Vous n'êtes pas identifié(e).

#701 07-11-2022 23:14

jaVa
Membre
Inscription : 22-01-2021
Messages : 91

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

abouahmed a écrit :

La version la plus plausible sur l'affaire de la non convocation de Debchi en EN est celle donnée par le journaliste Walid Guerfala sur Carthage plus qui en passant a donné la liste officielle de Kadri avant 3 jours de sa parution.
Selon Walid Guerfala le staff technique de l'EN n'a pas été convaincu par Debchi lors des derniers stages de L'EN malgré que toutes les statistiques le positionnait à la 3ème place et donc a décidé de le remplacer par un autre gardien plus expérimenté, et apparemment et toujours selon Walid Guerfala le staff de L'EN en a informé NM de cette décision, celui-ci a pensé à récupérer MBC et a voulu lui donner un temps de jeu dans l'espoir d'être convoqué pour L'EN et c'est pour cette raison qu'il a été titularisé dans le match aller de la CL, malheureusement pour MBC il a encaissé 2 buts et avec la pression du public NM a dû retitulariser Debchi.

مش مقتنع بيه و يعيطلو في 3 ستاجات في جرة بعضعم يهبلوك منطق في تونس

Hors ligne

#702 07-11-2022 23:19

Zoff
Super Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 1 035

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

ننصحكم تتفرجو في القفلة متاع معز بن غربية كل شيء واضح

Hors ligne

#703 07-11-2022 23:23

Squadra
Fan
Inscription : 13-01-2022
Messages : 124

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

abouahmed a écrit :

La version la plus plausible sur l'affaire de la non convocation de Debchi en EN est celle donnée par le journaliste Walid Guerfala sur Carthage plus qui en passant a donné la liste officielle de Kadri avant 3 jours de sa parution.
Selon Walid Guerfala le staff technique de l'EN n'a pas été convaincu par Debchi lors des derniers stages de L'EN malgré que toutes les statistiques le positionnait à la 3ème place et donc a décidé de le remplacer par un autre gardien plus expérimenté, et apparemment et toujours selon Walid Guerfala le staff de L'EN en a informé NM de cette décision, celui-ci a pensé à récupérer MBC et a voulu lui donner un temps de jeu dans l'espoir d'être convoqué pour L'EN et c'est pour cette raison qu'il a été titularisé dans le match aller de la CL, malheureusement pour MBC il a encaissé 2 buts et avec la pression du public NM a dû retitulariser Debchi.

Ey ama hetha ça rien à voir avec la déclaration de Jalel kadri , comment lui et son staff demande de préparer les anciens gardiens pour après condamner la cuisine interne de l'ésperance pour la non-convocation de sedki

Hors ligne

#704 07-11-2022 23:28

meras
Super Fan
Inscription : 16-11-2020
Messages : 1 197

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

jaVa a écrit :

أنا مالصباح عطيتك معطيات و قتلك أعطيني انت كيفاه تشوف و هاني لتوا نستنا و حقك باش ما تجاوبش و أنا بيدي ما قلتش كلامي ولا كلام شكري قرآن قلت هاو حتى شكري يخمم كيفنا يعني مش بضرورة رانا مندسين و نحبو ندخلو بلبلة في الترجي

و سامحني الأسئلة تاعك مش أنا نجاوبك علاهم الإدارة بعد ما تحل تحقيق داخلي

بالنسة لرأيي أنا في لي صار ماهوش مهم في كل الحالات حد ما يمتلك الحقيقة لحاجة الوحيدة لي نقولهالك لي فما مصالح و علاقات و فما زادا ما بعد المنديال و فهمك كفاية مش كل شي فلوس

Je ne suis pas le plaignant dans cette histoire et comme je l’ai dis plus haut “al baina Ala man idaa”
Je suis la pour écouter vos versions.
Je n’ai aucun problème ni avec Maaloul, ni avec Debchi ni avec Jalel qui est libre de faire sa liste comme il veut. Meme avec 0 espérantiste et 10 swehlia je m’enfous vraiment....

Hors ligne

#705 07-11-2022 23:37

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 893

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

abouahmed a écrit :

La version la plus plausible sur l'affaire de la non convocation de Debchi en EN est celle donnée par le journaliste Walid Guerfala sur Carthage plus qui en passant a donné la liste officielle de Kadri avant 3 jours de sa parution.
Selon Walid Guerfala le staff technique de l'EN n'a pas été convaincu par Debchi lors des derniers stages de L'EN malgré que toutes les statistiques le positionnait à la 3ème place et donc a décidé de le remplacer par un autre gardien plus expérimenté, et apparemment et toujours selon Walid Guerfala le staff de L'EN en a informé NM de cette décision, celui-ci a pensé à récupérer MBC et a voulu lui donner un temps de jeu dans l'espoir d'être convoqué pour L'EN et c'est pour cette raison qu'il a été titularisé dans le match aller de la CL, malheureusement pour MBC il a encaissé 2 buts et avec la pression du public NM a dû retitulariser Debchi.

Ca me paraît très plausible

J’ajouterais que JK à très probablement fait semblant de ne être convaincu par Debchi pour pouvoir le déboulonner

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67, mestiri67

#706 07-11-2022 23:39

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 893

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Zoff a écrit :

ننصحكم تتفرجو في القفلة متاع معز بن غربية كل شيء واضح

بالله هبطلنا الفيديو

Hors ligne

#707 07-11-2022 23:46

Zoff
Super Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 1 035

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

[/quote=mestiri67]

YouTube. Écrire Carthage plus
C'est tout ce que je sais

Dernière modification par Zoff (07-11-2022 23:52)

Hors ligne

#708 08-11-2022 00:01

abouahmed
Super Fan
Lieu : radès
Inscription : 11-08-2008
Messages : 1 826

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Voici l'intervention de Walid Guerfala concernant Sedki Debchi
https://fb.watch/gFhk4BPe60/

Hors ligne

#709 08-11-2022 09:16

Squadra
Fan
Inscription : 13-01-2022
Messages : 124

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

neder bachbaoueb a écrit :

شكري الواعر بالفلاقي قاللكم راهو صار
Deal
داخل الترجي
مفاهمة شكون يمشي و شكون يقعد
معناها فما شكون داخل الترجي باع بلاصة الدبشي مقابل مشية مرياح

المستفيد الوحيد من الحكاية هو الي جاب مرياح و وعدو بالمونديال مقابل دعيوة خير

Hetha elli hkitou ames sbeh par détails w hedhika assa7 w a9reb version lelli sar

Hors ligne

Aiment ce post :

Squadra, Squadra

#710 08-11-2022 09:22

med1808
Super Fan
Inscription : 03-04-2014
Messages : 1 091

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

كل شي واضح توه وزايد الحديث
الاداره عندها زوز حلول تخرج و تقول الي صار و تعطي وجهة النظر متاعها او تقول ما فيباليش و تحاسب الي تصرف من راسو

Hors ligne

Aime ce post :

med1808

#711 08-11-2022 09:43

Esperantist
Super Fan
Lieu : Bruxelles
Inscription : 08-03-2009
Messages : 1 379

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Kadri a lancé une bombe dans le parc b et est parti en stage. Sa7a lih.
J'attends notre prochain match rien que pour la déclaration de NM après match.
Moez ben chrifiya teghlam w howa yal3ab w tedhlam akther w howa 3al bank

Hors ligne

Aime ce post :

Esperantist

#712 08-11-2022 10:27

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 292

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

meras a écrit :

Je ne suis pas le plaignant dans cette histoire et comme je l’ai dis plus haut “al baina Ala man idaa”
Je suis la pour écouter vos versions.
Je n’ai aucun problème ni avec Maaloul, ni avec Debchi ni avec Jalel qui est libre de faire sa liste comme il veut. Meme avec 0 espérantiste et 10 swehlia je m’enfous vraiment....

حقك باش ما تصدّق حتّى فارسيون
حقك باش ما تكون عندك حتى فارسيون
و هو منهج حكيم كي تبدا ما عندكش معطيات او ما تحبش تشوف المعطيات
حقك باش ما تدخلش في الكومبلوات ضد الترجي
لكن الحكمة تقول كي انا ما عندي حتى فارسيون و مصطف مع اي قرار تعملو الادارة او معلول
ميسالش نتضامن من غير ما نبدا نتمنيك وو نستهزأ بالاعضاء الي يشكو في حاجة
و كي نشوفو عدد المسطكين و قيمة المسطك الكبير شكري ينطق
تخلي على الاقل شبهة وجب التحقيق فيها

لكن تتمنيك و virement
ووو هو قلة ذوق و تمييع و استخفاف بالعقول
تفكرني بسياسة بن علي كي عملو عملية ارهابية في الغريبة قاللهم دبوزة غاز تفرقعت و ما عندناش ارهاب
و كيما قال وقت 13 جينيرال طاحو بهيليكوبتر
عطب فني في الهليكوبتر
وقتها كانو عندو المسطكين الحقيقيين الي صدقو الحكايات هذي
تحبونا نكونو هكة
انا ما نوعدكش خويا
مع كامل احتراماتي

Hors ligne

#713 08-11-2022 11:46

meras
Super Fan
Inscription : 16-11-2020
Messages : 1 197

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

neder bachbaoueb a écrit :

حقك باش ما تصدّق حتّى فارسيون
حقك باش ما تكون عندك حتى فارسيون
و هو منهج حكيم كي تبدا ما عندكش معطيات او ما تحبش تشوف المعطيات
حقك باش ما تدخلش في الكومبلوات ضد الترجي
لكن الحكمة تقول كي انا ما عندي حتى فارسيون و مصطف مع اي قرار تعملو الادارة او معلول
ميسالش نتضامن من غير ما نبدا نتمنيك وو نستهزأ بالاعضاء الي يشكو في حاجة
و كي نشوفو عدد المسطكين و قيمة المسطك الكبير شكري ينطق
تخلي على الاقل شبهة وجب التحقيق فيها

لكن تتمنيك و virement
ووو هو قلة ذوق و تمييع و استخفاف بالعقول
تفكرني بسياسة بن علي كي عملو عملية ارهابية في الغريبة قاللهم دبوزة غاز تفرقعت و ما عندناش ارهاب
و كيما قال وقت 13 جينيرال طاحو بهيليكوبتر
عطب فني في الهليكوبتر
وقتها كانو عندو المسطكين الحقيقيين الي صدقو الحكايات هذي
تحبونا نكونو هكة
انا ما نوعدكش خويا
مع كامل احتراماتي


Personnellemt, je ne vous ai jamais attaqué directement ou sur votre personne malgrés que tu me compare personellenemt à Abdelwaheb Abdallah.

Je critique les versions qui me parait invraisemblable sans se soucier de leur auteur. Au final, biensur, je porte aucun jugement sur les personnes que je pense qu’ils sont tres sympathique. La vie n’est pas que le Foot

Pour revenir a notre sujet. Et si on veut croire a un complot et que la place de Debchi a été vendu par Jeri et acheter par X et Maaloul est le Simsar (intermédiaire) alors il y a 3 suspects

- Meriah
- Chakccouka
- Chaalali

Celui qui jouera titulaire en Coupe du monde, je le fait sortir de cette liste de suspect parce qu’il rentre dans les plans de Kadri et logiquement sa place est assuré dans la liste des convoquès.

Celui qui ne jouera pas, c’est un joueur qui n’est pas prioritaire dans la liste de Kadri. Il ne va pas prendre la place d'un titulaire dans la liste et Il n’est pas assuré d’aller au mondial. Donc c’est lui qui a acheté la place de Debchi, 4ème gardien de l’equipe nationale. Si biensur on veut croire a un complot.

Dernière modification par meras (08-11-2022 11:54)

Hors ligne

#714 08-11-2022 12:15

jaVa
Membre
Inscription : 22-01-2021
Messages : 91

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

فقط ملاحظة تنجم تكون لا فما تسمسيرة لا عمولة لا حتى شيء أما كيما فسرنا و هذا زادا ما يخفى على حد اللي كوت كو كوت فما قسمة لازم تصير ما تجيش الترجي تهز منها 4 ولا 5 ملاعبية و ليتوال و الزناطير ما تهز منهم حد ولا تهز الغندري بركا فما فلوس في الحكاية و فما وديع لازم يرضي الناس لكل ما ينجمش خاصة توا شاعلة بينو و بين الوزير و يزيد يشنعها مع الجمعيات الكبرا لخرين و هنا لب المشكل معلول باع الدبشي بلاعبو االمدلل مرياح و فوق من هذا يزيد يختمها بالتصريح الشهير

الخلاصة نقترح الناس الكل نصليو عالنبي حكينا فيه الموضوع توا قريب 4 أيام و الناس الكل عطات رأيها و نحب نقول الي أنا بيدي لا يهمني لكيب ناسيونال لا حد قدام مصلحة الترجي ما تكلمت و كبشت فيه الموضوع كان خاتر حسيت لي يحبو يلعبو للدشي حتى في الترجي السيد يحبو يقضيو عليه عيناني يمشي ولا ما يمشيش كان جاه الضرب مالاكيب ناسيونال بركا راني ما تكلمتش يطيح و يقوم توا يتعداها أما يجيه الضرب من مدربه هذي كارثة ... لذا كيما قلت نسكروه الموضوع و نخليو كل شيء بيد حمدي المدب و توا يبان الخور شي ما يتخبى

Hors ligne

Aiment ce post :

jaVa, jaVa

#715 08-11-2022 12:21

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 292

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

jaVa a écrit :

فقط ملاحظة تنجم تكون لا فما تسمسيرة لا عمولة لا حتى شيء أما كيما فسرنا و هذا زادا ما يخفى على حد اللي كوت كو كوت فما قسمة لازم تصير ما تجيش الترجي تهز منها 4 ولا 5 ملاعبية و ليتوال و الزناطير ما تهز منهم حد ولا تهز الغندري بركا فما فلوس في الحكاية و فما وديع لازم يرضي الناس لكل ما ينجمش خاصة توا شاعلة بينو و بين الوزير و يزيد يشنعها مع الجمعيات الكبرا لخرين و هنا لب المشكل معلول باع الدبشي بلاعبو االمدلل مرياح و فوق من هذا يزيد يختمها بالتصريح الشهير

الخلاصة نقترح الناس الكل نصليو عالنبي حكينا فيه الموضوع توا قريب 4 أيام و الناس الكل عطات رأيها و نحب نقول الي أنا بيدي لا يهمني لكيب ناسيونال لا حد قدام مصلحة الترجي ما تكلمت و كبشت فيه الموضوع كان خاتر حسيت لي يحبو يلعبو للدشي حتى في الترجي السيد يحبو يقضيو عليه عيناني يمشي ولا ما يمشيش كان جاه الضرب مالاكيب ناسيونال بركا راني ما تكلمتش يطيح و يقوم توا يتعداها أما يجيه الضرب من مدربه هذي كارثة ... لذا كيما قلت نسكروه الموضوع و نخليو كل شيء بيد حمدي المدب و توا يبان الخور شي ما يتخبى

يرحم والديك
ننتقلو لموضوع اخر
توا الي مشا مشا و الي قعد قعد

شعاري في المرحلة القادمة
لهم منتخبهم و لنا الترجي
و ربي يوفق الجميع

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#716 08-11-2022 12:23

meras
Super Fan
Inscription : 16-11-2020
Messages : 1 197

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

la khouya kitsch ma fihech Tsamsira. Maaloul Simsar ne rate pas ses jolies affaires. Thama haja

Si meriah jouera titulaire en coupe du monde et portera le brassard (incha Allah ma tkounish rzina alih), alors, on peut plus dire qu’il a acheté la place de Debchi le 4ème gardien de l’eauipe nationale.

Ca restera une enigme, Jeri a vendu la place de Debchi à quel joueur ?

Zaama chkoun ???

Normalement c’est un joueur de l‘espérance puisque le Semsar est Maaloul, l'emtraineur de l’espérance

Autre question, Samsar a été payer comment ?.  Parceque hier, on m’ont dis que il y a d’autre moyen que l’argent pour payer un Simsar. Quesque un joueur pourra proposer à Maaloul ?  une “Sajada” achetée lors du dernier stage en Arabie saoudite.

Wait and see….

Hors ligne

#717 08-11-2022 12:53

jaVa
Membre
Inscription : 22-01-2021
Messages : 91

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

مرياح ينجم يلعب و تيتولار و يكون قائد فريق و ما يعمل عليه حد مزية إذا وصل لقطر أما كان نقعدو حد الترجي و مازال ما مشى حد مالجوارات و يجيو يقولولنا باش نهزو منكم 3 بركا البلايص ما تكفيش الأحق يمشي هوما الشعلالي و بن ىمضان و الدبشي ... شعلالي و بن رمضان فيهمش نقاش و الدبشي هاز بطولة و لاعب 16 من آخر 17 ماتش أوفسيال لعبتهم الترجي و ما كانش متسبب مباشرة في حتى هدف و حتى بالستاتيستيك لي قدمها صادق قحبيش على كارتاج بلوس هو الثالث ... أما صحيبنا حطو عالبنك وشنعو الإعلام من غادي نهار بعدحطانو عالبنك ماتش نيجيريا و تنصبت البلاتوات الكل صباح و ليل و عشية يحكيو عالحارس الثالث للمنتخب و دزت البيادق لكل مع البلبولي و عملولو حملة باش ما تجيناش صدمة و هنا ضربو 3 عصافر بحجرة تكاو الدبشي و فضاو بلاصة للبلبولي و البلاصة الثالثة مالترجي في إطار القسمة خذاها مرياح كيما اختار معلول

تحب تحكي عالكا مرياح ؟ كانك عليا أنا و قلتها في المنتدى من نهارت لي حبناه و أنا و نادر مثلا اللي عنا نفس التفكير اليوم جينا ضد بعضنا بالنسبة ليا مرياح أقوى مدافع تونسي في ال 5 سنين الأخيرة تحب تهزو خاترك مقتنع بيه و ما يهمش آخر 11 شهر ما لعب كان 4 ماتشوات و باش تلعبو هز على روحك و يمكن حتى نجي معاك و ندافع عالإختيار تاعك أما هزو مع الدبشي و الشعلالي و بن رمضان مش في بلاصة واحد منهم خاترهم أحق منه

Chouf akther men haka bech nwali ne3tabrek tfases fehom mel bera7 na7ki m3ak b e7tiram w malgré aka tazri9at li 3malthom 7awelt netfeda w no93ed na7ki sérieux  ma tlabna chay e7tarmou tafkirna l.ma7doud li Chokri l.Ouaer bidou w ma adrak tla3 ykhamem kifna w akahaw ma tlabna chay ekher

انتهى و تحياتي

Dernière modification par jaVa (08-11-2022 13:01)

Hors ligne

Aiment ce post :

jaVa, jaVa

#718 08-11-2022 12:58

Zoff
Super Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 1 035

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

neder bachbaoueb a écrit :

خويا انا قلتها الفارسيون متاعي كيما قالوها الجماعة علاش تقعد تقعد و تدخلي شكشوكة و شعلالي و مدب

الحكاية و ما فيها بلاصة الدبشي تعطات لمرياح بالتنسيق مع معلول الي جاب مرياح للترجي و واعدو بالمونديال
اكثر من هكة ما عندي حتى كلام
خويا و انهي و سامحني كان تقلقت من كلامي من فوق

يا جماعة علاش تصعبو فيها. الحكاية و ما فيها أنو مولى الكورة كان وعد معز حسن باش يمشي للمونديال لو كان يصحح مع الكليب بعد ما رفض في المرة الاولى.  نائب مولى الكرة [***mot à éviter***] و فرض البلبولي في سيناريو الاربعة ڤولة. و طلبو منو ما يعلقش الصباط و يعمل التحضيرات الصيفية بعد ما كان الجمل هو الاساسي.
بالنسبة للكليب رجعو الفرحاتي و حطوه في الفريڤو بعد ما كانو و الجوقة متاعهم يضربو عليه باش ياخو بلاصة الدبشي و إلا يمشي رابع. هذا سيناريو فلوس الفيفا.
Et commença le tapage médiatique.
بالنسبة لمرياح ما كانتش فما مقايضة مع الدبشي لأنو فلوسو متاع الفيفا ما همش لينا. قانون الفيفا يقول لازمو يكون يلعب معاك قبل عامين.
ببساطة الملاعبي الاساسي بعد ما يتضرب و يكمل التاهيل متاعو يرجع لبلاصتو و هذا يصير في كل جمعيات العالم.
مولى الكرة دور بول الذئب بمعلول و حصلو بحكاية بن شريفية الي ما كانش باش يمشي حتى لو كان لعب الماتشوات الكل.
سيناريو محبوك مصيف. و بلأمارة توخير البطولة حتى الإحصائيات تظهر غامضة وموش
crédibles
هذاكا علاش شكري قال الي في بالو من أول جولة في البطولة
Et qui mieux que wadii sait jongler.
Ce ne sont que des conclusions personnelles.

Hors ligne

Aiment ce post :

Zoff, Zoff, Zoff

#719 08-11-2022 13:01

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Je ne suis pas fan des théories du complot.
On parle comme si Debchi avait sa place assurée en EN alors que ça n'a jamais été le cas.
Je vous rappelle que dans la hiérarchie il avait devant lui Ben Said, Dahmane et Jmal !!!!!!!!!!
Pourquoi on s'offusque de sa non convocation ?????? je ne comprends pas !
On peut parler des commentaires de NM, d'ailleurs le BD devrait lui adresser un blâme pour sa sortie sur le joueur. Après tout il se dit maître communicateur/communicant donc qu'il assume ! D'autres avant lui on été massacré pour moins que ça !

Hors ligne

#720 08-11-2022 13:46

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Wlid'ha 01 a écrit :

Je ne suis pas fan des théories du complot.
On parle comme si Debchi avait sa place assurée en EN alors que ça n'a jamais été le cas.
Je vous rappelle que dans la hiérarchie il avait devant lui Ben Said, Dahmane et Jmal !!!!!!!!!!
Pourquoi on s'offusque de sa non convocation ?????? je ne comprends pas !
On peut parler des commentaires de NM, d'ailleurs le BD devrait lui adresser un blâme pour sa sortie sur le joueur. Après tout il se dit maître communicateur/communicant donc qu'il assume ! D'autres avant lui on été massacré pour moins que ça !

Salut Wlid'ha
La non convocation de Debchi n'est pas la cause de la polémique.
C'est le remplacer par un vieux gardien qui s'est ridiculisé en jouant à cet âge et surtout avec cette forme indigne d'un gardien international et j'espère bien qu'il reste jusqu'à la fin de la saison.
Indépendement de son niveau,Debchi était 3 éme gardien dans les 2 dernières listes et se voit doublé par 2 gardiens sans aucune raison valable.
L'autre cause est bien évidement cette sortie médiatique de JK pour évoquer des soit disant affaires internes au sein de l'Espérance.
Je ne digère toujours pas la déclaration de NM en rabaissant son gardien N°1 , qui doit être respecté et entendu par ses défenseurs et mettre en cause ce qui fait le 1 er atout d'un gardien: Son Charisme et sa personnalité.
J'espère tout de même que Debchi se désintéresse de tout ça et se concentre sur sa carrière qui commence à peine et à s'améliorer pour être le gardien N°1 dans la prochaine CAN, ce sera la meilleure réponse.

Hors ligne

Aime ce post :

Capello1983

#721 08-11-2022 13:57

Zoff
Super Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 1 035

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Wlid'ha 01 a écrit :

Je ne suis pas fan des théories du complot.
On parle comme si Debchi avait sa place assurée en EN alors que ça n'a jamais été le cas.
Je vous rappelle que dans la hiérarchie il avait devant lui Ben Said, Dahmane et Jmal !!!!!!!!!!
Pourquoi on s'offusque de sa non convocation ?????? je ne comprends pas !
On peut parler des commentaires de NM, d'ailleurs le BD devrait lui adresser un blâme pour sa sortie sur le joueur. Après tout il se dit maître communicateur/communicant donc qu'il assume ! D'autres avant lui on été massacré pour moins que ça !

Sans t'offenser, du moment où il a été convoqué pendant 3 stages, il est devenu 3 ieme gardien en lieu et place de jmal en attendant d'avoir sa chance de jouer ne serait ce qu'une mi-temps. Chose qui ne lui ai pas arrivé. Donc avec la baraka de NM (conscient ou inconscient .. mon œil ) il a été viré pour ce mondial au profil des moins compétents que lui. D'ailleurs il reintegrera l'EN avec JK ou quelqu'un d'autre.

Hors ligne

#722 08-11-2022 14:05

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Je comprends les points que vous soulevez.
La sortie médiatique de NM, son timing et son contenu, la déclaration de JK, la non convocation de Debchi ... Tout ça je le comprends.
Après ce que je veux dire c'est que c'est à Debchi via l'espérance de prouver qu'il est le gardien N°1 en Tunisie, il est encore jeune des mondiaux il pourra en disputer.
Pour NM on connaît tous le personnage et ses méthodes. S'il a agit pour léser sciemment ou inconsciemment l'EST, au BD de prendre les mesures disciplinaires adéquates.
Le truc qui passe pas pour moi c'est la théorie selon laquelle il y aurait eu un échange bons procédés impliquant Debchi et Meriah entre NM et WJ. C'est un peu gros pour moi. Meriah mérite sa place tout comme Debchi.

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#723 08-11-2022 14:15

abdou-ESTunis
TarajjiManiaque
Inscription : 21-08-2010
Messages : 3 462

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Bon louled ca sera mon dernier message sur ce sujet et d'une source digne de foi, Nabil Maaloul n'a rien à voir dans cette histoire. Kadri essaie d'eviter la polemique en la deplaçant chez nous. C'est d'une bassesse sans nom venant du selectionneur national.
Ça sera mon dernier message, pour moi le sujet est clos.

PS: Chokri a eu tout faux.

Dernière modification par abdou-ESTunis (08-11-2022 14:52)

Hors ligne

Aiment ce post :

abdou-ESTunis, abdou-ESTunis

#724 08-11-2022 16:14

Zoff
Super Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 1 035

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Wlid'ha 01 a écrit :

Je comprends les points que vous soulevez.
La sortie médiatique de NM, son timing et son contenu, la déclaration de JK, la non convocation de Debchi ... Tout ça je le comprends.
Après ce que je veux dire c'est que c'est à Debchi via l'espérance de prouver qu'il est le gardien N°1 en Tunisie, il est encore jeune des mondiaux il pourra en disputer.
Pour NM on connaît tous le personnage et ses méthodes. S'il a agit pour léser sciemment ou inconsciemment l'EST, au BD de prendre les mesures disciplinaires adéquates.
Le truc qui passe pas pour moi c'est la théorie selon laquelle il y aurait eu un échange bons procédés impliquant Debchi et Meriah entre NM et WJ. C'est un peu gros pour moi. Meriah mérite sa place tout comme Debchi.

Concernant debchi c'est pas sûr qu'il pourra en disputer, car au train où vont les choses notre football est en plein dégringolade et nous ne serons plus des têtes de série. Combien de talents ont loupé les mondiaux 2010 et 2014. De juillet 2006 jusqu'à novembre 2017. Pas mal non?

Hors ligne

Aime ce post :

Zoff

#725 08-11-2022 18:52

Zoff
Super Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 1 035

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

neder bachbaoueb a écrit :

تاكيدا لكلامك سيدي خويا الباهي
هذاك علاش الادارة كان يساعدها يمشي الدبشي اكثر من مرياح لانو فلوس الدبشي داخلةة للكاسة
سي وخينا مصلحتو مع مرياح لانو فلوس مرياح ما تدخلش للكاسة بينما دعيوة الخير تمشي طول لمعلول لانو هو الي جابو و وعدو بالمونديال
حاجة اخرى و اختم سيدي الباهي
شكري ما قالش انو كان يعرف برك قال انو صار
Deal
داخل الترجي و عشرين سطر تحت داخل الترجي
و مع تصريح المعلول الي الادارة عطات البراسار للدبشي و هو خاطيه
تفهم
الي تماشي الادارة و معلول ما كانوش متناسقين في الحكاية هذي
بعبارة اخرى
الترجي ماذابيها الاربعة في المونديال
لكن كان قسمة وديع تقتضي  3
الادارة تفضل انو يكون الدبشي و هذاك المنطق و الاحصاءيات شتقول
و نبيل ماذابيه في دعيوة خير من مرياح خاطر الدبشي ما فيهش مطموع
ارجو ان اكون واضحا و السلام عليكم جميعا

خويا سامحني اما راني كعرار
Techniquement
مرياح يستحق خاطرو تيتولار من قبل
والدبشي تظلم بار رابور للزويز الأخرين
Indépendamment du bonus FIFA qu'on s'en fou éperdument.

Hors ligne

Aiment ce post :

Zoff, Zoff

Pied de page des forums