Vous n'êtes pas identifié(e).

#76 25-11-2021 16:29

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 252

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

tarajjidawla a écrit :

Bravo donc 4 recrutements de valeur cet hiver et nos lacunes seront comblées wink wink

- 1 axial
- 1 playmaker
- retour de Badri + Arfeoui + temps de jeu pour Koffi
- 1 Avant Centre

Restons positifs wink

par contre tgharbila kbira mouhema yesser .. fama niveau mte3 mle3bia meadech nheb nchoufhom fel taraji .. keli me tefhmouch bounta wala ailier wala 10 ..
lehou lehou ..
ben choug , marzouki , ben khlifa
Iwula : menich 3aref chnoua iheb nhessou ikhamem fi barcha hajet fard wa9t w narvouzi zeda big_smile
ken rakaztou mlih l 'attaquant souda khdhe les duels presque kolhom al axe .. fama barcha khedma w heureusement fel trêve yajem yekhdem mlih ki yerja3 badri à 70 % w konaté 100% deja behi
mimouni : andou kol chay bech yenja7 matloub inahi el tfarfich kahaw ..

Hors ligne

Aime ce post :

Youssef Esperantiste

#77 25-11-2021 16:31

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 252

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

neder bachbaoueb a écrit :

Un match de 6 points pour moi aujourd'hui
3 points en tant que mkachakh
3 points en tant qu' Hammamlifois

Bon pour le match d aujourd'hui a part les 3 points y a pas grand chose a dire sincèrement bien qu'en première mi-temps j ai vu un football au dessus de la moyenne
La seconde etait moins reussie

Les satisfaction:
Fedaa : un arrière moderne a la wajdi kechrida
Ben hmida: il confirme de match en match
Badran:العرصة
Mimouni: il grignote quelques points mais ....

Déceptions
Konate:je n ai rien encore vu
Marzouki: ?????????
Iwula:un mélange de bouazzi+tayeb
خوماضة في راسو

bouazzi 3al a9al ken kif yodkhel ibalbazha w yamel fouf3a fel défense ama ken dima idhaya3 el passe lekhra hhhh ..

Hors ligne

#78 25-11-2021 16:38

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

Youssef Esperantiste a écrit :

bouazzi 3al a9al ken kif yodkhel ibalbazha w yamel fouf3a fel défense ama ken dima idhaya3 el passe lekhra hhhh ..

كان حسودي برشة و يبغض صحابو

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#79 25-11-2021 20:36

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

Youssef Esperantiste a écrit :

bouazzi 3al a9al ken kif yodkhel ibalbazha w yamel fouf3a fel défense ama ken dima idhaya3 el passe lekhra hhhh ..

Wajdi Bouazzi c'est 20 buts 27 passes en 160 matchs donc une moyenne de 0.3 et c'est excellent comme statistique pour un ailier "farfech"
Imaginez s'il n'était pas "farfech", il aurait eu une moyenne meilleur qu'un bon avant centre.

Pour moi c'est l'efficacité qui compte et Bouazzi était très efficace et plusieurs fois vraiment très décisif.

Hors ligne

#80 25-11-2021 21:27

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

Je viens de voir l'action du but ... finalement on marque sur un débordement sur l'aile, passe en retrait, tir et but. Jusqu'à maintenant, on n'y arrivait pas. A chaque fois soit il n'y a personne pour la passe en retrait, soit on centre.
Je note aussi que le premier tir était l'œuvre de Mimouni, qui a bien suivi l'action et il a su être plus prompt que le défenseur sur qui la balle a ricoché, pour marquer le but de la victoire.
Alors, si le premier but de Mimouni cette saison était sans influence, le but d'aujourd'hui est un but décisif. Il nous permet de gagner et de prendre de l'air en tête du classement de la poule A.

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#81 25-11-2021 21:54

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 252

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

tarajjidawla a écrit :

Wajdi Bouazzi c'est 20 buts 27 passes en 160 matchs donc une moyenne de 0.3 et c'est excellent comme statistique pour un ailier "farfech"
Imaginez s'il n'était pas "farfech", il aurait eu une moyenne meilleur qu'un bon avant centre.

Pour moi c'est l'efficacité qui compte et Bouazzi était très efficace et plusieurs fois vraiment très décisif.

m3ak .. ama el tfarfich mte3ou me khalehech iwali un certain msekni daraji dhawedi .. khater andou kol chay bech ikoun excellent ..

Hors ligne

#82 25-11-2021 22:43

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

Youssef Esperantiste a écrit :

m3ak .. ama el tfarfich mte3ou me khalehech iwali un certain msekni daraji dhawedi .. khater andou kol chay bech ikoun excellent ..

المساكني و الدراجي فلتات ما يتعاودوش كان كل 20 عام
نحكيوا على ملاعبي باهي، حلوف عمل كاريار موش خايبة، هازز ألقاب و بطل إفريقيا و لعب كأس عالم بالرغم إلي جاي من فريق صغير

ملاعبي كان كيف يدخل في معضم الأوقات يعطي الإضافة و كان برشى مرات حاسم و خصوصا في بطولة إفريقيا

تقلي كان ينجم يولي أسطورة كيف النمس، بيكاسوا و البلايلي نقلك ممكن أما هاذيكا الكورة ديما تلقى فلتات و ملاعبية باهين برشى أما موش فلتات و ملاعبية عاديين و ملاعبية خايبين

وجدي للبوعزي بالنسبة ليا ملاعبي باهي برشى أما موش فلتة باش يقعد في تاريخ و ذاكرة المكشخين و زادة ضربة الجزاء إلي ضيعها ضد الزنطور في الوقت الضايع قضات على طرف القبول إلي كان عندوا على خاطر كيف برشى ملاعبية تعداو بالترجي، بوعزي لحقيقة ماكانش عندوا برشى قبول مع الجمهور إلي يحب الملاعبي التكناس و إلي يفرج أكثر من الملاعبي إلي حاسم أما ما يفرجش

يعني ملاعبي كيف أبو شروان لعب كان 28 مقابلة مع الترجي و مركى كان 5 أهداف قعد في ذاكرة الجمهور أكثر من ملاعبي لعب فوق ال160 مقابلة  و مركى اكثر من 20 هدف منهم برشى أهداف حاسمة جابت ألقاب محلية و إفريقية

wink  هاذيكا الكورة صديقي

Hors ligne

#83 26-11-2021 09:59

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

ايا يا سيدي توا جاوني زوز مكشخين يحكيو معايا في الكورة

اه نادر شبيها الجمعية
انا: شبيها جونا باهي لاباس
هوما:
شمن لاباس يا ولدي راضي الجعايدي باش يدهلنا في حيط
شبيه يحرق في العرفاوي الفادع هذاك متاع الترجي
شبيه يلعب في بن رمضان لتالي هذاك علاش هو ما عادش يعطي في روندمون
انا:
يهديكم بن رمضان قاعد يلعب في بلاصتو و ماهوش خايب الاطراح لي يعدي فيهم

هوما:
سامحني نادر ارجع تفرج في ماتشواتنا ضاهر فيك عندك برشة ما تفرجتش
و نزيدك زيادة ايوالا ملاعبي كبير اما راضي قتلو علجهة ليمين
و كوناتي ملاعبي كبير اما ايوالا يلصقو برشة و الغلطة الكل في التكتيك

انا
صحيح عندكم الحق انا راني مانيش مغروم برشة بالكورة نتبع تتبيع من بعيد

ما لقيت ما نتكلم
حسيت روحي عمري ما لعبت كورة و عمري ما تفرجت في ماتش
هذاك علاش ما نحكي كورة كان هوني
و الله العظيم كيما نحكيلكم

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#84 26-11-2021 11:48

nour1945
Super Fan
Lieu : Nouvelle Médina
Inscription : 04-04-2007
Messages : 1 523

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

en fin de compte l'EST d'aujourd'hui me laisse perplexe, où est le mal je n'en sais rien. Sur les 7 matchs du championnat , aucun match n'est référence. le seul match où j'ai vu mon équipe présenter un jeu plaisant et efficace c'est le match amical contre rejiche. Où est passée cette équipe, I do not know

Hors ligne

Aime ce post :

nour1945

#85 26-11-2021 12:00

meras
Super Fan
Inscription : 16-11-2020
Messages : 1 168

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

nour1945 a écrit :

en fin de compte l'EST d'aujourd'hui me laisse perplexe, où est le mal je n'en sais rien. Sur les 7 matchs du championnat , aucun match n'est référence. le seul match où j'ai vu mon équipe présenter un jeu plaisant et efficace c'est le match amical contre rejiche. Où est passée cette équipe, I do not know

Nous avons joué contre Rejiche avec un milieu compose de Triki, Arfaoui en tant que joueur offensif et j'ai oublie le nom du troisième joueur peut être couly.
ce milieu est [beaucoup] plus créateur que la paire Chaalali/Ben Romdhane et zidhoum couly. milieu stérile barcha

Hors ligne

#86 26-11-2021 12:04

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

nour1945 a écrit :

en fin de compte l'EST d'aujourd'hui me laisse perplexe, où est le mal je n'en sais rien. Sur les 7 matchs du championnat , aucun match n'est référence. le seul match où j'ai vu mon équipe présenter un jeu plaisant et efficace c'est le match amical contre rejiche. Où est passée cette équipe, I do not know

Le mal c est dans la qualité de l effectif avant tout
Relisez ce que nous avons dis pendant le mercato estival et nous avons été attaqué pour ça

Aujourd'hui comme l a signalé Tony
Nous n avons pas un très grand AD
Machmoum c est un autre mzali et on l a dit lors de son recrutement
Nous n avons pas un milieu du terrain capable d organiser le jeu
Nous avons des ailiers pas si biens que l on souhaite  sans oublier qu on joue sans pointe

Nous avons plusieurs de joueurs moyens dans notre effectif

La qualité des terrains aussi nous handicape pour poser ballon par terre et faire le spectacle

Hier,j ai porté une casquette d un simple observateur venu pour dénicher quelques bons éléments
J ai rien trouvé d extraordinaire
Des joueurs moyens qui jouent devant des joueurs au dessous de la moyenne sur un terrain médiocre

Personnellement je ne peux pas m attendre a un niveau meilleur avec toutes ces contraintes

Il.nous faut un grand mercato pour hausser la qualité de l effectif et pouvoir juger objectivement le travail de RJ

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#87 26-11-2021 12:11

meras
Super Fan
Inscription : 16-11-2020
Messages : 1 168

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

neder bachbaoueb a écrit :

ايا يا سيدي توا جاوني زوز مكشخين يحكيو معايا في الكورة

اه نادر شبيها الجمعية
انا: شبيها جونا باهي لاباس
هوما:
شمن لاباس يا ولدي راضي الجعايدي باش يدهلنا في حيط
شبيه يحرق في العرفاوي الفادع هذاك متاع الترجي
شبيه يلعب في بن رمضان لتالي هذاك علاش هو ما عادش يعطي في روندمون
انا:
يهديكم بن رمضان قاعد يلعب في بلاصتو و ماهوش خايب الاطراح لي يعدي فيهم

هوما:
سامحني نادر ارجع تفرج في ماتشواتنا ضاهر فيك عندك برشة ما تفرجتش
و نزيدك زيادة ايوالا ملاعبي كبير اما راضي قتلو علجهة ليمين
و كوناتي ملاعبي كبير اما ايوالا يلصقو برشة و الغلطة الكل في التكتيك

انا
صحيح عندكم الحق انا راني مانيش مغروم برشة بالكورة نتبع تتبيع من بعيد

ما لقيت ما نتكلم
حسيت روحي عمري ما لعبت كورة و عمري ما تفرجت في ماتش
هذاك علاش ما نحكي كورة كان هوني
و الله العظيم كيما نحكيلكم

Ben Romdhane est le même joueur que celui de l'année dernière sauf que cette année il est en manque de réussite devant les buts et ses défauts (égoïsme, jeux stéréotype) qui existent depuis l'année dernière ne sont plus toléré par une partie du public.

L'année derniere, Ben Romdhane a joue 40 matches, il a donne une seule passe décisive pendant toute une saison. Si Ben Romdhane ne marque plus aussi, ca va devenir un handicap pour toute l'équipe.

Hors ligne

#88 26-11-2021 17:52

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

neder bachbaoueb a écrit :

ايا يا سيدي توا جاوني زوز مكشخين يحكيو معايا في الكورة

اه نادر شبيها الجمعية
انا: شبيها جونا باهي لاباس
هوما:
شمن لاباس يا ولدي راضي الجعايدي باش يدهلنا في حيط
شبيه يحرق في العرفاوي الفادع هذاك متاع الترجي
شبيه يلعب في بن رمضان لتالي هذاك علاش هو ما عادش يعطي في روندمون
انا:
يهديكم بن رمضان قاعد يلعب في بلاصتو و ماهوش خايب الاطراح لي يعدي فيهم

هوما:
سامحني نادر ارجع تفرج في ماتشواتنا ضاهر فيك عندك برشة ما تفرجتش
و نزيدك زيادة ايوالا ملاعبي كبير اما راضي قتلو علجهة ليمين
و كوناتي ملاعبي كبير اما ايوالا يلصقو برشة و الغلطة الكل في التكتيك

انا
صحيح عندكم الحق انا راني مانيش مغروم برشة بالكورة نتبع تتبيع من بعيد

ما لقيت ما نتكلم
حسيت روحي عمري ما لعبت كورة و عمري ما تفرجت في ماتش
هذاك علاش ما نحكي كورة كان هوني
و الله العظيم كيما نحكيلكم

هاذكة شنحكي المرة إلي فاتت وقت إلي كومنتيت على ASPISS
تقرا حاجات ما تعرفش حتى منين تبدا تجاوب تللمون كل شي عل الحيط !
عباد تلوم على بن رمضان كيفاش يشد ياسر كورة وقت إلي هو يخرج في كور صحاح ويجبد في الأدفيرسير بش يسرح الكولوار وجو أحلى جو ! تي بن رمضان اليوم خير بـ 1000 مرة بن رمضان متع عمناول ! ماخذ ثقة في روحو ويعدي في أطراح نار !
عبار تلوم على السيستم وقت إلي أحنا اليوم بنفس جوارات عمناول تقريبا (4 1 4 1 زايدين إىوالا وكوناتي بوست بور بوست) نشوفو في كورة ادور 1000 مرة خير وفلسفة متع لعب وأنيماسيون ورنفرسومن وجو غير الكورة عاكستنا شوية والترانت حاجة تعيف أما كان جات الدنيا دنيا راهي كل إكيب مروحة بحارة وفرحانة !
بربي إلي يقلك الجعايدي مش متاعنا وإسمو صغير على الترجي ولازمنا أنترنور خير و و و و إفكتيف حالة ولعبنا فضيحة و و و و و و شبش تحكي معاه ؟
ما عندك ما تقول كان تقرا وتصلي على النبي وكان وصلت تحكي مع واحد منهم تقللو خويا عندك حق أنا الغالط !

Dernière modification par Wlid'ha 01 (26-11-2021 17:53)

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#89 26-11-2021 19:02

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

Wlid'ha 01 a écrit :

هاذكة شنحكي المرة إلي فاتت وقت إلي كومنتيت على ASPISS
تقرا حاجات ما تعرفش حتى منين تبدا تجاوب تللمون كل شي عل الحيط !
عباد تلوم على بن رمضان كيفاش يشد ياسر كورة وقت إلي هو يخرج في كور صحاح ويجبد في الأدفيرسير بش يسرح الكولوار وجو أحلى جو ! تي بن رمضان اليوم خير بـ 1000 مرة بن رمضان متع عمناول ! ماخذ ثقة في روحو ويعدي في أطراح نار !
عبار تلوم على السيستم وقت إلي أحنا اليوم بنفس جوارات عمناول تقريبا (4 1 4 1 زايدين إىوالا وكوناتي بوست بور بوست) نشوفو في كورة ادور 1000 مرة خير وفلسفة متع لعب وأنيماسيون ورنفرسومن وجو غير الكورة عاكستنا شوية والترانت حاجة تعيف أما كان جات الدنيا دنيا راهي كل إكيب مروحة بحارة وفرحانة !
بربي إلي يقلك الجعايدي مش متاعنا وإسمو صغير على الترجي ولازمنا أنترنور خير و و و و إفكتيف حالة ولعبنا فضيحة و و و و و و شبش تحكي معاه ؟
ما عندك ما تقول كان تقرا وتصلي على النبي وكان وصلت تحكي مع واحد منهم تقللو خويا عندك حق أنا الغالط !

و الله هوني تنجم تقنع بافكارك و تكتي و تعبر و حتى كان فما الي ما يفهمكش لكن فما الي يفهمك
و تنجم حتى تختار مع شكون تتفاعل
موش مطلوب باش نكونو الكل فرد راي لكن فما حاجات كيما قلت تعوجلك مخك
البارح الشوط الاول شفت بااارشة حاجات مزيانة نحكي على المستوى التكتيكي
كي تشوف كولي كيفاش يرجع للمحور باش ياخو هو دور بناء الهجمة من تالي و كيفاش الضهيرين ياقغو في شطر الملعب
و دوب تتفك الكورة نوليو نلعبو ب 6 مهاجمين
و عملية الهدف كي تشوفها قداش من مرة تخدمت باش تتسرح الكورة على اليسار  والتفوق العددي في منطقة ال18  و مبعد يجيك واحد يقلك راضي فاش قاعد يخدم ما نلقى ما نجاوب

كي تشوف الساق اليسار متاع بن حميدة و توزيعاتو متاع الركنية والمخالفات و يجيك واحد يقلك
ما عندوش
appui
و شبيه يوخر برشا كي يجي يشوط ما نلقى ما نجاوب
نسكت خير

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#90 26-11-2021 19:10

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

neder bachbaoueb a écrit :

و الله هوني تنجم تقنع بافكارك و تكتي و تعبر و حتى كان فما الي ما يفهمكش لكن فما الي يفهمك
و تنجم حتى تختار مع شكون تتفاعل
موش مطلوب باش نكونو الكل فرد راي لكن فما حاجات كيما قلت تعوجلك مخك
البارح الشوط الاول شفت بااارشة حاجات مزيانة نحكي على المستوى التكتيكي
كي تشوف كولي كيفاش يرجع للمحور باش ياخو هو دور بناء الهجمة من تالي و كيفاش الضهيرين ياقغو في شطر الملعب
و دوب تتفك الكورة نوليو نلعبو ب 6 مهاجمين
و عملية الهدف كي تشوفها قداش من مرة تخدمت باش تتسرح الكورة على اليسار  والتفوق العددي في منطقة ال18  و مبعد يجيك واحد يقلك راضي فاش قاعد يخدم ما نلقى ما نجاوب

كي تشوف الساق اليسار متاع بن حميدة و توزيعاتو متاع الركنية والمخالفات و يجيك واحد يقلك
ما عندوش
appui
و شبيه يوخر برشا كي يجي يشوط ما نلقى ما نجاوب
نسكت خير

Chaque match on développe 2/3 schémas tactiques selon les moments de forces et de faiblesses ... du jamais vu chez nous ou en Tunisie d'ailleurs !
Ti rien entre les phases offensive, de récupération et défensive, notre placement change du tout au tout !
Ena personnellement amel bon kif ala notre jeu (même si j'ai du mal avec les déchets techniques à cause du terrain) et je sens une belle épopée avec RJ cette saison ou la prochaine.

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#91 26-11-2021 20:09

Redondo taraji
Super Fan
Inscription : 03-08-2021
Messages : 1 168

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

Wlid'ha 01 a écrit :

Chaque match on développe 2/3 schémas tactiques selon les moments de forces et de faiblesses ... du jamais vu chez nous ou en Tunisie d'ailleurs !
Ti rien entre les phases offensive, de récupération et défensive, notre placement change du tout au tout !
Ena personnellement amel bon kif ala notre jeu (même si j'ai du mal avec les déchets techniques à cause du terrain) et je sens une belle épopée avec RJ cette saison ou la prochaine.

Ce qui est sûr c'est qu'on est sur la bonne voie et les joueurs commencent à maîtriser les différents systèmes et savent quoi faire. On a des bons joueurs et d'autres perfectibles. Par rapport au niveau national, on est au dessus du lot. Reste le défi continental où on devrait se concurrencer avec des équipes d'un palier supérieur. Si on compte y faire bonne figure il faudra recruter des joueurs d'un certain standing qui nous permettrons de hausser notre niveau dans le court terme et aller le plus loin dans cette compétition. L'année prochaine on aura plus de maturité (à tous les niveaux) et c'est certains qu'on sera un candidat sérieux pour gagner ce sacre.
Malheureusement et ce que je crains toujours, c'est cette métamorphose quant 1u comportement d'une frange de notre public qui critique que pour critiquer sans explication, raisonnement valable, et prennent les choses à la légère... Heureusement qu'on s'est qualifié en league des champions sinon la pression serait énorme.

Hors ligne

Aime ce post :

Redondo taraji

#92 26-11-2021 21:19

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Ligue I - J01] ESHS - EST; le mercredi 25 novembre 2021

Redondo taraji a écrit :

Ce qui est sûr c'est qu'on est sur la bonne voie et les joueurs commencent à maîtriser les différents systèmes et savent quoi faire. On a des bons joueurs et d'autres perfectibles. Par rapport au niveau national, on est au dessus du lot. Reste le défi continental où on devrait se concurrencer avec des équipes d'un palier supérieur. Si on compte y faire bonne figure il faudra recruter des joueurs d'un certain standing qui nous permettrons de hausser notre niveau dans le court terme et aller le plus loin dans cette compétition. L'année prochaine on aura plus de maturité (à tous les niveaux) et c'est certains qu'on sera un candidat sérieux pour gagner ce sacre.
Malheureusement et ce que je crains toujours, c'est cette métamorphose quant 1u comportement d'une frange de notre public qui critique que pour critiquer sans explication, raisonnement valable, et prennent les choses à la légère... Heureusement qu'on s'est qualifié en league des champions sinon la pression serait énorme.

Perso j'attends nos déplacements en Afrique pour pouvoir voir nos joueurs évoluer sur des terrains convenables. On sera plus à l'aise et on jouera bien, c'est une certitude.
Perso je nous considère comme un candidat sérieux pour l'édition de cette année.

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

Pied de page des forums