Vous n'êtes pas identifié(e).

#1776 10-05-2022 10:55

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Abunabil a écrit :

J’ajouterai Taraji berjelha.Et je termine.

حتى في  2015 عملت نفس الشي هذا و وقت حطولنا حروش
عملت كل شي بالوساءل ااي في مقدوري
كلمت مسؤول قربب
قالي نفس ااجملة لي قلتها انت توا الترجي برجالها ياخي حروش نحالك مريولك الاحمر و اصفر في سابقة تاريخية و ما خلاكش تفوت السونتر
و كي رجعت للسيد بيدو ما نقلكش شقالي نخلي عزاها سكات

الرجلة مواقف موش بالكلام
احنا توا في وضعية متاع مواقف موش متاع ناس شادة البيروات
نجم حتى انا ندافع عالادارة و عندي حتى من العاءلة شكون في البيرو و يقرا
الله غااب مصلحة الترجي تخليني نقول الي نحسو
بعيد عن اللغة الخشبية
Et je termine

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#1777 10-05-2022 10:58

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Abunabil a écrit :

Qui vous dit que le BD est resté les bras croisés face à cette situation.
Fallait-il faire le show ou est-il préférable d’agir dans la discrétion mais efficacement.
Imin el baccouche fi sidrou.

ان شاء الله،  خاتر احنا كجمهور نبهنا من قبل البلاي اوف الي الجامعة تدز مع الافريقي. قبل الدربي حطولنا حكام احباء متعصبين للافريقي و رجل
المهمات الصعبة متع وديع (السالمي)
هذا الكل و ما رينا حتى ردة فعل من الادارة و حتى في الكواليس شي ما تبدل وعملو الي يحبو عليه

جا الدربي و شفنا الفضيح التحكيمية و وزيد علاها فضايح الاعلام القطري و التونسي
هذا الكل و لاحياة لمن تنادي  .. مارينا شي

Dernière modification par montana-89 (10-05-2022 11:00)

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89

#1778 10-05-2022 10:58

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Abunabil a écrit :

L’avertissement de Tougai est gratuit car le ballon a heurté sa main sans aucune intention de sa part.
Vouloir des guerriers sur terrain c’est terminer la rencontre avec 9 joueurs.
Qui vous dit que le BD est resté les bras croisés face à cette situation.
Fallait-il faire le show ou est-il préférable d’agir dans la discrétion mais efficacement.
Imin el baccouche fi sidrou.

Pas très d’accord sur le ballon à heurté le main de Tougai… pour le reste parfaitement d’accord

Hors ligne

#1779 10-05-2022 11:07

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Abunabil a écrit :

J’ajouterai Taraji berjelha.Et je termine.

الترجي برجالها من غير حتى شكّ
و ربّي يعين الرّجال و  نفرحو الكلّ مع بعضنا إن شاء الله.
إن شاء الله 40 ألف في رادس نهار الأحد
البطولة هذه بدمّها و مانسلّموش فيها

Hors ligne

Aiment ce post :

Capello1983, Capello1983, Capello1983, Capello1983

#1780 10-05-2022 11:19

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

A mon avis c'est un faux débat.
Oui nous avons des hommes, nous avons même les meilleurs.
Mais en même temps avons-nous les capacités d'influer sur la FTF ?
La réponse est non !
Nous avons déserté toutes les instances sportives nationales et internationales !
Y a-t-il un seul mkachekh à la FTF, FTVB, FTHB, .... ????
Nous n'avons plus personne à la CAF et depuis Chiboub personnes à la FIFA !
Il faut se rendre à l'évidence qu'en termes de soft power on est très loin derrière !
Il suffit de voir ce qui se passe avec le dossier du complexe sportif !!!!!!!
3 ans qu'on attend une signature alors que notre financement est prêt (selon le BD) !
Maintenant imaginez si le voisin avait le financement et le terrain, vous pensez qu'ils attendraient 3 ans pour un permis ?????
Nous n'avons plus aucune présence en Tunisie et c'est pour ça que le public se sent désabusé !
Attention je ne demande pas non plus qu'en rentre dans les magouilles comme les autres (politico-économique) mais ya khouya faut frapper du point sur la table !!!
ma adech be9darna fel bled !
Comme je l'ai dis dans un autre post :
عايشين في الزبلة وجايبينها نظاف !

Dernière modification par Wlid'ha 01 (10-05-2022 11:19)

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#1781 10-05-2022 12:03

nour1945
Super Fan
Lieu : Nouvelle Médina
Inscription : 04-04-2007
Messages : 1 523

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Wlid'ha 01 a écrit :

A mon avis c'est un faux débat.
Oui nous avons des hommes, nous avons même les meilleurs.
Mais en même temps avons-nous les capacités d'influer sur la FTF ?
La réponse est non !
Nous avons déserté toutes les instances sportives nationales et internationales !
Y a-t-il un seul mkachekh à la FTF, FTVB, FTHB, .... ????
Nous n'avons plus personne à la CAF et depuis Chiboub personnes à la FIFA !
Il faut se rendre à l'évidence qu'en termes de soft power on est très loin derrière !
Il suffit de voir ce qui se passe avec le dossier du complexe sportif !!!!!!!
3 ans qu'on attend une signature alors que notre financement est prêt (selon le BD) !
Maintenant imaginez si le voisin avait le financement et le terrain, vous pensez qu'ils attendraient 3 ans pour un permis ?????
Nous n'avons plus aucune présence en Tunisie et c'est pour ça que le public se sent désabusé !
Attention je ne demande pas non plus qu'en rentre dans les magouilles comme les autres (politico-économique) mais ya khouya faut frapper du point sur la table !!!
ma adech be9darna fel bled !
Comme je l'ai dis dans un autre post :
عايشين في الزبلة وجايبينها نظاف !

Tout ce que vous dites est vrai et reel mais personnellement je  ne sors jamais de mes convictions, ma réponse est le terrain pour leur clouer le bec, la faute est collective bureau(recrutement), staff(un peu mou) une partie de nos supporters (par leur ignorance qui nous privent de notre public dans beaucoup de matchs importants) et enfin les joueurs qui ne se sont pas montrés à la hauteur.

Dernière modification par nour1945 (10-05-2022 12:08)

Hors ligne

Aime ce post :

nour1945

#1782 10-05-2022 12:13

Abunabil
Super Fan
Inscription : 18-07-2021
Messages : 1 007

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Wlid'ha 01 a écrit :

A mon avis c'est un faux débat.
Oui nous avons des hommes, nous avons même les meilleurs.
Mais en même temps avons-nous les capacités d'influer sur la FTF ?
La réponse est non !
Nous avons déserté toutes les instances sportives nationales et internationales !
Y a-t-il un seul mkachekh à la FTF, FTVB, FTHB, .... ????
Nous n'avons plus personne à la CAF et depuis Chiboub personnes à la FIFA !
Il faut se rendre à l'évidence qu'en termes de soft power on est très loin derrière !
Il suffit de voir ce qui se passe avec le dossier du complexe sportif !!!!!!!
3 ans qu'on attend une signature alors que notre financement est prêt (selon le BD) !
Maintenant imaginez si le voisin avait le financement et le terrain, vous pensez qu'ils attendraient 3 ans pour un permis ?????
Nous n'avons plus aucune présence en Tunisie et c'est pour ça que le public se sent désabusé !
Attention je ne demande pas non plus qu'en rentre dans les magouilles comme les autres (politico-économique) mais ya khouya faut frapper du point sur la table !!!
ma adech be9darna fel bled !
Comme je l'ai dis dans un autre post :
عايشين في الزبلة وجايبينها نظاف !

Cher Wlidha,
1)
Lorsque vous avez tous les clubs amateurs des divisions inférieures comme on dit dans la poche personne ne pourrait aussi fort soit-il influencer les résultats des votes.
Essaied est très intelligent en augmentant les quotes-parts de ces clubs en les faisant passer de 1000 d à actuellement 10000 d et projette de les augmenter à 15000d prochainement, il est pratiquement assuré d’être à chaque fois élu.
Donc il est pratiquement impossible de le combattre de l’intérieur.Il faut trouver le meilleur moyen de le faire.Et je m’arrête là……..
Inde
2)
Ce n’est pas la présence de x et y au sein d’une institution qui vous donne un certain poids.Croyez moi que notre club a son poids au sein des principales instances internationales et principalement la FIFA.Qui vivra verra.
3)
Le problème du complexe est bien compliqué.
La zone du Nahli est une zone forestière protégée. Nous accorder l’autorisation même à titre exceptionnel créerait un antécédent qui ouvrirait la porte à l’urbanisation de la zone.
De nos jours le Directeur à charge du dossier ne veut pas prendre une telle décision et demande un engagement de sa hiérarchie politique que personne ne veut assumer.
Il y avait une grande chance avec l’ancien chef de gouvernement pour autoriser le changement de la vocation forestière uniquement pour le terrain requis.Malheureusement vous connaissez la suite des événements.
Ceci dit avec le soutien de l’actuel ministre des sports il y a une forte chance pour clore ce dossier.

Hors ligne

Aiment ce post :

Abunabil, Abunabil, Abunabil

#1783 10-05-2022 12:28

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Abunabil a écrit :

Cher Wlidha,
1)
Lorsque vous avez tous les clubs amateurs des divisions inférieures comme on dit dans la poche personne ne pourrait aussi fort soit-il influencer les résultats des votes.
Essaied est très intelligent en augmentant les quotes-parts de ces clubs en les faisant passer de 1000 d à actuellement 10000 d et projette de les augmenter à 15000d prochainement, il est pratiquement assuré d’être à chaque fois élu.
Donc il est pratiquement impossible de le combattre de l’intérieur.Il faut trouver le meilleur moyen de le faire.Et je m’arrête là……..
Inde
2)
Ce n’est pas la présence de x et y au sein d’une institution qui vous donne un certain poids.Croyez moi que notre club a son poids au sein des principales instances internationales et principalement la FIFA.Qui vivra verra.
3)
Le problème du complexe est bien compliqué.
La zone du Nahli est une zone forestière protégée. Nous accorder l’autorisation même à titre exceptionnel créerait un antécédent qui ouvrirait la porte à l’urbanisation de la zone.
De nos jours le Directeur à charge du dossier ne veut pas prendre une telle décision et demande un engagement de sa hiérarchie politique que personne ne veut assumer.
Il y avait une grande chance avec l’ancien chef de gouvernement pour autoriser le changement de la vocation forestière uniquement pour le terrain requis.Malheureusement vous connaissez la suite des événements.
Ceci dit avec le soutien de l’actuel ministre des sports il y a une forte chance pour clore ce dossier.

Merci pour tout ces éclaircissements smile
C'est vrai que la FTF est devenu la propriété privée de WJ et les règlements de la FIFA n'améliorent pas la situation. Je vois mal comment il pourrait être déboulonné !
En tout cas, avoir des réponses rationnelles et convaincantes aux questions que peuvent se poser une frange du public est de nature à calmer les esprits et rassurer les sceptiques smile
Merci encore de prendre le temps de nous répondre smile

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#1784 10-05-2022 13:11

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

اجوبة ياسر ديبلوماسية سيدي العزيز ما نحبش نردو حوار ثناءي
و اكتفيت بعموميات

احترم موقعك الحساس
لكن سيدي العزيز الترجي يتعرض لمضالم ليست في كرة القدم فحسب بل في كل الرياضات
في كرة اليد يعطيونا طريحة و يضربونا و جمهورهم ما يتعاقبش
و احنا اقل حاجة نتعاقبو
الجولة الاخيرة تم اجتياح الملعب قبل 5 ثواني من نهاية المباراة
هل تم التكلم
لا طبعا فنحن ارقى من ان نددافع عنحقنا حتى من جانب المبدا لان ال 5 ثواني لم تكن لتغير الكثير
لكن تصور لو كان عملها جمهورنا رانا حوكمنا اشد العقاب و راهو جمهورنا ولا همجي و بربر و قاعة الزواوي تتسكر جملة
هل وديع يتحكم في كرة القدم و اليد و الطاءرة

سيدي الترجي مستهدف لاسباب معروفة
لانو الترجي حاليا بلاش سور الي يجي يدخل يسرق و يخرج
و كي تجي تحكي مع مولا الدار يقلك ما نحبش ندخل في مشاكل معالجيران و مانحبشنطيح لمستواهم

في الاخير سيدي الكريم اعلم انك لا تحب كلامي لانه ليس رنان و لا يدغدغ العقول الرزينة و انت ممكن تعتبرني من جمهور الهمجي الذي يطالب بال بالمستحيل
لك الحرية في انتراني كما تشاء
لكن اعلم سيدي اننا في الاخير ننتمي لنفس العاءلة ولكن نرا الامور من زوايا مختلفة
تقبل سيدي فاءق الاحترام و التقدير

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#1785 10-05-2022 13:43

Abunabil
Super Fan
Inscription : 18-07-2021
Messages : 1 007

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

neder bachbaoueb a écrit :

اجوبة ياسر ديبلوماسية سيدي العزيز ما نحبش نردو حوار ثناءي
و اكتفيت بعموميات

احترم موقعك الحساس
لكن سيدي العزيز الترجي يتعرض لمضالم ليست في كرة القدم فحسب بل في كل الرياضات
في كرة اليد يعطيونا طريحة و يضربونا و جمهورهم ما يتعاقبش
و احنا اقل حاجة نتعاقبو
الجولة الاخيرة تم اجتياح الملعب قبل 5 ثواني من نهاية المباراة
هل تم التكلم
لا طبعا فنحن ارقى من ان نددافع عنحقنا حتى من جانب المبدا لان ال 5 ثواني لم تكن لتغير الكثير
لكن تصور لو كان عملها جمهورنا رانا حوكمنا اشد العقاب و راهو جمهورنا ولا همجي و بربر و قاعة الزواوي تتسكر جملة
هل وديع يتحكم في كرة القدم و اليد و الطاءرة

سيدي الترجي مستهدف لاسباب معروفة
لانو الترجي حاليا بلاش سور الي يجي يدخل يسرق و يخرج
و كي تجي تحكي مع مولا الدار يقلك ما نحبش ندخل في مشاكل معالجيران و مانحبشنطيح لمستواهم

في الاخير سيدي الكريم اعلم انك لا تحب كلامي لانه ليس رنان و لا يدغدغ العقول الرزينة و انت ممكن تعتبرني من جمهور الهمجي الذي يطالب بال بالمستحيل
لك الحرية في انتراني كما تشاء
لكن اعلم سيدي اننا في الاخير ننتمي لنفس العاءلة ولكن نرا الامور من زوايا مختلفة
تقبل سيدي فاءق الاحترام و التقدير

Cher Monsieur,
Point de vue respectable et sous un certain angle défendable.
Avec mes sincères respects.

Hors ligne

Aiment ce post :

Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil

#1786 14-05-2022 13:16

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 821

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

NM a annoncé depuis le début de la semaine son départ du Koweït malgré son doublé. Il serait avec l'EN au Qatar ou...comme entraîneur d'un grand club de la capitale.

Le seul hic, concerne toujours Nader Daoud !

Hors ligne

#1787 14-05-2022 13:59

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Plus a écrit :

NM a annoncé depuis le début de la semaine son départ du Koweït malgré son doublé. Il serait avec l'EN au Qatar ou...comme entraîneur d'un grand club de la capitale.

Le seul hic, concerne toujours Nader Daoud !

Quel club ? Nous ? Le zantour ?

Hors ligne

#1788 14-05-2022 14:05

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 821

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

mestiri67 a écrit :

Quel club ? Nous ? Le zantour ?

Le zantour est "grand" ?

Bref, ce n'est pas le moment d'en parler.

Dernière modification par Plus (14-05-2022 15:38)

Hors ligne

Aime ce post :

Plus

#1789 14-05-2022 14:46

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

mestiri67 a écrit :

Quel club ? Nous ? Le zantour ?

COT ????

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#1790 14-05-2022 14:53

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

neder bachbaoueb a écrit :

COT ????

Le ST …
Hahahahha

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

#1791 27-05-2022 09:19

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Loin de la technique et la tactique
L esperance est entrain de perdre son identite
Notre ADN est entrain de faire une metamorphose
Je vois une nonchalance dans tous les sports(je parle pas des choses technique)
Je parle de l amour propre de la philosophie esperantiste
الترجي خلق ليفترس
ما عندناش في ثقافتنا التطبيع مع الهزيمة
ما عندناش في ثقافتنا  خسرنا اي عاد شبيه
شيبوب جعل من خسارة الترجي حدث وطني
كنا نخسرو ماتش في عامين
توا فما تطبيع مع النتاءج الخايلة
البارح شفت المباركي حريص على انتصار المكشخة اكثر من الموضفين متاعنا
الترجي نسي انه الترجي

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#1792 27-05-2022 11:03

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

J'ai beau retourner le problème dans tous les sens, j'ai vraiment très peur sur le sort de ce titre.
A mon avis, RJ n'est plus l'homme de la situation. Je suis vraiment désolé de le dire.
Cette équipe a une telle fragilité psychologique, chose qui est entrain de s'accentuer depuis la perte contre setif. Malheureusement, les choses ne sont pas entrain de s'améliorer. Elles vont de mal en pis. L'incapacité de RJ de transcender ses joueurs est juste rageante. Son incapacité a transformer la tenue de ses joueurs au plus fort de la crise, depuis la défaite contre setif, n'augure rien de bon.
A mon avis et pour le bien de l'Esperance, j'appelle a son départ. Je ne nous vois pas gagner le prochain match de championnat. Je ne veux pas attendre. Nous avons quelques semaines, avec au moins un match de coupe si ce n'est plus pour permettre au nouveau coach de préparer l'equipe. Désolé encore, mais je ne vois pas une autre issue.

Hors ligne

#1793 27-05-2022 11:25

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Cher Abunabil
Merci de nous donner quelques informations sur ce qui s est passé hier apres la trajedie
Qu en pense Notre administration envers cette nonchalance ajoutée au  niveau des joueurs en possession

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#1794 27-05-2022 11:41

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 787

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

mestiri67 a écrit :

J'ai beau retourner le problème dans tous les sens, j'ai vraiment très peur sur le sort de ce titre.
A mon avis, RJ n'est plus l'homme de la situation. Je suis vraiment désolé de le dire.
Cette équipe a une telle fragilité psychologique, chose qui est entrain de s'accentuer depuis la perte contre setif. Malheureusement, les choses ne sont pas entrain de s'améliorer. Elles vont de mal en pis. L'incapacité de RJ de transcender ses joueurs est juste rageante. Son incapacité a transformer la tenue de ses joueurs au plus fort de la crise, depuis la défaite contre setif, n'augure rien de bon.
A mon avis et pour le bien de l'Esperance, j'appelle a son départ. Je ne nous vois pas gagner le prochain match de championnat. Je ne veux pas attendre. Nous avons quelques semaines, avec au moins un match de coupe si ce n'est plus pour permettre au nouveau coach de préparer l'equipe. Désolé encore, mais je ne vois pas une autre issue.

c'est suicidaire a mon avis ,renforcer avec un des notres serait plus sage ,sami laaroussi ,ali ben jeji ,hassen gabsi ...un de l'équipe d'or ,le plus expérimenté soit-il ..si non l'équipe est fragile et c'est la responsabilité de RJ ,je dis c'est la faiblesse de radhi jaidi ,il a des points forts ,pas mal .,déja ,mais c'est pas suffisant .

Hors ligne

Aime ce post :

Bechir Toualbia

#1795 27-05-2022 12:51

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Ça m’est égal qui après RJ, ce qui n’est égal c’est que cela se fasse
اليوم قبل غدوة
Désolé encore … je ne crois plus en lui … j’ai totalement perdu confiance en lui

Hors ligne

#1796 27-05-2022 13:46

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

إلي قاهرني في الحكاية متاع البارح هو قلت خبرة الإطار الفني و اللاعبين على خاطر من قبل مقابلة صفاقس و أحنا نقولوا رهوا الخسارة في المنستير بالذات كارثة على خاطر مقابلة من صنف 6 نقاط و تصعب علينا برشى البطولة و تخلينا مغصورين حتى ٱخر جولة

البارح حتى الدقيقة 73 كنا على. بعد 8 نقاط على المنستير و 9 نقاط على الزنطور و كنا على بعد نقطة من اللقب و دورة شرفية في الدربي و جونا باهي و كورة مزيانة و كل دقيقة فرصة و الملاعبية تضيع و ماهمش يحترموا في المنافسو الطاقم الفني ما عمل شيء باش يستحفض على النتيجة و قعد يلعب بنفس الخطة و هذا نقص في الخبرة و الخباثة

في 10 دقائق تعدينا من +8 و +9 إلي +2 و +4 و دخلنا في حيط و صعبنا البطولة على رواحنا و ولينا مجبرين باش نجيبوا 7 نقاط في 3 مقابلات في بلاصت نقطة يتيمة

الملاعبية و الطاقم الفني ماكانوش مستوعبين خطورة الخيارة في المنستير و أنا هوني كيف الناس تحكيبعد تعادل صفاقس على بطولة وفات قبت راهوا ما نحكي على البطولة كان بعد تنقل المنستير و إلي الخسارة باش تكون كارثة و هذا إلي صار بالضيط

اليوم تتبدل النتائج و يتبدل الكلام مع الأسف و من دورة شرفية في الدربي باش تولي في أحسن الحالات دورة شرفية في رادس في ٱخر جولة و من شيخة على الجار لجار بعيد +4 و الدربي ولا مقابلة حياة أو موت و كيف كيف في سوسة و كيف كيف في رادس ضد بن قردان

اليوم أنا ما نحملش المسؤولية الكل للطاقم الفني و الملاعبية يتحملوا جزء كبير منها و كبف نحكي على الملاعبية نحكي على المجموعة الكل من الحارس لرأس الحربة

اليوم لازم البطولة هذي نهزوها الكل مع بعضنا إدارة و طاقم فني و ملاعبية و جمهور

لازم تكون بطولة تاريخية تذكرنا ببطولة 2001 ضد النجم و كان تتفكروا وقتها كيفاش صارت الأمور و كيفاش هزيناها في رادس بعد ما كنا -7 من النجم و كانت محلاها و أنا كنت في الملعب و كان نهار كبير

اليوم يا نهزوها الكل يد وحدة يا نخسروها الله لا يقدر و كيف كيف الكلنا باش نكونوا خاسرين

بالنسبة ليا حمدي للمدب لازم ياخوا القرارات اللازمة إلي في صالح الجمعية قبل الأشخاص و يتحمل المسؤولية متاعوا قدام الجمهور

كان التغيير لازم و في صالح الجمعية كيف ما صار في 2001 بقدوم ديكاستال و إلا 2011 بقدوم معلول وقتها لازموا ياخوا مسؤولياتوا و يقوم بالتغيير و حتى حد ماهوا أعز من الترجي

كان حمدي يعرف إلي المشكل ذهني و ماهوش فني و إلي إحاطة نهنية و كلام لازموا يوصل للملاعبية و الطاقم و للجمهور باش يحل المشكل وقتها يقعد الطاقم الفني و تصير التعديلات

المهم العام هذا نحب البطولة في باب سويقة ما نفهم حتى شيء تصرفوا و جيبولنا البطولة

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#1797 27-05-2022 14:26

babbou
Fan
Inscription : 08-09-2011
Messages : 158

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

tarajjidawla a écrit :

المهم العام هذا نحب البطولة في باب سويقة ما نفهم حتى شيء تصرفوا و جيبولنا البطولة

واللي اهم مالبطولة اللي عندنا منها بزايد ان نحب الترجي ترجع لمدارها الصحيح ترجعلها هيبتها اللي فقدتها شموخها وكبريائها اللي يخلي الناس لكل يهابوها بحب نشوف كيفما تعودنا منافسين واعداء الترجي يهزوا ريوسهم لين توجعهم كرايمهم باش ينجموا يشوفوا الترجي. هذه ثقافتنا واللي تربينا عليه.....الترجي ما تنجمش تكون جمعية عادية وعلى هذا الاساس لا مكان لناس العاديين فيها.

Hors ligne

Aiment ce post :

babbou, babbou, babbou

#1798 27-05-2022 14:32

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

انا مهبلتني حكاية اخرى
توا في الهوند عندنا قيس عطية نجمو نحاسبوه في صورة فشل الجمعية
في الفولاي عندنا شكيب بوسلامة
في الفوت شكون يا سي حمدي
قوللنا شكون يعين في الممرن و شكون يجيب في الملاعبية
اعطينا اسم باش نعرفو شكون نحاسبو
كان انت تجيب في الجوارات من المفروض تتغشش على روحك قبل الجعايدي
كان نسيبك الجيلاني  اش مدخلو في الامور الفنية و انتقاء الممرنين و الملاعبية
كان رياض بالنور شكر الله سعيه و يرحم والديه عالبالة الي جابها
على فكرة شنيا احوالو عندي برشة ما سمعتوش
على فكرة شنيا المركز الي يشغلو بالضبط
رءيس فرع
ناطق رسمي اما بكوش
مدير رياضي ماهوش رياضي
شنية بالضبط
Qui fait quoi?????
ادارة فلحت كان نحي ممرن جيب ممرن
2022 و مازلنا بالعقلية هذي

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#1799 27-05-2022 16:08

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

neder bachbaoueb a écrit :

انا
ادارة فلحت كان نحي ممرن جيب ممرن
2022 و مازلنا بالعقلية هذي

ثما فرق تغطي الفشل متاعها بالبكاء على التحكيم و نضرية المؤامرة خاتر بهايم و فقراء
و فما فرق اخرى تغطي الفشل و غياب الاستراتيجية بتغيير المدرب خاتر هذاكا اسهل حل كي يبدى مدربك يرعش على بلاصتو و الي تعملوه الله يبارك غير ارضاو عليا

Dernière modification par montana-89 (27-05-2022 16:09)

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89, montana-89, montana-89

#1800 27-05-2022 18:05

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

على فرع كرة القدم المسؤول الأول هو حمدي المدب ماداموا هو رئيس السفينة حتى كان موش هو إلي يجيب في الملاعبية متأكدين الكل إلي هو إلي يجيب في الممرنين بتسبة 100% و هذا أكيد

نجيوا لسي راضي الجعايدي، هو جاء إمخر و مسؤول على المركاتوا الشتوي إلي جانا فيه بوغرين و إيدوه و متأكد إلي قبلهم و هو مسؤول على جيبان بن حمودة

قداش نسبة النجاح متاعوا في الإنتدابات هذي؟ 50%، 30% ، 80% كل واحد عندوا رأي في الحكاية

الخدمة متاعوا هو مسؤول عليها بنسبة 100% و هوني كيف كيف كل واحد ينجم يقيم بطريقتوا

إلي يشوف في برشى خدمة و ما فماش زهر و إلي يشوف مافماش خدمة و ما فمة شيء و مدرب ضعيف و إلي يشوف إلي الخدمة ما تتشافش بعد بضعة أشهر و لازم وقت كافي باش نحكموا عليه

باهي فخة تحسن في اللعب؟ فمة تحسن في مردود الملاعبية؟ فمة خطة واضحة و مة نشوفوا فيها على الميدان؟ الملاعبية مستواهم هذاكا هو و إلا ينجموا يعطيوا خير؟ عندوا إلي يلزموا المدرب باش يعمل إلي يحب و يخلي الترجي بالكف كيف ما كانت قبل؟

كيف نجاوبوا على الأسئلة هذم الكل وقها إنجموا نقيموا و كل واحد باخوا حقوا

الأكيد إلي هذا الكل ما ينجمش يصير في جمعية كبيرة و عندها تاريخ و تحب تخدم كيف الفرق الأوروبية البوم و لازم التقييم بعد نهاية الموسم على خاطر التقييم اليوم بالذات ما ينفعنا في شيء و ماهوش باش يهزنا فين نحبوا و باش يدخل فينا غولة و ندخلوا في أزمة بالفارغ

إلي عملوا حمدي المدب البارح بعد المبارات هو بالضبط إلي لازم يصير و حتا حد ما كان في الفيستيار باش يقلنا شنوه تقال أما متاكد إلي حمدي كيف يكرز ماعادش حمدي العاقل إلي نعرفوه و البارح متأكد إلي اللهجة كانت قوية و إن شاء الله الجمهور يعمل نفس ردة الفعل و يقوم بدوروا و يوصل للملاعبية الكلام إلي لازم يتقال و وقتها بالحق نلقاوا 15 محارب في ال3 مقابلات الجايين و ترجع الترجي بالكف وكانش الكل الشكارة و البحر في ٱخر الموسم بدون إستثناء

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

Pied de page des forums