Vous n'êtes pas identifié(e).

#8601 01-09-2024 19:51

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 480

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

كاردوزو خواف
الفرطاس مكبش في ثلاثة بيفوات حتى مع الجمعيات الضعيفة
نحيوه من توا خير من وسط العام
جيب اريارات باهين يا حمدي بهذم ما عندنا وين نوصلوا
هذا تلخيص تقريبي للي نقرأ فيه على فايسبوك توا قرابة الشهر
عاد قلت خلي نعمل كيف الجماعة و نحكي شوية كورة
على حد فهمي
كاردوزو ما عندوش أظهره و ما عندوش اجنحة
و ما عندوش صانع العاب
برشا نقاط ضعف
عندك حلين تشري الي ناقصك و هذا يتكلف برشااااا فلوس اذا كان تحبها من البريمه
و الا تجنڤل بلي عندك
الي هو محترم
عنده بلايلي كبر في العمر و لكن الفنيات موجودة ( بونتو البارح)
عنده ساس و رودريجيز
ثلاثية كوارجية
باش تبني عليهم جمعية تنجم تلعب من غير ما يكون لعبها معمّل على الكولوارات
الفرطاس لقاها
باش يلعب 4-3-2-1
اربعة مدافعين
ثلاثة فكاكة كل واحدٍ بثلاثة رواري ( تقا و روجي و دربالي) و الا العزومي و الا كوناتي)
الثلاثة هذم تسكر الوسط و خاصة تفك الكورة عند المنافس باش الزوز الي قدامهم ( ساس و بلايلي ما يعياوش بالجري وراء الكورة)
الزوز هذم ماهمش اجنحة و لكن
inter-gauche و inter-droit
كيف طارق و حمادي عند مجيد شتالي
يلعبوا و يلّعبوا صحابهم
المهاجم مازال يستنى فيه باش يرجع
هك الفرطاس يولي ماعدش في حاجة لا لاظهرة و لا الاجنحة بل انه الاظهرة كيف تهبط ( ضد جمعية مسكرة) تخلق التفوق العددي و ضد جمعية كاسحة تشد لتالي
ملخص الهدرة كاردوزو باش يستغل نقاط قوته مائة في المائة اصعب اختبار باش يعرض كاردوزو هو في حالة تغيب ساس و او البلايلي
و ان كان عندي يقين انه باش يلعب كوناتي و الدرباوي القدام و ديما وراهم ثلاثة جرّايه
هذا حد علمي يمكن نكون غالط

منقول

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#8602 01-09-2024 19:59

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 121

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

كاردوزو خواف
الفرطاس مكبش في ثلاثة بيفوات حتى مع الجمعيات الضعيفة
نحيوه من توا خير من وسط العام
جيب اريارات باهين يا حمدي بهذم ما عندنا وين نوصلوا
هذا تلخيص تقريبي للي نقرأ فيه على فايسبوك توا قرابة الشهر
عاد قلت خلي نعمل كيف الجماعة و نحكي شوية كورة
على حد فهمي
كاردوزو ما عندوش أظهره و ما عندوش اجنحة
و ما عندوش صانع العاب
برشا نقاط ضعف
عندك حلين تشري الي ناقصك و هذا يتكلف برشااااا فلوس اذا كان تحبها من البريمه
و الا تجنڤل بلي عندك
الي هو محترم
عنده بلايلي كبر في العمر و لكن الفنيات موجودة ( بونتو البارح)
عنده ساس و رودريجيز
ثلاثية كوارجية
باش تبني عليهم جمعية تنجم تلعب من غير ما يكون لعبها معمّل على الكولوارات
الفرطاس لقاها
باش يلعب 4-3-2-1
اربعة مدافعين
ثلاثة فكاكة كل واحدٍ بثلاثة رواري ( تقا و روجي و دربالي) و الا العزومي و الا كوناتي)
الثلاثة هذم تسكر الوسط و خاصة تفك الكورة عند المنافس باش الزوز الي قدامهم ( ساس و بلايلي ما يعياوش بالجري وراء الكورة)
الزوز هذم ماهمش اجنحة و لكن
inter-gauche و inter-droit
كيف طارق و حمادي عند مجيد شتالي
يلعبوا و يلّعبوا صحابهم
المهاجم مازال يستنى فيه باش يرجع
هك الفرطاس يولي ماعدش في حاجة لا لاظهرة و لا الاجنحة بل انه الاظهرة كيف تهبط ( ضد جمعية مسكرة) تخلق التفوق العددي و ضد جمعية كاسحة تشد لتالي
ملخص الهدرة كاردوزو باش يستغل نقاط قوته مائة في المائة اصعب اختبار باش يعرض كاردوزو هو في حالة تغيب ساس و او البلايلي
و ان كان عندي يقين انه باش يلعب كوناتي و الدرباوي القدام و ديما وراهم ثلاثة جرّايه
هذا حد علمي يمكن نكون غالط

منقول

Et c’est quoi le problème ?

Cardoso est entrain de gérer le matériel qu’il a entre les mains.
Nous avons discuté de long en large et de travers le mercato: nous n’avons pas pu prendre de meilleurs arrières.
L’intelligence ce n’est pas ce que tu rêves de faire mais de faire avec ce que tu as.
Moi j’ai vu une équipe différente de celle de l’année passée : d’abord les tirs d’en dehors des 16,50 (Debali, Tka et Sasse) nous avons cadré plusieurs tirs alors que la saison passée cette arme était quasiment absente. Arriver à tirer vient du travail dans les entraînements et plus la saison avancera plus les automatismes existeront entre les joueurs

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67

#8603 01-09-2024 20:01

Redondo taraji
Super Fan
Inscription : 03-08-2021
Messages : 1 317

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

كاردوزو خواف
الفرطاس مكبش في ثلاثة بيفوات حتى مع الجمعيات الضعيفة
نحيوه من توا خير من وسط العام
جيب اريارات باهين يا حمدي بهذم ما عندنا وين نوصلوا
هذا تلخيص تقريبي للي نقرأ فيه على فايسبوك توا قرابة الشهر
عاد قلت خلي نعمل كيف الجماعة و نحكي شوية كورة
على حد فهمي
كاردوزو ما عندوش أظهره و ما عندوش اجنحة
و ما عندوش صانع العاب
برشا نقاط ضعف
عندك حلين تشري الي ناقصك و هذا يتكلف برشااااا فلوس اذا كان تحبها من البريمه
و الا تجنڤل بلي عندك
الي هو محترم
عنده بلايلي كبر في العمر و لكن الفنيات موجودة ( بونتو البارح)
عنده ساس و رودريجيز
ثلاثية كوارجية
باش تبني عليهم جمعية تنجم تلعب من غير ما يكون لعبها معمّل على الكولوارات
الفرطاس لقاها
باش يلعب 4-3-2-1
اربعة مدافعين
ثلاثة فكاكة كل واحدٍ بثلاثة رواري ( تقا و روجي و دربالي) و الا العزومي و الا كوناتي)
الثلاثة هذم تسكر الوسط و خاصة تفك الكورة عند المنافس باش الزوز الي قدامهم ( ساس و بلايلي ما يعياوش بالجري وراء الكورة)
الزوز هذم ماهمش اجنحة و لكن
inter-gauche و inter-droit
كيف طارق و حمادي عند مجيد شتالي
يلعبوا و يلّعبوا صحابهم
المهاجم مازال يستنى فيه باش يرجع
هك الفرطاس يولي ماعدش في حاجة لا لاظهرة و لا الاجنحة بل انه الاظهرة كيف تهبط ( ضد جمعية مسكرة) تخلق التفوق العددي و ضد جمعية كاسحة تشد لتالي
ملخص الهدرة كاردوزو باش يستغل نقاط قوته مائة في المائة اصعب اختبار باش يعرض كاردوزو هو في حالة تغيب ساس و او البلايلي
و ان كان عندي يقين انه باش يلعب كوناتي و الدرباوي القدام و ديما وراهم ثلاثة جرّايه
هذا حد علمي يمكن نكون غالط

منقول

Cardoso hier lors de la conférence d'après match était conscient de ces défaillances et a indiqué qu'il ne faut pas que le jeu se l'espérance soit dépendant de ses leaders techniques yan et youssef. Il n'était pas satisfait du rendement collectif et de la lenteur au niveau jeu et le manque de percussion ( point fort de konate qui s'est retrouvé plusieurs fois au 18m adverse avec des oaccs nettes plus que derbali). Ahoulou aussi manquait de percussion et de passes verticales et surtout de variation de jeu, point que maîtrise azouni.
Il a ajouté aussi que le mercato n'est pas fini et je pense qu'il pense déjà à la doublure de youssef. Un autre kawaraji en attaque serait la cerise sur le gâteau.
Pour les arrières, je pense que l'espérance a approché El. Abdi et kechrida mais ça n'a pas abouti. Bravo pour l'analyse

Hors ligne

Aiment ce post :

Redondo taraji, Redondo taraji

#8604 01-09-2024 20:23

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 480

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

mestiri67 a écrit :

Et c’est quoi le problème ?

Il n y a aucun problème, le post avait un ton du 2ème degrè
C est pour confirmer ce qu on disait

Hors ligne

#8605 01-09-2024 21:17

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 10 121

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

Il n y a aucun problème, le post avait un ton du 2ème degrè
C est pour confirmer ce qu on disait

Quand il dit que Cardoso doit partir tout de suite et non pas dans quelques mois je trouve que c’est un jugement inapproprié.

Quand il demande à Hamdi Meddeb de ramener des arrières meilleurs que ceux que  nous avons, je trouve que c’est inapproprié aussi. D’abord parce que nous avons bel et bien essayé dl’améliorer la qualité de l’existant mais que nous n’avons pas pu. Ensuite, s’il entend par là de ramener des étrangers, qu’il nous expliquer comment nous allons faire.

Pour moi la seule solution c’est de travailler, travailler, travailler et encore travailler nous n’avons pas d’autres choix

Dernière modification par mestiri67 (01-09-2024 21:21)

Hors ligne

#8606 02-09-2024 05:29

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 480

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

mestiri67 a écrit :

Quand il dit que Cardoso doit partir tout de suite et non pas dans quelques mois je trouve que c’est un jugement inapproprié.

ما قالش هكة
هو بدا بنقل تلخيص عالحاجات الي عندو مدة يقرا فيه في فايسبوك
منها الحاجات هذيكة

و بعد بدا في طرح فكرتو

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#8607 02-09-2024 10:35

Bechir Toualbia
Super Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 1 000

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

mestiri67 a écrit :

Et c’est quoi le problème ?

Cardoso est entrain de gérer le matériel qu’il a entre les mains.
Nous avons discuté de long en large et de travers le mercato: nous n’avons pas pu prendre de meilleurs arrières.
L’intelligence ce n’est pas ce que tu rêves de faire mais de faire avec ce que tu as.
Moi j’ai vu une équipe différente de celle de l’année passée : d’abord les tirs d’en dehors des 16,50 (Debali, Tka et Sasse) nous avons cadré plusieurs tirs alors que la saison passée cette arme était quasiment absente. Arriver à tirer vient du travail dans les entraînements et plus la saison avancera plus les automatismes existeront entre les joueurs

et oui les tirs de loin ,une arme <qu'on maitrise  et qu'on n'a jamais utilisé ,les variations de jeu ,je suis optimiste aussi

Hors ligne

Aiment ce post :

Bechir Toualbia, Bechir Toualbia

#8608 02-09-2024 10:36

Bechir Toualbia
Super Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 1 000

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Redondo taraji a écrit :

Cardoso hier lors de la conférence d'après match était conscient de ces défaillances et a indiqué qu'il ne faut pas que le jeu se l'espérance soit dépendant de ses leaders techniques yan et youssef. Il n'était pas satisfait du rendement collectif et de la lenteur au niveau jeu et le manque de percussion ( point fort de konate qui s'est retrouvé plusieurs fois au 18m adverse avec des oaccs nettes plus que derbali). Ahoulou aussi manquait de percussion et de passes verticales et surtout de variation de jeu, point que maîtrise azouni.
Il a ajouté aussi que le mercato n'est pas fini et je pense qu'il pense déjà à la doublure de youssef. Un autre kawaraji en attaque serait la cerise sur le gâteau.
Pour les arrières, je pense que l'espérance a approché El. Abdi et kechrida mais ça n'a pas abouti. Bravo pour l'analyse

Hors ligne

Pied de page des forums