Vous n'êtes pas identifié(e).
#6476 29-05-2022 14:51
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
- Lieu : hammam lif
Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...
نحب نعمل توضيح: راهو الباجات الي تحكي على وسيم القروي و تسب في راضي باش يعطيه فرصة راو خاطيني باش نبداو واضحين، عملت طلة توة على الفيسبوك شفت الحكاية تصدمت
الله لاتجعلنا جرة في ظلم اي شخص
هههههههه وليت تعمل في باجات باش تلم الجام
دزز جام للقروي ههههه
نفدلك بالطبيعة
Dernière modification par neder bachbaoueb (29-05-2022 14:52)
- Aiment ce post :
neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb
#6477 29-05-2022 14:56
- issam.k
- Fan
هههههههه وليت تعمل في باجات باش تلم الجام
دزز جام للقروي ههههه
نفدلك بالطبيعة
ههههههه باش نشكي بيهم سرقة افكار يعطيوني بايي في الجامات
- Aiment ce post :
issam.k, issam.k, issam.k
#6478 29-05-2022 15:00
- Wlid'ha 01
- Coopérateur
- Lieu : Rabat / Hammamet
تصورو معناها كان يخرج بيان صحفي اليوم ولا غدوة مصححو رئيس الجمعية فيه حسب التقريب "ثقتنا كبيرة في خدمة راضي الجعايدي ومن أول العام فيبالنا بالضعف إلي عنا في الجوارات ونعاودو نجددو ثقتنا في راضي الجعايدي بغض النظر على النتائج خاتر ممنين بالخدمة متاعو وبقدرتو أنو يوصلنا بعيد العام الجاي بتعزيزات مدروسة في الميركاتو والجمعية مستعدة بش تحط الباكو في الصيف وديجا حددنا عدد من الجوارات إلي بش نحاولو نجيبوهم. نتفهمو الغش متع جمهورنا أما ما نسمحو لحتى حد بش يمس من سمعة ولا خدمة الجمعية ككل أو أي جوار فيها ولا أي عضو في الستاف. والسلام !"
تصورو معناها مزالشي واحد يحل فمو ولا يحكي كلمة ؟
أنك تخلي كل شي بالسترة وما تضهرش ياسر في الإعلام و و و و مش معناها تسكت جملة وتخلي عباد تحكي باسمك وواحد يتحي وواحد يزكي !!!! تنجم ما تحكيش في الإعلام أما تفرض إنتي محاور الحوار وحدك وتخرج بيانات صحفية تتواصل بيها مع جمهورك وتسكر افام الناس الكل !
أما كيف تقعد ساكت هكة الحاجة الوحيدة إلي قاعد توصللها هي أنو قاعد تخلي فيها واسعة وعريضة للي يسوى وللي ما يسواش بش يتحدث باسمك وتولي إنتي تصيح وتعيط في الفيستيار وعاتي إلتيماتوم للستاف وليستة متع جوارات بش تتطرد وكلامات على درا شكون جاي و و و و وو و و ! وهذاي والدربي مزالو شهر ملا وقت إلي الدربي مازلتلو جمعة كيفاش تحب الستاف متاعك يعيش وقت إلي الظرب جايه من كل شيرة ؟؟؟؟
برجولية كان ما ثماش سوتيان لراضي من الجمعية أنا واحد مالناس ما انجم نفهم كان إلي الكلام إلي قاعد يتقال كلو صحيح وأنو راضي مع أول نتيجة هكاكة وبرة بش يلقا روحو على برة !
- Aiment ce post :
Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01
#6479 29-05-2022 15:04
- makachah f dem
- TarajjiManiaque
ce qui me rend fou de rage c'est que la compagne anti RJ est commencé par les attaques gratuits des anciens joueurs espérantistes comme arbi jaber karakouz w gobantini et relayé par le journaliste A benmasoued avant que les zanatir prennent le relais comme samir sellimikaies yaakoubi w wajdi essid hhhh w houma koll ala3 ba3thom méjiwij f module mil diplôme de RJ
- Aiment ce post :
makachah f dem, makachah f dem, makachah f dem, makachah f dem, makachah f dem, makachah f dem
#6480 29-05-2022 15:17
- issam.k
- Fan
ce qui me rend fou de rage c'est que la compagne anti RJ est commencé par les attaques gratuits des anciens joueurs espérantistes comme arbi jaber karakouz w gobantini et relayé par le journaliste A benmasoued avant que les zanatir prennent le relais comme samir sellimikaies yaakoubi w wajdi essid hhhh w houma koll ala3 ba3thom méjiwij f module mil diplôme de RJ
انا عندي ايمان راسخ الي متنجمش تخدم في اذاعة و الا تلفزة خاصة والا عامة و ماكش تابع السيستام
انا نمشي معاك اكثر من هكة المستهدف ليوم موش راضي وحدوا المستهدف هي الترجي يحبوها تتفتق من داخل
الحملة بدات ملي الكبير يجيب في فاروق البناك و يخلي معز ومن وقتها كورة الثلج تمشي وتكبر و الظروف خدمتهم
ليوم كان يوصل الجمهور يهبط يطرد راضي وكان لقدر الله يصير انفلات معاش يجينا لا ملاعبي كبير ولا ممرن
- Aiment ce post :
issam.k, issam.k, issam.k, issam.k, issam.k, issam.k
#6481 29-05-2022 15:51
- Plus
- Super Fan
l'Espérance est une équipe de victoires, de titres, des meilleurs joueurs, du meilleur buteur et à la limite du meilleur volume de jeu.
*On n'a pas atteint avec RJ, au moins le carré d'as de la CL (j'imagine que c'est l'objectif primordial du contrat) et on s'est fait éliminer par une équipe à la cshl, cab, usbg,..de l'Algérie !!!
*On a compliqué notre parcours en championnat par une défaite contre l'Usmo, alors qu'on aurait pu jubiler à Monastir, même.
Tout ça nécessite une campagne de dénigrement, de réseaux sociaux et des pages qui défendent des noms, pour s'expliquer ?!
Non, Personnellement, je n'ai aucun de ces réseaux sociaux et je suis indépendant. Je ne me laisse pas influencer par les autres.
RJ doit partir imminemment, même s'il est bourré de certificats, parceque tout simplement, il n'est pas l'homme de la situation.
Et Personnellement, je ne veux pas attendre la perte du modeste titre national, que l'EST peut remporter sans entraîneur ou avec le seul Chokri Khatoui, ou l'élimination contre Chammakh, pour dire à RJ, merci et bonne continuation, ailleurs !!!
Dernière modification par Plus (29-05-2022 15:57)
#6482 29-05-2022 15:53
- Aspiss
- Super Fan
كيف كل عام فمة جماعت نبيل يستناوا في أول فرصة باش يفرضوه و جماعة خالد كيف كيف و جماعت فوزي كان جاء بطال كيف كيف و فمة حتى جمعاعة معين اليوم خرجوا زادة و ما كانوش قبل
الحكاية هذي عايشين فيها لينا مدة و ماهيش جديدة
المهم سي حمدي باش يمد وضنيه و إلا باش يسكر على المجموعة و يخليهم يخدموا و يمص الضغط الكل وحدوا و يتحمل المسؤولية متاعوا و يجدد الثقة في الإطار و يوعد باش يدعم الجمعية و يقوم بمركاتوا كبير و يطمنا على الموازنات المالية و المشاريع المستقبلية للترجي و يقوللنا رانا مازلنا نبنيوا في الترجي إلي تحلموا بيها الكل و مازلنا ما كملناش و حاشتنا بيكم الكل تاقفوا معلنا
نتصور يتعدى الميساج مليح و يطيح الضغط باش نخدموا 20 يوم في أريحية و نكملوا الموسم في أحسن الضروف
هاذي هي .. أخرج تو أعطينا مشروعك تو نركحو الناس الكل ..
وكيف ادافع على خدمة المدرب وتحميه يسكتو الجموع اللي يقولو على لسان المدب اللي هو قرر بش ما يجددش.. وكل واحد يشد ببوشتو ..
في آخر العام تنجم تجدد للمدرب و تنجم تتفاهم معاه ع القطيعة على ضوء تقييم غير عاطفي .. أما في الفترة هاذي يلزم نرجع للخدمة ويلزم شوية سكات في محيط الفريق .. والإدارة هي اللي يلزم تخرج تتكلم وتوضح
Dernière modification par Aspiss (29-05-2022 15:53)
- Aiment ce post :
Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss
#6483 29-05-2022 16:59
- tarajjidawla
- Modérateur
- Lieu : tunis
حتى كان راضي ما مشاتش معاه الكورة و نقولوا موش مزهار و ما عندوش خبث كروي و شخضية تخليه يتحكم في الملاعبية متاعوا على الميدان، ينجم يقعد في الترجي و ينجم يولي مدير رياضي و يرجع الترجي من المدارس للأكابر بنفس المنهج التكتيكي و نفس طريقة اللعب و نبداوا الخدم الصحيحة إلي على قاعدة بطواقم فنية عندها المؤهلات باش توصل المعلومة و طريقة اللعب للملاعبية الكل في جميع الأصناف
لازم الملاعبية القدم إلي عطاوا للجمعية و عندمهم كلمة و كاريزما و مصداقية عند الجمهور كيف شكري، زياد، المالكي، بدرة يرجعوا للجمعية و يمدوا يد المساعدة و يرجعوا حاىشوية مالي عطاتهولهم الجمعية
- Aiment ce post :
tarajjidawla, tarajjidawla
#6484 29-05-2022 23:27
- ESTfan
- Administrateur
- Lieu : Tunisie
- Site Web
J'aimerais bien croire tout ce qui s'écrit ; j'aimerais bien reprendre espoir... Mais, mon coeur ne suit malheureusement pas, moi qui d'habitude je suis très optimiste, même dans les plus pires des situations.
J'aimerais bien qu'on me redonne espoir en cette Espérance de Jaïdi. Avec une bonne marge sécurisante, ils n'ont obtenu qu'un nul à Sfax. Avec une marge plus sécurisante - concours de circonstances - ils ont dilapidé une avance conséquente à Monastir dans le match de la saison ! Jaïdi qui s'est félicité du point de la parité dans un derby joué chez le voisin - قريب يشطح بالمحارم - et une prestation dégoûtante, peut-il gagner le derby retour ? Peut-être qu'avec le soutien du public, les joueurs - je dis bien les joueurs - vont se transcender, et je l'espère de tout coeur. Sinon, je suis pessimiste... Ce même Jaïdi et son Espérance seraient-ils capables de ramener une victoire de Sousse en cas de besoin ? Je l'espère de tout coeur, mais je suis encore pessimiste, et j'espère me tromper sur ça aussi... Bref, Jaïdi ne m'inspire pas confiance et c'est un sentument strictement personnel et je crains ces sentiments qui ne m'ont souvent pas menti des décennies durant ! J'espère encore et toujours me tromper !
Une petite remarque sur ce maudit diplôme de l'UEFA : Jaïdi est-il le seul à l'avoir eu ? Il y a des centaines, des milliers... et ils sont des coachs des plus ordinaires. Donc, ne donnons pas nous aussi une dimension démesurée à Jaïdi. Il n'a rien démontré ou prouvé et je le vois tarder à le faire, si jamais. C'est quoi son vécu ? Pas en tant que joueur - bien que dans des équipes du ventre mou et jouant la rélégation, mais en tant que coach ? Une belle expérience avec les U23 de Southampton couronnée par une coupe, un expérience ratée aux Etats-Unis avec justement des playoffs d'accession en MLS et c'était un flop ! Et puis un assistant en Bélgique repêché par une Espérance sans coach et en panne de solutions. Un coach providentiel, comme disait Meddeb de José de Moraes... Donc n'exagérons pas, nous non plus, ce que Radhi Jaïdi est.
Dénigrement ? Pas vraiment ! Un autre mot exagéré et déplacé, pas plus ! Il faut bien choisir ses mots. Sinon, que doit-on appeler les avis contraires ? Des défenses aveugles ? Respectons nos divergences ; inutile de se présenter en clans ! La libre critique, dans un esprit indépendant, ne peut être que bénéfique et salutaire...
Il faut se rendre à l'évidence que Jaïdi n'est qu'un débutant qui est en train d'essayer, un tant soit mal, d'appliquer ce qu'il sait, mais qui est aussi en train d'apprendre à l'Espérance et aux dépens de l'Espérance... S'il aimerait rencontrer Al Ahly pour la CAF CL (ses déclarations faisant foi), il n'aurait pas dû et n'avait pas le droit de se faire prendre par Sétif - tel un débutant novice, d'ailleurs. L'Espérance ne vit que par et pour les titres et ça il le sait. Mais le meilleur coach au monde ne peut donner que ce qu'il a !
Il y a ceux qui se félicitent du travail de Jaïdi. Je les félicite, à mon tour, pour ce qu'ils voient que je ne suis pas en train de voir, et j'espère m'inspirer de leur(s) espoir(s) car franchement je vois la grande désillusion se profiler à l'horizon de cette Espérance et, encore une fois, j'espère me tromper et venir fêter le titre avec ceux qui gardent espoir et confiance en Jaïdi et son équipe !
Pour finir sur une note positive : bon travail et bonne chance aux nôtres et à nous autres Sang et Or !
- Aiment ce post :
ESTfan, ESTfan, ESTfan
#6485 30-05-2022 01:35
- Aspiss
- Super Fan
J'aimerais bien croire tout ce qui s'écrit ; j'aimerais bien reprendre espoir... Mais, mon coeur ne suit malheureusement pas, moi qui d'habitude je suis très optimiste, même dans les plus pires des situations.
J'aimerais bien qu'on me redonne espoir en cette Espérance de Jaïdi. Avec une bonne marge sécurisante, ils n'ont obtenu qu'un nul à Sfax. Avec une marge plus sécurisante - concours de circonstances - ils ont dilapidé une avance conséquente à Monastir dans le match de la saison ! Jaïdi qui s'est félicité du point de la parité dans un derby joué chez le voisin - قريب يشطح بالمحارم - et une prestation dégoûtante, peut-il gagner le derby retour ? Peut-être qu'avec le soutien du public, les joueurs - je dis bien les joueurs - vont se transcender, et je l'espère de tout coeur. Sinon, je suis pessimiste... Ce même Jaïdi et son Espérance seraient-ils capables de ramener une victoire de Sousse en cas de besoin ? Je l'espère de tout coeur, mais je suis encore pessimiste, et j'espère me tromper sur ça aussi... Bref, Jaïdi ne m'inspire pas confiance et c'est un sentument strictement personnel et je crains ces sentiments qui ne m'ont souvent pas menti des décennies durant ! J'espère encore et toujours me tromper !
Une petite remarque sur ce maudit diplôme de l'UEFA : Jaïdi est-il le seul à l'avoir eu ? Il y a des centaines, des milliers... et ils sont des coachs des plus ordinaires. Donc, ne donnons pas nous aussi une dimension démesurée à Jaïdi. Il n'a rien démontré ou prouvé et je le vois tarder à le faire, si jamais. C'est quoi son vécu ? Pas en tant que joueur - bien que dans des équipes du ventre mou et jouant la rélégation, mais en tant que coach ? Une belle expérience avec les U23 de Southampton couronnée par une coupe, un expérience ratée aux Etats-Unis avec justement des playoffs d'accession en MLS et c'était un flop ! Et puis un assistant en Bélgique repêché par une Espérance sans coach et en panne de solutions. Un coach providentiel, comme disait Meddeb de José de Moraes... Donc n'exagérons pas, nous non plus, ce que Radhi Jaïdi est.
Dénigrement ? Pas vraiment ! Un autre mot exagéré et déplacé, pas plus ! Il faut bien choisir ses mots. Sinon, que doit-on appeler les avis contraires ? Des défenses aveugles ? Respectons nos divergences ; inutile de se présenter en clans ! La libre critique, dans un esprit indépendant, ne peut être que bénéfique et salutaire...
Il faut se rendre à l'évidence que Jaïdi n'est qu'un débutant qui est en train d'essayer, un tant soit mal, d'appliquer ce qu'il sait, mais qui est aussi en train d'apprendre à l'Espérance et aux dépens de l'Espérance... S'il aimerait rencontrer Al Ahly pour la CAF CL (ses déclarations faisant foi), il n'aurait pas dû et n'avait pas le droit de se faire prendre par Sétif - tel un débutant novice, d'ailleurs. L'Espérance ne vit que par et pour les titres et ça il le sait. Mais le meilleur coach au monde ne peut donner que ce qu'il a !
Il y a ceux qui se félicitent du travail de Jaïdi. Je les félicite, à mon tour, pour ce qu'ils voient que je ne suis pas en train de voir, et j'espère m'inspirer de leur(s) espoir(s) car franchement je vois la grande désillusion se profiler à l'horizon de cette Espérance et, encore une fois, j'espère me tromper et venir fêter le titre avec ceux qui gardent espoir et confiance en Jaïdi et son équipe !
Pour finir sur une note positive : bon travail et bonne chance aux nôtres et à nous autres Sang et Or !
C'est bien ce que tu as dit pour modérer l'enthousiasme pour Jaïdi et il y a beaucoup de vrai, mais je reste sur une position : on laisse les comptes pour la fin de la saison. Pas cette saison uniquement mais chaque saison.
- Aiment ce post :
Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss
#6486 30-05-2022 10:14
- montana-89
- TarajjiManiaque
احنا في الفوروم تقريبا مقسمين، فينا الي يشوف انو راضي مزال مش حاضر باش يشد جمعية كيف الترجي و فينا الي يشوف انو مستوى اللاعبين هو السبب في الي نشوفو فيه
انا شخصيا نلخص الحكاية في مثل تونسي قديم "شوية مالحنة و شوية من رطابة الايدين" ونميل اكثر انو مستوى اللاعبين و طريقة التسيير هما السبب في الي نشوفو فيه (70% - 30%)
- Aiment ce post :
montana-89, montana-89, montana-89, montana-89, montana-89, montana-89, montana-89
#6487 30-05-2022 11:42
- boulhech61
- Fan
- Lieu : tunis
أنا بش نحاول نعطي رأيي بكل موضوعية في خدمة راضي الجعايدي لست لاعبا قديما ولا مسؤولا قديما ولكني محب مهبول كيفكم بالترجي
أولا اي فريق يلعب على بطولة افريقيا يجب أن يكون له دفاع قوي والترجي نسخة الجعايدي متوسط وأحيانا ضعيف خاصة عندما يلعب شمام عندها نلاحظ أن بقية الاعبين يحاولون التغطية على أخطائه الكارثية وسوء تمركزه وبطءه وخاصة كولي الذي يظطر للرجوع لمحور الدفاع للتغطية على الكابيتانو المنتهية صلاحيته ولا أدري هل هو حاليا أفضل من اليعقوبي أو عمامو أو حتى لاعبي النخبة
وسط الميدان تركيبته منطقية خاصة بوجود المغربي أما استعمال البدري كلاعب وسط فهذا حسب رأيي غير مجدي فالبدري مهاجم أيمن ويمكن أن يلعب رأس حربة
الهجوم نقطة ضعف الفريق فلا تسديدات مؤطرة ولا كرات ثابتة فعالة ونجد صعوبات أمام الفرق التي تلعب 10 لتالي والمشكلة حسب رأيي ليست في أسماء الاعبين بقدر ماهي مشكلة في البطء وفي مفاجأة الخصم وفي عدم وجود لاعبين على اختراق دفاع المنافسين على غرار البلايلي من قبل
يجب تنويع اللعب وتسريعه أما اللعب وحدة وحدة وبالعرض فلا يسمن ولا يغني من جوع
ولو كانت نسبة امتلاك الكرة 70بالمائة
ترجي الجعايدي يشبه نوعا ما نسخة عمار السويح الذي وقع تعويضه رغم أن النتائج لم تكن رديئة
المردود أمام الزناطير وحتى أمام النجم محير ومخيب للأمال
والحصول على نقطة واحدة في تنقلين أمام صفاقس والمنستير فضيحة فالترجي التي نعرفها ونعشقها تربح الألقاب بالفوز على المنافسين في عقر دارهم
وما الهزيمة أمام تطاوين وحمام الأنف إلا تأكيد لكلامي
ربي يقدر الخير
الترجي قادرة أمام جمهورها أن تفوز على الافريقي إذا لم يلعب شمام أما الفوز في سوسة فأراه مستحيلا نظرا لضعف مردودنا في كل التنقلات
إن شاء الله القادم خير
Dernière modification par boulhech61 (30-05-2022 11:44)
- Aime ce post :
boulhech61
#6488 30-05-2022 12:55
- MB1971
- Membre
Décidemment il semblerait que beaucoup d'entre nous ont la mémoire courte. B Rabbi avant l'élimination en CL qui était notre coach? RJ, il me semble, non? Ne disions-nous pas à cette période que nous développions un volume de jeu respectable? Ne disions-nous pas que cela faisait un moment que nous n'avions pas vu notre équipe développer du beau jeu? C'est vrai que depuis l'élimination face à Setif on n'est plus la même équipe. Les joueurs sont émoussés mentalement (et physiquement pour certains, à l'image de MABR). Le fait que Bougrine soit absent nous laisse sans solutions à son poste et ça c'est un problème d'effectif et non pas de coaching. RJ à certe fait des érreurs et il doit les assumer et en répondre mais il faut faire gaffe à ne pas jeter le bébé avec l'eau du bain.
Si on veut juger RJ de manière objective, il faut tout d'abord lui fournir un effectif à la hauteur de nos ambitions. On a ramené Iwala (un Walid Tayeb Bis selon moi), Eduo (Je ne sais pas comment il a fait pour devenir footballeur pro. C'est une énigme pur moi). Mis à part 4 ou 5 joueurs qui méritent de porter notre maillot, le reste de l'effectif chkara wel bhar et après on met tout sur le dos de l'entraineur?
Bel effectif hedha moch kif tjib Mourinho walla Ancelotti walla elli t7eb, bel7ram la yaamal chay.
#6489 30-05-2022 13:16
- ESTfan
- Administrateur
- Site Web
MB1971,
À ce que tu appelles mémoire courte, j'opposerai tes généralisations faisant étalage des idées des uns sur ceux des autres. Du discernement des idées des uns et des autres est nécessaire pour ne pas tout mettre dans le même sac et produire des généralisations infondées. Illustrer ce que tu dis par des exemples de posts éviterait toute confusion ou tout amalgame !
Pour ce qui suit, je me limiterai à parler de mes propres posts : j'ai discuté en long et en large de la stérilité de notre jeu avant l'élimination face à Sétif qui est venue confirmer ce que j'ai dit. Il y a eu des différences d'idées et de perceptions - notamment des divergences sur le concept de stérilité. Je ne sais pas si tu étais sur les forums en ces temps là ou pas encore, d'où, peut-être, l'amalgame que tu fais.
Ce qui s'est produit en CAF CL était une suite logique des défaites et nuls (ac)cumulés en Ligue I.
Je parle encore une fois de mes propres posts : il n'y avait pas des posts qui allaient dans une direction avant l'élimination et d'autres allant dans le sens contraire après. Sinon, je suis là pour discuter de tout post que tu trouverais qui démontre le contraire.
Pour la deuxième partie de ton argument, je dirais tout simplement que les qualités d'un coach apparaissent avec différents types d'effectif(s), le choix de joueurs et l'utilisation de l'effectif sont des indices non négligeables. Sinon, je ne pense pas que les autres coachs de la Ligue I ont des effectifs meilleurs que celui qu'a Jaïdi (du CSHL rélégué en division inférieure à l'USMo et le CA bien placés - aujourd'hui - pour disputer le titre grâceà notre performance, lire contre-performance, à Monastir) !
Mais bon, comme mentionné par Aspiss plus haut, ce ne sont que des critiques en attendant une évaluation globale en fin de saison.
- Aiment ce post :
ESTfan, ESTfan, ESTfan
#6490 30-05-2022 15:25
- mestiri67
- TarajjiManiaque
- Lieu : Tunis
Décidemment il semblerait que beaucoup d'entre nous ont la mémoire courte. B Rabbi avant l'élimination en CL qui était notre coach? RJ, il me semble, non? Ne disions-nous pas à cette période que nous développions un volume de jeu respectable? Ne disions-nous pas que cela faisait un moment que nous n'avions pas vu notre équipe développer du beau jeu? C'est vrai que depuis l'élimination face à Setif on n'est plus la même équipe. Les joueurs sont émoussés mentalement (et physiquement pour certains, à l'image de MABR). Le fait que Bougrine soit absent nous laisse sans solutions à son poste et ça c'est un problème d'effectif et non pas de coaching. RJ à certe fait des érreurs et il doit les assumer et en répondre mais il faut faire gaffe à ne pas jeter le bébé avec l'eau du bain.
Si on veut juger RJ de manière objective, il faut tout d'abord lui fournir un effectif à la hauteur de nos ambitions. On a ramené Iwala (un Walid Tayeb Bis selon moi), Eduo (Je ne sais pas comment il a fait pour devenir footballeur pro. C'est une énigme pur moi). Mis à part 4 ou 5 joueurs qui méritent de porter notre maillot, le reste de l'effectif chkara wel bhar et après on met tout sur le dos de l'entraineur?
Bel effectif hedha moch kif tjib Mourinho walla Ancelotti walla elli t7eb, bel7ram la yaamal chay.
Ton introduction et tes questions sont tout à fait vraies … et cela s’arrête là … en effet, nous avons perdu contre setif depuis x temps et nos performances vont de mal en pis, au point de craindre très fortement la perte du championnat. Un championnat qui nous tendait les mains jusqu’à la 72’ du match contre Monastir.
Personnellement j’ai très peur des 3 matchs qui restent en championnat.
Tu te rappelles le match contre le CAB à bizerte le 15 mai 1988, ce jour-là j’étais au stade … tu sais pourquoi ?? Parce que je croyais dur comme fer qu’on allait gagner et qu’on allait gagner le championnat. Aujourd’hui je ne jouerais pas un kopeck ( و الا صوردي منقوب )
sur nos chances pour gagner ce championnat. Désolé de le dire aussi crûment.
- Aiment ce post :
mestiri67, mestiri67
#6491 30-05-2022 15:53
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
Je ne veux meme pas penser qu on va pas gagner ce championnat
Loin d une question de confiance loin de la
Mais tout simplement je ne VEUX pas et je ne peux pas imaginer un tel scenario
- Aiment ce post :
neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb
#6492 30-05-2022 16:27
- Redondo taraji
- Super Fan
déjà el wa7ed da5il ba3dhou et je fais semblant d'être serein , mais là à vous lire...
on doit gagner et on va gagner ce titre, coute que coute, et ça sera en grande partie grâce au public. 3 matchs restants, 3 matchs à la Primeiro de Agusto...
- Aiment ce post :
Redondo taraji, Redondo taraji
#6493 30-05-2022 18:47
- ESTfan
- Administrateur
- Site Web
Mon avant-dernier post était un appel aux optimistes pour rallumer mon enthousiasme et ma passion !
Incha Allah après la parenthèse coupe de Tunisie, on retrouve notre esprit Sang et Or pour le sprint final !
حبيتكم ترفعولي معنوياتي طلعتوا الله غالب الناس الكل في حالة يأس وخوف
Nous sommes et resterons l'Espérance ! Il ne faut surtout pas oublier ça !
- Aiment ce post :
ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan
#6494 30-05-2022 19:02
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
Mon avant-dernier post était un appel aux optimistes pour rallumer mon enthousiasme et ma passion
!
Incha Allah après la parenthèse coupe de Tunisie, on retrouve notre esprit Sang et Or pour le sprint final !
حبيتكم ترفعولي معنوياتي طلعتوا الله غالب الناس الكل في حالة يأس وخوف
Nous sommes et resterons l'Espérance ! Il ne faut surtout pas oublier ça !
مرتين نبعثلك ميساج بريفي و مبعد نفسخو
حبيت نقلك مستانس انت الي تهزلنا معنوياتنا و انا و مونتانا نبداو نهزو و ننفضو و نتخمرو
المرة هذي تقلبت المشامية
خويا الغالي هاني باش نقولهالك
بقدرة السميع العليم البطولة في باب سويقة كيما انا توا في باب سويقة قدام المقر متاع الجمعية
نتفرج في الحضارة الترجية
باش نهزو البطولة و نحتفلو بيها و مبعد كل واحد يخرج شكارتو و نتفرهدو الكل
توحشنا تصبيحة في الفوروم نحتفلو بلقب صعيب و بدمو
لعل الله يريد ان تكون هذه البطولة بدمها و تكون الجولة الاخيرة هي بمثابة الفرحة الي نستناو فيها
الكل
- Aiment ce post :
neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb
#6495 30-05-2022 19:09
- issam.k
- Fan
انا الي خرجني من مخي هو تعادل الدربي ، خسارة مستير وجعتني اقل من الدربي وهي الي خلاتني انخرج الي في قلبي الكل
انا مازمبي ماهيش خير مني وقتاش باش نمسحوا بيهم القاعة تي كان هوما في اسوا حالاتهم ماياكلوش ماكلا الطبل وقتاه باش ياكلوا
الي غلب عليا الي هبطوا خايفين تقول وين نلعبوا
شيئ يدوخ
ومابيناتنا رب ضارة نافعة ، توة ولاو بين نارين يتكون راجل و تكور راجل ياشد داركم
ماحاشتناش بيكم
تي كان تشد الافريقي في الدربي تخضها خضة باهية بتاع رجال توة الكلها ركايبها تسياب
اما تهبط تلعب مفجوع و تحبني نفرح بيك
عندي مدة وانا كل عام نقول وقتاش فكوا على .....
- Aiment ce post :
issam.k, issam.k, issam.k, issam.k
#6496 30-05-2022 19:14
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
انا الي خرجني من مخي هو تعادل الدربي ، خسارة مستير وجعتني اقل من الدربي وهي الي خلاتني انخرج الي في قلبي الكل
انا مازمبي ماهيش خير مني وقتاش باش نمسحوا بيهم القاعة تي كان هوما في اسوا حالاتهم ماياكلوش ماكلا الطبل وقتاه باش ياكلوا
شيئ يدوخ
ماحاشتناش بيكمتي كان تشد الافريقي في الدربي تخضها خضة باهية بتاع رجال توة الكلها ركايبها تسياب
اما تهبط تلعب مفجوع و تحبني نفرح بيكعندي مدة وانا كل عام نقول وقتاش فكوا على .....
الدربي الحاجة الي بردتني هي بينالتي الدبشي و الشوية لي تشواوها
اما خسارة المستير و دربي الهوند لتوا لا بريت منهم
مانيش قابلها الحكاية لتوا
- Aiment ce post :
neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb
#6497 30-05-2022 19:42
- Redondo taraji
- Super Fan
@ESTFan vous aviez une grande influence sur ce forum . Vos messages sont toujours pertinents et respectables. Ainsi que plusieurs d'autres. A vous de nous donner une lueur d'espoir surtout en ce moment. Croyez moi on en a besoin.
Sinon:
Boutoula ma tbet ken fi Bab soui9a. Forza Taraji.
- Aiment ce post :
Redondo taraji, Redondo taraji, Redondo taraji, Redondo taraji
#6498 30-05-2022 21:06
- Zoff
- Super Fan
شيئ يدوخ
ماحاشتناش بيكمتي كان تشد الافريقي في الدربي تخضها خضة باهية بتاع رجال توة الكلها ركايبها تسياب
اما تهبط تلعب مفجوع و تحبني نفرح بيكعندي مدة وانا كل عام نقول وقتاش فكوا على .....
يا جماعة إفهمو للمرة الأخيرة راهو الدربي حكم فيه الفار. ما عندهمش بينالتي و عنا زوز وبالرغم ما كناش باهين
#6499 30-05-2022 21:12
- ESTfan
- Administrateur
- Site Web
@ESTFan vous aviez une grande influence sur ce forum . Vos messages sont toujours pertinents et respectables. Ainsi que plusieurs d'autres. A vous de nous donner une lueur d'espoir surtout en ce moment. Croyez moi on en a besoin.
Sinon:
Boutoula ma tbet ken fi Bab soui9a. Forza Taraji.
Une anecdote :
Lors d'une saison - je ne me souviens plus laquelle - le titre était fort disputé. Slim Chiboub s'adressant au joueurs et staff dans les vestiaires avait ceci à dire : "Celui qui ne croit pas en les chances de l'Espérance, qu'il quitte immédiatement !" Personne n'a quitté et le titre a élu domicile à Bab Souika.
Des mots dignes d'être repris dans ces circonstances : "Celui qui ne croit plus en les chances de l'Espérance, qu'il quitte ces forums !"
Union Sacrée et Forza Tarajji sont les mots d'ordre !
- Aiment ce post :
ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan, ESTfan
#6500 30-05-2022 21:22
- khaliloz
- Super Fan
- Lieu : Nabeul
Une anecdote :
Lors d'une saison - je ne me souviens plus laquelle - le titre était fort disputé. Slim Chiboub s'adressant au joueurs et staff dans les vestiaires avait ceci à dire : "Celui qui ne croit pas en les chances de l'Espérance, qu'il quitte immédiatement !" Personne n'a quitté et le titre a élu domicile à Bab Souika.
Des mots dignes d'être repris dans ces circonstances : "Celui qui ne croit plus en les chances de l'Espérance, qu'il quitte ces forums !"
Union Sacrée et Forza Tarajji sont les mots d'ordre !
هذي يظهرلي قالها في فينال c2
بين الشوط لوال و الثاني وقتلي نزولولو مركالنا على الدخلة و عدلنا قبل ميطون..
- Aiment ce post :
khaliloz, khaliloz