Vous n'êtes pas identifié(e).
#526 07-06-2019 07:52
- ESTist 4ever
- TarajjiManiaque
Re : [Coupe - 1/2 finale] CSS - EST; le jeudi 06 juin 2019 à 16h00
Bonjour tout le monde,
Oui MC zalat hier, il a fait des grandes fautes avec les changements... et ce n'est pas la première fois. Incha'Allah il tire les leçons.
Mais chers amis, l'arbitre edhbe7na devant tout le monde, et presque personne ne parle de cela. Note BD aucune vie... Un penalty non sifflé pour nous plus un but hors-jeu validé pour les zèbres, et personne ne parle. C'est la honte. Tout le monde contre Tarajji. Imaginez si l'arbitre a fait le contraire, rahou leur président a appelé hier soir cette mission de [***mot à éviter***] Dimanche/Jeudi Sport pour dire Coupe el 3ar bla-bla-bla. Nous silence radio. Ce ne pas normal !!! C'est trop. ENOUGH IS ENOUGH, PLEEEAAASE !!!
- Aiment ce post :
ESTist 4ever, ESTist 4ever, ESTist 4ever, ESTist 4ever
#527 07-06-2019 09:15
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
- Lieu : hammam lif
Bonjour louled
Voilà à froid mes constatations technicotactiques
Hier j'étais pas dans mon bain pour analyser objectivement le match w d'aileurs ltawwa mawjou3 mais c'est le foot
Sur terrain on etait beaucoup mieux que notre "adversaire" we9fin mli7 l3abna kouretna mais Allah ghaleb l'arbitre nous a privé de 2 penaltys pour moi et badri et TYK nous ont privé de mener 2-0 dès le 1er mi-temps
en secnde periode nous avons réussi à hausser le rythme avec un Houni epoustouflant et Couly imperial et nous avons réussi à marquer et dominer la rencontre jusqu'à ce que MC fasse entre ce joueur numéro 14 qui ne sert à rien à part commettre des fautes au lieu de posseder le ballon et créer des intervalles de jeu et depuis son entrée chaque ballon qu'il touche un mauvais controle et une contre attaque pour l adversaire qui a su égaliser grace à une faute arbitrale certe mais aussi grace à une naiveté plus que bizarre de yakoubi mais surtout du joueur qui porte le numéro 26 alors là ya 3bed Rabbi fi 3oudh yejri wra chaouat au pire des cas faute meme carton rouge comme il l'a fait notre capitano chammem face à primero à Angola
ya m3allem nched jorrtou ncheddou mel maryoul w no5rej carton rouge au moins to5rej mel beb l kbir ya m3allem errajel yejri en parallele avec le juge de touche mafhemtech fech ya3mel
bon tawwa zeyed ena kif nra hedheka yal3ab senior nen9em 3ala rou7i kifech dhaya3t 7yéti fel bta7i nvayyes 3ala s7abi fettakwir w Rabi3 yetrena Civil w ykawer f l esperance w yhezz 2 CL
na3mbouha l koura w Allah
bref
conclusion personnelle
Mou3in entraineur béhi hedha mafihech klem mais Mou3in 9a3ed ybalbez w aghlatou 9a3da tokther w tet3awed et sa devient trop
c vrai nous avons gagné 2 CL en 6 mois un championnat et c'est plus que satisfaisant en tant que "statistiques" mais kif no5zer d'un coté technique
l atra7 l kbar a part celui contre TP mazembé a Rades et WAC a Rabat nous avons été effacé dans plusieurs rencontres
Des joueurs comme Jouini,Rabi3 pour ne citer que ces 2 là ma3adch n7ebb nasma3 bihom jemla
bon avec le moral de ces jours ci ,avec les blessures ,la fin de contrat de certains joueurs ,un grand chantier que ce soit niveau mercato ou gestion des contrats nous attend
pour finir avec ces circonstances oubliez de refaire le match contre WAC yeklouna mekla donc il faut gagner l'affaire
- Aiment ce post :
neder bachbaoueb, neder bachbaoueb
#528 07-06-2019 09:28
- nizarkh_1919
- TarajjiManiaque
- Lieu : Cambridge
la79i9a louled w ta3arfouni nsupporti MC la5er denya mais 7assit layamat famma chwaya arrogance mennou howa w staff. ki tchouf kifech ils justifient la gestion du match WAC apres carton rouge wella TPM ghadi wella ESS fi sousse wella ghirou y9ollek oui ena 3malt akeka w jebet resultat, oui jebet resultat wa9etha mais kenet tnajem thezna fi hewya...MC mayelzmouch yetedhrab fi rou7ou 5ater wa9atha yebda ybalbez: deja 3lech MC ya3mel moins de faute fel CL w dima prudent au moins 7atta ki mayerba7ch maya5sarch 5atrou fi CL ya3ref 9odemou des adversaire kbar fi touns n7es ennou walina no5ezrou lel lo5rin men fou9 w hedha mouch behi fel koura: jam3oya kima Jerba kenet tnajem t5arjk mel coupe 5atrek 7garetha, metlaoui 5arjetek, CSS, Raja fi adh3ef 7aletha kawret bina w na7atelna super coupe tres tres tres tres cher... il faut jamais sous estimer un adversair wella titre. incha'Allah ya Rabbi on gagne l affaire contre WAC fi TAS, incha'Allah on fait un grand mercato (Deja Ben Ayada est une bonne debut) w l3am jey incha'Allah na3amlou 5ir m sne
- Aiment ce post :
nizarkh_1919, nizarkh_1919, nizarkh_1919
#529 07-06-2019 09:29
- ZeB0Y
- Fan
Hamdi El Meddeb 3mal zouz jam3eyate l Faouzi zeda w cha3malna? rawahna contre el ahly fi Rades w NM fi 2012 kanet 3andou equipe ter3eb w kif kif w 9ablou Faouwi en 2010 w les exemples barcha.. Le merite el MC et tout son staff w makech bech tji tawa tnahilou el merite w wallina zhar jemla w nsalkouha feha bessif khater elli 3amlou howa ma 3amlou hatta 7ad b des generations ter3eb fel esperance men generation 99 ltawa.
ken theb tahki koura khouya tnajjem t9oul l entraineur mzahra m3ah wa9telli yhez titre bessif sans creer [beaucoup] d occasions mouch wa9telli ydomini ses adversaires w yerb7hom lkol w ma yakhser ken partie walla zouzw yhezlek 4 titres sur 6 fi six mois menhom 2 CL
P.S "La petite équipe fel finale" a éliminer sundowns elli 3tat 5 lel Ahli avec son entraineur elli soit disons a9wa entraineur tounsi w mazalet ki hazzet la CL y a 1 ans et demie
Pour reconnaitre lempreinte dun entraineur:
Animation défensive + Animation offensive.
Behi. Est ce que tu sens lyoum qu'on est solide derriére? Est ce notre milieu performe comme il se doit avec des noms comme couly, kom, chaaleli, meskini? Est ce que 3anna un style défensive clair? Partie mazembi retour edt ta réponse. On a fròlé lelimination sans un grand Moez et [beaucoup] de chance. MC 9all nharitha na3tik koora w tal3ab 3la kifi. Stupide. 3tinehom koora w 3amlou illi 7abbou w tor7 kemil fi les 20 derniers métres mte3na. Tout le monde ici était contre refaire le même mstch avec WAC.
Le seul grand match défensif ken contre Orlando fi sud dafrique mais depuis jai jamais vu lequipe joué pareil. Pk? Pourtant tu as eu toujours les memes joueurs à disposition.
Animation offensive. Tfarajt 5ouya fi sundowns snéé? Si non je tinvite à regarder même les highlights. Tawa tchouf jam3ya tkawir koora: combinaisons, triangles, permutations, des idées très claires et reproductibles. Na7na on n'a pas vraiment didentité. La3bna wa9if 3la belaili ou dautres exploits individuels wala des situations de surnombre. Tor7 mazembi fi Rades on a tiré 4 tirs!
Voilà.
#530 07-06-2019 09:32
- Blood&Gold4Ever
- Super Fan
Bonjour tout le monde,
Oui MC zalat hier, il a fait des grandes fautes avec les changements... et ce n'est pas la première fois. Incha'Allah il tire les leçons.Mais chers amis, l'arbitre edhbe7na devant tout le monde, et presque personne ne parle de cela. Note BD aucune vie... Un penalty non sifflé pour nous plus un but hors-jeu validé pour les zèbres, et personne ne parle. C'est la honte. Tout le monde contre Tarajji. Imaginez si l'arbitre a fait le contraire, rahou leur président a appelé hier soir cette mission de [***mot à éviter***] Dimanche/Jeudi Sport pour dire Coupe el 3ar bla-bla-bla. Nous silence radio. Ce ne pas normal !!! C'est trop. ENOUGH IS ENOUGH, PLEEEAAASE !!!
Soit disant 3a9lin w ma nebkiwech kif lokhrine. To tchouf kifech bch yakhraw 3lina les arbitres saison jéya.
- Aime ce post :
Blood&Gold4Ever
#531 07-06-2019 09:39
- nizarkh_1919
- TarajjiManiaque
- Lieu : Cambridge
Soit disant 3a9lin w ma nebkiwech kif lokhrine. To tchouf kifech bch yakhraw 3lina les arbitres saison jéya.
BG s7i7 ne7na 5rina fih bel professionalisme ti 7atta wydad l9a**a mansebouhach w Bennour 9allek ma3anach mochekla m3aha fi wa9t li Naciri 9allek taraji ser9ou menna titre w dra chneya...
a7na l equipe ""lekbira" lwa7ida fi touns li mansebouch joueur 5ater 5raj men 3anna w mche l CSS/ESS/CA, 7atta ken sabbineh raw 5atrou 3malelna a7na faza mouch 3al machya fi 7ad dhetha, houma il sera l ennemi eternel du club. a7na on s en fou idha jebna joueur m l ESS ywali weldna w nadharbou 3lih, houma Iheb Msakni ltawa a chaque match 5ayeb lkolha tetfaker li howa mkacha5
Certainement hedha 3awenna bech n7otou les objectifs mta3na lfou9 w dima 3anna l auto critique ama mafiha bes ken tsayeb une ella deux personnes fel idara w staff pour ce sal boulo, genre Ramos/Pique.
Taraji Dawla
#532 07-06-2019 09:49
- Blood&Gold4Ever
- Super Fan
BG s7i7 ne7na 5rina fih bel professionalisme ti 7atta wydad l9a**a mansebouhach w Bennour 9allek ma3anach mochekla m3aha fi wa9t li Naciri 9allek taraji ser9ou menna titre w dra chneya...
a7na l equipe ""lekbira" lwa7ida fi touns li mansebouch joueur 5ater 5raj men 3anna w mche l CSS/ESS/CA, 7atta ken sabbineh raw 5atrou 3malelna a7na faza mouch 3al machya fi 7ad dhetha, houma il sera l ennemi eternel du club. a7na on s en fou idha jebna joueur m l ESS ywali weldna w nadharbou 3lih, houma Iheb Msakni ltawa a chaque match 5ayeb lkolha tetfaker li howa mkacha5
Certainement hedha 3awenna bech n7otou les objectifs mta3na lfou9 w dima 3anna l auto critique ama mafiha bes ken tsayeb une ella deux personnes fel idara w staff pour ce sal boulo, genre Ramos/Pique.
Taraji Dawla
Ellezem lezem manéch fel norvege nal3bou, w t7eb ta3ref 3léch l3alem lkoll ya7ki 3al but annulé mta3 wac w ma famma 7adda jbed 3al penalty mta3 bguir ? Tout simplement parce qu'on a pas trop contesté.
Dernière modification par Blood&Gold4Ever (07-06-2019 10:07)
#533 07-06-2019 09:57
- Malix
- Fan
- Lieu : Marseille
b Rabbi 7ilouna sujet derby
menich fehim chkoun bich ikawer avec la convocation de l'equipe national et tous les blesses qu'on a.
#534 07-06-2019 09:59
- Wlid'ha 01
- Coopérateur
- Lieu : Rabat / Hammamet
Comme je l'ai dis je commence à voir la patte de MC.
Regardez comment on sort la balle désormais même sous le pressing. Des triangulations et un milieu bas pour toujours servir le joueur démarquer.
2 mois ltali on donnait la balle à Chamo qui balançait devant !
Hier, je peux comprendre la logique de MC : il se dit je mène au score, les zebres vont tout faire pour égaliser et abuser des ballons longs, à gauche si je mets Rjaïbi je laisse Rabii exposé car Rjaibi ne défend pas et Rabii déjà haltou hlila ! Donc je rentre Jouini pour gagner les duels aériens et fermer le couloir. Après est-ce qu'il a eu tort ou raison chacun se fera son idée.
Personnellement, je pense que MC est en mode gestion depuis qu'il a pris l'équipe et j'attends toujours qu'il fasse ses choix et sa préparation pour le juger définitivement.
Hier, 20 min de jeu, ken jet eddenya denya rana 3-0 emballé c'est pesé !!!
Kif nkamlou la saison, on reparlera des statistiques de notre compartiment offensif.
Ce qui est clair aujourd'hui par contre est qu'il nous faut un buteur ken j'ai anna un eneramo ou un yannick rana chaque partie 4/5 buts !
- Aiment ce post :
Wlid'ha 01, Wlid'ha 01
#535 07-06-2019 10:05
- Malix
- Fan
Pour reconnaitre lempreinte dun entraineur:
Animation défensive + Animation offensive.Behi. Est ce que tu sens lyoum qu'on est solide derriére? Est ce notre milieu performe comme il se doit avec des noms comme couly, kom, chaaleli, meskini? Est ce que 3anna un style défensive clair? Partie mazembi retour edt ta réponse. On a fròlé lelimination sans un grand Moez et [beaucoup] de chance. MC 9all nharitha na3tik koora w tal3ab 3la kifi. Stupide. 3tinehom koora w 3amlou illi 7abbou w tor7 kemil fi les 20 derniers métres mte3na. Tout le monde ici était contre refaire le même mstch avec WAC.
Le seul grand match défensif ken contre Orlando fi sud dafrique mais depuis jai jamais vu lequipe joué pareil. Pk? Pourtant tu as eu toujours les memes joueurs à disposition.Animation offensive. Tfarajt 5ouya fi sundowns snéé? Si non je tinvite à regarder même les highlights. Tawa tchouf jam3ya tkawir koora: combinaisons, triangles, permutations, des idées très claires et reproductibles. Na7na on n'a pas vraiment didentité. La3bna wa9if 3la belaili ou dautres exploits individuels wala des situations de surnombre. Tor7 mazembi fi Rades on a tiré 4 tirs!
Voilà.
sne l3Abna barcha matchouet je pense record , sinon mitfehmin li menech une foudre de guerre, Au fond dhaharli il kolna fi mkhakhna taraji lezimha tkawer [qu'il] barca, chouf la qualite de nos adversaires, chouf les stades li 3anna , chouf l arbitrage li 3anna, chouf, la mentalité li 3anna , birjoulia ena we7id minness medhebia nkoun 3anna une equipe ghoula, mais ki nkhamim calmement je me dis hedhika hia, certe ken je 3anna attaquant ghoul arriere gauche ghoul a part ABM , et un meneur itir. najmou nit7asnou barcha mais meme avec ca y'aura toujours des defaut, des jours sans , manque de chance etc
ena tawa 7aja barka des joueurs du niveau de rabii ou jouini (Rabbi i3inhom ) ma3adich lezimhom yodkhlou li taraji khater fdhi7a akther mil CAF, famma un minimum manajmouch nti7ou 3lih
Dernière modification par Malix (07-06-2019 10:07)
#536 07-06-2019 10:56
- Tony montana
- Super Fan
- Lieu : ariana
L'espérance a payé son terrible manque d'audace et d'ambition..
Nous nous sommes comportés telle une petite équipe qui ne voyait pas les choses en grand..
Le même scénario se répète et sous-prétexte que ce staff a réalisé une performance historique (ce qui est incontestable) nous ne devons pas voir plus grand, nous n'avons pas droit à ESPÉRER plus alors qu'ironiquement notre club s'appelle l'Espérance Sportive de Tunis w mandrak !
A Constantine comme à Sousse comme à Rabat comme à Sfax... comme comme comme.. la liste semble surréaliste et pourtant !
toujours le même manque d'agressivité 'sportive', toujours le même sentiment profond d'amertume et l'arrière goût d'inachevé..
N'importe quel mkacha5 que tu croises dans la rue, y9ollék 3anna équipe mais... dima famma mais... hal mais héthi mélange et cumul mta3 plusieurs éléments faibles w des choix ghaltin (OUI GHALTIN.. mech 7ram ken n9oulouha)
Tu joues mieux, tu domines, tu marques... ensuite, que les mauvais choix, que des bêtises, ma no9telch el tor7, je ne fais pas le bon changement, je ne fais pas la bonne passe au bon moment, je ne tire pas dans le bon angle, je fais le dribble de trop, je ne reviens pas défendre........... j'encaisse !
2 titres mte3na 'nfasdouhom' w tzid'hom supercoupe perdue face à une équipe qui ne nous dépasse absolument en rien... lezemna [***mot à éviter***], NETHB7OU l'équipe en face.. je ne trouve pas un terme plus doux
Dans la vie, un conseil : il vaut mieux que tu regrettes les choses que tu fais que les choses que tu aurais dû faire !
lberah, Houni cuit ? ndakhel Adem poste par poste et je garde la pression sur le couloir gauche w nel3ab 3al KO.. Adem a donné satisfaction face au JSK, je ne trouve aucune explication logique à l'entrée de Jouini (lazem sujet yet7al 3al rendement de ce joueur !) sur le couloir ! soit-disant bech ntawlou koura ?! haw essayed ma5thé 7atta koura la lfou9 la louta ! welli 5théhom 3tahom l'adversaire w hlekna !
On a eu plusieurs occasions de tuer des matchs à notre portée w to7na fel facilité wel gestion.. et puis on a payé cash ! 2-0 fi Rabat, le match retour ywalli tor7 gala.. w nafs echay lberah w fi dzeyer etc etc
Lezem nos joueurs yefhemou elli yel3bou fi akber équipe en Afrique.. ken bech no93dou bel mentalité mta3 l'autosuffisance ma3anna win nouslou
Dernière chose, pourquoi on est obligé de perdre un changement à chaque fois que SI chamseddine [***mot à éviter***] ykawer ???!!!
hezzouh y7alél yaamél tsawer scanner IRM s5at... kol match ychéd ses cuisses mel mi-temps !!! yékhi normal 9oulouli fassrouli ?
indépendamment de son niveau, aalech malzouz ena netfarrej mafjou3 kol match yahbet ykawer si chamouuuuuuuu tharba tharbtin ychéd sé9ou.. 5alli ken 3mal sprint !!!! iiiiiiiiiiiiiiiih ça y est nebda nlawej déjà fi chkoun aanna aal banc !
Je le dis et je le redis et traitez moi de nabbar w zantour metnakker... lazemna défense JDIDA les 4 postes sont à reconstruire.. famma des joueurs yel3bou b'ésémihom fi l'espérance 7ad mayajém ye9na3ni b3aks hétha.. Dhawedi, Rabii, Jouini, Ghaylen, Khenissi... juste essémi.. fel terrain chkara wel b7ar
Dernière modification par Tony montana (07-06-2019 11:01)
- Aiment ce post :
Tony montana, Tony montana, Tony montana, Tony montana
#537 07-06-2019 11:07
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
Nous nous sommes comportés telle une petite équipe qui ne voyait pas les choses en grand..
Le même scénario se répète et sous-prétexte que ce staff a réalisé une performance historique (ce qui est incontestable) nous ne devons pas voir plus grand, nous n'avons pas droit à ESPÉRER plus alors qu'ironiquement notre club s'appelle l'Espérance Sportive de Tunis w mandrak !
A Constantine comme à Sousse comme à Rabat comme à Sfax... comme comme comme.. la liste semble surréaliste et pourtant !
toujours le même manque d'agressivité 'sportive', toujours le même sentiment profond d'amertume et l'arrière goût d'inachevé..N'importe quel mkacha5 que tu croises dans la rue, y9ollék 3anna équipe mais... dima famma mais... hal mais héthi mélange et cumul mta3 plusieurs éléments faibles w des choix ghaltin (OUI GHALTIN.. mech 7ram ken n9oulouha)
Tu joues mieux, tu domines, tu marques... ensuite, que les mauvais choix, que des bêtises, ma no9telch el tor7, je ne fais pas le bon changement, je ne fais pas la bonne passe au bon moment, je ne tire pas dans le bon angle, je fais le dribble de trop, je ne reviens pas défendre........... j'encaisse !
2 titres mte3na 'nfasdouhom' w tzid'hom supercoupe perdue face à une équipe qui ne nous dépasse absolument en rien... lezemna [***mot à éviter***], NETHB7OU l'équipe en face.. je ne trouve pas un terme plus doux
Dans la vie, un conseil : il vaut mieux que tu regrettes les choses que tu fais que les choses que tu aurais dû faire !
lberah, Houni cuit ? ndakhel Adem poste par poste et je garde la pression sur le couloir gauche w nel3ab 3al KO.. Adem a donné satisfaction face au JSK, je ne trouve aucune explication logique à l'entrée de Jouini (lazem sujet yet7al 3al rendement de ce joueur !) sur le couloir ! soit-disant bech ntawlou koura ?! haw essayed ma5thé 7atta koura la lfou9 la louta ! welli 5théhom 3tahom l'adversaire w hlekna !On a eu plusieurs occasions de tuer des matchs à notre portée w to7na fel facilité wel gestion.. et puis on a payé cash ! 2-0 fi Rabat, le match retour ywalli tor7 gala.. w nafs echay lberah w fi dzeyer etc etc
Lezem nos joueurs yefhemou elli yel3bou fi akber équipe en Afrique.. ken bech no93dou bel mentalité mta3 l'autosuffisance ma3anna win nouslou
Dernière chose, pourquoi on est obligé de perdre un changement à chaque fois que SI chamseddine [***mot à éviter***] ykawer ???!!!
hezzouh y7alél yaamél tsawer scanner IRM s5at... kol match ychéd ses cuisses mel mi-temps !!! yékhi normal 9oulouli fassrouli ?
indépendamment de son niveau, aalech malzouz ena netfarrej mafjou3 kol match yahbet ykawer si chamouuuuuuuu tharba tharbtin ychéd sé9ou.. 5alli ken 3mal sprint !!!! iiiiiiiiiiiiiiiih ça y est nebda nlawej déjà fi chkoun aanna aal banc !Je le dis et je le redis et traitez moi de nabbar w zantour metnakker... lazemna défense JDIDA les 4 postes sont à reconstruire.. famma des joueurs yel3bou b'ésémihom fi l'espérance 7ad mayajém ye9na3ni b3aks hétha.. Dhawedi, Rabii, Jouini, Ghaylen, Khenissi... juste essémi.. fel terrain chkara wel b7ar
Barra yar7am lemmima li jebettek
tfarhida 3al 9alb
bon je suis d'accord sur touuuuuuuuut sauf pour ghaylen et TYK elli leur valeur est sure mais le rendement n'est pas suffisant
chkoun yfassarli 3lech ghaylen lbera7 tedhrab tout simplement 5atrou yetla3wek 3awdou chofou l action w choufou geste li 3amlou w chkoun y9olli chneyya ma3néha l FAZA hedhika yetchalwe9 pfffffff (kawwarji ama loubéna )
TYK a part le but NADA
Badri ya 7abibi chbik hakka?
ma3andi manzid 3ala klemek juste ces dernières remarques
Dernière modification par neder bachbaoueb (07-06-2019 11:09)
- Aiment ce post :
neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb
#538 07-06-2019 11:33
- Malix
- Fan
toujours le même manque d'agressivité 'sportive', toujours le même sentiment profond d'amertume et l'arrière goût d'inachevé..N'importe quel mkacha5 que tu croises dans la rue, y9ollék 3anna équipe mais... dima famma mais... hal mais héthi mélange et cumul mta3 plusieurs éléments faibles w des choix ghaltin (OUI GHALTIN.. mech 7ram ken n9oulouha)
lberah, Houni cuit ? ndakhel Adem poste par poste et je garde la pression sur le couloir gauche w nel3ab 3al KO.. Adem a donné satisfaction face au JSK, je ne trouve aucune explication logique à l'entrée de Jouini (lazem sujet yet7al 3al rendement de ce joueur !) sur le couloir ! soit-disant bech ntawlou koura ?! haw essayed ma5thé 7atta koura la lfou9 la louta ! welli 5théhom 3tahom l'adversaire w hlekna !On a eu plusieurs occasions de tuer des matchs à notre portée w to7na fel facilité wel gestion.. et puis on a payé cash ! 2-0 fi Rabat, le match retour ywalli tor7 gala.. w nafs echay lberah w fi dzeyer etc etc
indépendamment de son niveau, aalech malzouz ena netfarrej mafjou3 kol match yahbet ykawer si chamouuuuuuuu tharba tharbtin ychéd sé9ou.. 5alli ken 3mal sprint !!!! iiiiiiiiiiiiiiiih ça y est nebda nlawej déjà fi chkoun aanna aal banc !Je le dis et je le redis et traitez moi de nabbar w zantour metnakker... lazemna défense JDIDA les 4 postes sont à reconstruire.. famma des joueurs yel3bou b'ésémihom fi l'espérance 7ad mayajém ye9na3ni b3aks hétha.. Dhawedi, Rabii, Jouini, Ghaylen, Khenissi... juste essémi.. fel terrain chkara wel b7ar
Fi theorique klemil il kol s7i7, malheuresement on est pas parfait, ou Nch Allah nakhltou nwaliw parfait, marbout bil effectif la7keya, famma joueret a9al min niveau mte3 l'ambition mte3a, quant a MC kifkif il n'est pas parfait jarrib 7keya makhtfitch, rjaibi maykawer ken fi matchouet bou dourou Allah a3lim chken ya3mil ilbera7.
Le fait de ne pas tuer les matchs, effectivement mochkla kbira rien que lWAC normalement tekil 2 fil aller minimum, je pense que c'est un probleme mental on l'a toujours dit manmarkiw ken ki nibdew dos au mur, 3lech je sais pas.
Plusieurs point à améliorer,
a commencer par jouer des match amicaux avec des équipes pro d'asie ou d'europe, pour etre pret pour les grands match, et faut egalement changer notre mentalité et apprendre a marquer le maximum du buts,
lezim un mercato kesa7 cet ete
- Aiment ce post :
Malix, Malix, Malix
#539 07-06-2019 11:56
- GLADIATEURINO
- Rédacteur
Chaalali 3omrou ma yet9al 3lih chkara wel bhar, ma te3jebnich parfois erra5wa mte3ou ki yetla3 bel koura mais rahou il se comporte comme un patron sur terrain hier par exemple 5dem kima 7ab w sarba ella3b ymin ysar diagonal ech t7eb akhter w zid 3lihom son rôle de couverture 3la rabii.
Lbera7 tal3ab sans badri 93ad à Tunis w ABM blessé w kom majech mais 5ir car chofna koora meziana m3a coli et ghylene mais ya m3allem ki tdhaya3 ras ras à 2 min de jeu w ma tetzafarlekch 2 penalty w un carton rouge w 20 sne 7abs contre moncer sur son tacle sur bguir ya3tih 3me fi 3inih l'arbitre w bguir kol ma ychout coup franc mjanba yahbtou 3lih mtar dbabez w 7jar lin walla ychout kima jet la preuve awel koora m9abla 18 M 7atha bahia wel gardien 3mal une bonne anticipation w na7aha.
- Aiment ce post :
GLADIATEURINO, GLADIATEURINO
#540 07-06-2019 12:17
- GLADIATEURINO
- Rédacteur
Bref 3anna des joueurs limités w na3rfouhom Zayed nsebouhom kol match ma habtou Ken b lzaz MC 3amal des choix et il assume une partie de l'echec mais 3ali ritou Lbera7 les joueurs ont beaucouo plus de responsabilités.
W bech ma nkounech s3ib barcha 3lihom rahou elli sar fina mel CAF mouch choiya a7na ettarwachna que dire houma elli sa9ihom tawa rahi ki tmatem M t3ab zid fou9ha stress.
Far7an barcha bel la3b w inchalllah nkamlou fin wselna.
Par ailleurs lmgharba ytab3ou fina w fer7in barcha ki to7na ta3rfouch 3lech car 5ayfin w ya3rfou Ken nkawroulhom avec notre valeur nerb7ouhom leur unique chance est que na5ltoulhom amoindri.
Tawa on doit supporter l'équipe w robba dharaten nefi3a 5allesna LCA pour remporter notre CL w Ken Rabbi 9ader bech n5alsou coupe de Tunisie bech n5aliou CL au parc B esme7.
Tawa kol wa7ed ye5dem 5edmtou lidara tched TAS w MC et son staff ye5demou pour une finale qui se jouera avant la CAN car je doute que bech tetl3ab après
Hetha au pire des cas. Mais à mon avis le malgache 7sebha y9ollek hani jebt pour mon roi et mes protecteurs le minimum elle 7abbou 3lih (7abbou même yna7iou le match aller imaginez etbourib) w mba3ed yetfal9ou lkol.
Bikol thi9a f nafs n9olkom eli au pire des cas El match bech yekmel mnin wfa 1-0 lina si non inchallahà 99% on concervera notre titre + lourdes sanctions contre le WAC.
- Aiment ce post :
GLADIATEURINO, GLADIATEURINO, GLADIATEURINO, GLADIATEURINO, GLADIATEURINO
#541 07-06-2019 12:24
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
Bikol thi9a f nafs n9olkom eli au pire des cas El match bech yekmel mnin wfa 1-0 lina si non inchallahà 99% on concervera notre titre + lourdes sanctions contre le WAC.
Dans tout ce que tu as dis je ne veux conserver que cette dernière phrase
- Aime ce post :
neder bachbaoueb
#542 07-06-2019 12:25
- Tony montana
- Super Fan
Chaalali 3omrou ma yet9al 3lih chkara wel bhar, ma te3jebnich parfois erra5wa mte3ou ki yetla3 bel koura mais rahou il se comporte comme un patron sur terrain hier par exemple 5dem kima 7ab w sarba ella3b ymin ysar diagonal ech t7eb akhter w zid 3lihom son rôle de couverture 3la rabii.
Lbera7 tal3ab sans badri 93ad à Tunis w ABM blessé w kom majech mais 5ir car chofna koora meziana m3a coli et ghylene mais ya m3allem ki tdhaya3 ras ras à 2 min de jeu w ma tetzafarlekch 2 penalty w un carton rouge w 20 sne 7abs contre moncer sur son tacle sur bguir ya3tih 3me fi 3inih l'arbitre w bguir kol ma ychout coup franc mjanba yahbtou 3lih mtar dbabez w 7jar lin walla ychout kima jet la preuve awel koora m9abla 18 M 7atha bahia wel gardien 3mal une bonne anticipation w na7aha.
Rayék w ne7tarmou ama raw je pense pas na7kiw 3ala tarek dhiab fi tombkou wala aala temim wala ben mrad
nahkiw aala joueur bannak depuis des années nestannew fih bech ytarcha9, tor7 y3addih metwasset w 10 3al 7it..
nahkiw aala joueur qui a plus que 25 ans.. maadech sghir w maadech espoir..
tfaz3ik sur terrain w tla3wik w kératine w mercedes w tsawer w instagram (même si 7yétou w 7or fiha).. Allah ghaleb gdim ena fi mokhi w n'ammen b'joueur 5addém discret w sérieux..
mafakéch blastou w ghalet fi rouhou w mahabech ysallah le3bou... may7ébéch y3awed ysa77é7 je ne vois aucune raison bech yetdallel 3lina.. yémchi ykawer fi espagne wala italie
- Aiment ce post :
Tony montana, Tony montana
#543 07-06-2019 12:27
- Wlid'ha 01
- Coopérateur
Rayék w ne7tarmou ama raw je pense pas na7kiw 3ala tarek dhiab fi tombkou wala aala temim wala ben mrad
nahkiw aala joueur bannak depuis des années nestannew fih bech ytarcha9, tor7 y3addih metwasset w 10 3al 7it..
nahkiw aala joueur qui a plus que 25 ans.. maadech sghir w maadech espoir..
tfaz3ik sur terrain w tla3wik w kératine w mercedes w tsawer w instagram (même si 7yétou w 7or fiha).. Allah ghaleb gdim ena fi mokhi w n'ammen b'joueur 5addém discret w sérieux..
mafakéch blastou w ghalet fi rouhou w mahabech ysallah le3bou... may7ébéch y3awed ysa77é7 je ne vois aucune raison bech yetdallel 3lina.. yémchi ykawer fi espagne wala italie
Châalali est l'un des meilleurs milieux de terrain fi Tounes !
Sa qualité de passe mathamach kifou fi hatta jam3eya !
Samahni mais ton jugement howa li 3al hit mech Châalali !
Avec tout mon respect bien sûr.
- Aime ce post :
Wlid'ha 01
#544 07-06-2019 12:33
- Blood&Gold4Ever
- Super Fan
Tawa kol wa7ed ye5dem 5edmtou lidara tched TAS w MC et son staff ye5demou pour une finale qui se jouera avant la CAN car je doute que bech tetl3ab après
Hetha au pire des cas. Mais à mon avis le malgache 7sebha y9ollek hani jebt pour mon roi et mes protecteurs le minimum elle 7abbou 3lih (7abbou même yna7iou le match aller imaginez etbourib) w mba3ed yetfal9ou lkol.
Bikol thi9a f nafs n9olkom eli au pire des cas El match bech yekmel mnin wfa 1-0 lina si non inchallahà 99% on concervera notre titre + lourdes sanctions contre le WAC
Impossible tetl3ab avant la can. Raw tabda dans 2 semaines.
#545 07-06-2019 12:42
- GLADIATEURINO
- Rédacteur
Impossible tetl3ab avant la can. Raw tabda dans 2 semaines.
Emmela zeda impossible ba3d CAN car les contrats des joueurs toufa 30/06.
W Hetha mochkelt El CAF w matnajamch tojbrek tkawer après cette date. 93ad ya 9bal El CAN ya au milieu de la CAN dans les deux cas nchoufha presque imposssssiîiiiiiible
#546 07-06-2019 12:44
- Wlid'ha 01
- Coopérateur
Emmela zeda impossible ba3d CAN car les contrats des joueurs toufa 30/06.
W Hetha mochkelt El CAF w matnajamch tojbrek tkawer après cette date. 93ad ya 9bal El CAN ya au milieu de la CAN dans les deux cas nchoufha presque imposssssiîiiiiiible
Ti déjà impossible tetla3b après juin !!! c'est les règles de la CAF
#547 07-06-2019 12:53
- Malix
- Fan
rit kifech il manque de communication ikhalin nwaliw sa3at nhizou ou nonfdhou, je sais meme pas si c'est une strategie de la part de notre BD, wala mochkla mte3 com. wala a7na yesser stresse ou ma3anech sabr
- Aime ce post :
Malix
#548 07-06-2019 13:21
- med1808
- Super Fan
5ouya ken to9sod feya n9olik ken MC bich yo93od bi niveau hetha yomkon nouslou yomkin léé. Tsalaka penalitiet contre jerba w ti5sir contre sfax. Thiz super coupe contre CAB w ti5sir une autre contre Raja. Tsalakha fil congo bi Moez w bchwaya zhar, w tu peines à timposer devant une petite équipe fil finale.
Bien cordialement.
امان عيش خويا ما فماش واحد مزهار في 30 و 40 ماتش يبارك فيك
نمشي معاك أكثر من هكه راهو حتى طرح مازمبي الي الناس الكل تقول زهرتلنا اما راهو بالتفدليك على خاطر حضور الفورمه متاع بن شريفيه موش من دارهم جابها راهي بالخدمه في التمارين و التحضير الذهني لللاعب
الكرة تزهر معاك مره اثنين اما موش 6 شهور
- Aiment ce post :
med1808, med1808
#549 07-06-2019 15:27
- Tony montana
- Super Fan
Châalali est l'un des meilleurs milieux de terrain fi Tounes !
Sa qualité de passe mathamach kifou fi hatta jam3eya !
Samahni mais ton jugement howa li 3al hit mech Châalali !
merci.
haw débat d'idée wala lawa7
#550 07-06-2019 15:33
- Wlid'ha 01
- Coopérateur
merci.
haw débat d'idée wala lawa7
Quand on veut un débat d'idées on commence par donner les siennes
Mech Châalali chkara wel bhar alors que le joueur surperforme cette saison et que tout observateur peut voir son apport et sa qualité technique
Sans rancune (déjà 9otlek melloul
)