Vous n'êtes pas identifié(e).

#6851 24-06-2022 11:16

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Ce disque on l entend depuis des années
Il n ya rien de cela
On va attendre la fin du championnat pour que la liste des nouvelles recrues sera faite par NM
Et connaissant l attitude de ce dernier
Tous ceux qui ont ete ignore ou non utilises par RJ
باش يولي فيهم العسل
اخر مرة باش نحكي على معلول كشخص
معلول من الاشخاص الي عندهم النرجسية المفرطة
يعني يخمم اكثر في نجاحاتو الشخصية على نجاح الفريقمعناها وقت لي تونس كاملة تنتضر البلايلي ضد الاهلي 2012
هو يهبط المساكني خارج من عملية و الجرح مازال اخضر
لا لشيء باش كان نجحت العملية نقولو ملا عم الطيب
وقت الي الناس الكل حطت
المولهي كضهير ايمن في غياب افول و الدربالي لا لشيء كونو لعبناه برشة مرات في المركز هذاك و عندو الخبرة
هو يحط شاكر الزواغي بوهالي و فضيحة كروية رفضتو النجم الساحلي الي يدرب فيه خوه قيس وقتها و امن بيه نبيل
لا لشيء باش كان نجحت العملية المتهورة نقولو ملا عم الطيب
نحكي هكة باش نعرفو شنوة نطلبو
ما نحبش نعديو صيف كيما صيف عمناول
نتكلمو خلي الحساب بعد الموسم
لا خويا اعطيونا شنيا البرنامج و احنا عندنا ما يخوللنا نقيمو و نعطيو راينا

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#6852 24-06-2022 12:04

nizarkh_1919
TarajjiManiaque
Lieu : Cambridge
Inscription : 31-08-2016
Messages : 3 856

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Louled (Nader et Wlidha) je vous trouve tres dur avec NM (l entraineur de l esperance, je m en fou par rapport au NM la personne)
Wlidha RJ est une page a plier il a echoue avec nous divers raisons (aktherhem le depasse) c bien de debatre ca mais je sens chwaya na9ma 3la Nabil juste pour prouver ton point par rapport a Radhi.
Nader je sais que enti matti9ch Nabil (l hypocrite) mais tawa howa entraineur pour au moins un an n5alliwh ye5dem w n3awnouh bel kelma tayba w l3am jey net7asbou.

famma tendance jdida f taraji kol wa7ed 3andou ray fi mla3bi wella responsable et il le supporte w generalement nal9ahem yakarhou ay 7aja 3aks hedha. on a vu ca avec Moez w tawa Debchi (famma chkoun il suit debchi avec microscope wa9tch yoghlet) tawa avec Nabil, chammem, Couly, Chetti/Ben Hamida...

Hors ligne

#6853 24-06-2022 12:09

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

nizarkh_1919 a écrit :

Louled (Nader et Wlidha) je vous trouve tres dur avec NM (l entraineur de l esperance, je m en fou par rapport au NM la personne)
Wlidha RJ est une page a plier il a echoue avec nous divers raisons (aktherhem le depasse) c bien de debatre ca mais je sens chwaya na9ma 3la Nabil juste pour prouver ton point par rapport a Radhi.
Nader je sais que enti matti9ch Nabil (l hypocrite) mais tawa howa entraineur pour au moins un an n5alliwh ye5dem w n3awnouh bel kelma tayba w l3am jey net7asbou.

famma tendance jdida f taraji kol wa7ed 3andou ray fi mla3bi wella responsable et il le supporte w generalement nal9ahem yakarhou ay 7aja 3aks hedha. on a vu ca avec Moez w tawa Debchi (famma chkoun il suit debchi avec microscope wa9tch yoghlet) tawa avec Nabil, chammem, Couly, Chetti/Ben Hamida...

Non non enneqma contre NM c'est pas juste to make my point par rapport à RJ .... C'est juste que j'aime pas cette personne qui me dégoûte profondément smile
Sinon tu auras remarqué que contrairement à certains sur ce même forum elli chab3ou SAB fi RJ avant meme les mauvais résultats, je continue à supporter mon club et souhaite a NM toute la réussite du monde.
Ceci étant dis après le match j'ai le droit de dire qu'il a foiré son match par exemple wink
Pour les recrutements on connaît tous comment fonctionne NM et le BD nous a habitué ces dernières années aux fiasco du mercato donc on est en droit d'être inquiets ... D'ailleurs un des exemples est que le nom de Meriah revient avec insistance et on parle d'un prêt négocié par NM .... Quand tu entends des infos de la sorte comment veux tu être tranquille ?

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#6854 24-06-2022 12:12

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Sinon par rapport aux joueurs quand je dis par exemple que Couly est fini c'est pas que je déteste le joueur rahou ....c'est juste qu'il est fini ... Après tout j'aime le club plus que les personnes donc mon intérêt c'est que mon club soit le meilleur possible et fait jouer les meilleurs éléments dans tous les postes peu importe les noms wink

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#6855 24-06-2022 12:49

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Personnellement je vous promets tous que je ne vais plus parler de NM la personne et je me contenterais de parler du NM l entraineur

Pour l evaluation je vous promets que je vais essayer d etre objectif le maximum

Dernière modification par neder bachbaoueb (24-06-2022 13:20)

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#6856 24-06-2022 13:49

nizarkh_1919
TarajjiManiaque
Lieu : Cambridge
Inscription : 31-08-2016
Messages : 3 856

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Sinon par rapport aux joueurs quand je dis par exemple que Couly est fini c'est pas que je déteste le joueur rahou ....c'est juste qu'il est fini ... Après tout j'aime le club plus que les personnes donc mon intérêt c'est que mon club soit le meilleur possible et fait jouer les meilleurs éléments dans tous les postes peu importe les noms wink

je sais bien ca Wlidha. je sais tresi bien que tes critique l Couly mouch bad faith (c etait une remarque general 5ater nchouf fiha barcha layamat fil forum et akther fel les réseaux socio(path) mta3na)

Hors ligne

Aiment ce post :

nizarkh_1919, nizarkh_1919, nizarkh_1919, nizarkh_1919

#6857 24-06-2022 13:51

nizarkh_1919
TarajjiManiaque
Lieu : Cambridge
Inscription : 31-08-2016
Messages : 3 856

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

Personnellement je vous promets tous que je ne vais plus parler de NM la personne et je me contenterais de parler du NM l entraineur

Pour l evaluation je vous promets que je vais essayer d etre objectif le maximum

Merci Nader (NM la personne zayed na7kiw 3lih 5ater ena ltawa mansitch son interview fi masr apres notre final, mais tawa howa notre entraineur il faut l encourager (c est encourager notre chere dawla) et surtt le critiquer wa9t oumour matemchich)

Hors ligne

Aiment ce post :

nizarkh_1919, nizarkh_1919, nizarkh_1919, nizarkh_1919

#6858 24-06-2022 15:03

khaliloz
Super Fan
Lieu : Nabeul
Inscription : 08-04-2008
Messages : 1 758

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

تحبو ما تحبوش.. يعجبك ما يعجبكش.. ..تهضمو ما تهضموش.. هذي امور شخصية.. و الأذواق تختلف سبحان ربي..

معلول اقوى مدرب تونسي على البنك و في كوتشينڤ و طريقة تعاملو مع الاطراح و الحكام و الملاعبية و..و..و..

و الحمد لله لرجعو سي حمدي لمصلحة الترجي..
توى بعد ما طوينا البطولة تبدى الخدمة الصحيحة..

انا شخصيا متفائل و ان شاء الله خيرا

Hors ligne

Aiment ce post :

khaliloz, khaliloz, khaliloz, khaliloz

#6859 24-06-2022 15:17

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 813

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Non non enneqma contre NM c'est pas juste to make my point par rapport à RJ .... C'est juste que j'aime pas cette personne qui me dégoûte profondément smile
Sinon tu auras remarqué que contrairement à certains sur ce même forum elli chab3ou SAB fi RJ avant meme les mauvais résultats, je continue à supporter mon club et souhaite a NM toute la réussite du monde.
Ceci étant dis après le match j'ai le droit de dire qu'il a foiré son match par exemple wink
Pour les recrutements on connaît tous comment fonctionne NM et le BD nous a habitué ces dernières années aux fiasco du mercato donc on est en droit d'être inquiets ... D'ailleurs un des exemples est que le nom de Meriah revient avec insistance et on parle d'un prêt négocié par NM .... Quand tu entends des infos de la sorte comment veux tu être tranquille ?

Il faut faire la différence entre le coach et la personne.

Moi par exemple FB je n'aime pas du tout la personne et du point de vue opportunisme et égos surdimensionné il n'est pas tellement différent que NM et malgré cela je reconnais son travail quand il est avec nous, je ne l'ai jamais attaqué ni critiqué gratuitement et chaque fois que je lui la rumeur FB à l'Espérance ça me fait un truc parce-que je sais que durant quelques mois nous allons dominer toutes les équipes et ce malgré tous les problèmes qu'il a eu avec nous depuis la fuite en Libye à l'incident avec notre Docteur et dernièrement l'histoire de la finale contre le WAC et le TAS.

FB en tant que coach dans ma tête il sera toujours le bienvenu même si mon cœur le refuse mais par amour de l'Espérance je peux tout accepter les ingrats, les cons, les opportunistes...

Hors ligne

#6860 24-06-2022 15:27

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

tarajjidawla a écrit :

Il faut faire la différence entre le coach et la personne.

Moi par exemple FB je n'aime pas du tout la personne et du point de vue opportunisme et égos surdimensionné il n'est pas tellement différent que NM et malgré cela je reconnais son travail quand il est avec nous, je ne l'ai jamais attaqué ni critiqué gratuitement et chaque fois que je lui la rumeur FB à l'Espérance ça me fait un truc parce-que je sais que durant quelques mois nous allons dominer toutes les équipes et ce malgré tous les problèmes qu'il a eu avec nous depuis la fuite en Libye à l'incident avec notre Docteur et dernièrement l'histoire de la finale contre le WAC et le TAS.

FB en tant que coach dans ma tête il sera toujours le bienvenu même si mon cœur le refuse mais par amour de l'Espérance je peux tout accepter les ingrats, les cons, les opportunistes...

C'est exactement ce que j'ai dis !
Maaneha quand NM est sur le banc entrain de diriger un match nabda ned3i bech yerbah après quand il sort dans les médias vanter ses mérites nabda nseb fih !
Entre parenthèse rahou NM je ne le connais ni d'Adam ni d'Eve ! Ama quand il répète les tacles et les coup bas envers mon club forcément nwalli nakrhou !
Je ne suis pas partisan de la fin justifie les moyens ! Maaneha personnellement j'aurai préférer un autre entraîneur même au risque de perdre le championnat plutôt que quelqu'un qui a mainte reprise nous a giflé ! Désolé mais je suis comme ça j'y peux rien ! Je ne peux pas être content quand je ramène quelqu'un alors que je sais pertinemment que s'il échoue il va tout me ***** sur le dos et s'il réussi il va mettre tout le mérite sur son compte (oui je sais qu'il a dis et répété que le travail de RJ blablabla ama on connait assez le personnage pour savoir ce qu'il est entrain de faire et l'image qu'il essaye de faire passer) !
El hassel comme dis et répété NM est le coach de l'espérance donc il est l'image de l'espérance (malheureusement) donc on ne peut qu'être derrière lui (malheureusement) et on continuera à l'âtre tant qu'il est coach.

Hors ligne

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#6861 24-06-2022 15:32

sami seddik
Rédacteur
Lieu : El Mourouj 1 - Ben Arous
Inscription : 15-07-2011
Messages : 1 125

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Croyez moi ou pas, le jour où RJ a débarqué chez nous, j'ai dit à mon père (qui est un million de fois plus fin connaisseur en matière de foot que moi) que RJ ne fera long feu chez nous! Pour moi, c'était plus ou moins évident, mais jamais au grand jamais je n'ai demandé sa tête. On doit apprendre à être des inconditionnels... je sais critiquer, d'une manière constructive peut faire avancer les choses... mais parfois, hélas, je rencontre des commentaires sans queue ni tête... Le fait est qu'aujourd'hui NM est là, EBBAHIH ou BKHAYBOU... Je connais la personne, est ce qui ce dit n'est pas faut et je connais aussi l'entaîneur et je pense, que pour cette période, on aura difficilement mieux...

RJ était peut-être un projet, un projet à long terme, un projet qui ne nous ressemble pas, un projet que personne n'attendra...
D'un autre côté, NM doit comprendre qu'il devra changer quelques détails dans sa façon de faire... et la rentrée de Guennichi hier, si ce n'est pas de la poudre aux yeux, peut s'avérer être une bonne chose. Inutile les gars de vous perdre dans le dilemme Maaloul bahi walla Khayeb, Maaloul est là, Maaloul aura besoin d'une nouvelle équipe, Maaloul aura besoin de nous derrière, même si on ne l'aime pas!

Dernière modification par sami seddik (24-06-2022 15:34)

Hors ligne

Aiment ce post :

sami seddik, sami seddik, sami seddik, sami seddik, sami seddik, sami seddik

#6862 24-06-2022 15:51

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

انا واحد مالناس ديما نتبّع برنامج إفم و نادر داود الي ممكن ياسر يكون مساعد معلول
كان من أكثر الناس الي انتقدت شمّام و كلامو على الترجي ديما في علاقة بالمستوى متاع اللاعبين يلزم يكون متاع شامبيونز ليغ .
معلول مرّة زادة سمعتو قال تحب تهز الشامبيونز ليغ يلزم عندك أجنحة يمين و يسار باهين
إن شاء الله نلقاو هذا في المركاتو
راو غلطنا في شرياتنا القديمة عالأقل نربحو منهم خب رة في شرياتنا الجديدة باش ما نعاودوش نفس الغلطة و شفنا الي كي انتداب يعطي الإظافة كيف بوغرين بقطع النظر عالإصابات
يعاون برشة

Hors ligne

Aiment ce post :

Capello1983, Capello1983, Capello1983, Capello1983, Capello1983

#6863 24-06-2022 17:19

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 346

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Moi j’aimerais qu’on donne le bénéfice du doute à Nabil concernant sa propension à ne recruter ou n’utiliser que des joueurs confirmés ou d’expérience. Je base mon raisonnement sur le premier match que Nabil a joué il y a quelques jours. En effet, personnellement je pensais que MBC allait revenir en tant que titulaire du poste de gardien, juste parce que Debchi revenait d’un long déplacement avec l’EN, 8 heures de décalage horaire, un seul ou au maximum deux entraînements avec le nouveau coach qui ne le connaissait pas du tout en personne … vous connaissez le reste de l’histoire…

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#6864 24-06-2022 17:45

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 346

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

الاكيد راكم الكل لاحظتو انو الماتش كامل جمهور النجم يرمي في الدبابس في المنطقة الي واقف فيها معلول و السيد و لا على بالو …
تضرب ما تضربش مانيش خايف منكم …

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

#6865 24-06-2022 20:24

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 253

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

حتى فوزي بنزرتي شخصيته من اسقط ما تشوف في حياتك و قداه من مرة جبد بنا و شنوة قال فينا طرح الوداد و بالرغم من هذا برشة من الوخيان يدافعوا عليه هنا ...
نحس انو فما تحامل كبير على معلول .. علاه ؟
رغم لي عملوا اكثر من ممتاز و كنا كلنا خايفين
سواء كي دربنا قبل عمل لي فوزي عجز بش يعملو و جايبها عصبانة و ما يخاف من حد و قداه من طرح كبير كان هو سبب في خسارتنا

Dernière modification par Youssef Esperantiste (24-06-2022 20:25)

Hors ligne

#6866 24-06-2022 21:01

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Youssef Esperantiste a écrit :

حتى فوزي بنزرتي شخصيته من اسقط ما تشوف في حياتك و قداه من مرة جبد بنا و شنوة قال فينا طرح الوداد و بالرغم من هذا برشة من الوخيان يدافعوا عليه هنا ...
نحس انو فما تحامل كبير على معلول .. علاه ؟
رغم لي عملوا اكثر من ممتاز و كنا كلنا خايفين
سواء كي دربنا قبل عمل لي فوزي عجز بش يعملو و جايبها عصبانة و ما يخاف من حد و قداه من طرح كبير كان هو سبب في خسارتنا

فوزي رباح و الي عملو مع الوداد عملو مع الترجي و عملو مع النجم و عملو مع المستير
و ين يمشي يتحول اما القراب منو يعرفوه قداش يحب الترجي
متهور و مسوفج لكنو يتصرف بطبيعتو ماهوش بهناس و ماهوش رهدان

و عمري ما سمعتو خرج و عمل اشهار على خدمتو بالعكس ديما كلمة و قص و ما ينضرش يخدم و مسكر جلغتو
و ما يبعثش طحانتو للستادات باش تسب فلان و فلتان باش يطلعولو في الكوتة متاعو
خدمتو تحكي عليه و انا ندافع عالمواهب في كل مي
و فوزي كان جا البرة راهو يكون في المدربين
فوزي في التدريب كيما الكوكا كولا ماركة مسجلة
ما تنجمش تعمل كيفها
الكلها ترانات عند فوزي و تشهد بخدمتو و حتى كي تحب تتعلم عليه ما نجم حد يخدم خدمتو
7aja unique
عمري ما قابلتو مني ليه و لو اني تمنيت نقابلو و تمنيت نناقشو كرويا
لكن نعرف روحي نجي قدامو ممكن نسكت

Hors ligne

#6867 24-06-2022 21:17

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

فوزي رباح و الي عملو مع الوداد عملو مع الترجي و عملو مع النجم و عملو مع المستير
و ين يمشي يتحول اما القراب منو يعرفوه قداش يحب الترجي
متهور و مسوفج لكنو يتصرف بطبيعتو ماهوش بهناس و ماهوش رهدان

و عمري ما سمعتو خرج و عمل اشهار على خدمتو بالعكس ديما كلمة و قص و ما ينضرش يخدم و مسكر جلغتو
و ما يبعثش طحانتو للستادات باش تسب فلان و فلتان باش يطلعولو في الكوتة متاعو
خدمتو تحكي عليه و انا ندافع عالمواهب في كل مي
و فوزي كان جا البرة راهو يكون في المدربين
فوزي في التدريب كيما الكوكا كولا ماركة مسجلة
ما تنجمش تعمل كيفها
الكلها ترانات عند فوزي و تشهد بخدمتو و حتى كي تحب تتعلم عليه ما نجم حد يخدم خدمتو
7aja unique
عمري ما قابلتو مني ليه و لو اني تمنيت نقابلو و تمنيت نناقشو كرويا
لكن نعرف روحي نجي قدامو ممكن نسكت

نعرف مدى تقديرك للبنزرتي .. وأنا ما ننكرش قيمته ومانيش بش نحكي في أمور إنسانية وشخصيتو وطبيعتو، أومورو ..

حسب رأيي البنزرتي مدرب قوي برشا في التدريبات وفي تطليع الملاعبية .. في المقابل تكتيكيا ماهوش توب توب .. ما يقراش المنافس وما يقراش اللعبة .. يكون فريق قوي ويلعب بنفس الطريقة ونفس التشكيلة مهما كانت الظروف .. ومهما كان المنافس ومهما كان أداء الحكم ..

ماننسالوش ماتش مازمبي وهو كان سبب مباشر في الخسارة الكبيرة باختيارات متاع فريق يلعب في رادس، لعب بيه في لوبمباشي .. وكيف شاف اللعبة ملعوبة قعد يدهمك وكمل بنفس الفكر لين صكينا خمسة ..

حسام البدري، مدرب عادي ع اللخر درب الأهلي خاطرو لاعب سابق، وديما محل نقد وشك .. لكنو كور بالبنزرتي ذات ربع نهائي .. دخلنا للميطون مترشحين واللعبة في ريحنا، في شوط المدربين خسرنا ثنين بواحد وانسحبنا ..

الحاجة الثانية اللي نلومها عليه هي تصرفه الأناني وقصير النظر في الافكتيف .. يلعب بثلطاش ملاعبي يطلع منهم الزيت لين يبيلو .. وبقية الافكتيف يشيخو بنك لين ينساو الكورة .. في جوان تهز التيتر المطلوب وفي جويلية تبيعها كركاس ..

الكاريكاتور اللي في مخي ع البنزرتي هو شخص شاد كرافاش على مجموعة ملاعبية ينجمو يكونو متوسطين يطلع منهم نتيجة سريعة .. وهو ناجح بفضل هالخاصية .. تكتيكيا مدرب فوق المتوسط استثمر في بداياته في البريسينغ لين الكورة تطورت وهو قعد غادي ..

واللي سماك غناك .. وكيف كل عام تمدلو مجموعة فيها كاليتي ويزيد هو يطلع منهم الزيت أكيد يهز ألقاب ..

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss

#6868 24-06-2022 21:27

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Aspiss a écrit :

نعرف مدى تقديرك للبنزرتي .. وأنا ما ننكرش قيمته ومانيش بش نحكي في أمور إنسانية وشخصيتو وطبيعتو، أومورو ..

حسب رأيي البنزرتي مدرب قوي برشا في التدريبات وفي تطليع الملاعبية .. في المقابل تكتيكيا ماهوش توب توب .. ما يقراش المنافس وما يقراش اللعبة .. يكون فريق قوي ويلعب بنفس الطريقة ونفس التشكيلة مهما كانت الظروف .. ومهما كان المنافس ومهما كان أداء الحكم ..

ماننسالوش ماتش مازمبي وهو كان سبب مباشر في الخسارة الكبيرة باختيارات متاع فريق يلعب في رادس، لعب بيه في لوبمباشي .. وكيف شاف اللعبة ملعوبة قعد يدهمك وكمل بنفس الفكر لين صكينا خمسة ..

حسام البدري، مدرب عادي ع اللخر درب الأهلي خاطرو لاعب سابق، وديما محل نقد وشك .. لكنو كور بالبنزرتي ذات ربع نهائي .. دخلنا للميطون مترشحين واللعبة في ريحنا، في شوط المدربين خسرنا ثنين بواحد وانسحبنا ..

الحاجة الثانية اللي نلومها عليه هي تصرفه الأناني وقصير النظر في الافكتيف .. يلعب بثلطاش ملاعبي يطلع منهم الزيت لين يبيلو .. وبقية الافكتيف يشيخو بنك لين ينساو الكورة .. في جوان تهز التيتر المطلوب وفي جويلية تبيعها كركاس ..

الكاريكاتور اللي في مخي ع البنزرتي هو شخص شاد كرافاش على مجموعة ملاعبية ينجمو يكونو متوسطين يطلع منهم نتيجة سريعة .. وهو ناجح بفضل هالخاصية .. تكتيكيا مدرب فوق المتوسط استثمر في بداياته في البريسينغ لين الكورة تطورت وهو قعد غادي ..

واللي سماك غناك .. وكيف كل عام تمدلو مجموعة فيها كاليتي ويزيد هو يطلع منهم الزيت أكيد يهز ألقاب ..

حاجة كون متاكد منها تقديري ليك انت اكبر من تقديري للبنزرتي
و تعرف اراءك الفنية ناخذهم بتحايل عميق خاطرك بالحق مليان موش رمي ورود
لكن نختلف معاك برشة في موضوع البنزرتي و نفضل نناقشك في الموضوع هذا في قهوة
عالبحر
خاطر هوني الناس قلقت من حكايتي عالبنزرتي
Pour moi il m inspire beaucoup de choses

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#6869 24-06-2022 21:51

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 346

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

حاجة كون متاكد منها تقديري ليك انت اكبر من تقديري للبنزرتي
و تعرف اراءك الفنية ناخذهم بتحايل عميق خاطرك بالحق مليان موش رمي ورود
لكن نختلف معاك برشة في موضوع البنزرتي و نفضل نناقشك في الموضوع هذا في قهوة
عالبحر
خاطر هوني الناس قلقت من حكايتي عالبنزرتي
Pour moi il m inspire beaucoup de choses

بربي ما تنساوش بش تقولولي نجي معاكم

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67, mestiri67

#6870 24-06-2022 21:56

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

mestiri67 a écrit :

بربي ما تنساوش بش تقولولي نجي معاكم

وانا توا باش نقلك يا مستيري شبيك خليتني وحدي

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#6871 24-06-2022 22:04

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

mestiri67 a écrit :

بربي ما تنساوش بش تقولولي نجي معاكم

مرحبي

Hors ligne

#6872 24-06-2022 22:04

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 346

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

وانا توا باش نقلك يا مستيري شبيك خليتني وحدي

مازلت كيف قريتها

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#6873 24-06-2022 22:29

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 253

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

عمري ماني بش ننسى ربع النهائي متع الاهلي لي خسرنا فيه البنزرتي من وقتها كرهتو
بالنسبة لي البنزرتي من  94 ما هو حتى شمبينزليق وهذا يفسر انه مدرب موش متع ادوار كبيرة و على البنك محدود برشة
يعمل فيلم يطلع في الكوتا متاعه حاجة ما تهمنيش المهم مدرب نهز معه شمبينزليق

Hors ligne

Aime ce post :

Youssef Esperantiste

#6874 24-06-2022 22:30

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 813

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

mestiri67 a écrit :

الاكيد راكم الكل لاحظتو انو الماتش كامل جمهور النجم يرمي في الدبابس في المنطقة الي واقف فيها معلول و السيد و لا على بالو …
تضرب ما تضربش مانيش خايف منكم …

و زيد ما عمل حتى ردة فعل و حتى إستفزاز و إلا حركة للجمهور
هو أصلا مركز على المقابلة متاعوا و موش لاهي بيهم

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#6875 25-06-2022 10:18

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 813

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

وانا توا باش نقلك يا مستيري شبيك خليتني وحدي

ماكش وحدك و أنا زادة كان تقرى أش كتبت عليه اليوم تفهم تقديري لفوزي المدرب و ما يهمنيش كمكشخ في فوزي الإنسان و لا نبيل الإنسان

فوزي كيف نسمع بيه جاي ديما نفرح و نعرف باش نهز لقب البطولة و ما نتفكرش أنا خسرنا بطولة مع فوزي

حكاية يخدم برصيد بشري محدود هذيكا إختيارات و ما نتفكرش ملاعبي يستحق يلعب مع فوزي و ما لعبش و هذي حقيقة اما في غالب الوقت العام الثاني متاع فوزي يكون ديما مذبذب و حسب رأيي هيا شخصية فوزي إلي رباح و يحب كان الملاعبية الحاضرين

في قرأئت اللعب و الننافس و الكوتشينغ نبيل معلول حسب تقديري خير من فوزي اما حتى مدرب توتسي بخلاف خالد بن يحي ما يخدم كيف فوزي

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

Pied de page des forums