Vous n'êtes pas identifié(e).

#1 17-09-2015 20:11

E-S-Tunis.com_ar
Membre
Inscription : 17-07-2002
Messages : 0
Site Web

Re : مستقبل المرسى – الترجي الرياضي (3-1): بداية مخيبة للآمال

مستقبل المرسى – الترجي الرياضي (3-1): بداية مخيبة للآمال

1442430297_img.jpg
هدف الخنيسي لم يكن كافيا لتفادي هزيمة مذلة للترجي الرياضي أمام مستقبل المرسى. - صورة : محمد شالا
 
بعد التعزيزات العديدة لصفوف الأحمر والأصفر خلال سوق الإنتقالات الصيفية وانتهاء كابوس كأس الكنفدرالية الإفريقية التي كانت تفرض على الفريق التعويل على فريقين مختلفين في المباريات الرسمية (كأس الكاف وكأس تونس) والودية الإعدادية للموسم الجديد توقع أحباء الترجي رؤية فريقهم بوجه مغاير في المباراة الإفتتاحية للرابطة الأولى لكرة القدم. غير أن الفريق خيب آمال محبيه مجددا وبدأ موسمه بهزيمة مدوية في ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى.

سجل فريق المستقبل أهدافه الثلاثة بواسطة لاعبيه خالد يحي (24 دق) ولسعد الجزيري (60 دق) وميكايلو درامي (80 دق). وفي المقابل أهدر هيثم الجويني ركلة جزاء (54 دق) كان بإمكانه أن يعدل بها النتيجة لفريقه الذي كان وقتها متأخرا بهدف لصفر. وجاء إقصاء فخر الدين بن يوسف (55 دق) ليزيد الطين بلة. وقبل نهاية المباراة ببضع دقائق سجل هداف الفريق في المباريات التحضيرية طه ياسين الخنيسي هدف الترجي الوحيد (86 دق) في مباراة تركت الأحباء على حيرتهم وقلقهم من الاختيارات الفنية للمدرب عمار السويح والمردود الباهت للاعبين الذين أساؤوا بمستواهم المتدني لسمعة الفريق وعراقة الزي الأحمر والأصفر الذي حمله عمالقة على مر السنين. لهؤلاء نقول : "شرفوا الزي الذي تحملون أو انسحبوا في صمت مطأطئي الرؤوس خجلا من فريق أعطاكم ما لم تكونوا به تحلمون" قبل أن يعصف بكم "تسونامي" جماهير شيخ الأندية التونسية!

تشكيلة الترجي: بن شريفية، الدربالي (بقير 70 دق)، شمام، اليعقوبي، المشاني، الراقد (قائد فريق)، الشعلالي، بن يوسف، بولبوا (الرجايبي 59 دق)، الجويني (المحيرصي 64 دق) والخنيسي.

إنذارات: الشعلالي والمشاني.

الإقصاءات: بن يوسف.

E-S-Tunis.com

Dernière modification par E-S-Tunis.com_ar (17-09-2015 20:23)

Hors ligne

Pied de page des forums