Vous n'êtes pas identifié(e).

#1 14-12-2018 15:12

E-S-Tunis.com_ar
Membre
Inscription : 17-07-2002
Messages : 0
Site Web

Re : معين الشعباني : سنعمل على كسر قاعدة تفوق الفرق الآسيوية على الأفريقية في مونديال الأندية

معين الشعباني : سنعمل على كسر قاعدة تفوق الفرق الآسيوية على الأفريقية في مونديال الأندية

1544795061_img.jpg
معين الشعباتي : فخورون بتواجدنا في الإمارات ومشاركتنا في كأس العالم للأندية. صورة | مجلس أبو ظبي الرياضي
 
أكد معين شعباني مدرب فريق نادي الترجي الرياضي التونسي على أنه سيعمل في لقاء فريقه مع العين الإماراتي الذي سيقام يوم السبت الموافق 15 ديسمبر على ستاد هزاع بن زايد الساعة الخامسة والنصف مساءً، على كسر قاعدة تفوق الفرق الآسيوية على الإفريقية في بطولة كأس العالم للأندية في النسخ الأخيرة. 

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: "فخورون بتواجدنا هنا في الإمارات، ومشاركتنا في كأس العالم للأندية، سنعمل على كسر قاعدة تفوق الفرق الآسيوية على الأفريقية في البطولة وخصوصاً في النسخ الأخيرة، علماً بأن العين فريق جيد ويلعب على أرضه وبين جماهيره، والفريق القادر على العودة بالنتيجة بعد تأخره بـ 3 أهداف، قادر على أن يحقق نتائج جيدة، ولذلك على لاعبي الترجي الحذر في التعامل مع العين خلال المباراة المقبلة". 

وأشار شعباني أصغر مدرب في البطولة ذو الـ 37 عاماً، إلى أن العين لعب 120 دقيقة في المباراة السابقة، وقد يكون هذا حافزاً بالنسبة لهم لتقديم أداء جيد، وتكملة المشوار للوصول إلى الأدوار المتقدمة من البطولة. 

وقال شعباني: "لدى العين العديد من اللاعبين الجيدين أمثال دياكيه الذي أعرفه على المستوى الشخصي وسبق أن لعبت معه، والبرازيلي كايو، والسويدي بيرج، والياباني شيوتاني، ومجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على قلب النتائج". 

Abu_Dhabi_Sports_Council#مجلس أبو ظبي الرياضي

Dernière modification par E-S-Tunis.com_ar (14-12-2018 16:42)

Hors ligne

Pied de page des forums