Vous n'êtes pas identifié(e).

#51 10-10-2011 17:18

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

logo-lapresse.jpg

A six jours de son match face à Al HilalRetour des internationaux
Le compte à rebours a déjà commencé pour les «Sang et Or»

Auréolés de leur qualification miracle à la phase finale de la coupe d'Afrique des nations, les 4 internationaux «sang et or»  reprendront cet après-midi les entraînements pour entamer la deuxième phase préparatoire pour la demi-finale de la Ligue des champions face à Al Hilal, ce samedi, à 18h30 au stade de Radès.
Il s'agit de Walid Hichri, Moëz Ben Chrifia, Khaled Korbi et Oussama Darragi. Ces deux derniers sont actuellement blessés et leur titularisation face aux Soudanais est incertaine.

Préparation en deux phases
Depuis leur précieux succès par 1-0 à Oum Dormane, les «Sang et Or» ont entamé deux phases de préparation. La semaine dernière a été réservée à la récupération, à raison d'une séance quotidienne. Il est bon de souligner que le staff technique «sang et or» a ménagé Bouazzi, Afful et Youssef M'sakni en raison de quelques bobos insignifiants. Ce trio a été confié aux soins des kinés avec un repos actif comme programme.
La semaine dernière a vu le retour de Majdi Traoui qui a repris seul les entraînements sous le contrôle des préparateurs physiques. «Le problème purement médical est résolu avec bonheur et sans gravité. Il est actuellement confié aux soins du préparateur physique avant de lui donner le feu vert pour rejoindre ses coéquipiers. Il sera compétitif samedi prochain face à Al Hilal du Soudan», a souligné le Dr Yassine Ben Ahmed.

Aujourd'hui, la reprise:
La seconde phase de préparation débutera cet après-midi au Parc Hassène-Belkhodja. Elle sera consacrée au travail athlétique intensif avec, bien sûr, des exercices  technico-tactiques avec le groupe. Le staff technique espérantiste allègera quelque peu la charge de travail dès mercredi, et ce, pour avoir des joueurs plus frais physiquement.
Après sa victoire 1-0 à Khartoum, le champion de Tunisie se trouve en bonne position avant de recevoir Al Hilal du Soudan pour la demi-finale retour de la Ligue des champions. Les Soudanais quant à eux sont en stage en Egypte pour bien préparer leur match retour.
Karray BRADAI le : 10-10-2011

Hors ligne

#52 10-10-2011 17:26

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

logoassabah.gif

في السادسة والنصف برادس دون حضورالجمهور: الترجي الرياضي عازم على تحقيق الاطمئنان بعد ملحمة أم درمان

بعد الفوزالثمين الذي عاد به من أم درمان يجري الترجي الرياضي مساء السبت المقبل مباراة الإياب للدورنصف النهائي لرابطة أبطال إفريقيا ضد الهلال السوداني وكله إصرارعلى مواصلة التألق وإدراك العرس الإفريقي بامتياز وإفشاء الاطمئنان خاصة أن أبناء المدرب نبيل معلول اثبتوا من الإمكانيات والفنيات ما يخول لهم القبض على منافسهم بملعب رادس وتجسيم أكثر ما يمكن من الأهداف
باعتبارأن فريق باب سويقة سيلعب ورقة الهجوم لتدعيم تفوقه منذ البداية بعد أن وقف الإطارالفني على إمكانيات المنافس الذي يشكوعديد النقائص خاصة في خطه الخلفي الذي يعتبر نقطة ضعفه بل نراه غير قادر على الصمود أمام محاولات المساكني وبقية زملائه.

:تحويرات عديدة
على عكس مباراة أم درمان التي تطلبت من المدرب نبيل معلول الاعتماد على ثلاثة لاعبي ارتكاز وهم: خالد القربي وخالد المولهي وزين العابدين السويسي فإن لقاء السبت المقبل سيكون مغايرا لما سبقه وسيأخذ بعين الاعتبار تواجد الفريق على قواعده من ناحية والاستنتاجات التي خرج بها من مقابلة الذهاب والتي تتعلق أساسا بعدم قدرة الهلالين مجاراة النسق الذي يفرض عليهم من ناحية أخرى؛ من ذلكأ أن عديد التغييرات ستسجلها التشكيلة الأساسية أولا بعودة صانع الألعاب أسامة الدراجي الذي سيعمل على إثبات قدراته من جديد وتأكيد إمكانياته وبالتالي المساهمة في تحقيق نتيجة إيجابية، وثانيا بدفع وجدي بوعزي إلى الأمام في خطة قلب هجوم ثان إلى جانب الكامروني» يانينغ نجونغ» علاوة على استعادة مجدي تراوي مكانه في وسط الميدان مقابل غياب خالد القربي لأسباب صحية.

:كوليبالي يستوفي العقوبة
نبقى مع الزاد البشري للترجي الرياضي لنشير إلى أن المالي إدريسا كوليبالي  استوفى بدوره العقوبة المسلطة عليه من طرف الكاف وينتظرأن يكون من ضمن العناصرالمؤهلة للمشاركة أمام الهلال السوداني.
على نسق حثيث

أما فيما يتعلق بتحضيرات الفريق فإن التمارين ستتواصل بداية من اليوم بمركب حسان بلخوجة على نسق حثيث بمعدل حصة تدريبية واحدة في اليوم إلى غاية الجمعة المقبل ويتوقع أن يكشف الإطار الفني للترجي الرياضي عن التشكيلة الأساسية في حصة تمارين الخميس.

:طاقم تحكيم موريسي
عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الموريسي لإدارة مباراة الترجي الرياضي والهلال السوداني والتي ستنطلق في السادسة والنصف من مساء السبت المقبل بملعب رادس دون حضورالجمهور.
محسن نعمان

Hors ligne

#53 11-10-2011 10:35

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

logo.png

اصابة الدراجي مع المنتخب التونسي تقلق الترجي قبل مواجهة الهلال

الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 الساعة 2:56
متابعة : شهاب مغاربة

استأنف الترجي الرياضي امس تمارينه بعد ان خلد لاعبوه للراحه نهار أمس لينطلق بالتالي في مواصلة الاعداد لمباراة السبت القادم ضد الهلال في إطار إياب الدور نصف النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية…
وقد شهدت تمرين الامس عودة اللاعبين الدوليين باستثناء أسامة الدراجي الذي أصيب في مباراة المنتخب التونسي الأخيرة ضد توغو وهي إصابة عضلية ستمنع صانع ألعاب الترجي رسميا من المشاركة مع فريقه امام الهلال
وقلل نبيل معلول من فقده للدراجي في مباراة الهلال وقال بانه غير مؤثر  نظراً لعدم مشاركته في المباراتين الاخيرتين امام الاهلي المصري وجولة الذهاب امام الهلال وعدم تأثر مهاجميه من غياب صانع العابهم حيث واصل ممثل كرة القدم التونسية تسجيل الأهداف خارج أرضه ونجح في إمضاء أول انتصار له على الأراضي السودانية وذلك بفضل الحلول الهجومية المتوفرة في المجموعة وخاصة تألق المساكني وبوعزي ونجانغ…
في سياق متصل مازالت حالة الغموض تسيطر علي إمكانية لحاق خالد القربى بمباراة الهلال القادمة من عدمه، إلا أن هناك مؤشرات تؤكد عدم رغبة نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي في الدفع به في مباراة السبت القادم علي الرغم من تعافيه من اصابته في استعدادات المنتخب التونسي قبل مباراته الاخيرة امام توغو . حيث شارك في تمرين امس وبات جاهزاً للقاء السبت وعلي الارجح مشاركة اللاعب احتياطياً

وأكدت الصحف التونسية بأن معلول يمني النفس بتحقيق نتيجة ايجابية في هذه المباراة، لاسيما وأن عودة تراوري تمثل إضافة قوية للفريق نظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها داخل أرضية الملعب.
بينما سيعود المالي الدولي ادريسا كوليبالي الي صفوف فريقه بعد ان استوفى بدوره عقوبة الكاف بعد وينتظر ان يكون من ضمن العناصر المؤهلة للمشاركة امام الهلال برفقة زميلة الغاني هاريسون افول 
ويواصل الترجي التونسي استعداداته لاياب نصف النهائي حيث عاد للتدريبات عصر امس بملعب حسان بلخوجة بدون جمهور ويتوقع أن يكشف الجهاز الفني للترجي الرياضي عن التشكيلة الأساسية في تمرين الخميس.

يخطط لرفع العقوبة قبل 24 ساعة من اللقاء الترجي يفاجئ الهلال بحضور الجمهور
كشفت صحيفة الصباح التونسية في عددها الصادر امس ان ادارة الترجي تسعي بكل قوة لاقناع الكاف برفع عقوبة الحرمان من الجمهور في لقاء السبت امام الهلال ورفعت مذكرة مسنودة بتقارير ووثائق طعنا في قرار الحرمان من الجمهور وتعقد لجنة الاستئنافات اجتماعاً مهماً لمناقشة الامر يوم الجمعة المقبل قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب.
وستعقد لجنة الاستئناف للاتحاد الافريقي لكرة القدم يوم الجمعة القادم بالقاهرة اجتماعا طارئا للنظر في مختلف الملفات الواردة عليها من طرف الأندية والمسؤولين طعنا في قرارات لجنة الانضباط
_____________________________________________________

الكاف يوقف البرير ويغرم اتحاد الكرة عشرة آلاف دولار

الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 الساعة 2:23
تسلم الاتحاد السودانى لكرة القدم اليوم 10/10/2011 قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقى لكرة القدم والتى عقدت اجتماعها بالمقر الرئيسى للاتحاد الافريقى لكرة القدم يوم 9/10/2011 لفحص المستندات المستلمة والمتعلقة بمباراة الهلال السودانى والترجى التونسى والتى لعبت بتاريخ 2/10/2011 باستاد الهلال ضمن مباريات بطولة رابطة الاندية الافريقية الابطال لعام 2011 الدور نصف النهائى الجولة الاولى .
وبعد الاطلاع ودارسة التقارير والمستندات والاستماع لافادة ممثل نادى الهلال.
قررت لجنة الانضباط ولحين استكمال المستندات والوثائق استناداً على لائحة الانضباط الاتى :
1/ الايقاف الفورى لرئيس نادى الهلال الامين محمد البرير وعادل رجب لمدة 30 يوماً استناداً على الماده 88 الفقرة 2 ف والمادة 67/1 حتى تتمكن سكرتارية اللجنة لاستكمال البينات والمعلومات وستصدر قرارها النهائى فى هذا الشان لاحقاً.
2/ غرامة مالية على الاتحاد السوداني لكرة القدم وقدرها 10000 دولار استناداً على المادتين 82 و 83.
_________________________________________________________

كاريكا يعاني من شد عضلي وفييرا وسامي سينخرطان في التدريبات خلال 3 اسابيع

الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 الساعة 3:23
رسالة 6 اكتوبر : ابراهيـم الجيـلي

اكد د. عباس عبدالكريم لقوون امس بالقاهرة بان اللاعب مدثر كاريكا حضر لمعسكر الهلال عقب انتهاء مواجهة غانا وهو يعاني من شد عضلي مشيرا الى ان اللاعب قابل الطبيب الاختصاصي واجري عدة فحوصات في وقت متاخر من مساء امس وابان عباس بان الثنائي علاء الدين فييرا وسامي عبدالله يواصلان في تمرينات العلاج الطبيعي والتأهيل الرياضي وسينخرطان مع زملائهما خلال ثلاثة اسابيع.
سفيرنا بالقاهرة وعضو المجلس العسكري المصري يشرفون لقاء الهلال وحرس الحدود
شرف مباراة الامس بين الهلال وحرس الحدود سعادة سفيرنا بجمهورية مصر العربية السيد كمال حسن علي واللواء عبدالحكم عضو المجلس العسكري الحاكم بمصر والعميد عصام كرار نائب الامين العام لنادي الهلال والسيد ابراهيم خالد نائب امين خزينة الهلال والسيد هاشم ملاح عضو المجلس واللواء يحي اللقاني واللواء مشهور من جانب حرس الحدود ود. وليد سيد رئيس مكتب المؤتمر الوطني بالقاهرة والسيد مجد الدين عوض السيد رئيس رابطة اهل الهلال بالقاهرة والمدرب محمد خليل حمودة وعدد مقدر من ابناء الجالية السودانية بالقاهرة.

الدولي محمد فهيم ادار الهلال وحرس الحدود
ادار مباراة الهلال وحرس الحدود مساء امس بملعب الكلية العسكرية الفنية الجديد الحكم المصري الدولي محمد فهيم عمر

تلفزيون السودان سجل لقاء الهلال وحرس الحدود

سجل تلفزيون السودان مباراة الهلال وحرس الحدود التي اقيمت مساء امس بملعب الكلية العسكرية الفنية الجديد وسيتم عرضها خلال برامجه الرياضية.

اجتماع تنسيقي بين كابتن فوزي المرضي والجهاز الفني للهلال

عقد كابتن فوزي المرضي اجتماعا تنسيقيا بالجهاز الفني للهلال بقيادة الفاتح النقر ومساعده احمد ادم وفتحي بشير مدرب اللياقة ومدرب الحراس المصري صبحي توفيق قدم فيها المرضي تقريرا وافيا عن لاعبي الهلال الثمانية الذين شاركوا مع المنتخب الوطني الاول في تدريباته ومباراة غانا الاخيرة وامن الطرفان على وضع برنامج مثالي يجنبهم الارهاق ويضمن لهم الظهور المشرف في لقاء رادس

رئيس الهلال السابق حاضر اللاعبين وطالبهم بتناسي خسارة امدرمان ورد الاعتبار برادس

حاضر السيد عمر علي حسن رئيس نادي الهلال السابق لاعبي الفريق امس خلال معسكرهم بفندق موفمبيك بمدينة 6 اكتوبر وسرد لهم الكثير عن تاريخ الهلال الناصع علي مر الازمان وطالب اللاعبين بالتحلي بروح العزيمة والاصرار والعمل بقوة للعودة بانتصار من تونس يؤهل الازرق للنهائي واشار السيد عمر ان تناسي خسارة امدرمان من اهم الاسباب التي تجعل الهلال ينتصر بملعب رادس مساء السبت القادم وقال السيد عمر علي حسن بان الهلال فرض اسمه على اندية القارة السمراء طوال السنوات الماضية بعد ان قدم لاعبوه اجمل واحلي المباريات اكتسبوا من خلالها خبرات ميدانية ثرة ستجعلهم يؤدون مباراة رادس بروح جديدة حتى التأهل لرد اعتبار الهلال والكرة السودانية.

مباراة الهلال وحرس الحدود تاخرت لساعات لدواعٍ امنية
تاخرت مباراة الهلال وحرس الحدود امس لساعات من زمنها المقرر وذلك نسبة للاضطرابات التي شهدتها القاهرة خلال اليومين الماضيين بعدما تمسك مسئولو الهلال باللعب بملعب الفندق بمدينة 6 اكتوبر واصر مسئولو حرس الحدود علي اداء المباراة بملعب الكلية العسكرية الفنية لدواعٍ امنية واخيرا استقر القرار علي ان تلعب المباراة بالملعب الاخير و الجدير بالذكر ان المباراة كان لها مقررا ان تلعب بملعب استاد القاهرة الفرعي.

Hors ligne

#54 11-10-2011 10:39

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

logoassabah.gif

الترجي الرياضي: لا خوف على الدراجي... ومشاركة القربي تتقرر اليوم[7

استأنف أمس الترجي الرياضي نشاطه بالحديقة «ب» وستتواصل التمارين يوميا في الرابعة (16.00). وتقرر منح 15 دقيقة للصحافيين لاجراء التصريحات اليوم وغدا وكذلك يوم الجمعة على ان تقام الندوة الصحفية لنبيل معلول بحضور ثلاثة لاعبين يوم الخميس.

كوليبالي في الموعد
عاد أمس ادريسا كوليبالي الى تونس بعد مشاركته في لقاء ليبيريا ومالي والتي تأهل على اثرها مدافع الترجي وزملاؤه الى نهائيات كأس افريقيا.

الدراجي ينضم اليوم
بعد ان منحه الطبيب راحة بيومين على اثر الاصابة التي تعرض لها في مباراة تونس والطوغو سيلتحق اسامة الدراجي اليوم بالمجموعة بعد ان تدرب أمس على انفراد وسيكون الدراجي في الموعد يوم السبت القادم امام الهلال السوداني بما ان اصابته بسيطة وليست خطيرة.

الهلال يصل غدا
سيحل وفد الهلال السوداني غدا بتونس وستكون المعاملة بالمثل بما ان الترجي لقي كل الحفاوة في الخرطوم.

اليوم يتحدد مصير القربي
سيتحدد اليوم او غدا على أقصى تقدير مصير خالد القربي الذي يعاني من اصابة.. فهل يمنحه الطبيب الاشارة الخضراء حتى يكون في الموعد السبت القادم برادس؟
شكري الزواوي

Hors ligne

#55 11-10-2011 10:48

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

bann.gif

استعدادا لمواجهة الهلال: تراوي مع المجموعة... ومشاركة الدراجي والقـربـي رهينـة قـرار الطبـيـب

بعد الركون إلى الراحة كامل يوم الأحد استأنف الترجي الرياضي أمس تحضيراته استعدادا لمباراة السبت القادم ضد الهلال السوداني في إطار إياب الدور نصف النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية... حصة يوم أمس سجلت انضمام مجدي تراوي إلى المجموعة بقرار من الطاقم الطبي بعد شفائه من التمطط العضلي الذي كان يشكو منه.
وبعودة اللاعبين الدوليين اكتمل النصاب في المجموعة أمس وأمكن بالتالي للمدرب نبيل معلول العمل بكامل المجموعة بعد أن كانت تمارين الأسبوع الفارط منقوصة من عديد العناصر الأساسية سواء بسبب الإصابات أو الإلتزامات مع المنتخب الوطني.

5 حصص هذا الأسبوع
ضبط المدرب نبيل معلول بالنسبة لهذا الأسبوع برنامجا يتضمن خمس حصص تدريبية من يوم الإثنين إلى غاية يوم الجمعة أي بمعدل حصة واحدة في اليوم تنطلق على الساعة السادسة والنصف مساء وهو نفس توقيت المباراة هذا السبت بملعب رادس.

الخميس الدخول في تربص مغلق
نبقى مع برنامج المدرب نبيل معلول الخاص بهذا الأسبوع واستعدادا لمواجهة الهلال في مباراة العودة لنشير إلى أن التربص المغلق بأحد فنادق ضاحية قمرت قد حدد لمساء يوم الخميس مباشرة بعد انتهاء الحصة التدريبية.

غموض بخصوص الدراجي والقربي
لا تزال مشاركة كل من أسامة الدراجي وخالد القربي في لقاء رادس السبت القادم بين الشك واليقين باعتبار أنها رهينة قرار الإطار الطبي الذي يشرف على علاج هذا الثنائي مع الإشارة إلى أن اللاعبين يشكوان من إصابة عضلية مثلما كان الأمر بالنسبة لمجدي تراوي.
فيصل الفزاني

Hors ligne

#56 11-10-2011 10:53

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

logo_letempsp.gif

EST: Oussama Darragi, plus de peur que de mal

Darragi a dû quitter le terrain contre le Togo au beau milieu de la première mi-temps pour des douleurs aux ischios. L'IRM effectuée le lendemain par le médecin de l'Espérance Yacine Ben Ahmed ne révéla heureusement aucune lésion musculaire mais une simple contracture.

Yacine Khnissi : cote fracturée
Yacine Khnissi a été aligné dimanche contre l'OB avec la catégorie espoirs. 30' de jeu, il a reçu un violent coup de genou d'un adversaire au flanc droit. Le médecin du club suspecta de suite une fracture de cote. Diagnostic confirmé radiologiquement juste après dans une clinique privée de la place : fracture de la 9ème cote nécessitant une vingtaine de jours pour consolider.

Nabil Maâloul assistant à la rencontre eut la bonté de conforter longuement son joueur en pleurs pestant contre le mauvais sort car tenant absolument à participer à la demi- finale de Radès ce week-end.

Formalités à respecter
L'Espérance Sportive de Tunis a adressé comme on le sait à la CAF un dossier complet et bien ficelé pour demander la revue et la reconsidération des sanctions infligées par cette instance au club le privant notamment de l'apport inestimable de son public lors de la demi-finale retour. Seulement,une circulaire confirmant la première décision du huis clos est parvenue au secrétariat avec des directives bien précises quant au nombre des personnes autorisées à ce match : 10 membres du BD, 20 ramasseurs de balle, en plus bien sûr des joueurs et de leurs staffs technique et médical.
Mohamed Sahbi RAMMAH

Hors ligne

#57 11-10-2011 15:48

Rédaction
Invité

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

CL 2011 : Al Hilal se prépare en Egypte

TUNIS (TAP) - L'équipe soudanaise d'Al-Hilal, adversaire samedi de l'Espérance de Tunis, en demi-finale retour de la ligue des Champions d'Afrique de football, a fait match nul avec la formation égyptienne de Haras Al Houdoud (2-2), en match amical de préparation disputé au Caire.

Les Egyptiens ont été les premiers à se frayer les chemins des buts au cours de la première mi-temps, avant que les Soudanais n'égalisent en seconde période grâce à Mohannad Taher puis par Brahima Touré, sur penalty. Selon le site officiel du club soudanais, l'attaquant international d'Al Hilal, Moddather Attayeb, surnommé "Carica", sera absent des terrains pendant trois semaines, et déclarera donc forfait pour le match retour face à l'Espérance. Le joueur souffre encore de douleurs après le match Soudan-Ghana, disputé samedi dernier pour le compte des éliminatoires de la CAN-2012.

De leur côté, le duo Seif Massaoui, malade, et Haythem Mostapha seront soumis à des exercices spécifiques après avoir manqué le match face à Haras Al Houdoud pour causes de maladie et de fatigue.

L'équipe d'Al Hilal, battue (0-1) au match aller, à Khartoum, doit se rendre mercredi à Tunis pour disputer la seconde manche.



TAP

#58 11-10-2011 17:53

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

L'heure de vérité

Seuls quatre jours nous séparent de la dernière marche avant le sommet de la fête africaine.
Un extrême marathon, un effort ultime, avant la ligne droite et l'heure de vérité, à savoir l'ultime bataille pour le sacre suprême, l'adoubement dont rêve tout joueur africain, et l'horizon radieux vers lequel tendent des millions de fan des clubs de ce continent. L'onction suprême du champion des champions, du roi des rois.

Quel autre ornement, quel autre sceptre est il digne de notre toge aux couleurs impériales: Ochre Pourpre et Or Safran que ce butin au métal précieux tant convoité, ce sésame secret et sacré qui ouvre la porte du gotha du football mondial, du cercle restreint et exclusif des têtes couronnées de la planète. Quel bonheur, sans pareil que de s'asseoir à la table en tant que convives des seigneurs du monde. Quel insigne honneur que de placer ses armes et son blason aux côtés de ceux des chevaliers maîtres de la planète...

Une bataille qui sera la mère de toutes les batailles et les défis que nous avons relevés depuis un an et demi. Nous nous sommes battu à travers le bruit et la fureur de la révolution tunisienne, révolution annoncée, claironnée par la révolte da la jeunesse du peuple sang et or un certain 8 Avril 2010 à El Menzah. Un 8 Avril qui rappelait avec insistance un certain Juin 1971, autre printemps du peuple de l'Espérance.

Ce club est un vaste océan d'histoire, un flot de générations et des hommes qui depuis près d'un siècle ont gravé dans le marbre et avec les larmes et le sang les plus belles lettres, les épopées du football de ce pays et cette nation. Nos joueurs lui doivent une volonté et une résolution sans faille et sans pareil pour aller au bout d'eux mêmes, au bout du destin et contre vents et marrées arracher cet insigne, ultime honneur comme un hommage royal à ces hommes grandioses qui ont foulé la terre bénie de Hassan Belkhodja et les ruelles éternelles de Bab Souika et Halfaouine. La Médina capitale, demeure des seigneurs de Tunis et du pays des aigles.

La gloire nous est due, nous la méritons, nous vivons pour elle. Nous la voulons et nous irons la chercher sur les plus vertigineuses hauteurs, c'est à dire là où les aigles établissent leur aire, là où les bêtes féroces élèvent leurs lionceaux et autres dragons et titans gardent leurs dépouilles dans leurs imprenables demeures.
Tel Jason et ses argonautes, nous avons pris la mer pour un périple coûteux et périlleux, et nous ne rebrousserons chemin tant que la toison d'or ne sera capturée, enlevée, ramenée au bercail. Mise en sécurité là où devrait être sa demeure naturelle: BAB SOUIKA, aux côtés de l'homme saint, noble et pieux Sidi Mehrez

Monsieur Nabil, messieurs les joueurs, nos chères idoles faites nous rêver, faites couler nos larmes, faites hausser nos clameurs, noyez nos coeurs dans un océan d'allégresse. En un mot faites flotter cette noble bannière aux couleurs sang et safran que nos pères et avant eux nos chers grands pères ont portées aux nues, aux sommets qu'abritent les nuages.

Dieu le Très Haut, le Magnanime soit avec vous dans cette quête et étape pénible mais oh combien cruciale. Nos corps seront absents, mais nos esprits et nos âmes seront avec vous, nos coeurs battront la chamade à chaque mouvement, à chaque action. Nous souffrirons, mais nous n'avons pas le moindre doute quand à votre couronnement  et de la victoire finale.

Dernière modification par BenM'radMachouche (12-10-2011 10:32)

Hors ligne

#59 11-10-2011 20:59

Yassine japa
Membre
Lieu : Ariana
Inscription : 24-09-2009
Messages : 68

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

L'Espérance Sportive de Tunis met en vente à partir de demain mercredi 12 octobre 2011 des billets de soutien aux guichets du Parc Hassène Belkhodja. Le prix des billets a été fixé à 5dinars l'unité

Hors ligne

#60 11-10-2011 22:21

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

Korbi rétabli pour Al Hilal

Complètement rétabli suite à une mauvaise blessure au niveau du genou, le milieu récupérateur Espérantiste, Khaled Korbi sera de la partie ce samedi à Radès face au Hilal soudanais dans le cadre de la demi-finale retour de la Ligue des champions africaine ( aller 0-1).

Récupérateur infatigable et porté vers l'attaque, Khaled Korbi est devenu en si peu de temps une pièce maitresse dans l'échiquier du coach des « Sang et Or », Nabil Maaloul.

Ayant fait toutes ses classes au Stade Tunisien, Korbi ne cesse d'émerveiller les gars de Bab Souika par sa combativité et sa hargne de vaincre. «  Khaled est un meneur d'hommes par excellence. Il sait motiver ses coéquipiers sur le terrain. » A indiqué le coach Espérantiste, Nabil Maaloul à la presse loacale.

Le natif de la Manouba complètement rétabli suite à une mauvaise blessure au niveau du genou contractée lors du match aller à Oum Dormane croit dur comme fer que ses coéquipiers ont largement de remporter la Ligue des Champions africaine. «  Après deux finales malheureuses, nous sommes déterminés à remporter cette saison ce prestigieux trophée. » A-t-il lancé la presse locale.

Et de poursuivre  en évoquant le huis clos de ce samedi. « Nous somme habitués à jouer sans public. Je veillerai par ailleurs à ne pas écoper d'un carton jaune synonyme de suspension pour la finale. »

                                                   http://fr.eurosport.anayou.com/

Hors ligne

#61 11-10-2011 22:45

SCARFACE TM
Rédacteur
Inscription : 25-09-2010
Messages : 2 002

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

Yassine japa a écrit :

L'Espérance Sportive de Tunis met en vente à partir de demain mercredi 12 octobre 2011 des billets de soutien aux guichets du Parc Hassène Belkhodja. Le prix des billets a été fixé à 5dinars l'unité

billet.jpg

j'espère que les vrais supporters seront présents au parc dès demain pour aider le club.. w Allah yehdi akal kamcha frou5 mta3 les groupes w ri9 el béréd w y7awlou y3awnou jam3éya w ysal7ou partie men ghaltet'hom

Dernière modification par SCARFACE TM (11-10-2011 22:46)

Hors ligne

#62 12-10-2011 08:47

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

logo.png

الهلال يستعد بسلاح التكتيك لمواجهة الترجي في لقاء المصير

الأربعاء 12 أكتوبر 2011 الساعة 2:25
6 اكتوبر : ابراهيم الجيلي

ودع 6 اكتوبر بمران حماسي جاد شهد ثلاثة اهداف
ودع فريق كرة القدم بنادي الهلال ضاحية 6 اكتوبر التي عقد فيها معسكرا قصيرا في طريق رحلته لتونس بمران قوي وجاد امتاز بالحماس والروح المعنوية العالية بالملعب الرئيسي لفندق موفنبيك شارك فيه 20 لاعبا تحت قيادة الجهاز الفني الوطني الجديد بقيادة الفاتح النقر المدير الفني وكابتن احمد ادم المدرب العام وبقية الطاقم التدريبي المعاون حيث اشتمل المران الذي انطلق بمحاضرة وتواصل بتدريبات الاحماء ورفع جرعات اللياقة البدنية وسط روح عالية للاعبين وركز الجهاز الفني علي تدريبات التكتيك والضغط علي حامل الكرة والايقاع السريع واللعب السريع من لمسة واحدة في التدريب الذي قسمه الجهاز الفني لثلاث مراحل اختتمت بتقسيمة داخلية ساخنة ومثيرة بين المنتخبين الازرق والأخضر علي ملعب كامل شهدت روحا قتالية ومعنوية عالية واسفرت نتيجتها بفوز المنتخب الاخضر بهدفين مقابل هدف احرزهما امير ربيع وابراهيما تورية وسجل للازرق مهند الطاهر حيث مثل المنتخب الاخضر كل من المعز محجوب اتير توماس , عبد اللطيف بويا عبده جابر , امير ربيع , باري ديمبا , اوتوبونج ,ابراهيما تورية والتاج ابراهيم فيما لعب للازرق كل من عبد الرحمن الدعيع جمعة جنارو ,سيف مساوي هيثم مصطفي , بشة , عمر بخيت مهند الطاهر بكري المدينة , النعيم رونالدينو خليفة احمد. واوقف المدير الفني الفاتح النقر المران لاكثر من مرة لتصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة حرس الحدود الودية وذكرهم بالاخطاء القاتلة التي خسر بها الفريق من الترجي بهدف في لقاء الذهاب بامدرمان وعمل النقر علي بث الحماس والروح وسط اللاعبين الذين امتاز اداؤهم بالعزيمة والاصرار للعودة بالثأر من تونس الي الخرطوم في واحدة من المواجهات التي ستلعب خارج الارض ويسجلها التاريخ ..

الهلال يغادر لتونس صباح اليوم بطموح الثأر ورد الاعتبار
تغادر بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال في الساعة التاسعة والنصف صباح اليوم القاهرة متوجهة الي تونس الخضراء برئاسة العميد عصام كرار نائب الامين العام لمجلس الادارة وهاشم ملاح نائبا له بجانب الاجهزة الفنية والادارية والطبية وتضم البعثة عشرين لاعبا بقيادة هيثم مصطفي وذلك لمواجهة فريق الترجي التونسي في لقاء العودة بملعب رادس والتي سيخوضه نجوم الهلال بدافع الثأر ورد الاعتبار وطموح العودة ببطاقة التاهل للمباراة النهائية في دوري ابطال افريقيا

واكد كابتن فوزي المرضي مدير الكرة بالهلال ان وفد المقدمة قد اكمل الترتيبات لوصول البعثة التي ستصل ظهرا لتونس وتتناول وجبة الغداء وتخلد للراحة وسيؤدي الفريق اول تدريب له الساعة السابعة مساءا في اطار الاستعدادات المكثفة للمقابلة التي قال انها لن تكون سهلة ..

Hors ligne

#63 12-10-2011 08:49

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

logo.png

البرنس يعود بقوة وكاريكا يتحسر للغياب امام الترجي

الأربعاء 12 أكتوبر 2011 الساعة 2:24

البرنس يعود بقوة وتألق لافت لخماسي الهلال
عاد كابتن الهلال وقائدة الفنان هيثم مصطفي الي المشاركة بقوة بعد ان تخلف
أمس الاول عن بروفة الفريق أمام حرس الحدود التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق بسبب الالتهاب وظهر البرنس بمستوي جيد في التدريب وشارك بقوة مع المنتخب الازرق فيما ظهر خماسي الفريق الحارس المعز محجوب ومهند الطاهر وعبد اللطيف بويا وامير ربيع ومحمد أحمد بشة الذين قدموا مستويات عالية وامكانيات فنية رفيعة طمأنت الجهاز علي جاهزية الفريق قبل مواجهة الترجي بتونس التي سيغادر لها الفريق الازرق صباح اليوم ....

كاريكا يتحسر للغياب ويتابع الجزء الاخير من المران
نفذ مهاجم الهلال الدولي مدثر كاريكا برنامج الراحة الطبية التي منحها له الطبيب بناءا علي نتيجة الفحوصات التي منحه علي اثرها الطبيب المصري المعالج دكتور وليد اخصائي اصابات الملاعب راحة لمدة ثلاثة اسابيع تبعده عن الكرة اثر اصابته بشد عضلي في مباراة المنتخب امام غانا وتحسر كاريكا للغياب عن مباراة الفريق امام الترجي في الاياب السبت القادم بملعب رادس واكد ثقته في زملائه اللاعبين في المقدرة علي تطويع المستحيل وقهر كل الظروف وقلب الطاولة علي منافسهم بارضه . واكد الجهاز الطبي ان اللاعب كاريكا سيبقي بالقاهرة لمواصلة العلاج تحت اشراف الطبيب من اجل الاطمئنان علي صحته للعودة السريعة ..

Hors ligne

#64 12-10-2011 09:39

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

bann.gif

السبت القادم لقاء العودة ضد الهلال: تـأكـد غيــــاب الدراجي وإمكـــانـيــة أعفاء القربي من المشاركة

تأكد بصفة رسمية غياب صانع ألعاب الترجي الرياضي أسامة الدراجي السبت القادم عن مباراة الدور نصف النهائي إياب ضد الهلال السوداني وذلك بعــد أن تبيّن أن الإصـابة التي تعرض لها خلال لقاء تونس والطوغو تستوجب ركونه إلى الراحة مع الخضوع إلى برنامج إعدادي خاص للتخلص من  التمطط العضلي.

وخلافا للدراجي فإن القربي تخلــص من الإصابة التي يشكو منهـا لكن لم تتأكد إلى حد اليوم مشاركته في لقاء السبت لأن نبيل معلول متخوف من الإنذار الثـاني الذي سيحرم لاعبه من خوض  الدور النهائي... وبما أن القربي مفيد أكثر للترجي الرياضي خارج تونس فقد يتركه الإطار الفني خارج حساباته هذا السبت لاستغلاله في ذهاب الدور النهائي في حالة التأهل طبعا.

الإنطلاق في الإعداد التكتيكي
سيكون تركيز المدرب نبيل معلول انطلاقا من اليوم منحصرا على الجانب التكتيكي وذلك لإعداد الخطة التي سيتبعها الفريق يوم السبت ضد الهلال وهي خطة متوازنة تأخذ بعين الإعتبار اسبقية مباراة الذهاب لأن الهدف في النهاية هو التأهل إلى الدور النهائي.

غدا تتضح اختيارات التشكيلة
ستكون حصة يوم غد الخميس مخصصة لإجراء المقابلة التطبيقية التي ستكشف لنا اختيارات المدرب نبيل معلول على مستوى التشكيلة الأساسية وتعامله مع بعض الغيابات وكذلك عودة تراوي التي ستعطي دون شك الإضافة المرجوة في خط الوسط.

وغدا موعد اللقاء الإعلامي
حدد موعد الندوة الصحفية لمدرب الترجي الرياضي نبيل معلول ليوم غد الخميس بقاعة الإجتماعات بحديقة الرياضة «ب» ... هذا اللقاء سينطلق في حدود الثالثة ظهرا أي قبل الحصة التدريبية بساعة وسيتحدث معلول كالعادة عن تحضيرات فريقه لهذا الموعد وعن رأيه في المباراة.
فيصل الفزاني

Hors ligne

#65 12-10-2011 10:25

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

logo_letempsp.gif

EST: Darragi sautera le match contre Al Hilal • Korbi incertain

Il est écrit quelque part que l'Espérance de Tunis jouera toutes ses rencontres de la ligue africaine sans un ou plusieurs de ses titulaires. Il en sera ainsi samedi prochain lors de la demi-finale retour contre Al Hilal d'Oum Dorman.

Oussama Darragi souffrait déjà d'une contracture l'ayant obligé à quitter le terrain au cours de la rencontre de l'Equipe nationale face au Togo. Une blessure, du reste, sans conséquence grave sauf que le joueur ne serait pas en mesure d'être aligné samedi prochain. En effet Darragi est alité depuis trois jours victime d'une forte grippe.

Cela veut dire qu'il ne sera pas compétitif à 100% même au cas où il reprendra les entraînements d'ici demain.

Korbi soumis à un suivi médical permanent
Khaled Korbi est indisponible pour le moment du moins. Le milieu « sang et or » a été touché au genou lors d'une séance d'entraînement de l'Equipe nationale. Jusqu'à hier, il se contentait d'exercices légers en attendant d'être soumis à une radiographie.
Nabil Mâaloul n'a pas perdu, néanmoins, tout espoir de récupérer son joueur pour le match de samedi prochain. Un rendez-vous d'une importance capitale en dépit de la victoire ramenée d'Oum Dorman. Les joueurs soudanais étant décidés à jouer le tout pout le tout.

Entraînements à huis clos
Le staff technique de l'Espérance attache toute l'importance requise à cette demi-finale retour. La préparation a repris depuis lundi dernier après un repos d'une journée accordée à toute l'équipe. L'effectif est au complet avec le retour de Ben Chérifia, Chemmam, Hicheri et Coulibaly et les entraînements vont se poursuivre à raison d'une séance par jour toutes au complexe Hassan Belkhodja.

Trois parmi les séances programmées se dérouleront à huis clos : celles d'hier, de cet après-midi et de vendredi. Les représentants des médias disposent d'un quart d'heure avant chaque séance pour faire leur travail.
Les Soudanais, aujourd'hui, à Tunis
La délégation d'Al Hilal arrive ce midi à Tunis en provenance de Khartoum via Le Caire. Elle séjournera dans un hôtel de la banlieue nord de la capitale ; l'équipe s'entraînera sur la pelouse de l'annexe du stade d'El Menzah. L'ultime séance aura lieu sur le Central du stade de Radès vendredi à 18h30.
Rafik BEN ARFA
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
Appel interjeté par l'EST et le CA, auprès de la CAF - Aujourd'hui, le verdict
La commission ad-hoc de la CAF ayant en charge l'organisation des deux coupes continentales des clubs, la ligue des champions et la coupe de la Confédération, rendra aujourd'hui son verdict concernant l'appel interjeté par nos deux représentants, l'Espérance de Tunis et le Club Africain, aux sanctions disciplinaires prises à leur encontre par l'instance africaine de football. Sanctions particulièrement lourdes puisque l'Espérance devra jouer la demi- finale retour contre Al Hilal du Soudan à huis clos alors que le Club Africain qui a écopé de deux matches à huis clos, il sera privé du soutien de son public en demi finale retour et, en cas de qualification en finale.
Ameur KERKENNI

Dernière modification par BenM'radMachouche (12-10-2011 10:27)

Hors ligne

#66 12-10-2011 10:48

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

logo-lapresse.jpg

Traoui-Msakni, un tandem qui rassure

L'absence de Darragi et Korbi, si elle se confirme, ne devra pas constituer un grand handicap pour l'entraîneur de l'Espérance

Les bonnes nouvelles ne fusent pas du côté du Parc B. Non seulement elle ne désemplit pas, l'infirmerie espérantiste accueille pendant trois jours deux cadres de l'équipe. Darragi a été contraint de quitter le terrain samedi dernier avec l'équipe nationale. L'IRM a révélé une simple contracture aux ischio-jambiers. Son coéquipier Khaled Korbi est, quant à lui, resté sur le banc des remplaçants. Il traîne une blessure contractée lors du dernier match disputé au Soudan face au Hilal. Lui aussi souffre d'une contracture. Interrogé sur l'état de santé de ces deux joueurs, le médecin de l'équipe annonce un diagnostic mitigé : "Darragi bénéficie d'un repos passif de trois jours. Outre la contracture, il est fiévreux à cause d'une grippe qu'il a attrapée. Quant à Korbi, il s'entraîne en solitaire pendant trois jours également. Après, je les examinerai de plus près pour décider de leur disponibilité.", nous a fait savoir le Dr Yassine Ben Ahmed.

Le huis clos décrété
Concentration mais également discrétion obligent, le staff technique a décrété le huis clos, hier, aujourd'hui et vendredi. Toutefois, les médias, les caméras et les photographes sont autorisés pendant les 15 premières minutes. La séance de demain sera ouverte et précédée d'un point de presse de l'entraîneur et de trois joueurs. Au vu donc du programme de la semaine, l'entraîneur de l'Espérance a bel et bien l'intention de cacher son jeu. Normal à ce stade de la compétition. Plus particulièrement lorsqu'on s'apprête à aborder la manche retour chez soi après avoir pris une option au match aller. On imagine donc que le staff technique compte travailler sur les schémas tactiques à adopter samedi prochain durant les séances d'entraînement à huis clos. Des schémas tactiques qui prendraient en considération la probable absence de Korbi et Darragi.

Les solutions existent
On imagine mal le staff "sang et or", technique et médical, prendre le risque d'aligner Darragi ou Korbi au cas où ils ne seraient pas complètement rétablis, d'autant que les solutions de rechange existent. L'éventuel forfait de Darragi ne posera aucun problème puisque le staff technique s'est déjà passé des services du joueur alors qu'il ne souffrait d'aucun bobo. En son absence, on a pu voir un Msakni plus libéré car disposant de plus d'espaces de jeu, appuyé par un N'Djeng, opportuniste à souhait. Engagement, vitesse et passes décisives caractérisent le jeu de ce duo. Et c'est tant mieux pour l'attaque "sang et or", appelée, samedi à Radès, à confirmer l'ascendant pris à Oum Dormane et éviter que les Soudanais marquent, ce qui ramènerait les deux équipes à la case de départ et serait à l'avantage des visiteurs.

Milieu : équilibre assuré:
Le probable forfait de Korbi pourrait être compensé aussi. L'effectif a enregistré le retour de Majdi Traoui, complètement rétabli de blessure. Un retour qui permettra à l'entraîneur de rétablir le schéma à trois pivots, adopté au Caire et à Oum Dormane. Traoui remplacerait donc Korbi et serait appuyé par Souissi et Mouelhi. Ces deux joueurs ont certes encore besoin de temps de jeu et ne sont pas en conséquence au meilleur de leur forme. Mais ils se dépensent sans compter sur le terrain. Malgré son manque de compétition, Mouelhi varie le jeu en livrant des passes en profondeur et en largeur. Quant à Souissi, il tente de se montrer rapide dans la reconversion. De ce fait, l'équilibre pourra être assuré au milieu, notamment avec le retour de Traoui, incontestable maître du jeu dans la ligne médiane.
Msakni-Traoui, voilà un tandem qui rassure sur l'éventuelle absence de Darragi et Korbi. Les solutions de rechange existent bel et bien à l'Espérance. C'est un fait, même si Souissi et Mouelhi ont encore du temps à rattraper.   
Walid NALOUTI le : 12-10-2011P

Dernière modification par BenM'radMachouche (12-10-2011 10:48)

Hors ligne

#67 12-10-2011 10:57

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

logoassabah.gif

الترجي الرياضي: القربي وتراوي جاهزان... والتهاب في الحنجرة للدراجي

استانف خالد القربي نشاطه مع المجموعة بعد تماثله للشفاء التام وسيكون احد الورقات الرابحة التي سيعول عليها نبيل معلول في لقاء السبت.. كما تدرب مجدي تراوي وادريسا كوليبالي مع المجموعة بينما تخلف اسامة الدراجي لاسباب صحية لا تتعلق بتاتا بالشد العضلي الذي تعرض له في مباراة المنتخب الوطني ضد الطوغو وانما اصيب بالتهاب في الحنجرة.. وينتظر ان يلتحق الدراجي بالمجموعة غدا الخميس على اقصى تقدير..

الـ «كاف» تقول اليوم كلمتها الاخيرة
ستقول الكنفدرالية الافريقية اليوم كلمتها الاخير بخصوص التعقيب الذي رفعه الترجي الرياضي طعنا في القرار التاديبي المتمثل في اجراء مباراة السبت دون جمهور.. وحسب المعطيات المتوفرة فانه يصعب نقض القرار.. علما بان الـ»كاف» كانت سلطت غرامة مالية بـ5 الاف دولار على الترجي بسبب مباراة السودان فقط.

مباراة صعبة
هناك اجماع على ان مباراة الاياب ضد الهلال السوداني ستكون اصعب من حوار الذهاب في ام درمان... بما ان المنافس يحذق السفر ويتعامل مع المقابلات التي يجريها خارج ارضه افضل بكثير من اللقاءات التي يخوضها امام جمهوره.. لذا فان الحذر واجب ناهيك وان ارضية ملعب رادس ليست على احسن ما يرام وان اللقاء سيدور دون حضور الجمهور..

تعادل وورقة حمراء
اجرى الهلال السوداني خلال تربصه بمصر مباراة ودية مع حرس الحدود انتهت بالعادل (2/2)... وكان المضيف متقدما (2/0) في الشوط الاول.. ثم قلص الفريق السوداني الفارق ثم عدل الكفة بواسطة ضربة جزاء كما شهدت المباراة اقصاء قائد الهلال عمر يخيت.

برنامج بقية التحضيرات
يجري الترجي اليوم انطلاقا من الساعة الرابعة (16.00) حصته التدريبية الثالثة في الاسبوع تتبعها اخرى غدا ويختتم البرنامج بحصة اخيرة عشية الجمعة في نفس التوقيت.. وفي الاثناء يعقد غدا نبيل معلول الذي سيكون مرفوقا بثلاثة لاعبين ندوة صحفية (15.00) بقاعة الاجتماعات بالحديقة.

السماح لـ10 مسؤولين فقط بالدخول
اشعرت الكنفدرالية الافريقية كلا من الترجي الرياضي والهلال السوداني بانها قررت منح 20 مقعدا فقط لمسؤولي الفريقين لحضور المقابلة في رادس أي 10 من الترجي و10 من الهلال.
شكري الزواوي

Hors ligne

#68 12-10-2011 13:21

Rédaction
Invité

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

Point de presse avant la demi-finale

Le coach Nabil Maaloul et trois joueurs seront présents au point de presse ce jeudi 13 octobre à 15h00 à la salle des conférences du Parc Hassène Belkhodja, à l’avant veille du match retour de la demi-finale de la ligue des champions qui opposera l’Espérance Sportive de Tunis à Al Hilal.



Site officiel

#69 12-10-2011 18:07

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

En direct du Parc B

Match d'application :

Equipe A : Ben Chérifia, Afful, Chammem, Hicheri, Banana, Traoui, Mouelhi, Bouazzi, Slama, Msekni et N'Djeng.

(Selon Taraji Radio)

Hors ligne

#70 12-10-2011 21:20

Rédaction
Invité

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

CL 2011 - Al Hilal à Tunis sans Karéka

TUNIS (TAP) - L'équipe d'Al Hilal du soudan est arrivée mercredi après-midi à Tunis ... pour disputer le match retour de la ligue des champions d'Afrique de football face à l'espérance de Tunis samedi à Radès.

L'attaquant vedette de la formation soudanaise, Modather Karéka n'a pas fait le déplacement. Blessé, il devra observer un repos de trois semaines.

La délégation d'Al Hilal séjournera dans un hôtel de la banlieue nord.

La rencontre se déroulera à huis clos, l'Espérance étant sanctionnée par la Confédération africaine de football (CAF).

Au match aller, l'Espérance de Tunis s'était imposée par 1 à 0 à Oum Dormane.



TAP

#71 12-10-2011 23:45

Rédaction
Invité

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

Espérance - Hilal : Point de presse retardé

Le point de presse qui sera organisé par l’Espérance Sportive de Tunis demain jeudi 13 octobre à l’occasion de la demi-finale retour de la Champions League entre l’Espérance et Al Hilal prévue le samedi, et dont le coup d’envoi était fixé initialement à 15h00 aura lieu une demi-heure plus tard, soit à 15h30.



Site officiel

#72 13-10-2011 01:01

firas86taraji
Modérateur
Lieu : Paris
Inscription : 22-02-2009
Messages : 1 160

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

ESTfan a écrit :

En direct du Parc B

Match d'application :

Equipe A : Ben Chérifia, Afful, Chammem, Hicheri, Banana, Traoui, Mouelhi, Bouazzi, Slama, Msekni et N'Djeng.

(Selon Taraji Radio)

Slama retrant ça m'étonne !

Hors ligne

#73 13-10-2011 07:02

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

logo.png

الهلال يرفع جرعات اللياقة البدنية والتكتيك ويركز علي الجانب الهجومي

الخميس 13 أكتوبر 2011 الساعة 4:46
رسلة تونس : ابراهيـم الجيـلي

اجري فريق كرة القدم بالهلال مرانا ساخنا ومثيرا في الساعة السادسة مساء امس الثامنة بتوقيت السودان بمشاركة 21 لاعبا تحت اشراف الجهاز الفني الجديد بقيادة الفاتح النقر المدير الفني للفريق واحمد ادم المدرب العام ومدرب اللياقة فتحي بشير والمصري صبحي توفيق مدرب حراس المرمي واشتمل التدريب الذي بدا بمحاضرة قصيرة استمر لمدة ساعتين علي ملعب رادس الفرعي وانطلق بحركات الاحماء ورفع جرعات اللياقة البدنية في اطار الاستعدادات
hilal%20tunis.jpg
القوية والمكثفة استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في اياب نصف ابطال افريقيا وتواصل التدريب باللعب علي الكرة وفرض الايقاع السريع واللعب من لمسة واحدة والضغط علي حامل الكرة ونفذ الجهاز الفني جوانب تكتيكية رائعة معظمها حملت الطابع الهجومي الي حوي التهديف من الكرات المعكوسة والتهديف المباشر في المرمي ودرب الجهاز الفني اللاعبين علي كيفية الوصول للمرمي وطالبهم بالتركيز العالي امام المرمي وشهد المران الذي اقتصر علي الجوانب الهجومية شهد تألقا جماعيا لافتا ومثيرا للاعبين وعمل علي تصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في خط الدفاع وطالبهم بعدم الوقوع فيها ..مرة اخري ...

هدف عالمي للبرنس في مران الهلال أمس
تمكن نجم وسط الهلال الفنان هيثم مصطفي من تسجيل هدف عالمي في مران فريقه مساء امس بملعب رادس من جملة تكتيكية تبادل فيها الكرة من لمسة واحدة اخترق بها خط الدفاع الاخضر باكمله وهدف في المرمي من لعبة ذكية حمل ماركة الاهداف التي يحرزها الارجنتيني ميسي وقد لعب البرنس المران بروح معنوية عالية واظهر امكانيات فنية عالية ..

مران خاص للعائد عبده جابر
اخضع الجهاز الفني للهلال بقيادة الفاتح النقر المدير الفني لاعب الوسط الصاعد عبده جابر الذي عاد من رحلة الاصابة وتم اخضاعه لتدريبات شاقه وعنيفة وذلك بالجري حول الملعب بسرعات متفاوته ويعمل الجهاز الفني علي تهيئة اللاعب وتجهيزه للعودة القوية الي الملاعب التي غاب عنها لفترة طويلة ....

Hors ligne

#74 13-10-2011 07:04

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

logo.png

الحيدوسي : مباراة العودة صعبة وغير مستحيلة للهلال

الخميس 13 أكتوبر 2011 الساعة 4:44
hydoci%20ngr.jpg
سجل التونسي سفيان الحيدوسي مدرب الهلال السابق زيارة لبعثة الهلال بفندق قولدن توليب مقر اقامة البعثة والتقي بالجهاز الفني واللاعبين اثناء عودتهم من المران المسائي وقال الحيدوثي ان الهلال والترجي يعتبران من اندية الوزن الثقيل ويملكان طموحات عالية في حصد الالقاب ووصف مباراة العودة بعد غد السبت بين العملاقين في اياب نصف النهائي للاندية ابطال افريقيا بالصعبة وقال

ان الهلال فرط وكان غائبا في الشوط الاول بارضه ولم يكن كالعهد به لانه استطاع ان يحقق الانتصارات علي اندية كبيرة ومتمرسه من بينها الترجي نفسه ونتمني ان يكون في الموعد حتي يتمكن من اسعاد جماهيره العريضه مشيرا ان الترجي عرف ان يلعبها صحيحا لكنه سيكون مسترخيا في اللقاء القادم الذي يعتبر من اصعب المواجهات في هذه البطولة ورغم تقدم الترجي الذي يعتبر فريقا كبيرا وله وزنه ولكن كرة القدم لاتعرف المستحيل وتعطي دائما من يبذل لها من داخل المستطيل الاخضر وتمني سفيان الحيدوسي مباراة جيدة للفريقين يوم السبت التي تعتبر المفاجآت فيها واردة فالترجي حقق الذي ذهب له والهلال يعمل علي تكرار السيناريو بملعب رادس الذي لن يكون غريبا علي الهلال الذي لعب فيه امام الترجي اكثر من مرة وتذكر الحيدوسي ايامه مع الهلال وقال ان لاعب الهلال دائما يقبل التحديات خاصة وانني سبق وان قدت الهلال في بطولة الكنفدرالية في ظروف صعبة لكن اللا عبين كانوا علي قدر التحدي ....

Hors ligne

#75 13-10-2011 07:08

BenM'radMachouche
Rédacteur
Lieu : petaouchnok
Inscription : 06-11-2009
Messages : 16 544

Re : [CLA 2011 - 1/2 finale retour] EST - Hilal; le samedi 15 octobre 2011

logo.png

بعثة الهلال تصل تونس وتستعد للقاء المصيري امام الترجي بالسبت

الخميس 13 أكتوبر 2011 الساعة 4:41
istgbal.jpg
وصلت بعثة هلال السودان لكرة القدم الي تونس الخضراء الساعة الثانية عشرة بتوقيت تونس الثانية ظهرا بتوقيت الخرطوم `قادمة من القاهرة علي متن الخطوط المصرية للطيران برئاسة العميد عصام كرار نائب الأمين العام لمجلس ادارة النادي والسيد هاشم ملاح عضو المجلس نائبا له والجهازين الفني والاداري وضمت البعثة التي حلت بفندق قولدن توليب قرطاج 20 لاعبا هم , هيثم مصطفي , المعز محجوب , عبد الرحمن الدعيع , جمعة جنارو , امير ربيع , باري ديمبا سيف الدين مساوي , خليفة احمد , التاج ابراهيم , عبد اللطيف بويا , عمر بخيت مهند الطاهر محمد احمد بشة , أسامة التعاون النعيم رونالدينو , ابراهيما تورية اوتوبونج , ادوارد سادومبا وذلك لمنازلة التونسي في لقاء العودة لنصف نهائي ابطال افريقيا بملعب رادس وكان في استقبال البعثة لدي وصولها مطار قرطاج الدولي موفد المقدمة العقيد حسن محمد صالح ومندوب نادي الترجي والاستاذ فضل عبد الله فضل , سفير السودان بتونس والمستشار محمد احمد خليل ( ادروب ) والمستشار المكاشفي العوض , والاستاذ محمد سيد أحمد رئيس الجالية السودانية و الملحق الاداري عبد الله الشفيع أحمد الهلالابي والاستاذ الفاتح المعروف , والفاتح قال ونادر محمد سيد واعضاء الجالية بجانب الاستاذ الفاتح محمد خالد المدير التنفيذي في البنك الافريقي حيث رحب السيد السفير ببعثة الهلال التي لم تمض وقتا طويلا بمطار قرطاج واستقبل نادي الترجي التونسي الرياضي بعثة الهلال بالورود بصالة الوصول للعمل علي رد الجميل الذي حظي به الفريق التونسي عند زيارته الخرطوم قبل اسبوعين لاداء جولة الذهاب التي كسبها بهدف ..

رئيس البعثة يتابع المران ويحث اللاعبين علي الانتصار
حرص العميد عصام كرار نائب الامين العام ورئيس بعثة الفريق الي تونس ونائبه هاشم ملاح عضو المجلس حرصا علي متابعة مران الهلال الذي اجراه عقب وصوله بملعب رادس الفرعي وحث سعادة العميد عصام كرار اللاعبين علي تحقيق الانتصار ورد الثأر والاعتبار امام فريق الترجي التونسي بارضه خاصة وان المباراة ستكون بدون جمهور وهي فرصة للهلال لتحقيق ما فشل فيه الفريق الازرق بالخرطوم واعتبر العميد كرار ان كرة القدم لاتعرف اليأس والمستحيل ..وانما تعرف البذل والعطاء واللعب والتكتيك

Hors ligne

Pied de page des forums