Vous n'êtes pas identifié(e).

#4426 26-05-2021 19:12

abdelli1
Membre
Lieu : parcB
Inscription : 03-12-2007
Messages : 16

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

أنا مانيش مختص في الكورة لكن كي نشوف الملاعبية المستوى متاعهم ينقص موش يزيد...هنا نقولك المشكل
في الممرن بقطع النظر على النتائج
الأن ربي يستر من نتيجة تارخية ضد الأهلي إلي ما نساوش الفينال الي مرمدناهم فيه...
الكورة تحب التقمير كيما قمرنا بالشعباني ...نقمرو بواحد أخر و بعد اول حاجة تجيب ناس تفهم كورة و تفهم في الملاعبية و الممرنين و.....و...و... وربي معانا

Hors ligne

#4427 26-05-2021 19:13

Zaza83
Super Fan
Inscription : 16-09-2018
Messages : 2 078

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Juste un truc les 2 seul bon match de la saison on était contre le zamelek ou on a laissé le ballon à adversaire depuis le debut je le dit on est une équipe de contre lorsque on doit faire le jeux et surtout a domicile on a éprouvé les pire difficultés moine doit travailler decu

Hors ligne

Aiment ce post :

Zaza83, Zaza83

#4428 26-05-2021 19:16

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 949

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Zaza83 a écrit :

Juste un truc les 2 seul bon match de la saison on était contre le zamelek ou on a laissé le ballon à adversaire depuis le debut je le dit on est une équipe de contre lorsque on doit faire le jeux et surtout a domicile on a éprouvé les pire difficultés moine doit travailler decu

une équipe de contre ça suppose une transition rapide  haja mata3refhach équipe jemla léna équipe de contre lé équipe de possession  rana 11 joueurs yehbatou ikawrou wa7dhom l"équipe ma3ndaha 7ata plan de jeu

Hors ligne

#4429 26-05-2021 19:20

chdoulla
Fan
Lieu : Montréal
Inscription : 13-04-2008
Messages : 594

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

makachah f dem a écrit :

sama7ouni je pense que notre mal est plus profond que mouine malgré que mouine est limité. le changement  doit être au niveau du bureau il est temps que notre président se repose et passe le témoin à jilani par exemple à la fin de la saison  il est très fatigué l'age et le stress et surtout l’usure influe [beaucoup] surs ses décisions. un président qui ne voit pas que chaabni est un entraîneur moyen et que l'équipe est bloqué depuis une année sur tous les plans  et rate preque 3 mercato sama7ni minou lorsque il dit mouine rahou béhi
NB : meddeb est le meilleur président dans l'histoire de l’espérance

je défend pas HM mais 5ouya el béhi 9addech bech yossref bech ijib mle3biya ? 3andek un budget tet7akkém fih 5ouya
t9oli konna najmou njibou 2 ou 3 behin 5ir men 10 moyens! ey w ki tetedhrablik equipe bel corona chkont tnajem ta3mel ? behc tal3ab bel espoire fi CL
elli inajem ichedd espérance w il peut donner plus que le président actuel ma3lih ken i9addem candidature mte3ou w yetfadhel
9bal konna on peut se permettre bech njobou joueurét qui coute un peu mais kén en contre partie famma vente de billets w ken famma barcha flous t3awén
tawa 5ouya ma3andik 7atta source de financement à part les sponsors et boutiques et autres Tarajimobile tarajipay ... tout ça pour notre pain quotidien ni plus ni moins

Hors ligne

Aime ce post :

chdoulla

#4430 26-05-2021 19:21

minou_EST
Super Fan
Lieu : bellevue
Inscription : 07-04-2007
Messages : 1 079

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

makachah f dem a écrit :

sama7ouni je pense que notre mal est plus profond que mouine malgré que mouine est limité. le changement  doit être au niveau du bureau il est temps que notre président se repose et passe le témoin à jilani par exemple à la fin de la saison  il est très fatigué l'age et le stress et surtout l’usure influe [beaucoup] surs ses décisions. un président qui ne voit pas que chaabni est un entraîneur moyen et que l'équipe est bloqué depuis une année sur tous les plans  et rate preque 3 mercato sama7ni minou lorsque il dit mouine rahou béhi
NB : meddeb est le meilleur président dans l'histoire de l’espérance

Il faut pas se meler les pinceaux, yekhi sahel howa ti errajel elli sarfou alina had ma3 ya3mlou rahou, Rabbi yefadhelhouna, erajel a3ndou ma3cha3llah groupe yera3b khalli ja3miya. Ti taraji, hamdouĺllllah bifadhlellah sakhrena si hamdi, bech yekhdmena a3l ja3miya we wassalna lel palier hetha, yekhi keshara mta3 mtch wella saison bech tnassina 3 cla, coupe arabe des championnats  ect..... ness tetmana3 president kima si hamdi. Zid souf tetba3 berzana.
Zid berjoulia demi finale CLA  plus championnat, behi yesser rahou khouya el ghali

Dernière modification par minou_EST (26-05-2021 19:24)

Hors ligne

Aime ce post :

minou_EST

#4431 26-05-2021 19:23

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

يا جماعة بربي ايجا نحكيو بالعقل و بعيد على التشتج و الخوماضة الزايدة
توا احنا في الترجي شنيا مشكلتنا
ادارية ولا فنية ولا تكتيكية ولا بدنية
اداريا الحمد لله عندنا رءيس موفر كل شي باش الفريق ينجح
مالا شبينا خايبين
شبيه المستوى لي نشوفو فيه موش فد التطلعات و موش قد الامكانيات المتوفرة

تعرفوني شحكيت انا و طوني و عبدو و وليدها و برشة وخيان في خصوص المركاتو الصيفي و الشتوي
ارجعو اقراو شحكيت شخصيا على البدري بن شوق المرزوقي بن خليفة باسط....
كيف تكلمت هاجموني كي العادة و ما تسمع كان فلان لاعب دولي و فلتان لاعب دولي سابق و لاخر متكون في سويسرا و لاخر في السويد و لاخر
Top player
حاصيلو الكلها دمادم
مالا كي عندنا ادارة قوية و هذا متفقين فيه
باهي و كي الملاعبية لي جبناهم ممتازين مالا علاش كورتنا خايبة برشة و ملاعبيتنا مستواهم الفردي في نسق تنازلي من اسوا الى اسوا

زعمة ما يكونش المشكل في نوعية التمارين و الخدمة في البارك
كيف حكيت على الريتم لي نكورو بيه و معدل الفرص لي نخلقوهم في المباريات
و ضعف ال
tempo
يقولولك معين ولد جمعية و يبكي في البارك و حنين و فاستيار نضيفة
اي هذا الكل باهي و الكورة؟؟؟ ما يهمش الكورة المهم اخلاقو و ولد جمعية و ...
باهي كي المشكل لاهو اداري ولاهو في الممرن و لاهو في الملاعبية زعما يمونش المشكل بدني؟؟:
هكا؟: توا هذا كلام صبري البوعزيزي باش تتكلم فيه زادة ما سلم منك حد يا نادر تنبر على الكل؟؟
باهي تعرفوش كيفاش انا لقيت المشاكل متاعنا وين
الجامعة،وديع،كورونا،الرزنامة،القرعة،الرطوبة،الملاعب و خاصة الجمهور بما فيهم انا شبيني حتى انا نحب نتفرج في كورة مزيانة ياخي ما نشبعش
تي راك هزيت 2 شمبينزليق في الماوية سمر فمك يا نادر و برا تعشى و ارقد
ليلتكم زينة

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#4432 26-05-2021 19:25

Xeneize
Fan
Inscription : 29-02-2020
Messages : 514

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Zaza83 a écrit :

Juste un truc les 2 seul bon match de la saison on était contre le zamelek ou on a laissé le ballon à adversaire depuis le debut je le dit on est une équipe de contre lorsque on doit faire le jeux et surtout a domicile on a éprouvé les pire difficultés moine doit travailler decu

بدليل بونتو توڨي بعد 26  تمريرة كان مغلطش

Hors ligne

#4433 26-05-2021 19:26

tarajjiste fedam
Fan
Inscription : 27-02-2018
Messages : 531

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

nemchi maak fi ce raisonnement khouna chedli , une question : comment expliquer que  meme contre des equipes du bas du tableau fi notre championnat boudourou nouhlou ...

Hors ligne

#4434 26-05-2021 19:28

chdoulla
Fan
Lieu : Montréal
Inscription : 13-04-2008
Messages : 594

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

un entraineur maynajamch ikoun saison béhi tayara ya3mel kif guardiola zaménou
w saison 5ayeb mayefhemch rassou s7i7 maya3rech ya9ra la3b
mochklitna on est limité coté effectif
nzidkom haja, coupe 5rajna menha w a7na 3anna une équipe mchét tal3ab fil coupe du monde 5ali cette équipe là
nous sommes l'espérance de tunis! on est champion madhabina doublé ken jé marhbé ken ma jech n7awlou n9awiw rwe7na

Hors ligne

Aiment ce post :

chdoulla, chdoulla

#4435 26-05-2021 19:28

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Wlid'ha 01 a écrit :

T'es sur ? plus moche que maintenant ? Hamajey akther men hakka ? pour le niveaux des joueurs peut être mais question waqfa sur terrain t'as vu pire qu'aujourd'hui ?

Côté wa9fa tu dois être heureux tu as oublié l espérance de mrad mahjoub en 2005/2006
Et celle d oscar folloni hhhhhh
Les pires wa9fet sur terrain

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#4436 26-05-2021 19:37

chdoulla
Fan
Lieu : Montréal
Inscription : 13-04-2008
Messages : 594

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

tarajjiste fedam a écrit :

nemchi maak fi ce raisonnement khouna chedli , une question : comment expliquer que  meme contre des equipes du bas du tableau fi notre championnat boudourou nouhlou ...

à part JSK je vois aucun équipe Boudourou! ma3adech 3anna des équipes de bas niveau!
3anna l'espérance w les autres, et ces autres sont presque pareils
elli ikawer contre éspérance ya3mel 7adhba w goal w mafama 7atta we7ed il nous a dominé
jeu stérile ok? oui m3ak jeu stéril mais 3andik un groupe homogéne w ma3andikch un joueur extra ordinaire qui peut débloquer une situation tout seul kima msekni bleyli et j'en passe
Houni sa3at mais pour moi mazel mawsselch l niveau mte3hom

hedhika 7oudou Allah! ijina morinho bech no93dou b nafss el machékil lin t7assen rouhik
b Rabbi des joueurs kima chamem badri derbali naguez couly yaacoubi TYK en fin de carrière kifech t7eb tchouf koura mezyéna

Hors ligne

Aime ce post :

chdoulla

#4437 26-05-2021 21:23

yakuza
Super Fan
Lieu : Paris
Inscription : 24-01-2010
Messages : 1 518

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Je demande juste de nous ramener un entraîneur celui que l’on a est tout sauf un entraîneur

Hors ligne

Aime ce post :

yakuza

#4438 26-05-2021 21:51

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 949

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

yakuza a écrit :

Je demande juste de nous ramener un entraîneur celui que l’on a est tout sauf un entraîneur

et un préparateur physique de qualité

Hors ligne

#4439 27-05-2021 11:44

chdoulla
Fan
Lieu : Montréal
Inscription : 13-04-2008
Messages : 594

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Henry: je suis pas d'accord à 100% avec toi sauf le 13éme points m3ak 3la toul
Oui mouine inajem yet7assen à des conditions
Oui mouine a commis des fautes
Oui menech 9a3din nchoufou fi koura meziana
Oui, les recrutements nous attendons un rendement plus meilleur que ça
mais:
5ouya el béhi, un simple exemple le cas MAN Und, le jour où l'équipe n'a plus de grands joueurs bye bye championnat bye bye les titres et c'est sous l'ère Alex Ferguesson. la réussite est un travail de toute une équipe et ça dépend ni de l'entraineur ni d'un joueur ni d'un BD.
MC joue au poker, pour moi ça entre dans le jeu tant que ton équipe est bloqué à tous les niveaux

nous sommes tous d'accord que nous demandons plus à MC mais s'il va sortir je suis contre de faire revenir quelqu'un qui nous a entrainé et contre aussi de faire signer un coach quelconque ( MC était un cas particulier). je ne veux plus entendre parler de FB, NM, KBY, YZ... avec tout mon respect lihom
Je vois aucun entraineur qui peut te donner le plus sauf RJ qui n'est pas encore intéressé et c'est tout son droit.

Hors ligne

Aime ce post :

chdoulla

#4440 27-05-2021 12:34

Henry29
Fan
Inscription : 27-06-2017
Messages : 100

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

chdoulla a écrit :

Henry: je suis pas d'accord à 100% avec toi sauf le 13éme points m3ak 3la toul
Oui mouine inajem yet7assen à des conditions
Oui mouine a commis des fautes
Oui menech 9a3din nchoufou fi koura meziana
Oui, les recrutements nous attendons un rendement plus meilleur que ça
mais:
5ouya el béhi, un simple exemple le cas MAN Und, le jour où l'équipe n'a plus de grands joueurs bye bye championnat bye bye les titres et c'est sous l'ère Alex Ferguesson. la réussite est un travail de toute une équipe et ça dépend ni de l'entraineur ni d'un joueur ni d'un BD.
MC joue au poker, pour moi ça entre dans le jeu tant que ton équipe est bloqué à tous les niveaux

nous sommes tous d'accord que nous demandons plus à MC mais s'il va sortir je suis contre de faire revenir quelqu'un qui nous a entrainé et contre aussi de faire signer un coach quelconque ( MC était un cas particulier). je ne veux plus entendre parler de FB, NM, KBY, YZ... avec tout mon respect lihom
Je vois aucun entraineur qui peut te donner le plus sauf RJ qui n'est pas encore intéressé et c'est tout son droit.

Ah bon depuis quand MC a eu son diplôme stp merci
Et donne moi un entraîneur qui change son gardien avant les séances de penalty
Dis moi si Badri n'a pas marqué ce but a la dernière minute on ne parle pas de MC pour info. Tu as oublié les défaites en coupe, coupe arabe et super coupe Afrique c'est MC comme entraîneur tu n'est pas accord avec moi a 100%
Si MC gagne cette coupe Afrique tu peux me dire que tu n'est pas accord avec moi mais pour l'instant j'ai raison sur tous mes points.

Dernière modification par Henry29 (27-05-2021 12:39)

Hors ligne

#4441 27-05-2021 12:46

Henry29
Fan
Inscription : 27-06-2017
Messages : 100

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Chers espérantistes,
La défaite hier c'était de trop c'est incompétence de MC et de ces choix tactiques si il a des choix bien-sûr.
Je rappelle au match aller MC a dis nous sommes prêts sur tous les plans mais quels plans il parle défaite 2-0
Pour rappel nul contre zantour, nul CSS, défaite aller contre CSS défaite a Sousse et hier contre étoile. Je peux me tromper sur mes commentaires mais les résultats parlent voilà

Dernière modification par Henry29 (27-05-2021 12:46)

Hors ligne

Aiment ce post :

Henry29, Henry29

#4442 27-05-2021 12:47

chdoulla
Fan
Lieu : Montréal
Inscription : 13-04-2008
Messages : 594

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

@Henry:
mouine inajem yet7assen à des conditions: j'ai bien dit à conditions elli hiya yemchi ye5ou ses diplômes après la porte est ouverte pour avoir 100% de chance
Le changement du gardien on a beaucoup parlé et je veux pas revenir là dessus
Oui mc a perdu des titres mais il a gagné beaucoup en contre partie elli ghirou manajamch ihez la moitié mte3hom..
SI badri n'a pas marqué Si flen n'a pas driblé Si falten n'a pas joué .. tu peux rien construire d'objectif en se basant sur les suppositions
Amicalement

Hors ligne

#4443 27-05-2021 12:53

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

ميسالش نعاود نقولها خلي العباد تفهم
ما عندي مشكلة مع حتى اسم و ما عندي اقتراح لحتى اسم
و ما عندي حتى انتماء لغير الترجي

ندافع علي نشوفو باهي و نهاجم الي نشوفو خايب
نشوف حاجة باهية نقولها نشوف حاجة خايبة نقولها

افكاري في الكورة واضحة و متناسقة مع كل الاعضاء الي مغرومين بالكورة
ما نتصورش اعضاء كيما توني وليدها GLAD,...
عندهم مشكلة شخصية مع معين
الناس هذم مغرمة متاع كورة و يحبو يشوفو كورة في حجم الشي الي قاعد يتصرف على اكابر كرة القدم
الي يحب يدافع عل اشخاص قال شنوة مل مكونات متاع النادي هو حر و الي يحب يدافع عل ملاعبية المضطهدين هو حر اما ما عادش نوليو نحكيو على امور فنية و تكتيكية و استراتيجية بمصداقية
خاطر انت انتهجت مبدا الدفاع للدفاع مهما كانت الوضعية
وقتها نقترح نقسمو الفوروم للتحاليل الفنية وحدها و للتحاليل العاطفية وحدها و علاش لا ما نعملوش
Rubrique
متاع شؤون إجتماعية و نعاونو الزوالي و لي يسيو فيه نعملولو لجنة دفاع  ن عملولو اخصاء نفساني باش ما يتمسش معنويا

انا هوني باش نحكي كورة مع لي يفهم كورة والي يحب يحكي كورة
الامور الاخرى ما تعنينيش

Dernière modification par neder bachbaoueb (27-05-2021 12:58)

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#4444 27-05-2021 13:13

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Henry29 a écrit :

Chers espérantistes,
La défaite hier c'était de trop c'est incompétence de MC et de ces choix tactiques si il a des choix bien-sûr.
Je rappelle au match aller MC a dis nous sommes prêts sur tous les plans mais quels plans il parle défaite 2-0
Pour rappel nul contre zantour, nul CSS, défaite aller contre CSS défaite a Sousse et hier contre étoile. Je peux me tromper sur mes commentaires mais les résultats parlent voilà

Tu trouveras les excuses ici au forum

Nul contre Zantour: MC pense au match De CRB et on a changé le nom d un derby par un «simple match de 3 points»

Défaite aller contre CSS:Arbitre qui a été tendre avec l agressivité de l adversaire

Nul retour contre CSS:Un nul bon a prendre l.essentiel on n a pas perdu ,nous sommes toujours les premiers

Defaite aller contre l étoile: on.prépare le match du zamalek

Défaite d hier en coupe: La coupe n est pas un objectif principal ,arbitre et balbouli.....

C est de cette objectivité qu'on parle

يعني يا اما تكون بوهالي و تصدق الخرافة هذي يا تتسما نبار
نفضل نكون نبار بمخي و نفرز وحدي
خير مل قطيع الي يمدولي ناكلو يكذب كذبة و يصدقها

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#4445 27-05-2021 13:19

Henry29
Fan
Inscription : 27-06-2017
Messages : 100

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

Tu trouveras les excuses ici au forum

Nul contre Zantour: MC pense au match De CRB et on a changé le nom d un derby par un «simple match de 3 points»

Défaite aller contre CSS:Arbitre qui a été tendre avec l agressivité de l adversaire

Nul retour contre CSS:Un nul bon a prendre l.essentiel on n a pas perdu ,nous sommes toujours les premiers

Defaite aller contre l étoile: on.prépare le match du zamalek

Défaite d hier en coupe: La coupe n est pas un objectif principal ,arbitre et balbouli.....

C est de cette objectivité qu'on parle

يعني يا اما تكون بوهالي و تصدق الخرافة هذي يا تتسما نبار
نفضل نكون نبار بمخي و نفرز وحدي
خير مل قطيع الي يمدولي ناكلو يكذب كذبة و يصدقها

Merci pour ces rappels mais on prépare un match avec des bons matchs contre ces équipes  le match hier pas notre objectif pourquoi jouer avec équipe type alors ?

Dernière modification par Henry29 (27-05-2021 13:20)

Hors ligne

#4446 27-05-2021 13:23

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Henry29 a écrit :

Merci pour ces rappels mais on prépare un match avec des bons matchs contre ces équipes  le match hier pas notre objectif pourquoi jouer avec équipe type alors ?

Tu n as bien compris mon post
C était ironique (2ème degré)
J approuve la totalité de ton post

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#4447 27-05-2021 13:26

malixx
Super Fan
Inscription : 19-10-2014
Messages : 1 042

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

b Rabbi deux questions simple:
Est ce que c'est le moment de parler du limogeage de l'entraineur et de tout remettre en question, ou bien d'attendre la fin de la saison ?
Est ce que ce genre de débat peut etre benefique pour les deux ou trois match à venir ?

Hors ligne

Aime ce post :

malixx

#4448 27-05-2021 13:33

Temacini
Fan
Inscription : 16-12-2019
Messages : 654

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

khaliloz a écrit :

على كل حال مازال ان شاء الله ثلاث ماتشوات
ربي يوفقنا و يوفقوا..
ما نتصوروش مازال مطول.. هو حتى طارق زرقهالو: لازم تعرف وقتاش تخرج يا معين
ان شاء الله ما يخرجش بايديه فارغة

Parfaitement d'accord, trois matchs et au revoir quelque soit le résultat, mais surtout qu'il n'oublie pas dans sa valise
Togui, Meziane, Couly, NBK et cie...Les prêtés genre ben saha et ben Hamouda doivent rester là où ils sont sauf arfaoui et à moindre mesure mosrati

Hors ligne

#4449 27-05-2021 13:47

Xeneize
Fan
Inscription : 29-02-2020
Messages : 514

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

مارسيلو ڨاجاردو مدرب الريفر من 2014 للحظة هاذي ولدها لعب فيها دوبا ماشدها عمل كيما معين هز معاها زوز كوبا ليبارتادورس هوز كوبا سود اميريكانا وصل فينال ليبارتادورس دقيقة 90 رابح مع فلامينجو بعداش تقلب الطرح في هالسبعة أعوام جمعيتو ماهيش مستوى عالي آخر ماتش اولامس خاسرين 2-0 في المونيمنتال مع فلومينينسي كان ربحت الجمعية لي وراها راهي خرجت ومع هذا شادين فيه جمهورو لا نهار سبو ولا تمقعر عليه مانا جمعية كبيرة نقارنو رواحنا بالكبارات وفرولو معين كيما صاير في البطولات العالمية تنظيم   في الرزنامة واحكمو عليه اما جامعة ڨعباجي  كعور واعطي للعور كيفاش تخليك تخدم مليح
الله منا شادين واقفين على ساقينا
أنا ملاحظة فنية برك اللي معين يلزمو مساعد خشين كيما حاتم الميساوي الستاديست
انا صدقوني مازلت شايخ من طرح السياربي عامل كيف ولاعلابالي بلبيتوال والكاس أوكا شيشة يجوركوها خليونا فيما اهم
ان شاء الله الخامسة

Hors ligne

Aime ce post :

Xeneize

#4450 27-05-2021 14:21

Xeneize
Fan
Inscription : 29-02-2020
Messages : 514

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

abdou-ESTunis a écrit :

T9aren fi Gallardo bel Chaabani ? ta7ki bjaddek wela tfadlek ?????
Tu as vu le jeu proposé par River ? Tu as vu la patte tactique clair de Gallardo ?? Le mec peut entrainer facilement dans un bon club du top 5 des championnats européens (et il a été sollicité par le passé). On compare ce qui est comparable billehi.

ولي اصطفى محمد معين كي يغطسوه معين في الذهب لا يعجبكم
ماقلنا ش فينومين اما انا عطيتك مرجع وارڨيمنتيت الزح
لاشكونو ڨاجاردو هاني نتبع في البطولة الأرجنتينية ونشوف في لعبها  الريفر اولامس وقفت قدام فلومينينسي
انا نحكيلك عل مبدأ يلزم تدخل في مخ حمدي المدب باش تفهم علاش مكبش في معين
حسب راي المتواضع الغلطة في المساعد يلزم مساعد خشين مع احترامي لمجدي امايقدرش يكون مساعد لمعين

Hors ligne

Aiment ce post :

Xeneize, Xeneize

Pied de page des forums