Vous n'êtes pas identifié(e).
#8276 11-10-2023 11:17
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
- Lieu : hammam lif
Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...
على إثر ما تم تداوله خلال الأيام الأخيرة من إشاعات وأخبار لا أساس لها من الصحة في خصوص انتداب مدرب جديد لفريق أكابر كرة القدم، تعلم الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أنها بصدد دراسة ملفات عدد من المدربين والتفاوض معهم ولم يقع إلى حد الآن اتخاذ قرار في هذا الشأن وسيتم الإعلان على الإختيار النهائي في الأيام المقبلة، علما وأن السيد طارق ثابت هو المشرف الأول على الفريق في الفترة الحالية ويحظى بثقة الهيئة المديرة. وتدعو إدارة الترجي جماهيرها إلى عدم الإنسياق وراء الأخبار المتداولة و الالتفاف حول النادي في الفترة القادمة.
Communiqué du BD
المعلومة الاكيدة و اؤكد كونها معلومة
ما فماش حاجة واضحة و فما اختلاف كبير في وجهات النظر في صلب المشرفين على الفريق
في اختيار رجل المرحلة القادمة
رأيى الخاص الي يمثلني انا
عمرك ما تاخو قرار في وسط ضوضاء كيما القرار الي خذيناه بعد نبيل
ما زاربنا شي
نستهداو بالله الكلنا
نقعدو قعدة باعية بعد لقاءات مازمبي مهما كانت نتيجة النواجهات
نشوفو متطلبات المرحلة و انتضارات الجمهور
كرة جميلة هجومية
تطوير المستوى الفردي و الجماعي للفريق
ارساخ عقيدة كروية ترجع الهوية الترجية
نعملو ليستة بممرنين عندهم البروفيل هذا و نشوفو فلوسنا شتنجم تجيبلنا من الليستة الي تم تحديدها
و ناخذو القرار المناسب
من هنا لغادي ننقصو من الحس و نخدمو
و ميتين سطر على نخدمو
- Aiment ce post :
neder bachbaoueb, neder bachbaoueb
#8277 11-10-2023 11:18
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
Na3tik,
TT tfarrej fih minutieusement fel double confrontation contre Sundowns, fel double confrontations contre El Ahly et contre l'USM Kenchela de Mourad El Okbi. Il a vu qu'il n'est pas l'homme de la situation de l'Espérance à l'heure actuelle !
Nzidek, se2lou a3lih Saad Bguir !
ربي يباركلك
اجابة تخليني واحد من الناس نسكر موضوع البلجيكي خاصة كي نسمع راي
aspiss
موضوع و سكرناه
- Aiment ce post :
neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb
#8278 11-10-2023 13:02
- tarajjidawla
- Modérateur
- Lieu : tunis
ماهوش كريز متاع أفكار كريز متاع مصالح كل واحد يلوج في مصلحتو اللي يفكر في بلجيكي ماينجمش يكون عندو فكر كروي
كيف تقول ألي يفكر في البلجيكي ما ينجمش يكون عندوا فكر كروي ماكش تحكي على الإدارة و إنما تحكي على أي واحد عاجبوا البروفيل متاع البلجيكي و فمة هوني في الفوروم و خارج الفوروم من أحباء الترجي و من الفنيين إلي عندهم رأي ٱخر و يأمنوا إلي البلجيكي ينجم يعطي الإضافة
كان جيت نحامي على الإدارة و ما نحبش فيها النقد راني ما قعدش مكبش في رأئي في البلجيكي و جيت في صف الإدارة و قلت طارق ثابت هو الأنسب و برافوا للأدارة و شكرا سي حمدي
و بربي ياخي كل واحد يشكر الإدارة لازم يكون من جماعة بني وي وي ؟ ما تنجمش الإدارة تعمل حاجة باهية و نشكروها؟ هاك شكرت إنت الأدارة على القرار الأخير مالا قلنا عليك بني وي وي و هاك أنت مكبش في طارق ثابت و بالنسبة ليك لازم ياخوا فرصة و رأي محترم و برشى يبرتاجيوه بالرغم إلي الأغلبية المطلقة هوني عكس هذا و حتى حد ما قالك كلامك غالط و ما عندكش فكر كروي
إن شاء الله قهمتني صديقي و شكرا
#8279 11-10-2023 13:10
- tarajjidawla
- Modérateur
وي و أصر اصرارا الي مل الهيئة يحب علي بلجيكي ماعندو حتي فكر كروي و هو علاش
الفنين كل متفقين الي سيد دفاعي و متحفظ جدا سكر التالي و يلعب ارتداد السريع كان اسلوب لعب هذا يتماشى مع ترجي مرحبا بيه و الهيئة تعرف مليح اسلوب و تاريخ الترجي في لعب اكثر منا
السيد وين يمشي يعمل مشكلة مع كوادر الفريق في وداد في ثلاثة شهر عمل مشكلة مع لاعب جبران دولي في منتخب المغرب و نجم رقم واحد في وداد مشي بعدها عمل مشكلة مع عيفة و حتي سعد علاقة ملكنتش باهية مشي للفريق جزائري عمل مشكلة مع حارس دولي رايس موبولحي
عادي هيئة تفكر في مدرب عمل ثلاثة جمعيات في ظرف عام و صرف
الناس كي تلوج علي مدرب تشوف طريقة لعبو افكارو تتماشى مع تاريخ نادي و هوية النادي
ترجي هوية متاعها لعب الهجومي و الفرجوي نذكرك ترجي اقالت مدربين و هما في مرتبة ا اولي لغياب إقناع و الفرجة اش بعمل أصحاب فكر كروي في الهيئة يجيبو مدرب دفاعي
حكاية طارق ذياب زايد نعاود كلام نادر
للتاريخ البلجيكي تولي تدريب الوداد في نصف النهائي ضد صندواز و تفرجت في زوز مقابلات الذهاب في مغرب و اياب في جنوب افريقيا ناكدلك زوز مقابلات هي نسخة مطابقة لمقابلات ترجي ضد سطيف فى زوز مقابلات وداد تخرج خاسرة حارة بالمرتاح لولا اضاعة الفرص و تالق حارس وداد
في ظرف شهرين خسر نهائي،ر ابطة أبطال و كاس مغرب ضد رجاء
بربي حاجة أخيرة راني عمريما قلت نجيبوا البلجيكي و يصلح و إلا لا
أنا قلت مدرب موش معقول يقيموا الجمهور في فايسبوك و الناس تتفقه و هيا ما عندهاش أدواة التقييم
كيف يقولولي المدير الرياضي هو تفرج و قيم و قال ما يصلحش نسكر فمي و ما عادش إنجم نقول حتى كلمة
#8280 11-10-2023 13:20
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
موضوع البلجيكيي موضوع و سكرناه سواء تفرجت في كورتو و عجبتك و عندك
الحجج الفنية و آليات التقييم
سواء تفرجت في كورتو و ما عجبتكش و عندك حجج أخرى فنية معاكسة تماما
و خاصة عندك آليات التقييم
سواء ما تفرجتش و ما عندكش آليات التقييم كلها محترمة
السؤال الذي يطرح نفسه و يلزم نتفاهمو عليه من توا خاطرو استراتيجي و اهم ببارشة من اختيارات فنية
هل غدوة كي ينجح طارق ثابت في
الترشح و مردود باهي
شتعمل؟؟
تخلي طارق ثابت ممرن ؟؟
بالنسبة ليا انا من توا
لااااااااا و ما نحبش نخمم فيه اصلا
- Aiment ce post :
#8281 11-10-2023 14:19
- mestiri67
- TarajjiManiaque
- Lieu : Tunis
موضوع البلجيكيي موضوع و سكرناه سواء تفرجت في كورتو و عجبتك و عندك
الحجج الفنية و آليات التقييمسواء تفرجت في كورتو و ما عجبتكش و عندك حجج أخرى فنية معاكسة تماما
و خاصة عندك آليات التقييمسواء ما تفرجتش و ما عندكش آليات التقييم كلها محترمة
السؤال الذي يطرح نفسه و يلزم نتفاهمو عليه من توا خاطرو استراتيجي و اهم ببارشة من اختيارات فنية
هل غدوة كي ينجح طارق ثابت في
الترشح و مردود باهيشتعمل؟؟
تخلي طارق ثابت ممرن ؟؟بالنسبة ليا انا من توا
لااااااااا و ما نحبش نخمم فيه اصلا
Je rejoins ton avis et je suis tout à fait contre le fait que TT reste même s’il remporte la AFL (ex-SL). Pourquoi ?
TT s’est imposé dans son travail de DS d’abord dans les recrutements. Personne n’en disconvient n’est-ce pas?
TT vient de s’imposer (en prenant les affirmations de Plus comme 100% vraies) en tant que DS en refusant Van den Broeck et en convaincant son boss de la pertinence de son choix. Et ça … dire non au boss et le convaincre il faut avoir de cou illes d’acier pour le faire.
Par cette attitude il vient de confirmer qu’il n’est pas un tendre et qu’il a son (Fort) caractère
- Aiment ce post :
mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67
#8282 11-10-2023 14:56
- makachah f dem
- TarajjiManiaque
موضوع بلجيكي تسكر و ارتحنا ناس كل و. ربي يجيبنا في الصواب مبارة مازمبي تنجم تبدل وجه الفريق و تخليه ياخو ثقة و تخلي المدرب سواء طارق او اجنبي يخدم مرتاح
نادر اعمل طلة علي فيديو تمارين صباحية و شوف الغامبي قدام المرمي عندو قي ساقيه ماهوش دوني ثقيل شويا اما فنيا عندو مايقول حتي الشاب من ايطاليا عحبني كيفاش حط كورة في زاوية معاكسة يمكن برشا ماعادش باش نحكيو علي مشكل بونتة في ترجي بشرط مدرب يطور من امكانيتهم
- Aiment ce post :
makachah f dem, makachah f dem
#8283 11-10-2023 15:05
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
موضوع بلجيكي تسكر و ارتحنا ناس كل و. ربي يجيبنا في الصواب مبارة مازمبي تنجم تبدل وجه الفريق و تخليه ياخو ثقة و تخلي المدرب سواء طارق او اجنبي يخدم مرتاح
نادر اعمل طلة علي فيديو تمارين صباحية و شوف الغامبي قدام المرمي عندو قي ساقيه ماهوش دوني ثقيل شويا اما فنيا عندو مايقول حتي الشاب من ايطاليا عحبني كيفاش حط كورة في زاوية معاكسة يمكن برشا ماعادش باش نحكيو علي مشكل بونتة في ترجي بشرط مدرب يطور من امكانيتهم
و الله شاهي مشية للبارك متاع أيام زمان وقتها نهز
Carnet
او كنش و نقيد فيه ملاحضاتي الي باش نكتبها في الفوروم توا بعد ما نخوضو في بعضنا نقعد باهت شبينا ولينا هكة
ساعات نبداو نتعاركو على ملاعبي او ممرن ما شفناهش أصلا
ولينا ياسر خايبين ولا أستثني نفسي
شاهي نرجع لايامات نمشي نقعد على ياجورة كيت في وذني و نحكم بعينيا و الي نشوفو نقيدو
ايامات مشات بطعمها البنين
توا برشة حس و ما فما شي
ان شاء الله يرجع يتحل لبارك و واحد يرجع للغرام و الكيف
Dernière modification par neder bachbaoueb (11-10-2023 15:06)
- Aiment ce post :
#8284 11-10-2023 15:16
- makachah f dem
- TarajjiManiaque
و الله شاهي مشية للبارك متاع أيام زمان وقتها نهز
Carnet
او كنش و نقيد فيه ملاحضاتي الي باش نكتبها في الفوروم توا بعد ما نخوضو في بعضنا نقعد باهت شبينا ولينا هكة
ساعات نبداو نتعاركو على ملاعبي او ممرن ما شفناهش أصلا
ولينا ياسر خايبين ولا أستثني نفسيشاهي نرجع لايامات نمشي نقعد على ياجورة كيت في وذني و نحكم بعينيا و الي نشوفو نقيدو
ايامات مشات بطعمها البنين
توا برشة حس و ما فما شيان شاء الله يرجع يتحل لبارك و واحد يرجع للغرام و الكيف
الكبر هعهع و اللي تعدي علينا في بعد الثورة و انتي جاي خالت الواحد معادش طايق روحو موش لعباد
نوسع بالنا الناس الكل تجمعنا موش محبة ترجي بل هبال الترجي
ترجي يادولة و اكهو
- Aiment ce post :
makachah f dem, makachah f dem
#8285 11-10-2023 16:07
- socrates
- Fan
Je ne comprend pas vos arguments de ne pas changer d'entraineur avant le match du TP Mazembe, des engagement il y en a tout au long de la saison et plus vite l'entraineur viendra plus il aura le temps de bien preparer son equipe.
C'est vrai que l'ideal aurait été qu'il prenne les commandes en été ou a la treve hivernal mais un entraineur intelligent sait tres bien qu'au debut il lui faudra l'aide du staff déjà en place (TT), je suis pour la venue du nouveau coach lioum kbal ghodwa
- Aime ce post :
socrates
#8286 11-10-2023 16:13
- socrates
- Fan
Je rajouterais que pour TT c'est le premier vrai test au niveau managerial puisqu'il a déjà prouvé sur le volet technique (mercato +/- reussi , interim reussi), si il reussi à imposer "son" coach et que les resultats suivent il peut (et doit) rester en place pour une dizaine d'années
- Aime ce post :
socrates
#8287 11-10-2023 16:18
- Bechir Toualbia
- Super Fan
- Lieu : Oued Ellil .Manouba
صار موش كان أنا أثر فيا ما بعد الثورة و خاصة السنين لخرانين ،ساعات نقول 49 سنة و 2 صغار و أمهم عملوا فيا هكا !!! ربي يعطينا الصحة لما تبقى أنا و أنتم و أمة سيدنا محمد
**نهار الأحد نلقى رودريغو رودريغاز في جيان ،فدلكنا عليه قتلو أنت في اكبر نادي في تونس و في إفريقيا و هنيناه
على البونتو .عمل معاه ولدي تصويرة
- Aiment ce post :
Bechir Toualbia, Bechir Toualbia, Bechir Toualbia, Bechir Toualbia, Bechir Toualbia
#8288 11-10-2023 16:53
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
Je ne comprend pas vos arguments de ne pas changer d'entraineur avant le match du TP Mazembe, des engagement il y en a tout au long de la saison et plus vite l'entraineur viendra plus il aura le temps de bien preparer son equipe.
C'est vrai que l'ideal aurait été qu'il prenne les commandes en été ou a la treve hivernal mais un entraineur intelligent sait tres bien qu'au debut il lui faudra l'aide du staff déjà en place (TT), je suis pour la venue du nouveau coach lioum kbal ghodwa
في المطلق كلامك موش غالط
لكن اليوم قبل غدوة كلمة تنجم تطيحك في التخلبيز
اي قرار يتم أخذو بتسرع نسبة الخطأ فيه تكون أكبر
انا نسالك بسؤال
شنوة المانع انك تصبر و تتريث لين تلقل حل للمعادلة متاعك
تحب ولا تكره احنا في حاجة للمرن
Charismatique
Capable d elever le niveau individuel et collectif
Bosseur
Etranger
Le maximun d unanimité (le portugais de petro )
Abordable coté Budget
Est ce qu on a ce monssieur a l instant T
Si oui je suis tout a fait d accord avec toi
Sinon vaut mieux prendre son temps
- Aiment ce post :
#8289 11-10-2023 17:16
- hamdiest
- Super Fan
والله لافهمتها عقدة الأجنبي هذه ماحبتش تتنحى من تونس...
باعباد راهم بشر كيفنا كيفهم...
علاش الحقرة في بعضنا.......
بالله شنوة يزيد البلجيكي والا غيرو على طارق ثابت....
#8290 11-10-2023 17:31
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
والله لافهمتها عقدة الأجنبي هذه ماحبتش تتنحى من تونس...
باعباد راهم بشر كيفنا كيفهم...
علاش الحقرة في بعضنا.......
بالله شنوة يزيد البلجيكي والا غيرو على طارق ثابت....
الله غالب معقدين و
complexés
و انت فايقلها و متصالح مع روحك
تنجم تعطي اقتراحك و تقترح الي تحب عليه و تمر مرور الكرام
#8291 11-10-2023 17:47
- Redondo taraji
- Super Fan
Avec tous mes respects, abstraction faite du principe que TT est notre directeur technique et qu'il postule en tant Qu'entraîneur de notre 1ere équipe est une erreur stratégique et un manque de bon sens., j'aimerai savoir et après avoir clôturer le dossier de sven ou x ou y, est ce quon est sûr que TT est assez bon pour mener notre équipe, c'est quoi son CV, son parcours, ses titres ? On l'a jugé sur un match où il a eu la logique de mettre chaque joueur à sa place. Il ya eu certe un déclic et une volonté des joueurs de faire le match de leur vie, mais est ce suffisant pour le juger même sur le court terme ?
Si on est toujours à la recherche du profil idéal je peux comprendre que METTRE TT est une nécessité mais là à penser qu'il sera notre sauveur est une décision plutôt sentimentale que cartésienne.
Je suis convaincu que TT doit faire de son mieux et au plus vite pour nous dénicher le meilleur entraîneur pour l'Espérance.
Dernière modification par Redondo taraji (11-10-2023 17:48)
- Aiment ce post :
Redondo taraji, Redondo taraji
#8292 11-10-2023 18:06
- tarajjidawla
- Modérateur
J'ai déjà donné ici un nom sur lequel il y aura je pense unanimité : Paul Le Guen
Ce coach a tout pour réussir avec nous, il est dans notre budget, il peut ramener un préparateur français avec lui, il connaît très bien le haut niveau, connaît très bien l'Afrique, bosseur et très très sérieux
Sa moyenne est 2.42 années et il est adepte du 3-4-3 que je trouve parfait pour nous avec notre effectif
Pourquoi le BD ne pense pas à lui?
- Aiment ce post :
tarajjidawla, tarajjidawla
#8293 11-10-2023 18:47
- hamdiest
- Super Fan
انا من رايي نعملو كيما سيستام الانقليز.. المدرب يكون ماناجير جينيرال و مسؤول على كل شيء في الفريق ويعمل انتداباتو وحدو ويكون الشخص الوحيد اللي يتحمل المسؤولية في الاخر...
على شرط تعطيه على الاقل خمسة سنين خدمة وباهداف معقولة وواضحة متاع مثلا زوز شمبيونزليق و اربعة بطولات في خمسة سنين... وعلاش لا مايكونش طارق ثابت...
- Aime ce post :
hamdiest
#8294 11-10-2023 18:50
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
انا من رايي نعملو كيما سيستام الانقليز.. المدرب يكون ماناجير جينيرال و مسؤول على كل شيء في الفريق ويعمل انتداباتو وحدو ويكون الشخص الوحيد اللي يتحمل المسؤولية في الاخر...
على شرط تعطيه على الاقل خمسة سنين خدمة وباهداف معقولة وواضحة متاع مثلا زوز شمبيونزليق و اربعة بطولات في خمسة سنين... وعلاش لا مايكونش طارق ثابت...
موش الانقْليز الكل هكة
في اليونايتد على الاقل المدير الرياضي
Alex fergusson
مدير فني يسطر كل شي و يخدم
En collaboration avec le 1er entraineur
C est ce modele qui me plait moi aussi mais ave quelques petites differences
- Aiment ce post :
#8295 11-10-2023 20:19
- socrates
- Fan
في المطلق كلامك موش غالط
لكن اليوم قبل غدوة كلمة تنجم تطيحك في التخلبيز
اي قرار يتم أخذو بتسرع نسبة الخطأ فيه تكون أكبرانا نسالك بسؤال
شنوة المانع انك تصبر و تتريث لين تلقل حل للمعادلة متاعك
تحب ولا تكره احنا في حاجة للمرن
Charismatique
Capable d elever le niveau individuel et collectif
Bosseur
Etranger
Le maximun d unanimité (le portugais de petro)
Abordable coté BudgetEst ce qu on a ce monssieur a l instant T
Si oui je suis tout a fait d accord avec toi
Sinon vaut mieux prendre son temps
Normalement tout ces points concernent le nouveau coach sont reglés depuis au moins l'eviction de MC, je me base dans mon raisonnement precedent qu'on a déjà en tete deux ou trois profils adequat ( si ce n'est pas le cas tu as raison il vaut mieux prendre notre temps),
Pour repondre à ta question, il y a 4 possibilités :
1- garder TT pour la SL et on gagne = impossible de le remplacer = mauvais choix (selon moi)
2- garder TT pour la SL et perdre = on le remplace apres et on aura perdu 3 ou 4 semaines avec le nouveau coach qui viendra juste avant la CL
3- Remplacer TT avant la SL et gagner = depart parfait pour le coach qui travaillera avec beaucoup moins de pression
4-Remplacer TT avant la SL et perdre = on perd sportivement et le coach aura grillé une cartouche mais le public n'est pas con et sait que ce ne sera pas entierrement sa faute, il pourra rectifier avant les prochaines echeances
Pour moi les meilleures issues sont dans cet ordre, 3 - 1 - 4 - 2
- Aiment ce post :
socrates, socrates, socrates, socrates
#8296 11-10-2023 21:23
- Plus
- Super Fan
@mkachakh f dem,
2 séances/jour pour améliorer la condition physique et nous éviter le fléchissement après les 60 minutes de jeu !
Dernière modification par Plus (12-10-2023 08:43)
- Aiment ce post :
Plus, Plus, Plus, Plus, Plus, Plus, Plus
#8297 11-10-2023 21:56
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
Normalement tout ces points concernent le nouveau coach sont reglés depuis au moins l'eviction de MC, je me base dans mon raisonnement precedent qu'on a déjà en tete deux ou trois profils adequat ( si ce n'est pas le cas tu as raison il vaut mieux prendre notre temps),
Pour repondre à ta question, il y a 4 possibilités :1- garder TT pour la SL et on gagne = impossible de le remplacer = mauvais choix (selon moi)
2- garder TT pour la SL et perdre = on le remplace apres et on aura perdu 3 ou 4 semaines avec le nouveau coach qui viendra juste avant la CL
3- Remplacer TT avant la SL et gagner = depart parfait pour le coach qui travaillera avec beaucoup moins de pression
4-Remplacer TT avant la SL et perdre = on perd sportivement et le coach aura grillé une cartouche mais le public n'est pas con et sait que ce ne sera pas entierrement sa faute, il pourra rectifier avant les prochaines echeances
Pour moi les meilleures issues sont dans cet ordre, 3 - 1 - 4 - 2
كلام معقول و ما يتلوّحش
- Aime ce post :
neder bachbaoueb
#8298 11-10-2023 22:15
- makachah f dem
- TarajjiManiaque
@mkachakh f dem,
2 séances/jour pour améliorer la condition physique et nous éviter le fléchissement après les 60 minutes de jeu !
.
قرار ممتاز من طارق ثابت باش يحسن طاقة التحمل و المقاومة متاع المجموعة endurance
لكن يلزمنا معد بدني كفء باش نطلع معه المستوي و خاصة يجنب اللاعبين إصابات عضلية و نقترح المدرسة فرنسية حتي من ناحية المادية ماهيش مكلفة لاسف ترجي سيبت المعد البدني الفرنسي ابن ايلي بوب الذي جاء مع جوزي انيقو و الي واصل فترة مع عمار سويح
- Aiment ce post :
makachah f dem, makachah f dem, makachah f dem
#8299 12-10-2023 05:38
- 1919_EST
- Fan
@mkachakh f dem,
.
J'ai regardé le match encore une fois (EST - Douane) et (EST - USMO) pour comparer, c'est fou comment l'équipe a modifié tout son système de jeu après le départ de MC.
Qu'on ne vienne pas me dire que c'est la main de TT, je n'y croirai pas, il s'est passé quelque chose, [beaucoup] l'ont remarqué.
On dirait deux équipes différentes, deux mentalités différentes, deux systèmes de jeu diffèrent, une approche tactique différente, tout a changé comme si le soleil a remplacé le mauvais temps.
............
- Aiment ce post :
1919_EST, 1919_EST, 1919_EST
#8300 12-10-2023 14:22
- mestiri67
- TarajjiManiaque
- Lieu : Tunis
J'ai regardé le match encore une fois (EST - Douane) et (EST - USMO) pour comparer, c'est fou comment l'équipe a modifié tout son système de jeu après le départ de MC.
Qu'on ne vienne pas me dire que c'est la main de TT, je n'y croirai pas, il s'est passé quelque chose, [beaucoup] l'ont remarqué.
On dirait deux équipes différentes, deux mentalités différentes, deux systèmes de jeu diffèrent, une approche tactique différente, tout a changé comme si le soleil a remplacé le mauvais temps.
............
Si ce n'est pas la main de TT, c'est son cerveau.... treve de plaisanteris ... si ce n'est pas TT c'est qui alors?? Un complot pour evincer MC?? Je n'y crois pas