Vous n'êtes pas identifié(e).

#526 17-03-2022 13:28

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

ana melli choft el Gandri w hassan fhimt kolchay

malla chlayék tsayér fl koora!

Hors ligne

Aime ce post :

montana-89

#527 17-03-2022 13:59

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 828

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Kechrida a eu le même traitement et le même sort que notre Moez.
Kechrida a un problème, je crois, avec il fare5 weld jenayah! (règlement de compte depuis l'étoile)

Ali Abdi et Hamza Mathlouthi !!!!

Voilà, comment est régie l'Equipe Nationale de la Tunisie !!!

Sale docile and Co.

Entre nous, je souhaite du fond du cœur qu'on arrache notre qualification mais on ne va passer !

Dernière modification par Plus (17-03-2022 14:13)

Hors ligne

Aime ce post :

Plus

#528 17-03-2022 14:09

Kjlaiel
Fan
Inscription : 02-02-2019
Messages : 484

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

بصراحة عدم الترشح لكاس العالم تفيد تونس اكثر.  المرض الخبيث باش يزيد ينتشر في الرياضة التونسية اذا نترشحو . باش نعيشو تحت هذه المنظومة على الاقل ثمانية سنين اخرين

Hors ligne

#529 17-03-2022 14:14

Redondo taraji
Super Fan
Inscription : 03-08-2021
Messages : 1 175

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Plus a écrit :

Kechrida a eu le même traitement et le même sort que notre Moez.
Kechrida a un problème, je crois, avec il fare5 weld jenayah!

Abdi et Hamza Mathlouthi !!!!

Voilà, comment est régie l'Equipe Nationale de la Tunisie !!!

Sale docile and Co.

Entre nous, je souhaite du fond du cœur qu'on arrache notre qualification mais on ne va passer !


abdi, maaloul, ben ouness, haddad.... sans commentaires.

ghandri convoqué, combien de match joué et c'est quoi sa performance pour mériter déjà une place ?

MOEZ HASSAN, fdhi7A.

c'est une honte.

Hors ligne

Aime ce post :

Redondo taraji

#530 17-03-2022 14:16

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 253

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Redondo taraji a écrit :

abdi, maaloul, ben ouness, haddad.... sans commentaires.

ghandri convoqué, combien de match joué et c'est quoi sa performance pour mériter déjà une place ?

MOEZ HASSAN, fdhi7A.

c'est une honte.

Ghandri , Hsan .. haja tdhahek b saraha .. Kechrida .. Jebali ? n'importe quoi

Hors ligne

Aime ce post :

Youssef Esperantiste

#531 18-03-2022 12:06

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

والله من كل قلبي
تحيا جمهورية مالي الشقيقة

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#532 18-03-2022 12:50

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 621

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

neder bachbaoueb a écrit :

والله من كل قلبي
تحيا جمهورية مالي الشقيقة

مالي تعيش. الكلنا اخوان. الضلم محبش بيه ربي

Hors ligne

Aime ce post :

Djo1taraji2asroma

#533 18-03-2022 12:54

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 621

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

حتى حد ما يحكيلي عالوطنية.انتمائي الوحيد الجمهورية الترجية. بالغدري و حسن  تونس مش تمشي لبعيد

Hors ligne

Aime ce post :

Djo1taraji2asroma

#534 19-03-2022 19:23

Safsaf78
Super Fan
Lieu : Genève
Inscription : 24-09-2017
Messages : 1 134

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Nous allons retrouver notre ancien 9 Saliou Guindou qui évolue en Albanie, il a été convoqué.

Hors ligne

Aime ce post :

Safsaf78

#535 25-03-2022 13:11

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 828

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Haddadi à la place de Iffa dans l'axe !!!

Hors ligne

#536 25-03-2022 15:58

Kjlaiel
Fan
Inscription : 02-02-2019
Messages : 484

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Plus a écrit :

Haddadi à la place de Iffa dans l'axe !!!

يا ستار استر

Hors ligne

#537 31-03-2022 13:38

socrates
Fan
Inscription : 20-07-2019
Messages : 830

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

C'est quoi tout cet acharnement ??? Une qualification pour la coupe du monde ne peut etre que benefique a tout les points, on s'en fout si on a la possession ou pas ...
يا خويا برا نقولو انت متحبش و متشجعش ، بلادك ( ألي هيا خاجة خايبة ياسر حسب رأي ) ، متفرحش كي تشوف دالي و غيلان يكور مع messi ولا neymar ولا cristiano ?
ماتحسش بالفخر ؟ لحمك ما يقشعرش كيف تسمع معلقين مالعالم لكل يحكيو عالترجي ؟ خلي من معناويات و الخبرة الي بش يكتسبوها ولادنا كيف يعرفو شمعناها le tres haut niveau من قيمة التسويقية متاع لولاد بش تزيد برشة ...
انا واله حبيت دزاير تترشح رغم الي متكبرين اما كيف نشوف بدران وألا توغاي ولا حتى البلايلي في مناسبات كبيرة نعمل كيف ...

Hors ligne

Aiment ce post :

socrates, socrates

#538 31-03-2022 14:30

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 809

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

malheureusement que cela n'est bénéfique qu'a la médiocrité
wadi3 sera notre président de fédération
el kadri notre selectionneur national avec comme adjoints boumnijel et cies
le championnat sera organise par le ministère de l'intérieur
si non coté football ,tout le monde est d'accord a espérer le moins de dégâts possibles

Hors ligne

#539 31-03-2022 16:24

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 621

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

socrates a écrit :

C'est quoi tout cet acharnement ??? Une qualification pour la coupe du monde ne peut etre que benefique a tout les points, on s'en fout si on a la possession ou pas ...
يا خويا برا نقولو انت متحبش و متشجعش ، بلادك ( ألي هيا خاجة خايبة ياسر حسب رأي ) ، متفرحش كي تشوف دالي و غيلان يكور مع messi ولا neymar ولا cristiano ?
ماتحسش بالفخر ؟ لحمك ما يقشعرش كيف تسمع معلقين مالعالم لكل يحكيو عالترجي ؟ خلي من معناويات و الخبرة الي بش يكتسبوها ولادنا كيف يعرفو شمعناها le tres haut niveau من قيمة التسويقية متاع لولاد بش تزيد برشة ...
انا واله حبيت دزاير تترشح رغم الي متكبرين اما كيف نشوف بدران وألا توغاي ولا حتى البلايلي في مناسبات كبيرة نعمل كيف ...

-سمحني خويا لكن لحمي ما يقشعر كان كتربح المكشخة
-دالي و الشعلالي نفرح كنراهم يلعبوا كاس العالم للانديه
-وقت إلي هالبلاد تعطي حق أولادها منغير تمييز و معارف تو نشجعها
La méritocratie mon cher
وينو معز؟؟؟ موش تونسي؟
- كيما قال خونا توا وديع و جماعتو ميش يزيدو على قدام

Dernier point : j'aime le football et surtout le beau jeu et tout simplement la Tunisie ne mérite pas de se qualifier. On ira comme d'hab pour chercher 1 pt sur 3 matchs alors au diable boumnijel et son équipe nationale.

الوطنية موش فالكورة. الكورة انتماء و انا انتمائي واحد : الترجي

Hors ligne

#540 31-03-2022 16:41

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 253

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

صدقوني الماتش الأول متع الفريق الوطني تفرجت كان في 40 دقيقة
حشمت على روحي

Hors ligne

#541 31-03-2022 17:01

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 621

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Excusez moi mais les gens qui disent que le but était de se qualifier et qu il a été atteint, je vous rappelle ce que nous disons en tant que mkach5in à chaque fois une équipe joue dernière, ou plus correctement ne joue pas au foot. Ça nous énerve et nous disons que c est une mentalité de perdants.... Même chose ici.

Rappelez vous de la prestation héroïque des Comores lors de la CAN, 6 ou 7 absents dont tous les gardiens mais ils ont joué sans calcul et ils ont sorti un beau match. Je ne sais pas vous mais pour moi c est ca le football.
Tu te fais dominé chez toi par équipe très moyenne et tu joues "7dhba w gol" c est une mentalité de zantour.

Je dis ça et je me tais.

Hors ligne

#542 31-03-2022 17:04

socrates
Fan
Inscription : 20-07-2019
Messages : 830

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Djo1taraji2asroma a écrit :

-سمحني خويا لكن لحمي ما يقشعر كان كتربح المكشخة
-دالي و الشعلالي نفرح كنراهم يلعبوا كاس العالم للانديه
-وقت إلي هالبلاد تعطي حق أولادها منغير تمييز و معارف تو نشجعها
La méritocratie mon cher
وينو معز؟؟؟ موش تونسي؟
- كيما قال خونا توا وديع و جماعتو ميش يزيدو على قدام

Dernier point : j'aime le football et surtout le beau jeu et tout simplement la Tunisie ne mérite pas de se qualifier. On ira comme d'hab pour chercher 1 pt sur 3 matchs alors au diable boumnijel et son équipe nationale.

الوطنية موش فالكورة. الكورة انتماء و انا انتمائي واحد : الترجي

كيف غدوة يعيط لمعز تولي تشجع بلادك ؟
بش يجي نهار و يمشي وديع و غيرو وقتها تولي تشجع بلادك ؟
نهار من النهارات يجي للمكشخة رءيس خايب معادش تشجعها ؟
مفهمتش شنو دخل وديع ولا فلان فالحكاية ؟

"- كيما قال خونا توا وديع و جماعتو ميش يزيدو على قدام"

معناها إنتي متشجعش بلادك بش و ديع مايكملش ؟
Pour finir je suis d'accord qu'on a ete nul face au mali, on peut critiquer la formation, la tactique, le selectionneur tout ce que vous voulez, mais personellement je ne dirais jamais "au diable" à la selection de mon pays mais bon je dois etre d'une autre generation ...

Hors ligne

Aiment ce post :

socrates, socrates, socrates, socrates

#543 31-03-2022 17:09

socrates
Fan
Inscription : 20-07-2019
Messages : 830

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Djo1taraji2asroma a écrit :

Excusez moi mais les gens qui disent que le but était de se qualifier et qu il a été atteint, je vous rappelle ce que nous disons en tant que mkach5in à chaque fois une équipe joue dernière, ou plus correctement ne joue pas au foot. Ça nous énerve et nous disons que c est une mentalité de perdants.... Même chose ici.

Rappelez vous de la prestation héroïque des Comores lors de la CAN, 6 ou 7 absents dont tous les gardiens mais ils ont joué sans calcul et ils ont sorti un beau match. Je ne sais pas vous mais pour moi c est ca le football.
Tu te fais dominé chez toi par équipe très moyenne et tu joues "7dhba w gol" c est une mentalité de zantour.

Je dis ça et je me tais.

Mon ami ça c'est une critique du style de jeu et je suis avec toi à 100% et ça reste à debattre mais ca ne remet pas en cause mon appartenance envers mon pays

Hors ligne

Aime ce post :

socrates

#544 31-03-2022 17:20

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 621

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

socrates a écrit :

Mon ami ça c'est une critique du style de jeu et je suis avec toi à 100% et ça reste à debattre mais ca ne remet pas en cause mon appartenance envers mon pays

Le pays est une chose et l'EN est toute une autre chose. Ca reste une équipe de football tu peux l aimer ou ne pas l aimer. Peut même la détester et détester le sport en général mais t' appartiens pleinement à ton pays. Cette équipe représenté par Jnaiyah, wadi3, boumnijil, moez hsan.... Ne me représente pas, c est trop simple.

Dernière modification par Djo1taraji2asroma (31-03-2022 17:22)

Hors ligne

#545 31-03-2022 17:36

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 253

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

ما فما حتى تونسي ما يحبش بلادو رغم لي تلقاه متغشش عليها
هوني نحكيوا كورة
طريقة لعب المنتخب و عقلية المنتخب و شخصية المنتخب شخصية متع خوافة و سكر و ما تحلش لعب و  ماذابيهم يحطو زوز في القول كان يلقاوا كيفاه

Hors ligne

Aime ce post :

Youssef Esperantiste

#546 31-03-2022 22:06

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

يا ولادي نتغششو ونموتو ونمرضو بالسكر والدم والشرايين وكيف يظرب النشيد ما تنجم كان عينيك تزغلل ولحمك يقشعر !
وإلي يقول عكس هذا سامحني فيه

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#547 31-03-2022 23:43

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 253

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Wlid'ha 01 a écrit :

يا ولادي نتغششو ونموتو ونمرضو بالسكر والدم والشرايين وكيف يظرب النشيد ما تنجم كان عينيك تزغلل ولحمك يقشعر !
وإلي يقول عكس هذا سامحني فيه

حتى التوانسة لي يقولوا الخايب على بلادهم من داخل يعرفو رواحهم يحبوها اما مغلغلين و كهو

Hors ligne

#548 01-04-2022 00:21

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 807

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Wlid'ha 01 a écrit :

On passe comme des vieux roublards.
Ce match est le quintessence de l'anti-football !
On a sorti toute la panoplie : Jeu dur, provoc, bus derrière, perte de temps, .....
On passe comme l'équipe la plus faible du continent et on ira encore faire de la figuration au Qatar !
Sinon, Laidouni et Châalali on sorti un très gros match !

المهم بالنسبة لياىهو إلي تونس لازمها تكون في كأس العالم و هذا مكانها الطبيعي بين الفرق الإفريقية

اللعب الباهي يجي بالملاعبية الباهين و المدربين الباهين و في تونس فمة مدربين باهين موش خايبين أما بخلاف ملاعبية وسط الميدان الدفاعي و في الدفاع ما عندناش ملاعبية قوين تقنيا و كوارجية تنجم تبني عليهم جمعية تكور مليح و تفرج
الله غالب الموهبة في تونس ماعادش فمة و قلت برشى و بطولة كاملة مافيهاش شطر ساق الحمروني و إلا ربع السويح و إلا وبير يية و ما نحكيوش على طارق و العڤربي ة تميم و بن مراد و بن يحي و غيرهم
اليوم عندنا دفاع باهي و وسط كاسح فكاك و ما فمة شيء القدام و ما فماش ملاعبية توانسا حتى في البطولات الأوروبية تنجم تعمل عليهم
الله غالب الموهبة إنعدمت و اليوم العبرة بالنتائج و تونس في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي و السادسة في تاريخ كرة القدم التونسية و كأكثر فريق إفريقي و عربي لعب كؤوس عالم و هذي حاجة موش صغيرة بالرغم إلي الجزائر و مصر بالنجوم العالميين متاعهم روحوا و ماهمش موجودين في قطر
إن شاء الله من هوني لنوفمبر نلقاوا حلول و نشرفوا تونس في قطر

Hors ligne

#549 01-04-2022 00:30

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 807

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

meras a écrit :

c'est vrai que notre niveau niveau est lamentable mais je vois pas Mali fera mieux que la Tunisie en Coupe du Monde et dans tous les cas je veux voir le drapeau de mon pays au Qatar que celui du le drapeau Malien.
On a vole personne et surtout pas le Mali qui a fait un seul tir cadre et obtenu 1 seul corner aujourd'hui.

على 180د كنا خير من المنافس و لعبنا بذكاء في مالي و عملنا إلي لازم يتعمل في تونس
المردود خايب موش مشكل ، المهم في نوفمبر ماشين لقطر و باش نشيخوا و الجمهور التونسي باش يعمل القهر كبف العادة و نلعبوا مقابلاتنا تقول في تونس و إن شاء الله بالجمهور و الدزان متاعوا نعملوا كيف ما عملنا في البطولة العربية إلي كورنا فيها ملبح و شخنا و عملنا جو كبير

اليوم لا فمة نيجيريا لا مصر لا الجزائر أما تونس ديما موجودة رغم الفقر و قلت الموارد، لا ملاعب، لا تشجيع، لا تكوين ، لا نقل تلفزي، لا دعم لا والوا و تونس ديما موجودة و ديما مضيقتها عليهم الكل في إفريقيا و باش يموتوا راهم باش يموتوا
wink wink ❤️❤️❤️

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla

#550 01-04-2022 00:43

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 807

Re : Les nouvelles de l'EN : stages, effectif, infirmerie, etc.

Youssef Esperantiste a écrit :

بصراحة مانيش نشوف في فقر فني
فريق فيه شعلالي فرجاني بقير بن رمضان معلول مساكني بن وناس السخيري كشريدة ممكن التحاق زدام بن عمر و غيرهم عندنا جودة باهية في الوسط وعلى الأروقة
العقلية التونسية القديمة متع المدربين رافضة فكرة صنع اللعب و الدليل انو معلول بفريق اقل من الموجود تو مع الفريق الوطني وصل عمل نتائج ممتازة في تحضيرات كاس العالم و في كاس العالم كنا بش نتعادلوا مع انقلترا و ربحنا ماتش و خسرنا مع بلجيكا لي كانت تجم تهز البطولة
حكاية عقلية
الرصيد الموجود تجم توظفوا هجوميا و تجم دفاعيا و كل عبد و مخه و كل عبد و قلبه شنوة يحكيلو

إلي حكيت عليهم معضمهم فكاكة يا 6 يا 8 بخلاف المساكني  و الباقي ما فيهم حتى ملاعبي ينجم بفسخ منافس في 1 ضد 1 و لاعندنا لا صلاح لا ماني لا محرز لا رحيمي لا ملاعبي ينجم يجيبلك طرح كيف النسم في طمبكوا و إلا الدراجي، الحمروني، بية و الدمادم إلي كانوا عندنا قبل

اليوم فقر كروي كبير برشى و هذاكا أقصى كا إنجموا نعملوا
في الكأس العربية بدزان الجمهور و الملاعبية مرتاحين نفسانيا و ما فماش ضغط عملنا مقابلات باهية و شفنا روح و ڤرينتا اما ديما فمة فقر كروي و تقني كبير برشى

Hors ligne

Pied de page des forums