Vous n'êtes pas identifié(e).

#1 20-04-2023 13:56

E-S-Tunis.com_ar
Membre
Inscription : 17-07-2002
Messages : 0
Site Web

Re : سباق التتويج القاري يعود نهاية هذا الأسبوع مع ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية

سباق التتويج القاري يعود نهاية هذا الأسبوع مع ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية

1681991890_img.png
إستئناف منافسات الأندية القارية نهاية الأسبوع. صورة : الإتحاد الإفريقي لكرة القدم
 
يدخل الطريق إلى نهائي أرقى منافسات الأندية في إفريقيا، والمتمثلة في رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، توتال إنيرجيز، مرحلة الإثارة خلال نهاية هذا الأسبوع، مع مباريات الذهاب لربع النهائي بين أفضل الأندية في القارة.

ستكون انطلاق المباريات، مساء الجمعة، حيث سيكون الموعد مع سهرة كبيرة، ستشهد مباراة يتنقل فيها نادي الترجي التونسي، صاحب 4 ألقاب في المنافسة، إلى الجزائر لمواجهة نادي شبيبة القبائل، التي تريد التتويج الثالث لها في رابطة أبطال إفريقيا، توتال إنيرجيز، بعد أن سبق لها فعل ذلك سابقا سنتي1981 و1990.

في اليوم التالي، سيستضيف نادي سيمبا التنزاني، حامل اللقب نادي الوداد البيضاوي المغربي، في مباراة ستجعل الأجواء رائعة في دار السلام.

سيواجه في وقت لاحق من، مساء السبت، نادي شباب بلوزداد الجزائري، الذي يحاول تجاوز عتبة ربع النهائي في المنافسة لأول مرة في تاريخه، نادي ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، الذي يعتبر من بين المرشحين لتتويج آخر في المنافسة.

في الوقت نفسه، يستقبل نادي الأهلي المصري، صاحب الرقم القياسي من الألقاب في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، توتال إنيرجيز، نادي الرجاء البيضاوي المغربي، الذي يطمح إلى التتويج بلقب جديد في رابطة الأبطال الإفريقية، بعد فوزه الأخير باللقب سنة 1999.

سيتم تخصيص، يوم الأحد، لمنافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، توتال إنيرجيز، حيث سيخوض نادي ريفرز يونايتد النيجيري، المتوج بالدوري النيجيري الممتاز، أول مباراة له في ربع نهائي كأس الكاف، توتال إنيرجيز، أمام بطل تنزانيا، نادي يونغ أفريكانز التنزاني.

سيستضيف نادي بيراميدز المصري، نادي مارومو غالانتس الجنوب الإفريقي، في مباراة بين الشمال والجنوب، بينما سيواجه نادي المنستير التونسي، الذي يحتفل بمرور 100 عام عن تأسيسه، نادي أسيك ميموزا الإيفواري، الذي يحاول استعادة أمجاده.

ستنتهي مباريات ربع النهائي في كأس الكاف، توتال إنيرجيز، بإجراء مباراة القمة في شمال إفريقيا، بين نادي اتحاد الجزائر، ونادي الجيش الملكي المغربي، الذي يسعى إلى التتويج الثاني له بلقب كأس الكونفيدرالية، بعدما سبق له فعل ذلك سنة 2005، وتنشيطه النهائي السنة الموالية لتتويجه.


كاف | مديرية الاتصال

communications@cafonline.com

 
CAFOnline.com - الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم

Hors ligne

Pied de page des forums