Vous n'êtes pas identifié(e).

#176 01-11-2021 15:56

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

Youssef Esperantiste a écrit :

chnoua rayek fih f les changements mte3ou ?  a propos hata wydad amnewel iloumou alih f les changements f les grands matchs ?

Permettez moi de répondre 5ouya youssef
Comment tu juges un entraîneur
Sur sa méthode de travail ou ses changement

Moi mon premier critère c est sa philosophie de football et sa méthode de travail et là je t invite à regarder une séance de FB

Depuis mon jeune âge j étais un Passionné fou du football et je me rappelle que je fuis mes cours en secondaire et universitaire pour regarder les séances d entraînement de FB et je peux te confirmer que c était des cours de formation pour les observateurs et les passionné de la tactique

Une séance riche ,des ateliers qui travaillent dans la souffrance et la rigueur
Les petits details des petits détails sont travailles et repetes jusqu'à apprentissage

Ca concernant le travail,
Côté changement et coaching c est cohérent avec sa philosophie
ما عندوش يستحفض على سكور
ديما القدام
موش محاسبي
مركا بونتو يحب الثاني مركا الثاني يحب الثالث

فلسفة عندها الباهي و عندها الخايب انا نحبها نعشق الكورة الهجومية حد الجنون
البارح مركا للتوال و مشالها نازل عليها يحب الثاني
و جاب بينالتي كان باش يكمل الثاني

يعمل ساعات زلعات متاع تخميرة
ما ينقص شي من اعجابي و تقديري  لامكانياتو

كان جيت ممرن راني من التلامذة متاعو و راني نلعب بنفس الفلسفة متاعو

الهجوم ثم الهجوم ثم الهجوم

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#177 01-11-2021 16:41

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 252

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

neder bachbaoueb a écrit :

Permettez moi de répondre 5ouya youssef
Comment tu juges un entraîneur
Sur sa méthode de travail ou ses changement

Moi mon premier critère c est sa philosophie de football et sa méthode de travail et là je t invite à regarder une séance de FB

Depuis mon jeune âge j étais un Passionné fou du football et je me rappelle que je fuis mes cours en secondaire et universitaire pour regarder les séances d entraînement de FB et je peux te confirmer que c était des cours de formation pour les observateurs et les passionné de la tactique

Une séance riche ,des ateliers qui travaillent dans la souffrance et la rigueur
Les petits details des petits détails sont travailles et repetes jusqu'à apprentissage

Ca concernant le travail,
Côté changement et coaching c est cohérent avec sa philosophie
ما عندوش يستحفض على سكور
ديما القدام
موش محاسبي
مركا بونتو يحب الثاني مركا الثاني يحب الثالث

فلسفة عندها الباهي و عندها الخايب انا نحبها نعشق الكورة الهجومية حد الجنون
البارح مركا للتوال و مشالها نازل عليها يحب الثاني
و جاب بينالتي كان باش يكمل الثاني

يعمل ساعات زلعات متاع تخميرة
ما ينقص شي من اعجابي و تقديري  لامكانياتو

كان جيت ممرن راني من التلامذة متاعو و راني نلعب بنفس الفلسفة متاعو

الهجوم ثم الهجوم ثم الهجوم

ena benesba lia bech naref un grand entraineur wala le andi des critéres :

    1- Style de jeu (variable sur les ailes , combinaison , jeu de tete , coup frans , TIR DE LOIN !! )
    2- Souplesse au niveau de l'adaptation (le meilleur dans ce cas la carlo ancelotti .. il fait avec l'effectif qu il a , mehouch mrabet w mahsour fi la3ba w style wehed)
    3 - les Changement : el Maestro : Zidane
    4- développement des joueurs   

hdhart barcha marat l entrainement mte3 fawzi .. benesba l Fawzi me fama hata wehed yajem yetkalem fel style de jeu mte3ou el grinta  , pressing w el equipe t7esha dima hadhra  ..
Haja okhra , les joueurs yet7asnou barcha m3a fawzi .. w fama barcha i9oulou fawzi ila3ab ken 14 13 joueurs ena m3aha el hkeya .. khater benesba lia me tla3eb ken li yest7a9 yal3eb .. taraji mehiech jam3ia khayria ,  3abd me andouch el potentiel iched el bank wala yokhrej pret .

Ama ena benesba lia enou 3abd yetkhamer w dima yemchi 9odem dharetna fi barcha titrouet maah kima 9otlek .. nraha risque zeyed toujours attaquer mouch maneha enti 9wi yesser .. sa3at ki tsaker lteli w tu geres el tor7 tkoun adhka .. hedhi el haja li fawzi me yarefch yamelha .. w li ken je yamelha raw hezez barcha titrouet ..
Neder : Ferjeni sassi , Kom , Koly , Ghaylene , Bguir : ena deuxiéme mit nhabathom kol mab3adhom w nsaker dhod el ahly w al3eb lel sbeh .. aleh el takhmira .. ltaw fi 9albi el match heka 9adeh te7ra9t alih khatrou mte3na

ena nheb el style mte3 Zidane w carlo .. kol match andou el 7esba mte3ou .. kol torh w tactique mte3ou .. el takhmira el zeyda le , nheb le jeu technique et tactique .. ki tebda mekech fi fourma saker el la3b w dawer koura .. ki tebda fi fourma enzel w jib torhek .. ki tehtej tal3eb 3al contre al3eb et voila ..

Dernière modification par Youssef Esperantiste (01-11-2021 16:44)

Hors ligne

Aiment ce post :

Youssef Esperantiste, Youssef Esperantiste

#178 01-11-2021 16:46

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

Youssef Esperantiste a écrit :

ena benesba lia bech naref un grand entraineur wala le andi des critéres :

    1- Style de jeu (variable sur les ailes , combinaison , jeu de tete , coup frans , TIR DE LOIN !! )
    2- Souplesse au niveau de l'adaptation (le meilleur dans ce cas la carlo ancelotti .. il fait avec l'effectif qu il a , mehouch mrabet w mahsour fi la3ba w style wehed)
    3 - les Changement : el Maestro : Zidane
    4- développement des joueurs   

hdhart barcha marat l entrainement mte3 fawzi .. benesba l Fawzi me fama hata wehed yajem yetkalem fel style de jeu mte3ou el grinta  , pressing w el equipe t7esha dima hadhra  ..
Haja okhra , les joueurs yet7asnou barcha m3a fawzi .. w fama barcha i9oulou fawzi ila3ab ken 14 13 joueurs ena m3aha el hkeya .. khater benesba lia me tla3eb ken li yest7a9 yal3eb .. taraji mehiech jam3ia khayria ,  3abd me andouch el potentiel iched el bank wala yokhrej pret .

Ama ena benesba lia enou 3abd yetkhamer w dima yemchi 9odem dharetna fi barcha titrouet maah kima 9otlek .. nraha risque zeyed toujours attaquer mouch maneha enti 9wi yesser .. sa3at ki tsaker lteli w tu geres el tor7 tkoun adhka .. hedhi el haja li fawzi me yarefch yamelha .. w li ken je yamelha raw hezez barcha titrouet ..
Neder : Ferjeni sassi , Kom , Koly , Ghaylene , Bguir : ena deuxiéme mit nhabathom kol mab3adhom w nsaker dhod el ahly w al3eb lel sbeh .. aleh el takhmira .. ltaw fi 9albi el match heka 9adeh te7ra9t alih khatrou mte3na

ena nheb el style mte3 Zidane w carlo .. kol match andou el 7esba mte3ou .. kol torh w tactique mte3ou .. el takhmira el zeyda le , nheb le jeu technique et tactique .. ki tebda mekech fi fourma saker el la3b w dawer koura .. ki tebda fi fourma enzel w jib torhek .. ki tehtej tal3eb 3al contre al3eb et voila ..

فناان
معاك في كل كلمة قلتها

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#179 01-11-2021 17:34

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

neder bachbaoueb a écrit :

Permettez moi de répondre 5ouya youssef
Comment tu juges un entraîneur
Sur sa méthode de travail ou ses changement

Moi mon premier critère c est sa philosophie de football et sa méthode de travail et là je t invite à regarder une séance de FB

Depuis mon jeune âge j étais un Passionné fou du football et je me rappelle que je fuis mes cours en secondaire et universitaire pour regarder les séances d entraînement de FB et je peux te confirmer que c était des cours de formation pour les observateurs et les passionné de la tactique

Une séance riche ,des ateliers qui travaillent dans la souffrance et la rigueur
Les petits details des petits détails sont travailles et repetes jusqu'à apprentissage

Ca concernant le travail,
Côté changement et coaching c est cohérent avec sa philosophie
ما عندوش يستحفض على سكور
ديما القدام
موش محاسبي
مركا بونتو يحب الثاني مركا الثاني يحب الثالث

فلسفة عندها الباهي و عندها الخايب انا نحبها نعشق الكورة الهجومية حد الجنون
البارح مركا للتوال و مشالها نازل عليها يحب الثاني
و جاب بينالتي كان باش يكمل الثاني

يعمل ساعات زلعات متاع تخميرة
ما ينقص شي من اعجابي و تقديري  لامكانياتو

كان جيت ممرن راني من التلامذة متاعو و راني نلعب بنفس الفلسفة متاعو

الهجوم ثم الهجوم ثم الهجوم

Tiens tant que j’y suis … tu ne devais pas passer tes examens d’entraîneurs avec bss1919 (ou bss19, j’ai oublié son pseudo)

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#180 01-11-2021 17:38

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

Youssef
Il y a une chose que nous oublions tous … dans l’ADN de l’espérance on ne sait pas jouer La Défense … notre jeu a toujours été offensif et on peine à reculer et jouer le catenaccio on ne sait pas le faire

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67, mestiri67

#181 01-11-2021 17:54

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 821

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

FB, son dernier passage chez nous, était de trop.
Il ne peut rien nous ajouter.

Hors ligne

Aime ce post :

Plus

#182 01-11-2021 17:58

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

Plus a écrit :

FB, son dernier passage chez nous, était de trop.
Il ne peut rien nous ajouter.

Lors de son dernier passage il est venu pour remporter le championnat et il l’a  remporté alors qu’on n’avait plus remporté de championnat depuis 2 saisons

Hors ligne

#183 01-11-2021 18:31

Redondo taraji
Super Fan
Inscription : 03-08-2021
Messages : 1 168

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

FB est un phénomène et même à son âge il a toujours ferveur et cette rage de vaincre.
FB adore ighafess l'adversaire koura, tactique, physique et adore le beau jeu.
Il est parfois têtu et le faite de se croire plus fort que l'adversaire le cache toujours des mauvaises surprises. Il reste dans tous les cas le numéro 1 en tunisie et ce depuis longtemps.
Ceci dis je ne partage pas vos avis concernant la gestion du groupe. Le fait de jouer avec 13 ou 14 joueurs pendant toute une saison avec plus d'une soixante de matche (y compris EN) est crevant surtout que notre calendrier n'est pas approprié aux différentes compétitions. Il ya des joueurs pétris de talents que FB n'a jamais gobé (le dernier c'est ferjani sassi et je me rappelle aussi de chihi que KBY l'a relancé je pense en 1996 par exemple )
Côte stats, quand est ce que FB aurait dépassé 2 années de suite avec n'importe quelle équipe ? Les entraîneurs qui ont le record avec nous sont, si je me rappelle : MC, YZ et Tony Piechnicsek.

Hors ligne

Aime ce post :

Redondo taraji

#184 01-11-2021 18:44

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

Redondo taraji a écrit :

Avec l espérance
Côte stats, quand est ce que FB aurait dépassé 2 années de suite avec n'importe quelle équipe ? Les entraîneurs qui ont le record avec nous sont, si je me rappelle : MC, YZ et Tony Piechnicsek.

Je crois que le record de st chez l un des FB et YZ
1993/1994 FB
1994/1995 FB
1995/1996 FB
(2 Championnat,coupe arabe,1Coupe d Afrique ,super coupe d Afrique,super coupe arabe)

1997/1998 YZ
1998/1999 YZ
1999/2000 YZ
2000/2001 YZ
(3 Championnat,1 Coupe de la CAF,1CaVc,2 finales CL)

Ces années sont gravé pour toujours dans nos mémoires
Comme le plus joli football que j ai vécu

Dernière modification par neder bachbaoueb (01-11-2021 19:00)

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#185 01-11-2021 19:04

Redondo taraji
Super Fan
Inscription : 03-08-2021
Messages : 1 168

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

neder bachbaoueb a écrit :

Je crois que le record de st chez l un des FB et YZ
1993/1994 FB
1994/1995 FB
1995/1996 FB
(2 Championnat,coupe arabe,1Coupe d Afrique ,super coupe d Afrique,super coupe arabe)

1997/1998 YZ
1998/1999 YZ
1999/2000 YZ
2000/2001 YZ
(3 Championnat,1 Coupe de la CAF,1CaVc,2 finales CL)

Ces années sont gravé pour toujours dans nos mémoires
Comme le plus joli football que j ai vécu

Oui c'est vrai, c'est peut être la plus belle époque côté forja et titres.
Il ya aussi l'espérance d'amarildo avec une génération de joueurs très doués....

Hors ligne

Aime ce post :

Redondo taraji

#186 01-11-2021 19:49

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

neder bachbaoueb a écrit :

يجيك 1993 و يسسبك عام 1995
و انت هازز
Championnat 1993
Coupe arabe 1993
Championnat 1994
Coupe d Afrique 1994
Super coupe 1995
Coupe afroasiatique 1996

Je pense que la coupe Afro-asiatique était en 1995 aussi. C'était contre Thai Farmers Bank avec un 3 - 0 à Tunis après le 1 - 1 de l'aller, si je me rappelle bien.

Hors ligne

Aiment ce post :

ESTfan, ESTfan, ESTfan

#187 01-11-2021 19:56

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

ESTfan a écrit :

Je pense que la coupe Afro-asiatique était en 1995 aussi. C'était contre Thai Farmers Bank avec un 3 - 0 à Tunis après le 1 - 1 de l'aller, si je me rappelle bien.

Oui tout a fait c était le 1er match de khaled badra avec nous et il a joué comme pivot
Sur le banc on avait l entraîneur amilton le brésilien venu pour suppléer temporairement FB

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#188 01-11-2021 20:16

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

Redondo taraji a écrit :

Oui c'est vrai, c'est peut être la plus belle époque côté forja et titres.
Il ya aussi l'espérance d'amarildo avec une génération de joueurs très doués....

J'ajouterais l'Espérance de Toni Piechniczek.

Hors ligne

Aiment ce post :

ESTfan, ESTfan, ESTfan

#189 12-02-2022 02:19

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

Maroc : Faouzi Benzarti de retour au Raja Casablanca ?

Le Raja de Casablanca devrait se séparer de Marc Wilmots dans les prochains jours. Selon la presse marocaine, c’est le coach de l’US Monastir, Faouzi Benzarti, qui serait le principal candidat à la succession du technicien belge.

Rappelons que le RCA disputera son premier match de la Ligue des champions, ce samedi, face à Amazulu.

GnetNews

Hors ligne

#190 12-02-2022 02:19

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

زعمة العجالي في المغرب أرخص من ليبيا؟

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#191 01-03-2022 00:15

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

Maroc : Le Raja Casablanca relance la piste Benzarti

Sans coach depuis le limogeage de Marc Wilmots, le Raja Casablanca semble s’intéresser à nouveau à Faouzi Benzarti. D’après la presse marocaine, la direction du RCA a entamé les négociations avec l’agent du technicien tunisien. Si ce dernier donne son feu vert, les Rajaouis contacteraient le président de l’US Monastir, Ahmed Belli, afin d’obtenir son accord.

GnetNews

Hors ligne

#192 22-05-2022 14:52

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

Déclaration de FB après le match d'hier

قالك الحكم عطى 7 إنذارات و يخدم على الماتش هذا و إلي بعدوا

راجل كبير و ...... موش راجل
كل مرة لازم يجبدنا في كلاموا و بكل صراحة و ما يتغششوش مني بعض المحبين متاعوا أما نستغرب كيفاش السيد هذا مازالوا ينجموا يشوفوه نهار في البارك

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#193 22-05-2022 15:01

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

tarajjidawla a écrit :

Déclaration de FB après le match d'hier

قالك الحكم عطى 7 إنذارات و يخدم على الماتش هذا و إلي بعدوا

راجل كبير و ...... موش راجل
كل مرة لازم يجبدنا في كلاموا و بكل صراحة و ما يتغششوش مني بعض المحبين متاعوا أما نستغرب كيفاش السيد هذا مازالوا ينجموا يشوفوه نهار في البارك

الحقد متاعك  نحو فوزي مايخليكش تشوف الامور بموضوعية…
احنا في 2012
وقت جمال الحيمودي عطى اوراق لافول و الدربالي قلنا الحكم جا في مهمة
و انت تحب اي مدرب تني*كو بضربة جزاء خيالية و تن*يكو في موش عارف قداش من ملاعبي بأوراق صفر يخرجولو قداش من ملاعبي، و مايتكلمش؟؟
كان ثمة واحد عارف خبابل الجامعة ما نجمش يكون اكثر من البنزرتي.
الهدف واضح انو المنستير مستهدفة بش ما توصلش تكمل الثانية، بش ما تترشحش لرابطة الابطال
A défaut
انها تهز البطولة …

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#194 22-05-2022 15:18

BILLCANNOIS
TarajjiManiaque
Lieu : CANNES
Inscription : 10-04-2008
Messages : 8 379

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

mestiri67 a écrit :

الحقد متاعك  نحو فوزي مايخليكش تشوف الامور بموضوعية…
احنا في 2012
وقت جمال الحيمودي عطى اوراق لافول و الدربالي قلنا الحكم جا في مهمة
و انت تحب اي مدرب تني*كو بضربة جزاء خيالية و تن*يكو في موش عارف قداش من ملاعبي بأوراق صفر يخرجولو قداش من ملاعبي، و مايتكلمش؟؟
كان ثمة واحد عارف خبابل الجامعة ما نجمش يكون اكثر من البنزرتي.
الهدف واضح انو المنستير مستهدفة بش ما توصلش تكمل الثانية، بش ما تترشحش لرابطة الابطال
A défaut
انها تهز البطولة …

L’objectif c’est que les grands participent aux compétitions africaines bech yesekthoum vu que le sort du titre est pratiquement claire

Hors ligne

#195 22-05-2022 15:32

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

BILLCANNOIS a écrit :

L’objectif c’est que les grands participent aux compétitions africaines bech yesekthoum vu que le sort du titre est pratiquement claire

L’objectif c’est que les plus méritants participent aux compétitions africaines petits ou grands … et puis, grands en quoi ? L’année dernière n’ont-ils pas frôlé la relégation?? N’ont-ils pas été sauvés de leurs problèmes financiers par la fédération ?

Hors ligne

#196 22-05-2022 19:00

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

mestiri67 a écrit :

الحقد متاعك  نحو فوزي مايخليكش تشوف الامور بموضوعية…
احنا في 2012
وقت جمال الحيمودي عطى اوراق لافول و الدربالي قلنا الحكم جا في مهمة
و انت تحب اي مدرب تني*كو بضربة جزاء خيالية و تن*يكو في موش عارف قداش من ملاعبي بأوراق صفر يخرجولو قداش من ملاعبي، و مايتكلمش؟؟
كان ثمة واحد عارف خبابل الجامعة ما نجمش يكون اكثر من البنزرتي.
الهدف واضح انو المنستير مستهدفة بش ما توصلش تكمل الثانية، بش ما تترشحش لرابطة الابطال
A défaut
انها تهز البطولة …

خويا غالط على طول الخط
ما عندي حتى حقد لفوزي البنزرتي و عمري ما كرهتوا و كيف ضربوه بالدبابز كنت أول واحد دافع علبه بالرغم من الأخطاء إلي عملها و كان تجيبلي تعليق واحد سبيت فيه فوزي و هو مدرب متاعنا حتى في الخسارة نتحداك لا في 2010 و لا في 2017 و عمري سبيت حتى مدرب

نزيدك حاجة اخرى خويا لعزيز ما عندي حتى حقد على حتى حد و هذي طبيعتي و الحمد لله و فرحان بيها

أنا علقت على كلمت "يخمم في المقابلة هذي و المقابلة الجاية" و هنا جبد الترجي و أنا إلي يجبد الترجي نجبدلوا عينيه و نقطة و أرجع للسطر

كان ينجم يحكي على وسخ الجامعة من غير ما يجبد الترجي و كانك على الوسخ هنا شفناه كبف كان على بنك النجم و على بنك الوداد و مازلنا باش نشوفوه المقابلة الجاية

المنستير مستهدفة ماهوش موضوعنا و ضربة الجزاء إنت بيدك قلت موجودة و تهور من المدافع إلي عمل كنترول خايب و اليوم تقول مضلومة و مستهدفة

ما يجبدش الترجي ما نحكيش عليه و ما يهمنيش فيه و ربي معاه و يوجهوا خير

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#197 22-05-2022 21:36

Seifganzo
Fan
Lieu : Belgique Knokke
Inscription : 31-03-2018
Messages : 542

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

tarajjidawla a écrit :

خويا غالط على طول الخط
ما عندي حتى حقد لفوزي البنزرتي و عمري ما كرهتوا و كيف ضربوه بالدبابز كنت أول واحد دافع علبه بالرغم من الأخطاء إلي عملها و كان تجيبلي تعليق واحد سبيت فيه فوزي و هو مدرب متاعنا حتى في الخسارة نتحداك لا في 2010 و لا في 2017 و عمري سبيت حتى مدرب

نزيدك حاجة اخرى خويا لعزيز ما عندي حتى حقد على حتى حد و هذي طبيعتي و الحمد لله و فرحان بيها

أنا علقت على كلمت "يخمم في المقابلة هذي و المقابلة الجاية" و هنا جبد الترجي و أنا إلي يجبد الترجي نجبدلوا عينيه و نقطة و أرجع للسطر

كان ينجم يحكي على وسخ الجامعة من غير ما يجبد الترجي و كانك على الوسخ هنا شفناه كبف كان على بنك النجم و على بنك الوداد و مازلنا باش نشوفوه المقابلة الجاية

المنستير مستهدفة ماهوش موضوعنا و ضربة الجزاء إنت بيدك قلت موجودة و تهور من المدافع إلي عمل كنترول خايب و اليوم تقول مضلومة و مستهدفة

ما يجبدش الترجي ما نحكيش عليه و ما يهمنيش فيه و ربي معاه و يوجهوا خير

L'USMO a lâcheé prise les joueurs ou certains ne suivent plus le rythme...là ils vont commencer à voir le mal partout et animé la théorie du complot , tout en sachant que leur Pdt Belli est l'un des fans club du docile ...chellet il federation.Bref Faouzi dans [quelques] jours au max ira changer les pneux pas loin à Sousse...certainement.

Dernière modification par Seifganzo (22-05-2022 21:37)

Hors ligne

Aiment ce post :

Seifganzo, Seifganzo

#198 22-05-2022 21:52

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

Il parait que Belli le président de l USMO a renvoyé l USBG de son hôtel à Mestir.
Je ne ferai pas  de lien direct avec le penalty GAG du CA mais on verra plus clair les prochaines journées.

Hors ligne

#199 22-05-2022 22:13

Seifganzo
Fan
Lieu : Belgique Knokke
Inscription : 31-03-2018
Messages : 542

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

Capello1983 a écrit :

Il parait que Belli le président de l USMO a renvoyé l USBG de son hôtel à Mestir.
Je ne ferai pas  de lien direct avec le penalty GAG du CA mais on verra plus clair les prochaines journées.

Ils sont tous de méche ces jaloux ! C du grand n'importe quoi cette fédé et son docile de pdt.
Sur 6 équipes composant le Playoff on a 4 qui attendent l'ascenseur du docile :
Boulouha
Belli
Karoui( il a carrement coupe tout contact avec Chebba).
L'inconnu pdt de l'USBG( eux leur part ct la derogation exceptionnelle de jouer aller-retour chez l'adversaire....comique mais veridique chez nous)

Reste le CSS pas complétement sous tutelle mais ça viendra avec le temps.

Donc pour eux tous l'ennemi public numéro 1 c NOUS.

Hors ligne

#200 22-05-2022 22:16

Kjlaiel
Fan
Inscription : 02-02-2019
Messages : 484

Re : Union Sportive Monastirienne (USMo)

Capello1983 a écrit :

Il parait que Belli le président de l USMO a renvoyé l USBG de son hôtel à Mestir.
Je ne ferai pas  de lien direct avec le penalty GAG du CA mais on verra plus clair les prochaines journées.

المستير تذبحت في ماتش الافريقي ، لكن المستير زادا داخلة في المعمعة متاع وديع و شاركت اكثر من مرة في النتايج المشبوهة متاع البطولة. مالاخر تستاهل و الي جابتو ساقيه العصا ليه

Hors ligne

Pied de page des forums