Vous n'êtes pas identifié(e).

#6826 14-06-2022 01:26

med1808
Super Fan
Inscription : 03-04-2014
Messages : 1 083

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

بالله شكون يفسرلي علاش نادر داود مكروه من الجامعة التونسيه  و مكروه من حمدي المدب و غيرو

Hors ligne

#6827 14-06-2022 09:58

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 616

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Je ne sais pas mais une chose est sûr, si on recrute un entraîneur c est à et à lui seul de choisir son Staff.

Hors ligne

Aiment ce post :

Djo1taraji2asroma, Djo1taraji2asroma, Djo1taraji2asroma, Djo1taraji2asroma

#6828 21-06-2022 09:52

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Vous avez trouvé normal la sortie mediatique de NM après la victoire du derby?!!!
J ai fait ca ca et ca j ai fait entrer amamou pivot alis que d autres auraient remis couly au milieu et amamou dans son poste
J ai placé badri comme 3eme joueur sur le couloir gauche avec toujours le meme refrein
قلي علاش ؟؟؟
هاني باش نقلك علاش
اقرا ال
cv
متاعي تو تعرف الجواب
ناقص كان باش يقول انا عم الطيب متاع الكورة

غيرو قال اقل من هكة ردوه يتجوعب
اذا حبوك ارتاح و كهو

J ai pas aimé dutout son tjou3ib
Deux seances et une victoire 3mallelna hakka
استعراض عضلات

Dernière modification par neder bachbaoueb (21-06-2022 15:35)

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#6829 21-06-2022 10:11

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

Vous avez trouvé normal la sortie mediatique de NM après la victoire du derby?!!!
J ai fait ca ca et ca j ai fait entrer amamou pivot alis que d autres auraient remis couly au milieu et amamou dans son poste
J ai placé badri comme 3eme joueur sur le couloir gauche avec toujours le meme refrein
قلي علاش ؟؟؟
هاني باش نقلك علاش

اسال على السيفي متاعي تو تعرف الجواب
ناقص كان باش يقول انا عم الطيب متاع الكورة

غيرو قال اقل من هكة ردوه يتجوعب
اذا حبوك ارتاح و كهو

J ai pas aimé dutout son tjou3ib
Deux seances et une victoire 3mallelna hakka
استعراض عضلات

مستانس الملاعبي الي يخرج يحمّلو ؟
ما نتفكّرش
المفيد العبرة بالخواتيم
و هذا الكل قشور

Hors ligne

Aiment ce post :

Capello1983, Capello1983, Capello1983

#6830 21-06-2022 10:12

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Capello1983 a écrit :

مستانس الملاعبي الي يخرج يحمّلو ؟
ما نتفكّرش
المفيد العبرة بالخواتيم
و هذا الكل قشور

اتقان سياسة الركوب على الاحداث

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#6831 21-06-2022 10:18

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

من رأيي، هو اليوم مدرب الترجي، مش لازم نركزو ع الأمور الجانبية وطريقة تصرفو مع الإعلام ومع الملاعبية.. أنا بيدي ما نحبوش معلول لكنو يتقن الدور..

خلينا نتناقشو في طريق لعب، في شنوة الإضافة اللي ينجم يعملها للفريق وخاصة لكل ملاعبي.. بفضل قوتو في التأطير.. في شنوة ينجم يضيف في المفاوضات مع اللاعبين للتجديد أو للانتداب

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss

#6832 21-06-2022 10:25

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Aspiss a écrit :

من رأيي، هو اليوم مدرب الترجي، مش لازم نركزو ع الأمور الجانبية وطريقة تصرفو مع الإعلام ومع الملاعبية.. أنا بيدي ما نحبوش معلول لكنو يتقن الدور..

خلينا نتناقشو في طريق لعب، في شنوة الإضافة اللي ينجم يعملها للفريق وخاصة لكل ملاعبي.. بفضل قوتو في التأطير.. في شنوة ينجم يضيف في المفاوضات مع اللاعبين للتجديد أو للانتداب

Ok mais c'est juste que quand certains disent qu'il y a deux poids deux mesures et qu'il y a une machine médiatique et de propagande derrière certains noms et que rien ne ce qui s'est passé n'est normal, on nous traite presque de complotiste ....
Je trouve que Nader a raison de pointer les incohérences.
Sinon pour l'instant tactiquement et comme je l'ai dis lors du match du derby, je n'ai rien vu de nouveau ! C'est juste que les joueurs se sont mis à courir ...... Et c'est normal, aucun entraîneur ne peut imposer une tactique ou des tactiques en 2 jours !
Sahha lih wakahaw !

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#6833 21-06-2022 10:52

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Aspiss a écrit :

من رأيي، هو اليوم مدرب الترجي، مش لازم نركزو ع الأمور الجانبية وطريقة تصرفو مع الإعلام ومع الملاعبية.. أنا بيدي ما نحبوش معلول لكنو يتقن الدور..

خلينا نتناقشو في طريق لعب، في شنوة الإضافة اللي ينجم يعملها للفريق وخاصة لكل ملاعبي.. بفضل قوتو في التأطير.. في شنوة ينجم يضيف في المفاوضات مع اللاعبين للتجديد أو للانتداب

متفاهمين حبيبي انا بيدي نحب نقرا تحاليلكم الفنية البحتة بالنسبة لمعلول
و نحب نناقشكم افكارو على الميدان فقط
لكن نحبو يخدم و يسكت شويا
الي لامو على الجعايدي بما فيهم العبد لله ما كنتش نحب خروجو بعد كل حصة تمرينية على الانستاغرام يفسر و يمجد

في نفس السياق الي عملو معلول في الندوة
تقشقيش حناك
و زايد في زايد
كليمتين خفاف نضاف يوفيو بالغرض

عمري ماريت فوزي يعمل ندوة باش يحكي على شنوة الانجازات الي عملهم عالميدان
ديما نشكر الملاعبية الي خدمو و تعبو و انا نامن بال
Souffrance
نحب الخدمة بالساكتة خاصة في وضعيتنا
و كل شي مقيد و غدوة لا قدر الله فاقل عثرة
تو يجبدولو تزعبينو و يولي تفصيصة

شويا سكات و برشة خدمة هذاك المطلوب

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#6834 21-06-2022 11:07

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

متفاهمين حبيبي انا بيدي نحب نقرا تحاليلكم الفنية البحتة بالنسبة لمعلول
و نحب نناقشكم افكارو على الميدان فقط
لكن نحبو يخدم و يسكت شويا
الي لامو على الجعايدي بما فيهم العبد لله ما كنتش نحب خروجو بعد كل حصة تمرينية على الانستاغرام يفسر و يمجد

في نفس السياق الي عملو معلول في الندوة
تقشقيش حناك
و زايد في زايد
كليمتين خفاف نضاف يوفيو بالغرض

عمري ماريت فوزي يعمل ندوة باش يحكي على شنوة الانجازات الي عملهم عالميدان
ديما نشكر الملاعبية الي خدمو و تعبو و انا نامن بال
Souffrance
نحب الخدمة بالساكتة خاصة في وضعيتنا
و كل شي مقيد و غدوة لا قدر الله فاقل عثرة
تو يجبدولو تزعبينو و يولي تفصيصة

شويا سكات و برشة خدمة هذاك المطلوب

م الناحية هاذي عندك ألف حق وخاصة هاذي
"تو يجبدولو تزعبينو و يولي تفصيصة"

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss

#6835 21-06-2022 12:05

BELVEDERE28
Fan
Lieu : belvedre
Inscription : 20-11-2010
Messages : 931
Site Web

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

يا صاحبي ما يعجبهم شيء
لا مدرب  لا بيرو لا ملاعبية  اش تحبو بالضبط الفوضى  و مشاكل
!!!

Hors ligne

#6836 21-06-2022 12:34

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

BELVEDERE28 a écrit :

يا صاحبي ما يعجبهم شيء
لا مدرب  لا بيرو لا ملاعبية  اش تحبو بالضبط الفوضى  و مشاكل
!!!

شكون ما يعجبو شي ؟
معناها واحد كيف يلوج على الحقيقة ويحب يفهم وما يحبش الجمعية تتزنطر يولي ما يعجبو شي ؟
بربي بلاش مزايدات وفزاعات ! وكان عالفوضى هانا عايشينها توة 3 سنين ! أرجع شوف شكون جبنا في 3 سنين ملاعبية ومن بعد توة نحكيو عالفوضة !

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#6837 21-06-2022 14:59

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Ok mais c'est juste que quand certains disent qu'il y a deux poids deux mesures et qu'il y a une machine médiatique et de propagande derrière certains noms et que rien ne ce qui s'est passé n'est normal, on nous traite presque de complotiste ....
Je trouve que Nader a raison de pointer les incohérences.
Sinon pour l'instant tactiquement et comme je l'ai dis lors du match du derby, je n'ai rien vu de nouveau ! C'est juste que les joueurs se sont mis à courir ...... Et c'est normal, aucun entraîneur ne peut imposer une tactique ou des tactiques en 2 jours !
Sahha lih wakahaw !

Si les joueurs ont commencé à courir, c'est que Maaloul a pu réussir un aspect primordial à savoir d'être un leader et de mobiliser ses troupes pour le PROJET.

Donc, Jaidi que j'aime bien et que j'ai cru en lui, je le conseille de réviser sa communication en interne. C'est bien les séances d'entretien faites à Djerba, mais ça ne doit pas être mécanique. Et on a comme un sentiment que c'était mécanique, sans âme, et plutôt lourd vu du côté des joueurs.

On a vu Houni non pas uniquement courir, mais jouer en confiance. Et on sait tous que Houni est un joueur d'un mental spécial. Et l'entraîneur qui saura le mettre en confiance bénéficiera de son talent.

Pour l'aspect tactique, Maaloul a dit lors de la première conférence qu'il va faire des ajustements et qu'il ne va pas tout chambarder. C'est ce qu'il a fait, en positionnant ses joueurs en 4231, ce qui va bien avec Badri, Houni et surtout Bougrine.

Ensuite, en-cours de match, il a su bien gérer l'expulsion de Badrane.

Et je suis d'accord avec toi et avec Neder que Maaloul doit cesser d'être prétentieux et cesser ses déclarations à la "Taieb Jaaba".

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss

#6838 21-06-2022 15:53

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Aspiss a écrit :

Si les joueurs ont commencé à courir, c'est que Maaloul a pu réussir un aspect primordial à savoir d'être un leader et de mobiliser ses troupes pour le PROJET.

Donc, Jaidi que j'aime bien et que j'ai cru en lui, je le conseille de réviser sa communication en interne. C'est bien les séances d'entretien faites à Djerba, mais ça ne doit pas être mécanique. Et on a comme un sentiment que c'était mécanique, sans âme, et plutôt lourd vu du côté des joueurs.

On a vu Houni non pas uniquement courir, mais jouer en confiance. Et on sait tous que Houni est un joueur d'un mental spécial. Et l'entraîneur qui saura le mettre en confiance bénéficiera de son talent.

Pour l'aspect tactique, Maaloul a dit lors de la première conférence qu'il va faire des ajustements et qu'il ne va pas tout chambarder. C'est ce qu'il a fait, en positionnant ses joueurs en 4231, ce qui va bien avec Badri, Houni et surtout Bougrine.

Ensuite, en-cours de match, il a su bien gérer l'expulsion de Badrane.

Et je suis d'accord avec toi et avec Neder que Maaloul doit cesser d'être prétentieux et cesser ses déclarations à la "Taieb Jaaba".

On touche à une question épineuse et internationale dans le monde du foot. Qui a le dernier mot dans le vestiaire ?
Y a les partisans des joueurs, y a les partisans du coach, y a ceux qui sont pour le manager général.
Par exemple, dans le vestiaire des clubs anglais, historiquement c'est le coach qui fait la loi. Dans des équipes comme Pool ou City, les joueurs écoutent leur entraîneur ou quittent (même si les méthodes de gestion différent entre un Klopp et un Pep). United était pareil mais depuis la sortie de Ferguson et quelques mercatos ratés avec la venue de super star aux égos surdimentionnés, le vestiaire est devenu ingérable (on se souvient du clash entre Mourinho et Pogba et on peut pas dire que Mourinho soit un tendre).
En France, au PSG, c'était le manager général qui tenait le vestiaire et l'équipe, Leonardo faisait la pluie et le beau temps et on voit bien que les entraîneurs ne sont pas à l'aise sur le banc (des grands noms de Blanc à Tuchel). D'ailleurs, on a assisté à plusieurs clash entre stars du club et leur entraîneur et la direction du club a toujours pris le parti des joueurs et désavoué le coach.
Nous, historiquement, le vestiaire a toujours été tenu par le BD, de Chiboub à Bennour. On a pas cette culture des stars et des joueurs au-dessus de l'équipe. Ce qui me choque et me dérange profondément c'est qu'on a assisté à un shift depuis quelques saisons où certains joueurs ont pris une ampleur incroyable par rapport au club. On a tous entendu les histoires de clans dans le vestiaire etc etc jusqu'à l'épisode final des joueurs pas content de s'entraîner une journée entière et qui lâche leur coach. Le plus grave pour moi dans cette évolution c'est que le BD a complètement déserté le vestiaire.
Donc, d'accord que quand NM les cajolent, les consolent et évitent de les brusquer, ils sont plus à l'aise et performent mieux dans les matchs, mais moi cette méthode ne me convient pas. Après bien sûr moi je n'ai ni mon mot à dire ni aucun pouvoir sur le club, mais bon voilà cette nouvelle donne dans notre vestiaire me dérange profondément ! Les joueurs qui partent au bras de fer avec le BD, ceux qui portent plainte, ceux qui nous menacent et refusent de signer, ceux qui sous performent dans des matchs clés et qui ne se font jamais sanctionnés, etc etc etc ça me dérange. Perso j'ai grandi à une époque ou n'importe quel écart d'un joueur sur ou en dehors du terrain était immédiatement et sévèrement réprimés.
Et comme a dis Nader (ou moi je ne sais plus) rahou edlal ykhallef lahbel .....

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#6839 21-06-2022 21:50

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Ok mais c'est juste que quand certains disent qu'il y a deux poids deux mesures et qu'il y a une machine médiatique et de propagande derrière certains noms et que rien ne ce qui s'est passé n'est normal, on nous traite presque de complotiste ....
Je trouve que Nader a raison de pointer les incohérences.
Sinon pour l'instant tactiquement et comme je l'ai dis lors du match du derby, je n'ai rien vu de nouveau ! C'est juste que les joueurs se sont mis à courir ...... Et c'est normal, aucun entraîneur ne peut imposer une tactique ou des tactiques en 2 jours !
Sahha lih wakahaw !

Non Non désolé mais il y a tout un monde entre la gestion des matchs de NM et RJ

Dimanche avec RJ et dans les mêmes conditions ne n'aurions jamais remporté ce derby (et je mets 2 traits sur jamais)

Tout ce qu'il a fait comme coaching était une prouesse tactique que rares les coachs qui peuvent le faire

Maintenant la "relation" qui ont quelques uns avec NM ne doit pas être tenue en compte lors de l'évaluation de chaque sortie du coach et pour l'évaluation de son travail

J'étais avec RJ nous avions mûri énormément du côté tactique et je ne veux plus parler des conditions de s sortie

Durant toute la période ou RJ était avec nous il a été critiqué par certains et félicité par d'autres mais toujours sur le côté technique, tactique et physique du groupe et presque jamais sur sa personne et il n'y avait pas de Pro RJ et anti RJ (ou presque)

Aujourd'hui NM sera jugé à chaque sortie avec des appréhension, des arrières pensées et le côté personnel va l'emporter le plus souvent sur le côté technique et tactique

Ceux qui n'aiment pas ou ont des problèmes avec NM le personnage doivent pour êtres honnêtes et juger NM le coach et son travail indépendamment de son personnage

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla

#6840 22-06-2022 15:45

nizarkh_1919
TarajjiManiaque
Lieu : Cambridge
Inscription : 31-08-2016
Messages : 3 855

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

NM est notre entraineur tawa il faut le supporter.
Radhi une page a tourner il a fait un tres bon boulot tactique et physique mais il a echoue fel mental w marbe7ech jouaretou w surtt pas makench ya3ref yegdem atra7ou w la79i9a ses passage f des equipes yala3bou 3la tye7 baddalou 3a9liytou chwaya. incha'Allah avec l experience yarja3alna w yhez des titres mais tawa je pense pas  qu il est l homme de la situation.
incha'Allah Nabil yraja3ha 3la sekka s7i7a lel CL 3am jey.

Hors ligne

Aime ce post :

nizarkh_1919

#6841 23-06-2022 23:08

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

أكثر حاجة مخوّفتني هي الأفكتيف الي باش يختارو معلول للعام الجاي.
معلول في كل مرّة يلقى أفكتيف حاضر و يخدم بيه
و حتى كيف شرى ملاعبيّة عانيناهم
خايف لا يجلطنا بالمرزوقي و المشموم و غيرهم و ربّي يستر و إن شاء الله الإدارة تبدا عندها رأي
لغة دور تكتيكي و حاجتي بيه درج لعب
المرزوقي ياخو في 400 مليون في العام شنية الإضافة متاعو ؟
شنيّة البوست متاعو ؟
البدري يجري بالسّيف ما تقلّيش باش نحاربو بيه العام الجاي ؟
يا خوي رقّعت توة العام الجّاي نخدمو على افكتيف باهي يمين و يسار و ما تجلطوناش بملاعبية ما عندهاش حتى إظافة قال شنيّة دور تكتيكي

Hors ligne

Aiment ce post :

Capello1983, Capello1983, Capello1983, Capello1983

#6842 24-06-2022 09:15

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

makachah f dem a écrit :

بدري  انتهي رياضيا اولا بسبب اصابة و ثانية بسبب السنة الي عدها في الاستشفاء مع صبري بوعززي عوض التحضير البدنى الموقع الرسمي اعلن ان بدري سيكون جاهز  في جانقي  نحن في اخر جوان و سيد مازال ماعندوش تسعين دقيقة في ساقيه لذا قصة بدري انتهت في  الترجي و و قت تعطي فرصة لعبيد رغم انا متاكد معلول ماهوش باش يلنصي حتي صغير

معلول قالها … الفترة هذي متاع ملاعبية عندها خبرة موش متاع ملاعبية صغار …

Hors ligne

#6843 24-06-2022 09:21

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

mestiri67 a écrit :

معلول قالها … الفترة هذي متاع ملاعبية عندها خبرة موش متاع ملاعبية صغار …

معلول ما يامنش بالصغار
معلول  يفضل يجيب ملاعبية كبار في العمر كيما المولهي شاكر الزواغي على كونو يطلعلك من الصغار
موش حكاية السنا و العام الجاي
يعني عادي يتغرم بالمرزوقي البدري

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#6844 24-06-2022 09:27

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 949

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

معلول ما يامنش بالصغار
معلول  يفضل يجيب ملاعبية كبار في العمر كيما المولهي شاكر الزواغي على كونو يطلعلك من الصغار
موش حكاية السنا و العام الجاي
يعني عادي يتغرم بالمرزوقي البدري

و هذا اللي خايف  منوا ماتصيرش غربلة صيف السنة و نقعدوا  في نفس الموال متاع م زوقي تكتكيا باهي والفادع مثعدد  ادوار

Hors ligne

#6845 24-06-2022 09:29

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

معلول ما يامنش بالصغار
معلول  يفضل يجيب ملاعبية كبار في العمر كيما المولهي شاكر الزواغي على كونو يطلعلك من الصغار
موش حكاية السنا و العام الجاي
يعني عادي يتغرم بالمرزوقي البدري

توة شنوة يا نادر ؟ نحلوا موضوع فوزي و الا كيفاش ؟؟ هههههه

انا شاكك الي المرزوقي العام الجاي قاعد معانا

Hors ligne

#6846 24-06-2022 09:32

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

mestiri67 a écrit :

توة شنوة يا نادر ؟ نحلوا موضوع فوزي و الا كيفاش ؟؟ هههههه

انا شاكك الي المرزوقي العام الجاي قاعد معانا

Il lui reste un an de contrat.....

Hors ligne

#6847 24-06-2022 10:40

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

makachah f dem a écrit :

و هذا اللي خايف  منوا ماتصيرش غربلة صيف السنة و نقعدوا  في نفس الموال متاع م زوقي تكتكيا باهي والفادع مثعدد  ادوار

ستانسنا باها الوغة .. يعملك مركاتو صيف يضحك.. كان البو دورو و البلوشي
بعد يطلعلك يقلك عنا ما يكفينا حتى دور المجموعات
و في مركاتو الشتا يتغصرو خاتر الاعبين الي ممكن تقدم الاظافة تلعب مع فرقها و مايسلموش فاهم وسط الموسم .. وقتها يتلزو يجيبولك ايدو و عبد الباسط اخرين

Hors ligne

Aime ce post :

montana-89

#6848 24-06-2022 10:41

Zoff
Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 862

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

mestiri67 a écrit :

توة شنوة يا نادر ؟ نحلوا موضوع فوزي و الا كيفاش ؟؟ هههههه

انا شاكك الي المرزوقي العام الجاي قاعد معانا

معلول و فوزي كيف كيف. ما يكونوش يحبو الملاعبي الحاضر و كونفيرمي. الي عملو فوزي مع المستير إحنا السبب فيه ولي يسميوهم الجمعيات الكبار

Hors ligne

#6849 24-06-2022 10:45

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

mestiri67 a écrit :

توة شنوة يا نادر ؟ نحلوا موضوع فوزي و الا كيفاش ؟؟ هههههه

انا شاكك الي المرزوقي العام الجاي قاعد معانا

و الله لاهو هذا قصدي ما نحب نعمل حتى مقارنة
قاعد نشخص في الوضعية من الزاوية الي نشوف فيها الحكاية
فاقد الشيء لا يعطيه
الي يطلب من معلول يطلعلو صغار كيما تطلب من فوزي
Turnover
كيما تطلب من لب من مشموم لقطة فنية
فاقد الشيء لا يعطيه
كل واحد و فلسفتو
معلول كيما عندو ايجابياتو في قراءة اللعب و التواصل مع ةلملاعبية
عندو طلعاتو في جيبان الملاعبية و مغروم بنضرية خالف تعرف و مغروم بالكبار في العمر

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#6850 24-06-2022 10:52

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Normalement on nous avait dit que les recrues de cet été ont déjà été choisi depuis que RJ était là......
Wait and see

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

Pied de page des forums