Vous n'êtes pas identifié(e).
#12251 Hier 18:01
- mestiri67
- TarajjiManiaque
- Lieu : Tunis
Re : Arrivées et recrutements : nouvelles et rumeurs
Potentielles recrues en attaque
Ailier gauche : Msakni – Oswin Appolis – Mouad Dahak - Tshepang Moremi - Relebohile Mofokeng - Farid El Melali - Juan Francisco Rossel – Mehdi Gannouni - Adel Boulbina
Best feat :
1 - Adel Boulbina
2- Oswin Appolis
3- Youssef MsakniAilier droit : Neyser Villarreal - Juan Alvina Bezerra - Cassius Mailula - Kwame Poku - Zinedine Ferhat – Khalil Ayari
Best feat :
1- Neyser Villarreal
2- Khalil Ayari
3- Zinedine FerhatAv Centre: Jibril Othman - Clement Mzize – Jackson Muleka - Wesley Moraes Ferreira da Silva - Fily Traoré - Houssine Rahimi - Gelson Dala
Best feat :
1 - Clement Mzize
2- Wesley Moraes Ferreira da Silva
3- Fily Traoré
بجدك يوسف المساكني ؟؟
#12252 Hier 18:05
- mestiri67
- TarajjiManiaque
منحبش نطيحلكم الماء في ركايبكم أما الي يتصور خاتر الترجي بش تشارك في كاس العالم بش يسهال جيبان اللاعبين التوانسة الدوليين راهو يغلط ، و كان جاء صحيح رانا نجمنا نجيبوهم مالصيف و إلا مالشتاء على الأقل ، مش على خاتر 3 اطراح في كاس العالم الجوار بش يضحي بكاريارو في ايطاليا والا فرنسا و يجيك يجري ، يلزم شوية واقعية و نحاولو نخطفو الجواهر النادرة قبل ما يصعبو ، أما جوارات كيما حمزة رفيعة و علي العابدي و الطالبي راهم شبه مستحيل يرضاو يلعبو في تونس
لا خويا أنا واحد مالناس ماني مستني حتى ملاعبي باهي و إلا في الفريق الوطني بش يجي الترجي يلعب في تونس
خاصة الملاعبية الي انت سميتهم … العابدي مثلا حلم حياتو يلعب دوري الأبطال الاوروبية و السنة ترشح للدور التمهيدي و تقلو ايجا للترجي ؟؟
كانك على كاس العالم توة يترشحلها مع المنتخب و السلام و الغافية
#12253 Hier 18:07
- mestiri67
- TarajjiManiaque
أنا نتصور بش يجيبوا نكرة و إلا اثنين في كاس العالم بش يرجعوا مرياح و نمشيو كيما عملنا في الهوند و الفولي … بالملاعبية الي عملنا بيهم الموسم هذا
#12254 Hier 18:53
- curva19
- Fan
منحبش نطيحلكم الماء في ركايبكم أما الي يتصور خاتر الترجي بش تشارك في كاس العالم بش يسهال جيبان اللاعبين التوانسة الدوليين راهو يغلط ، و كان جاء صحيح رانا نجمنا نجيبوهم مالصيف و إلا مالشتاء على الأقل ، مش على خاتر 3 اطراح في كاس العالم الجوار بش يضحي بكاريارو في ايطاليا والا فرنسا و يجيك يجري ، يلزم شوية واقعية و نحاولو نخطفو الجواهر النادرة قبل ما يصعبو ، أما جوارات كيما حمزة رفيعة و علي العابدي و الطالبي راهم شبه مستحيل يرضاو يلعبو في تونس
نجم نفهم طالبي و عابدي ما يجيوش وعندهم الحق واحد جمعيتو ترشحت رابطة أبطال و لاخر جمعيتو طلعت و زوز فاكين بلايصهم أما دراڨر و رفيعة أخر ماتش لعبوه في فيفري و ديما خارج القائمة حتّى بلايصهم مع تونس معادش مضمونة و هاو شفتو بن رمضان في جمعية عادية ما ڨدش روحو كي ما يحبوش يجيو هوما خاسرين مش أحنا
#12255 Hier 18:57
- MOLAJILI
- TarajjiManiaque
بجدك يوسف المساكني ؟؟
hhhh thanna en connaissant notre direction ainsi que la plus grande tranche de notre publique si nostalgique , il sera le premier qui va signer et cerise sur le gâteau ça sera notre prochain capitaine
- Aime ce post :
MOLAJILI
#12256 Hier 19:37
- mestiri67
- TarajjiManiaque
نجم نفهم طالبي و عابدي ما يجيوش وعندهم الحق واحد جمعيتو ترشحت رابطة أبطال و لاخر جمعيتو طلعت و زوز فاكين بلايصهم أما دراڨر و رفيعة أخر ماتش لعبوه في فيفري و ديما خارج القائمة حتّى بلايصهم مع تونس معادش مضمونة و هاو شفتو بن رمضان في جمعية عادية ما ڨدش روحو كي ما يحبوش يجيو هوما خاسرين مش أحنا
Pourquoi alors penser a ramener des joueurs blessés ou qui reviennent de blessure ou qui n'ont pas joué depuis des mois?? L'espérance n'est pas une maison de retraite ... moi, a défaut de ramener une ou deux très bonnes recrues spécialement et uniquement pour la coupe du monde, j'irais avec mon effectif actuel et basta ... nous savons que n'avons pas le niveau mondial, nous savons que nous y allons pour limiter les dégâts ... alors, pourquoi se casser la tête et donner une opportunité en or pour des joueurs qui nous ont toujours dit non quand on les a sollicités par le passé??
- Aime ce post :
mestiri67
#12257 Aujourd'hui 00:16
- curva19
- Fan
Pourquoi alors penser a ramener des joueurs blessés ou qui reviennent de blessure ou qui n'ont pas joué depuis des mois?? L'espérance n'est pas une maison de retraite ... moi, a défaut de ramener une ou deux très bonnes recrues spécialement et uniquement pour la coupe du monde, j'irais avec mon effectif actuel et basta ... nous savons que n'avons pas le niveau mondial, nous savons que nous y allons pour limiter les dégâts ... alors, pourquoi se casser la tête et donner une opportunité en or pour des joueurs qui nous ont toujours dit non quand on les a sollicités par le passé??
c'est le but de mon message des joueurs qui se croit des Mbappe ou Yamal et demande un grand salaire et ils ont rien comme KHaoui il a refusé avant et maintenant il joue en Australie et même pas titulaire