Vous n'êtes pas identifié(e).

#1 07-07-2016 14:06

E-S-Tunis.com_ar
Membre
Inscription : 17-07-2002
Messages : 0
Site Web

Re : مونديال الاندية : الترجي الرياضي يتعرف على منافسيه

مونديال الاندية : الترجي الرياضي يتعرف على منافسيه

1466084278_img.jpg
الترجي الرياضي حامل لقب الكأس الإفريقية الممتازة الأخيرة على حساب الزمالك المصري ممثلا لتونس وإفريقيا في بطولة العالم للأندية لكرة اليد. صورة الكنفدرالية الإفريقية لكرة اليد
 
تونس 7 جويلية 2016 (وات) - اكتمل عقد الاندية المتاهلة الى بطولة العالم للاندية لكرة اليد (سوبر غلوب) المقررة بالدوحة من 5 الى 8 سبتمبر 2016 التي ستكون خلالها تونس ممثلة بالترجي الرياضي حامل لقب الكاس الافريقية الممتازة الاخيرة على حساب الزمالك المصري.

ووجه الاتحاد الدولي لكرة اليد دعوة خاصة لبطل فرنسا نادي باريس سان جرمان للمشاركة في المونديال ليكون بذلك الفريق الثامن بعد كل من الترجي الرياضي بطل افريقيا (تونس) والسد المستضيف (قطر) وفوتشسي برلين حامل اللقب (المانيا) ولخويا بطل اسيا (قطر) وفيف تورون كيلشي بطل اوروبا (بولونيا) ونادي كرة اليد بسيدني بطل اوقيانسويا (استراليا) ونادي كرة اليد توباتي بطل الامريكيتين (البرازيل).

يذكر انها المشاركة الثانية للترجي الرياضي في مونديال الاندية بعد الاولى عام 2014 التي احرز خلالها المركز الخامس. وسبق للنجم الساحلي ان شارك بدوره في مونديال الاندية عام 2013 وتحصل على المركز الرابع في حين احرز النادي الافريقي في مشاركته عام 2015 المرتبة السابعة.

وكالة تونس إفريقيا للأنباء

Hors ligne

Pied de page des forums