Vous n'êtes pas identifié(e).

#626 06-11-2022 12:13

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Des trouvailles que même les antis ne trouveraient pas !

Je me joins à toi meras pour prendre ceci au degré humour !

À la prochaine blague !

Hors ligne

Aime ce post :

ESTfan

#627 06-11-2022 13:09

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 015

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

توا نحكيو شويا بامور جدية
ماهم هوما يحبو على حارس خبرة
انا من رايى ما فماش خير من سيف الدين الشرفي
على الاقل مستانس بالملحمة
و كان سهّل ربي فرانسا نكحتنا بثمانية
يكون هو الحل باش يمنع التاسع
امور خبرة و كذا

Hors ligne

#628 06-11-2022 13:21

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 850

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

meras a écrit :

Franchement je m’amuse a lire ses jolies histoires. Les passports des joueurs sont chez Hamdi Meddeb et il refuse de les donner a Wadie.
Ma préférer c’est Maaloul et Wadie qui complotent ensemble pour récupérer l’argent de la FIFA et écarter Debchi.

Bjeh Rabbi ma tibklouch, j’attends l’histoire du jour… une sur Nader Daoued...

حمقي حاشا خويا
تعرف التزنطير يسد عروق المخ و  تولي مسطك و تركبك التهلويس و العياذ بالله

قول اللطف صاحبي

Hors ligne

#629 06-11-2022 13:40

babbou
Fan
Inscription : 08-09-2011
Messages : 160

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

قيل للمتنبّي: فلان يهجوك..أجاب: هذا صعلوك يريد أن أردّ عليه فيدخل التاريخ !

Hors ligne

#630 06-11-2022 13:44

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 015

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

babbou a écrit :

قيل للمتنبّي: فلان يهجوك..أجاب: هذا صعلوك يريد أن أردّ عليه فيدخل التاريخ !

سيب علينا خويا ميسالش
امسحها في خوك
هاني كيفك مسطك و برشا مسطكين كيفنا
هانا هوني نتعلمو من النخبة

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#631 06-11-2022 14:21

babbou
Fan
Inscription : 08-09-2011
Messages : 160

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

neder bachbaoueb a écrit :

سيب علينا خويا ميسالش
امسحها في خوك
هاني كيفك مسطك و برشا مسطكين كيفنا
هانا هوني نتعلمو من النخبة

وراسك يا نادر خويا  لا نفلّتهم ومش نرد عليهم بما يقتضيه مقام الجهل  والعنطزة والترهدين والتلحيس اللي هوما فيه...تخيل احنا من اول الدنيا تربينا على كلمة الحق والرجولية والخوف كان من ربي نقول للمحسن احسنت وللمسيئ اسات وما علبالنا بحد كان اللي يخدم مصلحة الجمعية ...غاظتهم كيفاش قلت معلول قاعد ينتقم من الدبشي ايه قلتها ومازلت مش نقولها لين يعرف اللي جمهور الترجي فائق ويتبع في الكبيرة والصغيرة...تخيل مدرب يقول عالقول نتاعو "ان شاء الكابيتنا ماهياش رزينة عليه وراهي مش ترجع لمولاها" شنوة محلو من الاعراب هالكلام هذا وشنوة يضيفلي انا كمحب واشنوة يضيف للمنافش....موش داخل في التكمبين وقلة الخير وتمرير ميساجات لجمهور الترجي والجمهور بصفة عامة اللي الدبشي موش نتاع مونديال  وتنقصوا الخبرة واللي تنحيتو منطقية...لا والغريبة يقولو اللي معلول ما ينسقشي مع وديع وما في بالو بشيئ من التكمبين متاعوا....الادارة هي قررت باش تعطي لكابيتنا للدبشي قال اشنوة انا خاطيني وموش راي هذا وما نتبنّاهوش...توا هذا كلام بالله يا نادر قلي اش يزيد الكلام هذا...انت خويا هوني ما تتعلمش انت معلّم والناس منك تتعلّم...على كل حال انا نتبع في الفوروم هذا من سنين وكان ديما راي اللي فيه برشا يتكلموا"بالقوندوات" اما اللى كتبتوا انا البارح رجعهم
parametres par defautsمتاعهم.
بربي اللي عندو تعليق على ما نكتب ماذبيا يوجهولي مباشرة من غير تعويم حوت من نوع الجماعة اللي......واللي يقولوا وهاك لحكايات احنا ما نخافوش من لكلام عخاطر لكلام عندنا صناعة نتقنوها بلقدا
وفي لخر نحب نقول لكلام على النيفو والمستوى ابعدوا عليه على خاطر"لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع".سبحوا بحمد اولياء نعمتكم اما نحن فلا نسبح الا بحمد الله قاصم الجبّارين. تحياتي سي نادر

Hors ligne

Aiment ce post :

babbou, babbou, babbou

#632 06-11-2022 15:19

abdou-ESTunis
TarajjiManiaque
Inscription : 21-08-2010
Messages : 3 361

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Zeyed t9al9ou fi rwe7kom louled. Lista 7adhra 3andha modda.
Personellement monta5ab hazzit mennou yeddi. 1er tour, 2e tour, quart wela incha'Allah 7ata ihezzouha el coupe du monde c'est le dernier de mes soucis. J'espere juste que nos joueurs vont rentrer le plus tot possible et sans blessure.

Hors ligne

Aime ce post :

abdou-ESTunis

#633 06-11-2022 17:08

Redondo taraji
Super Fan
Inscription : 03-08-2021
Messages : 1 205

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Oui c'est vrai. On a perdu de notre ferveur envers notre EN bien qu'elle va participer dans le plus grand événement mondial. Normalement et pour tous les autres pays cette participation est une source de joie, de solidarité, de défi, de rêve... Nous c'est tout à fait le contraire. D'abords notre qualif est très contestée : durant notre double confrontation avec Mali, on n'a pu être à la hauteur et on s'est fait écrasé à rades même. Même l'auteur du but de qualification était un malien. Mais le bon Dieu a voulu qu'on passe.
Déjà je commence par notre entraîneur au vécu inconnu (il n'a même pas entraîné une équipe qui joue le titre national), entouré d'un staff sans aucune expérience. Un championnat qui débute après 4 mois de trêve et avec des scandales de chebba et de lettres de la fifa. Des choix des joueurs très contestés et dont la majorité est soit remplaçant ou bien en manque de compétition. A part Talbi, aidouni et skhiri je ne vois pas d'autres joueurs qui pourront valoriser à un niveau international.
Pour le cas des gardiens, et pour moi et c'est mon avis perso, aucun gardien n'a le niveau, ni techniquement ni physiquement ni mentalement. Dahmen revient d'une grosse blessure et n'a aucune expérience, ben said ne m'a jamais donné confiance mais ce sont les meilleurs du pays et MBC...  Normalement, vu son vécu son expérience son âge aurait du être dans la liste. Mais son cas était scellé depuis une bonne période je ne sais pourquoi. Vient le cas de Debchi qui paraît le gardien le plus prometteur, il devrait être le 3eme gardien. Penser à balbouli et moez hassen est une honte.
Comme l'a dit abdou. Je n'est plus de compassion pour notre équipe.
Karhouna fiha w fil koura. Espérant un retour sans blessures de nos 3 internationaux sinon nada.

Hors ligne

Aiment ce post :

Redondo taraji, Redondo taraji, Redondo taraji, Redondo taraji

#634 06-11-2022 17:14

abdou-ESTunis
TarajjiManiaque
Inscription : 21-08-2010
Messages : 3 361

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Redondo taraji a écrit :

Oui c'est vrai. On a perdu de notre ferveur envers notre EN bien qu'elle va participer dans le plus grand événement mondial. Normalement et pour tous les autres pays cette participation est une source de joie, de solidarité, de défi, de rêve... Nous c'est tout à fait le contraire. D'abords notre qualif est très contestée : durant notre double confrontation avec Mali, on n'a pu être à la hauteur et on s'est fait écrasé à rades même. Même l'auteur du but de qualification était un malien. Mais le bon Dieu a voulu qu'on passe.
Déjà je commence par notre entraîneur au vécu inconnu (il n'a même pas entraîné une équipe qui joue le titre national), entouré d'un staff sans aucune expérience. Un championnat qui débute après 4 mois de trêve et avec des scandales de chebba et de lettres de la fifa. Des choix des joueurs très contestés et dont la majorité est soit remplaçant ou bien en manque de compétition. A part Talbi, aidouni et skhiri je ne vois pas d'autres joueurs qui pourront valoriser à un niveau international.
Pour le cas des gardiens, et pour moi et c'est mon avis perso, aucun gardien n'a le niveau, ni techniquement ni physiquement ni mentalement. Dahmen revient d'une grosse blessure et n'a aucune expérience, ben said ne m'a jamais donné confiance mais ce sont les meilleurs du pays et MBC...  Normalement, vu son vécu son expérience son âge aurait du être dans la liste. Mais son cas était scellé depuis une bonne période je ne sais pourquoi. Vient le cas de Debchi qui paraît le gardien le plus prometteur, il devrait être le 3eme gardien. Penser à balbouli et moez hassen est une honte.
Comme l'a dit abdou. Je n'est plus de compassion pour notre équipe.
Karhouna fiha w fil koura. Espérant un retour sans blessures de nos 3 internationaux sinon nada.

Merci d'avoir dvp le fond de ma pensée.
Karhouna fiha el koura w karhouna fel equipe nationale.

Hors ligne

Aime ce post :

abdou-ESTunis

#635 06-11-2022 17:27

jaVa
Membre
Inscription : 22-01-2021
Messages : 91

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

https://youtu.be/KYMwAzQCU-g

Hors ligne

Aiment ce post :

jaVa, jaVa

#636 06-11-2022 17:40

babbou
Fan
Inscription : 08-09-2011
Messages : 160

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

jaVa a écrit :

https://youtu.be/KYMwAzQCU-g

الديكلارسيون هذه احسن رد على اللحاسة اللى عاملينا فيها
Les Anges gardiens  .متاع الترجي
بالفلاقي قالكم اسالوا معلول علاش الدبشي ما تهزش للمونديال وزيد اذا تحبوا قولوا للادارة نتاعكم تسمحلي نتكلم في امورها الداخلية توا نقلكم علاش..

Hors ligne

Aiment ce post :

babbou, babbou

#637 06-11-2022 17:48

abdou-ESTunis
TarajjiManiaque
Inscription : 21-08-2010
Messages : 3 361

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

babbou a écrit :

الديكلارسيون هذه احسن رد على اللحاسة اللى عاملينا فيها
Les Anges gardiens  .متاع الترجي
بالفلاقي قالكم اسالوا معلول علاش الدبشي ما تهزش للمونديال وزيد اذا تحبوا قولوا للادارة نتاعكم تسمحلي نتكلم في امورها الداخلية توا نقلكم علاش..

Maaloul est le coach de l'EN bech nemchiw nes2louh a3leh Debchi ma thazzech ???
Du populisme à 2 balles.

Hors ligne

Aime ce post :

abdou-ESTunis

#638 06-11-2022 17:53

babbou
Fan
Inscription : 08-09-2011
Messages : 160

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

abdou-ESTunis a écrit :

Maaloul est le coach de l'EN bech nemchiw nes2louh a3leh Debchi ma thazzech ???
Du populisme à 2 balles.

الكلام هذا تنجم توجهوا للقادري موش ليا انا

Hors ligne

Aime ce post :

babbou

#639 06-11-2022 17:56

abdou-ESTunis
TarajjiManiaque
Inscription : 21-08-2010
Messages : 3 361

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

neder bachbaoueb a écrit :

نحبك فايق ولد اختي عاد
قالك نهارت الي الادارة تسمحلي باش نحكي باسم الترجي تو نعطي ديكلاراسيون و انت افهم الشلبوق متاع الدبشي منين جا
و كي تربط الخيوط نعرفك تجيبها سطل

Lé feya9 lé re9ed ya Neder 5ouya c'est Kadri le coach c'est à lui d'assumer et de donner ses explications.

Hors ligne

Aime ce post :

abdou-ESTunis

#640 06-11-2022 18:03

jaVa
Membre
Inscription : 22-01-2021
Messages : 91

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

قالك معلول فايق برواندهم و حب يهبط معز باش يقص علاهم حكاية الخبرة ههههه وقتلي أنا كتبت هنا جريدة من نهار12 أكتوبر شنية باش يصير بالتفاصيل و السيد يفركس  في سبب مقنع باش يخرج لي يعملو معلول لكله صحيح باش ما نقولش كلام آخر ... يزي من تهبيط مستوى المنتدى كيما يقولو الثقافوت

Hors ligne

Aiment ce post :

jaVa, jaVa

#641 06-11-2022 18:12

babbou
Fan
Inscription : 08-09-2011
Messages : 160

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

neder bachbaoueb a écrit :

Sans commentaires
المسطكين طلعو فاهمين اللعبة و اللحاس طلع لحاس و زكيم

لا انا نحب نزيدك حاجة اخرى خويا نادر ياخي انت في بالك اش يقصد معلول بكلمة البراسار توا ترجع لماليها...بالكشي يقصد غيلان....لا ياراجل.....زعمة كولي.....مانتصورش..الكوتش يقصد لبراسار باش ترجع لمعز بعد اول غلطة يعملها الدبشي ومش يمسمروا علبنك..على خاطرو يؤمن بمولى الكورة ومولى البرسار..ومولى .....ومولى ولا منقذ من هذا الهراء الا المولى عزّوجل
wait and see     ان شاء الله نطلع غالط

Hors ligne

Aime ce post :

babbou

#642 06-11-2022 18:27

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 015

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

babbou a écrit :

لا انا نحب نزيدك حاجة اخرى خويا نادر ياخي انت في بالك اش يقصد معلول بكلمة البراسار توا ترجع لماليها...بالكشي يقصد غيلان....لا ياراجل.....زعمة كولي.....مانتصورش..الكوتش يقصد لبراسار باش ترجع لمعز بعد اول غلطة يعملها الدبشي ومش يمسمروا علبنك..على خاطرو يؤمن بمولى الكورة ومولى البرسار..ومولى .....ومولى ولا منقذ من هذا الهراء الا المولى عزّوجل
wait and see     ان شاء الله نطلع غالط

انا عندي تصور اخر للحكاية
الجمهور ماهو توا باش يفهم الحكاية
و باش يفرح بنبيل
هذا تصوري و الله اعلم
تصور متاع واحد مسطك كان طلع غالط اهوكا فيبالكم من توا

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#643 06-11-2022 18:28

Esperantist
Super Fan
Lieu : Bruxelles
Inscription : 08-03-2009
Messages : 1 373

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

jaVa a écrit :

https://youtu.be/KYMwAzQCU-g

C'est très  grave ce qu'il vient de dire et on leur doit des explications !!! Qu est ce qu'il a insinué par dire que c'est interne à l'espérance w chnowa dalhlou howa bich ya7ki hakka 3al l'espérance ??? W 3ala9tou il momtaza b nabil maaloul ??? W chnowa 3ale9et liklem hetha bil non convocation de debchi!!! Malezmch lidara to92ed sekta khater najem na3ti 7a9 à  ceux qui pensent au complot  w ken yatla3 famma ay doute même de 1% fi NM qu'il dégage men tawa. Il n aura la confiance de personne ki nhar toussel tdhor ton propre joueur w te7rmou men.coupe du monde

Dernière modification par Esperantist (06-11-2022 18:31)

Hors ligne

Aiment ce post :

Esperantist, Esperantist, Esperantist

#644 06-11-2022 18:37

meras
Super Fan
Inscription : 16-11-2020
Messages : 1 181

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Bon apparement il y a du nouveau.
Un petit recap pour essayer de deviner qui est derrière la non convocation de Debchi, le 4ème gardien de l’EN ?

- Kadri le sélectionneur national en personne

- Wadii “Moula El koura”

- Maaloul “Simsar”

- Meddeb, qui détient le passport de Debchi

- Jenayah Hussein “SEHLI” qui defend les internets des swehlia

- Ben Chrefia "Sabouna", qui veut aller au mondial poussé par son ami Simsar

[beaucoup] de suspect. Zamaa chkoun ?
Next episode ….

Dernière modification par meras (06-11-2022 18:39)

Hors ligne

Aime ce post :

meras

#645 06-11-2022 18:50

babbou
Fan
Inscription : 08-09-2011
Messages : 160

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

neder bachbaoueb a écrit :

انا عندي تصور اخر للحكاية
الجمهور ماهو توا باش يفهم الحكاية
و باش يفرح بنبيل
هذا تصوري و الله اعلم
تصور متاع واحد مسطك كان طلع غالط اهوكا فيبالكم من توا

انا نحترم رايك ونحترم كل راي بما فيها الاراء اللي تخالفني باحترام وبطريقة لائقة .اما انا نتمنى وادعوا كل جماهير الترجي الى عدم ارباك نادينا العريق باي شكل من الاشكال.خسارة معركة ما تعنيش خسارة حرب احنا حربنا في لافريك .البطولات لمقملة احنا عاملينها برباراسيون لدوري المحموعات احنا عبارنا الاهلي والزمالك ومازمبي والرجاء اما ببوش تونس ماعلبالناش بيه.معلول كمبان هذا معروف معلول وجايهي هذا معروف معلول يلعب على الحبال هذا تاريخو يشهد بيه اما اليوم هو كوتش الترجي يلزم نغزرو لمصلحة الترجي وما ندخلوش نادينا في دوامة خايبة.....احنا الزمنيين تعدات علينا اللعب لكل والتكمبينات لكل واغلبية جمهور الترجي كيفنا باستثناء قلة من الجهالوت والجحشوت ولات معلومة للجميع.انا ماذابيا نلتزموا الهدوء ونحلوا عينينا باش نحميوا نادينا ونبعدوا على كل حاجة تضر مسيرة الترجي في رابطة الابطال....حكاية الدبشي بعد ماظهر ربي الحق نطويوها...
إذا عادت الأفعى عدنا لها بالنعال

Hors ligne

Aime ce post :

babbou

#646 06-11-2022 18:52

Esperantist
Super Fan
Lieu : Bruxelles
Inscription : 08-03-2009
Messages : 1 373

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

meras a écrit :

Bon apparement il y a du nouveau.
Un petit recap pour essayer de deviner qui est derrière la non convocation de Debchi, le 4ème gardien de l’EN ?

- Kadri le sélectionneur national en personne

- Wadii “Moula El koura”

- Maaloul “Simsar”

- Meddeb, qui détient le passport de Debchi

- Jenayah Hussein “SEHLI” qui defend les internets des swehlia

- Ben Chrefia "Sabouna", qui veut aller au mondial poussé par son ami Simsar

[beaucoup] de suspect. Zamaa chkoun ?
Next episode ….

C'est l'un des Balbouli et Hssan qui a pris la place de Debchi et on sait pourquoi. Mais comme par hasard tout le monde parle de Chiboub en 98 wa9telli les 2 jenyah 9a3dine ya3mlou fil y7ibbou et personne n en parle biensur lezem tlefez w lidha3at yrakzou m3a chiboub w chkoun na77a jamel limam.
NM n'est pas exempt de tout reproche et apres la declararion de Kadri ena wa7ed menness n7eb na3ref chnowa 3ale9tou b tsamssira li saret et si c est pour imposer merya7 yimchi y***  hiwa wiyyeh len tawa w ma7achtich bih ena merya7 itha famma chak wela yokhroj w yetkallem !!

Hors ligne

Aime ce post :

Esperantist

#647 06-11-2022 18:59

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 015

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

babbou a écrit :

انا نحترم رايك ونحترم كل راي بما فيها الاراء اللي تخالفني باحترام وبطريقة لائقة .اما انا نتمنى وادعوا كل جماهير الترجي الى عدم ارباك نادينا العريق باي شكل من الاشكال.خسارة معركة ما تعنيش خسارة حرب احنا حربنا في لافريك .البطولات لمقملة احنا عاملينها برباراسيون لدوري المحموعات احنا عبارنا الاهلي والزمالك ومازمبي والرجاء اما ببوش تونس ماعلبالناش بيه.معلول كمبان هذا معروف معلول وجايهي هذا معروف معلول يلعب على الحبال هذا تاريخو يشهد بيه اما اليوم هو كوتش الترجي يلزم نغزرو لمصلحة الترجي وما ندخلوش نادينا في دوامة خايبة.....احنا الزمنيين تعدات علينا اللعب لكل والتكمبينات لكل واغلبية جمهور الترجي كيفنا باستثناء قلة من الجهالوت والجحشوت ولات معلومة للجميع.انا ماذابيا نلتزموا الهدوء ونحلوا عينينا باش نحميوا نادينا ونبعدوا على كل حاجة تضر مسيرة الترجي في رابطة الابطال....حكاية الدبشي بعد ماظهر ربي الحق نطويوها...
إذا عادت الأفعى عدنا لها بالنعال

مجرد تصور لا امنية
كانك عليا كنت ديما نتمنى اقل ملاعبي من الترجي في المنتخب
الزمنيين كيما تحكي عاناو الامرين من اصابات طارق ثابت مع المنتخب
و في اللخر لا شكرا لا بارك الله فيك
بالعكس يخرج مقمل كيما الطرابلسي يشكك باحقية انتماء ثابت للمنتخب
انفعالي كان لمجرد اني ما قبلتش الحكاية خاصة لانو استدعاء البلبولي و معز
حسن
غيه برشة استفزاز
ربي يجريها عالصلاح

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#648 06-11-2022 19:07

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 850

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Suite aux déclarations de Jalel Kadri, le Comité directeur de L'Espérance lui demande d'expliquer et de révéler les motifs de la non convocation de Debchi

Taraji News

Hors ligne

#649 06-11-2022 19:10

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 015

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

احنا الحمد لله عندنا ناطق رسمي لنبيل و عندنا ناطق رسمي للادارة
ينجمو يعطيونا سيناريو ممتاز نسكرو بيه الموضوع
بعد الديكلاراسيون هذي ما نيتحقوش
Communiqué

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#650 06-11-2022 19:13

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 850

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

meras a écrit :

Bon apparement il y a du nouveau.
Un petit recap pour essayer de deviner qui est derrière la non convocation de Debchi, le 4ème gardien de l’EN ?

- Kadri le sélectionneur national en personne

- Wadii “Moula El koura”

- Maaloul “Simsar”

- Meddeb, qui détient le passport de Debchi

- Jenayah Hussein “SEHLI” qui defend les internets des swehlia

- Ben Chrefia "Sabouna", qui veut aller au mondial poussé par son ami Simsar

[beaucoup] de suspect. Zamaa chkoun ?
Next episode ….

قول اللطف صاحبي
هاو إدارة الترجي طلبت التفسير من عند جلال القادري و خذا الأذن من حمدي المدب باش يحكي في الحكاية الكل و إن شاء الله عن قريب تخرج المعلومة

Hors ligne

Pied de page des forums