Vous n'êtes pas identifié(e).

#1 17-03-2011 15:07

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Oussama Darragi

دعوة الدراجي للمشاركة في مهرجان اعتزال المدافع السعودي أحمد جميل

يتأهب نادي اتحاد جدّة لتنظيم حفل وداع وتكريم لمدافعه الدولي أحمد جميل الذي اعتزل اللعب منذ عام .
وقد وقع اختيار اللجنة الفنية التي شكلها هذا النادي السعودي العريق للغرض على اللاعب الدولي للترجي الرياضي اسامة الدراجي ليكون ضمن المشاركين في المهرجان الكبير الذي سينتظم بالمناسبة .

المهرجان سيكون مشفوعا طبعا ،بمقابلة دولية ودية ستجمع بين فريق المحتفى به الاتحاد السعودي وضيفه نادي «ترابزون سبور «التركي ...والموعد يوم الجمعة 25 مارس الجاري بجدة .

حسن عطية

Assabah

Hors ligne

#2 25-03-2011 17:11

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Oussama Darragi

جدة ـ البلاد :

تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل يودع اليوم أحد نجوم كرة القدم قائد فريق الاتحاد والمنتخب السعودي الاول احمد جميل ميمون الملاعب في ليلة وداعية وفي أمسية كروية وسهرة منتظرة لعشاق المجنونة كرة القدم وذلك من خلال اللقاء سيجمع الفريق الاتحادي وفريق طربزون التركي ويدخل الفريق الاتحادي اللقاء وهو يضم عدد من لاعبي الاندية المختلفة والمتثلة في كل من اللاعبين المحليين الذين عاصروا أحمد جميل محمد الخليوي وأحمد خريش وجاري القرني ومحمد الدغريري وخميس الزهراني ويوسف الثنيان ومحمد عبدالجواد وفهد الهريفي، ومن اللاعبين الأجانب المغربيان أحمد بهجا وعبدالجليل حدا (كماتشوا) والبيروني الفونسو، ومن اللاعبين الحاليين أسامة هوساوي وياسر القحطاني من نادي الهلال، وناصر الشمراني وعبد الله شهيل والحسن كيتا من نادي الشباب، ومالك معاذ من نادي الأهلي، ومحمد السهلاوي من نادي النصر، وماجد بلال من نادي الوحدة، كما تم توجيه الدعوة للاعب المصري محمد بركات والتونسي أسامة الدراجي.

Al Bilad

Hors ligne

#3 25-03-2011 17:43

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Oussama Darragi

في حفل اعتزال أحمد جميل اليوم
الاتحاد يواجه طرابزون التركي بمشاركة نجوم الكرة السابقين والحاليين

جدة - علاء سعيد

يحتضن ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء اليوم الجمعة مواجهة الاتحاد أمام فريق طرابزون التركي وذلك في إطار تكريم قائد الفريق الأسبق أحمد جميل؛ حيث ستقام المباراة عند الساعة الثامنة والنصف مساءً والتي ستشهد العديد من الأحداث المثيرة التي يشهدها المهرجان من خلال النجوم السابقين الذين سوف يشاركون في الاحتفال بالإضافة إلى لاعبي الأندية الحاليين الذين سوف يشاركون الجميل في مباراة اعتزاله.

(الجزيرة) كشفت الكثير من تفاصيل مهرجان اعتزال أحمد جميل الذي سيقام مساء اليوم، وذلك من خلال الأحداث التي سوف تحدث بالإضافة إلى اللاعبين المشاركين في هذا المهرجان وذلك خلال الآتي...

مشاركة نجوم الماضي مع المستقبل

حرص اللاعب أحمد جميل على توجيه رقاع الدعوة لمجموعة كبيرة من اللاعبين السابقين والحاليين لحضور مباراة الاعتزال، ومن أبرز اللاعبين الذين أعطوا الموافقة للمشاركة في المهرجان هم: محمد الخليوي وأحمد خريش وجاري القرني ومحمد الدغريري وخميس الزهراني ويوسف الثنيان ومحمد عبدالجواد وفهد الهريفي، ومن اللاعبين الحاليين: أسامة هوساوي وياسر القحطاني من نادي الهلال وناصر الشمراني وعبد الله شهيل والحسن كيتا من نادي الشباب ومالك معاذ من نادي الأهلي ومحمد السهلاوي من نادي النصر وماجد بلال من نادي الوحدة، كما تم توجيه الدعوة للاعب المصري محمد بركات والتونسي أسامة الدراجي.

الجميل يودع جماهيره بخمسة وعشرين دقيقة

تأكد بأن اللاعب أحمد جميل سوف يلعب لمدة خمسة وعشرين دقيقة أمام فريق طرابزون التركي حيث سوف تكون هذه المدة الزمنية هي آخر الدقائق التي سيلعبها أحمد جميل في حياته الكروية بعد أن قضى سنين طويلة في المستطيل الأخضر نثر إبداعاته مع المنتخبات السعودية بالإضافة إلى ناديه الاتحاد.

الألعاب النارية تشعل سماء العروس

سيشهد ملعب الأمير عبدالله الفيصل العديد من العروض المثيرة التي سوف يعملها المنظمين للاحتفال وسيكون من أبرز تلك العروض الألعاب النارية الممزوجة بأشعة الليزر والموسيقى الصاخبة التي سوف تضفي جواً رائعاً على حفل المهرجان.

جماهير الاتحاد تهدي الجميل (أغنية خاصة)

سيقدم رئيس رابطة المشجعين في نادي الاتحاد صالح القرني أغنية خاصة للاعب أحمد جميل اليوم حيث أخذ القرني أيام طويلة لتحضير وعمل هذه الأغنية التي قام بتسجيلها في أحد الأستديوهات بمدينة جدة وسوف يقوم بالتغني بها في المدرجات؛ حيث أشار القرني بأن هذه الأغنية تعتبر أقل هدية تقدمها جماهير الاتحاد لنجم أحمد جميل.

علي داود يقدم الاحتفال

تقرر بأن يقوم المعلق المخضرم علي داود بتقديم فقرات احتفال أحمد جميل اليوم؛ حيث جاء اختياره بعد مرافقته خلال السنين الماضية لمسيرة النجم أحمد جميل وإصرار النجم الاتحادي على تقديمه لفقرات المهرجان.

نور يصر على المشاركة رغم الإصابة

رفض قائد الاتحاد الحالي محمد نور الرضوخ لمطالب الجهاز الطبي بمنعه من المشاركة في لقاء الاعتزال اليوم أمام فريق طرابزون التركي؛ حيث أصر نور على المشاركة في التدريبات خلال اليومين الماضية من أجل المشاركة مع قائده السابق أحمد جميل.

يذكر بأن بداية انطلاقة اللاعب محمد نور كانت في عهد قيادة أحمد جميل والذي وجه له النصائح وراهن كثيراً بأنه سيكون واحداً من نجوم الكرة السعودية.

Al Jazirah

Hors ligne

#4 01-04-2011 16:59

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Oussama Darragi

أسامة الدراجي لـ«الشروق»: لن ألتحق باتحاد جدّة

يدرك أسامة الدراجي قائد الأصفر والأحمر وصانع ألعابه أن مهاراته العالية وموهبته الفطرية وقدمه الذهبية.. ستكون فاقدة لكل معنى ومضمون ما لم تكن مرفوقة برسالة انسانية ورياضية نبيلة، لذلك لم يرفض الدعوة الخاصة التي تلقاها من فريق اتحاد جدّة عندما أرادت له الظروف أن يشارك في المقابلة التوديعية للاعب أحمد جميل وكان سيفعل الأمر نفسه لو تعلقت المسألة بمقابلة خيرية.. ولكن بمجرد أن شدّ الدراجي الرحال باتجاه المملكة العربية السعودية سارعت بعض الأطراف الى القول بأن هذه المقابلة ستكون بمثابة نقطة النهاية للاعب مع الترجي لينسج على منوال زميله في المنتخب أمين الشرميطي الذي سبق له تقمص ألوان «العميد».

«الشروق» ارتأت أن تتحرى الحقيقة وترفع الغموض، لذلك حاورنا الدراجي بمجرد أن وطأت أقدامه أرض الوطن فأجاب بكل عفوية مؤكدا ما يلي:

«أريد أن أشكر في بداية الأمر الأشقاء في المملكة العربية السعودية الذين رحبوا كثيرا بتواجدي بينهم وأؤكد كذلك أن المستوى الفني للكرة السعودية أعتبره شخصيا محترما. أما بالنسبة إلى مسألة امكانية التحاقي بالفريق السعودي، فإنه كلام عار من الصحة تماما فأنا مرتبط بعقد مع فريقي الترجي الرياضي ولا أريد أن أخوض في هذا الموضوع فأنا حاليا على ذمّة الترجي فحسب.. وأؤكد كذلك أنه لم يتصل بي أي «سمسار».. ونحن نعمل حاليا على انجاح مشوار الترجي الرياضي خاصة في المسابقة الافريقية، فلئن أصبحت حظوظ التأهل الى الدور المقبل وافرة جدا بعد الانتصار الذي حققه فريقنا على حساب «أسباك» البنيني، فإنني أؤكد أن الترجي لن يقع ثانية في تلك الأخطاء التي ارتكبناها سابقا ونتمنى طبعا أن يكون التحكيم في المستوى المطلوب علما أن المدرب نبيل معلول يعمل على أن يكون قريبا من كل اللاعبين ونسعى كذلك الى مساعدة اللاعبين الشبان لتحقيق النجاح كما هو الشأن بالنسبة إلى المهاجم ادريس المحيرصي..».

ماذا عن المنتخب الوطني؟

تحدث أسامة أيضا عن المقابلة الودية التي خاضها منتخبنا الوطني أمام نظيره العماني وكذلك عن حظوظ المنتخب في التأهل الى نهائيات كأس أمم افريقيا 2012 فقال: «بالنسبة إلى المقابلة التي واجهنا فيها المنتخب العماني فأظن أن فريقنا لم يكن جاهزا وكنا نفتقد أيضا الى التركيز وكذلك الى نسق المقابلات ثم لا ننسى أننا واجهنا منتخبا يفرض الاحترام... أما مهمتنا في الترشح الى نهائيات أمم افريقيا فأعتقد أنها ستكون صعبة ومع ذلك فإن منتخبنا الوطني بحوزته مجموعة محترمة من اللاعبين وأكد أنه عادة ما يتألق في الرسميات كما هو الشأن في مقابلات «الشان» مؤخرا في السودان وأتمنى شخصيا أن تشهد الكرة التونسية عدّة تغييرات ايجابية بعد أن تحققت ثورة الشعب...».

سامي حمّاني

Al Chourouk

Hors ligne

#5 01-06-2011 10:17

Rédaction
Invité

Re : Oussama Darragi

Offre du SC Braga à "Picasso". De quelle oreille l'entendra Hamdi Meddeb ?

Le Sporting Clube de Braga (SCB), quatrième du championnat portugais, avec 46 points en 30 matches, vient, selon abola.pt, dans son édition du 31 mai 2011, de soumettre une proposition initiale à l'Espérance Sportive de Tunis (EST) pour le recrutement du meneur de jeu Sang et Or Oussama Darragi.

Selon abola.pt, qui ne tarit pas d'éloges sur les qualités physiques ainsi que "la créativité et bel art" du sociétaire de l'Espérance, le Picasso de la Tunisie, est le numéro 10 que cherche Leonardo Jardim, coach des portugais pour la saison prochaine. Les qualités du jeu offensif du capitaine international de l'Espérance lui ont valu l'intérêt des portugais.

ng1036029.jpg?type=big

Leonardo Jardim : Un intérêt particulier pour Darragi ! Viendra, viendra pas ? (Photo : record.xl.pt)

Malgré l'offre officielle initiale, nous savons tous la position du président du club M. Hamdi Meddeb quant aux départs des joueurs, lui qui ne veut que renforcer l'équipe davantage en vue de la Orange CAF Champions League 2011.

EST-tpm22.jpg

Meddeb ne compte certainement pas se séparer de son numéro 10 ! Pas avant la fin de la CL 2011 au pire des cas !

Le SC Braga, ou tout autre club sur les rangs, doit encore patienter !

Par Fayçal BEN HABIB

#6 01-06-2011 18:04

esperance1970
Membre
Inscription : 09-05-2011
Messages : 45

Re : Oussama Darragi

il ne faut pas se passer de l'assentiment du joueur concernant son eventuel depart

Hors ligne

#7 01-06-2011 23:37

firas86taraji
Modérateur
Lieu : Paris
Inscription : 22-02-2009
Messages : 1 160

Re : Oussama Darragi

Libérer Darragi et recruter '' Iheb Msakni '' le frère de youssef MAIS APRES LA CLA wink

Hors ligne

#8 02-06-2011 15:16

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Oussama Darragi

وشهد شاهد من أهلها: «براغا» البرتغالي يصرّ على انتداب الدراجي
نقلت صحيفة «أبولا» البرتغالية واسعة الانتشار في عددها الصادر أمس خبر اهتمام مدرب فريق براغا البرتغالي غارديم بالتعاقد مع أسامة الدراجي لاعب الترجي.
وكتبت الصحيفة «يلقبونه في تونس بـ«بيكاسو الكرة التونسية» ونجمها في الفترة الحالية واللاعب مطلب مهم من «غارديم» المدرب القادم لفريق براغا... واللاعب ذو بنية جسدية مهمة (78 كلغ و1.90م) وهو ذو نزعة هجومية.
وكان المدرب غارديم قد حضر المباراة الودية للمنتخب التونسي أمام منتخب افريقيا الوسطى يوم الأحد الماضي في سوسة خصيصا لمتابعة الدراجي... والسؤال الكبير: هل يمنحه حمدي المدب الضوء الأخضر خاصة ان والده كثيرا ما عبر عن استيائه من اهدار الترجي لفرص احتراف ابنه...
الهمامي
Al Chourouk

smile

Hors ligne

#9 02-06-2011 15:17

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Oussama Darragi

وشهد شاهد من أهلها: «براغا» البرتغالي يصرّ على انتداب الدراجي
نقلت صحيفة «أبولا» البرتغالية واسعة الانتشار في عددها الصادر أمس خبر اهتمام مدرب فريق براغا البرتغالي غارديم بالتعاقد مع أسامة الدراجي لاعب الترجي.
وكتبت الصحيفة «يلقبونه في تونس بـ«بيكاسو الكرة التونسية» ونجمها في الفترة الحالية واللاعب مطلب مهم من «غارديم» المدرب القادم لفريق براغا... واللاعب ذو بنية جسدية مهمة (78 كلغ و1.90م) وهو ذو نزعة هجومية.
وكان المدرب غارديم قد حضر المباراة الودية للمنتخب التونسي أمام منتخب افريقيا الوسطى يوم الأحد الماضي في سوسة خصيصا لمتابعة الدراجي... والسؤال الكبير: هل يمنحه حمدي المدب الضوء الأخضر خاصة ان والده كثيرا ما عبر عن استيائه من اهدار الترجي لفرص احتراف ابنه...
الهمامي
Al Chourouk

Hors ligne

#10 02-06-2011 16:38

zwawi
Membre
Inscription : 08-11-2010
Messages : 100

Re : Oussama Darragi

S'il est vraiment demandé et avec un transfert de valeur pour lui et l'équipe,je lui souhaite bonne chance.MAIS il faut INVESTIR le montant de transfert pour des RECRUTEMENTS de VALEUR .Actuellement l'équipe ne peut plus faire obstacle pour les départs si non, en fin de contrat il sera libre et il partira comme Zaiem et on ne gagnera rien.

Hors ligne

#11 02-06-2011 19:23

anis maaloul
Membre
Inscription : 26-05-2011
Messages : 56

Re : Oussama Darragi

darraj amon avie cest le clee de lesperance ne le ratter pas

Hors ligne

#12 03-06-2011 22:44

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Oussama Darragi

حتى يكون الترجي معززا بركائزه في رابطة الأبطال
فيتو في وجه الدراجي
اثر الحديث في الأيام الماضية عن العرض الذي تلقاه أسامة الدراجي من فريق «براغا» البرتغالي الذي يحتل المرتبة الرابعة في البطولة البرتغالية.. ورغم القيمة المالية لهذا العرض وأمام ما أبداه اللاعب من رغبة جامحة في خوض تجربة إحتراف في أوروبا فإن رئيس النادي حمدي المؤدب كان له رأي مخالف حيث علمنا أنه عقد جلسة خاصة مع الدراجي وأشعره بأنه لا يرى مانعا من ناحية المبدأ في منحه رخصة الخروج لخوض تجربة إحتراف في أوروبا.
لكن وأمام حاجة الفريق في المرحلة القادمة لكل عناصره فإنه سيؤجل النظر في هذا الموضوع الى شهر ديسمبر أي بعد نهائي رابطة الأبطال...
المؤدب الذي وعد الدراجي بتسريحه في المركاتو الشتوي حثه أيضا على مزيد البروز والتألق في النصف الثاني من رابطة الأبطال والتي قد يظفر بعدها بعرض أفضل من الذي تلقاه من الفريق البرتغالي باعتبار أن هذه المسابقة هي محل متابعة كبيرة من قبل جل الأندية الأوروبية...
مقابلة تطبيقية
في غياب الفريق الأول للترجي الموزعة عناصره بين منتخبي الأكابر والأولمبي أجرى الفريق الثاني مقابلة تطبيقة مع الأمال انتهت بفوز زملاء العربي الماجري بهدفين لصفر سجلهما اللاعب العونلي وإعتمد المدرب نبيل معلول على التشكيلة التالية: الماجري بن إبراهيم- بن عمر الباشطبجي- كوليبالي- بانانا- روجي- الباغولي- البوغانمي- الخنيسي والعونلي.
وسيجري اليوم الفريق حصة تدريبية بداية من الساعة16.00 بالحديقة «ب».
مدرب مولدية الجزائر غاضب
نور الدين زكري مدرب مولدية الجزائر المنافس الأول للترجي في دور المجموعتين لرابطة الأبطال والذي يمر هذا الموسم بظروف صعبة حيث يلعب من أجل تفادي النزول (يحتل المرتبة 13) اتهم الجامعة الجزائرية بتحطيم فريقه قبل إنطلاق دور المجموعتين وذلك بعد أن أقرت أمس تأخير نهاية البطولة المحلية الى يوم 8 جويلية عوضا عن يوم 5 من نفس الشهر..وقد رأى مدرب المولدية أن هذا القرار سيزيد في متاعب فريقه الذي سيكون بعد أسبوع فقط من نهاية الموسم على موعد هام مع الترجي التونسي في أول مقابلة لدور المجموعتين بملعب 5 جويلية...
ويذكر أن الترجي كان قد تسبب في إقالة نور الدين زكري من وفاق سطيف في الموسم الفارط بعد إقصائه من رابطة الأبطال.
خميس الحريزي
Assabah

Hors ligne

#13 03-06-2011 22:47

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Oussama Darragi

حتى يكون الترجي معززا بركائزه في رابطة الأبطال
فيتو في وجه الدراجي
اثر الحديث في الأيام الماضية عن العرض الذي تلقاه أسامة الدراجي من فريق «براغا» البرتغالي الذي يحتل المرتبة الرابعة في البطولة البرتغالية.. ورغم القيمة المالية لهذا العرض وأمام ما أبداه اللاعب من رغبة جامحة في خوض تجربة إحتراف في أوروبا فإن رئيس النادي حمدي المؤدب كان له رأي مخالف حيث علمنا أنه عقد جلسة خاصة مع الدراجي وأشعره بأنه لا يرى مانعا من ناحية المبدأ في منحه رخصة الخروج لخوض تجربة إحتراف في أوروبا.
لكن وأمام حاجة الفريق في المرحلة القادمة لكل عناصره فإنه سيؤجل النظر في هذا الموضوع الى شهر ديسمبر أي بعد نهائي رابطة الأبطال...
المؤدب الذي وعد الدراجي بتسريحه في المركاتو الشتوي حثه أيضا على مزيد البروز والتألق في النصف الثاني من رابطة الأبطال والتي قد يظفر بعدها بعرض أفضل من الذي تلقاه من الفريق البرتغالي باعتبار أن هذه المسابقة هي محل متابعة كبيرة من قبل جل الأندية الأوروبية...
Assabah

Hors ligne

#14 06-06-2011 12:45

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Oussama Darragi

مدرب براغا تابع الدراجي.. وتولوز جاء للتفاوض بشأن عبد النور
تابع مدرّب براغا البرتغالي يوم أمس اللاعب أسامة الدراجي في مباراة تونس والتشاد.
براغا مهتمّ منذ مدّة بصانع ألعاب الترجي ومن المنتظر أن يتقدم في الأيام القادمة بعرض لانتدابه.
وحضر لقاء الأمس كذلك مبعوثون من نادي تولوز الفرنسي المهتم بمدافع النجم الساحلي أيمن عبد النّور.
ولم يحضر تولوز لمتابعة اللاعب بل للتفاوض مع فريقه النجم الساحلي بخصوص انتدابه وقد يتم التوصل الى اتفاق خلال هذه الأيام خاصة أن عبد النور أقنع.
  مراد
Assabah

Hors ligne

#15 09-06-2011 17:23

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Oussama Darragi

Le "Picasso" Sang et Or, Oussama Darragi, Darraginho, attend vos questions sur E-S-Tunis.com !

A vos claviers ...

Hors ligne

#16 09-06-2011 17:47

nader2hassin
Membre
Inscription : 09-06-2011
Messages : 1

Re : Oussama Darragi

باش تبقى في ترجي ولا لا ؟
وكان باش تبقى وقتاش باش تحترف ؟ وفي انو بطولة ؟
ونتي وين تتمنى تلعب ؟
وشكراً

Hors ligne

#17 09-06-2011 17:50

KingSlouma
Fan
Lieu : rueil-malmaison
Inscription : 03-11-2008
Messages : 793

Re : Oussama Darragi

Je voudrais savoir s'il suit pas un programme nutritionnelle bien précis pour prendre du poids? Et s'il fait pas des séances de musculation pour gagner en puissance et si c'est la cas combien par semaine?

Hors ligne

#18 09-06-2011 17:51

UltraSlan
Membre
Inscription : 21-11-2010
Messages : 1 819

Re : Oussama Darragi

Tu te sens plus à l'aise lorsque tu joue comme un 2éme attaquant ou bien en tant que meneur de jeu ?

Hors ligne

#19 09-06-2011 19:56

Tex
Rédacteur
Lieu : Tunis
Inscription : 04-12-2009
Messages : 3 140

Re : Oussama Darragi

qui vois tu comme ton successeur si un jour tu quittes l ' EST pour un club européen ?

quelles sont les chances de l  'EST en champions league dans la phase de poules ?  Et est ce que l 'équipe est mieux armée que celle de l 'année dernière en qualité et en quantité d 'effectif ?

quelle est le schéma tactique qui te convient le mieux  ? celui de benzarti ou celui de maaloul ?

Hors ligne

#20 09-06-2011 22:24

EST supporter
Rédacteur
Lieu : Tunis
Inscription : 28-11-2008
Messages : 2 517

Re : Oussama Darragi

Qu'est ce qui manque à notre équipe pour remporter la Champion's League et quel est le compartiment qui nécessite le plus un renfort. Penses tu que Al Ahly (Egypte) est plus fort que Widad Casa?

Hors ligne

#21 10-06-2011 11:32

KingSlouma
Fan
Lieu : rueil-malmaison
Inscription : 03-11-2008
Messages : 793

Re : Oussama Darragi

Pourquoi il a connu une grande baisse de régime après la finale de la CL? Keski a fait qu'il retrouve de meilleurs sensations a ce moment de la saison? Peut il nous expliquer qu'est ce qui c'est passé lors du match de la chose ac daniello?
Et surtout dite lui qu'il est le meilleur wink

Hors ligne

#22 10-06-2011 14:15

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Oussama Darragi

«الفيفا» تختار أسامة  الدراجي ضمن أفضل رباعي عربي
الصباح (وكالات ) اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اللاعب الدولي التونسي للترجي أسامة الدراجي ضمن رباعي عربي تألق بصفة خاصة في السنوات الماضية في الملاعب العربية والقارية.
واعتبر" الفيفا  "أن أسامة الدراجي والمصري أبو تركية والجزائري كريم زياني والسعودي محمد الشلهوب يعتبرون من ابرز لاعبي خط الوسط في المنتخبات العربية
وأفاد الموقع ان الرباعي العربي تألق بصفة خاصة في السنوات الماضية ملاحظا ان بروز لاعبي الوسط يعتبر ظاهرة جديدة مقارنة بفترات سابقة كان البروز فيها من جهة المهاجمين عادة.
كما أبرز تعليق الموقع أهم إنجازات هذا الرباعي في مسيرته الرياضية مشيرا إلى تألق الدراجي ضمن فريقه الترجي الرياضي وضمن المنتخب التونسي وإلى أهدافه الحاسمة في عدد من المناسبات.
Assabah

Hors ligne

#23 14-06-2011 14:08

anis taraji 1919
Membre
Lieu : Bruxelles
Inscription : 31-12-2008
Messages : 9 486

Re : Oussama Darragi

* ton joueur préféré (monde et Tunisie)

*ton passe temps favori à part faire dodo bien-sur lol

* le carton rouge lors du match à sousse (Ess- EST  : 5 - 1 )   ta version des faits

Hors ligne

#24 14-06-2011 14:37

SCARFACE TM
Rédacteur
Inscription : 25-09-2010
Messages : 2 002

Re : Oussama Darragi

- le derby.. darragi n'a toujours pas fait un grand match contre le CA ? on l'a vu décisif contre l'*, le CSS et même el ahly... mais pas encore au derby.. le jeu dur de l'adversaire, le marquage... quelle est la raison ?

- quel joueur dans le championnat tunisien (en EN par exemple) selon toi qui pourrait être utile à l'espérance ?

- on a vu contre le css en fin de match une très grosse frappe repoussée par la transversale.. pourquoi tu tentes pas ta chance de loin plus souvent ?

- pourquoi tu t'imposes pas trop en EN.. tu es très effacé.. tu demandes pas trop le ballon.. tu prends pas trop l'initiative pourtant à chaque fois que tu touches le ballon tu marques ou bien tu crées le danger ?

Hors ligne

#25 14-06-2011 16:29

Rédaction
Invité

Re : Oussama Darragi

SC Braga - Darragi : Ça se complique !

Le quotidien portugais Abola suit les péripéties des  tractations entre l'Espérance Sportive de Tunis (EST) et le SC Braga  (SCB) qui s'intéresse plus que jamais au maestro Sang et Or Oussama  Darragi. Depuis le 31 mai, le journal a publié six articles sur  l'artiste du football tunisien Oussama Darragi. E-S-Tunis.com revient  sur les deux derniers qui portent sur un transfert qui ne risque  vraisemblablement pas d'aboutir !

Abola a évoqué, dans sa  livraison électronique du 11 juin 2011, un bras de fer entre  l'Espérance et le SC Braga, autrement, entre les responsables portugais  et M. Hamdi Meddeb.

Le club portugais a fait une proposition  concrète d'un contrat de quatre ans au "Picasso" tunisien ! Et si le  club portugais ne renonce toujours pas, en dépit du refus catégorique de  M. Hamdi Meddeb, de céder Darragi avant la fin de la Orange CAF  Champions League 2011, c'est que le coach Leonardo Jardim est ... ébloui  par Darragi ! En le voyant en action, explique le quotidien, il s'est  rendu compte de la véracité des informations reçues sur lui. Son dernier  déplacement en Tunisie l'a convaincu que Darragi est le meneur de jeu  qu'il lui faut. Il voit en lui un 10 pur, aux qualités techniques  insoupçonnables, capable de donner une toute autre dimension au jeu  offensif de son équipe.

Darragi, lui, reste persuadé, comme vous  le lirez dans notre interview avec le joueur qu'on mettra en ligne très  prochainement, incha Allah, qu'il ne doit sortir de l'Espérance que par  la grande porte - comprenez en remportant des titres et en terminant la  Champions League 2011 avec son club de toujours, l'Espérance Sportive de  Tunis.

C'est dire que le jouer ne contredirait certainement pas  son président de club. D'ailleurs, dans sa livraison d'aujourd'hui, le  même quotidien, insiste que les nouvelles en provenance de la Tunisie  donnent peu d'espoir au club portugais d'enrôler Darragi. Le journal les  qualifie même de mauvaises nouvelles pour le SC Braga et en particulier  pour Leonardo Jardim : les négotiations se compliquent et risquent  d'être ... sans effet ! L'Europe, pour Darragi, c'est après l'aventure  de la Champions League 2011.

E-S-Tunis.com, pour sa part, souhaite  à Darragi plein de succès avec l'Espérance et l'Équipe Nationale de  Tunisie dans toutes les compétitions locales, continentales et  internationales, et de meilleures offres en provenance de sa destination  préférée ... que vous découvrirez sur nos pages dans les jours à venir !



Par Fayçal BEN HABIB

Pied de page des forums