Vous n'êtes pas identifié(e).

#5026 20-07-2021 14:12

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 442

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Abunabil a écrit :

Rien n’est encore officiel.
Ce qui est certain FB a de très bonnes relations avec [Hamdi Meddeb] et ne lui refuse pratiquement rien.
Pour moi je pense que ça sera lui à 99%.

Neder

… rendez-vous au parc B …

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#5027 20-07-2021 14:15

PANORAMIX
Fan
Inscription : 24-10-2013
Messages : 638

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Djo1taraji2asroma a écrit :

On parle aussi de Bertrand Marchant smile

Au point où on en est, Marchand wou Benzarti janna !

Hors ligne

#5028 20-07-2021 14:18

PANORAMIX
Fan
Inscription : 24-10-2013
Messages : 638

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

ESTfan a écrit :

Ce ne sont ni nos choix, ni nos propositions : on discute des tractations entreprises par le BD.

Ceci dit, quand on ne voit que Khaled Ben Yahia wink tout autre choix devient médiocre. Pourtant, pour d'autres, Ben Yahia c'est la médiocrité personnifiée tongue !

C'est vrai que KBY est mon premier choix et je le vois comme la personne idéale.
Ama de là à aller avec NM, Nader Daoud et Ammar Souayah, c'est trop de médicorité !

Carteron béhi, FB yét3adda, il y a d'autres pistes discutables autres que KBY. Même s'ils ne font pas l'unanimité, ils ont un peu de légitimité.

Hors ligne

#5029 20-07-2021 14:24

PANORAMIX
Fan
Inscription : 24-10-2013
Messages : 638

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Djo1taraji2asroma a écrit :

Ca serait la honte du siècle (+2 ans) après ce qu il nous a fait subir devant les tribunaux ???? Ce qu a fait Maaloul est rien devant ce qu a fait la personne qui a arrêté le match pour montrer à tout le monde qu est des 'corrompus'
و عالدنيا السلام

Je ne suis pas d'accord avec toi.
FB défendait ses couleurs ce jour là, je pouvais le comprendre. Ce n'est pas l'hypocrisie de NM.
Lui c'est un vrai bosseur, il a une légitimité et il a de la compétence malgré tout.

Quand je vois les noms proposés aujourd'hui, je signe FB avec les deux mains.

Hors ligne

Aiment ce post :

PANORAMIX, PANORAMIX

#5030 20-07-2021 14:24

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 846

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

عيدكم مبارك و كل عام و احنا بخير و صحة و سلامة

بالنسبة ليا حتى شيء ما تبدل و ديما نمشي بمقولة : راجل أمي هو بابا و إلي يجينا و يلبس مريولنا أنا نساندوا مهما يكون أسموا و مهما تكون علاقتي معاه و إلا حبي ليه

أكثر مدرب نكرهوا فوزي البنزرتي و كان يجي غدوة تفرح بيه و نرحب بيه و نشجعوا و ما نقعدش شاددلوا لا حكاية العجالي و لا الوداد (حكاية 1/4 نهائي الأهلي تقعد أمور فنية و ممكن نختلف معاه اما ماهوش سبب باش نكرهوا عليه)

كيف تسب و خرج من رادس بالإهانة تغششت برشى و روحت فادد و موش هذي الترجي إلي نحبها

الكلام هذا عليه و على معلول و على خالد و على معين و كل واحد خدم معانا حتى كان غلط على خاطر مصلحة الجمعية فوق الإعتبارات الكل

بالنسبة ليا أنا شخصيا و في الضرف هذا عندنا 2 حلول

كان نحبوا نكونوا فريق جديد و ماناش ناوين باش نصرفوا برشى فلوس في الإنتدابات و نحبوا نعولوا على صغارنا مع بعض التعديلات في المراكز الحساسة لا باش ينجح فوزي و لا معلول و ما نشوف مارشان و إلا عمار سويح و ممكن خالد بن يحيا

كان ناوين على مركاتوا قمقوم و تكوين جمعية كبيرة و فيها ملابية صغار و ملاعبية خبرة و قتها  لازمنا واحد كيف معلول و إلا فوزي مع ميل أكثر لمعلول على خاطروا عندوا اكثر علاقات مع ملاعبية كيف الخاوي و ملاعبية عايشين في الخارج و ملاعبية علاقتوا كبيرة معاهم من وقت المنتخب و ينجم يكون جمعية قمقومة و زيد تكتيكيا ثعلب و يقرى مليح المنافسين و ما يتخمرش
فوزي خدام أكثر و يخدم بالموجود و لا يقلك بدلي المساعد و لا جبيلي فلان و لا فلتان و يقلب مراكز الملاعبية و يتصرف و ممكن غدوة برشى ملاعبية كيف المرزوقي و بن خليفة و الفادع و حتى النڨاز يطرشقوا معاه اما باش يخدم معانا عام و بعد الناس الكل نعرفوا ٱش باش يصير و باش نرجعوا العام الجاي نحكيوا على نفس الموضوع

المجموعة متاع الوداد أقوى مجموعة و بالرغم من هذا ما نجمش يهز بيها رابطة الأبطال و إكتفى ببطولة المغرب

كان أنا جبيت صاحب القرار أحسن مدرب على 3 سنين هو بارتران مارشان و الإسم هذا ناديت بيه من ديسمبر إلي فات قبل المركاتوا الشتوي

إن شاء الله إلي فيه الخير ربي يسهل فيه و الترجي ديما دولة
❤️❤️❤️❤️

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#5031 20-07-2021 14:29

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 625

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

PANORAMIX a écrit :

Je ne suis pas d'accord avec toi.
FB défendait ses couleurs ce jour là, je pouvais le comprendre. Ce n'est pas l'hypocrisie de NM.
Lui c'est un vrai bosseur, il a une légitimité et il a de la compétence malgré tout.

Quand je vois les noms proposés aujourd'hui, je signe FB avec les deux mains.

Je respecte ton avis mais je préfère garder Mouine dans ce cas ou bien Souayah ou ben yahia. Mais svp Benzarti non.

Hors ligne

#5032 20-07-2021 14:33

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 846

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Djo1taraji2asroma a écrit :

Ca serait la honte du siècle (+2 ans) après ce qu il nous a fait subir devant les tribunaux ???? Ce qu a fait Maaloul est rien devant ce qu a fait la personne qui a arrêté le match pour montrer à tout le monde qu est des 'corrompus'
و عالدنيا السلام

الناس الكل هوني يعرفوني ما نحبش فوزي اما كل حاجة في بلاصتها

فوزي رباح و في كارياروا ديما أثبت ألي يتخمر مع الجمعية إلي هو معاها و ينسا روحوا كيف ما صار مع الدكتور متاعنا و مع البطة و في برشى مواقف أخرى

نذرك خويا إلي شكري الواعر و ما أدراك ضرب روحوا في نهأئي قلوب الصنوبر باش يقلب الطرح كيف شمها قارصة على خاطروا هو زادة رباح و ما يخمم كان في النتيجة مهما يكون

ما يلزمش نشدوهالوا الحكاية هذي مشات على روحها و ربحنا و ربي ضهر الحق

اليوم أي واحد يجي ينجم يعاون مرحبا ببه و مصلحة الجمعية قبل كل شيء

وقت تبدى مريض و لازمك دواء ما تنجمش تتدلل و تقول الدواء مر و إلا موش بنين و ما تخمم كان على المفعول متاعوا في الأخر

Hors ligne

#5033 20-07-2021 14:36

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 013

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

الي عملو نبيل ما عندو حتى علاقة بالي عملو فوزي
نفسر علاش
اولا نبيل
نبيل ولد الترجي
الي عملو نبيل و هو ملاعبي ما عملو حتى ملاعبي قبلو و هو اول بيوع في تاريخ الكورة
نليل موش بركا لبس مريول الافريقي نبيل باس مريول الافريقي و قال لقيت فيه رجال

نبيل كي كان يلعب و اسالو القدم كي يمركي خالد بن يحيى يتنرفز و ما يفرحش لانو كرهو لخالد اقوى من حبو للترجي

بالنسبة لمعلول الممرن
اول ما جا قال بفمو انا نحب نكون ماناجر جينيرال و ماجيتش باش ندرب بقدرة قادر ولا المدرب و الماناجر الجينيرال
نبيل طلب
Carte blanche
من عند حمدي و حمدي لبالو طلباتو والي يطلب وخينا  يجي
جيبولي فلان جيبولي فلتان فسخو لفلان و فسخو لفلتان نجيبولك بونجاح لا نحب دافيد بوقال خاطر فيه فيم
بغد ما خسر المدب في مليارات زرقة ولا يحب مليار متخلد الي سماهم سي نبيل فلوس ولادو على اساس حمدي كلالو فلوس ولادو

نجيو لفوزي
الغدرتين لي عملهم
المرة لولا فازة العجالي و الي عمرها ما تحكا فيها هي انو جا بعد طرح الترجي و الهلال السوداني الي خسرناه 2/0 لبرا
كي جا فوزي و عمل طلة عل افكتيف لقا جابر و بن منصور و البحايري و اليوسفي و لطفي بلحاج و ملاعبية من الطراز الرفيع
!! ملاعبية ما فيهمش مطموع جملة و كي نعرفو انو فوزي رباح و ما يحبش يدخل مسابقة باش يعملوه تهنتيلة و بما انو سوق الانتدابات وقتها مسكر عرف روحو ما عندو وين يوصل غي مسابقة افريقية بفريق يضحك
فصغ و الي هو تصرف خاطء ما نبرروش لكنو موش بالدرجة لي يحبو يسوقولها
انا زادة في الكورة نغار و ما نقبلش نلعب مع جماعة ما يعرفوش يكورو ضد دمادم قال شنوا ندورو الدم يا نلعب باش نربح يا السلام عليكم

الفازة الثانية نغرة متاع كورة و تخميرة زايدة لكن ما عندها حتى علاقة بالترجي فوزي كي يبدا الماتش ينسى بوه و امو هذيكا طبيعتو و الي خالطوه عن قرب يعرفوه

الدليل على كلامي انو حمدي عمرو ما خذا في خاطرو منو خاطر يعرفوه يكشكش و عصبانة اما موش كيما الناس تتصور

فنيا مانيش انا باش نحكي عليه
طارق شيبوب بن يحيى الممرنين التوانسة و الملاعبية بالاجماع يقلك شنيا  خدمة فوزي في التمارين
و شمعناها كي تبدا تترانا عند فوزي
و نحترم كل شخص مخالف
على فكرة فوزي عمري ما قابلتو و ما نعرفوش

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#5034 20-07-2021 14:44

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 013

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

mestiri67 a écrit :

Neder

… rendez-vous au parc B …

يا فااااوزي يا فااااوزي يا فااااوزي
ههههههه

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#5035 20-07-2021 14:49

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 013

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

PANORAMIX a écrit :

Je ne suis pas d'accord avec toi.
FB défendait ses couleurs ce jour là, je pouvais le comprendre. Ce n'est pas l'hypocrisie de NM.
Lui c'est un vrai bosseur, il a une légitimité et il a de la compétence malgré tout.

Quand je vois les noms proposés aujourd'hui, je signe FB avec les deux mains.

Enfin on converge sur un point
Hhhh

Hors ligne

#5036 20-07-2021 14:59

Temacini
Fan
Inscription : 16-12-2019
Messages : 687

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Absolument contre le retour de FB, le 1-2 face à Al Ahly est IMPARDONNABLE !!! INOUBLIABLE !!!! Et puis l'image de FB sorti sous une pluie de bouteilles en plastique jetés des gradins restera dans l'histoire du club, alors tournons la page une fois pour toute.
Pour NM si ça foire dès à présent pour une question d'adjoint, que dire alors une fois dans le vif du sujet avec des recrutements à penser et des choix à imposer

Hors ligne

#5037 20-07-2021 15:17

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 013

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

ESTfan a écrit :

J'ai immédiatement pensé à toi en lisant le post d'Abunabil big_smile !

فما وخيان كلموني بالتليفون ما نعرش منين سمعو بالخبر ممكن قراو ابو نبيل شكتب
يهنيو فيا تقول انا قمت بالصفقة
قلتلهم يا ولادي ما فيبالي بشي و ما فما شي رسمي

و في قلبي نقول يا ربي سهل
ههه
و فرد وقت خايف نقول الله لا يقدر يصير هكة ولا هكة اول واحد باش يتحندر هوني هو العبد لله هههه

مسخفني وليدها مازال كي هز راسو من صدمة نبيل يقوم يلقى فوزي هههه

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#5038 20-07-2021 15:20

PANORAMIX
Fan
Inscription : 24-10-2013
Messages : 638

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Temacini a écrit :

Absolument contre le retour de FB, le 1-2 face à Al Ahly est IMPARDONNABLE !!! INOUBLIABLE !!!! Et puis l'image de FB sorti sous une pluie de bouteilles en plastique jetés des gradins restera dans l'histoire du club, alors tournons la page une fois pour toute.
Pour NM si ça foire dès à présent pour une question d'adjoint, que dire alors une fois dans le vif du sujet avec des recrutements à penser et des choix à imposer

Mon ami si ça foire avec NM, sois sûr que ce n'est pas une question d'adjoint.
NM ne va pas foirer son avenir pour son petit lécheur de botte.

Si ça foire, c'est que NM n'a pas envie de venir et que peut être il se voit le futur sélectionneur de l'EN en coupe du monde.

Oui c'est comme ça que ça marche en Tunisie.

Hors ligne

#5039 20-07-2021 15:25

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 625

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Pourquoi virer Mouine alors et revenir en arrière. Je ne comprends pas franchement. Et après ce qu a fait Benzarti avec le joueur du wac a confirmé son niveau, trop bas. ما يجيش منو تضرب راجل

Hors ligne

#5040 20-07-2021 15:29

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 625

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Temacini a écrit :

Absolument contre le retour de FB, le 1-2 face à Al Ahly est IMPARDONNABLE !!! INOUBLIABLE !!!! Et puis l'image de FB sorti sous une pluie de bouteilles en plastique jetés des gradins restera dans l'histoire du club, alors tournons la page une fois pour toute.
Pour NM si ça foire dès à présent pour une question d'adjoint, que dire alors une fois dans le vif du sujet avec des recrutements à penser et des choix à imposer

Bien dit, une page qui doit être tournée comme celle de Zouaoui par exemple. Benzarti est d une école dépassée par le temps. Il nous a causé la plus grande humiliation footballistique de notre histoire contre le TP Mazembe.

Hors ligne

#5041 20-07-2021 15:34

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 13 013

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Djo1taraji2asroma a écrit :

Pourquoi virer Mouine alors et revenir en arrière. Je ne comprends pas franchement. Et après ce qu a fait Benzarti avec le joueur du wac a confirmé son niveau, trop bas. ما يجيش منو تضرب راجل

Tout simplement car Mouine ne peut plus rien ajouter a l espérance non pas parcequ il est nul mais car c est la loi du football partout dans le monde
Chaque période a son Homme de situation

C est qui l Homme de situation actuelle
Chacun entre nous donnera un nom
Le BD choisira un seul nom
Le plus important que le nom de l entraîneur c la stratégie d après

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#5042 20-07-2021 15:54

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 625

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

neder bachbaoueb a écrit :

Tout simplement car Mouine ne peut plus rien ajouter a l espérance non pas parcequ il est nul mais car c est la loi du football partout dans le monde
Chaque période a son Homme de situation

C est qui l Homme de situation actuelle
Chacun entre nous donnera un nom
Le BD choisira un seul nom
Le plus important que le nom de l entraîneur c la stratégie d après

Benzarti ne peut être ni l homme du présent ni celui du futur chez nous. Les arguments sont multiples : pneus, comportement envers les joueurs, épisode regrettable contre el wazza, épisode avec ben ahmed..... Un club centenaire qui se respecte doit avoir des principes donc il ne peut pas prendre un entraîneur qui a essayé de tous les moyens de l'humilier et de le rabaisser. Je ne comprends pas comment vous le défendez encore.

Hors ligne

Aime ce post :

Djo1taraji2asroma

#5043 20-07-2021 15:55

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 625

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Bon attendons d abord la confirmation. Ca ne sert à rien de discuter de quelque chose qui ne c est pas encore passée.

Dernière modification par Djo1taraji2asroma (20-07-2021 15:56)

Hors ligne

#5044 20-07-2021 16:24

sami seddik
Rédacteur
Lieu : El Mourouj 1 - Ben Arous
Inscription : 15-07-2011
Messages : 1 125

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

3idkom mabrouk ennas el koll

Bellahi ceux qui disent que Mouine ne peux plus rien donner, peuvent-ils m’expliquer quel est le plus que donneront mes NB, NM, AS OU KBY ?

Hors ligne

#5045 20-07-2021 16:47

WeldR7iba
Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 05-08-2008
Messages : 631

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Aïdek mabrouk,

La Diversité.

Être imprévisible,  s'adapter aux contextes,  donner la chance aux pépites,  accélérer le jeu, jouer le pressing...

C'est ce qui manque à Moïne.

Hors ligne

Aime ce post :

WeldR7iba

#5046 20-07-2021 16:53

PANORAMIX
Fan
Inscription : 24-10-2013
Messages : 638

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

WeldR7iba a écrit :

Aïdek mabrouk,

La Diversité.

Être imprévisible,  s'adapter aux contextes,  donner la chance aux pépites,  accélérer le jeu, jouer le pressing...

C'est ce qui manque à Moïne.

Surtout être écouté par ses joueurs. MC est arrivé à un stade où il n'a plus d'influence sur les joueurs donc même si c'est un bon entraîneur, son temps est fini maintenant.

Hors ligne

Aiment ce post :

PANORAMIX, PANORAMIX

#5047 20-07-2021 17:54

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 849

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

NM, FB, ASOUAYAH, KBY,... Il n'y a que ces noms?!
Voilà, je le répète:
ON EST EN MANQUE D'IMAGINATION ET NOSTALGIQUE FAUTE DE "TÊTES TECHNIQUES",
Aussi bien pour les entraîneurs que pour les joueurs.

El Ahly mchet jebet staff kemel mel l'afrique du sud w hazzet il titre.

Au fait, indépendamment du nom de l'entraîneur, ce n'est pas du ressort du président de choisir le reste du staff. On choisit l'entraîneur et les résultats des objectifs tranchent à la fin de la mission. A moins qu'on veut faire main mise sur tous les volets (administratif, technique, recrutement,...). Et là, ça devient un kidnapping.

Hors ligne

Aiment ce post :

Plus, Plus, Plus, Plus, Plus, Plus, Plus

#5048 20-07-2021 19:37

Zaza83
Super Fan
Inscription : 16-09-2018
Messages : 2 096

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

Salam alykoum aid Moubarak à tous

Moi se qui m'énerves on savait tous que moine c'était sa dernier saison comment cela se fait qu'on a pas anticipé le recrutement d'un coach on est à qql jour de la reprise pas entraîneur les contract de certains on c pas renouvelé ou pas le départ de certains ou pas les recrue on est dans le flou complet

Hors ligne

#5049 21-07-2021 09:55

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

مع القعباجي اللي صاير ظاهرلي موش فريق الترجي داخل في نهاية مرحلة.. بل جمعية الترجي بكلها داخلة في نهاية مرحلة.. إن شاء الله تتعدى بأخف الاضرار وفي اسرع وقت..

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss

#5050 21-07-2021 10:22

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 846

Re : [Staff Technique] Nouvelles, appréciations et critiques ...

الحكايات إلي يدوروا على الخلاف بين الإدارة و نبيل معلول مغلوطة لغاية في نفس يعقوب كيف العادة في الأوقات و المواقف هاذم

الأمور المادية بين حمدي المدب و معلول ما دامتش دقائق و هذا يثبت إلي حمدي عمروا ما كانت مشاكلوا فلوس و ما فماش منها حكاية الفلوس المتخلدة و كيف ما قلتلكم حكاية الفلوس و الأمور المادية تحسمت في بعض دقائق

الأمور الفنية هيا الأهم ي
بالنسبة لحمدي المدب و هذي مازال فيها شوية نقاش و ماهمش ياسر بعاد على بعضهم

الحاجة الأكيدة أنوا مجدي تراوي مساعد أول و صبري البوعزيزي معد بدني أول و فمة أسامي متاع مدرب مساعد ثاني نادر داود و معد بدني أخر موش خليل جبابلي و مدرب حراس ٱخر مازال ما صارش عليهم إجماع

نتصور حضوظ نبيل معلول مازالت كبيرة برشى و أكبر من حضوظ سويح و البنزرتي إلي خرج إسمهم و فمة جس نبض اما ما صار حتى شيء و ما فماش محثات معاهم على خاطر الإختيار الأول للإدارة هو نبيل معلول

من هوني ل48 ساعة الجايين كل شيء باش يتحسم إن شاء الله

Hors ligne

Pied de page des forums