Vous n'êtes pas identifié(e).

#51 28-06-2022 09:59

nizarkh_1919
TarajjiManiaque
Lieu : Cambridge
Inscription : 31-08-2016
Messages : 3 856

Re : Alaeddine Marzouki

Wlid'ha 01 a écrit :

J'ai enfin pu trouver la déclaration d'après match de Marzouki .... Je vous laisse juger ..........
Vidéà FB

je trouve sa declaration normal (w tsir partout un joueur qui joue pas avec un entraineur et qui espère jouer plus avec le nouveau entraineur)
ca confirme ni sabotage ni complot.
je suis d accord que ken 9al on remercie Radhi bla bla c est mieux mais zeda idea how il se sent lésé par Radhi betbi3a Bech yo5rej w yarmi kelp 3la l entraineur qui lui a colle 3al banc.

Hors ligne

#52 28-06-2022 10:09

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 815

Re : Alaeddine Marzouki

Wlid'ha 01 a écrit :

شقولك ؟ عمركشي سمعت واحد في المكشخة يخرج يحكي هكة ؟؟؟
معناها ملخر راو الجعايدي مش عاجبنا زعك*** !!!!!!
لا واللي يغيض أنها تجي من ملاعبي عمرو 30 سنة شريناه عمناول ! معناها جا كاري ولا ملاك !!!!!!!
وزيد كيف تسمع ولادنا شيحكيو وكيفاش يشكرو في الجعايدي، ما تنجم كان تفهم أنو ولادنا بيدهم جاو على برة وما نجموش يحكمو في الفيستيار ! وهاذي أكثر حاجة تغيض !!

بربي كيف يبدى عندكم في الفيستيار معز و البدري و بن رمضان و كولي كيفاش تحب واحد كيف المرزوقي ينجم يحكم و إلا يحل فموا أصلا

هو عمل ديكلاراسيون يهز بيها في الطحين لنبيل معلول في بالوا باش يعمل عليه و  ما فيبالوش إلي هو يجي المهاجم رقم 4 و إلا 5 في الجمعية و خصوصا بعد المركاتوا

فما تخاذل من بعض الملاعبية هذا ما لا شك فيه أما حسب رأيي ماهوش هو السبب في خروجنا من الكأس على خاطر إلي لعبوا مقابلة الكأس المفروض جواعة و ما لعبوش طيلو الموسم و فرصتهم باش يثبتوا رواحهم على الأقل في البنك

إلي صار مانيش فاهموا مليح و مانيش فاهم علاش القدم ولاد الجمعية ما نجموش يتصداوا لعملية الإنقلاب في الفيستيار وقتلي هوما الكوادر متاع الجمعية

كيف الطبيب إلي يعرف فمة فيروس و ما نجمش يلقاه و قاعد يجرب في برشى حاجات و المريض يتوجع و هوا ما لقاش الدواء و في محاولة يائسة قالوا بدل الصباط ياخي بدلوا رجع لاباس

زعمة المشكلة كان في الصباط؟ يا ذنوبي اما المهم اليوم هزينا البطولة و رجعت الروح و نبداوا الخدمة و التغربيلة و التعقيم من الفيروسات

Hors ligne

#53 28-06-2022 10:12

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Alaeddine Marzouki

nizarkh_1919 a écrit :

je trouve sa declaration normal (w tsir partout un joueur qui joue pas avec un entraineur et qui espère jouer plus avec le nouveau entraineur)
ca confirme ni sabotage ni complot.
je suis d accord que ken 9al on remercie Radhi bla bla c est mieux mais zeda idea how il se sent lésé par Radhi betbi3a Bech yo5rej w yarmi kelp 3la l entraineur qui lui a colle 3al banc.

Wlid'ha 01 a écrit :

J'ai enfin pu trouver la déclaration d'après match de Marzouki .... Je vous laisse juger ..........
Vidéà FB

wink

Hors ligne

#54 28-06-2022 10:27

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Alaeddine Marzouki

Wlid'ha 01 a écrit :

wink

التصريح متاع المرزوقي يؤكد اللي كانت فما النمنامة متاع مدرب انقليزي يحبنا نخدمو محترفين صباح وعشية.. وما يعرفش عقليتنا البودورو.. والحمد لله رتحنا منو..

في نفس الوقت تصريح متاع واحد ما عندوش في ساقيه ويعمل ع التقرب للمدرب الجديد بش ينجم يضمن بلاصتو.. شهار بامتياز

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss

#55 28-06-2022 14:34

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 357

Re : Alaeddine Marzouki

Aspiss a écrit :

التصريح متاع المرزوقي يؤكد اللي كانت فما النمنامة متاع مدرب انقليزي يحبنا نخدمو محترفين صباح وعشية.. وما يعرفش عقليتنا البودورو.. والحمد لله رتحنا منو..

في نفس الوقت تصريح متاع واحد ما عندوش في ساقيه ويعمل ع التقرب للمدرب الجديد بش ينجم يضمن بلاصتو.. شهار بامتياز

C’est l’explication la plus probable

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67, mestiri67

#56 29-06-2022 21:58

Nizar
Administrateur
Lieu : Tunisia
Inscription : 06-01-2003
Messages : 6 403

Re : Alaeddine Marzouki

Je le dis et je le répète, Marzouki est une très mauvaise graine, très très mauvaise graine. Et sa présence au sein du parc est un pur danger surtout pour les autres joueurs (ja parle en connaissance de cause, en connaissance de trucs qui se sont passés l'été dernier!)

Mais après, connaissant (ou préjugeant) Nabil Maâloul, je sens qu'il compte compter sur lui (malheureusement).

C'est pour ça que j'ai suggéré qu'il soit reconverti en AD...

Nizar a écrit :

Après, on doit trouver des solutions aux Marzouki, Machmoum. Allez, je suggère une des plus folles: reconvertir Machmoum en axial et Marzouki en AD (Tel un Mourad Melki, bien que la comparaison est loin, loin, loiiiiiiiiin de la réalité)

أما كان جا بيديا، والله لا عاد يعفسو البارك... تي ما يزيش بلاه هو، يحب يرزينا في أعز ما عندنا...  ما لقى كان هذاكا يلصقلو؟ تي برة سيّب بلاك بعيد

Hors ligne

Aiment ce post :

Nizar, Nizar, Nizar, Nizar

#57 29-06-2022 23:28

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Alaeddine Marzouki

Nizar a écrit :

Je le dis et je le répète, Marzouki est une très mauvaise graine, très très mauvaise graine. Et sa présence au sein du parc est un pur danger surtout pour les autres joueurs (ja parle en connaissance de cause, en connaissance de trucs qui se sont passés l'été dernier!)

Mais après, connaissant (ou préjugeant) Nabil Maâloul, je sens qu'il compte compter sur lui (malheureusement).

C'est pour ça que j'ai suggéré qu'il soit reconverti en AD...



أما كان جا بيديا، والله لا عاد يعفسو البارك... تي ما يزيش بلاه هو، يحب يرزينا في أعز ما عندنا...  ما لقى كان هذاكا يلصقلو؟ تي برة سيّب بلاك بعيد

شوفو المواطن هذا فين متكون تو تفهمو تصرفاتو

الشيء من مأتاه لا يستغرب

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89

#58 11-08-2022 00:18

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 815

Re : Alaeddine Marzouki

ES Tunis : Alaeddine Marzouki prend la porte

C’était attendu depuis l’arrivée de Nabil Maâloul. Ce mercredi, c’est devenu officiel. L’Espérance Sportive de Tunis a décider de mettre fin au lien contractuel avec l’attaquant buteur Alaeddine Marzouki, dont le contrat devait prendre fin en juin 2023. Un accord à l’amiable a été trouvé, comme c’était le cas avec Kingsley Eduwo qui a finalement trouvé une équipe au Koweït.

GnetNews

Hors ligne

#59 11-08-2022 09:05

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Alaeddine Marzouki

Besslema !
L'un des pires recrutements de tous les temps !

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#60 11-08-2022 09:28

issam.k
Fan
Inscription : 28-12-2018
Messages : 660

Re : Alaeddine Marzouki

و اخيرا ههه فرحت برشا بالخبر

الحمد للّه

Hors ligne

Aiment ce post :

issam.k, issam.k

#61 11-08-2022 10:24

socrates
Fan
Inscription : 20-07-2019
Messages : 830

Re : Alaeddine Marzouki

A Dieu marzoukinho

Hors ligne

Aime ce post :

socrates

#62 11-08-2022 10:28

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : Alaeddine Marzouki

عندما تجتمع الدناءة بضعف  المستوى  و كي نزيدوهم رشفة فرينة و كل قدير و قدرو
الوصفة هذي تعطيك مواطن اسمو المرزوقي
سكر الباب وراك
Bro

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

Pied de page des forums