Vous n'êtes pas identifié(e).

#4801 02-06-2022 23:00

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 854

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

Aux jeunes, j'ai suggéré les noms de Debchi, Saad Bguir et Firas Belarbi, à condition que ces derniers viennent chez nous et on travaille avec eux la masse musculaire.

Une fois, je suivais le match ASM-EST à la Marsa. J'avais Maher Kanzari, dès lors entraîneur en chef des A, à mes côtés, lorsque je lui ai dit de suivre un certain Firas Belarbi. Texto, il m'a répondu qu'il ne serait jamais un grand joueur.

Kanzari, à ce temps, il était émerveillé par Radhouane Khalfaoui (bien que ce n'est pas le même registre).

Ce jour là, Amor Jebali nous le proposait contre une modeste somme de 50 MD (âge Junior) !

A Sébastien Desabre, on suivait un match ST-EST au Bardo, j'ai suggéré le nom de Bassem Srarfi, proposé gratuitement contre le prêt de quelques joueurs aux A. Texto, il m'a dit qu'il n'aiderait en rien l'Espérance !

Lorsque, j'ai insisté de garder GC, Mr Arbi Zouaoui m'a dit que son entraîneur ne voulait plus de lui et qu'il serait partant vers le Mouldiet Manouba.

Au fait, lorsque je suivais les matchs, on me demandait les noms des meilleurs jeunes des équipes adverses.

Voilà, je ne peux en rien être plus connaisseur que les "grands" du football.

Dernière modification par Plus (02-06-2022 23:39)

Hors ligne

#4802 02-06-2022 23:05

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 257

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

Plus a écrit :

Aux jeunes, j'ai suggéré les noms de Debchi, Saad Bguir et Firas Belarbi, à condition que ces derniers viennent chez nous et on travaille avec eux la masse musculaire.

Une fois, je suivais le match ASM-EST à la Marsa. J'avais Maher Kanzari, dès lors entraîneur en chef des A, à mes côtés, lorsque je lui ai dit de suivre un certain Firas Belarbi. Texto, il m'a répondu qu'il ne serait jamais un grand joueur.

Kanzari, à ce temps, il était émerveillé par Radhouane Khalfaoui.

Ce jour là, Amor Jebali nous le proposait contre une modeste somme de 50 MD (âge Junior) !

A Sébastien Desabre, on suivait un match ST-EST au Bardo, j'ai suggéré le nom de Bassem Srarfi, proposé gratuitement contre le prêt de quelques joueurs aux A. Texto, il m'a dit qu'il n'aiderait en rien l'Espérance !

Au fait, lorsque je suivais les matchs, on me demandait les meilleurs jeunes des équipes adverses.

Voilà, je ne peux en rien être plus connaisseur que les "grands" du football.

الفترة بين 15 و 18 اهم فترة في عمر الملاعبي احنا نهملوها هوكا نحاوا القلصي جابوا واحد نكرة
بالنسبة لي احسن انتداب يجي يعملوا عقد متع 5 سنين للجعايدي و يتلهى بالصغار و يجيبوا مدرب للأكابر
هانا نتفرجوا في الصغار لي طالعين تبقى تلوجلهم في حكاية باهية عملوها بش تشجعهم ما تلقاش
سامحني تو في الميموني بريمة تريكي وهابي شبار
ما فيهم حتى واحد فرض نفسه
و الغريب بدن ملاعبي هاكا ؟

Hors ligne

#4803 02-06-2022 23:05

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 849

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

khaliloz a écrit :

حك جنيباتك مالا خويا و عاون في المصروف متع الجورات و الشهاري كان تحب دجيب دي ماريا

ناس كل تحب و البلاد فالسة
و مولاها ربي ...

ترجي دولة: تحب ولا تكره في فينال الوداد هو لخدم البونتو و بلايلي مركاها.. يعني القيمة متع اللاعب عملت ديفرينسا.. ينجم يرجع .. رجع الدراجي و شكشوكة و غيلان و غيرو بعد ما خلاونا و مشاو


صاحبي فين ريتني أنا تكلمت على مستوى الملاعبي ؟ مستواه كان باهي و كان يعاون و هذاكا علاش الإدارة قدمتلوا عرض عمروا حتى مدافع في الترجي ما خذاه (500 ألف دينار في العام) و هو خير يخرج و ما حبش حتى يناقش العرض و ما ثمرش فيه وقوفنا معاه و داويناه و خلصناه عام كامل و هو مضروب و الجمهور وقف معاه على خاطر يعرفوا باهي و ڤارح و ما يحسبش و حبيتوا كان قعد و لاكن اليوم مانيش مستعد نرجعوا و هو بطال يحب يرجع الفورمة على حسابنا باش يضمن بلاصة في كأس العالم

بالنسبة ليا ما يستحقش يرجع

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#4804 02-06-2022 23:09

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 257

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

tarajjidawla a écrit :

صاحبي فين ريتني أنا تكلمت على مستوى الملاعبي ؟ مستواه كان باهي و كان يعاون و هذاكا علاش الإدارة قدمتلوا عرض عمروا حتى مدافع في الترجي ما خذاه (500 ألف دينار في العام) و هو خير يخرج و ما حبش حتى يناقش العرض و ما ثمرش فيه وقوفنا معاه و داويناه و خلصناه عام كامل و هو مضروب و الجمهور وقف معاه على خاطر يعرفوا باهي و ڤارح و ما يحسبش و حبيتوا كان قعد و لاكن اليوم مانيش مستعد نرجعوا و هو بطال يحب يرجع الفورمة على حسابنا باش يضمن بلاصة في كأس العالم

بالنسبة ليا ما يستحقش يرجع

انا واحد من الناس ملي خسرنا ضد سطيف ما تفرجت في حتى مقابلة الا متع مستير
المستوى الحالي متع الترجي هيثم الجويني عندو بلاصتو موش بن محمد
حسين الربيع و بلال الماجري يفكوا بلاصتهم

Hors ligne

#4805 02-06-2022 23:14

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 849

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

Wlid'ha 01 a écrit :

Là n'est pas la question !
Joueur qui se blesse souvent et qui est presque à l'arrêt depuis 3 ans ! En plus il aura 28 ans bientôt !
Quel est l'intérêt d'un tel recrutement ?
A ce moment là et suivant la logique de ceux qui nous ont trahi et qui sont revenus, je préfère faire revenir Abdi (et je ne le veux pas, mais c'est pour donner un exemple!)

علي عابدي يهرب بيه هروب و حتى الإحصائيات متاعوا خير برشى

الموسم هذا لاعب 31 مقابلة مركا 2 أهداف و عاطي 5 تمريرات حاسمة

العابدي مستحيل يرجع لتونس و زيد قيمتوا التسويقية 1.5 مليون يوروا و نتصور يخلص مليح أما الشهرية نقدروا عليها

العابدي 28 عام يعني مازال يعطي 5 سنين باهين

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#4806 02-06-2022 23:52

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 854

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

Wallina na7kiw 3alé abdi behi w yenja7 fel l'Espérance ?!!!

Barra nraj3ou ma3h houcine rabii w ywelli 3andné un excellent duo à gauche !

Hors ligne

#4807 03-06-2022 07:21

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

Plus a écrit :

Wallina na7kiw 3alé abdi behi w yenja7 fel l'Espérance ?!!!

Barra nraj3ou ma3h houcine rabii w ywelli 3andné un excellent duo à gauche !

Qu'on on veut on lit ce que l'on veut !!!!!
Personne n'a parlé de recruter Abdi !!!!
Des personnes veulent voir Ben Mohamed revenir ! A titre de comparaison, j'ai évoqué Abdi, en précisant "je ne le veux pas voir revenir, mais ...." et j'ai comparé les deux joueurs (D'ailleurs, Abdi en termes d'âge, de performances, de buts et de passe, est incomparable à Ben Mohammed qui ne fait que se blesser depuis qu'il était chez nous).

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#4808 03-06-2022 09:22

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 849

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

Wlid'ha 01 a écrit :

Qu'on on veut on lit ce que l'on veut !!!!!
Personne n'a parlé de recruter Abdi !!!!
Des personnes veulent voir Ben Mohamed revenir ! A titre de comparaison, j'ai évoqué Abdi, en précisant "je ne le veux pas voir revenir, mais ...." et j'ai comparé les deux joueurs (D'ailleurs, Abdi en termes d'âge, de performances, de buts et de passe, est incomparable à Ben Mohammed qui ne fait que se blesser depuis qu'il était chez nous).

هذا إلي صار بالضبط صديقي
الله غالب خويا ماناش ممرنين و ما نفهموش كورة

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#4809 03-06-2022 15:35

sami seddik
Rédacteur
Lieu : El Mourouj 1 - Ben Arous
Inscription : 15-07-2011
Messages : 1 125

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

Bennesba leya, penser el ay esm 9dim est un échec.

POINT à LA LIGNE.... Je suis contre le retour de Ben Mohammed. Et Oui, le Abdi que j'ai vu hier est meilleur que lui. Zah, aucune comparaison entre quelqu'un qui joue régulièrement et un autre qui passe de blessure en blessure sans jamais s'imposer. C'est vrai que son passage chez nous était bon, mais on a du attendre des plombes, chose qu'on ne peut plus se permettre.

Sincèrement, j'imagine mal une amélioration lors de la prochaine saison. Les têtes pensantes sont les mêmes, les décideurs aussi... On parle de demi-solutions, 3bad m3addiya tor7a bahi tasbah etkawwer fel mkachkha.... Berjoulia peut-être manefhemch.... ama mani nra fi hatta mla3bi fi tounes inajjem ikoun + lina ahna... et je ne parle pas des cadres des équipes adverses.

Pour être constructif, la solution réside dans nos joueurs expat, et dans de grosses pointures avec des doublures. C'est la seule formule possible. Ki nchouf Sliti, el bareh, je trouve que c'est profil qui peut donner le plus, à défaut d'un retour en forme de Badri. Talbi est bon mais reviendra jamais... Draguer aussi est bon mais...
Fel équipe nationale hathom elli tnajjem tkhammem fihom... Ca sera difficile, très difficile, et si le BD ne trouve pas une solution, ce qui sera probablement le cas, on sera dans la M....., vraiment dans la M.

Hors ligne

Aiment ce post :

sami seddik, sami seddik, sami seddik

#4810 03-06-2022 15:55

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

sami seddik a écrit :

Bennesba leya, penser el ay esm 9dim est un échec.

POINT à LA LIGNE.... Je suis contre le retour de Ben Mohammed. Et Oui, le Abdi que j'ai vu hier est meilleur que lui. Zah, aucune comparaison entre quelqu'un qui joue régulièrement et un autre qui passe de blessure en blessure sans jamais s'imposer. C'est vrai que son passage chez nous était bon, mais on a du attendre des plombes, chose qu'on ne peut plus se permettre.

Sincèrement, j'imagine mal une amélioration lors de la prochaine saison. Les têtes pensantes sont les mêmes, les décideurs aussi... On parle de demi-solutions, 3bad m3addiya tor7a bahi tasbah etkawwer fel mkachkha.... Berjoulia peut-être manefhemch.... ama mani nra fi hatta mla3bi fi tounes inajjem ikoun + lina ahna... et je ne parle pas des cadres des équipes adverses.

Pour être constructif, la solution réside dans nos joueurs expat, et dans de grosses pointures avec des doublures. C'est la seule formule possible. Ki nchouf Sliti, el bareh, je trouve que c'est profil qui peut donner le plus, à défaut d'un retour en forme de Badri. Talbi est bon mais reviendra jamais... Draguer aussi est bon mais...
Fel équipe nationale hathom elli tnajjem tkhammem fihom... Ca sera difficile, très difficile, et si le BD ne trouve pas une solution, ce qui sera probablement le cas, on sera dans la M....., vraiment dans la M.

Impossible de faire venir les internationaux. Il faut oublier cette solution.
Notre politique de faire venir des binationaux en manque de confiance et en manque de temps de jeu est risquée. ça peut marcher (Badri, à moindre mesure Sassi, Rouge, Ben Mohammed) comme ça peut foirer (Ben Khlifa, Abdelli, Larbi, Ben Htira, Matri, ..).
Le ratio me semble négatif même !!!! Une carrière relancée pour 3 flop !!!!
Mais a-t-on le choix ?
On est d'accord en Tunisie y a vraiment personne pour nous donner le plus (peut être Zaddam).
Donc y a pas le choix, faut continuer à faire venir des binationaux non confirmés et bosser sur nos jeunes.

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#4811 03-06-2022 18:08

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

بالنسبة ليا ما نحبش نرجّع بنمحمد بعد الإصابات اللي صارتلو .. واللي صارت حتى قبل معانا .. لكن زادة بنمحمد على كروسة خير من ثلاثة كيف العابدي الشرتولي..

Hors ligne

#4812 03-06-2022 18:16

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 849

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

Aspiss a écrit :

بالنسبة ليا ما نحبش نرجّع بنمحمد بعد الإصابات اللي صارتلو .. واللي صارت حتى قبل معانا .. لكن زادة بنمحمد على كروسة خير من ثلاثة كيف العابدي الشرتولي..


كيفاش صاحبي بربي فسرلي؟؟
العابدي ما قلتش نحبوا يجي و بن محمد كيف كيف أما العابدي يلعب في الرابطة الثانية الفرنسية إلي المستوى متاعها باهي برشى و  بن محمد كيف كيف يلعب في فرد بطولة

العابدي لاعب في الموسم هذا 31 مبارات ساهم فيهم في 7 أهداف و بن محمد ما لعب شيء و ما مركى شيء و ما ساهم بشيء

كيف نقارنوا 2 ملاعبية ما نقارنوهمش بالعاطفة أما بالمردود و النتائج و هذم الكل في صالح العابدي بدون أدنى شك و كا فماش 2 ينجموا يتخالفوا على هذا

بالعاطفة تنجم تقول ٱش تحب و تحكم كيف ما تحب أما النتائج هيا الفيصل و هيا إلي اليوم تخلي القيمة التسويقية متاع العابدي 1.5 مليون يوروا 400 ألف يوروا

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#4813 03-06-2022 18:27

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 015

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

لا بن محمد باش يجي لا العابدي باش يجي
نعملو في حكاية زايدة
انا العابدي ما نحملش منضرو  زنطور العقلية

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#4814 03-06-2022 19:52

khaliloz
Super Fan
Lieu : Nabeul
Inscription : 08-04-2008
Messages : 1 760

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

غومة متع صفاقس يكور فمصر؟؟  نتصور ينفع اكثر من العابدي .. برجولية ما نحملوش

Hors ligne

#4815 03-06-2022 20:10

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

tarajjidawla a écrit :

كيفاش صاحبي بربي فسرلي؟؟
العابدي ما قلتش نحبوا يجي و بن محمد كيف كيف أما العابدي يلعب في الرابطة الثانية الفرنسية إلي المستوى متاعها باهي برشى و  بن محمد كيف كيف يلعب في فرد بطولة

العابدي لاعب في الموسم هذا 31 مبارات ساهم فيهم في 7 أهداف و بن محمد ما لعب شيء و ما مركى شيء و ما ساهم بشيء

كيف نقارنوا 2 ملاعبية ما نقارنوهمش بالعاطفة أما بالمردود و النتائج و هذم الكل في صالح العابدي بدون أدنى شك و كا فماش 2 ينجموا يتخالفوا على هذا

بالعاطفة تنجم تقول ٱش تحب و تحكم كيف ما تحب أما النتائج هيا الفيصل و هيا إلي اليوم تخلي القيمة التسويقية متاع العابدي 1.5 مليون يوروا 400 ألف يوروا

نفسرلك رأيي ساهل ياسر ..
العابدي جربناه مع الترجي .. يعوم .. لا يعرف يسكر الخط متاعو .. لا يعرف يشد الصف في التسلل .. لا يغطي الانترفال بينو بين الأكسيال .. لا يعرف يعمل التغطية العكسية ..

تحسو واقف على عكاز مش على ساقين.. ينجم يطيح من غير سبب ..

القدام ما ينجمش يكون جناح .. يحصّر في الكورة يجري وراها ماهوش يحكم فيها ..

بنمحمد جربناه .. اللي ما يعرفش يعملهم العابدي الكل هو يقدهم على قاعدة .. وصنايعي .. وحتى كيف تلقاه بدنيا مش حاضر يعرف يوقف في التيران ومتكون على قاعدة .. ثقافته التكتيكية تفوق العابدي بسنين ..

الاحصائيات ما تعني حتى شي كيف تقارن ملاعبي مضروب .. ومواطن خدام لا غير .. كيف تلقاه بنمحمد في نصف امكانياتو وانا مضطر، نلعب هو وما نلعبش العابدي.. حتى في تكويرة في الحومة ما نعيطلوش ..

وكيما قال نادر، الموضوع مش مطروح بش يجيو للترجي .. لكن المقارنة بين بنمحمد والعابدي لا تجوز جملة وتفصيلا..

حسين الربيع يتجاوز العابدي م اللخر .. الوليد الراجحي متاع حمام الأنف اللي تستى معانا .. خير م العابدي .. عم براهيم يكون معانا سيكس خير م العابدي ..

ويبقى مجرد رأي

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss

#4816 03-06-2022 21:36

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 849

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

Aspiss a écrit :

نفسرلك رأيي ساهل ياسر ..
العابدي جربناه مع الترجي .. يعوم .. لا يعرف يسكر الخط متاعو .. لا يعرف يشد الصف في التسلل .. لا يغطي الانترفال بينو بين الأكسيال .. لا يعرف يعمل التغطية العكسية ..

تحسو واقف على عكاز مش على ساقين.. ينجم يطيح من غير سبب ..

القدام ما ينجمش يكون جناح .. يحصّر في الكورة يجري وراها ماهوش يحكم فيها ..

بنمحمد جربناه .. اللي ما يعرفش يعملهم العابدي الكل هو يقدهم على قاعدة .. وصنايعي .. وحتى كيف تلقاه بدنيا مش حاضر يعرف يوقف في التيران ومتكون على قاعدة .. ثقافته التكتيكية تفوق العابدي بسنين ..

الاحصائيات ما تعني حتى شي كيف تقارن ملاعبي مضروب .. ومواطن خدام لا غير .. كيف تلقاه بنمحمد في نصف امكانياتو وانا مضطر، نلعب هو وما نلعبش العابدي.. حتى في تكويرة في الحومة ما نعيطلوش ..

وكيما قال نادر، الموضوع مش مطروح بش يجيو للترجي .. لكن المقارنة بين بنمحمد والعابدي لا تجوز جملة وتفصيلا..

حسين الربيع يتجاوز العابدي م اللخر .. الوليد الراجحي متاع حمام الأنف اللي تستى معانا .. خير م العابدي .. عم براهيم يكون معانا سيكس خير م العابدي ..

ويبقى مجرد رأي

كلامك الكل صديقي مبني على رأي شخصي ما عندوا حتى تفسير لا تقني و لا فني و كان بالنسبة ليك ملاعبي أساسي لاعب 31 مقابلة في بطولة أخيب فريق فيها يهرب بينا و مشارك في 7 أهداف و قيمتوا التسويقية 1.5 مليون تخير عليه حسين الربيع و بن محمد إلي في نفس البطولة لاعب 7 مقابلات و ما يسواش أكثرمن الدربالي إلي عمروا 37 عام وقتها صاحبي ما عادش إنجم نقنع لا فنيا و لا تكتيكيا و لا حتى شيء

المرة الجاية ماعادش نحكموا فنيا نوليوا نحكموا بقلوبنا و بالمنضر هذا يعجبني و هذا ما يعجبنيش

أنا مانيش تقني و مانيش فني اما ما فماش شكون اليوم ينجم يقارن بن محمد إلي إنتهى و ما نجحش خارج الترجي بملاعبي دولي أساسي في يطولة الدرجة الثانية في فرانسا و من ركائز الفريق متاعوا و لاعب مرتين قد المقابلات إلي لاعبينهم الملابية متاعنا في الترجي بخلاف مقابلات الفريق القومي

الموضوع متاع جيان بن محمد و العابدي موش ما فماش منوا جملة وجدة أما وليد عمل مقارنة و  حكينا عليها با أكثر و لا أقل

Hors ligne

#4817 03-06-2022 22:15

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 625

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

العابدي مرتزق زنطور العقلية و رزين. كان لا قدر الله يجي نعمل اعتصام فالبارك يا صديقي

Hors ligne

#4818 03-06-2022 22:24

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

tarajjidawla a écrit :

كلامك الكل صديقي مبني على رأي شخصي ما عندوا حتى تفسير لا تقني و لا فني و كان بالنسبة ليك ملاعبي أساسي لاعب 31 مقابلة في بطولة أخيب فريق فيها يهرب بينا و مشارك في 7 أهداف و قيمتوا التسويقية 1.5 مليون تخير عليه حسين الربيع و بن محمد إلي في نفس البطولة لاعب 7 مقابلات و ما يسواش أكثرمن الدربالي إلي عمروا 37 عام وقتها صاحبي ما عادش إنجم نقنع لا فنيا و لا تكتيكيا و لا حتى شيء

المرة الجاية ماعادش نحكموا فنيا نوليوا نحكموا بقلوبنا و بالمنضر هذا يعجبني و هذا ما يعجبنيش

أنا مانيش تقني و مانيش فني اما ما فماش شكون اليوم ينجم يقارن بن محمد إلي إنتهى و ما نجحش خارج الترجي بملاعبي دولي أساسي في يطولة الدرجة الثانية في فرانسا و من ركائز الفريق متاعوا و لاعب مرتين قد المقابلات إلي لاعبينهم الملابية متاعنا في الترجي بخلاف مقابلات الفريق القومي

الموضوع متاع جيان بن محمد و العابدي موش ما فماش منوا جملة وجدة أما وليد عمل مقارنة و  حكينا عليها با أكثر و لا أقل

العابدي جربناه مع الترجي .. يعوم .. لا يعرف يسكر الخط متاعو .. لا يعرف يشد الصف في التسلل .. لا يغطي الانترفال بينو بين الأكسيال .. لا يعرف يعمل التغطية العكسية ..

الجملة هاذي بكلها تقييمات فنية على أدوار يكون مطالب بيها اللاعب ..

Hors ligne

#4819 04-06-2022 00:08

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 849

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

Aspiss a écrit :

العابدي جربناه مع الترجي .. يعوم .. لا يعرف يسكر الخط متاعو .. لا يعرف يشد الصف في التسلل .. لا يغطي الانترفال بينو بين الأكسيال .. لا يعرف يعمل التغطية العكسية ..

الجملة هاذي بكلها تقييمات فنية على أدوار يكون مطالب بيها اللاعب ..

و انت عاودت تفرجت فيه في فرنسا و ملزال كيف انت تقول؟

كيفاش الاغلاط هاذم الكل تبخروا كيف مشا للزنطور؟

زعمة كيف هو ما عندوا والوا كيف ما تقول و لا يعرف لا ياقف لا يعمل حتى شيء كيفاش زعمة أساسي في جمعيتوا و قيمتوا التسويقية كل عام طالعة؟؟ زعمة هذا الكل للناس بهايم و ما يفهموا شيء؟

مككن و الله أعلم

Hors ligne

#4820 04-06-2022 00:11

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 849

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

Ali Abdi

Veleur Marchande des AG en ligue 2 : Il est à la 3eme place

Hors ligne

#4821 04-06-2022 00:31

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 625

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

Laisser tomber cette histoire de Abdi svp il ne viendra jamais, il nous déteste et on le déteste également.

Hors ligne

Aiment ce post :

Djo1taraji2asroma, Djo1taraji2asroma, Djo1taraji2asroma

#4822 04-06-2022 10:36

Nizar
Administrateur
Lieu : Tunisia
Inscription : 06-01-2003
Messages : 6 403

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

Djo1taraji2asroma a écrit :

Laisser tomber cette histoire de Abdi svp il ne viendra jamais, il nous déteste et on le déteste également.

Une polémique pour rien!

Hors ligne

Aiment ce post :

Nizar, Nizar, Nizar

#4823 04-06-2022 11:13

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

Nizar a écrit :

Une polémique pour rien!

Désolé j'ai cité le joueur juste à titre de comparaison -_-
Ni moi ni Tarrajidawla n'avons appelé à le recruter !
C'était juste en réponse à ceux qui veulent voir revenir Ben Mohammed -_-

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#4824 04-06-2022 11:33

socrates
Fan
Inscription : 20-07-2019
Messages : 830

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

Il y a de bons joueurs du coté du paradou (avec qui on a un parteneriat) :

Douar , axial droit 24 ans  650k€
Mouali , arriere gauche 24 ans 1.1m€
Boulbina, ailier gauche 19 ans 650k€
Benbouali, avant centre 22 ans 1.5m€
Zerrouki, avant centre 21 ans 350k€

Et mon chouchou titraoui milieu central 18 ans et surement un futur tres grand valeure marchande 850k€

Je dirais pas non à une doublette benbouali-titraoui

Hors ligne

Aime ce post :

socrates

#4825 04-06-2022 11:41

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Propositions et discussions d'idées de départs et de recrutements

socrates a écrit :

Il y a de bons joueurs du coté du paradou (avec qui on a un parteneriat) :

Douar , axial droit 24 ans  650k€
Mouali , arriere gauche 24 ans 1.1m€
Boulbina, ailier gauche 19 ans 650k€
Benbouali, avant centre 22 ans 1.5m€
Zerrouki, avant centre 21 ans 350k€

Et mon chouchou titraoui milieu central 18 ans et surement un futur tres grand valeure marchande 850k€

Je dirais pas non à une doublette benbouali-titraoui

Le problème c'est qu'avec le futur abrogation de la loi des joueurs maghrébins, on ne peut avoir que 5 étrangers en tout.
Normalement des joueurs dont on dispose seul Tougaï est restant (en tout cas c'est mon souhait), peut âtre Iwala. Donc ça laisse 3/4 places et énormément de postes à pourvoir.
C'est pour ça qu'on parle des binationaux.

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

Pied de page des forums