Vous n'êtes pas identifié(e).

#626 22-09-2024 09:50

souiai
Super Fan
Lieu : La soukra
Inscription : 08-06-2005
Messages : 1 043

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

mestiri67 a écrit :

Nous savons tous le poids que les groupes ont
L’administration a fait une erreur en ouvrant la vente des abonnements virage à des abonnés « normaux » (appelons les comme ça) …. Soit disant que c’est eux la « force vocale » l’administration a privilégié les gens des groupes au Caire pour les billets d’entrée à la finale par exemple.
Au vu de ce rapport de force … il est « normal » que l’administration agisse de la sorte.
Pour conclure, je redis ma première idée … tant que les abonnés ne sont pas privés de leur droit d’accès au stade, en leur fournissant un abonnement pelouse, c’est un moindre mal

Si ça devait etre fait, il fallat que cela se fasse sur la base du volontariat et donner des avantages à ceux qui ont accepté cet échange ( maillot, tickets des match de hand, etc...)
Je trouve cela comme un manque de respect envers ceux qui se sont abonnés et ont choisis d'avoir un abonnement virage.

Hors ligne

Aiment ce post :

souiai, souiai, souiai, souiai, souiai

#627 22-09-2024 11:18

Nesta1919
Fan
Inscription : 30-10-2023
Messages : 124

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

Si c'est vrai c'est un manque de respect enorme effectivement, tu ne corriges pas tes erreur aux depends de tes abonnes, il y a d'autres solutions comme cités par souiai ou tu peux negocier pour la saison prochaine mais tu confisque pas un abonnement à x pour le refiler à y

Hors ligne

Aime ce post :

Nesta1919

#628 22-09-2024 12:12

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 332

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

souiai a écrit :

Si ça devait etre fait, il fallat que cela se fasse sur la base du volontariat et donner des avantages à ceux qui ont accepté cet échange ( maillot, tickets des match de hand, etc...)
Je trouve cela comme un manque de respect envers ceux qui se sont abonnés et ont choisis d'avoir un abonnement virage.

Pas exemple …
Déjà l’idée de leur donner un avantage est présente avec un abonnement pelouse au lieu d’un abonnement virage … après c’est une question de négociation sur d’autres avantages comme tu as dis

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#629 22-09-2024 12:37

meras
Super Fan
Inscription : 16-11-2020
Messages : 1 258

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

L'affaire des abonnements "défectueux" est a suivre de près.
En attente d'un communiqué officiel du BD pour donner la version officielle et répondre a cette question "pourquoi certains abonnements ont été annulé et retiré?"

Hors ligne

Aime ce post :

meras

#630 22-09-2024 22:55

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 27 612

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

souiai a écrit :

Ya Mestiri,
Si ceci est vrai , c'est un manque de respect énorme envers des supporters qui ont pris leurs abonnement. c'est un pas de plus vers l'hégémonie des groupes de supporters et ça en dit long sur le rapport de ces derniers avec l'administration.
Si c'est vrai Je trouve cela inadmissible.

Je trouve aussi que c'est inadmissible d'enlever un abonnement à un supporter même s'il va être surclassé (abonnement pelouse plus cher que virage)

Pour moi la grosse erreur c'était de mettre en vente des abonnements virage normalement destinés majoritairement aux groupes sans aucune synchronisation avec ces supporters aux normes.

Le BD aurait du réserver les abonnements virage aux groupes et une fois rassasiés il peut mettre le surplus pour les autres supporters.

J'ai parlé de cet incident avec un cousin Zantour, il m'a confirmé que pour eux les abonnements virage son réservés aux groupes en priorité.

En plus même pour le BD c'est plus facile de réserver le virage aux groupes comme ça s'ils font du grabuge le BD décide de fermer les virage et priver les groupes d'entrée

Le BD n'avait pas anticipé cette histoire de groupes et va préparer son erreur par une autre erreur monumentale et qui prouve aussi que le BD et à sa tête HM accorde une très grande importance aux groupes pour ne pas dire qu'il a peur de cette frange du public et en même temps il a besoin d'eux pour plusieurs raisons sportives et extra sportives

Hors ligne

#631 23-09-2024 17:24

AbdallahH
Fan
Inscription : 09-06-2019
Messages : 110

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

et pour le nombre max de supporters autorisés à rades ?
Normalement avec cette action le nombre d'abonnements devra augmenter et depasser la limite autorisée.

Hors ligne

#632 23-09-2024 20:40

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 27 612

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

AbdallahH a écrit :

et pour le nombre max de supporters autorisés à rades ?
Normalement avec cette action le nombre d'abonnements devra augmenter et depasser la limite autorisée.

Le nombre d'abonnés est 24500 et le nombre de supporters autorisé est aux alentours de 27500 donc à chaque match il y aura environ 3000 tickets pelouse en vente

S'il va y avoir des abonnements pelouse à la place de ceux confisqués virage, le nombre de tickets mis en vente sera plus petit tout simplement

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#633 23-09-2024 21:37

Bechir Toualbia
Super Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 1 043

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

souiai a écrit :

Si ça devait etre fait, il fallat que cela se fasse sur la base du volontariat et donner des avantages à ceux qui ont accepté cet échange ( maillot, tickets des match de hand, etc...)
Je trouve cela comme un manque de respect envers ceux qui se sont abonnés et ont choisis d'avoir un abonnement virage.

Je connais un ami qui entre au virage depuis des annees et n'achete que l'abonnement virage   hier il pleurait pour perte de son droit .pour lui etre en pelouse ou autres ne veut rien die .il n'appartient a aucun groupe ,il a 52 zns

Dernière modification par Bechir Toualbia (23-09-2024 21:38)

Hors ligne

Aime ce post :

Bechir Toualbia

#634 23-09-2024 21:48

Bechir Toualbia
Super Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 1 043

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

mestiri67 a écrit :

Pourquoi pas ?
Ils ne vous privent pas de votre droit d’entrer au stade en vous donnant un abonnement pelouse

Ça s'appelle corriger une grosse ereur par une autre voir par une humuliation.un club comme le notre doit avoir une strategie et pas une gestion au jour le jour .si la strategie est que la priorité aux virages soit zux groupes ou pour les anciens on le comprend pour toutes les raisons évoqués et c'est justiciable  ..il fallait le faire des le debut mais une fois le *mal* est fait il fallait au moins negocier avec ceux qui ont acheté ou les amadouer par n'importe quel moyen

Hors ligne

#635 23-09-2024 21:51

Nesta1919
Fan
Inscription : 30-10-2023
Messages : 124

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

Bechir Toualbia a écrit :

Je connais un ami qui entre au virage depuis des annees et n'achete que l'abonnement virage   hier il pleurait pour perte de son droit .pour lui etre en pelouse ou autres ne veut rien die .il n'appartient a aucun groupe ,il a 52 zns

Bah oui il a raison, il y a enormement de supporters qui font le choix d'aquerir un abonnement virage par amour pour le virage et son ambianxe, histoire etc ... Et ca n'a rien a voir avec l'argent, je connais et je fais partie de gens qui preferent entrer au virage plutot qu'en enceinte par exemple
Changer l'abonnement virage d'un supporter en un abonnement pelouse en pretexant que c'est un avantage est du non sens

Hors ligne

Aime ce post :

Nesta1919

#636 24-09-2024 08:03

Nils_EST
Membre
Inscription : 17-07-2024
Messages : 90

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

فيراج متاع اولترا الإدارة  من أغلاطها والتخبط لي ماشية فيه سنين من أولياتها التنسيق مع مجموعات الكورفا مايدخل كان أعضاءهم كل مجموعة عندهم كوتا
الأولترا في العالم وبالأخص متاع الترجي عندهم مبادئهم وقوانينهم من أسباب المقاطعة بالنسبة ليهم البنات مايدخلوش للفيراج والسنا برشة بنات قصو فيراج وبالتالي خذاو بلاصة غيرهم بغناك علي قص فيراج وهو موش عضو
مع احتراماتنا للكل فيراج كان الأولترا زون متاعهم وحدهم
وكيما قلت غلطة الإدارة لي تتخبط
زيد البلوك الفوقاني متاع الفيراج مسكر لدواعي أمنية الحيوط خايخة
والداخلية مسكرة اللعب  عدد معين في طاقة الاستيعاب

Hors ligne

#637 24-09-2024 15:05

Nesta1919
Fan
Inscription : 30-10-2023
Messages : 124

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

Nils_EST a écrit :

فيراج متاع اولترا الإدارة  من أغلاطها والتخبط لي ماشية فيه سنين من أولياتها التنسيق مع مجموعات الكورفا مايدخل كان أعضاءهم كل مجموعة عندهم كوتا
الأولترا في العالم وبالأخص متاع الترجي عندهم مبادئهم وقوانينهم من أسباب المقاطعة بالنسبة ليهم البنات مايدخلوش للفيراج والسنا برشة بنات قصو فيراج وبالتالي خذاو بلاصة غيرهم بغناك علي قص فيراج وهو موش عضو
مع احتراماتنا للكل فيراج كان الأولترا زون متاعهم وحدهم
وكيما قلت غلطة الإدارة لي تتخبط
زيد البلوك الفوقاني متاع الفيراج مسكر لدواعي أمنية الحيوط خايخة
والداخلية مسكرة اللعب  عدد معين في طاقة الاستيعاب

سمحني خويا أما فيراج ترجي توا توا ولا متسمي على الڨروبات

  العكس و عبدالله و الوحش و بهناس و بشكوتة و غيرهم عرص في الفيراج من التسعينات و لا كان فما ڨروبات لا والو

توا تحب تحط الڨروبات في جيبك بش تتفادى المشاكل نفهم اما مش على حساب عباد أخرين تحب و تبع في الترجي قبل 20 سنة ملي تعملو الڨروبات

Hors ligne

Aime ce post :

Nesta1919

#638 24-09-2024 15:08

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 332

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

Nesta1919 a écrit :

سمحني خويا أما فيراج ترجي توا توا ولا متسمي على الڨروبات

  العكس و عبدالله و الوحش و بهناس و بشكوتة و غيرهم عرص في الفيراج من التسعينات و لا كان فما ڨروبات لا والو

توا تحب تحط الڨروبات في جيبك بش تتفادى المشاكل نفهم اما مش على حساب عباد أخرين تحب و تبع في الترجي قبل 20 سنة ملي تعملو الڨروبات

لا … الوحش (رضا الوحش) ديما في ال
Enceinte

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#639 24-09-2024 15:40

Nils_EST
Membre
Inscription : 17-07-2024
Messages : 90

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

Nesta1919 a écrit :

سمحني خويا أما فيراج ترجي توا توا ولا متسمي على الڨروبات

  العكس و عبدالله و الوحش و بهناس و بشكوتة و غيرهم عرص في الفيراج من التسعينات و لا كان فما ڨروبات لا والو

توا تحب تحط الڨروبات في جيبك بش تتفادى المشاكل نفهم اما مش على حساب عباد أخرين تحب و تبع في الترجي قبل 20 سنة ملي تعملو الڨروبات

الوحش من يوم يومو في الenceinte
العكس وبشكوتة وعبد الله الزبراط ومعلول كانو في البلوك 27بيلوز
اخر التسعينات بشكوتة وبهناس والعكس مشاو للفيراج
القروبات تطورت موش كيما من 2002كيما توا فما تطور راديكالي كبير
فيراج المنزه كان مخلط ورادس كيف كيف
لكن كي كبرو المجموعات كبرت معاهم شيختهم وهبالهم وتعصبهم
الاولترا قرجومة تسعين دقيقة حد مايظاهيهم سيبلهم الزون متاعهم خلي يعيشو غرامهم حتى القدم ولاو سوبريور في رادس

Hors ligne

#640 24-09-2024 18:17

Nesta1919
Fan
Inscription : 30-10-2023
Messages : 124

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

Nils_EST a écrit :

الوحش من يوم يومو في الenceinte
العكس وبشكوتة وعبد الله الزبراط ومعلول كانو في البلوك 27بيلوز
اخر التسعينات بشكوتة وبهناس والعكس مشاو للفيراج
القروبات تطورت موش كيما من 2002كيما توا فما تطور راديكالي كبير
فيراج المنزه كان مخلط ورادس كيف كيف
لكن كي كبرو المجموعات كبرت معاهم شيختهم وهبالهم وتعصبهم
الاولترا قرجومة تسعين دقيقة حد مايظاهيهم سيبلهم الزون متاعهم خلي يعيشو غرامهم حتى القدم ولاو سوبريور في رادس

نحكيو على التسعينات في المنزه بالطبيعة قبل ظهور الڨروبات كان كل بلوك متسمي على حومة و كل ماتش تقعد نفس بلاصة و الوجوه ألي بجنبك نفسهم ...
مننساوش الي في فترة ما الڨروبات عملو برشا مشاكل و عملو برشا حاجات لا تقرب من القريب و لا من البعيد للفكر و العيشة متع الاولترا و برشا عباد عكعكت  ...
زايد نرجعو للي صار قبل و معندي حتى مشكلة مع حد لكلنا مكشخين و حد ما إحب الترجي أكثر من اللأخر

Hors ligne

Aime ce post :

Nesta1919

#641 24-09-2024 19:49

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 332

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

Nesta1919 a écrit :

نحكيو على التسعينات في المنزه بالطبيعة قبل ظهور الڨروبات كان كل بلوك متسمي على حومة و كل ماتش تقعد نفس بلاصة و الوجوه ألي بجنبك نفسهم ...
مننساوش الي في فترة ما الڨروبات عملو برشا مشاكل و عملو برشا حاجات لا تقرب من القريب و لا من البعيد للفكر و العيشة متع الاولترا و برشا عباد عكعكت  ...
زايد نرجعو للي صار قبل و معندي حتى مشكلة مع حد لكلنا مكشخين و حد ما إحب الترجي أكثر من اللأخر

كيما عملوا الخايب عملوا زادة الباهي … بعد الكاس متاع 2019, عدينا 2020.  2021 و 2022 مظرورين من الڤروبات 2023 موش لازم نحكي عليه … العام اللي فات كانت نقلة نوعية حسب رايي الخرجة متاع الاستاذ التويتي عطات كف كبير لبرشة ناس الي فهمت الي كان بش يواصلوا على النهج هذاكة كيان الترجي ينجم يندثر … الهيئة زادة فهمت الي لازم تتواصل و توعي و بدات النقلة النوعية و عام 2024 كان عام مثالي جماهيريا و العام هذا 2025 بصراحة ما انجم كام نرفع القبعة للجماهير الي اثبتت حب كبير للترجي … مازال الطريق طويل… مازالوا ثمة نقائص، مازال ثمة همجية (فلام ترمات في الملعب في ماتش تطاوين مثلا) … هذي لازم يندثر تماما

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#642 24-09-2024 20:00

Nils_EST
Membre
Inscription : 17-07-2024
Messages : 90

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

التسعينات  ايامات البيلوز موندو وحدو والاولترا موندو وحدو وكل وقت وقتو
عبد الله الزبراط غناية اشهار يبدلها ويعملها غناية
هههه
بالنسبة للمشاكل فما حاجات صارت موش هوما سبب فيه
ماتش القبايل موش ولاد الكورفا السبب وتضرينا فيها ستر الله بركة رجال الترجي لي يخلقوها وسبب وجودها
برشا فلامات تخرج مالسوبريور واللوج والبيلوز
طرج الصومال واحد مالبيلود طرشق كعبة فلام هاجو  عليه الجمهور

Dernière modification par Nils_EST (24-09-2024 20:00)

Hors ligne

#643 24-09-2024 22:48

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 27 612

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

mestiri67 a écrit :

لا … الوحش (رضا الوحش) ديما في ال
Enceinte

أكيد و وقت رضا الوحش كانت الأونسانت هيا إلي يخرج منها الغناء الكل و هيا القاطرة في التشجيع و بعد بالوقت بوجود الڨروبات تغيرت المعطيات و ولا الفيراج هو القاطرة متاع التشجيع و تطليع الغنايات و نقص مفعول الأونسانت

Hors ligne

#644 24-09-2024 23:30

Nils_EST
Membre
Inscription : 17-07-2024
Messages : 90

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

فيما يخص لي خذاوولهم الاشتراكات على ماسمعت من (مصدر موثوق)فما اشكالية في الاشتراكات وقت يتعدى الاشتراك على التثبت بالسمارتفون في البيبان بش يرجعوهولهم نهار الخميس ويبقوا فيراج

Hors ligne

#645 25-09-2024 12:49

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 332

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

يعلم الترجي الرياضي التونسي أحباءه الأوفياء أن ماحدث بمناسبة المباراة الفارطة التي جمعتنا بنادي ديكاداها الصومالي في خصوص اشتراكات المنعرج الجنوبي
" فيراج " ناتج عن خلل تقني في منظومة الإشتراكات.
ولهذا نطلب من جميع أصحاب  اشتراكات المنعرج الجنوبي بدون استثناء سواء الذين تم سحب الإشتراكات منهم في اللقاء المذكور مقابل تسليمهم وصلا أو الذين لا يزالون يحافظون على الإشتراكات فيراج التوجه إلى شبابيك الحديقة ب أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الخامسة بعد الزوال  قصد تسوية وضعيتهم للتمكن مستقبلا من الدخول إلى الملعب وحضور المقابلات.
عاشت جماهير الترجي الرياضي التونسي الوفية.

Hors ligne

#646 25-09-2024 13:58

yakuza
Super Fan
Lieu : Paris
Inscription : 24-01-2010
Messages : 1 542

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

Bonjour
Est ce que vous savez comment faire pour annuler un abonnement journalier Taraji + sur OOreedoo
J'ai fait une mauvaise manipulation et je me retrouve avec 3 comptes Taraji + différents et je suis débité de 450 millimes par jour.

je souhaite en garder un seul

Merci

Hors ligne

#647 25-09-2024 14:18

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 332

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

yakuza a écrit :

Bonjour
Est ce que vous savez comment faire pour annuler un abonnement journalier Taraji + sur OOreedoo
J'ai fait une mauvaise manipulation et je me retrouve avec 3 comptes Taraji + différents et je suis débité de 450 millimes par jour.

je souhaite en garder un seul

Merci

Je n’ai aucune … je te suggère d’appeler le service client de l’opérateur

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#648 25-09-2024 16:10

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 27 612

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

mestiri67 a écrit :

يعلم الترجي الرياضي التونسي أحباءه الأوفياء أن ماحدث بمناسبة المباراة الفارطة التي جمعتنا بنادي ديكاداها الصومالي في خصوص اشتراكات المنعرج الجنوبي
" فيراج " ناتج عن خلل تقني في منظومة الإشتراكات.
ولهذا نطلب من جميع أصحاب  اشتراكات المنعرج الجنوبي بدون استثناء سواء الذين تم سحب الإشتراكات منهم في اللقاء المذكور مقابل تسليمهم وصلا أو الذين لا يزالون يحافظون على الإشتراكات فيراج التوجه إلى شبابيك الحديقة ب أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الخامسة بعد الزوال  قصد تسوية وضعيتهم للتمكن مستقبلا من الدخول إلى الملعب وحضور المقابلات.
عاشت جماهير الترجي الرياضي التونسي الوفية.

نتصور حكاية خلاص و الله أعلم
مادام كتبوا "قصد تسوية وضعيتهم" يعني فمة مشكلة متاع خلاص على خاطر نعرف شكون موش خالص و فكولوا الإشتراك متاعوا و أعطاوه توصيل

Hors ligne

#649 25-09-2024 20:04

nour1945
Super Fan
Lieu : Nouvelle Médina
Inscription : 04-04-2007
Messages : 1 565

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

yakuza a écrit :

Bonjour
Est ce que vous savez comment faire pour annuler un abonnement journalier Taraji + sur OOreedoo
J'ai fait une mauvaise manipulation et je me retrouve avec 3 comptes Taraji + différents et je suis débité de 450 millimes par jour.

je souhaite en garder un seul

Merci

*1919# avec puce ooredoo

Hors ligne

Aime ce post :

nour1945

#650 25-09-2024 20:26

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 332

Re : Supporters Sang & Or : Abonnements, Cartes d'Adhérants, Billetterie...

منقول من فايسبوك
Kotti Ibrahim


وقتلي رابطة او حكام او foot24 او
مكينات تخدم بش تضرب إستقرار جمعية و نتي كمحب مسيب هاذم الكل او
" تنقد " في اختيارات مدرب !
نخلص عليك صحة هرڨمة عند ولد الكوميسار او احكيلي شنيا فيه مخك او كيفاش تخمم اكهو ..
الترجي يا دولة او جاي برشا خير بإذن الله فيراج حي الترجي ديما لباس ❤️?

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

Pied de page des forums