Vous n'êtes pas identifié(e).

#301 02-06-2023 13:32

WissWass
Fan
Inscription : 15-12-2022
Messages : 431

Re : [Ligue I - Playoffs - J 08] EST - USBG; le jeudi 01 juin 2023 à 17h00

Tiso 1919 a écrit :

J'espère de tout coeur que Sharara reste avec nous... c'est notre meilleur joueur

Badri on doit l'essayer comme faux 9

Je confirme, la plus belle action offensif de toute la saison c'était celle de Charara hier qui a offert un caviar à Ben romdhan malheureusement il a raté dommage
le style du joueur est très rare de nos jours
idem je préfère qu'il reste et incha'Allah avec Houni on aura deux ailiers de haut niveau

Hors ligne

Aime ce post :

WissWass

#302 02-06-2023 13:37

balha
Super Fan
Lieu : Paris - France
Inscription : 16-11-2002
Messages : 1 632
Site Web

Re : [Ligue I - Playoffs - J 08] EST - USBG; le jeudi 01 juin 2023 à 17h00

WissWass a écrit :

Je confirme, la plus belle action offensif de toute la saison c'était celle de Charara hier qui a offert un caviar à Ben romdhan malheureusement il a raté dommage
le style du joueur est très rare de nos jours
idem je préfère qu'il reste et incha'Allah avec Houni on aura deux ailiers de haut niveau

charara est un ailier ? je pensais qu'il était un avant !

Hors ligne

#303 02-06-2023 13:46

ESTist 4ever
TarajjiManiaque
Inscription : 05-04-2011
Messages : 2 789

Re : [Ligue I - Playoffs - J 08] EST - USBG; le jeudi 01 juin 2023 à 17h00

WissWass a écrit :

Je confirme, la plus belle action offensif de toute la saison c'était celle de Charara hier qui a offert un caviar à Ben romdhan malheureusement il a raté dommage
le style du joueur est très rare de nos jours
idem je préfère qu'il reste et incha'Allah avec Houni on aura deux ailiers de haut niveau

Charara doit absolument rester pour au moins une autre saison

Dernière modification par ESTist 4ever (02-06-2023 13:47)

Hors ligne

Aime ce post :

ESTist 4ever

#304 02-06-2023 13:56

balha
Super Fan
Lieu : Paris - France
Inscription : 16-11-2002
Messages : 1 632
Site Web

Re : [Ligue I - Playoffs - J 08] EST - USBG; le jeudi 01 juin 2023 à 17h00

neder bachbaoueb a écrit :

لا مشكلة بسي لا والو
فما كلمة قالها طارق ثابت عندك شخصية باش تلعب في الترجي ولا ما عندكش
صدقي الدبشي من النوعية متاع نوفل اليازيدي عربي الماجري
ما يحبوش الضغط و ما ينجموش الترجي
فما ناس قْرارم قد ما يكبر الضغط قد ما تلقاهم كيما شكري الواعر بدرة طارق ثابت الهيشري حسان القْابسي وصولا لشمام الدربالي مراد المالكي...
هذم ناس لا عندها بسي لا والو هاذم ناس عندها قلوب جمال
الي كلاه سب و تمقعير سامح الدربالي يبرّك جمل و هو يا جبل ما يهدك ريح

مراد المالكي شريناه قلب هجوم عملوه تفصيصة في بداياتو مبعد ولا قلب الاسد لقيناه في المراكز الكل
فما حاجة من داخل صاحبي يا عندك يا ما عندكش يا راجل يا لا ملخر
نحكي على الرجولية في الكورة بالطبيعة

خويا ، موافقك على 90% ملي قلتو ، أما راهو أيي  ملاعبي  انجم يتعدى بمرحلة مخو ماعادش اجاوب، كل واحد كيفاش يتفاعل  مع  الضغط  ، والي تعدى على  الدبشى  مش شوية  .... تيدي  رينر  و مانندراك 11 مرة بطل  عالمي فل جودو، 3 مرات بطل أوليمبي و و و  بالمارييس ادوخ   ،  لتوي البسي  متاعو تبع فيه عندها  سنين ، عادي جدا .... إلي حبيت نقولو ، إذا  هل حارس لوكان  عندو المؤهلات  باش يولي غول  ، ما فيها  باس  كان الجمعية  تشدو من يدو وتعاونو  باش يتعدى هل مرحلة  .. الأمثلة كثيرة متع  عباد  خرجت من دامس و نجحت  .... حاليا ، الصورة إلي  لاصقة في مخيلة برشا ناس هي الدبشي مابعد  فوفعة المونديال

Hors ligne

Aime ce post :

balha

#305 02-06-2023 14:32

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : [Ligue I - Playoffs - J 08] EST - USBG; le jeudi 01 juin 2023 à 17h00

nous avons un sérieux problème offensif ya jme3a

mahouch marbout b'ben hammouda... vous avez vu hier qu'avec Berrima c'était du pareil au même voire pire !

Ben Hammouda est entrain de payer l'addition de tout un système offensif défaillant.. Y5lles fi fatoura kbira 3lih même si howa il n'a jamais été un attaquant d'envergure mta3 l'Espérance : l'un n'empêche pas l'autre !

Mochkletna l9oddém c'est qu'on est toujours en infériorité numérique.. j'ai l'habitude de revisionner tous nos matchs à tête reposée et je peux vous assurer qu'on ne peut pas marquer suffisamment de buts avec aussi peu de présence dans la surface adverse !

95% de nos attaques (sur action et non balles arrêtées) ma tel9ach akther men joueur wala thnin dans les 18.. et avec la qualité médiocre des centres sur les couloirs il nous faudrait Zlatan wala Halland bounta ! lberah en deuxième mi-temps pour la première fois depuis quelques matchs wallina nchoufou 3 ou 4 joueurs en même temps l9odem : ki dkhal el mimouni w haz rassou 3awdou tfarjou fel action el Houni 3ta solution premier poteau hazz maah zouz w badri malin comme il est wa99ef sa course pour se mettre en retrait.. ben romdhane d'ailleurs 5lat wrah.. donc il y avait des solutions pour le dernier passeur

2ème but copie conforme mais venant de l'autre côté, nous étions 4 vs 4 !! et cette fois aussi el houni kif hazz rassou : il avait Badri MERVEILLEUSEMENT bien placé [qu'il] aada en plein axe et en retrait, ben hammouda au premier poteau et Mimouni au deuxième..  3 solutions sans compter MABR elli 5lat zeda 5lout kif el bountou lowel

En conclusion si on veut vraiment marquer lezemna nouslou avec au moins 2 joueurs fel surface.. sinon lezmék dabbeba el 9oddém ken bech t3ammel 3lih wa7dou fi west 3 wala 4.. fel foot moderne bountouet yetmarkew exploit individuel wala deuxième balle s3ib thez rassék t'center w l'attaquant yerba7 duel w yathreb ycadri.. en tout cas menich nra fi bountouet hakka fi tounes.. le dernier qui faisait ça fi tounes était michael w chwaya Yannick.. lezemna bountouet m9achrin kima el koura elli ratéha MABR hier ou bien les deux actions des buts qu'on a marqués

Ma satisfaction pour le match d'hier c'est qu'on a créé enfin une supériorité numérique en attaque.. et le retour de Hamdou aussi smile

Dernière modification par Tony montana (02-06-2023 14:34)

Hors ligne

Aiment ce post :

Tony montana, Tony montana, Tony montana, Tony montana, Tony montana, Tony montana, Tony montana, Tony montana, Tony montana

#306 02-06-2023 14:44

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 086

Re : [Ligue I - Playoffs - J 08] EST - USBG; le jeudi 01 juin 2023 à 17h00

Tony montana a écrit :

nous avons un sérieux problème offensif ya jme3a

mahouch marbout b'ben hammouda... vous avez vu hier qu'avec Berrima c'était du pareil au même voire pire !

Ben Hammouda est entrain de payer l'addition de tout un système offensif défaillant.. Y5lles fi fatoura kbira 3lih même si howa il n'a jamais été un attaquant d'envergure mta3 l'Espérance : l'un n'empêche pas l'autre !

Mochkletna l9oddém c'est qu'on est toujours en infériorité numérique.. j'ai l'habitude de revisionner tous nos matchs à tête reposée et je peux vous assurer qu'on ne peut pas marquer suffisamment de buts avec aussi peu de présence dans la surface adverse !

95% de nos attaques (sur action et non balles arrêtées) ma tel9ach akther men joueur wala thnin dans les 18.. et avec la qualité médiocre des centres sur les couloirs il nous faudrait Zlatan wala Halland bounta ! lberah en deuxième mi-temps pour la première fois depuis quelques matchs wallina nchoufou 3 ou 4 joueurs en même temps l9odem : ki dkhal el mimouni w haz rassou 3awdou tfarjou fel action el Houni 3ta solution premier poteau hazz maah zouz w badri malin comme il est wa99ef sa course pour se mettre en retrait.. ben romdhane d'ailleurs 5lat wrah.. donc il y avait des solutions pour le dernier passeur

2ème but copie conforme mais venant de l'autre côté, nous étions 4 vs 4 !! et cette fois aussi el houni kif hazz rassou : il avait Badri MERVEILLEUSEMENT bien placé [qu'il] aada en plein axe et en retrait, ben hammouda au premier poteau et Mimouni au deuxième..  3 solutions sans compter MABR elli 5lat zeda 5lout kif el bountou lowel

En conclusion si on veut vraiment marquer lezemna nouslou avec au moins 2 joueurs fel surface.. sinon lezmék dabbeba el 9oddém ken bech t3ammel 3lih wa7dou fi west 3 wala 4.. fel foot moderne bountouet yetmarkew exploit individuel wala deuxième balle s3ib thez rassék t'center w l'attaquant yerba7 duel w yathreb ycadri.. en tout cas menich nra fi bountouet hakka fi tounes.. le dernier qui faisait ça fi tounes était michael w chwaya Yannick.. lezemna bountouet m9achrin kima el koura elli ratéha MABR hier ou bien les deux actions des buts qu'on a marqués

Ma satisfaction pour le match d'hier c'est qu'on a créé enfin une supériorité numérique en attaque.. et le retour de Hamdou aussi smile

Très bien décortiqué
Comme j’ai dit … avec la rentrée de mimouni et de Badri  on a donné la possibilité à El Houni de rentrer dans le cœur de la surface et jeu et d’avoir plusieurs options à qui passer la balle pour l’ailier

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

#307 02-06-2023 14:54

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 949

Re : [Ligue I - Playoffs - J 08] EST - USBG; le jeudi 01 juin 2023 à 17h00

Pour confirmer  votre analyse  Tony hier sur hanibal TV ammar derbali notre ex joueur a dit que selon les statistiques  la majorité  de la possession  de  nôtre équipe cette année se situe au niveau de la zone  médiane donc loin de la zone de vérité

Hors ligne

Aime ce post :

makachah f dem

#308 02-06-2023 15:06

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Ligue I - Playoffs - J 08] EST - USBG; le jeudi 01 juin 2023 à 17h00

Sincèrement a ce stade et vu les circonstances actuelles je ne veux/peux tirer aucune conclusion
ربحنا بحرارة الروح و الحمد لله
لا اكثر و لا اقل

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#309 02-06-2023 15:28

issam.k
Fan
Inscription : 28-12-2018
Messages : 659

Re : [Ligue I - Playoffs - J 08] EST - USBG; le jeudi 01 juin 2023 à 17h00

neder bachbaoueb a écrit :

Sincèrement a ce stade et vu les circonstances actuelles je ne veux/peux tirer aucune conclusion
ربحنا بحرارة الروح و الحمد لله
لا اكثر و لا اقل

بعد معانات عامين مع بن حمودة طلع مظلوم خويا نادر و العيب موش فيه العيب فينا احنا محناش فاهمين
سبحان الله

و الدبشي طلع زادة مظلوم طيحولوا مورالوا معناها العيب موش منوا زادة مني انا طيحتلوا المورال كيف بعد دربي عمناول قلت ماعندوا وين يوصل و لا يعرف ياقف لا يعرف يتمركز لا يعرف يقرا اللعب
سامحوني خسرتكم في حارس غول

Hors ligne

#310 02-06-2023 17:37

extrémiste espérantiste
Banni(e)
Inscription : 17-02-2020
Messages : 1 031

Re : [Ligue I - Playoffs - J 08] EST - USBG; le jeudi 01 juin 2023 à 17h00

neder bachbaoueb a écrit :

Sincèrement a ce stade et vu les circonstances actuelles je ne veux/peux tirer aucune conclusion
ربحنا بحرارة الروح و الحمد لله
لا اكثر و لا اقل

أعطينا على الأقل مرتبة ثانية
يزي فيه ألف بركة
خاتر كنا عارفين اللي الموسم هذا بش نعملو العار
مبعد هاك التصريح الشهير و3 ملاعبية في كل بوسط
و في اللخر كلام يطلع بلوط

Hors ligne

#311 02-06-2023 17:54

extrémiste espérantiste
Banni(e)
Inscription : 17-02-2020
Messages : 1 031

Re : [Ligue I - Playoffs - J 08] EST - USBG; le jeudi 01 juin 2023 à 17h00

Tony montana a écrit :

nous avons un sérieux problème offensif ya jme3a

mahouch marbout b'ben hammouda... vous avez vu hier qu'avec Berrima c'était du pareil au même voire pire !

Ben Hammouda est entrain de payer l'addition de tout un système offensif défaillant.. Y5lles fi fatoura kbira 3lih même si howa il n'a jamais été un attaquant d'envergure mta3 l'Espérance : l'un n'empêche pas l'autre !

Mochkletna l9oddém c'est qu'on est toujours en infériorité numérique.. j'ai l'habitude de revisionner tous nos matchs à tête reposée et je peux vous assurer qu'on ne peut pas marquer suffisamment de buts avec aussi peu de présence dans la surface adverse !

95% de nos attaques (sur action et non balles arrêtées) ma tel9ach akther men joueur wala thnin dans les 18.. et avec la qualité médiocre des centres sur les couloirs il nous faudrait Zlatan wala Halland bounta ! lberah en deuxième mi-temps pour la première fois depuis quelques matchs wallina nchoufou 3 ou 4 joueurs en même temps l9odem : ki dkhal el mimouni w haz rassou 3awdou tfarjou fel action el Houni 3ta solution premier poteau hazz maah zouz w badri malin comme il est wa99ef sa course pour se mettre en retrait.. ben romdhane d'ailleurs 5lat wrah.. donc il y avait des solutions pour le dernier passeur

2ème but copie conforme mais venant de l'autre côté, nous étions 4 vs 4 !! et cette fois aussi el houni kif hazz rassou : il avait Badri MERVEILLEUSEMENT bien placé [qu'il] aada en plein axe et en retrait, ben hammouda au premier poteau et Mimouni au deuxième..  3 solutions sans compter MABR elli 5lat zeda 5lout kif el bountou lowel

En conclusion si on veut vraiment marquer lezemna nouslou avec au moins 2 joueurs fel surface.. sinon lezmék dabbeba el 9oddém ken bech t3ammel 3lih wa7dou fi west 3 wala 4.. fel foot moderne bountouet yetmarkew exploit individuel wala deuxième balle s3ib thez rassék t'center w l'attaquant yerba7 duel w yathreb ycadri.. en tout cas menich nra fi bountouet hakka fi tounes.. le dernier qui faisait ça fi tounes était michael w chwaya Yannick.. lezemna bountouet m9achrin kima el koura elli ratéha MABR hier ou bien les deux actions des buts qu'on a marqués

Ma satisfaction pour le match d'hier c'est qu'on a créé enfin une supériorité numérique en attaque.. et le retour de Hamdou aussi smile

شوف صديقي راهي ساهلة
ما تستحقش فيلسوف يفسرها
راهي مربوطة بنوعية وتركيبة خط الوسط
الوسط متاعنا اللي كان نقطة قوة في وقت معين ووقت راضي
أصبح نقطة ضعف في عهد الحاج نبيل
تقريب الخطوط الكل فرقعها
من حراسة المرمى للمهاجمين
ولغاية في نفس يعقوب

Dernière modification par extrémiste espérantiste (02-06-2023 17:54)

Hors ligne

#312 03-06-2023 11:22

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : [Ligue I - Playoffs - J 08] EST - USBG; le jeudi 01 juin 2023 à 17h00

شفت البارح الفيديوا إلي فيه محاولة الإعتداء على الحكم و برجولية طلع باهي معانا على خاطر ضاهرة إلي هو المستهدف أما الدبوزة بلاش غطاء ما وصلتش و ضربة في القاع قبل ما تطلع و تضربوا في صدروا (لحستوا لحسان) و كان جات أقوى راهي جاتوا في رأسوا و رانا اليوم خرجنا من المسابقة حتى على المرتبة الثالثة و خسرنا دعم جمهورنا لٱخر الموسم

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla

#313 04-06-2023 18:15

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Ligue I - Playoffs - J 08] EST - USBG; le jeudi 01 juin 2023 à 17h00

neder bachbaoueb a écrit :

Sincèrement a ce stade et vu les circonstances actuelles je ne veux/peux tirer aucune conclusion
ربحنا بحرارة الروح و الحمد لله
لا اكثر و لا اقل

هذا كلامي بعد طرح بن قْردان وقت الي الناس ولات تحب تشوف حاجات باهية ما فماش منها
تحبو و تعشقو شكون يكذب عليكم

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

Pied de page des forums