Vous n'êtes pas identifié(e).
#6151 23-04-2022 01:51
- Zoff
- Super Fan
Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...
Je pense qu'il ne faut pas polémiquer beaucoup. Nos carences sont claires. Il nous faut absolument un Maikel, un Yannick ou un Kandia. Je blâme le BD car un Mpenza était sous nos yeux. Je le blâme aussi pour la qualité de la formation des jeunes. Tout l'argent gaspillé dans les pseudos attaquants qu'on a serait suffisant pour ramener un vrai staff étranger.
#6152 23-04-2022 01:52
- Zuul
- Fan
- Lieu : Tunis
الي يحكي عالمدرب نحبو يسأل روحو هالسؤال
تفضل نغيرو المدرب و نخليو الملاعبية هاذم،
و الا نغيرو الملاعبية و نخليو المدرب؟
كان مشكلت مدرب، مالا مدرب آخر ينجم يوصل بالمجموعة هذه لبعيد
و كان مشكلت ملاعبية، امالا رصيد بشري اخر مع نفس المدرب ينجمو يمشيو لبعيد
على حسب الإجابة اهوكا الواحد يعرف روحو قاعد يتحامل عالناس والا اذيكة قناعاتو
- Aime ce post :
Zuul
#6153 23-04-2022 02:02
- Youssef Esperantiste
- Super Fan
الي يحكي عالمدرب نحبو يسأل روحو هالسؤال
تفضل نغيرو المدرب و نخليو الملاعبية هاذم،
و الا نغيرو الملاعبية و نخليو المدرب؟كان مشكلت مدرب، مالا مدرب آخر ينجم يوصل بالمجموعة هذه لبعيد
و كان مشكلت ملاعبية، امالا رصيد بشري اخر مع نفس المدرب ينجمو يمشيو لبعيدعلى حسب الإجابة اهوكا الواحد يعرف روحو قاعد يتحامل عالناس والا اذيكة قناعاتو
خويا انا نحب راضي الجعايدي يقعد و خدمتو باينة لكن نحب نقلك حاجة بكل موضوعية
اليوم كان جاء معين في ذهاب و إياب نأكدلك رانا ترشحنا
راضي اليوم يتحمل الخسارة خاتر الملاعبية ما هبطوش حاضرين و زادة التغييرات كلهم موش في وقتهم
لكن عادي بالنسبة للعام الأول و مازالت عنده فرصة تدارك في البطولة لكن كان ما يهزهاش راو موش بش يقعد
بالنسبة لمعز بن شريفية الحقيقة يزيه و مادام فما حارس عنده موهبة مطلوب يشد بلاصتو
Dernière modification par Youssef Esperantiste (23-04-2022 02:02)
#6154 23-04-2022 02:02
- blibel
- Fan
- Lieu : Sfax (TN),Rennes(FR)
نشوف انو كلامك فيه برشة مبالغة
في الترجي السنة فما 5 ملاعبية فقط مستوى الترجي
غيلان بن رمضان بوقرين بدران كوليبالي
الباقي كلهم عاديين جدا متع بنك في الترجي
Saha chribtek sadiki
Tu vois pas quon a rate les 4 derniers mercato et ca je blame le BD seulement
Pour Radhi, ca fait combien de match on rate une mitemps et on galere meme a rades contre des demi equipe? Comment tu expliques le jeu a 3 défenseur?
Aujourd’hui comment tu explique la non titularisation de edwo? La meforme de houni depuis un tres bon moment et malgre ca il la laisse jusqu’à la fin du match?
Je suis pas pour changer Radhi mais lezmo yefik ala wadh3o et redresser la barre
Dernière modification par blibel (23-04-2022 02:03)
- Aime ce post :
blibel
#6155 23-04-2022 02:27
- Youssef Esperantiste
- Super Fan
هي آراء، كل محب و رأيو، انتي ترى انو المدرب هو المشكل و الي الشعباني كان يوصل لبعيد بالملاعبية هاذم، رأي يحترم، هو الجعايدي في عقدو موسم واحد كان مانيش غالط، يكمل الي قعدلو و في الصيف نرجعو الشعباني هكا المشكل يتحل و إنجموا نوصلوا بعيد العام الجاي، وجهة نظر معقولة و تتكلف اقل فلوس من جوجمت تغير اللاعبين و الانتدابات، يمكن الادارة تمشي في التوجه هذا، و الي فيه الخير ربي يسهل فيه
و شكرا بدران
ما عمري ما قلت الكلام هذا
قلت في اكثر من تعليق انو نحب راضي يكمل لكن كي يغلط نقول له غلط من غير ما نحشم منه
اليوم ارتكب اكثر من غلطة الفريق ماهوش حاضر للماتش و راضي استسهل المنافس و وصل الفكرة للملاعبية
https://fb.watch/cz37R5oQ4M/
تفضل اسمع طارق ذياب شنوة قال و تلميح واضح
بالنسبة لمعين القوة متاعه انه يعرف يقرص الماتشوات و اخبث من راضي
بينما راضي خدمتو و ستيل اللعب ازين ببرشة
نحب نواصلو مع راضي و يصيروا انتدابات في حجم الترجي لكن مطلوب يراجع نفسه و يعرف شنوة يصرح
ميسالش كي عبد يغلط نقولوا غلط موش هكا ؟
#6156 23-04-2022 02:32
- ESTfan
- Administrateur
- Lieu : Tunisie
- Site Web
Khouya pour être correct il ne faut pas faire assumer cette élimination seulement au coach et nous savons tous depuis le début que nous n'irons pas loin dans cette CL même si celà n'explique pas l'élimination contre un adversaire aussi faible et qui n'a pas le niveau pour être en 1/2 finale de CL.
Je n'ai pas fait ça, mais j'ai bien dit qu'il ne fallait tout de même pas tout mettre sur le dos de l'effectif !
Ceci dit moi je ne peux juger RJ qu'après la fin de la saison et s'il ne remporte pas le championnat à la fin de la saison c'est certain qu'il doit partir et n'aura aucune autre chance.
Il y a une évaluation globale, celle dont tu parles, mais on peut tout de même évaluer par étapes. Ces étapes peuvent se relier par exemples aux objectifs, comme l'a précisé Wlid'ha, ou encore des cycles :
- Le cycle de super coupes : première ratée de Jaïdi qui nous prive d'une troisième super coupe de suite face à l'USMo.
- Le cycle CAF CL : deuxième ratée ; une élimination en quarts à Radès face à l'équipe la plus faible qui a limogé son premier coach, Nabil Kouki, nous a affronté avec son adjoint qui a pris la relève, et est venue à Radès avec un nouveau coach qui a battu Jaïdi tactiquement, lui qui n'est là que depuis une semaine !
- Le cycle Ligue I : 3 défaites et un tas de nuls contre des adversaires moyens, faibles et rélégables. Bonne chance pour la suite ! On risque une troisième ratée : le spectre de perdre le sixième championnat - un troisième de suite qui doit normalement élire domicile à Bab Souika sans qu'aucun autre adversaire ne le touche - est bel et bien réel et c'est désolant de le dire ! Ce n'est pas ça l'Espérance, même dans ses pires états !
Attendons la fin de la saison puis nous allons faire le bilan et juger le staff et les joueurs et il y aura certainement de gros changements quelques soient mes résultats en fin de saison.
On n'a pas d'autre choix ; et j'ajouterais : soutenir le coach et les joueurs tant bien que mal dans l'espoir de remporter au moins le championnat !
Ce qui me peine c'est qu'on arrive à un point où on est en train de BANALISER les défaites et les éliminations ! Ce n'est pas ça l'état d'esprit de et à l'Espérance.
J'espère que la série s'arrête à 4 défaites et je ne sais combien de nuls !
- Aiment ce post :
ESTfan, ESTfan
#6157 23-04-2022 02:38
- Youssef Esperantiste
- Super Fan
Je n'ai pas fait ça, mais j'ai bien dit qu'il ne fallait tout de même pas tout mettre sur le dos de l'effectif !
Il y a une évaluation globale, celle dont tu parles, mais on peut tout de même évaluer par étapes. Ces étapes peuvent se relier par exemples aux objectifs, comme l'a précisé Wlid'ha, ou encore des cycles :
- Le cycle de super coupes : première ratée de Jaïdi qui nous prive d'une troisième super coupe de suite face à l'USMo.
- Le cycle CAF CL : deuxième ratée ; une élimination en quarts à Radès face à l'équipe la plus faible qui a limogé son premier coach, Nabil Kouki, nous a affronté avec son adjoint qui a pris la relève, et est venue à Radès avec un nouveau coach qui a battu Jaïdi tactiquement, lui qui n'est là que depuis une semaine !
- Le cycle Ligue I : 3 défaites et un tas de nuls contre des adversaires moyens, faibles et rélégables. Bonne chance pour la suite ! On risque une troisième ratée : le spectre de perdre le sixième championnat - un troisième de suite qui doit normalement élire domicile à Bab Souika sans qu'aucun autre adversaire ne le touche - est bel et bien réel et c'est désolant de le dire ! Ce n'est pas ça l'Espérance, même dans ses pires états !On n'a pas d'autre choix ; et j'ajouterais : soutenir le coach et les joueurs tant bien que mal dans l'espoir de remporter au moins le championnat !
Ce qui me peine c'est qu'on arrive à un point où on est en train de BANALISER les défaites et les éliminations ! Ce n'est pas ça l'état d'esprit de et à l'Espérance.
J'espère que la série s'arrête à 4 défaites et je ne sais combien de nuls !
يرحم والديك
ولينا كل مرة هاو نصبروا على بن شوق هاو نصبروا على المرزوقي تو العرفاوي و نصبروا على تعادلات على خساير على كذا و قال شنوة نصنعوا في فرص ما حاجتيش بالفرص جيب فرصتين مركي وحدة و اربح انا نشجع الريال خاترها تربح و نحب الأهلي زادة خاترها تربح ديما و تقلع أطراحها بالكورة بالغورة بلي تحب
الترجي من أول الدنيا فيها ضغط
الجعايدي عنده فرصة كبيرة انو يهز البطولة و يخدم العام الجاي
كان ما نجحش بش يهز البطولة ما يجمش يشد الترجي خاتر سامحني المستوى متع فريقنا لي هو حالة حليلة بعيد كل البعد على فرق البطولة متع تونس
Dernière modification par Youssef Esperantiste (23-04-2022 02:39)
#6158 23-04-2022 02:47
- ESTfan
- Administrateur
- Site Web
Désolé mais avec RJ nous développons notre meilleure football depuis des années.
Tu as vu du football bien développé aujourd'hui ? C'est ça notre meilleur football ?
Nous n'avons jamais eu autant d'occasions en 90' qu'avec RJ
A chaque match au moins 5 occasions nettes, des poteaux et une possession de plus de 60%
'Jamais' serait exagéré ; trop même. Il y a eu des Espérances de loin meilleures et plus conquérantes et qui finissaient par mettre le ballon au fond - chose que cette Espérance de Jaïdi ne fait pas avec ce taux de posséssion énorme.
Qu'est ce que tu demandes de plus d'un coach ? Ou il n'est pas Guera7 et ne bouge pas sur la ligne de touche comme MC mais ça, il va l'apprendre avec le temps mais l'essentiel, le travail aux entraînements on le voit sur le terrain et c'est le plus important pour moi je trouve.
Trouver des solutions aux difficultés de son équipe qui ne marque pas devant l'ESHS, l'USBG, le CSHL, le CSS, etc. Ça dure et perdure, se répète et nous pénalise. Maintenir le plus grand nombre de joueurs possible en état de compétitivité pour puiser dans ce qu'il a et trouver davantage de solutions. Colmater les brèches qui lui sont apparues avant le/ les mercato/ mercati. Avoir le métier - ce petit quelque chose qui lui manque et qui est analogue au manque d'éfficacité (pour ne pas dire stérilité - bien que Jaïdi ait employé l'expression "stérilité offensive" dans sa dernière interview)... Il a BEAUCOUP à apprendre et je crains que l'Espérance ne peut pas attendre... Elle n'attend ni joueurs, ni entraîneurs !
- Aime ce post :
ESTfan
#6159 23-04-2022 02:55
- Youssef Esperantiste
- Super Fan
Tu as vu du football bien développé aujourd'hui ? C'est ça notre meilleur football ?
'Jamais' serait exagéré ; trop même. Il y a eu des Espérances de loin meilleures et plus conquérantes et qui finissaient par mettre le ballon au fond - chose que cette Espérance de Jaïdi ne fait pas avec ce taux de posséssion énorme.
Trouver des solutions aux difficultés de son équipe qui ne marque pas devant l'ESHS, l'USBG, le CSHL, le CSS, etc. Ça dure et perdure, se répète et nous pénalise. Maintenir le plus grand nombre de joueurs possible en état de compétitivité pour puiser dans ce qu'il a et trouver davantage de solutions. Colmater les brèches qui lui sont apparues avant le/ les mercato/ mercati. Avoir le métier - ce petit quelque chose qui lui manque et qui est analogue au manque d'éfficacité (pour ne pas dire stérilité - bien que Jaïdi ait employé l'expression "stérilité offensive" dans sa dernière interview)... Il a BEAUCOUP à apprendre et je crains que l'Espérance ne peut pas attendre... Elle n'attend ni joueurs, ni entraîneurs !
بش يمنع روحه الجعايدي مطلوب يكمل العام ببن حمودة ايدو مبعضهم
اول حاجة اشباه الملاعبية معادش يلعبوا حتى لآخر العام كان يحبوا يصيفوا و ياخذوا صلاعة ياخذوا
يعطي فرصة كاملة للدبشي
يلنصي كوفي
و الأهم في المركاتو يجيب ناس القدام تفجع و تحط كورة في الشبكة
و إلا راو الجمهور تو أول عثرة بش يهيج عليك
Dernière modification par Youssef Esperantiste (23-04-2022 02:56)
#6160 23-04-2022 03:24
- Zuul
- Fan
[
ما عمري ما قلت الكلام هذا
قلت في اكثر من تعليق انو نحب راضي يكمل لكن كي يغلط نقول له غلط من غير ما نحشم منه
اليوم ارتكب اكثر من غلطة الفريق ماهوش حاضر للماتش و راضي استسهل المنافس و وصل الفكرة للملاعبية
https://fb.watch/cz37R5oQ4M/
تفضل اسمع طارق ذياب شنوة قال و تلميح واضح
بالنسبة لمعين القوة متاعه انه يعرف يقرص الماتشوات و اخبث من راضي
بينما راضي خدمتو و ستيل اللعب ازين ببرشة
نحب نواصلو مع راضي و يصيروا انتدابات في حجم الترجي لكن مطلوب يراجع نفسه و يعرف شنوة يصرح
ميسالش كي عبد يغلط نقولوا غلط موش هكا ؟
كيفاه أخبث و يقرص الماتشوات؟ ماهو ضد بلوزداد ضربنا زوز بلاش غادي و لهنا بن رمضان عمل مجهود فردي منعنا اخر الطرح، مفهمتش وينو هالخبث في اطراح السوبر الافريقي و ضد الايتوال عمناول و فينال كأس تونس، لازم قبل ما نتناقشو في المدربين نتفاهموا على شنية مهمة المدرب، تحضر جمعية بدنيا و توضف ملاعبيتك احسن توضيف، و تحط خطة واضح فيها تنشيطك الهجومي، مثلثات واضحة وسط الملعب، تحرك بين الخطوط، جمل تتعاود، تمركزك في الحالة الدفاعية، مناطق الضغط و الافتكاك، الكرات الثابتة، الشعباني محدود ياسر في تكوينو و الترجي ديما كانت تعاني معاه بدنيا و في التنشيط الهجومي و خلقان الفرص، الجعايدي متكون خير و بالنسبة ليا طور في الترجي، وقام بواجبو، قبل لا كنا نشوفو كورة و لا أهداف، عايشين نستناو في مجهود فردي من ملاعبي مبعد نقيدوها على خبث الشعباني، ليوم الجمعية ولات تخلق في الفرص و التسجيل غايب، ملاعبية راس راس و تضيع، لكلو من قلة خبث الجعايدي، توة هذا كلام، وقتلي يمركي بن رمضان من بعد ثلاثين متر، يولي المدرب خبيث، و وقتلي نضيعوا انفرادات مع الحارس يولي المدرب ناقص خبث
المختصر المفيد سيدي، رأى الشخصي الجعايدي طور في الترجي، و مازال بش يزيد يفيدها بالشي الي يعرفوا، الملاعبية الموجودين تلك حدود الله في الفينيش، و هذا معلوم للناس الكل، بن ڨردان في رادس، حمام سوسة في رادس، صفاقس في صفاقس، وفاق سطيف في سطيف، الايتوال طرح الذهاب، لكلها بالعشرة فرص ما تدخل منهم حتى وحدة، عادي تقعد مرهون في غلطة مدافع متملح كيما صار ليوم،
مشكل الترجي في الملاعبية، يخرج هذا يدخل لآخر، يخلي هذا يبدى بالاخر، يهبط هذا ينحي الاخر، الكلو كيف كيف، نفس المستوى، نفس القرف، مهاجمين من اتعس ما فما، و وسط يضحك من غير بوغرين
وفي الاخر هي أراء، و الي فيه الخير للجمعية ربي يسهل فيه
#6161 23-04-2022 03:31
- ESTfan
- Administrateur
- Site Web
Je ne veux pas comparer l'un à l'autre, ça reste relatif, mais contre le CRB, Chaâbani a fait rentrer Ben Mustapha pour les tirs au but alors que le score était 1-0. Quel message a-t-il envoyé aux joueurs et à l'adversaire ? Aujourd'hui, et je l'ai noté deux fois dans le live, Jaïdi et Boussaïdi étaient aussi perdus que les joueurs ! Quel message ont-ils envoyé aux joueurs et à l'adversaire ?
P.S. Ce n'est ni nostalgique, ni pour suggérer que l'un est meilleur que l'autre. C'est juste pour dire qu'il y a des petits quelques choses qui font la différence et qui ne sont pas donnés à tout le monde !
- Aiment ce post :
ESTfan, ESTfan, ESTfan
#6162 23-04-2022 03:36
- Youssef Esperantiste
- Super Fan
كيفاه أخبث و يقرص الماتشوات؟ ماهو ضد بلوزداد ضربنا زوز بلاش غادي و لهنا بن رمضان عمل مجهود فردي منعنا اخر الطرح، مفهمتش وينو هالخبث في اطراح السوبر الافريقي و ضد الايتوال عمناول و فينال كأس تونس، لازم قبل ما نتناقشو في المدربين نتفاهموا على شنية مهمة المدرب، تحضر جمعية بدنيا و توضف ملاعبيتك احسن توضيف، و تحط خطة واضح فيها تنشيطك الهجومي، مثلثات واضحة وسط الملعب، تحرك بين الخطوط، جمل تتعاود، تمركزك في الحالة الدفاعية، مناطق الضغط و الافتكاك، الكرات الثابتة، الشعباني محدود ياسر في تكوينو و الترجي ديما كانت تعاني معاه بدنيا و في التنشيط الهجومي و خلقان الفرص، الجعايدي متكون خير و بالنسبة ليا طور في الترجي، وقام بواجبو، قبل لا كنا نشوفو كورة و لا أهداف، عايشين نستناو في مجهود فردي من ملاعبي مبعد نقيدوها على خبث الشعباني، ليوم الجمعية ولات تخلق في الفرص و التسجيل غايب، ملاعبية راس راس و تضيع، لكلو من قلة خبث الجعايدي، توة هذا كلام، وقتلي يمركي بن رمضان من بعد ثلاثين متر، يولي المدرب خبيث، و وقتلي نضيعوا انفرادات مع الحارس يولي المدرب ناقص خبث
المختصر المفيد سيدي، رأى الشخصي الجعايدي طور في الترجي، و مازال بش يزيد يفيدها بالشي الي يعرفوا، الملاعبية الموجودين تلك حدود الله في الفينيش، و هذا معلوم للناس الكل، بن ڨردان في رادس، حمام سوسة في رادس، صفاقس في صفاقس، وفاق سطيف في سطيف، الايتوال طرح الذهاب، لكلها بالعشرة فرص ما تدخل منهم حتى وحدة، عادي تقعد مرهون في غلطة مدافع متملح كيما صار ليوم،
مشكل الترجي في الملاعبية، يخرج هذا يدخل لآخر، يخلي هذا يبدى بالاخر، يهبط هذا ينحي الاخر، الكلو كيف كيف، نفس المستوى، نفس القرف، مهاجمين من اتعس ما فما، و وسط يضحك من غير بوغرينوفي الاخر هي أراء، و الي فيه الخير للجمعية ربي يسهل فيه
كي حليت الموضوع هاني بش نعطيك أغلاط الجعايدي اليوم
1- الفريق هبط رابج الطرح و الدليل تصريح راضي لي ما يعملو حتى مدرب ليلة مباراة باللامبالاة هذه
2- التشكيلة لي هبطت غالطة
3- عاود أغلاط قديمة منها يلعب ايولا جناح
4- كيف فقت لي التشكيلة ما مشاتش في وسط اللعبة في الشوط الاول ترجع 352
5- اول الشوط الثاني يدخل ايدو بلاصة ايولا و عرفاوي بلاصة الفادع
6- في الدقيقة 65 موش في 85 تدخل كوفي و الميموني بلاصة الهوني و بن رمضان
7- ما تمشيش تقعد على البنك من الدقيقة 85
و نعاود نقول لك لي انا نحب راضي يبقى في الترجي العام الجاي اما مازال يعمل في خبرة افريقية و غلط لكن قاعدين نستفادو من الخدمة لي يعمل فيها لكن مطلوب يكبس روحه و عنده البطولة بش يتدارك فيها خاتر المكشخين كلنا نعرفو من داخل لي الترجي السنة موش متع لقب قاري اما العام الجاي حتى حد لاهو بش يصبر عليك لآخر الموسم و لغة تجسيم الفرص معادش بش تصبر
تو مطلوب يخلي المجموعة لي بش يخدم بها العام الجاي
يحط الدبشي في الكاج في اطراح كبيرة
يعطي فرصة لبن حمودة خلي نفهموه شنوة بالضبط
يعطي فرصة كاملة لايدو
يحط فريق أول واضح
و يضرب على الطاولة بانتدابات تليق بالترجي
غير هذا راهو ريق فارغ
Dernière modification par Youssef Esperantiste (23-04-2022 03:39)
#6163 23-04-2022 03:43
- med1808
- Super Fan
الحمد الله على كل حال
مانيش فاهم تلومو في الجعايدي على شنوه
هاذكم الملاعبيه الي عندنا و الجعايدي مهمتو يحط تكتيك و استراتيجيه باش الكوره توصل حيه للمنافس و نجح في هذا البقيه خاطيه
بالله نرزنو شويه خلينا نعديو البلاي اوف على خير
كان تحبو تضغطو بالحق يلزم انتدابات الصيف تكون باهيه غير هذا كلام فارغ
- Aiment ce post :
med1808, med1808, med1808, med1808
#6164 23-04-2022 04:24
- Lynx1
- Banni(e)
Moi aussi ça m'a enragé l'image de Jaidi impuissant sur le banc alors qu'il restait 9 minutes de jeu !
Jaidi n''est pas l'entraineur qu'il faut pour nous. Même s'il reste 10 ans on ne remportera jamais de CL avec lui.
Ce qui m'inquiète le plus c'est notre nouvelle attitude envers les défaites et les matchs nuls. Ça commencé par le staf technique, les joueurs, les dirigeants et maintenant les supporters. Toujours c'est pas grave la prochaine fois sera meilleure!
Ça fait 10 ans j'ai pas intervenu sur ce forum mais là c'est plus fort que moi. Presque 4 heures après le coucher du soleil et j'arrive pas encore à avaler de l'eau
Dernière modification par Lynx1 (23-04-2022 04:26)
#6165 23-04-2022 04:28
- Youssef Esperantiste
- Super Fan
Moi aussi ça m'a enragé l'image de Jaidi impuissant sur le banc alors qu'il restait 9 minutes de jeu !
Jaidi n''est pas l'entraineur qu'il faut pour nous. Même s'il reste 10 ans on ne remportera jamais de CL avec lui.
Ce qui m'inquiète le plus c'est notre nouvelle attitude envers les défaites et les matchs nuls. Ça commencé par le staf technique, les joueurs, les dirigeants et maintenant les supporters. Toujours c'est pas grave la prochaine fois sera meilleure!
Ça fait 10 ans j'ai pas intervenu sur ce forum mais là c'est plus fort que moi. Presque 4 heures après le coucher du soleil et j'arrive pas encore à avaler de l'eau
بربي تصور روحك ملاعبي تشوف مدربك هكك
#6166 23-04-2022 04:51
- Lynx1
- Banni(e)
Jaidi a pris la commande d'une équipe 5 fois de suite championne dont 4 depuis la phase aller.
Les 2 dernières années 1/4 puis 1/2 finale de CL. On n'a libéré aucun jouer cadre et lui nous dit dès le départ on n'a pas d'équipe de CL ! normalement il doit dire j'ai pris une équipe proche de remporter la CL avec 2 ou 3 recrues de qualité en attaque incha'Allah enhezouha esné
C'est tout simplement un entraineur d'équipe espoir ou un éternel adjoint.
Allah yerdha aalik ya Slim Chiboub lorsque Hechmi Razgallah avant le début du championnat hand a dit on n'a pas une équipe pour remporter le titre, il lui a dit bara nay... il a designé un autre entraineur et on a fini l'année avec le doublé
#6167 23-04-2022 05:04
- Moky
- Fan
Le foot sans humilité ne vaut absolument rien. N'est-ce pas Mr Jaïdi?
#6168 23-04-2022 07:30
- neder bachbaoueb
- Coopérateur
- Lieu : hammam lif
Un debat auquel je peux rien ajouter
L esperance de RJ est dans la plupart du temps est belle a regarder (pas hier)
Mais la meme equipe de RJ lui manque ce petit quelque chose qui dure et persiste
C est son role a lui de resoudre l equation
J ai toujours defendu RJ mais Hier avec son casting que j ai critique avant le match nous a penalise et a laisser le bloc defensif adverse libre du poids que pese Edu
- Aime ce post :
neder bachbaoueb
#6169 23-04-2022 09:28
- Wlid'ha 01
- Coopérateur
- Lieu : Rabat / Hammamet
واحد قام خلاقو فاسدة وراصو بش يتفرڨع
بش نحكي حاجات من غير لا ساس ولا راص ميسالش وسعو بالكم
أولا، حكاية راضي قال إلي الشمبيونز هدف من أهداف الترجي مش صحيحة ! معناها كيف تجي تسألوا قبل دور إقصائي شتحبو يقلك ؟ لا والله جايين فرايجية ؟؟؟ التصريح إلى بيه الفايدة هو التصريح متع أول السيزون متع علاش جيت وشنية أهدافك ! راضي قال وعاود إلي لازمنا برشة خدمة وإلي الإفكتيف محدود وإلي الشامبيونز ماهيش هدف السنا.
ثانيا، راضي ماعمل حتى تصريح استفزازي وكلو كلام الميديا ! واحد سألوا قالوا فلان مدرب سطيف قال هكة وهكة على ماتش غدوة ياخي راضي جاوب قال أنا كان جيت بش نلعب مع الترجي في رادس ما نرقدش في الليل. ما نشوف فيها حتى محقرانية وحتى سبب يخلي لعباد تسبو تقلو شتسخايل روحك و و و و .
ثالثا، على خاطر الترجي عندها سنين وسنين (على الأقل 20 سنة) تلعب من غير هوية ميع لعب ولا جمهور الترجي مخلط. شمعناها ؟ أنا حليت عينية نلقا الترجي تلعب في فوتبال توتال تشد الفريق المنافس تخضوا لين ماعادش ما يتنفسش معانا. هاذي الترجي إلي نعرفها وكبرت معاها وحبيتها. من بعد الترجي ولات تلعب كل نهار وقسمو وعدينا سنين مستوانا يحشم (بالرغم ملي نهزو في الألقاب) شخلانا حتى كيف نربحو لعباد مش راضية وحتى كيف نمشيو حتى لكأس العالم لعباد مش عاجبها كيفاش نخسروا مع العرب غادي. النتيجة متع لعوام لخرنية الكل هو أنو جمهور الترجي ما عادش عندو هوية كروية. معناها ثمة شكون يلوج على الربح حتى بشطر فرصة وثمة شكون يلوج على اللعب حتى لوكان الربح ماجاش. والزوز عندهم حق. ما تنجم تلوم على حتى حد. بلغة أخرى، كان جا الجمهور متع مثلا 1995/1996 تفرج في الترجي وهي تكور كيما 2018/2019 (وهزينا شمبيونز !!!) راك تسمع في السب ! اليوم كان عنا مدرب يربح بشطر فرصة الناس الكل سبتو حتى خرج ! جبنا مدرب يجيب في 200 فرصة والكورة عاكستو ياخي رجعنا للغة نحب نربح حتى بشطر فرصة !!!! بالرغم إلي فيبالنا الناس الكل إلي معناش مهاجم !!! نتحدى أي واحد فيكم يقول عكس هذا ! اليوم كان جا عنا أي مهاجم مالمهاجمين القدم متاعنا (مايكل، يانيك، خنيسي متع عوامو لولة، زيتوني، تي حتى جمعة ولا عكايشي) رانا كل طرح نمركيو 3/4 بالمرتاح. يظهرلي ما ثمة حتى حد ينجم ينكر اليوم إلي ناقصنا مهاجم. وما يلزمناش انقصو من قيمة الإفكتيف !
نحب نقارن شوية مثلا يولغن كلوب كيف جا الليفربول (وهوني مانيش نقارن الجعايدي بكلوب نقارن في الوضعيات) عدا عامين شياح (عام الثامن في البطولة وعام الرابع في البطولة!) مشا جاب صلاح وفان دايك وأليسون و و و و و و وهانا نشوفو في ليفربول اليوم !
وكيف نحكي على ليفربول منجمش ما نحكيش على الاستراتيجيا ! لواش جبناه الجعايدي ؟ شنية وفرنالو الجعايدي ؟ وشنية طالبين منو الجعايدي ؟ كان جبنا الجعايدي بش يهز ألقاب من توة، مذابينا نسيبوه يمشي على روحو ونجيبو مدرب آخر ! كان جبنا الجعايدي بش نبنيو فريق قادر يسيطر في أفريقيا تولي حكاية أخرى والتقييم يولي تقييم آخر. أنا نشوف في الفريق قاعد يكور مليح ويتطور وهذا ما ينجم يكون كان حاجة باهية للمستقبل. معناها أحنا مشكلتنا اليوم شنية ؟ مشكلة مدرب مش لاقي الحلول التكتيكية بش نربحو وإلا مشكلة جوارات ناقصين ؟ كل واحد حر يقيم كيف ما يحب. أنا نشوف إلي مشكلة الترجي اليوم مشكلة جوارات مش مدرب. معناها كيف تشوف البنك متع الترجي البارح يظهرلي أضعف بنك شفتو في حياتي ! كان نحبو نبنيو رالمنا نتعلموا نصبرو ونشوفو الباهي والخايب بش نحكمو بالحق ! مش نشوفو كان الخايب ونحبو كل شي توة توة !
الحاصل الجعايدي توة يمشي على روحو أما كيف يمشي الجعايدي على روحو حتى مكشخ ما عاد عندو الحق نهار يقول لازمنا مدرب بش "نبنيو" جمعية. خاطر هانا جبناه وما وقفناش معاه.
تعيش الترجي إلي تربح بشطر فرصة وتعيش الترجي إلي تمخض في المنافسين متاعها. خسارة في هالبلاد نحبو كان الساهل والتوة توة.
ونهارت إلي الجعايدي بش يمشي على روحو، الواحد يمشي يتفرج في الڨورة بش يشيخ كورة ويولي يتبع في جمعيتو كان على النتيجة وكاهاو.
- Aiment ce post :
Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01
#6170 23-04-2022 11:17
- montana-89
- TarajjiManiaque
نحب نعطي رأيي في كلمتين على الي شفتو في الموسم هذا
مشكلت الترجي الاساسية هي جودة اللاعبين
فما لاعبين مستواهم باهي و تنجم تبني علاهم ( بن رمضان، الشعلالي،بدران، توغاي، بوغرين) لاكن الاعبين هاذم اغلبهم لامين فاليجتهم اصلا و يستناو في اول عرض
مهمت الادارة صعيبة برشا الموسم الجاي .. الترجي لازم تحافظ على الركائز هاذم و تنتدب لاعبين كبار خاصة في الهجوم
اما بالشي الي شفناه من الادارة المواسم لخرة، ماعادش عندي حتى امل
اول الموسم بالقعباجي الي شفناه و فريق شهرين منغير مدرب و من غير انتدابات قلت من مرقتو تعرف عشاه
الادارة هي المسؤولة على تدهور حال الفريق وعلى اللاعبين الي نشوفو فاها
- Aiment ce post :
montana-89, montana-89
#6171 23-04-2022 11:34
- tarajjidawla
- Modérateur
- Lieu : tunis
التصريح متاع راضي في الندوه الصحفية خلانا تكركيرة في الجزائر و مع الڤرودة إلي عندنا في تونس و ولاوا كليبات نيني نيني و مهزلة
عمرنا ما كنا قباح و معين قد ما إستفزوه عمروا ما صرح بكلام كيف هذا
هذا كلام يقولوا رياض بنور كيف يحب يفركهم على الزناطير و الحاوين موش مدرب في ندوة صحفية و هو ماهوش ما ترشحش!!! غلطة لازم يصلحها و يسكر فموا و يخدم و ينقص من النفخة الكذابة.
#6172 23-04-2022 11:41
- mestiri67
- TarajjiManiaque
Je ne veux pas comparer l'un à l'autre, ça reste relatif, mais contre le CRB, Chaâbani a fait rentrer Ben Mustapha pour les tirs au but alors que le score était 1-0. Quel message a-t-il envoyé aux joueurs et à l'adversaire ? Aujourd'hui, et je l'ai noté deux fois dans le live, Jaïdi et Boussaïdi étaient aussi perdus que les joueurs ! Quel message ont-ils envoyé aux joueurs et à l'adversaire ?
P.S. Ce n'est ni nostalgique, ni pour suggérer que l'un est meilleur que l'autre. C'est juste pour dire qu'il y a des petits quelques choses qui font la différence et qui ne sont pas donnés à tout le monde !
Ca s'appelle l'experience....
MC, avant de devenir l'entraineur en chef a été l'adjoint de FB, KBY et je crois meme de AS .... RJ est venu directement entraineur en chef .... ses expériences passées étaient minimes par rapport a MC
- Aiment ce post :
mestiri67, mestiri67
#6173 23-04-2022 11:46
- Zaza83
- Super Fan
MC, avant de devenir l'entraineur en chef a été l'adjoint de FB, KBY et je crois meme de AS .... RJ est venu directement entraineur en chef .... ses expériences passées étaient minimes par rapport a MC
Et aussi sa servira de leçon RJ a provoquer adversaire et la motiver encore plus avec sa déclaration inutile à l'espérance on a [toujours] respecter l' adversaire
- Aiment ce post :
Zaza83, Zaza83
#6174 23-04-2022 11:48
- tarajjidawla
- Modérateur
أما كيف يمشي الجعايدي على روحو حتى مكشخ ما عاد عندو الحق نهار يقول لازمنا مدرب بش "نبنيو" جمعية. خاطر هانا جبناه وما وقفناش معاه.
تعيش الترجي إلي تربح بشطر فرصة وتعيش الترجي إلي تمخض في المنافسين متاعها. خسارة في هالبلاد نحبو كان الساهل والتوة توة.
ونهارت إلي الجعايدي بش يمشي على روحو، الواحد يمشي يتفرج في الڨورة بش يشيخ كورة ويولي يتبع في جمعيتو كان على النتيجة وكاهاو.
توه يخرجوا الجعايدي و يجيبوا فوزي بعد ما يخرج من المنستير أنتيبيوتيك يداويونا بيه و نهزو لقب كيف العادة و بعد يخرج في أول خسارة في بطولة إفريقيا و نجيبوا معلول و الحكاية هيا هيا نفس المسلسل نشوفوا فيه من 20 عام
راضي لازم يقعد على الأقل موسم أخر و لازم يتم التقييم متاعوا بموضوعية و نعطيوه الادوات الكل و الملاعبية إلي لازمين و ندعموا الطاقم الفني بتقنين و أخصائيين في التأهيل الذهني و بعد نحكمو عليه
اما هذا الكل ماهوش باش يكون ممكن كان لاقدر الله ما نهزوش البطولة في ٱخر الموسم
نفهم إلي راضي لازموا يقعد و يخدم اما بلاش بطولة حتى حد ماهوا باش يرضى أنوا يقعد
هو قال رابطة الأبطال ماهيش اولويات الترجي بالفريق هذا نمشي معاك اما البطولة هيا اول الأولاويات مهما يكون الفريق و المدرب و بلاش بطولة تهز حوايجك و تروح هذي ما فبها حتى نقاش
- Aiment ce post :
tarajjidawla, tarajjidawla
#6175 23-04-2022 12:03
- tarajjidawla
- Modérateur
RJ avait une expérience en tant qu'adjoint en Angleterre et puis en tant que 1er coach avec les U21 et après aux USA avant de redevenir adjoint en Belgique.
Le problème ce n'est pas vraiment l'expérience mais plutôt l'expérience de jouer sous pression à chaque match et sur tous les fronts en Tunisie et en Afrique avec un public exigeant et un club qui ne joue que pour les titres même si tu connais le club et que tu étais même capitaine.
Entraîner de petits clubs partout dans le monde est une chose, entraîner l'EST en Tunisie en est une autre et c'est incomparable.