Vous n'êtes pas identifié(e).

#4401 24-05-2021 17:17

issam.k
Fan
Inscription : 28-12-2018
Messages : 659

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

توة بربي الكلنا نعرفوا حقيقة امكانبات الفريق و نقاط الضعف و كلنا نتمناو نهزوا الخامسة و نعرفوا الي هي صعيبة برشا
انا شنوة نستنا من معين اولا يهز البطولة ثانيا يهز الكوب كان خلانا الاربيتراج ثالثا يهز كاس افريقيا ان استطاع اليها سبيلا اما احنا منلعبوش وحدنا و الفرق الاخرى الكل خير منا اما انا نامن الي باش نهزوها و ما نجم كان اني نامن خاطر هذيكة تربيتي موش خاطر عندي اقوى ممرن والا اقو ى فريق

احنا الجمهور شوته تهزنا و شوته ترجعنا

بربي سيبوا معين يخدم على روحوا عاونوه بكلمة باهية و الا بفكرة باهية و الا اسكتوا خاتر سعات السكات فيه برشا حكمة

احنا في تونس كان عندك شهادة يقلك بلها واشرب ماها الخبرة هي الكل و كان ماعندكش شهادة يقلك حكايتك فارغة الشهادة هي الكل

Hors ligne

Aiment ce post :

issam.k, issam.k, issam.k, issam.k, issam.k, issam.k

#4402 24-05-2021 17:58

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

montana-89 a écrit :

مشكلة الترجي في التنشيط الهجومي نلخصها في نقطتين

1.    اخذ القرار من اللاعب كي تبدى عندو الكورة .. غالبا قرارات سلبية
2.    تحرك اللاعبين من غير كورة .. لاحضتها في اغلب الماتشوات بخلاف الزوز الي يلعبو "واحد ثنين" الباقي واقفين يتفرجو .. مافماش تحرك في المساحات

برافو

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss

#4403 24-05-2021 20:13

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

issam.k a écrit :

توة بربي الكلنا نعرفوا حقيقة امكانبات الفريق و نقاط الضعف و كلنا نتمناو نهزوا الخامسة و نعرفوا الي هي صعيبة برشا
انا شنوة نستنا من معين اولا يهز البطولة ثانيا يهز الكوب كان خلانا الاربيتراج ثالثا يهز كاس افريقيا ان استطاع اليها سبيلا اما احنا منلعبوش وحدنا و الفرق الاخرى الكل خير منا اما انا نامن الي باش نهزوها و ما نجم كان اني نامن خاطر هذيكة تربيتي موش خاطر عندي اقوى ممرن والا اقو ى فريق

احنا الجمهور شوته تهزنا و شوته ترجعنا

بربي سيبوا معين يخدم على روحوا عاونوه بكلمة باهية و الا بفكرة باهية و الا اسكتوا خاتر سعات السكات فيه برشا حكمة

احنا في تونس كان عندك شهادة يقلك بلها واشرب ماها الخبرة هي الكل و كان ماعندكش شهادة يقلك حكايتك فارغة الشهادة هي الكل

En plein dans le mille.... Merci

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#4404 25-05-2021 07:23

7aboub est
Fan
Inscription : 13-03-2021
Messages : 232

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

montana-89 a écrit :

مشكلة الترجي في التنشيط الهجومي نلخصها في نقطتين

1.    اخذ القرار من اللاعب كي تبدى عندو الكورة .. غالبا قرارات سلبية
2.    تحرك اللاعبين من غير كورة .. لاحضتها في اغلب الماتشوات بخلاف الزوز الي يلعبو "واحد ثنين" الباقي واقفين يتفرجو .. مافماش تحرك في المساحات

C'est le système voulu par MC depuis la saison dernière basé sur la possession de balle mais a ce jour nous nous maîtrisons toujours pas ce système et nous possédons pas la totalité des joueurs adéquats de coup nous avons une espérance cette saison qui nous a alterné un match quasi parfait et plein d'autres quasi ratés

Hors ligne

Aime ce post :

7aboub est

#4405 25-05-2021 10:49

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

7aboub est a écrit :

C'est le système voulu par MC depuis la saison dernière basé sur la possession de balle mais a ce jour nous nous maîtrisons toujours pas ce système et nous possédons pas la totalité des joueurs adéquats de coup nous avons une espérance cette saison qui nous a alterné un match quasi parfait et plein d'autres quasi ratés

معين عندو فلسفة مانقبلش و الهدف تو يجي بطبيعتو .. التفكير هذا ينتج عنو الي الترجي ماعادش تركز برشا على التنشيط الهجومي السريع و خلق المساحات وخلات اللاعبي راكشين القدام الي تجيه الكورة يعطيها للي بجنبو واكاهو .. البونطو تو يجي بطبيعتو
..( المرة الوحيدة الي هبل فاها و لعب الهجوم كلينا طريحة من كارتيرون في 2020.).

الفلسفة هاذي نجحت مع الفرق الي اقوى منا و فشلت في البقية و هذا الي نلومو على معين .. طريقة مشات معاك في ماتش و لا ثنين في الموسم ماتكبشش فاها كان هي .. و قداش من ماتش و لقب خسرناه ضد فرق اضعف منا

Dernière modification par montana-89 (25-05-2021 10:55)

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89, montana-89

#4406 25-05-2021 10:54

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

montana-89 a écrit :

معين عندو فلسفة مانقبلش و الهدف تو يجي بطبيعتو .. التفكير هذا ينتج عنو الي الترجي ماعادش تركز برشا على التنشيط الهجومي السريع و خلق المساحات و
خلات اللاعبي راكشين القدام الي تجيه الكورة يعطيها للي بجنبو واكاهو .. البونطو تو يجي بطبيعتو
..( المرة الوحيدة الي هبل فاها و لعب الهجوم كلينا طريحة من كارتيرون في 2020.).

الفلسفة هاذي نجحت مع الفرق الي اقوى منا و فشلت في البقية و هذا الي نلومو على معين .. طريقة مشات معاك في ماتش و لا ثنين في الموسم ماتكبشش فاها كان هي .. و قداش من ماتش و لقب خسرناه ضد فرق اضعف منا

Justement, la politique "patiente" est à adopter avec Ahly, Wydad, Mazembé, Sundowns, Zamalek, ... mais contre des équipes moyennes (Algériennes, subsahariennes, ...) nous devons forcer le sort et marquer. Notre animation offensive devra s'améliorer.

Même lorsqu'on joue la patience, nous devons savoir changer de rythme aux 30 derniers mètres, ou lorsque le match nous s'offre.

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss

#4407 25-05-2021 11:31

7aboub est
Fan
Inscription : 13-03-2021
Messages : 232

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Aspiss a écrit :

Justement, la politique "patiente" est à adopter avec Ahly, Wydad, Mazembé, Sundowns, Zamalek, ... mais contre des équipes moyennes (Algériennes, subsahariennes, ...) nous devons forcer le sort et marquer. Notre animation offensive devra s'améliorer.

Même lorsqu'on joue la patience, nous devons savoir changer de rythme aux 30 derniers mètres, ou lorsque le match nous s'offre.

C'est vraiment notre problème numéro 1 mais c'est que bien vous arrivez à le pointer j'espère que il sera résolu

Hors ligne

Aime ce post :

7aboub est

#4408 25-05-2021 12:19

Moky
Fan
Inscription : 30-12-2015
Messages : 807

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

هذاكا علاش قلت الي 4-3-3 ماهاش ماشية! توا قبل عندك بلايلي وبدري في فورمة الي يصنعولك الفارق في اي لحضة ومعاهم بقير وراء الخنيسي يمد في كور سريعة وينشط في الهجوم وماعندوش واجبات دفاعية كيما بن رمضان ليوم بالطبيعة بش تحسو الفرق،  وحتى بقير كي مايلعبش عندك كوم فكاك وكولي احسن برشى مالاعوام هاذي ويدخل غيلان معاهم ماتحسش الي التنشيط الهجومي متاعنا تبدل برشا بحكم البلايلي الي وين تجي الكورة عندو يديكروشي على الجهة ليسار ويدخل للوسط. مخطريين برشا في السيستام الي كنا نلعبو بيه.
توا معاندكش بقير الي يخرج الخنيسي ويلعبلك على الكرات الثانية ويشوط وزيد الاجناب ميتة بالهوني الي على عام السنا الي عداه مضروب اكثر ملي لعبو والبدري الفورمة متاعو طايحة بالطبيعة التنشيط الهجومي بش يكون ستاتيك برشا وبرافيزيبل. معنتها الخطر متاعنا مايجي كان مالوسط من عند بن رمضان والا بن غيث واذا وقفو الزوز هاذم وقفت الجمعية، الوسط هو الي يمركي ماهوش الاتاك. لازم نبدلو السيستام نتصور ونخدمو برشا التنشيط الهجومي والتحرك بلاش كورة.

Hors ligne

Aiment ce post :

Moky, Moky

#4409 25-05-2021 12:26

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Moky a écrit :

هذاكا علاش قلت الي 4-3-3 ماهاش ماشية! توا قبل عندك بلايلي وبدري في فورمة الي يصنعولك الفارق في اي لحضة ومعاهم بقير وراء الخنيسي يمد في كور سريعة وينشط في الهجوم وماعندوش واجبات دفاعية كيما بن رمضان ليوم بالطبيعة بش تحسو الفرق،  وحتى بقير كي مايلعبش عندك كوم فكاك وكولي احسن برشى مالاعوام هاذي ويدخل غيلان معاهم ماتحسش الي التنشيط الهجومي متاعنا تبدل برشا بحكم البلايلي الي وين تجي الكورة عندو يديكروشي على الجهة ليسار ويدخل للوسط. مخطريين برشا في السيستام الي كنا نلعبو بيه.
توا معاندكش بقير الي يخرج الخنيسي ويلعبلك على الكرات الثانية ويشوط وزيد الاجناب ميتة بالهوني الي على عام السنا الي عداه مضروب اكثر ملي لعبو والبدري الفورمة متاعو طايحة بالطبيعة التنشيط الهجومي بش يكون ستاتيك برشا وبرافيزيبل. معنتها الخطر متاعنا مايجي كان مالوسط من عند بن رمضان والا بن غيث واذا وقفو الزوز هاذم وقفت الجمعية، الوسط هو الي يمركي ماهوش الاتاك. لازم نبدلو السيستام نتصور ونخدمو برشا التنشيط الهجومي والتحرك بلاش كورة.

أخطر ما في كلامك هو أن الناس الكل تعرف اللي قوة الترجي في الثنائي بن غيث وبن رمضان.. قالها طارق وقالوها المحللين متاع الزمالك قبل..

واضح جدا اللي بش يتم محاصرتهم والتضييق عليهم قصد تحييد هم..

يلزم من تو نحضرو الأجنحة بش يكونو في أقصى فورمة ضد الأهلي.. و ينقص الضغط على الزوز رولايار.. لم لا استرجاع بالصغير في هال ثلاثة جمعات.. لكن زادة يلزم نحضرو سيناريوهات.. كيما الاعتماد على بن غيث في الثلث الاخير م الماتش أو تغييرات تكتيكي مفاجئة..

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss

#4410 26-05-2021 17:15

abdou-ESTunis
TarajjiManiaque
Inscription : 21-08-2010
Messages : 3 332

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Ya Mou3ine ya behi [qu'il] president mkabech fik bidih w sa9ih ( w na3rfou a3lech), micelech demissione inti w rata7na. Taw na3mloulek 7afl takrim w to5rej b9adrek tawa 5irr.

Hors ligne

Aiment ce post :

abdou-ESTunis, abdou-ESTunis, abdou-ESTunis

#4411 26-05-2021 17:42

yaz09
Fan
Inscription : 08-07-2012
Messages : 369

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Capello1983 a écrit :

انا واحد مالناس أخيب مكشخة ريتها متاع عزيز زهير .. جيري أدريانو و كريم التواتي و بلال يكن و صالح مزالي و سلامة القصداوي ..
حاجة ما عندك ما ريت

Ouais je me rappelle bien de cet equipe j'avais 10 ans wa9teha mais franchement elle est pas pire que celle-ci

Hors ligne

#4412 26-05-2021 17:47

abdou-ESTunis
TarajjiManiaque
Inscription : 21-08-2010
Messages : 3 332

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

المدب طرد ديكاستال بعد 13 انتصار متتالي و رقم قياسي
لعدم الإقناع
زعمة قاعد يشوف في إقناع

Hors ligne

Aiment ce post :

abdou-ESTunis, abdou-ESTunis, abdou-ESTunis, abdou-ESTunis

#4413 26-05-2021 18:08

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

حط الباكو و جيب مدرب يصلح قالو معين باهي

Hors ligne

#4414 26-05-2021 18:09

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

yaz09 a écrit :

Belehi les vieux du forum es que il y'a eu pire que cet espérance dans l'histoire de l'equipe ?

Oui il y a eu 2005/2007

Hors ligne

#4415 26-05-2021 18:12

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

En tout cas une chose est sûre quand MC partira personne (ou presque) ne le regrettera et on dira pas "ah ken jé MC rana ..." et on le verra plus de sitôt à la tête de l'équipe

Hors ligne

#4416 26-05-2021 18:18

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

Oui il y a eu 2005/2007

w'Allahi ya nader y avait une meilleure qualité que cette année :

2005 : eneramo, ltifi, marcos, zaiem, mahjoubi, melki, bekri, tizié....

2006 : Boucharouane, bouazzi, darragi, hammi, berradhia, obina....

2007 : Henry, Khlifa, Berrbat, darragi, bouazzi, tayeb, souissi, badra, janvier...

Hors ligne

Aiment ce post :

Tony montana, Tony montana

#4417 26-05-2021 18:18

minou_EST
Super Fan
Lieu : bellevue
Inscription : 07-04-2007
Messages : 1 079

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Donc samedi MC ahsen entreneur
Mercredi soit juste 3 jours seulement après, MC , akhyeb entreneur.
Malheureusement on juge selon le score.
Pourquoi on n'essaye pas de juger sans excès, ni pour ni contre, disons que nous avons un entraineur valable pour entrainer, qui a beaucoup de chance ( un atout naturel très positif qui nous a fait beaucoup de bien), mais qui commet beaucoup de fautes et d'imprudence, qui ne sont que troooooop penalisantes pour une grande équipe comme l'esperance.
La plupart, d'entre nous confirme qu'on est entrain de perdre toute une
mi-temps pour essayer dans la deuxième mi-temps, alors que d'habitude depuis que j'ai connu l'esperance c'est l'entame qui gène ses adversaires. Ça c'est troooop et penalise lourdement l'equipe.
Pas decisif dans le choix des joueurs rentrants, avec une explication fallacieuse' celle du turnover, qui s'est répercuté  negativement sur l'homogénéité de l'equipe et la qualité des automatismes.
Pas de fermeté dans le choix de l'effectif global de l'equipe' je parle d'une equipe continentale. Une equipe continentale, qui garde dans son effectif, Rabii (donc je me fais une fixation et je l'avoue),  une equipe qui fait encore jouer (le  valeureux et vieux capitaine) chamam avec tout l'estime qu'on lui porte, derbali qui n'a plus les jambes d'atan, un avant centre faible pour ne pas dire nullard, un tougui médiocre et des joueurs étrangers limités dans la plupart، alors qu'ils sont censés hisser l'équipe et d'autre joueurs locaux dont j'oubli les noms maintenant.
Il n'est pas le seul responsable mais le principal je pense car il pouvait imposer une revue d'effectifs tgharbila behya je veux dire, ra3na chofna jouerets okhrin.
Meme système , mmes joueurs qques soit l'adversaire' qques soit la forme des joueurs, badri et houni ?
Zid parfoi tfelsifa behya comme en super coupe d'afrique ou il a gardé Blaili sur le banc jusqu'à ce qu'on a été mené au score.
Enfin pour etre honnête avec l'homme, je dirai que son bilan depuis quil est venu à l'esperance est largement positif.
Maintenant on fait quoi, c'est la grande question. Pour moi il faut en premier lieu voite du côté de l'effectif, c'est le plus important. Tgharbila behya a3lekher en fin de saison.
Pour MC je penserai pas qu'il pourra supporter les critiques et ka pression d'après match Ahly à moins d'une qualification que je considererai d'historique, car sincèrement je ne vois pas comment.

Hors ligne

#4418 26-05-2021 18:20

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

minou_EST a écrit :

Donc samedi MC ahsen entreneur
Mercredi soit juste 3 jours seulement après, MC , akhyeb entreneur.
Malheureusement on juge selon le score.
Pourquoi on n'essaye pas de juger sans excès, ni pour ni contre, disons que nous avons un entraineur valable pour entrainer, qui a beaucoup de chance ( un atout naturel très positif qui nous a fait beaucoup de bien), mais qui commet beaucoup de fautes et d'imprudence, qui ne sont que troooooop penalisantes pour une grande équipe comme l'esperance.
La plupart, d'entre nous confirme qu'on est entrain de perdre toute une
mi-temps pour essayer dans la deuxième mi-temps, alors que d'habitude depuis que j'ai connu l'esperance c'est l'entame qui gène ses adversaires. Ça c'est troooop et penalise lourdement l'equipe.
Pas decisif dans le choix des joueurs rentrants, avec une explication fallacieuse' celle du turnover, qui s'est répercuté  negativement sur l'homogénéité de l'equipe et la qualité des automatismes.
Pas de fermeté dans le choix de l'effectif global de l'equipe' je parle d'une equipe continentale. Une equipe continentale, qui garde dans son effectif, Rabii (donc je me fais une fixation et je l'avoue),  une equipe qui fait encore jouer (le  valeureux et vieux capitaine) chamam avec tout l'estime qu'on lui porte, derbali qui n'a plus les jambes d'atan, un avant centre faible pour ne pas dire nullard, un tougui médiocre et des joueurs étrangers limités dans la plupart، alors qu'ils sont censés hisser l'équipe et d'autre joueurs locaux dont j'oubli les noms maintenant.
Il n'est pas le seul responsable mais le principal je pense car il pouvait imposer une revue d'effectifs tgharbila behya je veux dire, ra3na chofna jouerets okhrin.
Meme système , mmes joueurs qques soit l'adversaire' qques soit la forme des joueurs, badri et houni ?
Zid parfoi tfelsifa behya comme en super coupe d'afrique ou il a gardé Blaili sur le banc jusqu'à ce qu'on a été mené au score.
Enfin pour etre honnête avec l'homme, je dirai que son bilan depuis quil est venu à l'esperance est largement positif.
Maintenant on fait quoi, c'est la grande question. Pour moi il faut en premier lieu voite du côté de l'effectif, c'est le plus important. Tgharbila behya a3lekher en fin de saison.
Pour MC je penserai pas qu'il pourra supporter les critiques et ka pression d'après match Ahly à moins d'une qualification que je considererai d'historique, car sincèrement je ne vois pas comment.

Je dirai juste que la plupart ici après le match de Samedi ont insisté sur le fait que nous avions mal jouer et que le talent de certains et les dieux du foot nous ont souris. Donc perso je suis dans la continuité.

Dernière modification par Wlid'ha 01 (26-05-2021 18:24)

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#4419 26-05-2021 18:37

chdoulla
Fan
Lieu : Montréal
Inscription : 13-04-2008
Messages : 594

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

un niveau de bassésse dans les commentaires! du jamais vu
ya 5ouya mouine 9a3ed 3la 9loubkom w sebbou lessbe7!

en deux mots: cet entraineur a montré qu'il mérite notre confiance et nous étions très satisfait de lui même certains disent: le nouveau ferguisson; ceci lorsqu'il avait entre les mains un effectif YER3EB
Aujourd'hui il n'a que des joueurs moyens ni plus ni moins! il ne peut plus faire autrement et c'est pas de sa faute si on voit cette médiocrité je dit pas qu'il n'a pas commis des fautes  mais pas au point qu'il sera limogé!
Ceux qui répète "Mouine raw béhi" ouii c'est un message de HM que mouîne est restant et que le BD tiens à lui. Nous ne sommes pas les autres et nous nous ne comporterons pas et nous nous pensons pas comme eux!
Acceptez la défaite et nous sommes tous responsables!

Hors ligne

Aiment ce post :

chdoulla, chdoulla, chdoulla

#4420 26-05-2021 18:48

balha
Super Fan
Lieu : Paris - France
Inscription : 16-11-2002
Messages : 1 632
Site Web

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

chdoulla a écrit :

un niveau de bassésse dans les commentaires! du jamais vu
ya 5ouya mouine 9a3ed 3la 9loubkom w sebbou lessbe7!

en deux mots: cet entraineur a montré qu'il mérite notre confiance et nous étions très satisfait de lui même certains disent: le nouveau ferguisson; ceci lorsqu'il avait entre les mains un effectif YER3EB
Aujourd'hui il n'a que des joueurs moyens ni plus ni moins! il ne peut plus faire autrement et c'est pas de sa faute si on voit cette médiocrité je dit pas qu'il n'a pas commis des fautes  mais pas au point qu'il sera limogé!
Ceux qui répète "Mouine raw béhi" ouii c'est un message de [Hamdi Meddeb] que mouîne est restant et que le BD tiens à lui. Nous ne sommes pas les autres et nous nous ne comporterons pas et nous nous pensons pas comme eux!
Acceptez la défaite et nous sommes tous responsables!

Je crois que la plus part accepte la defaite si méritée, on est pas dupes, ce qui nous rend malade, c la manière !! c'est l'obstination à reproduire les mes mêmes erreurs, mêmes schémas

Hors ligne

Aiment ce post :

balha, balha

#4421 26-05-2021 18:50

nizarkh_1919
TarajjiManiaque
Lieu : Cambridge
Inscription : 31-08-2016
Messages : 3 855

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

الاولادبرجولية معين ماعندو مايزيد .
اذا احنا فريق يخمم شوية نتصور رانا داخلين في مفاوضات مع مدربين و عالاقل حاكين معاهم و جاسين النبض. خويا الي متفاضي فيهم يجي يشد الجمعية خاطر تكتيكيا مانتصورش باش نكونو اخيب من هكا. والله يحز في نفسي اني نحب معين يخرج خاطر يعلم ربي قداش نحبو و نقدرو أما تكتيكيا في موسم كامل عملنا ماتش (الزمالك في مصر) البقية الكل ماتشوات حموم و مرة تمشي معانا مرة لا.
نفس الخطة نفس الفلسفة نفس اللعب نفس الريتم سواء خاسرين سواء رابحين

اي مدرب عندو شهادة ينجم يعمل كيما ولا خير من معين تكتيكيا (شدان الفيستيار، تدوير الافكيتف الخ حاجات ثانوية توة)

لازم توة التغيير سينون ماعملنا شي

Hors ligne

Aiment ce post :

nizarkh_1919, nizarkh_1919, nizarkh_1919

#4422 26-05-2021 18:51

minou_EST
Super Fan
Lieu : bellevue
Inscription : 07-04-2007
Messages : 1 079

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Chdoula, khouya ra3k behi wrana nhebouk, zayed klem hetha ma3 ywatikech. Echkoun ritou mayhebech MC, il demeurera notre capitaine, avant d'etre notre entreneur.
Plusieurs mkarzin sur le rendement, et nous on veut pas que notre equipe tetcha3lek. Après tout ra3na nhebou TARAJi, heya elli tbakina, heya elli tfarahna, khaliha loumour taw tofredh rouhha betbia3tha. Nahna ayla houni, men ghir ma3 noujou3ou ba3dhna

Hors ligne

Aiment ce post :

minou_EST, minou_EST, minou_EST

#4423 26-05-2021 18:52

7aboub est
Fan
Inscription : 13-03-2021
Messages : 232

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

C'est clair que le confort nous handicape  لازم ديما الكبس

Hors ligne

#4424 26-05-2021 19:11

chdoulla
Fan
Lieu : Montréal
Inscription : 13-04-2008
Messages : 594

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

minou_EST a écrit :

Chdoula, khouya ra3k behi wrana nhebouk, zayed klem hetha ma3 ywatikech. Echkoun ritou mayhebech MC, il demeurera notre capitaine, avant d'etre notre entreneur.
Plusieurs mkarzin sur le rendement, et nous on veut pas que notre equipe tetcha3lek. Après tout ra3na nhebou TARAJi, heya elli tbakina, heya elli tfarahna, khaliha loumour taw tofredh rouhha betbia3tha. Nahna ayla houni, men ghir ma3 noujou3ou ba3dhna

3ayech 5ouya w Allah chay inatta9 la7jar
yekhi en changant l'entraineur bech nwalliw béhin
ti hedheka 7add jhayéd w hedha ch3andna qualité d'effectif
match behi w 200 matchs 5ayeb
On se refaire au match du Zamalec? ok w chkoun 9all elli zamalec hiya elli makenouch fi nharhom aller et retour?!
il nous faut des recrutements béhin POINT BARRE. lorsque on avait un effectif béhi konna nchoufou fi koura mezyéna

Hors ligne

Aime ce post :

chdoulla

#4425 26-05-2021 19:11

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 949

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

sama7ouni je pense que notre mal est plus profond que mouine malgré que mouine est limité. le changement  doit être au niveau du bureau il est temps que notre président se repose et passe le témoin à jilani par exemple à la fin de la saison  il est très fatigué l'age et le stress et surtout l’usure influe [beaucoup] surs ses décisions. un président qui ne voit pas que chaabni est un entraîneur moyen et que l'équipe est bloqué depuis une année sur tous les plans  et rate preque 3 mercato sama7ni minou lorsque il dit mouine rahou béhi
NB : meddeb est le meilleur président dans l'histoire de l’espérance

Dernière modification par makachah f dem (26-05-2021 19:12)

Hors ligne

Pied de page des forums