Vous n'êtes pas identifié(e).

#6726 10-06-2022 16:55

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 950

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Le le c'est bon !
Ahawka NM qalelhom tayyarate w jawhom behi w ken thamma haja on doit pas les insulter .....
Hahahaha

en plus il a dit si un joueur ne donne pas satisfaction ou rate une passe ou match c d'abord la faute de l’entraîneur qui l'a mis sur terrain hhhhh toujours la faute des autres pas les joueurs hhhh

Hors ligne

Aiment ce post :

makachah f dem, makachah f dem, makachah f dem

#6727 10-06-2022 17:01

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 950

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

une autre remarque concernant la  conférence de presse j'ai senti RB un peu mal à l'aise

Hors ligne

Aiment ce post :

makachah f dem, makachah f dem

#6728 10-06-2022 17:12

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

حكاية الدفاع المفرط ع الملاعبية بش نتناولها من زاوية أخرى :

- الميساج اللي استنتجتو بين السطور هو اللي في حديث المدب ومعلول تم التركيز على سوء العلاقة بين الجعايدي والملاعبية.. ومعلول حب يعدي الميساج للفستيار اللي مانيش كيف الجعايدي اللي قاللكم ماماتي تمركيها الفرص ..

- تحمل المدرب للمسؤولين في بلاصة اللاعبين ماهوش بالضرورة دلال للملاعبية.. وبطريقة أخرى المدرب قالك ألعب مرتاح وأنا نغطي عليك أما راني كان بش تلعبلي بخبزتي بش نتيري عليك وأنسى المعشب

- كلامنا على تخاذل الملاعبية ماهوش من فراغ .. ويبدو اللي حتى الإدارة وصلتها الرسالة م المستشار ..

تاريخيا معلول كان ديما يحمي ملاعبيتو .. خطاب قديم نقصد و متوقع

Dernière modification par Aspiss (10-06-2022 17:15)

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss

#6729 10-06-2022 17:13

boulhech61
Fan
Lieu : tunis
Inscription : 18-12-2008
Messages : 351

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Sur 69 matchs qu'il a dirigé sur notre banc il a fait 12 défaites ..   sans compter les matchs nuls ....
Taux de victoire de 62% !
beaucoup ont fait mieux ......

il ne faut pas oublier un triplé historique, un vrai et une finale perdue contre AHLY plus par malchance que par autre chance
c'est vrai vous auriez souhaité un gros calibre comme l'entraineur d'al ahly, mais localement NM reste le meilleur pour le moment
J'aime bien RJ ,c'est vrai il est très bien formé mais son point faible reste la communication et le travail mental

Hors ligne

#6730 10-06-2022 17:23

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 950

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Aspiss a écrit :

حكاية الدفاع المفرط ع الملاعبية بش نتناولها من زاوية أخرى :

- الميساج اللي استنتجتو بين السطور هو اللي في حديث المدب ومعلول تم التركيز على سوء العلاقة بين الجعايدي والملاعبية.. ومعلول حب يعدي الميساج للفستيار اللي مانيش كيف الجعايدي اللي قاللكم ماماتي تمركيها الفرص ..

- تحمل المدرب للمسؤولين في بلاصة اللاعبين ماهوش بالضرورة دلال للملاعبية.. وبطريقة أخرى المدرب قالك ألعب مرتاح وأنا نغطي عليك أما راني كان بش تلعبلي بخبزتي بش نتيري عليك وأنسى المعشب

- كلامنا على تخاذل الملاعبية ماهوش من فراغ .. ويبدو اللي حتى الإدارة وصلتها الرسالة م المستشار ..

تاريخيا معلول كان ديما يحمي ملاعبيتو .. خطاب قديم نقصد و متوقع

incha'Allah dans l'esprit  du bureau et de l’entraîneur on compose avec ces minables durant  les 3 matchs qui restent pour arracher le titre   et après raabi ya3mil délil la vengence et les sanctions

Hors ligne

Aiment ce post :

makachah f dem, makachah f dem, makachah f dem, makachah f dem, makachah f dem, makachah f dem

#6731 10-06-2022 17:39

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

كلام معلولدليل قاطع على تخاذل الملاعبية و الي الحكاية وصلت للادارة
الحمد لله ما اتهمنا حد بالباطل و الي شفناه الكل ماهوش سراب
و للي عندهم ذاكرة الحكاية هذي صارت 3 مرات في تاريخ الترجي
مرتين لخالد بن يحيى
المرة الاولى عام 2007  بعد ثناءي   2006 و بالتحديد في طرح باجة في المنزه و كنت حاضر وقتها كمال زعيم و زملاءه عملو  6   تعادلات متتالية بطريقة مفضوحة باش يتخلصو من خالد

المرة الثانية عام 2018 في صفاقس
و المرة الثالثة للجعايدي

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#6732 10-06-2022 17:55

Nizar
Administrateur
Lieu : Tunisia
Inscription : 06-01-2003
Messages : 6 403

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

MC qui a perdu les 2 super coupes face a zamalek et Raja elimine face a Ahly avec carton
Qui ne gagnait les derbys face a un zantour releguable que 1 0 ou des 0/0 ou 1/1

Avait
Naguez meilleur que nos 2 AD actuels
Badri en forme
Bleyli
Houni
Watara

Meme Togui et KAB sont des stars devant les Edu mimouni houni l actuel marzouki ...

Et surtout Ben Guit... Revenez tous à la fin de la dernière saison, tout le monde parlait qu'on allait bâtir l'équipe et notre animation offensive autour de lui.

Ça aussi vous devez le considérer en jugeant Radhi Jaïdi. Quand l'Espérance mise sur deux joueurs plus que valables: Ben Guit et Konate, et les deux te lachent, pour une raison ou une autre.

Hors ligne

Aime ce post :

Nizar

#6733 10-06-2022 17:57

momtez
Fan
Inscription : 06-05-2022
Messages : 148

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

كلام معلولدليل قاطع على تخاذل الملاعبية و الي الحكاية وصلت للادارة
الحمد لله ما اتهمنا حد بالباطل و الي شفناه الكل ماهوش سراب
و للي عندهم ذاكرة الحكاية هذي صارت 3 مرات في تاريخ الترجي
مرتين لخالد بن يحيى
المرة الاولى عام 2007  بعد ثناءي   2006 و بالتحديد في طرح باجة في المنزه و كنت حاضر وقتها كمال زعيم و زملاءه عملو  6   تعادلات متتالية بطريقة مفضوحة باش يتخلصو من خالد

المرة الثانية عام 2018 في صفاقس
و المرة الثالثة للجعايدي

كنت نتفرج في الندوه الصحفية نتاع معلول كاملة، وما سمعتش حتى لقطه قال فيها ان الاعبين تخاضلوا،بربي نورنا، كيفاش كان هذا التخاضل؟؟؟؟

Hors ligne

#6734 10-06-2022 18:10

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 942

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

momtez a écrit :

كنت نتفرج في الندوه الصحفية نتاع معلول كاملة، وما سمعتش حتى لقطه قال فيها ان الاعبين تخاضلوا،بربي نورنا، كيفاش كان هذا التخاضل؟؟؟؟

توا تحكي بجدك معناها
معلول باش يقول تخاذلو
هو بدفاعو المفرط عالملاعبية حب يوصل ميساج للفيستيار الي من هنا فصاعدا ماعادش عندكم مشكلة مع الممرن  كيف الجعايدي و مانيش باش ننبزكم كيف الجعايدي
الكلنا سمعنا الندوة و كل واحد كيفاش فهم

Dernière modification par neder bachbaoueb (10-06-2022 18:17)

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#6735 10-06-2022 18:43

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

توا تحكي بجدك معناها
معلول باش يقول تخاذلو
هو بدفاعو المفرط عالملاعبية حب يوصل ميساج للفيستيار الي من هنا فصاعدا ماعادش عندكم مشكلة مع الممرن  كيف الجعايدي و مانيش باش ننبزكم كيف الجعايدي
الكلنا سمعنا الندوة و كل واحد كيفاش فهم

يا ولدي قالها بصريح العبارة قاللنا ما يلزمناش نسبوهم .... معناها فيبالو إلي برشة حلبو ومكرزين عليهم يا خي قاللنا أمسحوها فيا وهاو بش بجيبهم عالسكة ....

يروح هو وياهم ! فروخ [***mot à éviter***] !

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#6736 10-06-2022 19:38

minou_EST
Super Fan
Lieu : bellevue
Inscription : 07-04-2007
Messages : 1 079

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Wlid'ha 01 a écrit :

مش أحنا حاصرين رواحنا عالشمبيونز ! الجعايدي قال السنا مش متاعنا وظهر كلامو صحيح.
معلول وحدو وحدو ما لزو حد قال الشمبيونز العام الجاي متاعنا ...... كل واحد يتحمل مسؤولية أقوالو.
ودون هذا، الجعايدي كيف قال بالجوارات هاذم ماثماش شمبيونز ماو دارو عليه وقالو إلي التصريحات هاذي تمس من أحاسيس ومن مشاعر الملاعبية (سمالله عليهم محصنين) وردوه ما يعرش يحكي وما يعرفش يعمل تصريحات و و و و و و و و و و
أحنا عباد ما نحبوش نسمعو لحقيقة في الميادين الكل شعب من نوع أحييني اليوم أقتلني غدوة .....

منطق الكورة يقول انو فى الرياضة ما فماشى مستحيل. المنستير قالت انا قادرة باش نهز البطولة و الافريقى الى عمناول لعبت على الطياح طامعة فى البطولة
بالفعل راضى الجعايدى أخطأ كثيرا  عندما قال نحن غير قادرون على الفوز بالبط لة الافريقية لانه لم يحفز الاعبين  بهذه التصريحات  ومع ذلك نحن لم نطلب التحصل على اللقب لكن لا ينسحب امام اضعف فريق

Hors ligne

#6737 10-06-2022 19:49

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 828

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

*On va incha'Allah remporter le championnat,
*Vous verrez des joueurs métamorphosés surtout psychologiquement,
*On verra une Espérance offensive pendant incha'Allah ces 3 matchs,
*La concrétisation serait incha'Allah bien présente avec les mêmes joueurs (changement tactique, placement, choix des joueurs, balles arrêtées,...)

Après coup, le dégraissage, les recrutements et les changements au niveau du staff, verraient jour parceque comme je vous l'ai annoncé NM suivait le jeu et les joueurs depuis l'élimination contre Sétif.

Allez, pour ceux qui regrettent encore l'entraîneur, qui: ( sa77a Wlid'ha tongue)

*Avant, même le début de l'année, avait annoncé qu'on ne serait pas concerné par la CL (ça ne s'est jamais été dit à L'EST avec l'effectif le plus médiocre),
*Avait provoqué des algériens revanchards par une communication indigne de notre club,
*Avait annoncé qu'un nul en déplacement à "Radès" est bon à prendre,

La page RJ est tournée. On a presque perdu avec lui tous les titres.

On doit soutenir son successeur et lui donner "son" temps comme son prédécesseur.

NM va axer son discours via les "vétérans" à savoir surtout les MBC (qui retrouverait les cages avec NM) et Chammam.

Dans tous les cas, même avec incha'Allah le championnat, l'année sportive de notre club est sabbatique.

Dernière modification par Plus (10-06-2022 19:52)

Hors ligne

Aime ce post :

Plus

#6738 10-06-2022 20:00

socrates
Fan
Inscription : 20-07-2019
Messages : 830

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

كلام معلولدليل قاطع على تخاذل الملاعبية و الي الحكاية وصلت للادارة
الحمد لله ما اتهمنا حد بالباطل و الي شفناه الكل ماهوش سراب
و للي عندهم ذاكرة الحكاية هذي صارت 3 مرات في تاريخ الترجي
مرتين لخالد بن يحيى
المرة الاولى عام 2007  بعد ثناءي   2006 و بالتحديد في طرح باجة في المنزه و كنت حاضر وقتها كمال زعيم و زملاءه عملو  6   تعادلات متتالية بطريقة مفضوحة باش يتخلصو من خالد

المرة الثانية عام 2018 في صفاقس
و المرة الثالثة للجعايدي

Exactement ! J'ajouterais meme que c'est une "pratique" assez courante meme au niveau international, je cite en exemple le vestiaire de manchester united qui a laché mourinho, ce meme mourinho laché aussi par ses joueurs au real, les joueurs du barça ont laché koeman ou encore au psg avec tuchel ...
Franchement c'etait tres flagrant depuis la defaite de setif et meme avant, quand un joueur ne fait plus d'efforts surtout lors du repli defensif ( une action reprensatative où chetti perdait la balle au milieu et s'est arreté net ) c'est qu'il y a une cassure, là où un entraineur chevrauné aurait pu maitriser la situation et agir en consequence, RJ n'a pas eu l'experience necessaire pour le faire.

Hors ligne

Aiment ce post :

socrates, socrates, socrates

#6739 10-06-2022 20:27

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

minou_EST a écrit :

منطق الكورة يقول انو فى الرياضة ما فماشى مستحيل. المنستير قالت انا قادرة باش نهز البطولة و الافريقى الى عمناول لعبت على الطياح طامعة فى البطولة
بالفعل راضى الجعايدى أخطأ كثيرا  عندما قال نحن غير قادرون على الفوز بالبط لة الافريقية لانه لم يحفز الاعبين  بهذه التصريحات  ومع ذلك نحن لم نطلب التحصل على اللقب لكن لا ينسحب امام اضعف فريق

Ça n'a rien à voir a mon humble avis.

Hors ligne

Aime ce post :

Wlid'ha 01

#6740 10-06-2022 20:45

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 828

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Je vous dit une confidence:

w Allah, je n'ai pas suivi le match contre Chammakh parce que j'attendais une débâcle et une élimination honteuse contre un divisionnaire. Ça s'était bien passé, ce jour-là.

*Là, je n'ai pas suivi aucune action du match contre msaken parceque j'étais plus que certain malheureusement de l'élimination.

Dernière modification par Plus (10-06-2022 20:47)

Hors ligne

Aime ce post :

Plus

#6741 10-06-2022 21:35

issam.k
Fan
Inscription : 28-12-2018
Messages : 660

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

socrates a écrit :

Exactement ! J'ajouterais meme que c'est une "pratique" assez courante meme au niveau international, je cite en exemple le vestiaire de manchester united qui a laché mourinho, ce meme mourinho laché aussi par ses joueurs au real, les joueurs du barça ont laché koeman ou encore au psg avec tuchel ...
Franchement c'etait tres flagrant depuis la defaite de setif et meme avant, quand un joueur ne fait plus d'efforts surtout lors du repli defensif ( une action reprensatative où chetti perdait la balle au milieu et s'est arreté net ) c'est qu'il y a une cassure, là où un entraineur chevrauné aurait pu maitriser la situation et agir en consequence, RJ n'a pas eu l'experience necessaire pour le faire.

موافقك في الكلام الكل الا في الجملة الاخيرة خاطر الخبرة ماعندهاش علاقة كيف الملاعبية الكل تجي ضدك و الادارة زادة و كلنا سمعنا ايتوا يحكي شنوة عمل في مورينو و كيفاه كان يبعثلوا ملاعبية صحابوا باش يحكيو معاه معناها و قتلي ايتو فد من مورينو الباقي ماتبعش موش كيف الجعايدي الكلها هزت يدها ادارة وملاعبية

و حاجة اخرى ماننساوش الجماعة الى تحفر تحت الحيط الي عندها اكثر من عام تحب تجب معلول

Hors ligne

Aiment ce post :

issam.k, issam.k, issam.k, issam.k, issam.k

#6742 10-06-2022 21:49

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 379

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Issam

Moi aussi je ne suis pas d’accord avec ta dernière phrase hahahah

L’été dernier Maaloul avait été annoncé comme entraîneur … je lui avais même envoyé un message de félicitations. Après l’affaire ne s’est pas faite et Radhi est venu … que s’est-il passé entre-temps ??

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

#6743 10-06-2022 21:53

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

mestiri67 a écrit :

Issam

Moi aussi je ne suis pas d’accord avec ta dernière phrase hahahah

L’été dernier Maaloul avait été annoncé comme entraîneur … je lui avais même envoyé un message de félicitations. Après l’affaire ne s’est pas faite et Radhi est venu … que s’est-il passé entre-temps ??

Il s'est passé que l'été dernier il y a eu un véto contre la venue de Mâaloul et de ses adjoints et que là el zanqa weqfet bel hareb et le BD se retrouve dos au mur et n'a pas trop le choix donc il cède plus facilement .....
Ya weldi khedma tkhedmet incroyable, jabouha mgharza !

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#6744 10-06-2022 21:54

issam.k
Fan
Inscription : 28-12-2018
Messages : 660

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

mestiri67 a écrit :

Issam

Moi aussi je ne suis pas d’accord avec ta dernière phrase hahahah

L’été dernier Maaloul avait été annoncé comme entraîneur … je lui avais même envoyé un message de félicitations. Après l’affaire ne s’est pas faite et Radhi est venu … que s’est-il passé entre-temps ??

هههههههه حلوة منك

يحكى انهم تعاركوا على نادر داود و الله اعلم ههههه

Hors ligne

Aime ce post :

issam.k

#6745 10-06-2022 21:56

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

4 pivots s il le faut
Un certain deplacemen a lubumbatchi
Mouelhi awadhi traoui ragued

روحنا ب0-0 و ربحنا 0-1 في رادس  ترشحنا للنهائي

عام قبل تخمرنا و حبينا نهاجموا في لومونباتشي كلينا 5 و روحنا و تقطع كل أمل باش نرجعوا

معلول عقلاني و يحسب كل خطوة و ما يتخمرش

Hors ligne

#6746 10-06-2022 22:03

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

tarajjidawla a écrit :

روحنا ب0-0 و ربحنا 0-1 في رادس  ترشحنا للنهائي

عام قبل تخمرنا و حبينا نهاجموا في لومونباتشي كلينا 5 و روحنا و تقطع كل أمل باش نرجعوا

معلول عقلاني و يحسب كل خطوة و ما يتخمرش

Un an auparavant Kokou nous avait martyrisé surtout !

Hors ligne

#6747 10-06-2022 22:16

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 816

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Ah haqqa il a dis qu'à moins d'avoir une offre du Barça ou du Real il valait mieux rester à l'espérance .... (en parlant des joueurs)
Je me demande si on va se moquer de lui pour cette déclaration ...... ?
Je me demande aussi si on va lui trouver un joli surnom (comme Jâabani ou encore J3aybi) dès ce soir comme ce fut le cas avec ses prédécesseurs .....

ماو سماوه محلول قبل ياخي التوانسا باش يحيروا في إسم؟

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#6748 10-06-2022 22:58

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Wlid'ha 01 a écrit :

Un an auparavant Kokou nous avait martyrisé surtout !

Pas uniquement.
Benzarti à très mal lu le match que ce soit avant le match ou pendant.

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss

#6749 10-06-2022 23:11

Nizar
Administrateur
Lieu : Tunisia
Inscription : 06-01-2003
Messages : 6 403

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

هيا سي معلول أعمل فازتك ... انت أول طرح في 2011 ضد لتوال ضربتنا بخسارة تاريخ 5-1
و بكلنا نتفكرو زادة الخسارة 5-1 ضد الافنيقي في 5-5-85 الي لتوة لا رجعتلهم

هيا تعملها يا تكتاك و نربحو الكليب 5-1 بما أنو أول طرح بش يتلعب؟ هكاكا 2 في 1، تنسّينا في 9 جانفي 2011 و 5 ماي 1985 و تزيد تبرهن للعباد الكل انك أحسن مدرب جاء للترجي و ثلاثية تاريخية و و و... هيا بركة، نعرفك تنجم تعملها

Hors ligne

Aiment ce post :

Nizar, Nizar

#6750 10-06-2022 23:52

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 379

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

tarajjidawla a écrit :

روحنا ب0-0 و ربحنا 0-1 في رادس  ترشحنا للنهائي

عام قبل تخمرنا و حبينا نهاجموا في لومونباتشي كلينا 5 و روحنا و تقطع كل أمل باش نرجعوا

معلول عقلاني و يحسب كل خطوة و ما يتخمرش

Une des causes majeures du score de Lubumbashi c’est le carton rouge contre ben Mohamed

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

Pied de page des forums