Vous n'êtes pas identifié(e).

#1 01-11-2018 20:21

E-S-Tunis.com_ar
Membre
Inscription : 17-07-2002
Messages : 0
Site Web

Re : مجدي التراوي: جاهزون لموعد ذهاب نهائي ابطال افريقيا امام الاهلي وسنسعى للتهديف في ملعب برج العرب

مجدي التراوي: جاهزون لموعد ذهاب نهائي ابطال افريقيا امام الاهلي وسنسعى للتهديف في ملعب برج العرب

1541099842_img.jpg
مجدي التراوي خلال الندوة الصحفية التي عقدها مساء يوم الثلاثاء بنزل الترجي الرياضي بمركب حسان بلخوجة بالعاصمة. صورة | الموقع الرسمي للترجي الرياضي التونسي
 
اكد مجدي التراوي المدرب المساعد للترجي الرياضي التونسي ان الفريق جاهز على جميع الاصعدة لخوض ذهاب نهائي رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم امام الاهلي المصري يوم الجمعة القادم على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية.

واضاف خلال ندوة صحفية عقدها مساء يوم الثلاثاء بنزل الترجي الرياضي بمركب حسان بلخوجة بالعاصمة ان الفريق سيسعى جاهدا للتهديف في لقاء الذهاب من خلال استغلال المساحات الشاغرة من اجل تعزيز فرص التتويج باللقب قبل مباراة الاياب بعد اسبوع برادس مشددا في نفس الوقت على ضرورة التعامل بحذر مع المنافس وتجنب ارتكاب اخطاء دفاعية فادحة من شانها ان تضع الفريق في وضعيات صعبة.

وتابع المدرب المساعد للترجي الرياضي "اعتقد انه سيكون دورا نهائيا مثيرا بين فريقين عريقين يعتبران الافضل على المستوى القاري … لقد قمنا بمعاينة عدة مقابلات للاهلي الذي يملك عناصر ذات امكانيات فنية عالية وخبرة كبيرة في التعامل مع مثل هذه المواعيد الهامة … ندرك جيدا نقاط قوة الفريق المصري خاصة في خط وسط الميدان وعلى مستوى الاستحواذ على الكرة … لقد عملنا على تحضير الفريق على جميع المستويات من اجل ضمان اداء متكامل وتفادي تكرار الهفوات التي ارتكبناها خصوصا في اياب الدور نصف النهائي امام بريميرو دي اغوستو الانغولي من ذلك المسالة المتعلقة بحراسة المرمى … الحارسان رامي الجريدي ومعز بن شريفية الذي استرجع كامل مؤهلاته ينطلقان بحظوظ متساوية للظهور في التشكيلة الاساسية وسنتخذ القرار النهائي بعد اخر حصة تدريبية في مصر".

وقال "سنخوض المباراة بلا حسابات وسنلعب بتشكيلتنا المثالية بغض النظر عن اللاعبين الذين يملكون في رصيدهم انذارات. صحيح ان الاهلي ينطلق باسبقية معنوية بالنظر الى الانتصارات التي حققها على حساب الترجي خلال السنوات الاخيرة لكن هذا لن يشكل عائقا ذهنيا بالنسبة لنا وهذا ما حاولنا ابلاغه للاعبين خاصة وان هذه الاسبقية لا تعكس حجم اللعب المقدم من جانب الترجي على غرار المباراة الاخيرة التي خسرناها امام الاهلي في دور مجموعات هذه النسخة (صفر-1) في رادس اذ قدمنا يومها مردودا طيبا لكن جزئيات حكمت علينا بالخسارة".

15411000901_img.jpg
هيثم الجويني يرد على أسئلة الصحفيين. صورة | الموقع الرسمي للترجي الرياضي التونسي


ومن جهته اشار المهاجم هيثم الجويني الى ان جميع اللاعبين يحدوهم اصرار كبير على كسب الرهان ويدركون جيدا طبيعة المسؤولية الملقاة على عاتقهم في حوار لن يكون سهلا بالمرة على حد تعبيره مبينا ان المباراة ستحسمها بعض التفاصيل بما يفرض المحافظة على التركيز على امتداد المقابلة.

واضاف ان الاسبقية التي يتمتع بها الاهلي لن تكون حسب رايه مقياسا لتحديد هوية الفائز باعتبار ان لكل مقابلة حقيقتها والفريق الذي سيكون اكثرجاهزية على الميدان سيخرج متنصرا في نهاية المطاف معربا عن امله في ان يتوفق الفريق في العودة بنتيجة ايجابية لقطع خطوة هامة على درب تحقيق حلم التتويج باللقب القاري.

يذكر ان بعثة الترجي الرياضي ستتحول يوم الخميس بداية من الساعة الثانية بعد الظهر الى مدينة الاسكندرية على متن طائرة خاصة.


TAP - وات

Dernière modification par E-S-Tunis.com_ar (01-11-2018 20:30)

Hors ligne

#2 01-11-2018 20:35

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : مجدي التراوي: جاهزون لموعد ذهاب نهائي ابطال افريقيا امام الاهلي وسنسعى للتهديف في ملعب برج العرب

سنخوض المباراة بلا حسابات وسنلعب بتشكيلتنا المثالية بغض النظر عن اللاعبين الذين يملكون في رصيدهم انذارات

Hors ligne

Aime ce post :

ESTfan

Pied de page des forums