Vous n'êtes pas identifié(e).

#6401 26-05-2022 19:19

nour1945
Super Fan
Lieu : Nouvelle Médina

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Seifganzo a écrit :

selon hannibal tv tawa souia sport les mots sont durs à l'encontre de RJ et on sent un goût de rupture...

Rupture peut être mais qui le remplaçant?

#6402 26-05-2022 19:24

issam.k
Fan

momtez a écrit :

هانا قاعدين نشوفوا في العجب مع الجعايدي يواصل هكا  في العجب نتاعوا، لا حول ولاقوة الا بالله

ضاهر فيك مخلطش على الخمسة بتاع معلول مع النجم و نسيت طرح الاهلي و نسيت العمايل الي عملها
صحيح انا عورتلها كيف قلت كلمة العجب اما موش معناها الي معلول باش يعمل خير و انا نفضل للجعايدي على معلول

حاجة اخرى فما حملة حسب مايحكيوا يحبوا يرجعوا معلول و عندها برشا ملي بدات وهذاك علاه السب في الجعايدي و انا ضد الممارسات هذي انا منحبش نحكي حكايات هكا خاطر معنديش دليل اما معلول نعمل غلى خاطروا اكسبسيون

Aiment ce post :

issam.k, issam.k

#6403 26-05-2022 19:45

Zaza83
Super Fan

Dans l'interview foot 24 de anus Boussaïdi on voit H Meddeb discuter et rigoler avec Benzarti arrêt de croire que RJ va être limogé on à perdu il reste 3 match font 2 à domicile on a 1 mois pour préparer ces match

#6404 26-05-2022 19:46

Djo1taraji2asroma
Super Fan

nour1945 a écrit :

Rupture peut être mais qui le remplaçant?

Maaloul

#6405 26-05-2022 19:59

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet

Zaza83 a écrit :

Dans l'interview foot 24 de anus Boussaïdi on voit H Meddeb discuter et rigoler avec Benzarti arrêt de croire que RJ va être limogé on à perdu il reste 3 match font 2 à domicile on a 1 mois pour préparer ces match

J'ai vu la scène, les deux hommes semblaient calmes et sereins (HM qui tapote sur Rj) ......
B Rabbi winou celui qui nous ramène des infos exclusives de l'intérieur du club et qui parle du limogeage de RJ ?

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#6406 26-05-2022 20:07

Wlid'ha 01
Coopérateur

babbou a écrit :

كيما قال راضي الجعايدي في ماتش آخر حتى أمي تمركيهم  باهي ياسر وكيف سي راضي شخص المشكلة بالكلام هذا اش عمل باش يحلها تي ماهو عالقليلة يهزهم لامو تعملهم حصص تجسيم قدام القول فماشي ما تتحل العقدة.... منطق(التجوعيب) العاجز قليل الحلية متاع سي الجعايدي هو من اسباب الانهيار المروع للترجي(خلانا ضحكة بتصريحو قبل ماتش سطيف)(كيما صرح الجهبذ لاخر بن يحي علالاتحاد السكندري).....باللهي اشكون فيكم يقلي قداش خسرنا من ماتش مع سي الجعايبي من غير ما يبقى يتذكر....يا حسرة عالترجي كيف كانت خسارتها فال تبقى التلافز والجرايد شهر تحلل فيها...مع الجعايبي لافلحنا مع الجمعيات التى تلعبلنا حضبة وقول ولا فلحنا مع الحمعيات اللى تحل اللعب.... يابوقلب نعمل الكونتر باربعة ضد ثلاثة ونضربو الكورة في تومة الديفونسير تعرفوشي علاش ...على خاطر الجعبون راضي مخو في ترمتو..داز فيها انقليزي...الجوارات تتكريك وتشوط البرة وتعمل في الصعيب وتتحوسد...باهي اشكون مطالب يصلح هذا لكل "مماتي"...الترجي في كرب عظيم وما نراش حل لا معلول لا في كعبول لا بهلول لا بن يحي ولا الشعباني هاذم لكل متاع رعواني....اللهم الا اذا امّنّا الناس الكل بالعالم السفلي وضربان الخفيف وقتها ما علينا كان بجيبوا مختار السحار ونفهموه اللي احنا نلعبوا عالطيوح توا يعمل الحل...انا نرى اللى مافما حتى حل ..على الاقل توا وننصح الجميع يفرقوا الحضبة..................للترجي رب يحميها

Sans commentaires
خير يضهرلي

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#6407 26-05-2022 20:08

Plus
Super Fan

"youmkachkhins" parle d'une réunion qui se passe maintenant !!!

الترجي لحظة بلحظة

عاجل
غضب كبير و اجتماع مغلق برئاسة حمدي المدب مع اللاعبين و الاطار الفني في ملعب بن جنات

Voilà, un petit résumé sur les pages, je ne sais pas si elles sont fiables (accès sans compte).

Dernière modification par Plus (26-05-2022 20:58)

#6408 26-05-2022 20:58

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Site Web

Une question me taraude, et je la pose sérieusement : notre staff technique n'a rien à voir dans le comportement des joueurs qu'on a vu aujourd'hui ? Je pose la question sous un autre angle : s'il y avait un Benzarti (par exemple) aurait-on eu le même comportement le long du match ou de la majeure partie du match ?

Si on perd ce titre - لا قدر الله - cette défaite viendrait s'ajouter à la liste des défaites amères et inoubliables !

Aiment ce post :

ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan

#6409 26-05-2022 21:30

Beb Swika
Super Fan

ESTfan a écrit :

Une question me taraude, et je la pose sérieusement : notre staff technique n'a rien à voir dans le comportement des joueurs qu'on a vu aujourd'hui ? Je pose la question sous un autre angle : s'il y avait un Benzarti (par exemple) aurait-on eu le même comportement le long du match ou de la majeure partie du match ?

Si on perd ce titre - لا قدر الله - cette défaite viendrait s'ajouter à la liste des défaites amères et inoubliables !

اكيد العياط و السب و الضغط و العصب متاع البنزرتي تجيب نتيجة لكن لمدة محدودة.. للصبر حدود.. الملاعبية بعد فترة باش يفدو و يتعبو و يعكسو و يحطولو العصا في العجلة.. مدرب كيف هذا يعمل رجة نفسية متاع ثلاثة او أربع شهور و لكن ما يعطيش نتيجة على المدى المتوسط و الطويل خاصة كيف يخدم على مجموعة لا تتجاوز 15 لاعب يعصرهم و ياكللهم ڨلبهم

Aime ce post :

Beb Swika

#6410 26-05-2022 21:35

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif

Beb Swika a écrit :

اكيد العياط و السب و الضغط و العصب متاع البنزرتي تجيب نتيجة لكن لمدة محدودة.. للصبر حدود.. الملاعبية بعد فترة باش يفدو و يتعبو و يعكسو و يحطولو العصا في العجلة.. مدرب كيف هذا يعمل رجة نفسية متاع ثلاثة او أربع شهور و لكن ما يعطيش نتيجة على المدى المتوسط و الطويل خاصة كيف يخدم على مجموعة لا تتجاوز 15 لاعب يعصرهم و ياكللهم ڨلبهم

موش صحيح
موش موضوعنا لكن موش صحيح و بالارقام موش بالكلام
نعاود و نقول موش موضوعنا فوزي ولا غيرو
الكلام هذا نحكيوه في وقتو

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#6411 26-05-2022 21:42

sami seddik
Rédacteur
Lieu : El Mourouj 1 - Ben Arous

Pour répondre à ESTFAN et aux autres qui se posent la question à lire absolument le post de Mehrez Belhsan (Biga) :

الحقيقة ما حبيتش نقولها قبل باش ما يقولوش نحب نسبح ضد التيار وباش ما نطيّحلوش المورال، لكن راهو واضح من طرح الدربي ورغم الزوز تصديات الحلوين إلي عمله أنه الولد #صدقي_الدبشي مازال صغير على كاج الترجي ومازال بكري عليه.. وهاكم تشوفو شنية العاقبة متاع حلاّن الجعوب وكيفاش الطفل في زوز أطراح ولاو يحكيو عليه كبديل لمرمى المنتخب في المونديال..

ما عدى ذلك اليوم شفنا كيفاش فريق متوسط (فنيا) وعندو مدرب كبير (البنزرتي) تفوّق على فريق كبير وعندو ملاعبية نجوم ولكن يلعب بمدرب تحت المتوسط ملي جاء ما عملش ماتش واحد تفوّق فيه تكتيكيا على المدرب إلي قدامو وديما يربح بقوة الملاعبية متاعو وبإنجازات فردية سواء من دالي ولا غيلان ولا غيرهم.. في كل الرياضات الجماعية مستحيل تحكي على فريق كبير يربح بطولات متعددة من غير ما يكون واقف عليه مدرب كبير.. وقيّت باش نفهموها وقت إلي نبداو نصرفو في ميات الملايين في الميركاتو..

عشرين كرة متاع هدف ضاعت اليوم على #الترجي خاطر كل واحد يدخل للديزويت يحب يلعب Hero Ball يعني يحب يخرج هو البطل ويكمل الهجوم وحدو بصفتو جعب الدين جعببة.. هذا ماهوش فقط خطأ فردي أو تقصير من الملاعبية، هاذي غلطة مدرّب عجز باش يفرض عليهم أنهم يلعبو كرة جماعية ويفكرو في أنهم يعطيو التمريرة الأخيرة قبل ما يفكرو في لعب دور البطولة في كل هجمة.. نومالمون مهاجم يحسد صاحبو في passe ويحرمني من هدف واضح يخرج بالوقت ما يزيدش دقيقة فوق التيران حتى كان نبدى رابح عشرة بلاش، وقتها تولي بكلها تخمم في الفريق بالسيف عليهم موش كل واحد يخمم على كنطراتوه الجاي..

على كل حال إنتصار مستحق للإتحاد المنستيري ?باش يعمللنا شوية تشويق في نهاية هذا الموسم إلي باش تهز فيه الترجي بطولتها السادسة على التوالي.. ??

برافو #فوزي_البنزرتي، ثاني شخصية تستحق تمثال في #المنستير بعد الحبيب بورقيبة..

#كلّيكايا_نيغاتيف_يا_جعايدي
#جيبولنا_مدرب_في_حجم_الترجي

Aime ce post :

sami seddik

#6412 26-05-2022 21:49

Beb Swika
Super Fan

neder bachbaoueb a écrit :

موش صحيح
موش موضوعنا لكن موش صحيح و بالارقام موش بالكلام
نعاود و نقول موش موضوعنا فوزي ولا غيرو
الكلام هذا نحكيوه في وقتو

كان عندك رأي مخالف تفضل اعطي رايك اما تقول موش صحيح و تتعدى هذا اسلوب غير لائق مع إحترامي

#6413 26-05-2022 22:23

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif

Beb Swika a écrit :

كان عندك رأي مخالف تفضل اعطي رايك اما تقول موش صحيح و تتعدى هذا اسلوب غير لائق مع إحترامي

لا ما قصدتش الي فهمتو ما قصدتش باش نقلل من احترامي بالعكس
ما حبيتش نعطي رايى خاطر موش وقتو لا اكثر لا اقل
لكن باش ما تاخوش في خاطرك مني
بالارقام فوزي كي يخدم في الترجي يهز و يخليلك جمعية تهز
كي جا عام  1993
بطولة 1993
بطولة افريقيا 1994
كاس السوبر 1995
كاس الافرو اسيوية1996
كاس الكاف1997
كاسالكؤوس 1998

كي جا 2009
بطولة 2009 فكيناها في ضروف هكا بعد خسارة ديمورايس في الدرلر 
بطولة العرب 2009 كاس شماة افربقيا
فينال 2010
بطل 2011
فينال 2012

كي جا عام 2017
بطولة2017
بطولة عربية 2017
بطولة افريقيا 2018
بطولة افريقيا 2019
معناها يا يهز يا يخليلك جمعية تهز و على سنوات
خدمة فوندو
معناها لغة فوزي متاع   3 اشهر حكاية غالطة و ناس تعاود فيها من غير حتى مؤيدات

نسكر الموضوع فوزي ربي يعينو
انا توا مشكلتي ما عندناش رجال

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#6414 26-05-2022 22:31

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis

Neder ... Je rajoute par rapport a ce que tu as dis, qu'il est a l'USM depuis le debut de la saison, et non pas depuis 2-3 semaines, un mois ou deux ... depuis quand l'USM joue pour le championnat jusqu'a la fin?? Jamais ou presque ....avec l'elan pris aujourd'hui, ils sont sur une vague ascendante et ont le vent en poupe. ils croient plus que jamais en leurs chances, grace surtout a FB. .....

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

#6415 26-05-2022 23:03

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Site Web

Beb Swika a écrit :

Je pense que tu n'as pas bien saisi mon message ; j'ai donné Benzarti juste à titre d'exemple : ça aurait pu être Lemerre, Maâloul ou n'importe quel autre entraîneur... Je parlais de l'effet que la présence d'un coach devrait avoir sur les joueurs ; autrement, pourquoi les laisser faire ainsi sans réagir ou les rappeler à l'ordre...

En d'autres termes : des joueurs qui pataugent sur le terrain et un staff technique qui patauge sur le banc !

Rien à voir avec le Benzarti que tu décris, très mal, d'ailleurs. Tu ne gardes que العياط و السب و الضغط و العصب et tu oublies toutes ses qualités techniques et autres... Bref, je ne réclame pas Benzarti à l'Espérance, mais je voulais dire que Jaïdi m'est paru aussi nonchalant, voire plus, que ses joueurs, c'est-à-dire par rapport à ce qu'il aurait dû faire pour les secouer... Qu'ils jouent de la sorte en première période et en seconde, qu'ils répètent les mêmes erreurs d'amateurs... tout ça me parait très inquiétant !

Aiment ce post :

ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan

#6416 26-05-2022 23:12

malixx
Super Fan

b Rabbi c quoi le rôle de ltifi ?
C quoi sa mission ?

Dernière modification par malixx (26-05-2022 23:12)

#6417 26-05-2022 23:55

Beb Swika
Super Fan

neder bachbaoueb a écrit :

لا ما قصدتش الي فهمتو ما قصدتش باش نقلل من احترامي بالعكس
ما حبيتش نعطي رايى خاطر موش وقتو لا اكثر لا اقل
لكن باش ما تاخوش في خاطرك مني
بالارقام فوزي كي يخدم في الترجي يهز و يخليلك جمعية تهز
كي جا عام  1993
بطولة 1993
بطولة افريقيا 1994
كاس السوبر 1995
كاس الافرو اسيوية1996
كاس الكاف1997
كاسالكؤوس 1998

كي جا 2009
بطولة 2009 فكيناها في ضروف هكا بعد خسارة ديمورايس في الدرلر 
بطولة العرب 2009 كاس شماة افربقيا
فينال 2010
بطل 2011
فينال 2012

كي جا عام 2017
بطولة2017
بطولة عربية 2017
بطولة افريقيا 2018
بطولة افريقيا 2019
معناها يا يهز يا يخليلك جمعية تهز و على سنوات
خدمة فوندو
معناها لغة فوزي متاع   3 اشهر حكاية غالطة و ناس تعاود فيها من غير حتى مؤيدات

نسكر الموضوع فوزي ربي يعينو
انا توا مشكلتي ما عندناش رجال

لغة؟؟
انا نحكي على فوزي العامين هاذم و انت تحكي عالتاريخ.. طاح مستواه موش نفس القيمة متاع أيام العز..هذا مجرد رأي و كل حد يعطي رأيو موش لازم تستعمل كلمة لغة

Dernière modification par Beb Swika (27-05-2022 00:00)

#6418 27-05-2022 00:15

Zuul
Fan
Lieu : Tunis

Beb Swika a écrit :

لغة؟؟
لا موش لغة.. انا نحكي على فوزي العامين هاذم و انت تحكي عالتاريخ.. طاح مستواه موش نفس القيمة متاع أيام العز..

سمحني سيدي، اما كيفاه يطيح مستوى مدرب؟
عندو في مخو فكر و خدمة معينة يحب يدخلها لأي جمعية يرانيها، كيفاه مستواه يطيح؟ تقلي ملاعبي مستواه طاح نعطيك وذني، اما مدرب كيفاش، خلف لعمر، مفما شي يخليه ينسى إلى يعرفو

فوزى قوي في زرعان عقلية الربح في الجمعيات إلى يرانيها، مستحيل يقبل الخسارة مهما كانت، هذه قوتو، الملاعبية تتطبع عليهم هالطبيعة و تلقاهم يتجراو من غير حساب، مشاكلو في التدريب تصير كان كيف يلقى روحو في جمعية فيها إلى يتسماو ستار، ستيل الفرجاني و الدراجي في وقتو و البلايلي، يلقى ستار يحب شكون يبنن بيه و ميكلموش بغش، تولي فما مشاكل

إلى يعجبني في فوزى رباح، ينغر، يتخمر،في مخو كان الربح، يصنع شخصية للملاعبية و يعلمهم يحبو التعب و الوجيعة، الشي هذا مهم في الجمعيات الكبار، تعطيه جمعية ملاعبيتها ما يناقشوش و يسمعو الكلام، يصنع منهم جمعية كاسحة

مريض بالتحضير البدني، يحب الجري و تعب، و يكره و يعادي الملاعبي إلى يحسب، أذاكا علاه اغلب تجاربو التدريبية نجح فيها.

Aiment ce post :

Zuul, Zuul, Zuul, Zuul, Zuul

#6419 27-05-2022 02:01

hamdiest
Super Fan

Zuul a écrit :

إلى يعجبني في فوزى رباح، ينغر، يتخمر،في مخو كان الربح، يصنع شخصية للملاعبية و يعلمهم يحبو التعب و الوجيعة، الشي هذا مهم في الجمعيات الكبار، تعطيه جمعية ملاعبيتها ما يناقشوش و يسمعو الكلام، يصنع منهم جمعية كاسحة
.

وهذاكا علاش هو اكثر مدرب متوج في تونس..خاطر يعرف عقلية اللاعب التونسي واللي لازمو الكبس والملاعبي كي يعرف اللي فما البنزرتي ينجم يسبو والا يهنتلو قدام الجمهور وقدام صحابو يولي قبل مايزلط والا يعمل الزايد يحسبها مرتين وثلاثة موش كيما اللي عنا عاملي فيها يورغن كلوب وايسبري كول مع الملاعبية في بالو ملاعبيتنا عندهم نفس العقلية الاحترافية متع ملاعبية ليفربول والسيتي.... والمشكلة كونو لاعب اغلبية كاريارو في تونس ويعرف مليح الشيء هذا معناها ماعندوش عذر مالناحية هذه.. ماقلنالكش سب لملاعبية اما كون محرحر وعدي الروح الانتصارية لملاعبيتك.... قبل الشعباني كل بونتو يمشي يجري للبوتو د كورنار.. وكي وسام يحيى حب يتجلطم عطاه شلبوق... القرحة هذيكا ماتنجم  كان تحفز لملاعبية...

Dernière modification par hamdiest (27-05-2022 02:03)

Aime ce post :

hamdiest

#6420 27-05-2022 07:44

sami seddik
Rédacteur
Lieu : El Mourouj 1 - Ben Arous

malixx a écrit :

b Rabbi c quoi le rôle de ltifi ?
C quoi sa mission ?

Empocher un salaire!

#6421 27-05-2022 11:02

GLADIATEURINO
Rédacteur

من اول الكورة الربح يجيبوه الجوارات والخسارة يتحملها المدرب. الجعايدي سبب مهم فالي وصلنالو ليوم ورصيد الصبر  والضيافة كلاهم فيسع والمدب يرى فيه يبقبق ويتفرج. وموش خاطر لمهم بكلمتين وحمر عينيه باش يبتعد المسؤولية عليه. المفروض يخرج هو ولا الناطق الرسمي و ياكد على دعمو المطلق لراضي. الي يستحق توة وقفة عرفو. أما السكوت هذا ستانسنا بيه معناها يلملو والفاهم يفهم .....

Dernière modification par GLADIATEURINO (27-05-2022 11:02)

Aime ce post :

GLADIATEURINO

#6422 27-05-2022 14:14

Plus
Super Fan

Wlid'ha, 5ouya,
Rahou on n'a rien contre "nôtre" RJ mais le travail à "l'anglaise" mta3 y3ayech weldi w tableau w war9a w stylo mé yemchich ma3 hal mafre5 illi fi tounes il koll.

Touness bkol'ha ken syessa, ken koora, ken ay 7aja o5ra, yelzemha il 3assa.

C'est pour cela que personnellement, j'ai dit que j'adore les Mourinho, Simeone, Klopp et autres. Tout simplement, parcequ'ils "bougent" trop du banc, dirigent, "engueulent", remettent à l'ordre toute errance sur le terrain et remportent des titres.

Voilà,...

Dernière modification par Plus (27-05-2022 14:28)

#6423 27-05-2022 14:28

Wlid'ha 01
Coopérateur

Plus a écrit :

Wlid'ha, 5ouya,
Rahou on n'a rien contre "nôtre" RJ mais le travail à "l'anglaise" mta3 y3ayech weldi w tableau w war9a w stylo mé yemchich ma3 hal mafre5 illi fi tounes il koll.

Touness bkol'ha ken syessa, ken koora, ken ay 7aja o5ra, yelzemha il 3assa.

C'est pour cela que personnellement, j'ai dit que j'adore les Mourinho, Simeone, Klopp et autres. Tout simplement, parcequ'ils "bougent" trop du banc, dirigent, "engueulent" et remettent à l'ordre toute errance sur le terrain.

Voilà,...

Diriger du banc c'est pas forcément crier à la FB (je prends son exemple car c'est l'exemple le plus connu en Tunisie), d'ailleurs, RJ on l'a dis et répété ici ou ailleurs réussi mieux ces 2e mi-temps que ses 1e mi-temps, si c'est pas faire preuve d'une excellente lecture du jeu et d'un excellent sens de communication pour repositionner l'équipe, alors c'est quoi ? Les changements tactiques en cours de match aussi, j'ai vu personne en Tunisie les tenter et les réussir à part RJ, si c'est pas "bouger" depuis le banc c'est quoi alors ?
Si RJ gesticule hier sur son banc et on perd (car c'était écris qu'on allait perdre avec ces joueurs), on dirait quoi alors ?
Je pense que cette histoire de flegme anglais, que RJ ne bouge pas, ne crie pas, ..... est un faux débat car dans le monde y a ceux qui bougent et ceux qui bougent pas et bouger n'a jamais été synonyme de grand entraîneur.
Secouer les joueurs ne veut pas dire les engueuler. D'ailleurs combien de fois a-t-on vu RJ prendre à part un joueur pour lui expliquer ce qu'il fait mal ou ce qu'il attend de lui.
Et ce supposé travail à l'anglaise et culture anglaise et dra chneya anglais (je ne te vise pas mais c'est ce qu'on lis et entends partout), ça veut dire quoi exactement ? Y a-t-il un championnat plus disputé et plus costaud que la premier league ? N'y a-t-il pas une différence entre un Southgate, un Charlton, un Hodgson, ou plus récemment un Lampard ou un Gerard ?
Personnellement, je pense que la grande majorité des commentateurs, ici ou ailleurs, n'arrive pas à mettre le droit sur le vrai problème et choisisse la critique facile (on perd, c'est la faute de l'entraîneur) et vu que RJ réussi "plutôt bien" ses matchs, on le critique sur son caractère, sur ses changements tactiques récurrents, sur une phrase sortie de son contexte, etc etc.
Que RJ reste ou parte, je te le dis clairement, j'en ai plus rien à cirer. Je suis tellement déçu, des joueurs, du BD, du staff, du public, des commentateurs, de tout. Je suis dégouté. Tout est trop biaisé dans ce pays. On adore la défaite, la sienne et celle d'autrui et on se réconforte dans la bassesse. J'espère que RJ partira vite, car, et je le dis clairement, on le mérite pas, libre à chacun de l'interpréter et de la comprendre comme il veut !

Dernière modification par Wlid'ha 01 (27-05-2022 14:29)

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#6424 27-05-2022 14:48

Plus
Super Fan

Wlid'ha,
Tactiquement, RJ a aussi pas mal de fois égaré. Hier, à titre d'exemple, à 0-1, puis à 1-2, yé weldi tekelhom il joueretts bech yzidou etheni à 0-1 w theleth à 1-2. Yosket 3alé mabh fi ratage hekkeka?

W zid, il retournée mta3 Tougai au 2ème but d'égalisation de l'Usmo par un néophyte venu d'un club divisionnaire (9ala3 kbira, pas de régionalisme, bien sûr) et qui ne joue pas souvent et qui morphologiquement edezou bso3 yti7.

Ti ken jé kif mé 9olet inti FB raw hbat klehom.

Chouf, Wlid'ha, avec ce même effectif, si on fait venir à la hâte NM ou MC, Croyez-moi ywalliw jnoune w nhezou incha'Allah il championnat.

O9sem belleh chkoune mel buro, 9alli illi RJ manque d'expérience.

En plus, (ceci c'est mon avis) sa réaction contre Sétif à presque 15' de la fin, en comptant la perte du temps, 9a3dtou hekkeka, nous a laissé, nous supporters, désespérés. Que dire des joueurs.

W'Allahi, je n'ai aucune appartenance à aucun entraîneur ou joueur, mais Croyez-moi, si je m'emporte, comme la plupart de nos supporters, c'est par amour à nos couleurs.

Si je suggère un nom d'entraîneur ou de joueurs, c'est pour aider au moins par les idées.

Dernière modification par Plus (27-05-2022 15:06)

#6425 27-05-2022 15:21

Aspiss
Super Fan

الله غالب مانيش نقرى في التعليقات في الفوروم دخلت فقط بش نكتب هاذي :

"كل الدعم للاطار الفني الحالي برئاسة راضي الجعايدي.. ولو جيت في بلاصة المدب نصححلو كونتر اتو بثلاثة سنين أخرين ونزيد ندعمو بالأطر اللي يحب علاها وخاصة نجيبو الملاعبية اللي ينجم يحسن بيهم الفريق.."

الترجي يا دولة..

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss

Pied de page des forums