Vous n'êtes pas identifié(e).

#326 15-04-2022 13:37

khaliloz
Super Fan
Lieu : Nabeul
Inscription : 08-04-2008
Messages : 1 758

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

Youssef Esperantiste a écrit :

بالضبط هذا هو انا و خواتي كنا ما نفلتوش اغلب الاطراح في المنزه و أول رادس و بعد ملي ولات مجموعات تضرب على اسمها موش على الجمعية بقيت 5 سنين ما مشيتش للستاد جرت المجموعات هذه .. رجعت مشيت مرتين و بعد بطلت

اول طرح هزيتك معايا عمرك ثلاثة سنين ..
ترجي زمالك و قعدنا فيراج الكلوب..
ستاد مبلع للفم.. طرح كامل و انت مبهم ماك فاهم شيء..
وفى ١-١

Hors ligne

Aiment ce post :

khaliloz, khaliloz, khaliloz, khaliloz

#327 15-04-2022 13:45

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 836

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

le probleme c'est que toutes les solutions ne pensent pas aux supporteurs qui habitent loin de la capitale et qui viennent pour l'occasion .personnellement je rassemble beaucoup de ma famille et amis pour aller ensemble ,ceux la ,ça les arrange pas d'acheter un abonnement pour voir un ou 2 matchs pas an pourtant acheter 2 billets par an pour de gros matchs vaut le prix d'un abonnement .malheureusement que le vandalisme des groupes nuit a ceux la aussi .

l'essentiel n'attendons pas de wadi3 et du ministère de l'intérieur de nous organiser ,c'est nous qui devons le faire par ce que l'espérance subit .

Dernière modification par Bechir Toualbia (15-04-2022 13:58)

Hors ligne

#328 15-04-2022 16:57

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

Bechir Toualbia a écrit :

le probleme c'est que toutes les solutions ne pensent pas aux supporteurs qui habitent loin de la capitale et qui viennent pour l'occasion .personnellement je rassemble beaucoup de ma famille et amis pour aller ensemble ,ceux la ,ça les arrange pas d'acheter un abonnement pour voir un ou 2 matchs pas an pourtant acheter 2 billets par an pour de gros matchs vaut le prix d'un abonnement .malheureusement que le vandalisme des groupes nuit a ceux la aussi .

l'essentiel n'attendons pas de wadi3 et du ministère de l'intérieur de nous organiser ,c'est nous qui devons le faire par ce que l'espérance subit .

Ce problème je l'ai vécu la semaine dernière pour le match contre Tataouine.

Mon fils est arrivé de France et je voulais qu'il assiste à un match puisqu'il n'a plus l'opportunité de le faire étant à l'étranger.

Il n'y a pas de vente de billets pour l'enceinte et seulement les abonnements donnent accès.

Les billets en vente sont seulement pour les gradins et pelouse et si je voulais être avec mon fils moi aussi je devrais changer de place.

Il faut laisser un petit quotas de billets pour des ventes online sur internet et comme ça on permet aux spectateurs passagers de regarder les matchs de temps en temps sans passer par la billetterie ou le marché noir et sans être obligé de payer un abonnement.

Je pense qu'il faut encourager les cartes de membres à 30dt ou même moins s'il le faut pour encourager les fans et l'avoir et cette carte doit faciliter l'acquisition de billets ou autres services relatifs au club.

Beaucoup de choses restent à faire avant que l'Espérance devienne 100% autonome comme Al Ahly en Afrique.

inch'Allah notre BD trouve des solutions pour la billetterie, le virage et l'accès au stade.

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla

#329 22-04-2022 21:59

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 357

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

الله لا تربح الي كان سبب في معاقبة الجمهور … كان جا ليديا ما عاد حتى كلب منهم يحط ساقيه في الستاد

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

#330 22-04-2022 23:05

Benoğlu
Fan
Inscription : 24-09-2018
Messages : 390

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

Un grand bravo aux abrutis du virage  qui nous ont penalise aujourdhui ...

Hors ligne

Aiment ce post :

Benoğlu, Benoğlu

#331 22-04-2022 23:09

Moky
Fan
Inscription : 30-12-2015
Messages : 807

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

وقتلي تسخايل روحك ليفربول والا ريال مدريد وتبدى تبهبر وتتجلطم على المنافس! ووقتلي جمهورك يضرك بكعبة فلام ماتنجم تكون كان هكا النتيجة

Hors ligne

#332 23-04-2022 00:03

Temacini
Fan
Inscription : 16-12-2019
Messages : 666

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

Mabrouk li ettahana qui nous ont privés du public

Hors ligne

Aime ce post :

Temacini

#333 23-04-2022 00:11

Xeneize
Fan
Inscription : 29-02-2020
Messages : 514

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

الي تسبب في الترجي تلعب بلا جمهور يشويه كيما شوانا
جمعية نربحوها 5 في بلادها بالمرتاح تجي تبقص علينا وتذلنا جوارات شيشة وخدمات أخرى
(الهونى والفادع)
انا زادة آخر ماتش نتفرج  فيه في الترجي ماعادش نقدر
في لامان وكان عشنا العام الجاي

Hors ligne

#334 23-04-2022 00:11

Benoğlu
Fan
Inscription : 24-09-2018
Messages : 390

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

Je pense qu avec le soutien du public ce soir on aurait pu se qualifier largement ! Encore une fois une partie du virage penalise le club sportivement . Il faut que le club fasse le nettoyage au sein des groupes de supporters . Sinn sur le match je trouve qu on a ete arrogant et on a pas respecte ladversaire . Le risque dune saison blanche est plus que jamais reel ...

Hors ligne

#335 23-04-2022 00:12

ALADIN77
Membre
Inscription : 03-03-2022
Messages : 25

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

Les supporters par leurs comportements irresponsables au cours des rencontres précédentes ont beaucoup porté préjudice à  l'espérance

Dernière modification par ALADIN77 (23-04-2022 00:34)

Hors ligne

Aime ce post :

ALADIN77

#336 23-04-2022 00:34

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 357

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

Temacini a écrit :

Mabrouk li ettahana qui nous ont privés du public

برة يلعن بابور امهم الحقبة واحد واحد

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#337 23-04-2022 01:21

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

حتي كلب ملي شعلوا الفلام و حرموا الترجي مالجمهور عندوا الحق باش يحل جلغتوا و ينقد و الا يسب الجوارات.
تفوه عليكم واحد واحد و الله لا تربحكم و كان جيت في بلاصت حمدي المدب والله لا عاد حتى كلب منكم يحط ساقيه في رادس.

Hors ligne

#338 23-04-2022 01:26

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 253

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

ملا شوية و الله عبد لا جاه النوم

Hors ligne

#339 23-04-2022 01:56

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

Youssef Esperantiste a écrit :

ملا شوية و الله عبد لا جاه النوم

حتى حد ماهوا باش يرقد الليلة

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla

#340 24-04-2022 18:30

Nizar
Administrateur
Lieu : Tunisia
Inscription : 06-01-2003
Messages : 6 403

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

tarajjidawla a écrit :

معين الشعباني فمة كان أحنا بجمهورنا شلكناه و هاو الجعباني و سمهوه الكلام الكل و ديما و هو لحمتوا بنينة بالرغم من النتائج الإجابية إلي يعمل فيها

مشى للبطولة المصرية اقوى من البطولة متاعنا و أحسن على جميع النواحي و مشى لفريق صغير أما عندوا جمهور كبير و ذواق و يفهم برشى كورة و معروف في مصر جمهور المصري البور سعيدي و قاعد يعمل في نتائج ممتازة بالرغم من المشاكل المادية الكبيرة للنادي و يلعب معاه 1/2 نهائي بطولة الكاف لأول مرة في تاريخ النادي و الصحافة المصرية الكل فرحانة بيه و تشيد بالخدمة الكبيرة متاعوا و نعرفوا مليح الصحافة المصرية و تأثيرها على الشارع والجمهور الرياضي

معين و مجدي يمثلوا في الكورة التونسية و الطاقم الفني التونسي أحسن تمثيل و إن شاء الله بالمزيد من التوفيق

نزيدك مادامك تبربش فيا
... الجعباني، العشباني، ****
بن فريشية، صابونة، ...
ولد المادام
تي هو الجعايدي بعد جمعتين قالوا فيه  الجعايبي

كنت قبل ديما ندعي الله لا يزنطر مومن، أما النافع الله... عندنا فئة متاع **** حرام فيها حتى كلمة جمهور

نسيت .... الحلايبي... هاذم عباد تقول على روحها تشجع في الترجي... تسب و تطلع في كلام حتى الزنطور و الحاوي و القرناط ما يقدروش يألّفوه

Hors ligne

Aiment ce post :

Nizar, Nizar

#341 25-04-2022 09:53

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 836

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

Nizar a écrit :

نزيدك مادامك تبربش فيا
... الجعباني، العشباني، ****
بن فريشية، صابونة، ...
ولد المادام
تي هو الجعايدي بعد جمعتين قالوا فيه  الجعايبي

كنت قبل ديما ندعي الله لا يزنطر مومن، أما النافع الله... عندنا فئة متاع **** حرام فيها حتى كلمة جمهور

نسيت .... الحلايبي... هاذم عباد تقول على روحها تشجع في الترجي... تسب و تطلع في كلام حتى الزنطور و الحاوي و القرناط ما يقدروش يألّفوه

plus que ça ,on a une frange de "supporteurs " qui font couter a l'espérance 2 -3 match de champions ligue sans public ,qui privent les "sages " d'aller voir un match en famille ,entre amis ....ceux la coutent a l'espérance des milliards chaque a année ,et donc pas de surprise s'ils disent ce que vous dites

Hors ligne

#342 25-04-2022 12:35

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

جمهور الترجي تزنطر من و قت الي القضية متاعو تبدلت و غرامو بالكورة ولا مجرد كومنترات عالفايسبوك

و من الي الغنايات كانت تتغنى بعراقة الجمعية و الالقاب و اسامي جوارات خلدت اسمها في الفريق ولينا نسمعو في غنا ما يمثل حتى علاقة بالترجي
Snifa la drogua
La camorra
Zatla fi kol doura
Fel payage choftou la79i9a

انحطاط ذوقي فات كل المقاييس
عديت صغري في الفيراج
نغنيو المارساياز
نغنيو عالعيادي و شكري
نغنيو عالحيار في الدربي

توا نسمع كان في الغنا عالزطلة
ACAB
تي حتى غناية ترجي يا دولة ما عادش تسمعها الي هي الطابع متاعنا
النتصار يا ترجي ما عادش تسمعها

خوكم مدبرم

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#343 28-04-2022 13:32

sami seddik
Rédacteur
Lieu : El Mourouj 1 - Ben Arous
Inscription : 15-07-2011
Messages : 1 125

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

Jomhour [***mot à éviter***]... bellah la3dhim chay inate9... 3omrii man9emt 3ala ejjmomhour kima el periode hathi... sabban ou dharb ou takssir.... 3bad mouta (ettofla elli matet apparemment elli ntarelha talifoun mel jomhour mrawah mel tor7, kima sarli ana marrtin ... ey n3am martin marra fel mi2weya fel parc ou lokhra tor7 mazembe) .... Hatha howa bidou el jomhour elli 7remna men tor7 stif ou howa bidou elli isseb fi moez... Kankom 3al virage mahachtich [***mot à éviter***]... ou kan el virage bech ijib latra7 [***mot à éviter***] lih khan net3almou nal3bou maghir virage... chi lehmoum hethom ... hathom 3bed tkasser kraymek 3la khaterhom ou techrilhom mla3beya bel melyarat ??????? issebou fi 3bed 9atlelt rweha ou mb3aed i7ott [***mot à éviter***] fel 9ahwa ou yetfarrej fi manchester city... bellahi normal?

Hors ligne

Aiment ce post :

sami seddik, sami seddik, sami seddik, sami seddik, sami seddik, sami seddik

#344 28-04-2022 13:46

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 836

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

ya sami ,ceux qui insultent moez ne viennent pas sur ce forum ,inutile de leur adresser la parole ici ,ici on critique ,on évalue ,on s'énerve oui mais sans dépasser nos limites .la faute sur le but de setif est partagée par couly ,badrane et moez ,et ce dernier ait la moindre part .nous on était mauvais sur les deux matchs ,créer et ne pas marquer .le ballon nous a aussi tourné le dos ,ça arrive comme ça .passons .
les casseurs ,les bandits ,les groupes ...c'est les vagabonds dans la vie et font leur boulot au stade et aux environs ,qui de nous n'a pas été harcelé quand il garait sa voiture ou lorsqu'il voulait quitter .aller au stade est un enfer .et si l'espérance veut limiter les dégats ,elle ferme le virage ,elle cherche a identifier le public qui entre au stade ,l'état ne fera rien .on met la pression et on essaie au moins

Hors ligne

Aiment ce post :

Bechir Toualbia, Bechir Toualbia, Bechir Toualbia, Bechir Toualbia, Bechir Toualbia

#345 29-04-2022 18:03

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

Redondo taraji a écrit :

J'étais au stade et je vous assure que c'est grâce au virage que les joueurs se sont surpassés surtout en 2eme mi-temps où on était très mal. La pression se sentait sur les jambes et la tête des joueurs et du staff. Ils étaient accablés. On a raté beaucoup d'opportunité en 1ere mi-temps.

رجل المبارات اليوم بدون منازع هو جمهور الترجي .. برافو

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89

#346 29-04-2022 18:13

Moky
Fan
Inscription : 30-12-2015
Messages : 807

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

فما فيديو يدور توا عل الباجات قالو الجمهور بلبزها ليوم مع الحاكم بعد الطرح. صحيح بربي الفيديو هذا والا قديم؟

https://fb.watch/cHR3hr424d/

Dernière modification par Moky (29-04-2022 18:21)

Hors ligne

#347 29-04-2022 20:03

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

كلمة على جمهور الترجي اليوم الي كان عالمي
عطا دفع معنوي كبير وقت الي الملاعبية طاحلهم الهواء

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#348 29-04-2022 20:08

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

neder bachbaoueb a écrit :

كلمة على جمهور الترجي اليوم الي كان عالمي
عطا دفع معنوي كبير وقت الي الملاعبية طاحلهم الهواء

J'ai entendu des sifflets quand même ...
Heureusement que Ben Hammouda se sacrifie sinon je suis presque sur que la fin de match aurait été tout autre de la part du public ....
Ce n'est plus comme avant malheureusement

Hors ligne

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#349 29-04-2022 20:12

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

Wlid'ha 01 a écrit :

J'ai entendu des sifflets quand même ...
Heureusement que Ben Hammouda se sacrifie sinon je suis presque sur que la fin de match aurait été tout autre de la part du public ....
Ce n'est plus comme avant malheureusement

Les sifflets c etaient contre les joueurs du CSS qui tombaient a chaque contact comme des mouches
Bon le public a pousse au maximum et c est son devoir
Sinon je suis d accord avec toi un mauvais resultat aurait ete fatal et la fin du match aurait ete differente
الحمد لله

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#350 09-05-2022 12:04

nour1945
Super Fan
Lieu : Nouvelle Médina
Inscription : 04-04-2007
Messages : 1 535

Re : Droits et devoirs des supporters de l'Espérance

Fermons la parenthèse du match d'hier et aux supporters de booster les joueurs cette semaine durant les séances d'entraînements.

Hors ligne

Aiment ce post :

nour1945, nour1945

Pied de page des forums