Vous n'êtes pas identifié(e).

#1 25-07-2023 18:36

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

الاتحاد يضع اللمسات النهائية لمباراة الترجي التونسي

الجدعاني يستعد للجراحة..الاتحاد يضع اللمسات النهائية لمباراة الترجي التونسي

2211230.jpg&w=801&q=100&f=webp

أعلن نادي الاتحاد، إصابة حارس مرماه عبدالله الجدعاني، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ليتأكد غياب الحارس عن الشهور الأولى من الموسم الجديد.

وكان الجدعاني قد تعرض للإصابة في معسكر الفريق الأول لكرة القدم في مدينة الطائف خلال الحصة التدريبية المسائية، ضمن استعدادات العميد للموسم المقبل.

ومن المقرر أن يخضع الجدعاني لإجراء عملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

وينضم عبدالله الجدعاني بهذه الإصابة إلى قائد الفريق أحمد حجازي، الذي بدأ برنامجًا للتأهيل بعدما أجرى عملية جراحية لعلاج الرباط الصليبي.

وتأتي هذه الإصابة مع اقتراب بدء موسم العميد الجديد من خلال كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، حيث يواجه الترجي التونسي الخميس المقبل في افتتاح البطولة.

من جانبه أعلن نادي الاتحاد أسعار تذاكر المباراة الافتتاحية لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وتبدأ بـ ٨٠ ريالًا وسط توقعات أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً خصوصاً أن المباراة ستكون الأولى للنجوم العالميين كريم بن زيما ونغولو كانتي وجواو جوتا.

وتأكدت جاهزية جميع اللاعبين لخوض المباراة الافتتاحية باستثناء سويلم المنهالي الذي يجري حالياً الإعداد التأهيلي قبل الدخول للتدريبات الجماعية، فيما لم تتأكد أيضاً جاهزية مهند الشنقيطي بشكل كبير لخوض المباراة بشكل أساسي.

من جهة أخرى يتواجد نائب رئيس مجلس شركة نادي الاتحاد أحمد كعكي في لندن لإنهاء صفقة انتقال البرازيلي فابينهو والذي تعطلت في وقت سابق بسبب تفاصيل بسيطة.


جريدة المدينة

Hors ligne

Pied de page des forums