Vous n'êtes pas identifié(e).

#51 08-08-2022 10:22

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 818

Re : Taraji Mobile

tarajjidawla a écrit :

التونسي يموت على البوا بلوشي و هذي خدمة ينجم الفريق يعملها حتى بلاش

كيف أنا نضمن 10د من ترجي موبايل إلي البوم ما فماش حتى 10% من المكشخين يستعملوا فيها و يولي عندنا مليون مشترك في 20د في الشهر على الأقل (ما فماش تونسي يصرف أقل من هذا) يولي رقم المعاملات متاع ترجي موبايل 240 مليون دينار في العام و شوف أنت نسبة الترجي قداش؟ نتصور على الأقل 20% يعني قرابة 50 مليون دينار

فمة المواطنين في الخارج و هوما برشى و بعاد على الجمعية كيف تقلوا 5 يوروا ساهلة ليه و ما عندهمش ترجي موبايل و ترجي  "پاي" و ترجي نيوز و ترجي "بريفيلاج" يعني ما عندوش مصروف ٱخر

المهم احنا نعطيوا الأفكار و أهل مكة ادرى بشعابها

pour tarajjimobile ,l'idée est bonne mais le produit est mauvais sincèrement pour :
-le réseau tunisie telecom est mauavis et faible dans pas mal de places au grand tunis (chez moi par exemple ) et aussi a l'intérieur du pays ,la solution c'est de le faire avec ooredoo (malheureusement ) ls meilleurs en tunisie .telecom ne veut pas avancer ,leurs salaires sont garantis
-le prix est cher et les offres sont limitées ,il faut travailler sur le nombre d'abonnés et pas sur la marge par abonné ,la part de l'espérance devient notable .par exemple une convention avec ooreddo et la sociéte avec laquelle je travailler fait qu'on nous verse 150 dinars par mois et le prix de la minute communication est réduit je crois 136 millimes suffit largement pour un mois commmunications et internet ,sachant que c'est gratuit les communications en réseau interne ...ça se négocie ,tout se négocie
-personnellemnt a chaque fois que j'achète une nouvelle puce taraji je la mets a coté ...

Hors ligne

Aime ce post :

Bechir Toualbia

#52 08-08-2022 11:43

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Taraji Mobile

Bechir Toualbia a écrit :

pour tarajjimobile ,l'idée est bonne mais le produit est mauvais sincèrement pour :
-le réseau tunisie telecom est mauavis et faible dans pas mal de places au grand tunis (chez moi par exemple ) et aussi a l'intérieur du pays ,la solution c'est de le faire avec ooredoo (malheureusement ) ls meilleurs en tunisie .telecom ne veut pas avancer ,leurs salaires sont garantis
-le prix est cher et les offres sont limitées ,il faut travailler sur le nombre d'abonnés et pas sur la marge par abonné ,la part de l'espérance devient notable .par exemple une convention avec ooreddo et la sociéte avec laquelle je travailler fait qu'on nous verse 150 dinars par mois et le prix de la minute communication est réduit je crois 136 millimes suffit largement pour un mois commmunications et internet ,sachant que c'est gratuit les communications en réseau interne ...ça se négocie ,tout se négocie
-personnellemnt a chaque fois que j'achète une nouvelle puce taraji je la mets a coté ...

حسب مافهمت انت تستعمل في الشريحة لخدمتك و هاذي حاجة نتفهمها و ربي يعينك.

اما احنا المكشخين مناش نشريو في الترجي موبيل خاترها تقدم عروض احسن من الاخرين. احنا نشريوها خاتر نحبو نعاونو جمعيتنا و في عوض في الشهر مثلا ندفع 20د لمستشهر النادي الافريقي، ندفع 30د ولا حتى 40د للترجي موبيل

بالنسبة ليا شخصيا مع الترجي ماثماش حسابات وواجب علينا انا إنّفعو جمعيتنا و كي تولي ترجي موبيل فها مليون مشترك وا اكثر وقتها تولي عندهم القدرة باش ينافسو و يعملو عروض ماخير

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89

#53 08-08-2022 12:16

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 811

Re : Taraji Mobile

montana-89 a écrit :

حسب مافهمت انت تستعمل في الشريحة لخدمتك و هاذي حاجة نتفهمها و ربي يعينك.

اما احنا المكشخين مناش نشريو في الترجي موبيل خاترها تقدم عروض احسن من الاخرين. احنا نشريوها خاتر نحبو نعاونو جمعيتنا و في عوض في الشهر مثلا ندفع 20د لمستشهر النادي الافريقي، ندفع 30د ولا حتى 40د للترجي موبيل

بالنسبة ليا شخصيا مع الترجي ماثماش حسابات وواجب علينا انا إنّفعو جمعيتنا و كي تولي ترجي موبيل فها مليون مشترك وا اكثر وقتها تولي عندهم القدرة باش ينافسو و يعملو عروض ماخير

c'est exactement ce que je fais.

Pour le travail Mal j'ai Ooreedoo avec un pack pour moi et d'autres membres et je verse à chacun un montant bien précis par mois et cette option malheureusement je ne l'ai pas trouvé avec TT

J'ai un forfait 100DT par mois avec lequel je peux parler durant tout le mois avec Ooredoo vers tous les opérateurs sans payer le moindre sou mais moi j'ai choisi de partager les 100DT entre 50DT communications entre usagers Ooredoo (illimité à 50DT) et acheter de l'internet 50Gig avec les autres 50DT et faire fonctionner ma puce TM pour les communications hors réseau Ooredoo et ça me permet de ne pas augmenter considérablement les factures de la Société et de dépenser 50DT/mois de façon personnelle sur TM

C'est des choix et chacun connaît ses limites et ses capacités de paiement.

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#54 08-08-2022 12:58

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 818

Re : Taraji Mobile

j'ai voulu dire il est toujours possible d'améliorer le produit pour prendre une bonne part de marché et arracher les "clients " fidèles a tarajji et infidèles aussi vu leurs caractères ou leurs moyens .pour moi la puce tarjji je la donne a ma fille (qui a une utilisation basique du téléphone ) et de temps en temps na3mel talla .améliorer veut dire négocier avec les opérateurs et faire la pression .

Hors ligne

Aiment ce post :

Bechir Toualbia, Bechir Toualbia

#55 08-08-2022 13:47

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Taraji Mobile

ترجي موبيل ما تنجمش تعمل أرقام خيالية إلا إذا تدخل في خطوط البزنس.. هاذي شريحة نفرقو فيها ع الشباب وبعروض بسيطة ياسر.. كعك ما يطير جوع.. كان طارت خمسة أو عشرة دينارات في الشهر.. أو شريحة راقدة.. في أغلب الحالات

يلزم تولي فما عروض بزنس بش الشركات والتجار ورجال الأعمال المكشخين يدخلو أرقامهم و أرقام شركاتهم وعمالهم تحت ترجي موبيل..

عميل واحد بزنس ينجم يدخل مئات المرات أو أكثر من الشرائح الراقدة متاع أعملي آبال وقص تو نهبطلك.. ونحب نصب 100 ميغا أنترنات

رقم المعاملات يتضرب في عشرة بسهولة..

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss

#56 08-08-2022 17:04

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 811

Re : Taraji Mobile

Aspiss a écrit :

ترجي موبيل ما تنجمش تعمل أرقام خيالية إلا إذا تدخل في خطوط البزنس.. هاذي شريحة نفرقو فيها ع الشباب وبعروض بسيطة ياسر.. كعك ما يطير جوع.. كان طارت خمسة أو عشرة دينارات في الشهر.. أو شريحة راقدة.. في أغلب الحالات

يلزم تولي فما عروض بزنس بش الشركات والتجار ورجال الأعمال المكشخين يدخلو أرقامهم و أرقام شركاتهم وعمالهم تحت ترجي موبيل..

عميل واحد بزنس ينجم يدخل مئات المرات أو أكثر من الشرائح الراقدة متاع أعملي آبال وقص تو نهبطلك.. ونحب نصب 100 ميغا أنترنات

رقم المعاملات يتضرب في عشرة بسهولة..

المشكل إنوا إتصالات تونس ما عندهاش العروض الباهية كيف أوريدوا و أحنا ترجي موبايل في الأخير فرع من إتصالات تونس لا اكثر و لا أقل

لازم يا نكملوا مع إتصالات تونس و تحسن من العروض متاععها يا نشوفوا أورونج يا علاش لا أوريدوا حتى شيء ما يمنع باش نكونوا أحنا و الزنطور عندنا نفس شركة إتصالات نتصور

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla

Pied de page des forums