Vous n'êtes pas identifié(e).

#4226 18-06-2022 20:00

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Youssef Esperantiste a écrit :

ملخر المشكل ولا 70  بالمائة من الجمهور و الباقي اختيارات
حتى كان معين لعب العبدلي و المزياني الجمهور من اول غلطة ثاني غلطة بش يبدى يسب فيه و العبدلي بش يوليوا يعيطولوا ضيعلي و المزياني يردوه موش عارف شنوة
و باجات تولي تنبر و الخدمة تتخدم و الله أعلم شكون وراهم
بن رمضان الوحيد لي صبروا عليه

العبدلّي يلعب  9 مع المستير .. معانا نحن كان يلعب عالكلوار .. المزياني
معانا يلعب عاليمين و مع لتوال يلعب  عاليسار
ثمة مدربين يبني جمعية و ثمة مدربين يراني جمعية حاضرة
مع البنزرتي ما تخسرش ملاعبيّة .. ربّحنا في أيمن بن محمّد آخر مرّة
معلول 2011 لعب بجمعيّة البنزرتي زادها بيفوات

Hors ligne

Aime ce post :

Capello1983

#4227 18-06-2022 20:04

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 252

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Capello1983 a écrit :

العبدلّي يلعب  9 مع المستير .. معانا نحن كان يلعب عالكلوار .. المزياني
معانا يلعب عاليمين و مع لتوال يلعب  عاليسار
ثمة مدربين يبني جمعية و ثمة مدربين يراني جمعية حاضرة
مع البنزرتي ما تخسرش ملاعبيّة .. ربّحنا في أيمن بن محمّد آخر مرّة
معلول 2011 لعب بجمعيّة البنزرتي زادها بيفوات

البنزرتي قوي في الحكاية هذه نستعرف لكن كي تحب تهز تيتر لازمك تجيب مدرب اخر خاترو مربط و يتخمر و موش تكتاك
معلول اخبث منه برشة في التغييرات و علذاكا نجح
و موش هو برك لي استفاد من خدمة البنزرتي
جيل فرجاني ساسي هو زادة خدمو
جيل النجم و جاء بعد مارشون هز به التيتر
البنزرتي خشين في التكوين و تحضير الملاعبية ابعد من هكا اقف

Hors ligne

Aime ce post :

Youssef Esperantiste

#4228 18-06-2022 21:39

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

والمهم هو أنو الزوز ما همش متاعنا !
مش على خاطر أحنا في الحضيض بش نوليو نتحسرو على ملاعبية ما زادونا شي !
شبينا ما نتحسروش على بن ساحة بالرغم إلي كان خير منهم الزوز ؟
على خاطر بن ساحة مش متاعنا والزوز لي تحكيو عليهم مش متاعنا !

Hors ligne

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#4229 18-06-2022 21:46

isen
TarajjiManiaque
Lieu : testour
Inscription : 09-06-2009
Messages : 2 770

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Wlid'ha 01 a écrit :

والمهم هو أنو الزوز ما همش متاعنا !
مش على خاطر أحنا في الحضيض بش نوليو نتحسرو على ملاعبية ما زادونا شي !
شبينا ما نتحسروش على بن ساحة بالرغم إلي كان خير منهم الزوز ؟
على خاطر بن ساحة مش متاعنا والزوز لي تحكيو عليهم مش متاعنا !

Sama7ni wlidha
Abdelli, sa touche de balle quand il était avec nous, c’est du top niveau. J’avais in grand espoir en lui. J’étais abasourdi quand il a quitté l’équipe. Même pas sous forme de prêt.
Mezyani c’est in autre histoire : il n’a pas su gérer la pression et la concurrence chez nous. Je ne le regrette pas. Abdelli, je regrette bien.

Hors ligne

#4230 18-06-2022 21:46

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Wlid'ha 01 a écrit :

والمهم هو أنو الزوز ما همش متاعنا !
مش على خاطر أحنا في الحضيض بش نوليو نتحسرو على ملاعبية ما زادونا شي !
شبينا ما نتحسروش على بن ساحة بالرغم إلي كان خير منهم الزوز ؟
على خاطر بن ساحة مش متاعنا والزوز لي تحكيو عليهم مش متاعنا !

ياخي نحن آش عنّا متاعنا ؟
الملاعبي الي ينجّم ينفع خسارة يخرج متاعنا و الا موش متاعنا ..
المشكلة إنّو توظيف الملاعبيّة يفرق بين مدرّب و مدرّب ..
بن ساحة لعب برشة مع المكشخة و كان أساسي ..
صحيح عاليمين و هو يحب يلعب عاليسار أما بن ساحة ماهوش خير مالمزياني

Hors ligne

#4231 18-06-2022 22:00

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Rahou en deux saisons avec nous il n'a joué qu'une dizaine de matchs .........
Et il n'a pas marqué les esprits ......
Après vous me dites dans l'effectif actuel il a sa place, bien évidemment qu'il a sa place !
Après si c'est pour postuler à une place de titulaire, je le répète il n'aurait pas pu !
Il aurait peut être pu cette saison mais il n'est pas fait pour nous porter toute une saison, c'est pas un Top player et nous devant on a besoin de Top player !
Cette saison avec l'USMo il a joué 17 matchs pour 3 petits buts !
Je vous jure que c'est le désespoir qui parle ! Normalement à l'Espérance on ne regarde jamais derrière nous ! Rabbi yehdi celui qui nous a laissé dans cette situation ou même un joueur qui ne marque pas avec une équipe avec beaucoup moins de pression se fait regretter par les supporters !
C'est pas ce joueur qui est exceptionnel, c'est nous qui sommes médiocre !

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#4232 18-06-2022 22:56

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Rahou en deux saisons avec nous il n'a joué qu'une dizaine de matchs .........
Et il n'a pas marqué les esprits ......
Après vous me dites dans l'effectif actuel il a sa place, bien évidemment qu'il a sa place !
Après si c'est pour postuler à une place de titulaire, je le répète il n'aurait pas pu !
Il aurait peut être pu cette saison mais il n'est pas fait pour nous porter toute une saison, c'est pas un Top player et nous devant on a besoin de Top player !
Cette saison avec l'USMo il a joué 17 matchs pour 3 petits buts !
Je vous jure que c'est le désespoir qui parle ! Normalement à l'Espérance on ne regarde jamais derrière nous ! Rabbi yehdi celui qui nous a laissé dans cette situation ou même un joueur qui ne marque pas avec une équipe avec beaucoup moins de pression se fait regretter par les supporters !
C'est pas ce joueur qui est exceptionnel, c'est nous qui sommes médiocre !

Quand tu vois Meziani et Abdelli éjectés tu te dis qu’on a meilleurs alors qu’on a Marzouki et NBK.
On a pris les mauvaises décisions pour rebâtir l’equipe apres 2019, ceci dit je ne reproche rien à personne mais je veux bien qu’on en tire les bonnes leçons et que 3 ans après, la 2 éme tentative soit concluante.

Hors ligne

Aime ce post :

Capello1983

#4233 20-06-2022 20:37

Zoff
Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 862

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Capello1983 a écrit :

وليد قرفالة قال الي وكيل أعمال بدران كان باش يقعد مع حمدي المدّب و بعد الغلطة متاع البارح الأمور ماهيش واضحة.
نتصوّر بدران باش يقعد في المكشّخة بطلب من معلول.
و رايي الشخصي بقطع النظر على الأغلاط متاعو في التيتروات الي خسرناهم حاجة باهية كان بدران يجدّد  و نلقاوه في الدّفاع السيزون الجاية.
رايي الشخصي و أكهو .. كان عنّا ما خير هات أعطينا و ما خرجناش مع سطيف في جرّة بدران هذه قناعتي

Dilemme. Tougai est convoité en Europe et c'est le rêve de tout algérien surtout, chakchouka aussi, couly peut être. Garder badrane serait l'idéal sinon on serait vidée et tout ce beau monde pourrait partir gratuitement après une année. Du grand travail nous attend

Hors ligne

Aime ce post :

Zoff

#4234 20-06-2022 20:58

Redondo taraji
Super Fan
Inscription : 03-08-2021
Messages : 1 168

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Si on veut jouer les premiers rôles l'année prochaine, il faudra garder nos meilleurs joueurs et recruter des pointures.
Les chakchouka, Chaalali, Bougrine, houni, badri, tougai, Badrane, coly sont le noyau de notre équipe. Un arrière droit, un ailier, un milieu et une bounta sont notre priorité. Parier sur le force du groupe et l'apport du public et on ira loin. Maaloul et au contraire des autres entraîneurs, est exigeant côté recrutement et c'est une très bonne chose.

Hors ligne

Aime ce post :

Redondo taraji

#4235 20-06-2022 21:04

Zoff
Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 862

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Redondo taraji a écrit :

Si on veut jouer les premiers rôles l'année prochaine, il faudra garder nos meilleurs joueurs et recruter des pointures.
Les chakchouka, Chaalali, Bougrine, houni, badri, tougai, Badrane, coly sont le noyau de notre équipe. Un arrière droit, un ailier, un milieu et une bounta sont notre priorité. Parier sur le force du groupe et l'apport du public et on ira loin. Maaloul et au contraire des autres entraîneurs, est exigeant côté recrutement et c'est une très bonne chose.

Oui mais il faudrait prolonger tout ce beau monde

Hors ligne

Aiment ce post :

Zoff, Zoff

#4236 20-06-2022 23:21

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Zoff a écrit :

Dilemme. Tougai est convoité en Europe et c'est le rêve de tout algérien surtout, chakchouka aussi, couly peut être. Garder badrane serait l'idéal sinon on serait vidée et tout ce beau monde pourrait partir gratuitement après une année. Du grand travail nous attend

Tougai a encore 2 ans de contrat, sans Clause liberatoire.
Il ne partira pas, j'en suis convaincu.
Badrane est un très bon élèment 3 ans sans problèmes, il nous a rassuré en défense.
Les erreurs ça arrive et il a mal fait les choses cette dernière année, je pense que sa fin de contrat en étaipt pour beaucoup, j'ai remarqué qu'il avait peur de se blesser depuis quelques mois, surtout après sa blessure.

Hors ligne

Aiment ce post :

Capello1983, Capello1983, Capello1983

#4237 20-06-2022 23:46

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Badrane a signé 3 ans et l'entente c'était qu'il parte à la fin de son contrat. On savait depuis 2019 qu'il allait partir en 2022. On en déjà parler et il ne restera pas peu importe l'offre qu'on lui donne.
Tougaï il faudra renégocier son contrat cet été. C'est un profil à 9 zéro sur le chèque donc soit en réussit à lui faire signer une prolongation d'un an avec clause libératoire aux alentours de 3M € soit on le vend cet été à 1.5 ou 2M €, car sinon il partir gratos en signant un pré contrat cet hiver et il va surtout nous créer des problèmes dès l'entame de la saison.
Couly on peut pas le reconvertir car ce n'est pas un axial et on peut pas perdre une place d'étranger pour un second couteau. Donc Couly doit partir cet été et s'il ne veut pas on peut très bien lui payer une formation et lui offrir un poste managérial ou alors construire un projet avec lui pour de la formation en cote d'ivoire.
Chakchouka par amour pour ce joueur et par amour pour ce pays doit partir cet été (le mieux serait l'été prochain après la signature d'une prolongation d'un an). Il faut que l'offre soit conséquente et que le club soit prestigieux. Chakchouka peut faire tomber le record de transfert de Msakni car le marché à évoluer et son profil est très intéressant. En dessous de 4M€ on peut pas le vendre.
Houni doit partir car il bouffe une place d'étranger alors qu'il n'est pas décisif.
Badri doit partir car on est pas une maison de soin.
Eduo doit partir car c'est pas le profil qu'il nous faut.
Entre Iwala et Koffi faudra en choisir un ou aucun (Sachant que Koffi n'est pas fait pour nous).
Boah a encore une saison en espoir donc il bouffe pas notre quota.
Bougrine doit rester. On peut construire autour de lui si Chakchouka part.
GC doit signer une prolongation car s'il part en CM sa valeur va monter en flèche. Faut prévoir ces détails.
Chetti à défaut d'un arrière tunisien, on a pas le choix faut qu'il reste. Mais n'oublions pas que ce joueur a failli nous faire une Benguit. Donc faut bien discuter avec lui et s'il désire partir bah qu'il parte.
Arfaoui, marzouki et Machmoum doivent partir.

Hors ligne

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#4238 21-06-2022 00:01

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Badrane a signé 3 ans et l'entente c'était qu'il parte à la fin de son contrat. On savait depuis 2019 qu'il allait partir en 2022. On en déjà parler et il ne restera pas peu importe l'offre qu'on lui donne.
Tougaï il faudra renégocier son contrat cet été. C'est un profil à 9 zéro sur le chèque donc soit en réussit à lui faire signer une prolongation d'un an avec clause libératoire aux alentours de 3M € soit on le vend cet été à 1.5 ou 2M €, car sinon il partir gratos en signant un pré contrat cet hiver et il va surtout nous créer des problèmes dès l'entame de la saison.
Couly on peut pas le reconvertir car ce n'est pas un axial et on peut pas perdre une place d'étranger pour un second couteau. Donc Couly doit partir cet été et s'il ne veut pas on peut très bien lui payer une formation et lui offrir un poste managérial ou alors construire un projet avec lui pour de la formation en cote d'ivoire.
Chakchouka par amour pour ce joueur et par amour pour ce pays doit partir cet été (le mieux serait l'été prochain après la signature d'une prolongation d'un an). Il faut que l'offre soit conséquente et que le club soit prestigieux. Chakchouka peut faire tomber le record de transfert de Msakni car le marché à évoluer et son profil est très intéressant. En dessous de 4M€ on peut pas le vendre.
Houni doit partir car il bouffe une place d'étranger alors qu'il n'est pas décisif.
Badri doit partir car on est pas une maison de soin.
Eduo doit partir car c'est pas le profil qu'il nous faut.
Entre Iwala et Koffi faudra en choisir un ou aucun (Sachant que Koffi n'est pas fait pour nous).
Boah a encore une saison en espoir donc il bouffe pas notre quota.
Bougrine doit rester. On peut construire autour de lui si Chakchouka part.
GC doit signer une prolongation car s'il part en CM sa valeur va monter en flèche. Faut prévoir ces détails.
Chetti à défaut d'un arrière tunisien, on a pas le choix faut qu'il reste. Mais n'oublions pas que ce joueur a failli nous faire une Benguit. Donc faut bien discuter avec lui et s'il désire partir bah qu'il parte.
Arfaoui, marzouki et Machmoum doivent partir.

Je suis Completement d'accord avec toi sauf pour ces points:
-Tougai encore 2 ans de contrat, s'il accepte de prolonger ce sera excellent mais j'en doute fort.
-S'il y'a une possibilité de garder Badrane, pourquoi s'en priver ?
-Chetti : Je suis déçu car je m'attendai à voir le Chetti d'hier depuis des années. Ce joueur est petri de qualité et c'est le joueur qui a attiré mon attention en 2019 quand on l'a annoncé.

Hors ligne

Aime ce post :

Capello1983

#4239 21-06-2022 00:13

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Capello1983 a écrit :

Je suis Completement d'accord avec toi sauf pour ces points:
-Tougai encore 2 ans de contrat, s'il accepte de prolonger ce sera excellent mais j'en doute fort.
-S'il y'a une possibilité de garder Badrane, pourquoi s'en priver ?
-Chetti : Je suis déçu car je m'attendai à voir le Chetti d'hier depuis des années. Ce joueur est petri de qualité et c'est le joueur qui a attiré mon attention en 2019 quand on l'a annoncé.

Badrane ne va pas rester, zayed il faut l'oublier. On a déjà essayer de négocier avec lui et il a été complètement étanche à toutes nos tentatives.
Pour Chetti c'est vraiment à défaut d'avoir mieux et surtout faut pas oublier ce qui s'est passé post coupe arabe .....

Hors ligne

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#4240 21-06-2022 00:22

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Badrane ne va pas rester, zayed il faut l'oublier. On a déjà essayer de négocier avec lui et il a été complètement étanche à toutes nos tentatives.
Pour Chetti c'est vraiment à défaut d'avoir mieux et surtout faut pas oublier ce qui s'est passé post coupe arabe .....

Chetti a reçu une pffre officielle de Ajaccio.
S'il veut partir alors il faut le vendre.
On peut récuperer Hamza Mwali de Paradou, un bon joueur.

Hors ligne

Aiment ce post :

Capello1983, Capello1983, Capello1983

#4241 21-06-2022 00:24

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Youssef Esperantiste a écrit :

كان ما لقيناش تونسي يوليوا يخمموا هكك لكن نتصور كوليبالي ممكن يلعب في لاكس بسهولة و يعطي برشة آفاق للمدرب
يا حسرة على عنتر يحيى قداه كنت نعشقو خسارة جانا في فترة ما فيهاش فريق خشين .. هو و بوشروان  و فرانك اوليفيي جاوا في وقت ما عناش فيهم جمعيات قوية

كولي في الٱكس حل ضرفي موش متاع موسم كامل ما نتصورش بنجح

كولي جانا 6 و كان ماعادش ينجم يعطي في مركز 6 يخرج خير ليه و لينا

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#4242 23-06-2022 20:20

meras
Super Fan
Inscription : 16-11-2020
Messages : 1 168

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

je pense que Arfaoui et Iwala ne rentrent pas dans les plans de Maaloul

Hors ligne

Aime ce post :

meras

#4243 23-06-2022 20:38

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 252

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

meras a écrit :

je pense que Arfaoui et Iwala ne rentrent pas dans les plans de Maaloul

هاكا الرسمي
العقبة للبقية

Hors ligne

Aime ce post :

Youssef Esperantiste

#4244 26-06-2022 23:26

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Quand tu écoute les déclarations de nos enfants de nos anciens et de nos cadres (qui risquent de partir) et les déclarations des nouveaux mercenaires qu'on a ramené ..... Tu ne peux qu'être inquiet pour l'avenir du club.
Je pense que l'opération de décontamination doit maintenant être faite dans le vestiaire ! Et ce le plus vite possible !

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#4245 26-06-2022 23:35

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 949

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Quand tu écoute les déclarations de nos enfants de nos anciens et de nos cadres (qui risquent de partir) et les déclarations des nouveaux mercenaires qu'on a ramené ..... Tu ne peux qu'être inquiet pour l'avenir du club.
Je pense que l'opération de décontamination doit maintenant être faite dans le vestiaire ! Et ce le plus vite possible !

بدري مرزوقي بن شوق عرفاوي مشموم فادع منانحب نشوف حتي واحد فيهم الموسم  القادم التوانسة يا كونوا شبان متاعنا او مزدوج الجنسية فقط

Hors ligne

Aiment ce post :

makachah f dem, makachah f dem

#4246 26-06-2022 23:40

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 252

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

makachah f dem a écrit :

بدري مرزوقي بن شوق عرفاوي مشموم فادع منانحب نشوف حتي واحد فيهم الموسم  القادم التوانسة يا كونوا شبان متاعنا او مزدوج الجنسية فقط

ايدو .. ميموني .. ملا كارثة الميموني اليوم

Hors ligne

#4247 26-06-2022 23:51

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 949

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

Youssef Esperantiste a écrit :

ايدو .. ميموني .. ملا كارثة الميموني اليوم

معك اما انا نحكي علي الجورات الي الازم تغادر باش فيستيار تنظاف

Hors ligne

#4248 27-06-2022 07:58

WeldR7iba
Fan
Lieu : Berlin
Inscription : 05-08-2008
Messages : 568

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

آك العام، جاء أماربلدو خارج، خلالهم ورقة، قاللهم هاو شنوة نوصي اللي بعدي، خلي خالد و نبيل و طارق، ابني عليهم و الباقي اعملولهم حفلة و طريف بسكويت و فانتا...
عاد اليوم، ان شاءالله نبيل يتذكرها الفازة، يخلي صدقي و الصيد، توقاي و الشتي، دالي و غيلان و بوفرين، و الباقي اعطيهم حق البسكويت و الفانتا.
بالرصيد هذا، ماناش باش نوصلو لباب عليوة.

البطولة هزيناها، حاجة وفات، جاء وقت التسييق.

Dernière modification par WeldR7iba (27-06-2022 07:59)

Hors ligne

Aiment ce post :

WeldR7iba, WeldR7iba, WeldR7iba, WeldR7iba, WeldR7iba

#4249 27-06-2022 08:17

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

WeldR7iba a écrit :

آك العام، جاء أماربلدو خارج، خلالهم ورقة، قاللهم هاو شنوة نوصي اللي بعدي، خلي خالد و نبيل و طارق، ابني عليهم و الباقي اعملولهم حفلة و طريف بسكويت و فانتا...
عاد اليوم، ان شاءالله نبيل يتذكرها الفازة، يخلي صدقي و الصيد، توقاي و الشتي، دالي و غيلان و بوفرين، و الباقي اعطيهم حق البسكويت و الفانتا.
بالرصيد هذا، ماناش باش نوصلو لباب عليوة.

البطولة هزيناها، حاجة وفات، جاء وقت التسييق.

الرصيد هذا خسر كاس السوبر ضد مستير، كاس افريقيا ضد سطيف، كاس تونس ضد مساكن و شعرة لا خسرو البطولة ضد بن قردان

الفانتا و البسكويت برشا فاهم

Dernière modification par montana-89 (27-06-2022 08:20)

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89, montana-89, montana-89

#4250 27-06-2022 08:38

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Revue d'effectif, dispositifs tactiques, entrainements, infirmerie ...

مبروك علينا البطولة، وشوية استنتاجات :

١. كولي في الآكس عند الحاجة :

كوليبالي في الآكس .. فكرة ما تخيبش جملة خاصة كيف نحبو نلعبو ونضغطو .. يطلّع البلوك وتبادلو للكورة مع توغاي أو في اتجاه وسط الميدان مثالي ..

٢. بنرمضان بيفو :

وقت معلول خرّج هاني عمامو (تغيير ضروري للاعب يمثل خطر على أصحابو) ودخّل الميموني خفت لا نخسرو بن رمضان القدام بسبب أدواره الدفاعية، وتبارك الله عليه كيف ماتش الدربي ظهّر اللي هو ينجم يدزلك الفريق من أي موقع .. سونتينال ويسربي لأصحابو ويطلع بالكورة ويشوط وديما مخطر ..

الأبسيون هاذي انجمو نخدمو عليها العام الجاي تكتيكيا مع بن رمضان والشعلالي وبوغرين بش يولي عنا وسط ميدان عالمي .. وسط الميدان بكلو كوارجية .. وكيف يطلع بن رمضان نكونو محضرين التغطية ..

يقعد الشعلالي رولايور كيما هو واللي هو أحسن موقع ليه .. وبوغرين وراء المهاجمين .. وبن رمضان بيفو .. في الطلوع بالكورة يكون كل شيء متوقع وكيما الشعلالي ينجم يهز الكورة ويسربي المهاجمين بكوراتو اللي يعرفها كان هو، كيما بن رمضان اللي يهز الكورة في ساقيه ويكركرها الناس الكل وراه بش يخلق التفوق العددي المفاجئ لأي منافس يجيه البيفو للزون ويكون ملاعبي ويشوط ويدريبل .. ووقتها نكونو محضرين التغطية بالشعلالي وتقليص المساحات وراء بن رمضان بمحور الدفاع اللي يطلع شوية ..

للتذكير مع معين، قبل لا يرجع كولي عدينا ماتشوات طيارة ياسر ببنرمضان وبنغيث والغاني وقت كان بن رمضان هو البيفو والكورة تخرج نظيفة .. لكن تو عنا كاليتي خير خاطر بوغرين خير من بن غيث والشعلالي خير م الغاني ومن بن غيث ..

٣. الكرات الثابتة :

معلول أكد بعد الدربي اللي الكرات الثابتة في الترجي الحالية بالذات يلزم تكون سلاح مهم .. وبالفعل استغليناها .. لكن اللي عجبني البارح اللي الكور اللي قريبة م الديزويت وما تكونش متاع تسديد مباشر، حاولنا نخدموهم كومبينيزون .. وحدة مشات لبن رمضان وتفطنولها ملاعبية بنغردان .. ووحدة مشات لزياد بريمة وجابت البونتو اللول ..

العام الجاي يلزم نخدمو عليها أكثر .. وكان لزم حصص صباحية سبيسيفيك بذمة الكرات الثابتة، المباشرة أو الكومبينيزونات أو التوزيعات وطريقة الانتشار والمغالطة في الانتشار (التنويع) بش ما يحفظنا حد ..

نتذكر اللي في ٢٠٠٩ مع البنزرتي ثم مع معلول في ٢٠١١ .. كانت عنا برشا نجاعة في الكرات الثابتة .. وحتى المخالفات الغير مباشرة القريبة م الديزويت كانت ديما فرص سانحة وفما خدمة تتخدم مع القربي أو بوعزي في هزان الكورة وتحركات اللاعبين في المنطقة ..

٤. الهوني تحمل مسؤوليتو :

حسب رأيي الهوني البارح وفي الماتشوات الفايتة تحمل مسؤوليتو في اللعب .. وكيف دخل إيوالا عجبني الهوني كيف دخل قدام الديزويت وما تخباش وعرض نفسو على أصحابو (أكثر من بوغرين على فكرة) وحاول يخترق ويحل مساحات ويمرر وكان ينجم يسجل من زوز كور أقل شي أخطى الكور اللي خرج بيهم الشتي ع اليسار .. الجمهور بصفة عامة يسب الملاعبي اللي يضيع فرص وهاذي مسألة توفيق ما نحاسبش عليها برشا (الا في حالة المهاجم اللي ما يعطيش حق الكورة) وفيها برشا معطيات متداخلة منها المدافع ومنها تألق الحارس ومنها الحظ ومنها دزة صغيرة يدزهالك مدافع يخليك تضيع .. الأهم أنك حاضر وتتحمل مسؤوليتك وتجيب فرص ليك ولأصحابك .. بالنسبة لشهريتو وقداش يخلص هاذي ما تهمنيش جملة، وبين البايع والشاري يفتح الله

٥. الفرز صار :

بعد ماتش البارح في بالي الفرز صار والراكاي ظاهر واللي تنجم تعمل عليهم ظاهرين .. واللي بش تعمل عليه في التشكيلة العام الجاي ظاهر واللي بش يكون ورقة ع البنك ظاهر .. تو ما علينا كان نغربلو الراكاي و ننتدبو ملاعبية كونفيرمي للتشكيلة الأساسية وخاصة لاعب محور دفاع، لاعب ظهير أيمن، لاعب رواق أيمن .. ومهاجم كونفيرمي بش يتعارك هو وبن حمودة على ورقة المهاجم الأساسي ..

بالنسبة للبنك شبان الترجي أولى .. والشبان اللي ننتدبوهم أولى (أقل من ثلاثة وعشرين عام، توانسة، وبكونتراتوات ما أقلش من أربعة سنين) .. الشهارة آوت على بره وفلوسهم نحميو بيهم كونتراتوات الشبان بش ماعاش يصيرلنا كيما صار مع بنرمضان قبل ..

الدبشي، توغاي، الشعلالي، بن رمضان، بوغرين، الهوني، بن حمودة تنجم تبني عليهم ..

الشتي لاعب إيجابي إذا ما عندكش بديل تونسي تخليه وتتعامل مع نقاط قوته ونقاط ضعفه بش توبتيميزيه .. وفي وجود الهوني، نخير نحافظ ع الشتي ونضمن اللي عندي جهة يسار تخدم ونشوف شنوة انجم نعمل وشكون ننتدب بش نقوي الجهة اليمين..

الخلاصة بعيد ع السوداوية ويلزم نعملو فريق جديد .. أنا مازلت عند رأيي أربعة خمسة انتدابات كونفيرمي كافية بش تبدل وجه الفريق تماما .. لكن نعرف اللي النظرة السوداوية للبعض جاية من عدد اللاعبين اللي يلزم يخرجو .. وهاذي ما فيها بأس خرّج سبعة ثمانية اثناش والبديل حاضر وهو ولاد الجمعية فريق النخبة أو انتدابات شبان من المنتخبات .. الأهم هو شنوة بش تجيب للتشكيلة الأساسية

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss

Pied de page des forums