Vous n'êtes pas identifié(e).

#1501 12-01-2020 17:31

Zaza83
Super Fan
Inscription : 16-09-2018
Messages : 2 083

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

D’après mosaïque la direction de espérance a accepté offre mais on connaît pas les montants ceux jour la devait arriver Wala c un déchirement de perdre badri t’en sur le plan sportif que le côté humain un exemple qui a toujours tous donner

Hors ligne

#1502 12-01-2020 18:16

hamdiest
Super Fan
Inscription : 31-05-2019
Messages : 1 275

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

Moky a écrit :

نحنا جمعية قاعد فيها كان الاسم متع نعيشو كل نهار ونهارو ومنجموش نخططو للمستوى البعيد. ليوم البدري غدوة الهوني وديما فسخ وعاود ملول جديد.

Manech b3ad Barcha 3ajjam3iyet lokhra fi touness.. fi 3am maximum 3amine ejjam3iya elkolha tefragh...
Ce n'est pas digne d'un grand club comme le nôtre bsara7a.. wallina kima ejjam3iyet sghar.. on prépare les joueurs pour les autres clubs..
Du coup mon pronostic pour l'avenir du   reste de l'effectif e est le suivant :
-houni cet été fel khalij wetfakrou klemi..
-chetti l'année prochaine sera convoité dans de bons championnats européens et il va faire tout pour sortir allant jusqu'au conflit avec le club
-kwame kif kif Bech eyjib de grandes offres Mel Khalij wel bd el fagri mte3na aura du mal à résister.
- Benromdhane Ken tarche9. Awel ma youfa contratouh Bech yohreb kima echa3leli..
W Bech yeb9alna Ken elbouzguellif w khouh.. w 3awed melloul jdid.. 5 snine fdhaya7 fel l'Afrique line tjina génération okhra behya tzid hiya bidha teb9a 3amine w temchi et rebolette...

Dernière modification par hamdiest (12-01-2020 18:17)

Hors ligne

#1503 12-01-2020 19:37

Tony montana
Super Fan
Lieu : ariana
Inscription : 31-08-2009
Messages : 2 129

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

hamdiest a écrit :

Manech b3ad Barcha 3ajjam3iyet lokhra fi touness.. fi 3am maximum 3amine ejjam3iya elkolha tefragh...
Ce n'est pas digne d'un grand club comme le nôtre bsara7a.. wallina kima ejjam3iyet sghar.. on prépare les joueurs pour les autres clubs..
Du coup mon pronostic pour l'avenir du   reste de l'effectif e est le suivant :
-houni cet été fel khalij wetfakrou klemi..
-chetti l'année prochaine sera convoité dans de bons championnats européens et il va faire tout pour sortir allant jusqu'au conflit avec le club
-kwame kif kif Bech eyjib de grandes offres Mel Khalij wel bd el fagri mte3na aura du mal à résister.
- Benromdhane Ken tarche9. Awel ma youfa contratouh Bech yohreb kima echa3leli..
W Bech yeb9alna Ken elbouzguellif w khouh.. w 3awed melloul jdid.. 5 snine fdhaya7 fel l'Afrique line tjina génération okhra behya tzid hiya bidha teb9a 3amine w temchi et rebolette...

j'ajoute à ta liste yaakoubi, derbali, mbarki, jouini, jridi et shamo sont tous en fin de contrats

ne9esna manager général léhi bel les contrats.. gestion financière w stratégie kemla en collaboration avec le staff technique

jam3éya weslet hazzet barcha titrouét ama zeda barcha 5edma ba3li.. w barcha flouss mchét 7ram..

Au moins nsal7ou tawa wa9telli tout va bien.. khir men la9adar Allah neklou kabbout twalli crise !

Y en a marre men syésit njibou joueur el mou3allé9 mta3 tounes 7 elli abhém men sabbati 9allék le3ib momtez w momtez lel ghaya... y en a marre du manque de vision et de planification pour l'effectif de l'équipe A et même les espoirs...

Men wa9t zied derbali w bouazzi kifech kharjou.. w baad'hom darragi w yannick w m'hirsi w chammem.. w afful w bguir w chaalali w ben mohamed w rejaibi et la liste est loooooooooongue !!!! tjib joueur 3 ans yathréb 2 ans et demi aal banc.. la tsalfou.. la tbi3ou.. la tla3bou. ti 7ot dinommou 7atta ramasseur aalech flous fetrab mechia 7ram.. w ba3ed si hamtiiiii yosref wa7dou meskine 10 snin.. maw 9ouloulou la79i9a.. on9dou ken lzem.. menich nahki aal forum.. nahki aal ta**ana eli nhar toulou w houma yhezou fel 9offa.. mafiha bess t9oulou klimét 7a9 de temps en temps : raw 10 ans w a7na ma naarfouch nchéddou les bons joueurs.. w manajmouch nerb7ou non plus.. ken mech msakni starjel w tla3 weld asl w Allah ken yo5rej 0 millimes.. belaili kif kif ye7rez taraji raj3éttou ldhaw !

bref... Rabbi ysabbarni

Hors ligne

Aime ce post :

Tony montana

#1504 12-01-2020 19:44

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

hamdiest a écrit :

Manech b3ad Barcha 3ajjam3iyet lokhra fi touness.. fi 3am maximum 3amine ejjam3iya elkolha tefragh...
Ce n'est pas digne d'un grand club comme le nôtre bsara7a.. wallina kima ejjam3iyet sghar.. on prépare les joueurs pour les autres clubs..
Du coup mon pronostic pour l'avenir du   reste de l'effectif e est le suivant :
-houni cet été fel khalij wetfakrou klemi..
-chetti l'année prochaine sera convoité dans de bons championnats européens et il va faire tout pour sortir allant jusqu'au conflit avec le club
-kwame kif kif Bech eyjib de grandes offres Mel Khalij wel bd el fagri mte3na aura du mal à résister.
- Benromdhane Ken tarche9. Awel ma youfa contratouh Bech yohreb kima echa3leli..
W Bech yeb9alna Ken elbouzguellif w khouh.. w 3awed melloul jdid.. 5 snine fdhaya7 fel l'Afrique line tjina génération okhra behya tzid hiya bidha teb9a 3amine w temchi et rebolette...

Klem youja3 mais s7i7 malheureusement

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#1505 12-01-2020 19:53

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

Tony montana a écrit :

ne9esna manager général léhi bel les contrats.. gestion financière w stratégie kemla en collaboration avec le staff technique

5ouya l klem hedha n9oul fih tawwa snin fel forum

7aja o5ra d après les amateurs des chiffres et statistiques ta3ref 9addeh da54alna flous entre CL,CLA,participation CMC,vente kom,bleyli,etc 77 milliards!!!
Tu te rend compte
Ma3neha t7ebb t9olli avec tout l argent li nda55lou fih on est incapable de garder notre effectif et/ou hausser le niveau des recrues
Fhemtou 3leh 3omri manefra7 bel rentré d argent w 3omri mayhemmni b9addeh chrina w b9addeh be3na w mayhemmni ken le volet sportif 5ater na3ref elli l flous matod5olch lel caissa mta3 l jam3eyya w len da5let mahech mechta fel investissement sportif
Je dis ça je dis rien kima y9oul wlidha

Dernière modification par neder bachbaoueb (12-01-2020 19:54)

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#1506 12-01-2020 20:55

minou_EST
Super Fan
Lieu : bellevue
Inscription : 07-04-2007
Messages : 1 079

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

Louled malheureusement ce que vous dites est absolument vrai et c est le véritable problème que rencontre l esperance. b Rabbi imaginez EST qui garde Nems, blaili, banana, yanick, syem et j en oubli, mais hélas ce n est plus facile. Pourquoi ?
Déjà c est grace à son nom et à son histoire que les bons joueurs acceptent de jouer à l esperance, avec un seul objectif l europe ou à défaut le Golf.
C est pas aussi mauvais que vous le pensez, on assure notre pérennité grace à ce mouvement de va et vien de cette armada de joueurs, l esperance gagne au change globalement. Cependant entre temps des joueurs ingrats sortent en claquant la porte sans penser un instant à l'equipe qui a fait sa gloire comme chaalali, darragi, d'autres et je parle des mediocres qui ont sussé le sang de l esperance en percevant des salaires tout en étant  éternellement  a l infirmerie comme Machani qui s'offre le luxe d'actionner l'EST d'après la presse tunisienne et comme le fera Rabia3 je suppose une fois éjecté.
Je reviens au bons et assez bons joueurs, malheureusement on ne peut les retenir question de budgets d abord en plus ce maudit dinars qui a tellement glissé que les offres faites par les équipes européennes ou du golf font perdre la tête à nos joueurs.
Aucun de nous ici avec tout l amour qu'on voue à  l esperance ne pouvait décliner l' offre faite à  nems, s il etait à sa place, pourtant on l'a critiqu'e on le voyait en europe. Mais l argent oui l argent au fait tout le monde travaille pour l argent.
Pour schématiser wallina nahna  Fellaha  whouma habbata blouhet el marché,  mbankin koddem TV yetfarjou fi Taraji, championnat, coupe arabe et Cla welli ya3jebhom yhezouh.
Solution à mon avis ..
1   instaurer une infrastructure ultramoderne  pour l'equipe
2   investir de plus en plus dans le centre de formation et recruter les jeunes dans tout le pays et même en afrique.
3   l'esperance doit trouver les mécanismes pour obliger je dis bien obliger son public à acquerir anuellement sa carte d adherent et son abonnement. Elle doit se fixer un objectif de 100 milles adherents et 30.000 abonné dans les trois années qui suivent.
4 lutter avec les autres clubs pour l amelioration de l infrastructure dans le oays et le changement desstatuts des associations   etc.....

Hors ligne

Aiment ce post :

minou_EST, minou_EST

#1507 12-01-2020 21:52

Moky
Fan
Inscription : 30-12-2015
Messages : 807

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

كلامكم صحيح كلو.
قبل كل شي يلزم كورتنا تتبدل في تونس شكلا ومضمونا مش معقول رئيس جمعية حاطط شركة دليس يصرف بيها على الجمعية ولو انو مضحي برشا من فلوسو. يلزم حلول اخرى في كرتنا وفي الرياضة بصفة عامة في البلاد الحاجة الي ماهاش بش تتبدل عل الاقل في الوقت الحالي وفي المدى القريب. بلاد اقتصادها في حيط والشباب المتكون فر فر. تي كل شي مربوط ابعضو، مادام الطبيب يحب  يهج، ماتلوموش على كوارجي يحب يمشي حتى هو. 2020 جوار متكون في الاوروب تجيبو وتعطيه شهرية ب100 مليون ماتنجمش تشدو اكثر من عامين وقتلي انتي تعرف وهو يعرف الي قيمتو في الخليج تولي اضعاف اضعاف الي ياخو فيه في تونس حتى لو كان في تونس لا يخلص اداءات ولاتاكس على شهريتو. وضعية  البلاد في حيط وشي مايشجع بش الانسان  يضحي مش كان في الكورة تي في المجالات الكل و الامثلة كبيرة تشوفو فيها.
الكورة ليوم فلوس وعجلة الدور واقتصاد
ناجح وبلاد قوية ومنضمة ومودارن وبنية تحتية وجمهور متحضر يعرف يخدم على روحو في وسط الجمعة وفي الويكاند يمشي للبلازير والبرستيج متاعو يشجع جمعيتو في نطاق معقول كيما في الأمم الحية... تي بربي خان نفركو هل الرمانة، الجمهور الي عندك يستحق تعملو بنية تحتية وستادات نحي اقلية واعين، هاكم تشوفو جمعية كبيرة في تونس تتنقل و تلعب البرا تشوف كان الحجر والسبان و و و. تي حتى الدولة و لو حتى نفرضو كان جا عندها فلوس في ضروف كيما هاذي تبطل ومعادش يساعدها تبدل حتى شي والا تنفستي بش تحسن. والسلام

Dernière modification par Moky (12-01-2020 22:30)

Hors ligne

Aiment ce post :

Moky, Moky, Moky

#1508 12-01-2020 22:35

med1808
Super Fan
Inscription : 03-04-2014
Messages : 1 083

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

كلامكم الكل صحيح و من غير نقاش اما موش وقتو
التحاليل هاذي الكل و التشخيص و الحلول موش وقتها في ميركاتو جانفي
الكلام هذا يتقال في آخر الموسم
لانو ببساطه في الوقت الحاضر  ما عندو ما يغير
اللاعبين متاعنا باش يكملو الموسم بالباهي و الخايب الي فيهم
شويه موجات ايجابيه لولاد  خلينا نكملو الموسم

Hors ligne

Aime ce post :

med1808

#1509 12-01-2020 22:52

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 808

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

نسمع في عباد تحكي تقول يحكيوا على الزنطور موش على الترجي
الترجي ما تاقف على حد و الملاعبي إلي ما عادش يحب يقعد و هز كل شي و تجيه شهرية 10 مرات شهريتوا في تونس مهها تعمل موش باش تشدوا
الترجي قالوا باش يصير فيها كيف خرجوا البلايلي و كوم و الشعلالي و بن محمد و بڨير ياخي هانا قعدنا نكوروا و ما خسرنا حتى مقابلة و أومورنا عال العال
الكورة في العالم الكل كيف كيف مبنية على الفلوس و فما جمعيات أقوى من جمعيات أخرى و هاذيكا الدنيا

الترجي دولة و ديما لاباس

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#1510 12-01-2020 23:45

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 808

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

والله تنجموا تحسبوني مع [***mot à éviter***] إلي ديما يدافغوا على البيروا و ربي يعلم إلي ما عندي حتى معرفة شخصية بحتى واحد في البيروا لا من قريب و لا من بعيد و البارك ليا عام ما دخلتوش و ندخلوا مرة في العام لبطاقة الإنخراط و الإشتراكات أما أكثر حاجة نكرهها في حياتي هيا نكران الجميل

الجمعيات الكل يكرهونا و يحقدوا علينا و يغيروا منا على البيروا متاعنا و حتى إلي يكرهونا يقلك الترجي بيروا كبير و الجمعية الوحيدة المنضمة في تونس و عمرنا لا عندنا لا مشاكل فلوس لا ملاعبية شاكية و فيفا تهدد لا أحكام لا والوا و مع هذا الكل ديما إنشلكوا في الناسإليمضحية و تخدم و تغلط و ما فما كان النبار إلي الفم الحارك و... إلي ما يغلطش
و الله نقرى و طاحلي المورال تقول نحكيوا على النادي البنزرتي و إلي الزنطور و بالرح مروحين بإنتصار كن الكنغوا و 19 مقابلة بدون هزيمة في رابطة الأبطال و لاخر يقلك قعدنا فضيحة و كيفنا كيف الفرق الصغار

فمة عباد تشيخ على الموافق هاذي و ما تلقا روحها كان في النقد اللاذع موش النقد البناء

نقولها و نزيد نعاودها الترجي ما تاقف على حد و الترجي تعمل الملاعبية موش العكس و بالدليل القاطع آش عامل الشعلالي و بن محمد و الدراجي و المحيرصي و غيرهم كيف خرجوا بلاش؟ ماو خراو فيه و خسروا مكانهم في الفرق متاعهم و ما عادش نسمعوا بيهم

إلي يحب يكور و يهز الألقاب مرحبا بيه و إلي ماعادش عندوا ما يعطي و شبع و يحب يخرج ربي يوجهوا خير

الترجي ديما لاباس

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#1511 13-01-2020 00:10

tarajjiste fedam
Fan
Inscription : 27-02-2018
Messages : 531

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

tarajjidawla, med1808 et Moky yarhem weldikom vous avez tout dit .....
chwaya ondes positives kif makal khouna ....

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjiste fedam, tarajjiste fedam, tarajjiste fedam, tarajjiste fedam

#1512 13-01-2020 08:41

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

Tarajji dima lebes w bech to93ed dima lebes w ma te9ef 3ala 7add w ken jet bech te9ef rahi we9fet 3ala zouiten w belkhouja w chiboub w ghirhom
Elli 7kewah lou5ayyen 7ajet mawjouda w n7ebbou nsall7ouha bech no93dou dima fel 3aleli w 3lech le nzidou net7assnou
Avec nos critiques nous avons changé tant de choses vers le bien et nous continuerons notre chemin
C est notre exigence qui a fait de nous le Club le plus prestigieux de la Tunisie et l un des plus prestigieux du continent
Tarajji ya dawla

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#1513 13-01-2020 09:23

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 808

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

البدري جاب 2.7 مليون يوروا و مازال كان 6 أشهر على العقد متاعوا
معوض البدري موجود و من قبل ما يخرج هو و في تفس المكانالبارخ

البارح إنقولوا الترجي ما تعرفش تشريو ما تعرفش تبيع؟ كيفاش نهزوا في الألقاب الله أعلم

اليوم الترجي تعلمت تشري و الأهم تعلمت تبيع و ديما فمة شكون موش فرحان أما الله غالب إرضاء الجميع غاية يصعب تحقيقها

إنشاء الله نهاركم زين

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#1514 13-01-2020 09:27

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 808

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

neder bachbaoueb a écrit :

Tarajji dima lebes w bech to93ed dima lebes w ma te9ef 3ala 7add w ken jet bech te9ef rahi we9fet 3ala zouiten w belkhouja w chiboub w ghirhom
Elli 7kewah lou5ayyen 7ajet mawjouda w n7ebbou nsall7ouha bech no93dou dima fel 3aleli w 3lech le nzidou net7assnou
Avec nos critiques nous avons changé tant de choses vers le bien et nous continuerons notre chemin
C est notre exigence qui a fait de nous le Club le plus prestigieux de la Tunisie et l un des plus prestigieux du continent
Tarajji ya dawla

frère ce que tu dis est logique et personne ne peut dire le contraire mais venir aujourd'hui dire que Tarajji walla ferik 3adi kifna fik ghirna c'est de la diffamation et de l'ingratitude envers ceux qui travaillent.

kifech kifna kif ghirna et ferik sghir et ahna ntaybou ou houma yeklou!!!! CAB ahna!!!! tu veux que je laisse passer ce genre de discours frère ?

aya nharkom zine sinon je vais m'énerver et dépasser les bornes.

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#1515 13-01-2020 09:34

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

Selon الإقتصادية السعودية

الترجي للاتحاد: أنيس متاح

أوضحت المصادر أن إدارة نادي الاتحاد تلقت موافقة رسمية من نظيرتها في الترجي التونسي على عرضها الذي تقدمت به لضم اللاعب أنيس البدري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان الترجي قد أعلن أمس وصول عرض رسمي من الاتحاد بخصوص رغبته في التعاقد مع أنيس لمدة موسمين ونصف الموسم، دون أن يشير إلى أي تفاصيل مالية.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن الاتحاد قطع شوطا بعيدا في ضم أيوب الكعبي مهاجم الوداد البيضاوي والمنتخب المغربي لمدة ثلاثة مواسم مقابل ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار، وسيعلن الصفقة رسميا خلال الأسبوع الحالي برفقة أنيس.

وفي المقابل، ينتظر أن يصل إلى جدة خلال الساعات المقبلة، المدافع البرازيلي برونو أوفيني لتوقيع العقد رسميا مع الاتحاد بعد أن فك ارتباطه مع الوكرة القطري.

وفنيا، رفض المدرب الهولندي تين كات منح اللاعبين راحة أمس، بعد التعادل مع النصر 1/1 أمس الأول في الجولة الـ14 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أخضع اللاعبين الذين شاركوا كأساسيين لتدريبات استرجاعية، بينما أدى البقية تدريبات اعتيادية تأهبا لمواجهة أولمبيك أسفي المغربي في ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية.

من جهة ثانية، أوضحت الفحوص الطبية التي أجراها اللاعب عبدالرحمن العبود عن تعرضه لالتواء في مفصل القدم يحتاج على إثرها علاجا وتأهيلا لمدة أسبوعين.

الإقتصادية

Hors ligne

#1516 13-01-2020 09:39

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 808

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

نادر موش من فراغ اليوم الفوروم متاعنا أحسن واحد و أريض واحد في تونس بشهادت الناس الكل

أحنا ما نتبلاو على حد و ما نصنصروا حد و كل واحد حر في أقوالوا أما من غير مساس من حرمة الفريق

اليوم الترجي بطل إفريقيا 3 مرات في 10 سنين و مشاركات في كأس العالم و ميزانية كبيرة و بطل العرب 3 مرات و صاحب الألقاب القياسية بالجملة في إفريقيا ولينا فريق عادي نشويو للي باش ياكل؟؟؟؟؟

أنا ما إنجمش نعدي كلام كيف هذا

هذا تجني و فمة جماعة ما تجي كان باش ترمي القنابل أما وقت الفرحة تفرح

بالرسمي جماعة ياكلوا و ما يشويوش

نهاركم زين المكشخين

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#1517 13-01-2020 10:19

nousa
Fan
Lieu : Irlande / Pologne
Inscription : 04-04-2011
Messages : 573

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

tarajjidawla a écrit :

frère ce que tu dis est logique et personne ne peut dire le contraire mais venir aujourd'hui dire que Tarajji walla ferik 3adi kifna fik ghirna c'est de la diffamation et de l'ingratitude envers ceux qui travaillent.

kifech kifna kif ghirna et ferik sghir et ahna ntaybou ou houma yeklou!!!! CAB ahna!!!! tu veux que je laisse passer ce genre de discours frère ?

aya nharkom zine sinon je vais m'énerver et dépasser les bornes.

Tarajidawla, pourquoi s'enerver? salli a3 ennebi!
Je sais bien ce que tu sent, et MERCI 10000 fois pour la defense de notre chere esperance, je suis avec toi a 100% dans tout ce que tu dis dans les quelques dernier posts au dessus... mais Allah ghaleb, y'a des personnes qui sont negatifs et ca sera toujours comme ca, STP calme toi, TARAJI DIMA LEBES!!! on a que des RJEL, regarde, on commence enfin d'apprendre a gerer les achats et les ventes smile ce qu'on n'a pas fait il y'a quelques annees...
Nharek zine khouya, c'est lundi... on commence la semaine, et dans deux jours incha'Allah nzidou nchikhou a3l l'Etoile, quel supporters d'autres equipe a ces excitations positives?

Dernière modification par nousa (13-01-2020 10:21)

Hors ligne

Aiment ce post :

nousa, nousa, nousa

#1518 13-01-2020 10:56

Issam12
Membre
Inscription : 14-12-2019
Messages : 58

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

tarajjidawla a écrit :

نادر موش من فراغ اليوم الفوروم متاعنا أحسن واحد و أريض واحد في تونس بشهادت الناس الكل

أحنا ما نتبلاو على حد و ما نصنصروا حد

نهاركم زين المكشخين

هذي  حاجه   انجم   يأكدهالك  واحد كيفي  اني ..معدي
عشره سنين تقريب في
Cbs
وخرجت مطرد خاطر قلت راي معجبش ادمين سبني ..جاوبته .بلوكاني

رغم الي فيه ناس باهيه  و سكوبات وعرفت فيه
رجال ..اما زوز  ادمينات فيه فسدوه بالتصنصير و توجيه الاراء و جماعه سنه وجماعه فرض ..و هوما اقولوا الي احبوا و اسبوا كيما احبوا و مبعد على اقل شي يبدوا يعطوا في دروس للاعضاء..

هاني نتبع من بعيد و نقرى ..ولاحظت مفماش تبهبير و تفليم متاع الادمينات في الفوروم هذا . .. واصلوا
الترجي دوله

Dernière modification par Issam12 (13-01-2020 11:02)

Hors ligne

Aiment ce post :

Issam12, Issam12, Issam12, Issam12

#1519 13-01-2020 12:02

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

Personnellement, je pense que vous êtes nombreux à être nostalgique de l'époque où un joueur passait toute sa carrière dans un même club.
Il faut se rendre à l'évidence, les temps ont changé et nous ne pouvons plus (et on devrait pas) empêcher les joueurs d'être ambitieux.
On est content quand notre club recrute des joueurs d'autres clubs mais on voudrait que les nôtres ne se fasse pas recruter ?
la politique de recrutement du club est plutôt bonne depuis 2 saisons : on recrute de jeunes talents + des joueurs techniques en manque de temps de jeu ou qui cherchent à rebondir après un arrêt dans leur carrière, et ça nous réussi plutôt pas mal !
Les Badri, Blaïli, bientôt Houni et kwamé sont des joueurs a qui il manquait juste de la confiance et du temps de jeu et c'est ce que nous leur avons fournis en contre parti ils ont aidé le club à passer un pallier et à remporter des titres. C'était clair dès le départ qu'ils n'allaient pas finir leur carrière chez nous.
Dire que nous sommes faibles ou que nous "formons" des joueurs pour les voir partir c'est au mieux faux au pire de la mauvaise foi !
Quelle équipe en Afrique peut aujourd'hui concurrencer les pétrodollars ? Bientôt nous aurons aussi la concurrence des nouvelles puissances footballistiques asiatiques (chine, inde, ...), donc deux choix s'offrent à nous :
1/ Ne pas laisser partir nos joueurs quand ils reçoivent des offres -> ils partiront gratos après quelques mois et notre réputation de "plateforme" en sera terni
2/ Profiter au max des joueurs tant qu'ils sont chez nous et les vendre au top contre des millions de dinars pour en recruter des nouveaux et ainsi de suite.
Faut vraiment être têtu pour pas voir cette simple réalité ou croire qu'on peut concurrencer financièrement ou même sportivement les clubs du golf !

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#1520 13-01-2020 12:32

nizarkh_1919
TarajjiManiaque
Lieu : Cambridge
Inscription : 31-08-2016
Messages : 3 856

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

je peux pas [beaucoup] ajouter a ce que Wlidha (heureux de te lire de nouveau ghayabtha 3lina) et TarajjiDawla donc je vais juste lister quelques points a propos notre politique de recrutement étranger departs:
-  NOus n avons pas le poids devant les équipes du Golfe un joueur qui prend chez nous 60k TND ta3tih une offre de 120 k$ (6fois) biensur que y7eb yo5rej. ce que nous pouvons faire c est anticiper ces sorties (on a fait ca avec Houni pour anticiper le depart de Bleili) et on peut convaincre quelques joueurs de rester un peu plus c tt...
- n importe quelle équipe passe par des cycles (équipe debile -> équipe prometteuse -> TOP -> equipe debile...) Vous pouvez voir l état du Real ou Man U ou plusieurs autre équipes. parfois avec une bonne gestion tu peux éliminer la phase debile cas du Barca entre 2009 - 2015 Milan des années glorieuses (God I hate Milan) et autres... Pour la 1ere fois de notre histoire moderne nous avons fait un mercato très cible avec une bonne gestion des departs biensur que quelques joueurs vont pas être a la hauteur biensur que la mayonnaise va prendre du temps mais je pense et je sens et je vois qu on est sur la bonne voie..
- On a une équipe qui a domine son groupe en league des champions 0 défaite en championnat avec plusieurs matchs ou on a joue avec une deuxième équipe et des gens crient fdhi7a et niveau zero ( ca n empêche que 3anna des lacunes biensur)

Hors ligne

Aiment ce post :

nizarkh_1919, nizarkh_1919, nizarkh_1919, nizarkh_1919, nizarkh_1919

#1521 13-01-2020 12:44

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 252

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

Wlid'ha 01 a écrit :

Personnellement, je pense que vous êtes nombreux à être nostalgique de l'époque où un joueur passait toute sa carrière dans un même club.
Il faut se rendre à l'évidence, les temps ont changé et nous ne pouvons plus (et on devrait pas) empêcher les joueurs d'être ambitieux.
On est content quand notre club recrute des joueurs d'autres clubs mais on voudrait que les nôtres ne se fasse pas recruter ?
la politique de recrutement du club est plutôt bonne depuis 2 saisons : on recrute de jeunes talents + des joueurs techniques en manque de temps de jeu ou qui cherchent à rebondir après un arrêt dans leur carrière, et ça nous réussi plutôt pas mal !
Les Badri, Blaïli, bientôt Houni et kwamé sont des joueurs a qui il manquait juste de la confiance et du temps de jeu et c'est ce que nous leur avons fournis en contre parti ils ont aidé le club à passer un pallier et à remporter des titres. C'était clair dès le départ qu'ils n'allaient pas finir leur carrière chez nous.
Dire que nous sommes faibles ou que nous "formons" des joueurs pour les voir partir c'est au mieux faux au pire de la mauvaise foi !
Quelle équipe en Afrique peut aujourd'hui concurrencer les pétrodollars ? Bientôt nous aurons aussi la concurrence des nouvelles puissances footballistiques asiatiques (chine, inde, ...), donc deux choix s'offrent à nous :
1/ Ne pas laisser partir nos joueurs quand ils reçoivent des offres -> ils partiront gratos après quelques mois et notre réputation de "plateforme" en sera terni
2/ Profiter au max des joueurs tant qu'ils sont chez nous et les vendre au top contre des millions de dinars pour en recruter des nouveaux et ainsi de suite.
Faut vraiment être têtu pour pas voir cette simple réalité ou croire qu'on peut concurrencer financièrement ou même sportivement les clubs du golf !

Voilà !!

عين الصواب

Hors ligne

#1522 13-01-2020 12:48

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 252

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

nizarkh_1919 a écrit :

je peux pas [beaucoup] ajouter a ce que Wlidha (heureux de te lire de nouveau ghayabtha 3lina) et TarajjiDawla donc je vais juste lister quelques points a propos notre politique de recrutement étranger departs:
-  NOus n avons pas le poids devant les équipes du Golfe un joueur qui prend chez nous 60k TND ta3tih une offre de 120 k$ (6fois) biensur que y7eb yo5rej. ce que nous pouvons faire c est anticiper ces sorties (on a fait ca avec Houni pour anticiper le depart de Bleili) et on peut convaincre quelques joueurs de rester un peu plus c tt...
- n importe quelle équipe passe par des cycles (équipe debile -> équipe prometteuse -> TOP -> equipe debile...) Vous pouvez voir l état du Real ou Man U ou plusieurs autre équipes. parfois avec une bonne gestion tu peux éliminer la phase debile cas du Barca entre 2009 - 2015 Milan des années glorieuses (God I hate Milan) et autres... Pour la 1ere fois de notre histoire moderne nous avons fait un mercato très cible avec une bonne gestion des departs biensur que quelques joueurs vont pas être a la hauteur biensur que la mayonnaise va prendre du temps mais je pense et je sens et je vois qu on est sur la bonne voie..
- On a une équipe qui a domine son groupe en league des champions 0 défaite en championnat avec plusieurs matchs ou on a joue avec une deuxième équipe et des gens crient fdhi7a et niveau zero ( ca n empêche que 3anna des lacunes biensur)

Encore un commentaire sensé...j’adore la note positive des commentaires de ce lundi

Hors ligne

#1523 13-01-2020 14:18

Ryadh bou
Membre
Inscription : 30-05-2019
Messages : 7

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

Bonjour a tous,

Bien que je sois plus lecteur que commentateur en ce forum, j'aimerais tout d'abord remercier le forum ainsi que les interagisseurs wlid'ha, tarajjidawla, neder, mestiri et d'autres... vous etes magnifiques!

Pour rebondir sur le cas Anis Badri, j'aimerais vous mentionner que tout le monde s'attendait a ce depart en été 2019, sauf que sa mauvaise cote ne nous a pas permis de le vendre, vu une fin de saison catastrophique de ce dernier. d'ailleurs, ceux qui pleurnichent le depart de Anis, criaient a haute voix qu'il n'a plus de place a l'EST, donc svp messieurs, ici ce n'est pas le QG de AlJabha Alcha3biya, ici c'est un forum qui se respecte, auquel on debat des options constructives, non pas des acharnements a l'encontre de l'EST, ni de son administration.
Concernant ceux qui se demandent le pourquoi Anis n'a pas rempilé en 2019 ou 2018 (renouvellement contrat), je ne pense pas qu'un comité directeur qui fait des recrutements pointu ne soit pas a jour des dossiers Renouvellements Contrats, sauf que, il est impossible de convaincre un joueur de resigner un contrat sur son plein grés, d'ailleurs, Anis a tout gagné avec l'EST, tout comme Chaaleli et les autres... quel nouveau challenge dans un foot tunisien qui recule en arriere, ni infrastructure, ni climat de vie, ni vision future! [***mot à éviter***], mais tout le peuple migre en Europe ou en Zone MENA, n'est ce pas egoiste de votre part de
lier l'amour envers l'EST a un futur Footballistique ou financier d'un joueur! Je n'oublierais Jamais ce qui s'est passé avec Ayadi Hamrouni! Etes vous entrain de vivre son martyr actuellement? Regardez Tarek Thabet! Comparez juste sa carriere avec une carriere de 3 annees de Hatem Trabelsi... Essayons d'etre pragmatique svp!

Hors ligne

Aiment ce post :

Ryadh bou, Ryadh bou, Ryadh bou, Ryadh bou, Ryadh bou, Ryadh bou, Ryadh bou

#1524 13-01-2020 14:39

hamdiest
Super Fan
Inscription : 31-05-2019
Messages : 1 275

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

توا معناها بالسيف نحبو نردوها السما صافيۃ والعصافير تزقزق... توا يارسول الله هذا وقت متاع خروج  .  ركيزۃ من ركاٸز الفريق .
توا كي انت تعرف روحك ماتنجمش تشد جواراتك تي عالاقل بيعو في الصيف وحضر الموسم متاعك بالمعوض متاعو. موش توا وقتلي كل يد شدت اختها...
لا وتوا تفكرو اللي عنا بالصغير والمزياني مشاو جابوهم مالامال .. معناها سياسۃ الترقيع العشواٸي والغير مخطط..
ماتنجمش وماعندكش الحق تخرج ركيزۃ كيما انيس البدري في الوقت هذا من
الموسم... باش تقلي ھو يحب يخرج ومايحبش يکمل الستۃ شهور معانا نقلك الشي هذا تعرفو من قبل و صارلك الف مرۃ معناها كنت تجددلو والا تبيعو عام لتالي وماتخليش روحك في الوضعيۃ معمل علي ملاعبيۃ اللي انت مخرجهم من حساباتك جملۃ ..

Hors ligne

#1525 13-01-2020 14:45

hamdiest
Super Fan
Inscription : 31-05-2019
Messages : 1 275

Re : Départs et prolongations de contrats: nouvelles et rumeurs

Ryadh bou a écrit :

Bonjour a tous,

Bien que je sois plus lecteur que commentateur en ce forum, j'aimerais tout d'abord remercier le forum ainsi que les interagisseurs wlid'ha, tarajjidawla, neder, mestiri et d'autres... vous etes magnifiques!

Pour rebondir sur le cas Anis Badri, j'aimerais vous mentionner que tout le monde s'attendait a ce depart en été 2019, sauf que sa mauvaise cote ne nous a pas permis de le vendre, vu une fin de saison catastrophique de ce dernier. d'ailleurs, ceux qui pleurnichent le depart de Anis, criaient a haute voix qu'il n'a plus de place a l'EST, donc svp messieurs, ici ce n'est pas le QG de AlJabha Alcha3biya, ici c'est un forum qui se respecte, auquel on debat des options constructives, non pas des acharnements a l'encontre de l'EST, ni de son administration.
Concernant ceux qui se demandent le pourquoi Anis n'a pas rempilé en 2019 ou 2018 (renouvellement contrat), je ne pense pas qu'un comité directeur qui fait des recrutements pointu ne soit pas a jour des dossiers Renouvellements Contrats, sauf que, il est impossible de convaincre un joueur de resigner un contrat sur son plein grés, d'ailleurs, Anis a tout gagné avec l'EST, tout comme Chaaleli et les autres... quel nouveau challenge dans un foot tunisien qui recule en arriere, ni infrastructure, ni climat de vie, ni vision future! [***mot à éviter***], mais tout le peuple migre en Europe ou en Zone MENA, n'est ce pas egoiste de votre part de
lier l'amour envers l'EST a un futur Footballistique ou financier d'un joueur! Je n'oublierais Jamais ce qui s'est passé avec Ayadi Hamrouni! Etes vous entrain de vivre son martyr actuellement? Regardez Tarek Thabet! Comparez juste sa carriere avec une carriere de 3 annees de Hatem Trabelsi... Essayons d'etre pragmatique svp!

Personnellement. Ce n'est pas la sortie de badri en elle même qui me gêne. Mais c est le timing cher ami, surtout pour un joueur aussi important dans ton effectif !
Ti mouch normal ray lehkeya.. ti hatta staff technique dkhal  ba3dhou.. joueur titulaire fi match dun jour au lendemain yosbe7 hors liste et partant carrément...

Dernière modification par hamdiest (13-01-2020 14:51)

Hors ligne

Pied de page des forums