Vous n'êtes pas identifié(e).
#4701 29-05-2024 18:04
- bss1919
- Super Fan
Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...
Ya neder ya khouya rahou ken je kima tahki rahou imarki akther min 2 buts fil championnat fi niveau idha7ak.
W ki tahki ala lamstou lil koura koli kadeh 3andou min dribble réussi par match bech tal9ah proche de 0.
Ena min 9bal mayjibouh kolit alih khayeb
Matnajamech djib un trois-quarts centre imarki 4 buts fi Venezuela. Ama tkoli khir min ghacha w bukia oui m3ak ala khater lokhrin yesser khaybin.
Heureusement que cardoso a bien verrouillé derrière jouer la finale est un résultat prodigieux.
هاو هاذا عالطاير
توة عرضني
شيخ شوية
le compte de la CAFCL sur instagram l'a partagé Yan Sasse's magic
Dernière modification par bss1919 (29-05-2024 18:05)
#4702 29-05-2024 18:31
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
- Lieu : hammam lif
هذا هو بالضبط
بالنسبة ليا نفس الكلام نبدلو الاسماء ونحطو غيلانشكرا نادر
نفس المدرسة الفكرية
هههه
- Aime ce post :
neder bachbaoueb
#4703 29-05-2024 18:52
- Plus
- Super Fan
Marcel Koller, logique, objectif, méfiant et prévisible à souhait, lors de la conférence d'avant match retour: "on a déjà préparé le scénario où l'Espérance nous surprend et marque un but"...
Voilà, c'est là où réside la différence !
Dernière modification par Plus (29-05-2024 18:54)
- Aime ce post :
Plus
#4704 29-05-2024 19:33
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
Marcel Koller, logique, objectif, méfiant et prévisible à souhait, lors de la conférence d'avant match retour: "on a déjà préparé le scénario où l'Espérance nous surprend et marque un but"...
Voilà, c'est là où réside la différence !
تمنيت نشوف ردة فعلو كان
بالحق مركينا قبلهم
مادامو ربح على بصحتو يحكي كيما يحب
En tout cas
Avec l effectif dont il dispose par rapport a nous c pas enorme ce qu il a montré
0 occasions a Rades
Un but sur balle arrete au caire
Bref tant qu il a gagné il a raison
- Aiment ce post :
neder bachbaoueb, neder bachbaoueb
#4705 29-05-2024 20:27
- ESTist 4ever
- TarajjiManiaque
تمنيت نشوف ردة فعلو كان
بالحق مركينا قبلهم
مادامو ربح على بصحتو يحكي كيما يحبEn tout cas
Avec l effectif dont il dispose par rapport a nous c pas enorme ce qu il a montré
0 occasions a Rades
Et j’ajoute un but gag sur des fautes incroyables
أمّا مادام ربح صحة ليه
أنا شاك إلي كان فمّة فار ضربة وحدة
Dernière modification par ESTist 4ever (29-05-2024 20:28)
- Aiment ce post :
ESTist 4ever, ESTist 4ever
#4706 29-05-2024 20:27
- Tiso 1919
- Fan
هاو هاذا عالطاير
توة عرضني
شيخ شوية
le compte de la CAFCL sur instagram l'a partagé Yan Sasse's magic
Il a raté la passe non ?
C'est pathétique un dribble dans un match ...
Saha lik sasse ichayakh fik koura !
W rahou ma3atech nahki ala 3in fil koura ki joueur ikawer fi a9wa equipe fi championnat mte3ou w imarki 2 buts.
Ken je ikawer fi equipe sghira nkolik yomkin 3inik shiha ama fi ahsen equipe w imarki 2 buts dans 14 matchs wakteh itarcha9 samahni ki yalab wahdou ??
Dernière modification par Tiso 1919 (29-05-2024 20:31)
#4707 29-05-2024 21:28
- Alajab
- Membre
Il est nécessaire de positionner Ghaylen en 6, face au jeu, car il n'a jamais été performant dos au but. Il possède une excellente vision des passes entre les lignes et réalise des transversales précises. À mon avis, Aholo n'apporte pas grand-chose, sauf lors de la récupération du ballon(parfois tro agressif) . En termes de création de jeu, il est faible. Si nous voulons créer du jeu(comme le match retour contre al ahly), Ghaylen en 6 avec Tka est suffisant, avec un numéro 10 libre comme Yass Sasse ou un autre joueur (zakaria ou peut etre un profil comme ce joueur https://www.youtube.com/watch?v=TI5pNx3jyoU )
- Aiment ce post :
Alajab, Alajab
#4708 29-05-2024 21:56
- meras
- Super Fan
quand quelqu'un ne trouve ni les jambes ni les poumons c'est casi impossible pour lui de faire des sprints à 90' pour arreter une attaque de ahli.
certes il a pas les moyens qu'avant mais il est surement l'un des meilleurs en Tunisie en ce moment.souvenez vous juste de sa passe vers Bukia a la fin du match
le jour ou Ghaylene ne sera plus capable de jouer avec nous, croyez je le dirais sans hésitation.
La passe vers Bukia c’est Bouchniba qui l’a delivré et non pas de Chalali.
Lorsqu'on a mis les bons joueurs dans leurs vrai postes, on a commencé a un peu a déranger Ahly
D’ailleurs, c’était la seule fois ou on est entré dans les 18 mètres de Ahly avec une balle a terre en 180 minutes.
C'était trop tard
- Aiment ce post :
meras, meras
#4709 29-05-2024 22:46
- Bechir Toualbia
- Super Fan
- Lieu : Oued Ellil .Manouba
Cher bss1919
Je le dis par haie a ghaylene ,au contraire il me fait pitié pour ce sui lui est arrivé et je l'aime [beaucoup]
J'ai juste dit ce que j'ai vu et [beaucoup] ont dit
#4710 29-05-2024 23:59
- tarajjidawla
- Modérateur
- Lieu : tunis
Je pense que Sasse ne joue pas dans son vrai poste , c pour ça quil est parfois transparent
Certainement et c'est aussi un choix bizarre de Cardoso
Cardoso joue 4-1-4-1 (4-1-2-2-1) et dans son système de jeu il n'a pas besoin d'un joueur derrière l'avant centre
Quand il est venu il a demandé 2 renforts, qu'il a choisi lui même Roger et Bukia
Roger a réussi haut la main et a stabilisé notre milieu même si ce n'est ni Couly ni Kom mais reste parmi les meilleurs dans le continent
Bukia n'a pas réussi à cause du coach qui l'a recruté parce qu'il avait besoin d'un AiD mais il s'est retrouvé dans l'obligation de faire jouer Sasse vu que techniquement c'est le joueur le plus technique et le plus à l'aise du groupe et de ce fait le seul poste disponible était sur l'aile à droite !!!
Ce choix bizarre a limité Sasse dans son jeu et obligé Cardoso à placer Bukia sur le côté gauche alors qu'il ne peut pas jouer à gauche et qu'il a toujours été efficace à droite et moins bon à gauche.
Cardoso avait la possibilité de faire jouer Sasse à la place de Tka mais son raisonnement ultra défensif ne le lui permet pas et pour lui l'équipe n'est plus aussi solide sans l'apport défensif de Tka au milieu
Moi j'aurais aimé voir Roger, Ghaylene, Sasse au milieu avec Bukia, Ghacha (Bouguerra), Rodriguez en attaque en 4-2-3-1 et même contre des équipes pas vraiment fortes il n'a pas osé le faire et aurait pu le faire lors du dernier quart d'heure de la finale mais il a choisi de faire sortir Tka et Sasse les 2 seuls joueurs du milieu qui peuvent faire la différence offensivement
Bref inch'Allah on fini la saison en beauté et on remporte ce championnat et après l'été il y a beaucoup de travail qui nous attend
- Aiment ce post :
tarajjidawla, tarajjidawla
#4711 30-05-2024 00:52
- tarajjidawla
- Modérateur
تمنيت نشوف ردة فعلو كان
بالحق مركينا قبلهم
مادامو ربح على بصحتو يحكي كيما يحبEn tout cas
0 occasions a Rades
Match Aller à Rades
Espérance : 0 tirs cadrés 0 corners
Al Ahly : 1 tir cadré 3 corners
Match retour au Caire
Espérance : 1 tir cadré 1 corner
Al Ahly : 2 tirs cadré 7 corners (1 poteau)
Tu penses encore que nous avons mieux joué et que nous méritons de remporter la coupe ?
Nous avons failli faire un Hold-up si ce n'est les arbitres corrompus Ok
Nous aurions pu remporter la coupe si Cardoso aurait pris un peu plus de risques au match aller avec un score de 1-0 qui aurait poussé Al Ahly à se découvrir encore plus et laisser de la place
Je pense que Cardoso a fait un miracle en éliminant Sundowns et jouer la finale mais qu'il avait malheureusement raté sa finale aller et retour et c'est en partie grâce à un effectif très limité et aussi à un coach qui n'a pas la culture de la gagne et peut être qu'il va la développer avec nous.
#4712 30-05-2024 00:57
- tarajjidawla
- Modérateur
Et j’ajoute un but gag sur des fautes incroyables
أمّا مادام ربح صحة ليه
أنا شاك إلي كان فمّة فار ضربة وحدة
حسب كمال خليل الزنطور عندوا صاحبوا في مصر قريب برشى من الأهلي قالوا ما فماش فار و من الأول الأهلي فيبالهم ما فماش فار و هذاكا علاش ما طالبوش بالفار في لقطة روجي إلي كانت تنجم تكون حمراء و الكلنا خفنا مالفار و من حروج روجي و كانت تكون كارثة و ناكلوا سكور
فمة كان أحنا ما فيبالناش إلي ما فماش فار و إلي يزيد يثبت الكلام هذا هو إستدعاء لجنة التأديب للكاف للحكم على أغلاطوا و ما إستدعاوش جكام الفار إلي ما قاموش بالخدمة متاعهم و هذا ما يأكد إلي حتى هوما فيبالهم إلي الذبيحة بدون فار باش تكون بلا حسيب و لا رقيب
#4713 30-05-2024 02:10
- Tiso 1919
- Fan
Match Aller à Rades
Al Ahly : 1 tir cadré 3 cornersMatch retour au Caire
Al Ahly : 2 tirs cadré 7 corners (1 poteau)Tu penses encore que nous avons mieux joué et que nous méritons de remporter la coupe ?
Nous aurions pu remporter la coupe si Cardoso aurait pris un peu plus de risques au match aller avec un score de 1-0 qui aurait poussé Al Ahly à se découvrir encore plus et laisser de la place
Je pense que Cardoso a fait un miracle en éliminant Sundowns et jouer la finale mais qu'il avait malheureusement raté sa finale aller et retour et c'est en partie grâce à un effectif très limité et aussi à un coach qui n'a pas la culture de la gagne et peut être qu'il va la développer avec nous.
On a fait ce que l'on pouvait faire, toute velleite offensive est suicidaire
Nous n'en avons pas les moyens pour prendre plus de risques.
#4714 30-05-2024 06:44
- bss1919
- Super Fan
La passe vers Bukia c’est Bouchniba qui l’a delivré et non pas de Chalali.
Je parlais pas de l'action du "penalty"
Lorsqu'on a mis les bons joueurs dans leurs vrai postes, on a commencé a un peu a déranger Ahly
D’ailleurs, c’était la seule fois ou on est entré dans les 18 mètres de Ahly avec une balle a terre en 180 minutes.
C'était trop tard
qui est ce qui peut dire que les joueurs ne sont pas dans leurs vrai poste? qui est ce qui connait le mieux les qualités des joueurs?
à mon avis eux meme et leurs entrainneurs qui vivent avec tous les jours.
je comprends pas comment quelqu'un loin des joueurs et ne connais meme pas leurs preferences peut juger qu'ils sont pas dans leurs bons postes.
Je prends un exemple:
Bukia a son arrivé a declaré qu'il est allier gauche on doit le croire ou on insiste qu'il est pas dans son vrai poste?
Dans ces videos avec son equipe au portugal il a bien joué a gauche.
#4715 30-05-2024 06:48
- bss1919
- Super Fan
Cher bss1919
Je le dis par haie a ghaylene ,au contraire il me fait pitié pour ce sui lui est arrivé et je l'aime [beaucoup]
Cher Bechir
J'ai juste dit ce que j'ai vu et [beaucoup] ont dit
j'ai jamais dit que vous l'aimez pas ou que vous le detestez
j'ai jamais empeché personne de donner son avis
j'ai juste, comme vous, dit ce que j'ai vu
peut etre je me concentre trop sur les plus petits détails qui me font voir de Gaylene l'un des meilleurs et indipensable dans l'effectif actuel (il etait meme meilleurs que toutes la ligne mediane de ahly sur les 2 matchs)
Dernière modification par bss1919 (30-05-2024 06:49)
#4716 30-05-2024 06:54
- bss1919
- Super Fan
Il a raté la passe non ?
C'est pathétique un dribble dans un match ...
Saha lik sasse ichayakh fik koura !W rahou ma3atech nahki ala 3in fil koura ki joueur ikawer fi a9wa equipe fi championnat mte3ou w imarki 2 buts.
Ken je ikawer fi equipe sghira nkolik yomkin 3inik shiha ama fi ahsen equipe w imarki 2 buts dans 14 matchs wakteh itarcha9 samahni ki yalab wahdou ??
الي ما نجمتش نفهمو علاش الكرة لعبة جماعية احنا نتعاملو معاها على اساس فردية
وقت اللاعب استحق للعب الفردي عمل لي عليه حط ريتم اصحابو وقتها وينهم بش يعطيو الحلول (غيلان جرا بش يطلع البلوك على فكرة)؟
ولا لازم هو يلقا الحل بش يتعدا بالثلاثة لي هدو عليه ومن اكرم توفيق بعد ما طيحو رجع يجري بش يقسمو لو كان ما لوحش الكرة
انا بالنسبة ليا
ساسي ورويدروغو بعاد برشا على الملاعبية لي عنا ومش لاقين شكون يعاونهم ويفهمهم
بنوعية التمريرات برك ينجمو يعملو الفارق وهذا قلتو من 4 ولا5 شهر مش من توة وحتى قبل ما تبدا التشابيونز ليغ
Dernière modification par bss1919 (30-05-2024 12:40)
- Aiment ce post :
bss1919, bss1919, bss1919
#4717 30-05-2024 08:47
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
Match Aller à Rades
Al Ahly : 1 tir cadré 3 cornersMatch retour au Caire
Al Ahly : 2 tirs cadré 7 corners (1 poteau)Tu penses encore que nous avons mieux joué et que nous méritons de remporter la coupe ?
خويا الباهي
خلي نبداو متفاهمين قبل كل شي باش ما نقعدش نعاود في كلامي و نعاود في نفس الفكرة في برشة مقالات
أولا:
عمري ما قلت انا لعبت خير من الأهلي لا في الذهاب و لا في الإياب
حكيت عالتكتيك ما حكيت شي على شكون كور خير
لانو قناعتي و الشي هذا موثق قبلةالماتش و كتبتو قبل الماتش و قلت نتيجة 0-0 نروح موش متغشش 1-0 نروح فرحان برشة
و كان يتعاود لقاء الذهاب و تقلي تصحح على نتيجة 0-0 نصحح و هذا كلام قالو سليم شيبوب حتى بعد ما كتبتو انا
لقاء الذهاب كان لقاء تكتيكي بامتياز و كاردوزو تفوق تكتيكيا على الاهلي لانو كاردوزو و برشة ناس تفهم في الكورة كانو يعرفو انك اي مساحة تخليها للأهلي باش تخلصها مباشرة لأنو الادوات الي عندها القدام ما يسامحوش
فكاردوزو لعب بذكاء كبير
و كان الهدف واضح ما نقبلش و كان جاء هدف مرحبا
جاء هدف رودريقْو ما دخلتش الله غالب
كاردوزو حب يهز اللقاء لمباراة وحدة تكون الاهلي هي المطالبة باش تفرض لعبها و تخرج من ال
Zone de confort
متاعها و تجينا عريانة و وقتها انت تلدغها و كل دقيقة تتعدا تولي في صالحك
هذا الكل طاح في 4 دقايق لعب بتبهليلة في الدفاع
وقتها الي عملناه في رادس كلو طاح في الماء
يعني ولينا كاينا مشينا لمصر و احنا خاسرين بل اتعس من ذلك لانو هدف في 4 دقايق عطا جوانح للاهلي و قصلنا جوانحنا
و ما كانتش عندنا الآليات الكافية باش نرجعو
ثانيا
تقلي ساس عاليمين نقلك ساس ماهوش قاعد يلعب عاليمين
ماناش قاعدين نتفرجو في نفس الماتش
ساس قاعد يلعب في نفس المركز الي كان يلعبو
messi
في برشلونة يبدا اللعبة متخبي عاليمين و يكملها وراء المهاجم و هذيكة خطة مدروسة
قتلك ما فماش مساحة هوني باش نفسرلك الوقفة و التمركز
و ما ننجمش نقنعك خويا راهو ما دام حاطط فكرة في مخك ما نجمش نقنعك بحاجة بالسيف
كل واحد كيفاش يتفرج في الكورة
ثالثا
الارقام الي حطيتها و خذيتها من موقع الكتروني
ما تعني شي خاطر في الذهاب يحسبولي في تصويبات من بعيد للأهلي خاطر ما لقاتش حلول باش تدخللنا يحطوهم فرص
و تصويبة رودريقو الي هدف محقق ما تطلعش في الفرص
الارقام ما نيش مغروم بيها
نتفرج بعينيا و نحلل الي نشوفو و كيما ديما نقول الارقام للاستئناس موش نحلل ماتش اعتمادا عالارقام
وقتها موش لازم نتفرج في الماتش تو نحط فلاش سكور و يعطيني شكون يستحق اللقب
و اخيرا الاهلي تستحق اللقب لانها فنيا خير منا
لكنها تكتيكيا ما ربحتناش
هذي قناعة
- Aiment ce post :
neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb
#4718 30-05-2024 12:39
- bss1919
- Super Fan
خويا الباهي
خلي نبداو متفاهمين قبل كل شي باش ما نقعدش نعاود في كلامي و نعاود في نفس الفكرة في برشة مقالات
أولا:
لانو قناعتي و الشي هذا موثق قبلةالماتش و كتبتو قبل الماتش و قلت نتيجة 0-0 نروح موش متغشش 1-0 نروح فرحان برشة
و كان يتعاود لقاء الذهاب و تقلي تصحح على نتيجة 0-0 نصحح و هذا كلام قالو سليم شيبوب حتى بعد ما كتبتو انالقاء الذهاب كان لقاء تكتيكي بامتياز و كاردوزو تفوق تكتيكيا على الاهلي لانو كاردوزو و برشة ناس تفهم في الكورة كانو يعرفو انك اي مساحة تخليها للأهلي باش تخلصها مباشرة لأنو الادوات الي عندها القدام ما يسامحوش
فكاردوزو لعب بذكاء كبير
جاء هدف رودريقْو ما دخلتش الله غالبكاردوزو حب يهز اللقاء لمباراة وحدة تكون الاهلي هي المطالبة باش تفرض لعبها و تخرج من ال
Zone de confort
متاعها و تجينا عريانة و وقتها انت تلدغها و كل دقيقة تتعدا تولي في صالحكهذا الكل طاح في 4 دقايق لعب بتبهليلة في الدفاع
يعني ولينا كاينا مشينا لمصر و احنا خاسرين بل اتعس من ذلك لانو هدف في 4 دقايق عطا جوانح للاهلي و قصلنا جوانحناو ما كانتش عندنا الآليات الكافية باش نرجعو
ثانيا
messi
في برشلونة يبدا اللعبة متخبي عاليمين و يكملها وراء المهاجم و هذيكة خطة مدروسةقتلك ما فماش مساحة هوني باش نفسرلك الوقفة و التمركز
و ما ننجمش نقنعك خويا راهو ما دام حاطط فكرة في مخك ما نجمش نقنعك بحاجة بالسيفكل واحد كيفاش يتفرج في الكورة
ثالثا
ما تعني شي خاطر في الذهاب يحسبولي في تصويبات من بعيد للأهلي خاطر ما لقاتش حلول باش تدخللنا يحطوهم فرص
و تصويبة رودريقو الي هدف محقق ما تطلعش في الفرصالارقام ما نيش مغروم بيها
نتفرج بعينيا و نحلل الي نشوفو و كيما ديما نقول الارقام للاستئناس موش نحلل ماتش اعتمادا عالارقام
وقتها موش لازم نتفرج في الماتش تو نحط فلاش سكور و يعطيني شكون يستحق اللقبو اخيرا الاهلي تستحق اللقب لانها فنيا خير منا
لكنها تكتيكيا ما ربحتناش
هذي قناعة
برا الله ينور عليك
- Aime ce post :
bss1919
#4719 30-05-2024 14:30
- mestiri67
- TarajjiManiaque
- Lieu : Tunis
خويا الباهي
أولا:
و كان يتعاود لقاء الذهاب و تقلي تصحح على نتيجة 0-0 نصحح و هذا كلام قالو سليم شيبوب حتى بعد ما كتبتو انالقاء الذهاب كان لقاء تكتيكي بامتياز و كاردوزو تفوق تكتيكيا على الاهلي لانو كاردوزو و برشة ناس تفهم في الكورة كانو يعرفو انك اي مساحة تخليها للأهلي باش تخلصها مباشرة لأنو الادوات الي عندها القدام ما يسامحوش
فكاردوزو لعب بذكاء كبير
جاء هدف رودريقْو ما دخلتش الله غالبكاردوزو حب يهز اللقاء لمباراة وحدة تكون الاهلي هي المطالبة باش تفرض لعبها و تخرج من ال
Zone de confort
متاعها و تجينا عريانة و وقتها انت تلدغها و كل دقيقة تتعدا تولي في صالحكهذا الكل طاح في 4 دقايق لعب بتبهليلة في الدفاع
يعني ولينا كاينا مشينا لمصر و احنا خاسرين بل اتعس من ذلك لانو هدف في 4 دقايق عطا جوانح للاهلي و قصلنا جوانحناو ما كانتش عندنا الآليات الكافية باش نرجعو
ثانيا
messi
في برشلونة يبدا اللعبة متخبي عاليمين و يكملها وراء المهاجم و هذيكة خطة مدروسةقتلك ما فماش مساحة هوني باش نفسرلك الوقفة و التمركز
و ما ننجمش نقنعك خويا راهو ما دام حاطط فكرة في مخك ما نجمش نقنعك بحاجة بالسيفكل واحد كيفاش يتفرج في الكورة
ثالثا
و تصويبة رودريقو الي هدف محقق ما تطلعش في الفرصالارقام ما نيش مغروم بيها
وقتها موش لازم نتفرج في الماتش تو نحط فلاش سكور و يعطيني شكون يستحق اللقبو اخيرا الاهلي تستحق اللقب لانها فنيا خير منا
لكنها تكتيكيا ما ربحتناش
هذي قناعة
تحليل عين الصواب …
أنا نحب الارقام اما كيما قلت انت ما لازمش نعتمد عليهم هوما بركة بش نحلل الماتش …
النهائي تلعب على زوز لقطات … البونتو الي ما تمركاش في رادس و البونتو الي تمركى في القاهرة …
على الزوز ماتشات ما كناش بعاد برشة علي اللقب … لازمنا ملاعبي و الا زوز يغيرولك وجه الترجي …
في الختام … حسب رايي … الترجي متاع كاردوزو علي الثنية الصحيحة … لازم زوز ملاعبية و لازم زوز و الا ثلاثة ملاعبية اخرين للبنك
- Aiment ce post :
mestiri67, mestiri67, mestiri67
#4720 30-05-2024 14:47
- nizarkh_1919
- TarajjiManiaque
- Lieu : Cambridge
في الختام … حسب رايي … الترجي متاع كاردوزو علي الثنية الصحيحة … لازم زوز ملاعبية و لازم زوز و الا ثلاثة ملاعبية اخرين للبنك
ou bien deux trois joueurs pour changer le visage de l équipe une et les trois qui vont être remplacer vont enrichir la qualité du banc.
#4721 30-05-2024 15:20
- ESTist 4ever
- TarajjiManiaque
حسب كمال خليل الزنطور عندوا صاحبوا في مصر قريب برشى من الأهلي قالوا ما فماش فار و من الأول الأهلي فيبالهم ما فماش فار و هذاكا علاش ما طالبوش بالفار في لقطة روجي إلي كانت تنجم تكون حمراء و الكلنا خفنا مالفار و من حروج روجي و كانت تكون كارثة و ناكلوا سكور
فمة كان أحنا ما فيبالناش إلي ما فماش فار و إلي يزيد يثبت الكلام هذا هو إستدعاء لجنة التأديب للكاف للحكم على أغلاطوا و ما إستدعاوش جكام الفار إلي ما قاموش بالخدمة متاعهم و هذا ما يأكد إلي حتى هوما فيبالهم إلي الذبيحة بدون فار باش تكون بلا حسيب و لا رقيب
يعني اللعبة ملعوبة بالمسبّق وأحنا في سبات عميق؟ ياخي باللّه دور شكون التثبت من الفار؟ صحة ليهم عملوا كيف ماحبّوا أما بقدرة ربي السميع العليم العام الجاي نرجعوا أقوى وماتروّح كان للترجي
Dernière modification par ESTist 4ever (30-05-2024 15:20)
- Aime ce post :
ESTist 4ever
#4722 30-05-2024 16:33
- mestiri67
- TarajjiManiaque
- Lieu : Tunis
يعني اللعبة ملعوبة بالمسبّق وأحنا في سبات عميق؟ ياخي باللّه دور شكون التثبت من الفار؟ صحة ليهم عملوا كيف ماحبّوا أما بقدرة ربي السميع العليم العام الجاي نرجعوا أقوى وماتروّح كان للترجي
On se rappelle tous la finale de 2019 contre le WAC, si avant le début du match l’arbitre annonce aux deux capitaines qu’il n’y a pas de VAR … ey bien ils ne peuvent rien faire …
Al Ahly a tout mis de son coté pour remporter cette coupe, dont justement le côté coulisses … nous, depuis le départ de TB de la CAF nous n’avons plus personne pour ne défendre pour ne pas se faire voler
- Aiment ce post :
mestiri67, mestiri67
#4723 30-05-2024 19:06
- Tiso 1919
- Fan
الي ما نجمتش نفهمو علاش الكرة لعبة جماعية احنا نتعاملو معاها على اساس فردية
وقت اللاعب استحق للعب الفردي عمل لي عليه حط ريتم اصحابو وقتها وينهم بش يعطيو الحلول (غيلان جرا بش يطلع البلوك على فكرة)؟
ولا لازم هو يلقا الحل بش يتعدا بالثلاثة لي هدو عليه ومن اكرم توفيق بعد ما طيحو رجع يجري بش يقسمو لو كان ما لوحش الكرةانا بالنسبة ليا
ساسي ورويدروغو بعاد برشا على الملاعبية لي عنا ومش لاقين شكون يعاونهم ويفهمهم
بنوعية التمريرات برك ينجمو يعملو الفارق وهذا قلتو من 4 ولا5 شهر مش من توة وحتى قبل ما تبدا التشابيونز ليغ
On est tous d'accord qu'on a le meilleur effectif dans notre championnat ?
D après toi nos deux meilleurs joueurs sont sasse et rodriguez
Comment ca se fait que Sasse marque que 2 buts en championnat ?
L'année dernière Badri a marqué 10 buts malgré ses blessures et son âge.
Et rodriguez a 0 buts en CL ?
Certe que le football est un jeu collectif mais la qualité des joueurs fait la différence entre les équipes.
Sinon pour quoi essayer de recruter les meilleurs talents
Dernière modification par Tiso 1919 (31-05-2024 01:25)
#4724 31-05-2024 03:22
- Tiso 1919
- Fan
https://www.facebook.com/share/r/R3xBQfMv6VGbwtfR/?mibextid=oFDknk
Slim Chiboub qui disait qu'on a pas d'attaquants...
#4725 31-05-2024 17:52
- Alajab
- Membre
Onuche Ogbelu mérite plus de temps de jeu, car il a un potentiel énorme et peut même surpasser Aholo dans son rôle.
- Aiment ce post :
Alajab, Alajab, Alajab