Vous n'êtes pas identifié(e).

#451 05-05-2019 14:59

nizarkh_1919
TarajjiManiaque
Lieu : Cambridge
Inscription : 31-08-2016
Messages : 3 855

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

neder bachbaoueb a écrit :

Une photo qui parle toute seule
Quand j ai vu Lokoza essayer d éloigner le danger de notre zone et courir derrière le porteur de la balle alors que jouini ta3mel f talon w yhezz f tremih bessif w ma3inouch yarja3 y3awen s7abou tes2el rou7ek enehou menhom weld jam3eyya

خويا نادر انا مايقلقنيش جوار بهيم حاشاك كيما الربيع قد مايقلقني واحد مايبلش المريول... الراجل هابط على عشرة دقائق يتمنيك علينا مايبراسيش ماعمبالوش في وقتلي لوكوزا راجع للثمنطاش... إن شاء الله لوكوزا ياخو فرصتو و الجويني ربي يوجهو خير...

Hors ligne

Aime ce post :

nizarkh_1919

#452 05-05-2019 15:51

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

nizarkh_1919 a écrit :

معين خويا راسو ماهوش كاسح يصلح كي يغلط يبدل التكتيك في وسط الماتش كي يشوف المدرب الي مقابلو بدل.نتفكر البنزرتي كيفاش مع الأهلي خرجو وسط و هبطو اجايي و هو حال فمو يتفرج معمل تغيير كان كي مركاو زوز بونطو. معين متواضع و يعرف يحكي و يعرف يوصل معلومة لينا و لجواراتو. معليكم كان تشوفو لوكوزا كيفاش يعنق فيه بعد الماتش. ربي يبقي عليه الستر

في الميكروا متاع نافع بن عاشور بعد الماتش معين قال:  دخلت لوكوزا و حطيتوا على اليمين و هو يفهمني آش نحب و من هوني إنجموا إنقولوا إلي تكتيكيا الملاعبي يطبق مليح التعليمات و إنشاء الله مازال يتحسن و معين عندوا ثقة فيه مادام يفهموا و يطبق إلي يطلبوا منوا حتا كان موش في مكانوا. معين مدرب للمستقبل و إنشاء الله مازال باش يوري برشى كورة

Hors ligne

#453 05-05-2019 15:57

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

Tony montana a écrit :

Bonjour à tous w romdhankom mabrouk

Retour pour le rendement des joueurs à froid et après visionnage smile

Moez :
le grand gardien des grands matchs.. match quasi parfait (carton jaune).. avec jeridi certes c'est la maturité et l'expérience... mais les arrêts miracles tu ne les vois qu'avec moez le meilleur gardien fi tounes après Tizié

Meskini :
On peut pas demander plus.. il n'a pas été suffisamment aidé par badri et kom.. face à lui un adversaire rapide et technique.. il a fait le boulot belli ynajjém

Chammem :
J'avais peur avant le match puisqu'il n'est pas encore tout à fait prêt.. mais finalement il sorti un match correct.. barcha glayeb w couvra barcha ben mohamed

Chamo :
Point faible de notre défense depuis des années.. certes on a pas pris de but hier mais c'était grâce aux arrêts miraculeux de moez.. quand meskini se faisait prendre de vitesse il n'était jamais là pour la couverture.. mayfokéch sans fautes.. leur attaquant yaamél appel fel 18 alors qu'il est marqué par chams.. yrakka7 bsedrou w ydour w y9acher banana ken 3inou w ba3ed ychout et notre gérard piqué mezzel ma maddech se9ou ! c'est trop pour moi !

Couli :
match tactique.. un 5ème défenseur stoppeur.. il a joué axial juste devant la défense.. y3abbi fel les espaces akther mennou yfok... il a plus ou moins bien rempli son rôle...

Kom :
Joueur clé qui a parcouru des kilomètres avec et sans ballon.. des duels perdus d'autres gagnés.. 7arébhom au milieu au vrai sens du terme.. tbark Allah aalih.. un des meilleurs recrutements que notre club a fait.. utile barcha dans ce genre de matchs

Ghaylen :
déchet technique yrakkéb essokker wel dam.. garde trop le ballon alors qu'il a toujours des solutions simples qui nous font respirer, gagner du temps.. je reste persuadé que malgré des coups de génie qu'il nous sort de temps en temps, son apport est encore insuffisant offensivement et défensivement.. lazem entraîneur ysal7ou surtout son attitude sur le terrain.. barcha klém maa l'arbitre.. barcha tla3wik... el koura lazemha rigueur 

Badri :
Un des pires matchs de sa carrière à l'espérance.. je ne comprends pas son attitude... j'espère juste que c'est un problème physique... parce que j'adore ce joueur

Belaili :
Il devait faire une action à la Messi pour faire la différence puisqu'il était complètement isolé.. il a néanmoins essayé.. c'était ni son match ni sa tactique.. ma tnajamch totlob akther 

Ben mohamed :
Un peu perdu en 1ère mi-temps surtout qu'il y avait trop d'attaques sur son coté et ghaylen ne l'aidait pas suffisamment comme j'imagine le plan de MC.. il s'est repris peu à peu et il a fait un match très correct défensivement, c'était pas facile pour lui.. des conditions complètement nouvelles pour lui

Khenissi :
Il a fait de son mieux.. c'est son niveau.. ce sont ses capacités techniques et physiques... tu lui enlèves Saad ma testannech exploit kbir de sa part.. j'aurais misé sur Mejri personnellement pour ce match mais je n'ai aucune idée sur la forme de ce dernier

Jouini :
Je pense ychouf un bon contrat ailleurs Rabbi y3inou et bonne chance à lui.. un minium de bonne volonté mafammech fel terrain donc zeyed

Lokoza :
Nestanna fi match déclic.. ltawa la t7at fi condition bech wahed ynajjém yohkom objectivement

Dali :
Lazmou yched l'axe à droite maa khalil

Ou inti Lezmek tched blasset NM fi Bein Sport wink wink

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#454 05-05-2019 16:07

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

minou_EST a écrit :

Ramadhan Mabrouk chers tarajimaniaques.
Nul est incritiquable, mais tout le monde ici le fait par amour et passion envers notre si chére esperance Rabbi ya3liha. Nous voulons tous voire notre EST imposante comme en 1994, mais malheureusement c'est pas le cas et Dieu merci eli taraji tala3b BESMHA, TARAGUI kalou lemsara. D'ou viennent les critiques envers chacun y compris MC. Equipe dessimee par les blessures  et surtout la meforme   d'une grande partie des joueurs presque à chaque match d'ou le grand merite de MC et MT qui doivent composer avec ça.
Franchement louled jouer le TPM en déplacement c est pas facile, ethel takol, tsaker takol, tako takol takol et si on etait un peu optimiste c est parcequ' on sait qu'intrinsèquement on est meilleur, Allah yehdi FB eli khallena dima khaifin min TPM en déplacement.Hier la chance nous a souri point barre. ALHamdoullellah

La chance était équitable lors de cette 1/2 finale.

Elle a été avec TPM à Rades ou ils pouvaient rentrer avec un 3-0 sec et 2 expulsions mais ils sont repartis avec une très courte défaite qui était pour moi insuffisante pour passer mais c'était sans compter sur la chance qui a décidé de jouer son rôle de modérateur et de favoriser l'équipe la plus forte et qui était la plus équilibrée sur les 2 matchs.

Mabrouk alina et aujourd'hui nous avons pris le dessus sur TPM avec 3V, 3N et 2D en 8 matchs avec 8BP et 8PC

incha'Allah notre accédant sur les marocains du WAC se confirme et nous remportons cette CL qui selon moi est la plus disputée et la plus forte et la plus difficile de l'histoire de la compétition.

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#455 05-05-2019 16:13

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

Naddor a écrit :

يا جماعة مايهمش الاسامي معلول او معين او الي يجي اهم شيء الكاس في باب  سويقة
اكيد معلول بلبزها مع المدب والترجي وشكله نادم وهو حر اذا ما يعملش اعتذار رسمي ما يلزمش يرجع للترجي مدى الحياة
معلول يشبه لمعين في الروح الي يعطيها للفريق
بن يحي متربي برشة على معلول وعمرو ما خرج ولا بلبزها ولا قال عطيوني فلوسي
باختصار بن يحي متربي لكن معلول اكثر ديبلوماسية واقرب للجوارات
اهم شيء توة عندنا معين ربي يحميه عامل مزيج بين معلول وبن يحي
معين رمز الروح وقريب للملاعبية بعقلية قائد فريق وليس مدرب
معين ايضا متربي ومايغلطش مع الترجي وما يناقشش العقد... وهذا متاكدين منو الناس الكل

بربي ما ننساوش خبرة و خدمة مجدي تراوي
مجدي يخدم في خدمة كبيرة و قائد فريق و مرافق خارج الميدان و عندوا وزنوا فالطاقم الفني للترجي

صبري بوعزي يخدم في خممة كبيرة و شفنا كيفاش بدنيا الترجي حاضرة

الترجي عائلة وحدة و كل عنصر فيها مأثر و ربي يبقي علينا الستر

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#456 05-05-2019 17:21

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

La GESTION d effectif de MC et surtout ses Turnover répétitifs chaque fois que l équipe se sent épuisé est un facteur déterminant pour arriver à ce stade de la compétition (2 finales en 6 mois) avec la majorité de son effectif disponible

Netfakkrou kol match nul ou kol match 5ayeb tarja3 loubenet Turnover w yarj3ou les pages FB ye5dmou 3la rwe7hom haw MC ydawer barcha l effectif haw MC mouch mta3 Tarajji gaw dra chnowwa

3omri makont mennes elli tdefa3 barcha 3ala les entraîneurs
Mais 3andi vision lel koura w sadd9ouni fi 7yeti teghramt b 2 entraîneurs elli houma YZ (le patron du 4_4_2 et du beau jeu)
FB mon idole avec sa philosophie de football Arrogant offensif et étouffant et maintenant je suis devenu un Fan de MC grâce a sa bonne lecture sa vision son manageriat son attitude sa communication son amour pour le club tout
Je suis Fan de la compétence technique et tactique et MC est entrain de faire jouir

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#457 05-05-2019 17:55

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

neder bachbaoueb a écrit :

La GESTION d effectif de MC et surtout ses Turnover répétitifs chaque fois que l équipe se sent épuisé est un facteur déterminant pour arriver à ce stade de la compétition (2 finales en 6 mois) avec la majorité de son effectif disponible

Netfakkrou kol match nul ou kol match 5ayeb tarja3 loubenet Turnover w yarj3ou les pages FB ye5dmou 3la rwe7hom haw MC ydawer barcha l effectif haw MC mouch mta3 Tarajji gaw dra chnowwa

3omri makont mennes elli tdefa3 barcha 3ala les entraîneurs
Mais 3andi vision lel koura w sadd9ouni fi 7yeti teghramt b 2 entraîneurs elli houma YZ (le patron du 4_4_2 et du beau jeu)
FB mon idole avec sa philosophie de football Arrogant offensif et étouffant et maintenant je suis devenu un Fan de MC grâce a sa bonne lecture sa vision son manageriat son attitude sa communication son amour pour le club tout
Je suis Fan de la compétence technique et tactique et MC est entrain de faire jouir

Dommage, dommage, dommage que l’un des deux (FB ou MC) va perdre cette finale. Je n’arrête pas d’y penser depuis hier.

FB a remporté plusieurs titres avec l’espérance, dont, surtout notre toute première Coupe d’Afrique des clubs champions. Il mériterait de remporter d’autres CLA, mais pas aux dépends de l’espérance!!!
Je conseille à Wadii Jery de rappeler FB à la tête de l’équipe nationale pour nous éviter cette situation psychologique très inconfortable. Ou alors FB doit démissionner de la tête du Wydad.

MC connaît parfaitement FB pour avoir travaillé avec lui lors de son dernier passage à l’espérance (ils ont remporté la coupe arabe et le championnat de Tunisie ensemble). Par contre FB ne connaît pas MC, et je pense que MC aura un léger avantage sur ce point là.
Les joueurs aussi connaissent parfaitement FB, ils auront à cœur de le priver de ce titre.

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#458 05-05-2019 19:50

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

mestiri67 a écrit :

Dommage, dommage, dommage que l’un des deux (FB ou MC) va perdre cette finale. Je n’arrête pas d’y penser depuis hier.

FB a remporté plusieurs titres avec l’espérance, dont, surtout notre toute première Coupe d’Afrique des clubs champions. Il mériterait de remporter d’autres CLA, mais pas aux dépends de l’espérance!!!
Je conseille à Wadii Jery de rappeler FB à la tête de l’équipe nationale pour nous éviter cette situation psychologique très inconfortable. Ou alors FB doit démissionner de la tête du Wydad.

MC connaît parfaitement FB pour avoir travaillé avec lui lors de son dernier passage à l’espérance (ils ont remporté la coupe arabe et le championnat de Tunisie ensemble). Par contre FB ne connaît pas MC, et je pense que MC aura un léger avantage sur ce point là.
Les joueurs aussi connaissent parfaitement FB, ils auront à cœur de le priver de ce titre.

khouya ech ihemna fi FB walla ghirou ???

Elli yokhrej mettarajji maadech naadlou maah ou mayhemnech fih et pour moi bien au contraire battre FB serait super jouissif pour moi et je suis sûre pour plusieurs mkachkhines aussi et pour MC se sera l'élève qui détrône le maître et serait le seul coach Tunisien et arabe à gagner 2 CL et en plus de suite.

Je n'oublierai jamais l'attitude de FB vis à vis de notre médecin. Il travaille pour lui pour sa carrière et nous on travaille pour nous pour notre palmarès.

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#459 05-05-2019 20:00

Naddor
Fan
Inscription : 28-04-2019
Messages : 114

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

يا جماعة ماتنساوش باش تباركوا للزنطور
اليوم 5ماي وتقريبا ماقعدلوا ما يفرحوا الا الشيء هذا
وماتنساوش بونتو بريمارو دي اغسطو الثالث صحيح  ههههههه

Hors ligne

Aiment ce post :

Naddor, Naddor

#460 05-05-2019 20:03

ESTist 4ever
TarajjiManiaque
Inscription : 05-04-2011
Messages : 2 789

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

tarajjidawla a écrit :

[quote

khouya ech ihemna fi FB walla ghirou ???

Elli yokhrej mettarajji maadech naadlou maah ou mayhemnech fih et pour moi bien au contraire battre FB serait super jouissif pour moi et je suis sûre pour plusieurs mkachkhines aussi et pour MC se sera l'élève qui détrône le maître et serait le seul coach Tunisien et arabe à gagner 2 CL et en plus de suite.

Je n'oublierai jamais l'attitude de FB vis à vis de notre médecin. Il travaille pour lui pour sa carrière et nous on travaille pour nous pour notre palmarès.

Khouya laaziz yarham Bouk. Pour moi ce sera une double fête... remporter le trophée et gagner FB. A dream come true Incha’Allah.
Sam7ouni les fans de FB mais avec Taraji 7atta 5ouya wa O5ti maana3refhoumchi...
الترجي الترجي وبس وإن شاء الله مربوحة يا رجال

Hors ligne

Aiment ce post :

ESTist 4ever, ESTist 4ever, ESTist 4ever

#461 05-05-2019 20:09

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

ESTist 4ever a écrit :

Khouya laaziz yarham Bouk. Pour moi ce sera une double fête... remporter le trophée et gagner FB. A dream come true Incha’Allah.
Sam7ouni les fans de FB mais avec Taraji 7atta 5ouya wa O5ti maana3refhoumchi...
الترجي الترجي وبس وإن شاء الله مربوحة يا رجال

Ya weldi tarajji tal3ab m3a ommi n7ebb tarajji ma3la beli b7add
Chmda5el hedha f hedha ya jme3a juste jbedna FB comme exemple ni plus ni moins mais sa n a rien a voir avec la confrontation
Moi je serais content pour la victoire de notre espérance incha'Allah mais pour FB Rabbi m3ah je m en fou complètement
J ai parlé compétence et technicité

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#462 05-05-2019 20:32

ESTist 4ever
TarajjiManiaque
Inscription : 05-04-2011
Messages : 2 789

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

Je le sais bien khouya Neder, je le sais. Same7ni si je me suis mal exprimé.
Ti ya weldi mazelt daye5 men match Mazembi... w'Allahi kif netfakker el match wa comment on a tenu pour 100 minutes sans encaisser mansadde9ech rou7i

Hors ligne

Aime ce post :

ESTist 4ever

#463 05-05-2019 21:14

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

ESTist 4ever a écrit :

Je le sais bien khouya Neder, je le sais. Same7ni si je me suis mal exprimé.
Ti ya weldi mazelt daye5 men match Mazembi... w'Allahi kif netfakker el match wa comment on a tenu pour 100 minutes sans encaisser mansadde9ech rou7i

Ya weldi ena ma7abitech n3awed netfarrej  tellement chay yafja3 9olt n3awedchi netfarrej koura men aka l kwer hedhoukom tod5ol
Surtout li 3ala transversale

Hors ligne

#464 05-05-2019 22:15

med1808
Super Fan
Inscription : 03-04-2014
Messages : 1 083

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

والله العظيم كان جاء فوزي البنزرتي هو شاد الترجي من النهائي الفارط رانا خرجنا من المجموعات في النسخه هاذي
تدوير الافكتيف الي عملو الشعباني من نوفمبر الفارط هو الي خلانا نوصلو للنهائي
و أكبر دليل النجم الساحلي اليوم ما لقات حتى لاعب معوض يجيبلها الطرح و اللاعبين باينين تاعبين
ملخر معين الشعباني يعطيه الصحه و ان شاء الله يا ربي يكمل يحضر ماتش الوداد و نهزو لقب تاريخي و تكون سابقه عالميه موش افريقيه

En ligne

Aiment ce post :

med1808, med1808

#465 05-05-2019 23:25

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 085

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

med1808 a écrit :

والله العظيم كان جاء فوزي البنزرتي هو شاد الترجي من النهائي الفارط رانا خرجنا من المجموعات في النسخه هاذي
تدوير الافكتيف الي عملو الشعباني من نوفمبر الفارط هو الي خلانا نوصلو للنهائي
و أكبر دليل النجم الساحلي اليوم ما لقات حتى لاعب معوض يجيبلها الطرح و اللاعبين باينين تاعبين
ملخر معين الشعباني يعطيه الصحه و ان شاء الله يا ربي يكمل يحضر ماتش الوداد و نهزو لقب تاريخي و تكون سابقه عالميه موش افريقيه

كلامك صحيح الف في الميا

Franchement chapeau bas à la gestion de l’effectif faite par MC

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67

#466 06-05-2019 01:10

Naddor
Fan
Inscription : 28-04-2019
Messages : 114

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

med1808 a écrit :

والله العظيم كان جاء فوزي البنزرتي هو شاد الترجي من النهائي الفارط رانا خرجنا من المجموعات في النسخه هاذي
تدوير الافكتيف الي عملو الشعباني من نوفمبر الفارط هو الي خلانا نوصلو للنهائي
و أكبر دليل النجم الساحلي اليوم ما لقات حتى لاعب معوض يجيبلها الطرح و اللاعبين باينين تاعبين
ملخر معين الشعباني يعطيه الصحه و ان شاء الله يا ربي يكمل يحضر ماتش الوداد و نهزو لقب تاريخي و تكون سابقه عالميه موش افريقيه

بصراحة حتى بالتدوير وحسن التسيير الفريق الاول متاعنا ماوراش حاجة كبيرة و  قعد يعاني برشة في مازمبي وربي  ستر وكهو  يلزمنا توة نفكروا كيفاش فريقنا الاساسي يلعب كرة صحيح ويفرض لعبه
بصراحة وليت خايف الي احنا ولينا فريق دفاعي وما كل مرة تسلم الجرة
البطولات اكيد ما تتهز  الا بالدفاع القوي وحارس في المستوى

Hors ligne

#467 06-05-2019 07:48

choubaka
Fan
Lieu : tunis
Inscription : 22-09-2007
Messages : 652

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

Naddor a écrit :

البطولات اكيد ما تتهز  الا بالدفاع القوي وحارس في المستوى

3andek l exemple de l equipe de france fil coupe du monde

Hors ligne

#468 06-05-2019 11:35

Naddor
Fan
Inscription : 28-04-2019
Messages : 114

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

Naddor a écrit :

بصراحة حتى بالتدوير وحسن التسيير الفريق الاول متاعنا ماوراش حاجة كبيرة و  قعد يعاني برشة في مازمبي وربي  ستر وكهو  يلزمنا توة نفكروا كيفاش فريقنا الاساسي يلعب كرة صحيح ويفرض لعبه
بصراحة وليت خايف الي احنا ولينا فريق دفاعي وما كل مرة تسلم الجرة
البطولات اكيد ما تتهز  الا بالدفاع القوي وحارس في المستوى

بصراحة البارح وبعد ماتشوات النجم وصفاقس خفت من برشة حاجات
أولا المغرب ولات متغلغلة في الكاف والحمد لله رئيس نهضة بركان يخدم في مصالح فريقه فقط وان شاء الله يبعدوا علينا
ثانيا-الفرق المغربية صارت تلعب بشراسة ضد الفرق التوانسة-يمكن خاطر تونس عقدتهم برشة في ال20 سنة الاخيرة او اكثر وصاروا يحضروا للفرق التوانسة تحضير خاص
ثالثا-بصراحة في الماتشوات الاخيرة خارج ميداننا ماناش قاعدين نوجعو-يعني المنافس ياخذ علينا الهف فيسع وهذا الي صار مع مازمبي والشوط الاول مع المنستير ونفس الشيء صار في ماتش السوبر والعين-يعني نلقاو رواحنا ماعندناش المخزون-
Ni resources physiques ni tactiques ni volume de jeux
حتى ماتشوات قسنطينة ومازمبي في تونس-جبناهم بالوقفة الصحيحة فوق الميدان والانضباط التكتيكي وخوف المنافس منا-وفورمة البلايلي طبعا-خاطر يكذب عليك الي يقلك اي اسم اخر ولا لعب جماعي ولا سيدي الزكري-اي فريق لازم يكون عنده واحد يعمل الفارق وماكناش نوصلو بلاش البلايلي وعندكم أحسن مثال ابوتريكة قداش جاب تيتروات للاهلي وشوف توة يعانيو من وقتلي خرج-  وخاصة مالي حطوه على قائمة الارهاب-  هههه -طاح فيهم   
رابعا-ولينا في كل ماتش كاننا نلعبوا ناقصين لاعب-وهنا نقصد البدري-ومعروف البدري اذا كان خارج الموضوع لازم يتبدل احسن وخاصة في لوبومباتشي كان من المفروض احتياط
باختصار هذا الي شفتو وحسيتو لازم يركز عليه معين ويعالجه
وانا بصراحة مانشوفش ثمة وقت باش معين يخدم من جديد ويحاول يجرب خطط اخرى وتدوير كرة ووووو
انا  متاكد الي هو باش يركز على الوقفة في الملعب خاصة مع خبرة شمام وتوجيهه لاصحابو وقوة الوسط في الناحية هذه
ويحاول ينقر وقتلي يواتي
ملخص القول-اذا الشعباني فايق بكل هذا وقاعد يلعب على الامكانيات الموجودة وبذكاء ان شاء الله يجيب الكاس-لكن اذا دايخ وغالط في حساباته وتقييمه للفريق ربي يستر

Hors ligne

#469 06-05-2019 12:58

GLADIATEURINO
Rédacteur
Inscription : 16-09-2011
Messages : 3 032

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

Tor7 mazembi sallekneha b barket Rabbi
3awenna baaaachaaaa moez et la transversale. b Rabbi arrêtons avec la bonne gestion de l'effectif qui a donné ses fruits...ena marit la fruit w la 5odhra quand je compare notre rendement face à celui du wided en Afrique du Sud.
Rahou ce discours qui yet3awed barcha nsad9ouh w nzidou neklou 3la ryousna marra o5ra ba3d El Ain w raja.
Rahou défense mte3na fiha defouet machallah w adra ennes bihom ekel 3ajjel. Notre ligne offensive fiha ka3ba dhawya bleili wel ba9i ba3d ma terzina fel houni et jusqu'à présent ma touja3ch.
Notre force tawa est notre milieu. MC chanti kbir yestanna d'ici la finale
Wselna lel 3in w incha'Allah nochrbou.
Sem7ouni n7eb na7ki ce discours 5ater w9ayet choiya kabs.

Hors ligne

Aiment ce post :

GLADIATEURINO, GLADIATEURINO, GLADIATEURINO, GLADIATEURINO

#470 06-05-2019 13:21

Naddor
Fan
Inscription : 28-04-2019
Messages : 114

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

GLADIATEURINO a écrit :

Tor7 mazembi sallekneha b barket Rabbi
3awenna baaaachaaaa moez et la transversale. b Rabbi arrêtons avec la bonne gestion de l'effectif qui a donné ses fruits...ena marit la fruit w la 5odhra quand je compare notre rendement face à celui du wided en Afrique du Sud.
Rahou ce discours qui yet3awed barcha nsad9ouh w nzidou neklou 3la ryousna marra o5ra ba3d El Ain w raja.
Rahou défense mte3na fiha defouet machallah w adra ennes bihom ekel 3ajjel. Notre ligne offensive fiha ka3ba dhawya bleili wel ba9i ba3d ma terzina fel houni et jusqu'à présent ma touja3ch.
Notre force tawa est notre milieu. MC chanti kbir yestanna d'ici la finale
Wselna lel 3in w incha'Allah nochrbou.
Sem7ouni n7eb na7ki ce discours 5ater w9ayet choiya kabs.

يعطيك الصحة
هذا شيء قاعدين نحسوا فيه
انا نقارن وضعيتنا كيما التلميذ الباهي الي قاعد يجيب في 8على عشرة خاطر يقرا على روحو ومنضبط ويعمل في اللازم
لكت وقتلي يدخل مناظرة هو وزهرو يمكن يجيه امتحان سافا وينزل عليه الوحي ويسلكها او يجيه امتحان كيما الرجاء او العين ووقتها يقعد حالل فمو وموش عارف اش يعمل خاطر ما حضرش للحاجات هاذم وما توقعهمش
المفيد توة التلميذ مش ضروري يزيد يتعب ويخدم باش يوصل لمستوى 9على عشرة ويكون حاضر لكل المفاجاءات  المفيد هنا هل هو قادر باش يطلع للمستوى هذا
اذا هل للترجي قادرة باش تكور وتشد روحها بدنيا ونفسيا وتكتيكيا طول الماتش وتعرف ترد الفعل على طول ردهات الماتش
هذا المطلوب والا خلينا نحضروا القصع متاعنا ونقصدو سيدي محرز   ههههه

Hors ligne

Aime ce post :

Naddor

#471 06-05-2019 14:06

boulhech61
Fan
Lieu : tunis
Inscription : 18-12-2008
Messages : 351

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

ساعات نقرأ تعاليق نفضل نسكت خير زايد ثمة ملاعبية ما عندهمش حظ ومكروهين وقد ما يعملو منهم معز اللي أنقذنا اليوم في أول غلطة يتسب هو وعائلتو ويولي صابونة ومنهم الشامو قد ما يجري ويغطي ويمنع مكروهومنهم غيلان اللي يحرث في العشب حرث واللي ديما يعطي فينا التفوق العددي القدام والتالي ومنهم الدربالي اللي كان رائع في نهائي2018ومنهم الجويني اللي يتسب على تضييع كرة رغم أنو فنيا أقوى رأس حربة في تونسوكان يلعب أساسي 4ماتشوات على بعضهم يورينا العجب
ثمة ملاعبية آخرين قد ما يزلطو ولا كلمة كيما الجريدي في نصف نهائي عمناول وكما كوم ضد مازمبي وكما البلايلي كي تغيبلو الفورمة
الحمد الله أننا في الطليعة في البطولة وترشحين للنهائي القاري لكن ثمة عباد ما يعجبها شئ

Hors ligne

#472 06-05-2019 14:15

med1808
Super Fan
Inscription : 03-04-2014
Messages : 1 083

Re : [CAF CL - 1/2 retour] TPM - EST; le samedi 04 mai 2019

الوصول للنهائي الثاني على التوالي ما ينجمش يكون زهر
كي نقول تدوير الافكتيف مانيش نحكي على البطوله الافريقيه اما تكون الأول في البطوله الوطنيه و مترشح في الكأس بالفريق الثاني حاجه موش متوفره لكل فريق و نعاود و نقولها كان جاء البنزرتي هو المدرب راهو يلعب ب 14 لاعب لكل المنافسات و راهو دخلنا في حيط
ماناش صحاح كيما نحبو و يلزم برشه خدمه و اكيد معين يعرف الشي هذا

En ligne

Aiment ce post :

med1808, med1808, med1808, med1808

Pied de page des forums