Vous n'êtes pas identifié(e).

#1 01-06-2018 23:34

E-S-Tunis.com_ar
Membre
Inscription : 17-07-2002
Messages : 0
Site Web

Re : فريق الأكابر يستأنف نشاطه

فريق الأكابر يستأنف نشاطه

فريق الأكابر يستأنف نشاطه : 18 لاعبا في أول مصافحة

 
1527892243_img.jpg
المدب في محادثة مع بن يحي أثناء مواكبته لاستئناف نشاط الفريق الأول استعدادا للموسم القادم. صورة : الموقع الرسمي للترجي الرياضي التونسي
 
استأنف فريق أكابر كرة القدم عشية اليوم الجمعة غرة ماي نشاطه استعدادا للموسم القادم والإلتزامات العديدة والهامة التي تنتظره على أكثر من صعيد سواء محليّا أو خاصة إفريقيا وعربيا...

هذه الحصة التي أشرف عليها كامل الإطار الفني بقيادة المدرب خالد بن يحيى شهدت مشاركة 18 لاعبا وهم الحارسان علي الجمل وحمزة الغانمي والمدافعون إيهاب المباركي وسامح الدربالي وأيمن بن محمد وحسين الربيع وشمس الدين الذوادي ومحمد عزيز بوستة وشمس الدين شاونا ومنتصر الطالبي وعلي المشاني ومتوسطو الميدان محمد علي منصر وسعد بغير والمهاجمون هيثم الجويني وطه ياسين الخنيسي وماهر بالصغيّر وآدم الرجايبي وبلال الماجري.

هذا وقد خضع الثلاثي إيهاب المباركي وهيثم الجويني ومنتصر الطالبي إلى برنامج خاص في انتظار تماثلهم نهائيا إلى الشفاء فيما تدرب الثنائي علي المشاني وطه ياسين الخنيسي بقاعة تقوية العضلات...

هذه المصافحة الأولى واكبها رئيس النادي السيد حمدي المدب الذي كان له حديث مع كافة أعضاء الإطار الفني وعلى رأسهم المدرب خالد بن يحيى.

هذا وتتواصل غدا السبت 2 جوان تدريبات فريق أكابر كرة القدم بحديقة الرياضة "ب" على أن يركن اللاعبون إلى الراحة يوم الأحد قبل استئناف العمل في بداية الأسبوع المقبل.


est.org.tn - الموقع الرسمي للترجي الرياضي التونسي

Dernière modification par E-S-Tunis.com_ar (01-06-2018 23:36)

Hors ligne

#2 02-06-2018 01:18

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : فريق الأكابر يستأنف نشاطه

Couly et Kom ne sont pas revenus de vacances?

Hors ligne

#3 02-06-2018 03:20

RDJEBENIANI
Super Fan
Lieu : ARIANA
Inscription : 15-05-2005
Messages : 2 046

Re : فريق الأكابر يستأنف نشاطه

tarajjidawla a écrit :

Couly et Kom ne sont pas revenus de vacances?

Je pense qu’ils nécessitent plus de repos que les autres. Et non seulement ils le nécessitent mais en plus ils le méritent.

Hors ligne

#4 02-06-2018 12:14

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : فريق الأكابر يستأنف نشاطه

RDJEBENIANI a écrit :

Je pense qu’ils nécessitent plus de repos que les autres. Et non seulement ils le nécessitent mais en plus ils le méritent.

Tous les joueurs méritent du repos il n'y a pas de différence.

Tu reprends le 1 Juin il faut que tout le groupe soit présent. C'est la logique.

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#5 02-06-2018 16:47

RDJEBENIANI
Super Fan
Lieu : ARIANA
Inscription : 15-05-2005
Messages : 2 046

Re : فريق الأكابر يستأنف نشاطه

tarajjidawla a écrit :

Tous les joueurs méritent du repos il n'y a pas de différence.

Tu reprends le 1 Juin il faut que tout le groupe soit présent. C'est la logique.

Je parle pas de repos. Je parle de PLUS de repos smile
Et ils le méritent ce PLUS de repos pas par favoritisme mais tout simplement parce qu'ils ont joue presque tous les matches. Faut pas comparer avec Ben Sghaier et Majri Moncer Bguir etc


En plus ils sont des etrangers pour lesquels il faut tenir compte du temps de voyage. D'ailleurs Blaili non plus n'est pas sur la liste. Donc a moins d'une insubordination generale tres peu probable, tout ce beau monde a eu une autorisation du staff technique.

Dernière modification par RDJEBENIANI (02-06-2018 16:55)

Hors ligne

Aime ce post :

RDJEBENIANI

#6 02-06-2018 21:12

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : فريق الأكابر يستأنف نشاطه

RDJEBENIANI a écrit :

Je parle pas de repos. Je parle de PLUS de repos smile
Et ils le méritent ce PLUS de repos pas par favoritisme mais tout simplement parce qu'ils ont joue presque tous les matches. Faut pas comparer avec Ben Sghaier et Majri Moncer Bguir etc


En plus ils sont des etrangers pour lesquels il faut tenir compte du temps de voyage. D'ailleurs Blaili non plus n'est pas sur la liste. Donc a moins d'une insubordination generale tres peu probable, tout ce beau monde a eu une autorisation du staff technique.

Certainement

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

Pied de page des forums