Vous n'êtes pas identifié(e).

#6751 10-06-2022 23:57

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

mestiri67 a écrit :

Une des causes majeures du score de Lubumbashi c’est le carton rouge contre ben Mohamed

Ben Mansour non ?

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#6752 11-06-2022 04:34

Lynx1
Banni(e)
Inscription : 14-09-2018
Messages : 109

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

@ Nader
Blaili n'était pas là la deuxième année de Mouine. Partit pour Ahly Jeddah après quelques matchs.
Les autres, Naguez, Watara et cies, moi je connais pas  un seul espérantiste  qui a regretté leur départ. Naguez était l'un des causes de notre défaite contre Ahly à Rades
Le seul regret c'était vraiment le départ de Badri pour Ittihad Jeddah. Là, selon moi, c'était le vrai tournant de l'époque Chaabani. Il y avait une Espérance avant et après départ de Badri. Toute l'équipe Jouait pour lui et lui était toujours présent pour mettre le ballon dans les filets. Ici même, sur ce forum, tout le monde disait   l'équipe d'après 2 CL est plus technique et plus plaisante à voir jouer que sa précédente. Jusqu'au départ de Badri la veille d'un match qu'on a gagné en afrique. je pense but de Meskini d'un tir de loin. Son départ était une vraie bombe pour nous tous

Hors ligne

Aiment ce post :

Lynx1, Lynx1

#6753 11-06-2022 04:45

Lynx1
Banni(e)
Inscription : 14-09-2018
Messages : 109

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

@ Nizar
Belguit nous a quitté par ce que Jaidi aaifou fel koura. Je me rappelle très bien on jouait deux matchs amicaux en 24 heures (je pense à Djerba). Le premier match il l'a laissé à l'hôtel alors que pour le match du lendemain il l'a JAIFOU sur le banc. il a fait participé tout l'effectif sauf lui !
Sa réaction n'a pas tardé. le soir même du deuxième match, il a pris ses bagages et a quitté le pays. Ça n' était pas uniquement  une question d'argent

Hors ligne

Aime ce post :

Lynx1

#6754 11-06-2022 05:04

Lynx1
Banni(e)
Inscription : 14-09-2018
Messages : 109

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

@ Nader de nouveau smile
Si tu veux vraiment comparer Jaidi avec  Moine je vais te citer deux épisodes très significative (en tout cas pour moi)
Le dernier match contre Msaken je l'ai suivi sur ce forum. je me rappelle très bien comment  toi t'as décris le coup franc ras de terre catastrophique tiré par Badri en deuxième mi-temps, C'était à peine à quelques mètres des yeux de Jaidi.
Maintenant, je te ramène un an en arrière à  Metlaoui, match presque fini 1-1.Un coup franc pour nous à quelques mètres des 18. Badri voulait le tirait, Mouine crie de très loin à des dizaines de mètres non laisse à Belguit qui tire sur la tête de Badrane vers Badri et But!
Des exemples comme ça j'en ai plusieurs...

Hors ligne

Aime ce post :

Lynx1

#6755 11-06-2022 05:30

Lynx1
Banni(e)
Inscription : 14-09-2018
Messages : 109

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Cette discussion sur Jaidi me rappelle bizarrement à une autre semblable que j'ai eu moi et Oûbbitha (Kaies) ici même dans ce forum ça fait quelques années.
L'époque de notre ex. entraîneur suisse Claude André (DIDI)
Pour Oubbitha cet entraineur nous a appris beaucoup de choses de la suisse (beau jeu et je sais pas quoi) pour moi c'était le roi des matchs nuls et les balles arrêtées ratées. Ça durait quelques semaines voir quelques mois notre discussion. Après son limogeage, j'ai dit à Oubbitha ça sert à rien de continuer la discussion sur cet entraîneur. on va laisser l'histoire le juger. Quelques années plus tard on a appris qu'il est rendu au Congo entraîneur des jeunes d'une équipe làbas !
Mieux encore. Lors de la dernière interview de Slim Chibboub, le journaliste lui a demandé c'est qui le pire entraîneur que t'as recruté. J'ai pensé qu'il va répondre Zmuda ou Donchefski le yougoslave. Eh non c'est bel et bien le suisse Claude André

Dernière modification par Lynx1 (11-06-2022 06:26)

Hors ligne

Aime ce post :

Lynx1

#6756 11-06-2022 05:32

Lynx1
Banni(e)
Inscription : 14-09-2018
Messages : 109

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Donc pour conclure, on va laisser l'histoire juger la compétence de Jaidi entant qu'entraineur.

Hors ligne

#6757 11-06-2022 06:33

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Lynx1 a écrit :

@ Nizar
Belguit nous a quitté par ce que Jaidi aaifou fel koura. Je me rappelle très bien on jouait deux matchs amicaux en 24 heures (je pense à Djerba). Le premier match il l'a laissé à l'hôtel alors que pour le match du lendemain il l'a JAIFOU sur le banc. il a fait participé tout l'effectif sauf lui !
Sa réaction n'a pas tardé. le soir même du deuxième match, il a pris ses bagages et a quitté le pays. Ça n' était pas uniquement  une question d'argent

Selon les informations d'Ettachkila, tout aurait commencé suite à une dispute avec l'ancien coach Mouine Chaabani. Depuis cet évènement, Benguit songe à quitter le club. L'arrivée du nouvel entraineur Rahdi Jaidi a apaisé la situation mais les velléités de départ du joueur ont refait surface suite à une offre de l'AEK Athènes.

Face à la volonté du joueur de changer d'air, la direction de l'Espérance a fixé le prix du départ à 1,2 million d'euros, un montant que le club grec a accepté de dépenser. Alors que tout aurait dû être bouclé, les dirigeants du club tunisien ont fait volte face lors des dernières heures du mercato et ont demandé 2 millions d'euros.

Une attitude qui a déplu à l'international algérien. Toujours selon Ettachkila, Abderraouf Benguit n'aurait pas reçu certains salaires ainsi qu'une partie de ses primes. Une situation qui a poussé le joueur à rompre son contrat avec le club tunisien de manière unilatérale.

-_-

Hors ligne

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#6758 11-06-2022 08:56

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Un an auparavant Kokou nous avait martyrisé surtout !

كوكو وحدوا ما يعطيكش 5
كوكو كيف الحكام الأفارقة بودوروا المشريين (حتى أحنا جبنا منهم و تعاملنا معاهم) يعطيك ضربة جزاء و ورقة حمراء و يقلك بعد تصرف أنا عملت إلي عليا

كنا إنجموا نسكروا بعد ضربة الجزاء و الورقة الحمراء و نروحوا ب1-0 و إلا 2-0
موش 5 كاملين في نهائي و مازالت مقابلت العودة

كيف روحنا ب3-1 من مصر مع معين و بالجمهور المهبول جبناها 0-3 في العودة

المهم الناس الكل تعرف إلي هيا تخميرة زايدة و العام هذكا كنا خير من مازمبي إلي كلات 3 في رادس و أحنا خسرنا 2-1 بالروح في الكنغوا

تاريخ ما يبدل شيء من تيتروات فوزي إلي هو أكثر مدرب متوج في تونس أما عمل تخميرات في بعض المقابلات خسرنا بيهم ألقاب كيف 2010 و 2017

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla

#6759 11-06-2022 09:07

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Selon les informations d'Ettachkila, tout aurait commencé suite à une dispute avec l'ancien coach Mouine Chaabani. Depuis cet évènement, Benguit songe à quitter le club. L'arrivée du nouvel entraineur Rahdi Jaidi a apaisé la situation mais les velléités de départ du joueur ont refait surface suite à une offre de l'AEK Athènes.

Face à la volonté du joueur de changer d'air, la direction de l'Espérance a fixé le prix du départ à 1,2 million d'euros, un montant que le club grec a accepté de dépenser. Alors que tout aurait dû être bouclé, les dirigeants du club tunisien ont fait volte face lors des dernières heures du mercato et ont demandé 2 millions d'euros.

Une attitude qui a déplu à l'international algérien. Toujours selon Ettachkila, Abderraouf Benguit n'aurait pas reçu certains salaires ainsi qu'une partie de ses primes. Une situation qui a poussé le joueur à rompre son contrat avec le club tunisien de manière unilatérale.

-_-

وخسرنا احنا الملاعبي و 1.2 مليون يوروا و حتى اليوم ما فمة شيء في القضية متاعوا و لا حكم و لا والوا!!!!! موش نرمال حكاية كيف هذي في الجلسة الجاية أول حاجة باش نستفسر عليها

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla

#6760 11-06-2022 09:12

issam.k
Fan
Inscription : 28-12-2018
Messages : 660

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

tarajjidawla a écrit :

كوكو وحدوا ما يعطيكش 5
كوكو كيف الحكام الأفارقة بودوروا المشريين (حتى أحنا جبنا منهم و تعاملنا معاهم) يعطيك ضربة جزاء و ورقة حمراء و يقلك بعد تصرف أنا عملت إلي عليا

كنا إنجموا نسكروا بعد ضربة الجزاء و الورقة الحمراء و نروحوا ب1-0 و إلا 2-0
موش 5 كاملين في نهائي و مازالت مقابلت العودة

كيف روحنا ب3-1 من مصر مع معين و بالجمهور المهبول جبناها 0-3 في العودة

المهم الناس الكل تعرف إلي هيا تخميرة زايدة و العام هذكا كنا خير من مازمبي إلي كلات 3 في رادس و أحنا خسرنا 2-1 بالروح في الكنغوا

تاريخ ما يبدل شيء من تيتروات فوزي إلي هو أكثر مدرب متوج في تونس أما عمل تخميرات في بعض المقابلات خسرنا بيهم ألقاب كيف 2010 و 2017

الماتش بتاع 2010 هو سبب كرهي في البنزرتي

Dernière modification par issam.k (11-06-2022 09:12)

Hors ligne

Aime ce post :

issam.k

#6761 11-06-2022 11:25

Zoff
Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 900

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

issam.k a écrit :

الماتش بتاع 2010 هو سبب كرهي في البنزرتي

ونزيدك ماتش روتور ضد الأهلي 2017 رابحين 1-0 هاج علينا معلول على اليسار و خلى بن يوسف على البنك و ما دخلوش باش يبلوكيه

Hors ligne

#6762 11-06-2022 12:11

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Zoff a écrit :

ونزيدك ماتش روتور ضد الأهلي 2017 رابحين 1-0 هاج علينا معلول على اليسار و خلى بن يوسف على البنك و ما دخلوش باش يبلوكيه

يا سيدي الماتش هذاك عاملين 2 2 في القاهرة
و رابحين الشوط الاول 1 0
تتصور فوزي مالنوعية متاع يسكر و يركش لتالي
عمرو ما كان هكة
هو ديما القدام ما عندها حتى علاقة بالتخميرة
تصور كان رجعنا لتالي و نزلت علينا الاهلي بالحق رانا قلنا ماكارناش وخرنا
نزيدك حاجة اخرى
و عاود تفرج في الشوط الثاني و قلي من جهة شكون تمركاو البونتوات
من الجهة ليمين الي هي جهة المباركي

زوز توزيعات دد من اليمين
التوزيعة الاولى نورمالمون ما توصلش لمعلول
لولا غلطة معز الفادحة الي خلا الكورة تتعدا من يديه باش يلتقطها علي معلول
اصلا ماهاش فرصة
معز هدالهم بونتو ودخل فينا الشك

البونتو الثاني صحيح من علي معلول لكنو من شيرة المباركي مرة اخرى و مرة اخرى توزيعة عادية و معز في منطقة الستة امتار يقعد يتفرج و ما يعمل شي
نعتذر من احباء معز اما انا نهارتها فسخت عليه

خاطر قلت الزححح الاهلي ما عملت شي و مركات زوز
و ما نلقاهش وقت الرسمي

حاجة اخيرة
فوزي نقطة قوتو عمرها ما كانت الكوتشينغ
نقطة قوتو يعملك فريق قويييي برشة اما عندو زلعاتو ما ننكرهاش في الكوتشينغ

فما مدربين في العالم معروفين بنوعية الخدمة لكن ضعاف في الكوتشينغ او خلي نقولو ما ينجحوش برشة في الكوتشينغ
تي هو اصلا فوزي ممكن ما يامنش بالكوتشينغ
فوزي فلسفة يا تحبها يا لا ثقافة متاع كورة

على فكرتدة غوارديولا من اقوى الممرنين في العالم من حيث نوعية الخدمة
ويلومو عليه انو يزلط في التغييرات متاعو

ما فما حتى ممرن كامل لكن فما فلسفات و مراحل و كل مرحلة تتطلب المدرب متاعها

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#6763 11-06-2022 12:14

Zaza83
Super Fan
Inscription : 16-09-2018
Messages : 2 086

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Pour moi la nomination de Maaloul est une bonne chose un coach beaucoup plus expérimenté que Jaidi .
Beaucoup dise que Jaidi n'a pas de joueurs mdr espérance à me meilleur effectif en Tunisie je le rappel au cas ou .
Jaidi le beau jeux à durée qql match et puis plus rien je rappel aussi casiment tous les match il perder une mi-temps avec une composition de départ fausse 7 défaite cette saison j'ai rien contre jaidi au contraire j'étais content de sa venu mais je regrette il a pas encore expérience et le calibre pour entraîner un club comme le notre.

Les joueurs l'ont lâcher la blague c'est plutôt sa tactique qui la lâcher contre msaken tu mène au score tu sort 2 milieu pour mettre un latéraux gauche en 6 et un ailier tu fini le match avec tes 2 latéraux droit et t'es 2 latéraux gauche arriver un moment il est plus défendable

Hors ligne

#6764 11-06-2022 12:26

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

يا سيدي الماتش هذاك عاملين 2 2 في القاهرة
و رابحين الشوط الاول 1 0
تتصور فوزي مالنوعية متاع يسكر و يركش لتالي
عمرو ما كان هكة
هو ديما القدام ما عندها حتى علاقة بالتخميرة
تصور كان رجعنا لتالي و نزلت علينا الاهلي بالحق رانا قلنا ماكارناش وخرنا
نزيدك حاجة اخرى
و عاود تفرج في الشوط الثاني و قلي من جهة شكون تمركاو البونتوات
من الجهة ليمين الي هي جهة المباركي

زوز توزيعات دد من اليمين
التوزيعة الاولى نورمالمون ما توصلش لمعلول
لولا غلطة معز الفادحة الي خلا الكورة تتعدا من يديه باش يلتقطها علي معلول
اصلا ماهاش فرصة
معز هدالهم بونتو ودخل فينا الشك

البونتو الثاني صحيح من علي معلول لكنو من شيرة المباركي مرة اخرى و مرة اخرى توزيعة عادية و معز في منطقة الستة امتار يقعد يتفرج و ما يعمل شي
نعتذر من احباء معز اما انا نهارتها فسخت عليه

خاطر قلت الزححح الاهلي ما عملت شي و مركات زوز
و ما نلقاهش وقت الرسمي

حاجة اخيرة
فوزي نقطة قوتو عمرها ما كانت الكوتشينغ
نقطة قوتو يعملك فريق قويييي برشة اما عندو زلعاتو ما ننكرهاش في الكوتشينغ

فما مدربين في العالم معروفين بنوعية الخدمة لكن ضعاف في الكوتشينغ او خلي نقولو ما ينجحوش برشة في الكوتشينغ
تي هو اصلا فوزي ممكن ما يامنش بالكوتشينغ
فوزي فلسفة يا تحبها يا لا ثقافة متاع كورة

على فكرتدة غوارديولا من اقوى الممرنين في العالم من حيث نوعية الخدمة
ويلومو عليه انو يزلط في التغييرات متاعو

ما فما حتى ممرن كامل لكن فما فلسفات و مراحل و كل مرحلة تتطلب المدرب متاعها

صحيح 100% بالنسبة ليا أقوى مدرب في العالم يجمع بين خدمة فوزي و دهاء معلول و كان الزوز هذم خدموا مع بعضهم في الترجي ناكلوا إفريقيا ماكلة

احسن فترات الفريق القومي كيف كان روجي لومار في البنك بالعقلية متاعوا و معلول معاة بالدهاء متاعوا

أسمعوا كريم حڤي ٱش حكا على كان 2004 كيفاش معلول هو إلي رما بيه في المعمعة و أمن بيه و هو عمروا 17 عام و قتها و قالوا ضربة الجزاء برا مركيها وقتلي فمة كولدر كرشهم دارة و رفضوا باش يشوطوا

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla

#6765 11-06-2022 12:36

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

tarajjidawla a écrit :

صحيح 100% بالنسبة ليا أقوى مدرب في العالم يجمع بين خدمة فوزي و دهاء معلول و كان الزوز هذم خدموا مع بعضهم في الترجي ناكلوا إفريقيا ماكلة

احسن فترات الفريق القومي كيف كان روجي لومار في البنك بالعقلية متاعوا و معلول معاة بالدهاء متاعوا

أسمعوا كريم حڤي ٱش حكا على كان 2004 كيفاش معلول هو إلي رما بيه في المعمعة و أمن بيه و هو عمروا 17 عام و قتها و قالوا ضربة الجزاء برا مركيها وقتلي فمة كولدر كرشهم دارة و رفضوا باش يشوطوا

ااقوى ممرن في العالم يجمع بين
خدمة فوزي
خبث معلول
شهامة بن يحيى
كاريزمة معين
جمالية الزواوي
تجنقيلات راضي

هكة ما يتغشش علينا حد

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#6766 11-06-2022 13:20

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 625

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Les gars svp il faut arrêter avec cette histoire du présumé complot pour tomber Radhi. Il n'y pas de ça chez nous, point !

Hors ligne

Aiment ce post :

Djo1taraji2asroma, Djo1taraji2asroma

#6767 11-06-2022 13:23

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 625

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

On est entrain de virer zantour sinon.
راضي خدم على روحوو يعطيه الصحة. توا جاء معلول و انشاء الله بالتوفيق للجميع.
Il faut fermer cette discussion, on a des gros challenges qui nous attendent.

Hors ligne

Aiment ce post :

Djo1taraji2asroma, Djo1taraji2asroma

#6768 11-06-2022 16:20

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

في اتصال منذ قليل?باللاعب الدولي  ??و المدرب السابق للترجي ??راضي الجعايدي  : أكد  انه لم يدلي باي  تصريح لاي وسيلة اعلامية تونسية او اجنبية منذ خروجه من ناديه الذي يتمنى له التوفيق في ما تبقى من الوسم و انه  لم يتطرق باي شكل من الاشكال لتفاصيل فك الارتباط مع فريقه عبر اي منصة تواصل

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#6769 11-06-2022 17:05

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

ااقوى ممرن في العالم يجمع بين
خدمة فوزي
خبث معلول
شهامة بن يحيى
كاريزمة معين
جمالية الزواوي
تجنقيلات راضي

هكة ما يتغشش علينا حد

جميلة منك وزيدنا عاد حكمة بابا حميد و تكمبين مختار السحار وقتها كأس العالم للأندية نهزوها
wink wink

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#6770 11-06-2022 17:47

Zoff
Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 900

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

يا سيدي الماتش هذاك عاملين 2 2 في القاهرة
و رابحين الشوط الاول 1 0
تتصور فوزي مالنوعية متاع يسكر و يركش لتالي
عمرو ما كان هكة
هو ديما القدام ما عندها حتى علاقة بالتخميرة
تصور كان رجعنا لتالي و نزلت علينا الاهلي بالحق رانا قلنا ماكارناش وخرنا
نزيدك حاجة اخرى
و عاود تفرج في الشوط الثاني و قلي من جهة شكون تمركاو البونتوات
من الجهة ليمين الي هي جهة المباركي

زوز توزيعات دد من اليمين
التوزيعة الاولى نورمالمون ما توصلش لمعلول
لولا غلطة معز الفادحة الي خلا الكورة تتعدا من يديه باش يلتقطها علي معلول
اصلا ماهاش فرصة
معز هدالهم بونتو ودخل فينا الشك

البونتو الثاني صحيح من علي معلول لكنو من شيرة المباركي مرة اخرى و مرة اخرى توزيعة عادية و معز في منطقة الستة امتار يقعد يتفرج و ما يعمل شي
نعتذر من احباء معز اما انا نهارتها فسخت عليه

خاطر قلت الزححح الاهلي ما عملت شي و مركات زوز
و ما نلقاهش وقت الرسمي

حاجة اخيرة
فوزي نقطة قوتو عمرها ما كانت الكوتشينغ
نقطة قوتو يعملك فريق قويييي برشة اما عندو زلعاتو ما ننكرهاش في الكوتشينغ

فما مدربين في العالم معروفين بنوعية الخدمة لكن ضعاف في الكوتشينغ او خلي نقولو ما ينجحوش برشة في الكوتشينغ
تي هو اصلا فوزي ممكن ما يامنش بالكوتشينغ
فوزي فلسفة يا تحبها يا لا ثقافة متاع كورة

على فكرتدة غوارديولا من اقوى الممرنين في العالم من حيث نوعية الخدمة
ويلومو عليه انو يزلط في التغييرات متاعو

ما فما حتى ممرن كامل لكن فما فلسفات و مراحل و كل مرحلة تتطلب المدرب متاعها

معاك على طول. أما وقت تدخل بن يوسف مع condition physique  متاعو في شوط بركة موش معنتها باش توخر إلتالي . باش ماتخليش معلول يلعب مرتاح و تنقصلو المساحات ويلعب خايف ملكونتر
De toutes façons ce ne sont que des "si". Pour revenir aux coaching tu dis 1000% vrai. J'ajoute qu'en Tunisie les rois du coaching sont : Chetali, Mokhtar Tlili, KBY (ne me critiquez pas là dessus car le seul d'eux qui a travaillé avec des effectifs médiocres), NM

Dernière modification par Zoff (11-06-2022 17:48)

Hors ligne

#6771 11-06-2022 18:15

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

في اتصال منذ قليل?باللاعب الدولي  ??و المدرب السابق للترجي ??راضي الجعايدي  : أكد  انه لم يدلي باي  تصريح لاي وسيلة اعلامية تونسية او اجنبية منذ خروجه من ناديه الذي يتمنى له التوفيق في ما تبقى من الوسم و انه  لم يتطرق باي شكل من الاشكال لتفاصيل فك الارتباط مع فريقه عبر اي منصة تواصل

Et c'est tout à son honneur !

Hors ligne

Aiment ce post :

ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan

#6772 11-06-2022 18:26

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

ESTfan a écrit :

Et c'est tout à son honneur !

J ai pas compris

Hors ligne

#6773 11-06-2022 18:35

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

J ai pas compris

Dans le sens echay2 men ma2tah la yostaghrabou ... [oui] kather khirou

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#6774 11-06-2022 18:35

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

ااقوى ممرن في العالم يجمع بين
خدمة فوزي
خبث معلول
شهامة بن يحيى
كاريزمة معين
جمالية الزواوي
تجنقيلات راضي

هكة ما يتغشش علينا حد

Kont bech netghachech Hani battalt ....

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#6775 11-06-2022 19:46

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Dans le sens echay2 men ma2tah la yostaghrabou ... [oui] kather khirou

Ah oui
تعرف الزوز ممرنين الي تغدرو من ملاعبيتهم هوما اكثر زوز رجلة ملي كانو ملاعبية لين خرجو لين ولاو ممرنين
بن يحيى و الجعايدي
عمري ما ننسى خرجة الجعايدي لبولتن بنضافة و عفافة ماغير تخديم مخ
و زدت حبيتو كي رجعلنا مدرب
الله غالب ممكن حتى كان غلطنا فتقييمنا الفني ليه و لو اني ما نجمش نحكي على تقييم فني بملاعبية غدارة و موش رجال
لكن ما غلطناش فتقييمنا الانساني
راضي باش يدخل في قاءمة الرجال
و الدار محلولة ليه ممكن في ضروف اخرى او منصب اخر

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

Pied de page des forums