Vous n'êtes pas identifié(e).

#101 10-11-2012 10:20

hiba
Membre
Inscription : 02-11-2011
Messages : 275

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

b Rabbi si on peux organiser une finale avec 60mille 3lech hal film kol !!!!!
de plus je pense que la plupart de supporters veulent encourager et pousser l'équipe a gagner
juste un peu plus de mésures de sécurité
ps;si il ya 1% de doute q'uil aura des troubles ou la vie des gens sera menacés on acceptera ss discussion le huis clos mais je doute fort ..les supporters qui ont assisté le 12/11/2011  etaient exemplaire et le 17/11 seront incha'Allah

Hors ligne

#102 11-11-2012 08:15

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

logo.png

EST- Al Ahly sans la présence d'Issa Hayatou…un bon signe!

Posté le 10 novembre 2012 par WJ
[img]ootplus.tn/wp-content/uploads/2012/11/koora2966Issa-Hayatou-300x170.jpg[/img]
Lors de la finale retour de la ligue des champions africaine qui aura lieu le samedi 14 novembre à Radès, entre l'Espérance Sportive de Tunis et Al Ahly, le président de la confédération africaine de football, Issa Hayatou, ne sera pas présent et ce sera la deuxième finale retour qui se déroulera en Tunisie à laquelle n'assistera pas le premier responsable de football africain après celle de l'exercice écoulé disputée entre l'EST et le WAC. Il reste à signaler que Hayatou a été présent à Radès dans le cadre de la finale retour face au TPM en 2010, et ce après la lourde défaite concédée par les Sang et Or lors de la manche aller (5 à 0) ! Il semble que le couronnement de l'EST pourrait bien déranger Mr le président de la CAF malgré sa ''neutralité irréprochable''…

Rédaction FootPlus : OMAR-A

Hors ligne

#103 11-11-2012 08:23

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

Issa sans Moussa à sa droite et Nosfératu à sa gauche, ça va pas, ça colle pas...
Et puis Tunis ça n'est plus ce que c'était avant la fuite de l'ami fidèle. Grands crus et champagne à gogo dans les palaces de la côte.... Fini le bon vieux temps.
De nos jours ça craint, avec ces fous furieux qui lancent des piécettes de 5 Millimes des tribunes, et du laser dans les yeux...
Il serait temps d'aller jouir d'une bonne retraite amplement méritée !!!

Hors ligne

#104 11-11-2012 08:43

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

daily_logo.png

لجنة الكرة بالأهلي في تدريبات الفريق لمؤازرة اللاعبين قبل السفر لتونس

كتب ـ حسن خلف الله وعبدالحكيم أبوعلم
111111dd_10_11_2012_59_47.jpg
تشهد الساعات القليلة المقبلة زيارة لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي وعضوية نائبه محمود الخطيب وهادي خشبة مدير قطاع الكرة لتدريبات الفريق للشد من أزر لاعبي الأهلي وجهازهم الفني قبل السفر لتونس

ومواجهة الترجي في إياب نهائي دوري الأبطال الأفريقي,.ويجري هادي خشبة ترتيبات زيارة لجنة الكرة مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وسوف يعلن رئيس النادي خلال الزيارة عن رصد مكافآت مالية كبيرة لتحفيز لاعبيه نحو الفوز بالبطولة والتأهل لكأس العالم للأندية التي ستقام باليابان, وياتي حرص لجنة الكرة علي زيارة التدريبات لشحن معنويات الفريق ومنحهم جرعات من الثقة قبل السفر.

وفيما يخص فريق الكرة, دخل أحمد شديد قناوي حسابات الجهاز لقيادة الجبهة اليسري بعد أن تأكد غياب سيد معوض لعدم قدرته علي اجتياز البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الطبي بالنادي, بل وشعر بآلام شديدة في منطقة الإصابة بمجرد بدء عمليات الجري, مما أستدعي الدكتور ايهاب علي لإخراجه من ملعب التتش وإخطار الجهاز الفني بأنه لن يستطيع الوجود في رحلة تونس.

وعاد البدري مرة أخري للبحث عن لاعب لتلك الجبهة, ويفاضل بين شديد قناوي ورامي ربيعة وشريف عبدالفضيل, وإن كان شديد بات هو الأقرب لفكر المدير الفني, فيما يبذل الجهاز الطبي جهدا مكثفا لتجهيز صانع العاب الفريق وليد سليمان للمشاركة في مباراة الإياب بعد ان اثبتت الأشعة التي أجريت له إصابته برشح في الركبة, وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ان لاعبي الفريق لديهم تصميم كبير علي الفوز في موقعة رادس والعودة بالكاس لإهدائها لشهداء مجزرة بورسعيد, وأشار مدير الكرة إلي ان وليد سليمان سيدخل التدريبات الجماعية بعد يومين وسيكون جاهزا لمواجهة الترجي.

وسسيركز الجهاز الفني في تدريبات الفريق بدءا من اليوم علي تطبيق الخطة التي سيخوض بها المباراة خاصة بعد أن نجح البدري ورفاقه في علاج لاعبيه نفسيا
من تبعيات لقاء الذهاب الذي جري ببرج العرب, وهو ما ظهر واضحا علي شريف اكرامي وعماد متعب وأبوتريكة, حيث خاضوا التدريبات بمنتهي القوة وسيخوضون تدريبات منفردة في استاد التتش لرفع معدلات اللياقة البدنية وينضم لهم أحيانا كل من السيد حمدي ودومنيك وشريف عبدالفضيل.

وسيستمر حسام البدري في إجراء تقسمية يومية علي شكل مباراة ودية مثلما حدث أمس حتي موعد السفر بين فريقين حتي يصل للتشكيل الأنسب لمواجهة الترجي.

وأكد هشام سعيد عضو مجلس إدارة النادي الاهلي ورئيس البعثة, أنه يتولي حاليا عملية التنسيق مع السفير المصري في تونس أيمن مشرفه والقنصل العام محمد محمود للإعداد لكل شئ يخص رحلة الفريق لتونس, وقال رئيس البعثة إن السفارة المصرية حريصه علي توفير كل الدعم وما يحتاجه الفريق قبل المواجهة المرتقبة في اياب النهائي الأفريقي, وأضاف أن فريق الترجي من أقوي فرق القارة حاليا وهو شرس وخطير علي ملعبه متسلحا بعاملي الأرض والجمهور بالإضافة إلي الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها لاعبوه وجهازهم الفني.

وأوضح عضو مجلس الإدارة أن حظوظ الفريقين متساوية في الفوز بالبطولة, حيث لم تمنح مباراة الذهاب أي أفضلية لفريق علي الآخر سوي أن التعادل السلبي في لقاء العودة يعطي للترجي البطولة بفارق الهدف الإعتباري, وتابع أن الفريق الأكثر هدوءا وتنظيما وجهدا هو من سيخطف تذكرة التأهل لمونديال الأندية باليابان مشيرا إلي أن الشوط الثاني من النهائي الأفريقي لم يبدأ بعد ونحن لدينا فريق كبير يستطيع الفوز والعودة بالكأس.

وعلي جانب آخر, أكد محمود علام مدير عام النادي, إرسال الاهلي خطابا لمحافظة القاهرة يخطرهما فيه بأن هناك دعوي قضائية يتم تداولها أمام المحاكم الآن وينتظر صدور الحكم فيها ووقتها سنلتزم به طبقا لاتفاقنا معهما لذا لا داعي للخطاب الذي تم إرساله بشأن الأرض المقام عليها فرع الجزيرة, وعلي صعيد فريق الكرة قال علام أن اليوم سوف يتحدد موعد السفر النهائي بمجرد إنتهاء إداري الفريق حجز تذاكر الطيران الذي ستكون علي إحدي رحلات مصر للطيران صباح يوم الخميس, ويرافق الفريق فيها جميع أعضاء مجلس الإدارة علي نفقتهم الخاصة, وأشار علام إلي أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة سيطير إلي تونس العاصمة بعد غد للتجهيز لاستقبال الفريق وحجز الفندق وملعب التدريب, وإخطار الترجي بموعد سفر البعثة وعددها..

Hors ligne

#105 11-11-2012 08:48

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

daily_logo.png

الترجي لا يخسر اللقب علي ملعبه عندما يخرج سالما من لقاء الذهاب!

كتب ـ ممدوح فهمي
sdafg_10_11_2012_1_21.jpg

الحديث عن فرص الاهلي في مباراة العودة امام الترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا بعد التعادل المخيب للامال1/1 في برج العرب, لابد ان يحكمه العقل قبل المشاعر والعواطف .

جدو علية دور كبير في لقاء العودة

خاصة في ظل الكلام المتوارد عن تكرار سيناريو 2006 امام الصفاقسي في نهائي نفس البطولة  عندما تعرض بطل مصر لنفس الموقف ونجح بمعجزة في خطف الفوز في الدقائق الاخيرة بهدف ابو تريكة.
الامر يختلف من الناحية النظرية مع فريق الدم والذهب الذي يتمتع بميزة هائلة علي ملعبه تتمثل في عدم تفريطه بسهولة في الاميرة السمراء مادامت أنها قريبة من حيازته.

وبنظرة واقعية علي نتائج الترجي خلال النهائيات السابقة في البطولة, سنجد ان تحقيقه لنتيجة ايجابية خارج ملعبه يمهد له الطريق كثيرا لحصد اللقب سوي في حالة واحدة فقط عندما التقي مع الرجاء المغربي في نهائي موسم1999 وتعادل الفريقان سلبيا في الرباط ثم تكررت نفس النتيجة في رادس وجاءت ركلات الترجيح لتلقي بامال الفريق التونسي بعيدا بخسارته4/.3

بينما المشهد اختلف تقريبا في باقي النهائيات.. ففي موسم1994 خرج الترجي بالتعادل السلبي امام الزمالك في القاهرة وحسم الموقعة لصالحه في الاياب بثلاثة اهداف مقابل هدف.. ونفس الشيء في نهائي الموسم الماضي فقد تعادل مع الوداد المغربي بدون اهداف علي ملعبه ثم خطف الفوز في العودة بهدف للاشيء ليحصل علي اللقب.. بينما كانت النهاية الحزينة من نصيبه في المرات التي اخفق فيها خارج ملعبه فعندما خسر امام مازيمبي الكونغولي بخمسة اهداف مقابل هدف في موسم2010 لم يتمكن سوي من تحقيق التعادل1/1 في اللقاء الثاني.. كما خسر امام هارتس اوف اوك بثلاثة اهداف مقابل هدف في غانا بعد ان فاز في الذهاب بهدفين مقابل هدف فقط في موسم2000. ومن هنا فان الترجي يتحول الي وحش كاسر علي ملعبه ووسط جماهيره مادامت ان الامور قريبة من جدرانه, وفرصه عالية وكبيرة للفوز بالبطولة وهو ما جعل تعليقات الصحف هناك تتسم بالكثير من التفاؤل بعد نتيجة الذهاب امام الاهلي, وإن كان الامر لم يمنعها من اطلاق التحذيرات بشأن القوة الهجومية للفريق والتي تعاني خلال المباريات الخمس الاخيرة لدرجة وصلت الي حد العقم.

وتكشف صحيفة الصباح عن هذا التراجع بقولها انه منذ مباراة الترجي امام النجم الساحلي التي سجل خلالها يانيك نجونغ الهدف الثاني لم يتمكن المهاجمون من هز شباك المنافس, واشارت في ذلك الي مباراته مع صن شاين والتي انتهت لصالحه بهدف للاشيء احرزه مدافع الفريق النيجيري خطأ في مرماه ثم جاءت الخسارة امام الشلف الجزائري بنفس النتيجة, كما ان لقاء الذهاب امام غربان مازيمبي انتهي بالتعادل السلبي بينما احرز بن منصور هدف الفوز في الاياب ثم اكتملت الصورة في مواجهة الاهلي عندما سجل المدافع وليد الهشيري هدف الفريق. واضافت الصحيفة أنه علي هذا الأساس فإن اخر هدف لمهاجم من الترجي كان لنجونغ منذ خمس مباريات وهو ما يفسر أن معدل التهديف تراجع بشكل كبير, فالفريق سجل3 أهداف خلال اخر5 مباريات إفريقية, مما يجعل المدير الفني نبيل معلول مطالب بتفعيل خط هجومه اذا ما اراد حسم المواجهة امام بطل مصر في الاياب بعيدا عن أي مفاجأت.

Hors ligne

#106 11-11-2012 12:29

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012


ان شاء الله تشهد مسيرة اليوم مشاركة كبيرة من الترجيين و على الجميع الالتزام بالتالي:

-تجمع الجماهير الى حدود 14.30 امام المسرح البلدي ثم الانطلاق في مبنى وزارة الداخلية
-ارتداء قمصان الترجي وكتابة شعارات تطالب بالترفيع في عدد الجماهير وتؤكد على التزام جمهور الترجي بسلوك جيد وتذكرهم باننا نمثل تونس في هذه المسابقة احضروا اعلام الترجي و تونس
-ممنوع بتاتا المنادات بشعارات سياسية
-ممنوع التلفظ بكلام بذيئ و بالتالي اعطاء فرصة للامن لتفريق المظاهرة
-حسن السلوك تجاه الامن الذي سيكون متواجد فهم ليسوا مبتغانا
- سينغني و نرفع شعارات تنادي بالرفع في عدد الجماهير
-الانتباه للمندسين واقصاء المفسدين و المفرخ و المندس يمشي في العفس

هذه المظاهرة اذا تمت بنجاح و بكل تحظر ستثبت اننا على قدر المسؤولية والحضور واجب على كل من يستطيع الحضور و ان شاء الله ربي مكانة
378391_373206376106463_957035775_n.jpg

Hors ligne

#107 11-11-2012 12:31

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

61616_373208642772903_421652811_n.png

Hors ligne

#108 11-11-2012 19:02

Rédaction
Invité

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

CL 2012 - Finale retour : Communiqué aux médias

presse.jpg

L'Espérance Sportive de Tunis informe les médias que l'équipe professionnelle s'entraînera dans la semaine allant du 12 au 17 novembre 2012 sans la présence du public (à huis clos). Les médias auront droit à prendre des images ou des photos le lundi 12 novembre et le jeudi 15 novembre seulement pendant les dix premières minutes des séances d'entraînement. Ils auront à leur disposition un joueur à chacune de ces deux séances.

Quant à la conférence de presse précédant la finale retour de la Champions League, elle est prévue le vendredi 16 novembre à partir de 10h30 à l'hôtel Ramada. Seront présents à ce point de presse, l'entraîneur en chef, Nabil Maaloul ainsi que trois joueurs.



est.org.tn

#109 12-11-2012 09:34

SCARFACE TM
Rédacteur
Inscription : 25-09-2010
Messages : 2 002

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

désolé mais c'est ingrat.. jéb barcha atra7

Hors ligne

#110 12-11-2012 09:55

novantezimo
Membre
Inscription : 03-11-2010
Messages : 107

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

tounsiEsperantiste a écrit :

quand l'EST va jouer comme un champion d'afrique entitre!!!!???? NDjang est un etre humain c pas un extra terrestre! il ne peut rien faire tout seul!! cette année l'EST a joué contre 2 grands d'afrique, à savoir TPM e Ahly, et dans les 2 confrontations elle s'est contentée de defendre pendand les 90 mn!!! et tous les lacheurs ont fait de Maaloul un grand stratège!! On espère bien voir notre chère EST jouer le football comme elle l'a fait durant sa longue histoire.. dominer, crèer des occasions, faire le jeu, marquer .. le jeu de L'EST de Maaloul n'est pas digne d'une grande équipe et d'un géant du continent. il suffit de lire sur le web les analyses des parties de l'EST!!! 10 ltaaaaaaaaali w [***mot à éviter***] 3la tactique 4-2-1-2-1!!!!!!!!!!!!!!!!!

خويا تونسي انا مستعد باش نقعد حياتي الكل انعيط عشرة التالي ويا سسمك يا بوهالي وانهز الكوب هاذي ضاهرلي ما عندكشي فكرة على قيمتها
خويا راهو الدنيا داخلة بعضها والبلاد هاك تشوف والجمعيات الكل مضعضعة وتاعبة والفلوس ما ثماش والي صار في البطولة التونسية بعد الثورة يخلي الجمعيات ما يخموشي باش يشاركو في الكوب واحنا الحمد لله وقفت الرجال والناس مع الجمعية ونجمت توصل في الظروف الصعيبة الى النهائي راهو نهائي اخي واعي والا ما كش واعي بالحكاية راهو كوب باش يقعد تاريخ كبير كبير كبير اكثر ما تتصوروه في حياة الجمعية واحنا محضوضين الي خلطنا على التاريخ هذا على خاطر انجاز اكبر برشة من طاقتنا وطاقت الجمعية
انا ننصح معلول باش يشد الدفاع ويكسر اللعب ويضحي بالجورات وياخو الاوراق الحمر والزرق والصفر وكل الالوان ويخرج بالنتيجة صفر صفر وما نحاولوشي نرضيو حتى حد وما نسمعو كلام حتى حد ولا لعب جميل ولا سيطرة ولا والو 
الانتر ما حشمشي مورينو كي وقفها التالي ضد برشلونة الكل في الدفاع باش نحشمو احنا الترجي
التاريخ ميش باش يقول الترجي دافعت والاهلي هاجمت التاريخ باش يقول الترجي التونسي تحصل على اللقب ان شاء الله

ربي معا الترجي وان شاء الله انشجعو بكل قوة  90 دقيقة ونشكبو على النبارة والسحارة والاعداء وازلام الافريقي ومندسي ليتوال

نعم انا باش نصيح في ستاد رادس في الفينال بكل قوة

عشرة التالي الترجي في العلالي عشرة التالي ترجي في العلالي


تحيا الترجي يحيا المكشخين
تحيا الترجي يحيا المكشخين

Hors ligne

#111 12-11-2012 10:20

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

la fidélité, la pudeur et l'humilité...ça eut payé fut un temps..Mais ça paie plus...

Hors ligne

#112 12-11-2012 11:50

WeldR7iba
Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 05-08-2008
Messages : 631

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

Bouazzi a joue avec F Benzarti, avec Kanzari, Avec Maaloul, avec Decastel et encore avec NM...
tous ces techniciens ont remporte des titres avec nous, et pourtant, des forumiens disent encore que Bouazzi n'est pas un joueur...

Denia...

Hors ligne

#113 12-11-2012 13:27

heni
Membre
Lieu : tunisie
Inscription : 11-08-2003
Messages : 548

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

أنا شخصيا أخير البوعزي على البلايلي... تذكروا جيدا كيف تعامل البلايلي مع الفترة التي شارك فيها ضد مازمبي في رادس  : لم يفز في اي ثنائية ولم يسيطر على اية كرة ولقطة تلك الكرة في التماس لمن يتذكرها تبقى احسن دليل على كلامي
بوعزي يستميت وراء الكرة في الهجوم والدفاع

Hors ligne

#114 12-11-2012 14:10

7ammouda007
Super Fan
Lieu : Paris
Inscription : 09-06-2008
Messages : 1 381
Site Web

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

But de Ahly suite a une balle perdu de Bouazzi
But de Beja suite a une balle perdu de Bouazzi

walakom saddidou nadhar .....

Hors ligne

#115 12-11-2012 14:38

novantezimo
Membre
Inscription : 03-11-2010
Messages : 107

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

الي باش يظهر راجل في الماتش والي باش يظهر ميش راجل هذا هو الصحيح 90 دقيقة ما فيهاشي برشة كورة وبرشة لعب وبرشة تكتيك
بن عمر تبوهم في الفينال كي قالو فوزي برا استفز جوارات مازمبي اخي بزق على الجوار قدام الحكم

المرة هاذي جاتو الفرصة باش يصلح غلتطو الكبيرة الي عملها وانا نخير يلعب هو اريار دروا وبحول الله باش يخرج ماتش كبير انا واثق من الحكاية هاذي وتو تشوفو الراجل ملاعبي ومجروح في الصميم وباش يوري للمكشخين الي هو غلط اقبل وميش باش يغلط مرة اخرى ويحب الجمعية وباش يدافع عليها بكل قوة وعزيمة على الاقل يحلل فلوس والي ياخو فيهم وهو على البنك

كان ربي مكتبلنا باش نهزو الكوب راهو بالقليب هاكم شفتو في مصر الاهلي قتلو رواحم واول مرة يكملوا الماتش بنفس الريتم وما طاحلهمشي الهواء في نصف الشوط الثاني كي العادة يلزم نعملو كيفهم واكثر منهم الحكاية الكل في المخ وفي قليب والرجولية والتركيز والدوخة لا لا لا لا لا لا

اما بوعزي انا انرا الي هو الوحيد الي قادر يوصل لدفاع الاهلي ويعاون الهجوم ويرتح الدفاع شوية وانا نعرف الي هو ملاعبي كبير ان شاء الله ما يضيعشي الفرص النادرة الي باش تجيه ويكون مخو فوقو وراكز باش يباسي في الوقت المناسب وما يتخمرشي كي العادة على خاطر الزلقة متاعو بفلقة كي ياخو الكورة وسط الترجي يتبع ويقدم معاه هكا سيستام معلول اذا ضيع الكورة والي باش يفكها يلقى روحو مرتاح في الباس من غير ضغط جوارات الميليو يعطيها في ظهر الآكس كونتر وماكم تعرفو كورة في ظهر الآكس متاعنا قداش تولي مخطرة ان شاء الله ما يغلطشي وما يزلعشي المرة هاذي

المهم ما يلزمناشي نطمعو في الاهلي ولا نحاولو نلعبو كورة على خاطر حكاية فارغة كل ما الماتش يقرب للنهاية كل مالاهلي تدخل بعضها وتحاول تنزل وقتها انجمو ننقروها وما نجمو ننقروهم كان ببعزي ونصبرو التالي من غير دوخة والفكان يبدا من وسط التيران ميش قدام بن شريفية

الحكاية الكل تركيز ورجولية وقليب ما ننساوش الي الجمعية فارغة برشة وما تقدرشي تعما اللعب ما يلزمناشي نحلمو باش انغفسو الاهلي مستحيل يلزمنا انكونو واقعيين انكسرو اللعب نظيعو الوقت نستفزو المنافس واعصابنا حديد ونبعثو يشيط كلام النبارة والحكايات الفارغة متاع اللعب الجميل والاقناع والربح ما نيش ماشي باش نتفرج على لعب جميل ماشي باش نهز الكوب وانروح وما نحبش نتشوا كي ماتش الرجاء ومازمبي في الفينال يزينا مشاكل وفجعات وكان لزم الجمعية تكمل الماتش بتسعة لاعبين ميش مشكل المهم في الاخر نهزو البطولة ونتصورو معاها

البطولة هاذي غالية ياسر ضحينا علاها برشة برشة والناس الكل تعبت وفي ضروف متاع البلاد تحزن وهاكم شفتو الجمعيات الاخرى الكلها تعاني واحنا الجمعية لقات رجالها واولادها والا رانا السنا ما زلنا مصيفين كي غيرنا

واحنا في الستاد يلزمنا ناقفو معاهم من اول الماتش حتى توقف البرتي ميش لازم نقعدو هوما تسعين دقيقة وتدخل الترجي التاريخ

بالله ماضابيا ادارة الترجي تحاول اتقسم جماعة الفيراج جماعة تهزهم لفيراج اريانة متاع رادس سامحوني ما نجمشي نسميهم اكا الجماعة وجماعة لفيراج الترجي وهكاكة توفا مشاكل العرك والشباط

هاذوكم اولاد المكشخة وجمهور المكشخة وعندهم تفكيرهم انا واحد من الناس ما نسبهمشي وانقدرهم على خاطر هزو الجمعية على كتافهم ولهم الشرف انهم اول عباد في تونس ناداو بالحرية وضربو حاكم الزين وحاكم الطرابلسية وحاكم ليتوال في عهد الزين قبل حتى احداث المتلوي والحوض المنجمي والي وطرلي عصابي اكثر هو الخرا زياد التلمساني راس القلم الي مارق فيهم وحاسبهم مجرمة وخلايق وحشرات ماهوشي مكشخ مشاشو هاذوكم الكل تلامذة واولاد بلاد والي يسبهم يسب الترجي ثم الف حل باش توفا مشاكلهم اما برشة غباد يحبو المشكل يكبر ويحرموهم من الستاد شنو ذنبهم المكشخين الي اقل من عشرين سنا راهو قرار مخطر ياسر هاذا وميش باش يتعدى على خير على خاطر الي خذا القرار هذا ما يعرف شيئ من الستاد ومن الجمهور

الناس الكل ما بعضنا وربي ينصر الترجي وربي ينصر جمهور الترجي كبار وصغار رانا حمية ما بعضنا وما نبيعوش بعضنا انا كي نبدا في الستاد ونسمع الي الاف اقل من عشرين محموصين على خاطر ما دخلوشي للستاد بسبب قرار معفط متاع واحد معفط نحزن

الحل ساهل راهو ماعاتش الترجي تبيع حتى تسكرة للجمعيات كي نستقبلو ونقسمو اولاد فيراج المكشخة بين الفيراج سود والفيراج نور وكل جماعة تعمل دخلتها على روحها وتشدع على روحها وتوفا المشاكل  اما النبارة يمشيو للحلول الخايبة يا تحرمو يا تهزو للحبس


يعطينا الصبر في 90 دقيقة على خاطر الحكاية صعيبة برشة وان شاء الله تمشي معانا الكورة من الاول خلي الخوف يولي مهرجان في رادس

بالله باش نسال لاولاد عندكمشي فكرة انجمو نهز معانا اولادنا اقل من عشرة سنوات والا داخلين هوما زادا مع مجرمي الترجي اقل من عشرين سنة الي يكرهم الحاكم القديم وشوهلهم صمعتهم بالفارغ والي نتشرف بيهم انا كا مكشخ


والله قوة الترجي في جمهورها الصغير وباش يردو رادس والمنزه دار متاع مسنين الي يعيط مرة يدوخ ويلزمو شوط كامل باش يسترجع انفاسو ربي يعاونا احنا الكبار باش انجمو نعوضو الصغار في الستاد الحكاية صعيبة ياسر
احنا ماركة نحبو نحكيو ونحللو الماتش وهاذاكا ضايع وهذاكا ميش بلاصتو وهذاكا يلزم يتبدل وما نشجعو كان كي تشد بعضها وفيسع ما نتعبو ونترصو على الكرسي ونعملو عركة كي الي قدامنا يوقف والناس الكل تعيط اقعد يا خويا باش نتفرجوا

باش نحاولو وربي معانا وان شاء الله نعوضوكم مؤقتا يا شباب الترجي

ربي ينصرنا وتحيا الترجي يحيا المكشخين ويحيا المكشخين اقل من عشرين

Hors ligne

#116 12-11-2012 14:53

mkacha54ever
Membre
Lieu : parc b
Inscription : 30-03-2010
Messages : 59

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

bouazzi et le meilleur joueur dans notre effectif coté tactique sans lui on peux pas stopper fethi

Hors ligne

#117 12-11-2012 16:18

f.b.i
Super Fan
Lieu : tunis
Inscription : 05-05-2008
Messages : 1 375

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

mkacha54ever a écrit :

bouazzi et le meilleur joueur dans notre effectif coté tactique sans lui on peux pas stopper fethi


شكرا باعث القناة

Hors ligne

#118 12-11-2012 16:30

tounsiEsperantiste
Membre
Inscription : 07-11-2012
Messages : 11

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

Je suis "à meta" d'accord avec toi, d'une finale reste génèralement le nom du vainquer peu importe comme l'a remportée (e.s Raja, TPm, Gold fields..) mais je suis pas d'accord aves nos "Analystes" qui voient que l'EST a bien negocié ces parties et a imposé son rythme car le SCHEMA TACTIQUE ADOPTE par Maaloul etait ecceptionnel (On a riqué trooooop durant pas mal de matchs).. Mais enfin, comme tu as dit pour le match de samedi peu importe la manière vs le resultat.
Bon cour-ance à notre CHERE EST Inchalalh marbou7a

Dernière modification par tounsiEsperantiste (18-11-2012 17:42)

Hors ligne

#119 12-11-2012 17:15

saber_mkachakh
Fan
Lieu : pays-bas
Inscription : 03-08-2008
Messages : 680

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

ce n'est ni le bon moment ,ni le bon contexte de critiquer bouazzi ..

on sait tous que a 99,99% que wajdi sera titulaire a cause de la blessure de Msakni et la suspension de Derbali et Afful ,,donc ce n'est pas un choix tactique de coach ... donc ca sert a rien de se polymiquer .

Oublions le passe et encourageons tous nos joueurs

Hors ligne

#120 12-11-2012 17:19

saber_mkachakh
Fan
Lieu : pays-bas
Inscription : 03-08-2008
Messages : 680

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

L'ideal pour moi est de voire :

----------------------------------- Moez ---------------------------------------------

---- Mwelhi ------ Hichri ----------------------- Ben mansour -- khalil---------

---------------------------------- Ragued -------------------------------------------

--------------- Wajdi  ------------------------------ Trawi -------------------------

--------------------------- Karim Awadhi ------------------ Yussef Blaili --------

--------------------------------- Yannik Nyang ------------------------------------

Sur le banc :

Wassim Nawara - Hosni - Zwaghi - Boughanmi - Iheb - Yussef Msakni et Khaled Ayari .

Hors ligne

#121 12-11-2012 17:32

novantezimo
Membre
Inscription : 03-11-2010
Messages : 107

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

شوف خويا صابر انا ميش معاك برشة في حكاية المولهي مدافع ايمن
المولهي صحيح يسلكها وعندو خبر اما راهو باش يلزنا نقبلو اللعب برشا ويرتح ياسر المدافع الايسر متاعى الاهلي الي باش يولي يعاون ياسر هجوم الاهلي

انا من رائي ان يهبط بن عمر باش يخلي المصاروة قارينلو حسابو التالي وما يهدوش علينا

المولهي فكاك اما ما يعاونشي بلكل في الهجوم حتى وهو بيفو فما بالك وهو اريار دروا

اللهم بوعزي يهبط في فورمة كبيرة ياسر هكاكة يوقف الاريار قوش متاع الاهلي الي يطلع ياسر القدام ويلعب في نفس الوقت الرولي مع المولهي اي في خطة جناح ايمن مع دورو كاكسنتري دروا في الهجوم مغ نيانق

المهم ان شاء الله الي فيه الخير يعملو ربي

ان شاء الله الانتصار

تحيا الترجي يحيا المكشخين

Hors ligne

#122 12-11-2012 17:59

7ammouda007
Super Fan
Lieu : Paris
Inscription : 09-06-2008
Messages : 1 381
Site Web

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

saber_mkachakh a écrit :

L'ideal pour moi est de voire :

----------------------------------- Moez ---------------------------------------------

---- Mwelhi ------ Hichri ----------------------- Ben mansour -- khalil---------

---------------------------------- Ragued -------------------------------------------

--------------- Wajdi  ------------------------------ Trawi -------------------------

--------------------------- Karim Awadhi ------------------ Yussef Blaili --------

--------------------------------- Yannik Nyang ------------------------------------

Sur le banc :

Wassim Nawara - Hosni - Zwaghi - Boughanmi - Iheb - Yussef Msakni et Khaled Ayari .

Ok avec toi mais je préfère mettre Blaili devant Moualhi et Bouazzi devant Chemmem

Moualhi ne va pas aider devant comme va le faire Chemmem qui aura plus besoin de la couverte de Bouazzi ....

--------------- ------------Ragued
-Blaili-------------------------------Trawi ------------------Wajdi
--------------------- Awadhi
--------------------------------- Yannik

Hors ligne

#123 12-11-2012 18:00

7ammouda007
Super Fan
Lieu : Paris
Inscription : 09-06-2008
Messages : 1 381
Site Web

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

@novantezimo

Je ne crois pas que BenAmor sera des 18 .....

Hors ligne

#124 12-11-2012 19:39

Blood&Gold4Ever
Super Fan
Inscription : 12-06-2008
Messages : 1 701

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

لقنبلة الثالثة وهي ليس تأكد غياب الجناح الأيسر سيد معوض فقط، بل غياب شريف عبد الفضيل والذي اختاره البدري للقيام بمهام معوض في مباراة الذهاب.
البدري ليس امامه اختيار سوى اشراك أحمد شديد قناوي -البعيد عن اختياراته- منذ بداية اللقاء، أو الإعتماد على رامي ربيعة كظهير أيسر، وفي كل الأحوال ستشكل هذه الجبهة قلقا للمدير الفني طوال اللقاء.

Hors ligne

#125 12-11-2012 20:02

Rédaction
Invité

Re : [CLA 2012 - Finale retour] EST - Ahly: 1-2; le samedi 17 novembre 2012

LCA - Finale retour: Légères blessures de Da Silva

2011-634411833350254879-25.jpg

Photo : Ahram Online

TUNIS (TAP) - L'ex-joueur du CS Sfaxien et attaquant d'Al Ahly d'Egypte,  le mauritanien Dominique Da Silva a contracté dimanche une blessure au  mollet, l'obligeant a quitter le terrain au cours du match d'application  de l'équipe en préparation de la finale retour de la ligue des  champions d'Afrique face à l'Esperance Sportive de Tunis, samedi 17  novembre à 18h30 à Radès.



TAP

Pied de page des forums