Vous n'êtes pas identifié(e).
#276 07-02-2021 21:57
- ESTist 4ever
- TarajjiManiaque
Re : [Ligue I - J 13] ESM - EST; le dimanche 07 février 2021 à 13h00
ضربة جزاء واضحة لرجيش والحكم شاهد ماشافش حاجة
- Aime ce post :
ESTist 4ever
#277 07-02-2021 21:59
- Djo1taraji2asroma
- Super Fan
Moi aussi je boycotte tout. Nitfarij fil match et c tout
- Aime ce post :
Djo1taraji2asroma
#278 07-02-2021 22:26
- Xeneize
- Fan
Moi aussi je boycotte tout. Nitfarij fil match et c tout
En mode muet ^^
#279 07-02-2021 22:26
- Temacini
- Fan
ناخذو الحاجة الي تنفعنا
خالد المولهي: الترجي في البطولة يلعب ضد فرق ترفض اللعب و تستنى لتالي
مشكلت الترجي انو يطيح برشا لريتم الفرق المافسة ويلعب ببطئ كبير و هذا يسهل مهمت المنافسين. الترجي لازم تسرع الهجمة باش تلقى الحلول
Ce que je n'ai cessé de demander: intensité et précision, jouer nos matchs à fond et ne pas les gérer
- Aiment ce post :
Temacini, Temacini, Temacini
#280 07-02-2021 22:53
- Beb Swika
- Super Fan
Personellement je ne regarde plus. Ca m'interesse pas ce qu'ils disent ...
We7ed houni il peut echanger tranquillement avec des gens qui comprenent le football, pas besoin de leurs emissions à 2 balles.
Mais souvent leurs bêtises influencent les intérêts et l'image de l'espérance, on doit défendre notre club...
#281 07-02-2021 22:56
- Djo1taraji2asroma
- Super Fan
En mode muet ^^
Non absolument pas pour rigoler hehehe
#282 08-02-2021 09:06
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
- Lieu : hammam lif
ناخذو الحاجة الي تنفعنا
خالد المولهي: الترجي في البطولة يلعب ضد فرق ترفض اللعب و تستنى لتالي
مشكلت الترجي انو يطيح برشا لريتم الفرق المافسة ويلعب ببطئ كبير و هذا يسهل مهمت المنافسين. الترجي لازم تسرع الهجمة باش تلقى الحلول
Sa veut dire qu'on travaille a l entraînement sans que cette qualité d entraînement nous permet de Hausser le rythme quand il fallait le faire
Les exemples sont multiples cher ami
Nous arrivons difficilement a dechiffrer les defenses adverse
Il faudra améliorer ce côté
خالد المولهي اكد كلامي في ما يخص الريتم لي تكور بيه الترجي عندها مدة
و هو بيدو اكد الي البارح الترجي كي لقات روحها تجري زرا السكور نجمت تطلع في الريتم
نفس الكلام لي قلتو بعد الماتش
يعني شي ياكد كلامي لي ديما نقول فيه
ترجي معين لي ينقصها الريتم tempo
و يلزمها تخدم مليح الشي هذا باش نوليو نشوفو فرص متتالية و مخضان للمنافسين
- Aiment ce post :
neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb
#283 08-02-2021 09:15
- mestiri67
- TarajjiManiaque
- Lieu : Tunis
و هو بيدو اكد الي البارح الترجي كي لقات روحها تجري زرا السكور نجمت تطلع في الريتم
يا نادر موش تفاهمنا مع bss1919
بش نمشيو نقراو و نوليو نرانيو ؟؟
- Aiment ce post :
mestiri67, mestiri67
#284 08-02-2021 09:19
- mestiri67
- TarajjiManiaque
انا يضهرلي، و الله أعلم، انو فريقنا كان ما يطلعش الريتم بصفة متعمدة.
On jouait à l’économie. Pourquoi ??
Soit Pour pouvoir soutenir le rythme élevé d’un match tous les trois jours.
Soit parce que nous ne sommes pas au mieux de notre forme physique.
Hier, c’était presque la première fois depuis le début de la saison qu’on a haussé le rythme. Est-ce l’approche de l’échéance africaine ??
#285 08-02-2021 09:53
- montana-89
- TarajjiManiaque
Hier, c’était presque la première fois depuis le début de la saison qu’on a haussé le rythme. Est-ce l’approche de l’échéance africaine ??
فما ماتشوات مايلزمش و ماتنجمش تطيح فيهم الريتم .. كيما الدربي مثلا، الزناطير راكشين التالي يستناو و احنا في عقلنا نطيشو الكورة هاو مرة على اليمن هاو مرة على اليسار ..
مانتصورش الي في ماتش دربي الي فيه المنافس في اسفل السافلين و بدا الماتش يرعش باش نقتصدو في المجهود ..
الحاجة الي استنتجتها مالدربي الي هذاكا هو الريتم متاعنا للاسف، 5 دقايق نرفعو فاها الريتم ضد المتلوي ولا غيرها في البطولة بودورو متاعنا مايعني شي
- Aiment ce post :
montana-89, montana-89
#286 08-02-2021 09:59
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
يا نادر موش تفاهمنا مع bss1919
بش نمشيو نقراو و نوليو نرانيو ؟؟
هاني باش ندخل نقرا وتيد عند سي هذاكا كان تحب نقيدلك اسمك
- Aime ce post :
neder bachbaoueb
#287 08-02-2021 10:15
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
Je suis pas d accord
En fait on jouait pas a l économie mais c est notre tempo c les conséquences du football de possession avec des ailiers statistique
تهز كورة يمين علخر مالقيتش الثغرة ترجع بيها للوسط و مبعد عل يسار جملة و كان مالقيتش الثغرة تعاود ترجع للضهير و تبني من جديد
يعني كرة تعتمد على الاستحواذ السلبي
ما فماش الي يهز الكرة و يشق عموديا و يطلع الريتم بخلاف كوليبالي الي قداش من مرة يضطر يعمل الهبلة متاعو باش يفسخ 2
lignes
Notre jeu est statique et c est un de nos défaillance
باش تطلع الريتم يلزم ثورة تكتيكية يلزم
rouleau compresseur
الي هو ابعد ما يكون عل كورة متاعنا
تفرجت البارح في السيتي و ليفر؟؟؟
مانيش نقارن اما حبيت نحكيلك على تكتيكيا الوقفة كيفاش يلزمها تكون
و كيفاش الجناح يلزمو يلوج عل واحد ضد واحد موش وين يلقاها مسكرة يرجع يبني مع الضهير
يلزم الملاعبية زادا تتخلص من الكرة الروتينية
Qui peut me dire le dernier 1 contre 1 gagné par un passement de jambes feinte virgule,....
Rien
Avec cette tactique nous avons robotisé nos joueurs wallina le joueur elli ya3mel contrôle s7i7 nsaff9oulou
Il faut hausser hausser et hausser
C est ça le haut niveau
- Aiment ce post :
neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb
#288 08-02-2021 10:42
- issam.k
- Fan
Je suis pas d accord
En fait on jouait pas a l économie mais c est notre tempo c les conséquences du football de possession avec des ailiers statistique
تهز كورة يمين علخر مالقيتش الثغرة ترجع بيها للوسط و مبعد عل يسار جملة و كان مالقيتش الثغرة تعاود ترجع للضهير و تبني من جديد
ما فماش الي يهز الكرة و يشق عموديا و يطلع الريتم بخلاف كوليبالي الي قداش من مرة يضطر يعمل الهبلة متاعو باش يفسخ 2
lignes
rouleau compresseur
و كيفاش الجناح يلزمو يلوج عل واحد ضد واحد موش وين يلقاها مسكرة يرجع يبني مع الضهير
Qui peut me dire le dernier 1 contre 1 gagné par un passement de jambes feinte virgule,....
Rien
Avec cette tactique nous avons robotisé nos joueurs wallina le joueur elli ya3mel contrôle s7i7 nsaff9oulou
C est ça le haut niveau
معناها رجعت لكلامي انا و bss1919 بعد الدربي كقلنا راو مشكلتنا في الواحد ضد واحد
- Aiment ce post :
issam.k, issam.k
#289 08-02-2021 11:04
- bss1919
- Super Fan
Je suis pas d accord
lignes
rouleau compresseur
Rien
C est ça le haut niveau
نظريا معاك
اما المشكلة في الملاعبية الي مش متحملين مسؤوليتهم وزيدهم ماناش قاعدين نتراناو
الي قاعد يصير هو مجارات النسق ومادام فما الربح تتوجد ال auto-suffisance ونقعدو في نفس الريتم الطايح
الله غالب العقلية التونسية تحب ديما عالركشة مادام الامور ماشية
كنت نتصور المدرب بالفلسفة متاعو لي نرا فيها على الملعب قاعد يوضف في الامكانيات الفنية والبشرية والتكتيكية ويخدم بش يقدم
لكن كيف عرفت لي هو في التمارين ما يخدمش في الصحيح وزيد ما فماش المعد الذهني بش نقعدو في النسق الرتيب هذا
مش معناها نحب بدلت رايي في المدرب لكن بدلت رؤيتي لمستقبل الفريق
ما فهمتش شنوة المانع في فترة قبل بداية الموسم (على خاطر توة ما عادش فما وقت متع خدمة الكلو تصليح وراحة كهو) بش يخدم التمارين لي تخليه ينجح الخطة متاعو
صحيح يحب يحط الخطة متع قوارديولا وبيلسا ومتأثر بيهم لكن ما ينجمش يوصل بحسن النية فقط
ما نعرفش شنوة الحل، لكن فماش هنا شكون ينجم يعطينا علاش ما يخدموش تمارين تطبيقية تخدم الخطة وتكون اللحمة والتفاهم بين الملاعبية؟
ان شاء الله يخدمو الوقت وينقص الضغط ويخليوه يخدم فماش ما يتحسن المردود من هنا لآخر العام
- Aiment ce post :
bss1919, bss1919, bss1919
#290 08-02-2021 11:29
- Tony montana
- Super Fan
- Lieu : ariana
FBM : encore rien à signaler... PS :ken jé moez à sa place fel penalty bien sûr raw on aurait critiqué sa tentative sans conviction pour l'arrêter..
Nagguez : ça commence à devenir un peu décevant pour moi.. j'ai remarque qu'il ne rentre presque jamais dans l'axe.. ça le rend très prévisible offensivement.. défensivement zeda trop de flottements fi belna bech nerthannew.. sur ce que j'ai vu jusqu'à hier n'est pas rassurant à 100%
Chetti : strict minimum.. rien d'exceptionnel pour un étranger.. toujours la même mauvaise habitude INCOMPRÉHENSIBLE qui consiste à se positionner systématiquement dos au but en position offensive (après la ligne médiane) ce qui l'oblige à faire des contrôles orientés et à perdre aussi des secondes précieuses avant de se mettre dans le sens du jeu et permet à son adversaire direct de le bloquer... je comprends pas pourquoi il fait ça.. haw naggez dima rassou lfou9 face au jeu yejri... chetti ne passe même pas une fois pendant toute la 2ème mi-temps.. c'est pas l'arrière qui est trop fort.. c'est lui qui sait pas se mettre en position confortable avant de recevoir le ballon... je ne comprends pas !
Abdel Kader Bedrane : léger mieux par rapport à ses dernières prestations.. mais il faut dire que l'adversaire n'a pas vraiment été menaçant
Mohamed Amine Tougaï : ce garçon est entrain de progresser.. chwaya confiance fel relance et dans ses décisions.. un futur badra zaama ?
Fousseni Coulibaly : le milieu de terrain le moins bon du championnat à mon avis.. hani netfarrej fi sokari, amamdou sabo (cab), Aholo (mestir).. kolhom ykawrou khir mennou.. vraiment bizarre que sa médiocrité passe inaperçue.. el koura statistiques : j'aimerai bien connaître les stats de couly hier par exemple : combien de km parcourus, combien de duels gagnés et combien de passes positives.. je pense qu'on sera tous choqué par ce qu'on va obtenir pour ce joueur.. yaamél renversement yaati contre attaque l'metlawi.. y'décrochi pour faire la relance sur nagguez y'hot koura fel touche.. NBK complètement démarqué à droite en 1ère mi-temps au lieu de lui glisser le ballon pour le mettre tête à tête avec le gardien.. il tente un tir (il n'a pas la technique pour les tirs) écrasé et pas cadré... vivement l’entraîneur yfi9.. ça peut pas continuer ainsi !
Abdel Raouf Benguit : yboul fel trab.. (sem7ouni j'ai pas mieux comme expression pour décrire son rendement).. malgré un bagage technique plus ou moins intéressant.. touche 100 ballons pour en exploiter correctement 1 ou 2.. décevant pour moi.. mais comme dernier passeur maannéch barcha choix la79i9a
Fédi Ben Choug : pour moi il est bon.. après son style en général ne plait pas en Tunisie.. on aime bien le joueur qui en fait trop.. ena j'observe ce qu'il fait et c'est souvent le bon choix et c'est ce qui me plait chez lui.. maghir barcha aflém ama aandou fi sa99ih barcha koura.. moi je l'aurais pas changé hier je comprends pas fi terrain kima akéka w 7achetna b'score je change pas le seul excellent tireur de balles arrêtées.. hier cornerét el kol chat'hom t9oul penaltiét ! b3ad aal gardien mais en même fel 6 mètres w bien dosés w rentrantes.. 3malt kif.. ça m'a rappelé chwaya le duo kanzari jaidi fel 90net
Raed Fedaâ : j'ai pas vu grand chose.. je veux pas donner un jugement basé sur l'extra-sportif.. ken na7kiw koura.. je vois pas ce qu'il a d'intéressant ce joueur.. très petit.. pas très technique.. pas très rapide.. lui reste et benchoug sort.. j'essaye de comprendre pourquoi
Alaaeddine Marzouki : match très moyen.. je remarque qu'il adore rater les buts faciles.. lezmou yefhém elli fel taraji.. occasion toufélék carrièrek maana
Nassim Ben Khalifa : encore énigmatique ce joueur.. tu sens qu'il a un gros bagage technique mais zeda trop timide pour le moment.. peut être qu'il lui faut plus de temps pour s'adapter.. mais le problème c'est que justement on n'a pas le temps !
Abdul Basit Khalid : quelques signes prometteurs.. le rendement offensif de toute l'équipe ne lui permet pas honnêtement de se mettre en évidence surtout en 2ème mi-temps.. rit 7ajet sghar 3ejbouni dans ses mouvements et ses prises de balles.. incha'Allah netla3 menich ghalet
Mohamed Ali Ben Romdhane : patron attaque défense.. 7atta dkhal fellékher baddél el rythme wa7dou
Anice Badri : tout simplement le joueur qui fait la différence à l'espérance.. netbloukew ydébloukina.. taatih mitrou zeyed yathrbék toul
Dernière modification par Tony montana (08-02-2021 11:57)
- Aiment ce post :
Tony montana, Tony montana, Tony montana, Tony montana, Tony montana
#291 08-02-2021 11:40
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
معناها رجعت لكلامي انا و bss1919 بعد الدربي كقلنا راو مشكلتنا في الواحد ضد واحد
كلامي و كلامكم يصب في نفس الخانة
ماناش مختلفين في الشي هذا
لكن انتوما تراو انو المشكلة في الملاعبية الي ما عادش تزيد من عندها و مكتفية بالقيام بالدور المطلوب منها
انا مشكلتي كوني متاكد انو نفس الملاعبية قادرين يتخطاو الكسل الفني و الروتينية في الاداء كان نبلو نوعية الخدمة و الوقفة و التوجه
هي فلسفة و معادلة كروية
حكينا عليها بين
الممرن لي يطلب من ملاعبيتو الدور التكتيكي و بين الممرن الي يهزهم لمستوى اخر و يوليو وحدهم يلقاو ساقيهم مسرحة حتى المراوغة تولي ساهلة في ساقيهم
هذا الكلو اسمو
Charge individuel
Il y a des exercices a l entraînement qui se font spécialement pour travailler ce genre de choses
- Aiment ce post :
neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb
#292 08-02-2021 11:52
- bss1919
- Super Fan
لكن انتوما تراو انو المشكلة في الملاعبية الي ما عادش تزيد من عندها و مكتفية بالقيام بالدور المطلوب منها
انا مشكلتي كوني متاكد انو نفس الملاعبية قادرين يتخطاو الكسل الفني و الروتينية في الاداء كان نبلو نوعية الخدمة و الوقفة و التوجه
هي فلسفة و معادلة كروية
حكينا عليها بين
الممرن لي يطلب من ملاعبيتو الدور التكتيكي و بين الممرن الي يهزهم لمستوى اخر و يوليو وحدهم يلقاو ساقيهم مسرحة حتى المراوغة تولي ساهلة في ساقيهم
هذا الكلو اسمو
Charge individuel
Il y a des exercices a l entraînement qui se font spécialement pour travailler ce genre de choses
الحقيقة كنت نحلم
في بالي التمارين موجودين
ان شاء الله بعد ما ياخذ المدرب شهادتو يبدل طريقة التدريب
لكن نتصور صعيب برشا كان بش تتبدل طريقة التدريبات في تونس حتى ولو نجيبو مدربين اجانب للأسف
واكبر دليل هي تدريبات الحراس الي نورمالمون هي الأسهل بش تتبدل على خاطرها مربوطة كان بارادة المدرب
مزلنا في كرة السبعينات
حتى الملاعبية زادا بخلاء يساعدهم ما يتعبوش ويربحو ويهزو الألقاب
ما نتصورش ملاعبي يمشي بالكرة للمنافس ويتعدا بيه ولا يجري اكثر شوية بش يخلط عالكرة ولا يمشي للمهاجم بش يفك الكرة والمدرب يقلو لا وعلاش عملت هكاكا ويخرجو
Dernière modification par bss1919 (08-02-2021 11:54)
- Aime ce post :
bss1919
#293 08-02-2021 12:00
- mestiri67
- TarajjiManiaque
Bien sur .... je lui demanderais une petite remise
- Aiment ce post :
mestiri67, mestiri67
#294 08-02-2021 12:01
- extrémiste espérantiste
- Banni(e)
FBM : encore rien à signaler... PS :ken jé moez à sa place fel penalty bien sûr raw on aurait critiqué sa tentative sans conviction pour l'arrêter..
Nagguez : ça commence à devenir un peu décevant pour moi.. j'ai remarque qu'il ne rentre presque jamais dans l'axe.. ça le rend très prévisible offensivement.. défensivement zeda trop de flottements fi belna bech nerthannew.. sur ce que j'ai vu jusqu'à hier n'est pas rassurant à 100%
Chetti : strict minimum.. rien d'exceptionnel pour un étranger.. toujours la même mauvaise habitude INCOMPRÉHENSIBLE qui consiste à se positionner systématiquement dos au but en position offensive (après la ligne médiane) ce qui l'oblige à faire des contrôles orientés et à perdre aussi des secondes précieuses avant de se mettre dans le sens du jeu et permet à son adversaire direct de le bloquer... je comprends pas pourquoi il fait ça.. haw naggez dima rassou lfou9 face au jeu yejri... chetti ne passe même pas une fois pendant toute la 2ème mi-temps.. c'est pas l'arrière qui est trop fort.. c'est lui qui sait pas se mettre en position confortable avant de recevoir le ballon... je ne comprends pas !
Fousseni Coulibaly : le milieu de terrain le moins bon du championnat à mon avis.. hani netfarrej fi sokari, amamdou sabo (cab), Aholo (mestir).. kolhom ykawrou khir mennou.. vraiment bizarre que sa médiocrité passe inaperçue.. el koura statistiques : j'aimerai bien connaître les stats de couly hier par exemple : combien de km parcourus, combien de duels gagnés et combien de passes positives.. je pense qu'on sera tous choqué par ce qu'on va obtenir pour ce joueur.. yaamél renversement yaati contre attaque l'metlawi.. y'décrochi pour faire la relance sur nagguez y'hot koura fel touche.. NBK complètement démarqué à droite en 1ère mi-temps au lieu de lui glisser le ballon pour le mettre tête à tête avec le gardien.. il tente un tir (il n'a pas la technique pour les tirs) écrasé et pas cadré... vivement l’entraîneur yfi9.. ça peut pas continuer ainsi !
Abdel Raouf Benguit : yboul fel trab.. (sem7ouni j'ai pas mieux comme expression pour décrire son rendement).. malgré un bagage technique plus ou moins intéressant.. touche 100 ballons pour en exploiter correctement 1 ou 2.. décevant pour moi.. mais comme dernier passeur maannéch barcha choix la79i9a
Fédi Ben Choug : pour moi il est bon.. après son style en général ne plait pas en Tunisie.. on aime bien le joueur qui en fait trop.. ena j'observe ce qu'il fait et c'est souvent le bon choix et c'est ce qui me plait chez lui.. maghir barcha aflém ama aandou fi sa99ih barcha koura.. moi je l'aurais pas changé hier je comprends pas fi terrain kima akéka w 7achetna b'score je change pas le seul excellent tireur de balles arrêtées.. hier cornerét el kol chat'hom t9oul penaltiét ! b3ad aal gardien mais en même fel 6 mètres w bien dosés w rentrantes.. 3malt kif.. ça m'a rappelé chwaya le duo kanzari jaidi fel 90net
Raed Fedaâ : j'ai pas vu grand chose.. je veux pas donner un jugement basé sur l'extra-sportif.. ken na7kiw koura.. je vois pas ce qu'il a d'intéressant ce joueur.. très petit.. pas très technique.. pas très rapide.. lui reste et benchoug sort.. j'essaye de comprendre pourquoi
Alaaeddine Marzouki : match très moyen.. je remarque qu'il adore rater les buts faciles.. lezmou yefhém elli fel taraji.. occasion toufélék carrièrek maana
Nassim Ben Khalifa : encore énigmatique ce joueur.. tu sens qu'il a un gros bagage technique mais zeda trop timide pour le moment.. peut être qu'il lui faut plus de temps pour s'adapter.. mais le problème c'est que justement on n'a pas le temps !
Tous ça sont mauvais !! ma yosl7ouch
Y a-t-il une solution?
sinon on va déclarer forfait de toutes les compétitions et essalem
Dernière modification par monde virtuel (08-02-2021 12:03)
#295 08-02-2021 12:06
- mestiri67
- TarajjiManiaque
lignesالي هو ابعد ما يكون عل كورة متاعنا
Rien
Pourquoi d'après toi Couly ne fait pas ce dépassement de fonction, ou bien il le fait rarement?? Il n'en pas les capacités?? Je ne crois pas. Le but de Sousse en est la preuve parfaite. Je crois que ce sont des consignes.
Qui dans notre effectif d'avant le mercato, pouvait effacer un joueur en 1 contre 1?? Meziane peut-être??
Aujourd'hui il y a Badri et le désert.
- Aime ce post :
mestiri67
#296 08-02-2021 12:22
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
الحقيقة كنت نحلم
في بالي التمارين موجودين
ان شاء الله بعد ما ياخذ المدرب شهادتو يبدل طريقة التدريب
لكن نتصور صعيب برشا كان بش تتبدل طريقة التدريبات في تونس حتى ولو نجيبو مدربين اجانب للأسف
واكبر دليل هي تدريبات الحراس الي نورمالمون هي الأسهل بش تتبدل على خاطرها مربوطة كان بارادة المدرب
مزلنا في كرة السبعينات
حتى الملاعبية زادا بخلاء يساعدهم ما يتعبوش ويربحو ويهزو الألقاب
ما نتصورش ملاعبي يمشي بالكرة للمنافس ويتعدا بيه ولا يجري اكثر شوية بش يخلط عالكرة ولا يمشي للمهاجم بش يفك الكرة والمدرب يقلو لا وعلاش عملت هكاكا ويخرجو
باش نشهد شهادة حق انا كنت مواضب على التمارين و كنت ديما في البارك و كنت ساعات نكتب من البارك هاو شفما و هاو شفما
نوعية التمارين هذم كنت نحضر عليهم و شفتهم عند برشة ممرنين
دون ذكر الاسماء
معين الحق ما تفرجتش فيه برشة في التمارين بحكم الوضعية تبدلت و حتى في الوقت 2018 2019
ما كانتش حصص تكتيكية بقدر ما كانت حصص فنية خاطر معين خذا
Train en marche et les saisons 2018/2019 ont été très dense en matière d échéance que ce soit sur le plan local ou continental
C est pour ca c difficile de blâmer son dispositif puisqu'il n a pas eu le temps nécessaire pour mettre en place ses idées
Mais après une trêve estivale et 2 mercatos il est temps de demander une amélioration que ce soit individuelle ou collective
- Aiment ce post :
neder bachbaoueb, neder bachbaoueb
#297 08-02-2021 12:29
- issam.k
- Fan
هي فلسفة و معادلة كروية
حكينا عليها بين
هذا الكلو اسمو
Charge individuel
je pense que changer de tactique et de stratégie et avoir de l'aisance physique et plus de fraîcheur sont deux choses différentes. la charge individuelle et la périodisation de l'entrainement sont le seul aspect en lien avec la performance. tu peux parcourir 10km mais à quel rythme?
je dis toujours qu’athlétiquement on est pas mauvais mais il nous manque un petit plus et c'est ce qui fera la différence et qui te permettra d'être libérer physiquement et c'est pour ça qu'il nous faut ajouter un autre préparateur physique à l'équipe. je dis bien ajouter et non remplacer.
autre chose, physiquement on stagne ou on régresse mais on s'améliore pas et je prends l'exemple de mimouni, est ce qu'il a gagné 1kg de muscle par rapport à l'année dernière, je le pense pas, mais c'est la faute de qui? à tout le monde.
voilà quelques lien pour enrichir la discussion:
-Charge de travail et blessure dans le football de haut niveau : https://tel.archives-ouvertes.fr/tel-02296586
-Contrôle et suivi de l’entraînement en football : Périodisation et charges d’entraînement : https://www.researchgate.net/publication/229085179_Controle_et_suivi_del%27entrainement_enfootball_Periodisation_etcharges_d%27entrainement
Dernière modification par issam.k (08-02-2021 12:32)
- Aiment ce post :
issam.k, issam.k
#298 08-02-2021 12:53
- bss1919
- Super Fan
وانا لا؟
Dernière modification par bss1919 (08-02-2021 12:54)
- Aime ce post :
bss1919
#299 08-02-2021 13:16
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
وانا لا؟
ههههه عندي 5د على الراس بالعكس يساعدني نكثر من المشاركين في الدورة التكوينية
- Aiment ce post :
neder bachbaoueb, neder bachbaoueb
#300 08-02-2021 13:21
- ESTfan
- Administrateur
- Lieu : Tunisie
- Site Web
D'ailleurs, je ne comprends pas cette longue mise sur le banc de Ben Chérifia !
Nos deux gardiens sont internationaux et on a intérêt qu'ils soient compétitifs tous les deux ! L'un peut jouer les matchs de la fin de la semaine, l'autre peut jouer les matchs en cours de la semaine.
- Aiment ce post :
ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan