Vous n'êtes pas identifié(e).

#1 29-12-2021 08:41

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

الكويت يقترب من ضم طه الخنيسي

الكويت يقترب من ضم طه الخنيسي

1280x960.jpg

اقترب نادي الكويت من التعاقد مع اللاعب التونسي طه ياسين الخنيسي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد وصول الطرفين لاتفاق شفوي سيتم تفعيله خلال الأيام المقبلة، على أن يتم قيد اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولا يرتبط الخنيسي، الذي يجيد في مركز الهجوم، بعقد مع أي من الأندية حاليا، بعد انتهاء عقده في الموسم الماضي مع الترجي التونسي.

وكان اللاعب قد تعرض لعقوبة الإيقاف من الاتحاد الإفريقي مدة 6 أشهر في الموسم الماضي، بداعي تناول أدوية محظورة «عن غير قصد»، في مباراة جمعت فريقه السابق الترجي مع مولودية الجزائر في دوري أبطـــال إفريقيا.


ويلقب الخنيسي (29 عاما) بالقناص، وهو الهداف التاريخي للترجي خلال العقود الـ 3 الأخيرة، إذ سجل 76 هدفا، كما أنه يحظى بثقة المدرب الحالي للكويت نبيل معلول، الذي استعان به مع نسور قرطاج وقت أن كان مدربا للمنتخب التونسي.

جدير بالذكر أن نادي الكويت يضم بين صفوفه في الوقت الحالي 4 محترفين هم الكونغولي مبوكاني، والاسترالي ماكغوان، والمغربي مهدي برحمة، إلى جانب الغيني سيدوبا، ويبدو الأخير قريبا من مغادرة صفوف الأبيض لعدم قناعة الجهاز الفني بقدراته، علما بأنه تم إنهاء عقد النجم النيجيري اوبكي ميكيل بالتراضي مؤخرا، نظرا لعدم ظهوره بالمستوى المأمول.


الجريدة الكويتية

Hors ligne

Pied de page des forums