Vous n'êtes pas identifié(e).

#1 31-08-2017 00:27

E-S-Tunis.com_ar
Membre
Inscription : 17-07-2002
Messages : 0
Site Web

Re : المنتخب التونسي : برنامج تحضيرات خاص للفرجاني ساسي

المنتخب التونسي : برنامج تحضيرات خاص للفرجاني ساسي

1504135095_img.jpg
المنتخب الوطني يواصل التحضيرات. صورة : الجامعة التونسية لكرة القدم
 
المنتخب الوطني يواصل التحضيرات : الخزري يستأنف التحضيرات غدا

أجرى المنتخب الوطني أكابر لكرة القدم الحصّة التدريبيّة الثالثة وقبل الأخيرة ضمن برنامج تحضيراته لمقابلته يوم الجمعة ضدّ منتخب الكونغو الديمقراطيّة (س 21) لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وشارك في هذه الحصّة 23 لاعبا بعد مغادرة سعد بقير لمقرّ التربّص بما أنّ الإصابة التي تعرّض لها تحول دون التعويل عليه خلال المقابلتين ضد المنتخب الكونغولي.

كما غاب وهبي الخزري عن حصّة اليوم حيث منحه الإطار الفنّي ترخيصا استثنائيّا للسفر إلى فرنسا من أجل إنهاء ترتيبات تعاقده مع فريقه الجديد ويفترض أن يستأنف الخزري التحضيرات مع بقيّة المجموعة انطلاقا من حصّة يوم غد الخميس.

في الأثناء يخضع اللاعب الفرجاني ساسي إلى برنامج تحضيرات خاص و ذلك مباشرة اثر نهاية التدريبية مع زملاءه من أجل افضل جاهزية  لمقابلة يوم الثلاثاء القادم بما أنّه سيكون غائبا عن مقابلة يوم الجمعة بسبب العقوبة.

ندوة صحفيّة

ويجري نسور قرطاج مساء غد الخميس الحصّة التدريبيّة الأخيرة في برنامج التحضيرات انطلاقا من الساعة 19و30دق بالملعب الفرعي برادس وقبل هذه الحصّة سيكون الموعد مع الندوة الصحفيّة للمدرّب الوطني نبيل معلول بقاعة الندوات الصحفية بملعب رادس على الساعة 19 .

برنامج منتخب الكونغو

بالنسبة إلى المنتخب الكونغولي الذي حلّ اليوم بتونس فسيجري يوم غد انطلاقا من الساعة 21 حصّة تدريبيّة بالميدان الرئيسي وسيعقد مدرّبه ندوة صحفيّة على الساعة 20 بقاعة الندات الصحفيّة.

من جهة أخرى يعقد الاجتماع الفني مساء غد على الساعة 20 و30 دق.


FTF - الجامعة التونسية لكرة القدم

Hors ligne

Pied de page des forums