Vous n'êtes pas identifié(e).

#7101 06-10-2022 21:04

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 815

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

nour1945 a écrit :

à Si Nader et à Si Tarajjidawla vous me promettez que le dossier est clos?

خويا لعزيز أنا أصلا مانيش معدل عليه و ما درتش بيه ليا برشى و ما عادش نعدل عليه

في المركاتوا حكيت على مرياح و عطيت إحصائيات ما فيهم شيء سمعت وسخ وذنيا و كلام يندر له الجبين (توه في البريفي تقرا و قلي رايك)

مقابلة النهائي بطولة عربية تنرفزت على المدرب و كتبت مدرب مسطك على أغلاط عملهم في المقابلة إعترفوا بيهم الناس الكل موش يعني مدرب خايب و ماهوش في مستوى الترجي ياخي سمعت وسخ وذنيا كيف كيف

توه دورها يلوج في إلي كتبتوا في 2019 و 2020 و صيف 2021 و شتاء 2027 و قال شنوه كيفاش كيفاش بدلت رأيي هطو ما عنديش الحق نكتب حاجة كان بموافقة مولاي السلطان

خويا أنا عمري لا جبدتوا و لا ركزت معاه و هو ديما يتلكش عليا

نكتب إلي نحب و أنا حر باش نكتب و نفسخ و نبدل و نعمل إلي نحب و إلي موش عاجبوا يتفلق حاشا خويا

يقيلني و ما يدورش بيا و ما يجاوب على حتى كلمة نكتبها و توه ما تصير حتى حكاية و المواضيع الكل تتسكر خويا

أنا هاني سكرتوا الموضوع أما يا ذنوبي كان هو يسكروا

Hors ligne

#7102 07-10-2022 11:23

nour1945
Super Fan
Lieu : Nouvelle Médina
Inscription : 04-04-2007
Messages : 1 535

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

tarajjidawla a écrit :

خويا لعزيز أنا أصلا مانيش معدل عليه و ما درتش بيه ليا برشى و ما عادش نعدل عليه

في المركاتوا حكيت على مرياح و عطيت إحصائيات ما فيهم شيء سمعت وسخ وذنيا و كلام يندر له الجبين (توه في البريفي تقرا و قلي رايك)

مقابلة النهائي بطولة عربية تنرفزت على المدرب و كتبت مدرب مسطك على أغلاط عملهم في المقابلة إعترفوا بيهم الناس الكل موش يعني مدرب خايب و ماهوش في مستوى الترجي ياخي سمعت وسخ وذنيا كيف كيف

توه دورها يلوج في إلي كتبتوا في 2019 و 2020 و صيف 2021 و شتاء 2027 و قال شنوه كيفاش كيفاش بدلت رأيي هطو ما عنديش الحق نكتب حاجة كان بموافقة مولاي السلطان

خويا أنا عمري لا جبدتوا و لا ركزت معاه و هو ديما يتلكش عليا

نكتب إلي نحب و أنا حر باش نكتب و نفسخ و نبدل و نعمل إلي نحب و إلي موش عاجبوا يتفلق حاشا خويا

يقيلني و ما يدورش بيا و ما يجاوب على حتى كلمة نكتبها و توه ما تصير حتى حكاية و المواضيع الكل تتسكر خويا

أنا هاني سكرتوا الموضوع أما يا ذنوبي كان هو يسكروا

خويا ولاّ ابني العزيز صفّيو قلوبكم على بعضكم و راو شيّ ما يدوم انشاء آلله ملف وتسكر وشكرا

Hors ligne

Aime ce post :

nour1945

#7103 10-10-2022 10:29

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

نبيل البارح ممكن خسر زوز حراس
معز ما عندو حتى مسؤولية في الهدف الاول هذا صحيح و ما فيهش شك
البونتو الثاني ما شفتوش ما نجمش نحكم

لكن اختيارو لمعز كان لاسباب معروفة
انو يحضرلو بليّصة للمونديال مع شويّة تاليفونات و كل شي يشد بلاصتو

توا تشوفو استقبال الجمهور لمعز في طرح الاياب و تفكرو كلامي
الدبشي في بدايتو و دولي
معناها تنحيه و تخسر الاثنين
خاطر صدقي كان يلقا روحو احتياطي باش يخرج من القاءمة
لا عندو اكتاف بن مصطفى لا معز

البارح تخريجة عمامو و تدخيل مرياح
نفهم بيها الي معلول لبس الخسارة لعمامو
و اهيكا جات بطبيعتها
مرياح يرجع لبليّصتو

البدري هذاك موش باش يتنحا من التشكيلة ما دام نبيل ممرن

هذا الممرن الي يحكي على الاستحقاقات
هنيءا لنا

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#7104 10-10-2022 11:10

jaVa
Membre
Inscription : 22-01-2021
Messages : 91

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

أسهل حاجة الحارس يشد الخط هو يجبد و الخط يجبد و يقول ما عنديش مسؤولية ... راهي الكورة في ال6 أمتار باش ما نقولش 18 ميترو الكل سينون نولي نطلب في معجزة 8 مع معز راهو عبارة واحد دخلك على مرتك حاشاكم لبيت النوم تي راني ني**** أمه الأتاكون ... راك حارس الترجي راك المفروض خليفة شكري الواعر اه نمك اه يتفرج بعينيه بربي نحيو العاطفة مع السيد اذاكا بجاه ربي راو [***mot à éviter***] في تيتر 2017 جمعية تطير طيران حجملنا الناس الكل ، 2018 شوية لا طيح علينا الستاد مالكفر تاع العباد دقيقة 88 يتريعش ، 2020 أوناجم حطهالو مالسنتر ، 2021 جاوه 4 شوطات كادري دخلو 3 ضد الأهلي و ختمها العام لي فات ضد سطيف ... ياخي تفرجتو في شكري ؟ و تيزيي ؟ و تتفرجو في نوير ؟ و تفرجتو في حراس سلتا فيغو و البرسا البارح قداه نحاو من كورة ماتش كان يوفى 17/15 من قوة الحراس وفى 1/0 ... والله لا عاد فاهم أنا نتبلى عليه ولا نكرهو و نتوما صحاح ولا ساحركم ...حارس الترجي ماتش كامل تجيك زوز ولا 3 كور يدخلو 2 نسبة تصدي 20% ما يهمنيش ساهلة ولا صعيبة الكورة شوفو أصيل النملي تبارك الله وحده يجيب تيتر ... هذا الكل بخلاف حرقان الدبشي أذيكا مصيبة أخرى

Hors ligne

Aiment ce post :

jaVa, jaVa

#7105 10-10-2022 11:50

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

jaVa a écrit :

أسهل حاجة الحارس يشد الخط هو يجبد و الخط يجبد و يقول ما عنديش مسؤولية ... راهي الكورة في ال6 أمتار باش ما نقولش 18 ميترو الكل سينون نولي نطلب في معجزة 8 مع معز راهو عبارة واحد دخلك على مرتك حاشاكم لبيت النوم تي راني ني**** أمه الأتاكون ... راك حارس الترجي راك المفروض خليفة شكري الواعر اه نمك اه يتفرج بعينيه بربي نحيو العاطفة مع السيد اذاكا بجاه ربي راو [***mot à éviter***] في تيتر 2017 جمعية تطير طيران حجملنا الناس الكل ، 2018 شوية لا طيح علينا الستاد مالكفر تاع العباد دقيقة 88 يتريعش ، 2020 أوناجم حطهالو مالسنتر ، 2021 جاوه 4 شوطات كادري دخلو 3 ضد الأهلي و ختمها العام لي فات ضد سطيف ... ياخي تفرجتو في شكري ؟ و تيزيي ؟ و تتفرجو في نوير ؟ و تفرجتو في حراس سلتا فيغو و البرسا البارح قداه نحاو من كورة ماتش كان يوفى 17/15 من قوة الحراس وفى 1/0 ... والله لا عاد فاهم أنا نتبلى عليه ولا نكرهو و نتوما صحاح ولا ساحركم ...حارس الترجي ماتش كامل تجيك زوز ولا 3 كور يدخلو 2 نسبة تصدي 20% ما يهمنيش ساهلة ولا صعيبة الكورة شوفو أصيل النملي تبارك الله وحده يجيب تيتر ... هذا الكل بخلاف حرقان الدبشي أذيكا مصيبة أخرى

نتصوّر كان جاء النملي حارس كرة قدم راهو لتوا بنّك متاع معز

Sinon klemek mouch ghalet

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#7106 10-10-2022 21:34

ESTist 4ever
TarajjiManiaque
Inscription : 05-04-2011
Messages : 2 839

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

والله للأسف باش نخسروا حارس كبير ومعاه بلاصة في المونديال
الدبشي عمل مردود كبير والعقد متاعو تجدد لعام 2027 وخذا بلاصة في الفريق الوطني إيجي معلول ويرجعنا لنقطة الصفر
توّا بركة شفت الأهداف في قناة الحوار وحسب ما شفت معز عندو دور، البونطو لول يا بوقلب الكرة من التوش في الستة أمتار والسيد يقعد كافش في بلاصتو… حارس غول مستحيل يقبل هدف بالطريقة هذيكة، الهدف الثاني كذلك بقى يتفرج في الكرة
ان شاء الله بركة ما تهردناش في الدبشي
ويحلم إلي يتصور معز ينجم يأخذ بلاصة في الفريق الوطني… يزينا من العاطفة

Hors ligne

#7107 10-10-2022 23:01

PANORAMIX
Fan
Inscription : 24-10-2013
Messages : 638

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Quand tu regardes le staff et tu vois Maaloul + Kassraoui + Nader Daoud, tu réalises vite que c'est sans espoir et c'est inutile de développer plus que ça
El mochkla el kbira elli 7atta kén yetbaddlou c déjà foutu avec une préparation d'avant saison de maaloul, il n'y a plus rien à espérer cette saison

Hors ligne

Aiment ce post :

PANORAMIX, PANORAMIX

#7108 10-10-2022 23:11

PANORAMIX
Fan
Inscription : 24-10-2013
Messages : 638

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Cette semaine le préparateur physique de tottenham qui travaille avec antonio conte vient de décéder, il a façonné zizou et la grande juventus, il s'appelle gian piero ventrone, il était connu pour dire "mourir mais finir, souffrir aujourd'hui pour courir demain"
Il n'y a pas de secret dans le foot moderne, le physique c'est la clé
Jaidi avec tous ses défauts, on a eu avec lui une équipe en fin de saison qui a terrassé le CA physiquement à 10 contre 11...
Je suis maintenant curieux de voir le travail de maaloul rien qu'en debut de saison, montre nous ce que tu as travaillé...

Dernière modification par PANORAMIX (10-10-2022 23:16)

Hors ligne

Aime ce post :

PANORAMIX

#7109 10-10-2022 23:22

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

La saison dernière après la défaite en CL toutes les pages Fb et les plateaux télé ont crucifié RJ pour sa déclaration d'avant match ....
Cette saison, NM a multiplié les déclarations pompeuses, pourtant on ne voit aucune page et aucun média se moquer de lui ....
Ce paradoxe suffit à expliquer beaucoup de choses.

Hors ligne

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#7110 11-10-2022 06:42

Nizar
Administrateur
Lieu : Tunisia
Inscription : 06-01-2003
Messages : 6 403

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Wlid'ha 01 a écrit :

La saison dernière après la défaite en CL toutes les pages Fb et les plateaux télé ont crucifié RJ pour sa déclaration d'avant match ....
Cette saison, NM a multiplié les déclarations pompeuses, pourtant on ne voit aucune page et aucun média se moquer de lui ....
Ce paradoxe suffit à expliquer beaucoup de choses.

خلينا ساكتين صديقي
هاك تشوفني واحد من الناس من نهار الي حطوه، قررت ما عادت نقول حتى كلمة، بالمقارنة مع برشة عمناول سلخوا الجعايدي بإبرة و غسلوا منو يديهم من أول ماتش سوبر ضد المستير، و حتى من المقابلات الودية.

هذا سي معلول، المخدّر رقم واحد الي يقوللهم الكلام الرنان الي يحبو يسمعوه، و يمشّي الأمور بطريقتو الي تتناسب مع برشة عباد: لا مخطط، لا مشروع واضح، لا رؤية، لا والو... [***mot à éviter***] تخطف و إن شاء الله تضرب عالعارضة و تدخل في بقعة ما تخرج

حاجة واحدة أكيدة و متأكد منها، الجعايدي ماهوش متاعنا. و كل واحد حر كيفاش يفهمها، هل أنو احنا (كفريق في وسط دولة متخلفة و بطولة هاوية و متخلفة اكثر منها و شعب...) مانستاهلوهوش، و لا هو ما يستاهلناش

Hors ligne

Aiment ce post :

Nizar, Nizar, Nizar

#7111 11-10-2022 09:46

Balha94
Membre
Inscription : 05-07-2019
Messages : 61

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

meras a écrit :

Voila il est bien a sa place avec les jeunes c’est son domaine et il est reconnu pour ca. Depuis le debut c’était une erreur de casting. Jaidi n’a jamais eu affaire avec les seniors comme Head coach (a part 4 mois en division régionale au USA).

Il lui manque beaucoup de choses, de l’experiences, du savoir faire pour mener des joueurs seniors et réaliser les objectifs du club.

Pour faire simple : On ne peut pas confier un projet à une personne qui a un CV Feregh comme celui de Jaidi.

Une saison ratée qui a permit a notre adversaire WAC, qui nous dépasse en rien coté effectif ou budget, de remporter une nouvelle CLA qui était a notre portée mais a condition de choisir des le debut un bon entraineur.

pas d'accord du tous aucun entraineur qui débarque mi Aout avec une trêve internationale de 3 mois (coupe arabe + coupe d'Afrique) avec un effectif très moyen ne peut remporter la CLA.

Hors ligne

Aiment ce post :

Balha94, Balha94

#7112 11-10-2022 11:34

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 828

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

*La copie 2010-2012 de NM, après avoir brandi la cl 2011, participé à la CM des clubs et qualifié à la finale 2012, était la bonne copie.

*La copie 2012-2013 de NM, était la copie de trop.

Malheureusement , j'ai l'impression que cette année, on est en train de vivre avec NM, un remake de la 2ème copie.

كلمة حق تتقال، تحسو ما عاد عندو ما يزيد. و تحسو يخدم معانا بالشبع.
النفحة، الكيف،القليب و القرحة، تحسهم ماهمش موجودين

اكثر، و للأسف، تحس الي حتى شيء ماهو موجود

انشالله، نكون غالط

Ceci dit, tant qu'il ne nous a pas fait perdre un titre, il a, personnellement, mon soutien. Mais, on a le plein droit de le critiquer.

RJ, bellehi yezziw, keyenou we7ed mezel ya7ki 3alé FB wella Youssef Zouaoui. Msatet 7keyet hel mou9arnet.

NM, ouwel mé yoghlet (w ghlot au Nigeria) yekel la3ssa kif ghirou.

D'ailleurs, tout le monde est étonné de sa présumée préparation des longues touches, de ses choix, de ses changements (Meriah, Abid, Mehri,...!!!) et la gestion entière du match.

La défaite incombe au seul NM. Même, les joueurs qui se sont promenés sur le rectangle vert, c'était son choix.

Il a complètement raté son match. Il nous doit une revanche. Sinon, il serait dos au mur comme tous ceux qui ont échoué.

Sinon, je le répète mille et une fois, BenAyed n'est pas un avant-centre. L'EST devrait recruter incha'Allah au mercato hivernal, un arrière gauche et un excellent avant-centre ou disons un buteur qui plante 20 à 25 buts, toutes compétitions confondues (désolé pour les répétitions).

Lorsque j'en ai parlé au plus proche du Big Boss, 9alli texto si Hamdi mé 3adech ynejjem yosref w ma3mmel 3al sghar (recrutement ou du cru).

D'ailleurs et je le répète, le recrutement des jeunes joueurs entre dans cette nouvelle stratégie.

Vivement, un grand sponsor étranger yjibelna un Guardiola ou un Klopp et un "Haaland" Africain.

Dernière modification par Plus (11-10-2022 15:09)

Hors ligne

#7113 15-10-2022 19:55

meras
Super Fan
Inscription : 16-11-2020
Messages : 1 169

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Balha94 a écrit :

pas d'accord du tous aucun entraineur qui débarque mi Aout avec une trêve internationale de 3 mois (coupe arabe + coupe d'Afrique) avec un effectif très moyen ne peut remporter la CLA.

Le WAC, le tenant du titre, n’a pas joué pendant la coupe Arabe (1 mois ) et il n’a pas aussi joué pendant la CAN (5 semaines) comme nous.
Leur entraineur Ragrari a débarqué en Aout tout comme Jaidi.
Leur effectif n'est pas supérieur au notre. les deux effectifs se valent même si tu n'est pas d'accord sur ce point, tu peut pas dire que l'effectif du Wac est superieur a celui d'Ahly leur adversaire en Finale ou bien l'effectif de Setif, qui nous a barré la toute en quart de finale, est supérieur a celui de Lesperance.
Le paramètre de l'effectif est important mais on ne peut tout mettre sur l'effectif... et il ya des examples aussi en Europe ou City gagne rarement des champions leagues.
L'esperance a perdu beaucoup de fois de titre face a des équipes qui nous sont inférieures sur le papier alors moi en tant que supporteur de l'espérance je demande a mon équipe aussi de battre des équipes qui lui sont supérieur s'il existe biensur....

Dernière modification par meras (15-10-2022 19:56)

Hors ligne

#7114 26-10-2022 18:17

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

نبيل يتحدث عن الجدل الحاصل حول قائمة المنتخب التونسي :
" الي صاير في البلاتوات مهزلة و كاينا نتفرجو في كوميك في وال ديزني"
" العباد نسات الي ياسين مرياح أكثر من كان يلعب في المنتخب قبل الإصابة "
"في الترجي فما الدبشي رقم 1 و معز رقم 2"

Hors ligne

#7115 15-12-2022 12:24

extrémiste espérantiste
Banni(e)
Inscription : 17-02-2020
Messages : 1 031

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

حسين عموتة حر بعد ما تم فسخ تعاقده مع الوداد
من المفترض نجيبوه
نبيل معلول حاسس اللي هو موش بش يطول
والله اعلم

Dernière modification par extrémiste espérantiste (15-12-2022 12:25)

Hors ligne

#7116 15-12-2022 13:16

abdou-ESTunis
TarajjiManiaque
Inscription : 21-08-2010
Messages : 3 345

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

extrémiste espérantiste a écrit :

حسين عموتة حر بعد ما تم فسخ تعاقده مع الوداد
من المفترض نجيبوه
نبيل معلول حاسس اللي هو موش بش يطول
والله اعلم

Il a un tres bon CV et a gagné des titres avec toutes les equipes qu'il a entrainé. Mais je sais pas si c'est dans les plans du BD de changer de coach.

Hors ligne

#7117 15-12-2022 13:38

extrémiste espérantiste
Banni(e)
Inscription : 17-02-2020
Messages : 1 031

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

abdou-ESTunis a écrit :

Il a un tres bon CV et a gagné des titres avec toutes les equipes qu'il a entrainé. Mais je sais pas si c'est dans les plans du BD de changer de coach.

الهيئة خياراتها ديما معروفة
مدرب تونسي كخيار أوّل (وديما تمشيلو الأكثرية)
ثم مدرب أجنبي عندو خبرة إفريقية كخيار ثاني

Dernière modification par extrémiste espérantiste (15-12-2022 13:39)

Hors ligne

#7118 15-12-2022 14:24

meras
Super Fan
Inscription : 16-11-2020
Messages : 1 169

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

officiellement Amouta est encore entraineur du WAC. Les dirigeants du WAC l'ont menacé de le virer s'il ne rentre pas du Qatar ou il fait actuellement du consulting pour le BEIN a l'occasion de la coupe du monde.

Dernière modification par meras (15-12-2022 14:24)

Hors ligne

#7119 22-12-2022 11:05

extrémiste espérantiste
Banni(e)
Inscription : 17-02-2020
Messages : 1 031

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

meras a écrit :

officiellement Amouta est encore entraineur du WAC. Les dirigeants du WAC l'ont menacé de le virer s'il ne rentre pas du Qatar ou il fait actuellement du consulting pour le BEIN a l'occasion de la coupe du monde.

C confirmé. Ammouta n'est pas l'entraîneur du WAC.
Abdelilah Saber & Hassan Benabicha prennent les commandes de l'équipe.

Hors ligne

#7120 16-01-2023 20:38

Abunabil
Super Fan
Inscription : 18-07-2021
Messages : 1 007

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Après la limitation du nombre de joueurs étrangers perso j’opterais pour le groupe suivant  pour les 3 prochaines saisons :
Debchi / Ghanem/ MBC
Ben Ali/ Bouchniba/ Amamou/ Sassi / Meriah / Dagdoug / Karoui ( international olympique incha Allah bientôt des nôtres)/
Mahrsi/ Daly / Zaddam / GC / Felah/ Mehri / Wahabi/ Ayeb/ Iwuala/ Abid/ Mimouni / Berrima + une bounta confirmée + 3 jeunes / moyenne d’âge:22 ans
Avec les économies faites sur la masse salariale que j’estime à environ 60% je ferai venir un entraîneur confirmé par ex le suisse Lucien Favre connu pour sa conception de jeu spectaculaire et surtout sa politique de lancement de jeunes avec un contrat de 3 ans.
Je mettrais avec lui comme adjoints Boussaid et Traoui.
De même qu’il Il serait préférable de recruter un entraîneur de gardiens de notoriété internationale.
Je garderais le même staff de préparateurs physiques.
Qu’en pensez vous?
A vos plumes.

Hors ligne

Aime ce post :

Abunabil

#7121 16-01-2023 22:18

khaliloz
Super Fan
Lieu : Nabeul
Inscription : 08-04-2008
Messages : 1 758

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Abunabil a écrit :

Après la limitation du nombre de joueurs étrangers perso j’opterais pour le groupe suivant  pour les 3 prochaines saisons :
Debchi / Ghanem/ MBC
Ben Ali/ Bouchniba/ Amamou/ Sassi / Meriah / Dagdoug / Karoui ( international olympique incha Allah bientôt des nôtres)/
Mahrsi/ Daly / Zaddam / GC / Felah/ Mehri / Wahabi/ Ayeb/ Iwuala/ Abid/ Mimouni / Berrima + une bounta confirmée + 3 jeunes / moyenne d’âge:22 ans
Avec les économies faites sur la masse salariale que j’estime à environ 60% je ferai venir un entraîneur confirmé par ex le suisse Lucien Favre connu pour sa conception de jeu spectaculaire et surtout sa politique de lancement de jeunes avec un contrat de 3 ans.
Je mettrais avec lui comme adjoints Boussaid et Traoui.
De même qu’il Il serait préférable de recruter un entraîneur de gardiens de notoriété internationale.
Je garderais le même staff de préparateurs physiques.
Qu’en pensez vous?
A vos plumes.

A vos claviers بش يفهمونا...
A vos plumes متع اياماتنا

Hors ligne

#7122 16-01-2023 23:09

Zoff
Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 899

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Abunabil a écrit :

Après la limitation du nombre de joueurs étrangers perso j’opterais pour le groupe suivant  pour les 3 prochaines saisons :
Debchi / Ghanem/ MBC
Ben Ali/ Bouchniba/ Amamou/ Sassi / Meriah / Dagdoug / Karoui ( international olympique incha Allah bientôt des nôtres)/
Mahrsi/ Daly / Zaddam / GC / Felah/ Mehri / Wahabi/ Ayeb/ Iwuala/ Abid/ Mimouni / Berrima + une bounta confirmée + 3 jeunes / moyenne d’âge:22 ans
Avec les économies faites sur la masse salariale que j’estime à environ 60% je ferai venir un entraîneur confirmé par ex le suisse Lucien Favre connu pour sa conception de jeu spectaculaire et surtout sa politique de lancement de jeunes avec un contrat de 3 ans.
Je mettrais avec lui comme adjoints Boussaid et Traoui.
De même qu’il Il serait préférable de recruter un entraîneur de gardiens de notoriété internationale.
Je garderais le même staff de préparateurs physiques.
Qu’en pensez vous?
A vos plumes.

Je dirais une idée à creuser. T'es pas sûr de garder Daly, GC, zaddem ou même meriah. 100% pour Favre et ses adjoints et celui des gardiens. J'ajouterai un directeur technique français.

Hors ligne

#7123 16-01-2023 23:29

Moemen
Membre
Inscription : 16-08-2018
Messages : 33

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

FIFA nous interdit de recrutement et nous impose de payer :

- 120k $ Pour l'équipe de Zaddem
- 400k € pour paradou de ben ayed
- 50k $ pour Radhi (pas sûr que il7okm 5raj)
- ...$ pour iwala
- Barcha flous pour Badrane w benghit
- Bientôt Chetti

Hedhouma illi mitdhakkarhom

Zid'hom les bons joueurs étrangers wallew ils refusent carrément bch yjiw il tounes.

Berjoulya il faut bien commencer à voir les choses en face.

Hors ligne

#7124 17-01-2023 00:20

extrémiste espérantiste
Banni(e)
Inscription : 17-02-2020
Messages : 1 031

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Moemen a écrit :

FIFA nous interdit de recrutement et nous impose de payer :

- 120k $ Pour l'équipe de Zaddem
- 400k € pour paradou de ben ayed
- 50k $ pour Radhi (pas sûr que il7okm 5raj)
- ...$ pour iwala
- Barcha flous pour Badrane w benghit
- Bientôt Chetti

Hedhouma illi mitdhakkarhom

Zid'hom les bons joueurs étrangers wallew ils refusent carrément bch yjiw il tounes.

Berjoulya il faut bien commencer à voir les choses en face.

عندي مدة وننبه من الشي اللي قاعد صاير
في وقت اللي احنا غاطسين في غمرة الاحتفالات والجماعة تعاند وجونا باهي وموش وقتو الكلام
هانا ساكتين اش بش نعملو

Hors ligne

#7125 17-01-2023 01:30

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 815

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

كل شيء باش يخلص في وقتوا ما فمة شك في الكلام هذا

من هنا فصاعدا ماعادش باش نشوفوا إنتدابات كبار برشى و شهاري كبار برشى و باش نركزوا اكثر على الدوليين الصغار و بعض الإنتدابات المدروسة

ماعادش فمة فلوس و ماعادش حمدي مستعد باش يصرف برشى فلوس و هذا زادة أكيد

حاجة أخرى أكيده هيا أنوا حمدي مستحيل يخرج و يخلي الترجي عندها ديون و نهار إلي باش يخرج باش يخليها نضيفة

Hors ligne

Pied de page des forums