Vous n'êtes pas identifié(e).

#1876 09-06-2022 21:03

Zuul
Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 18-09-2021
Messages : 164

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Djo1taraji2asroma a écrit :

Vous portez des graves accusations, vous avez des preuves ? Et personnes ne me parle de Hamdi el marzouki il zantour a dit... C est vraiment ridicule.
Donc d après vous Badri a fait exprès de rater le penalty et le match est vendu... Le forum est entrain de virer Facebook. Désolé mais je ne peux pas avaler ça.

وليد الهيشري ليوم جبد بصفة غير مباشرة لحكاية هذه في موزاييك، حكى كيفاه مرة و هو في الترجي عام 2012 غاضو خروج ديكاستال بسبب تكمبين مبينات ملاعبية و مسؤولين وقتها، وقال كان الملاعبية يحطو الراس عالراس، مهما تكون كفائة المدرب، يجيبوه على برى

زيد عالشي هذا اللامبالاة الغريبة في أغلب الاطراح متاعنا تفهم إلى الملاعبي ما يحبش يقوم بأي مجهود ايضافي بش يحمي مدربو

كانو نافحين كيف شافو نتائج الخدمة الجديدة هذه في الشمبينزليغ، و بعد ما صارت الخيبة ضد فريق ضعيف لكلها رخت، ودخل فيهم الشك في خدمة المدرب، يقلك شقاء و تعب و حصرة و مبعد تخرجنا سطيف و المدرب يحكي كان تجي امي تمركيهم، و ما نباتش نرقد كي نلعب ضد الترجي، و زيد لاعبها نفخة علينا، يحقر فينا، عادي جدا يطلع فما حزب متع ملاعبية قاعدين يتخاذلو و مش يعطيو في كل شي فماشي ما تخرج الجمعية بتصويرة خايبة و يلزو الادارة لتغير المدرب، صارت قبل و بش تزيد تصير هالحكايات
هذه

Hors ligne

Aiment ce post :

Zuul, Zuul, Zuul

#1877 09-06-2022 21:03

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 624

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Momkin mais pour moi c est notre niveau. On est médiocres depuis le match de Sétif.

Hors ligne

#1878 09-06-2022 21:05

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Djo1taraji2asroma a écrit :

Vous portez des graves accusations, vous avez des preuves ? Et personnes ne me parle de Hamdi el marzouki il zantour a dit... C est vraiment ridicule.
Donc d après vous Badri a fait exprès de rater le penalty et le match est vendu... Le forum est entrain de virer Facebook. Désolé mais je ne peux pas avaler ça.

Le je-m'en-foutisme général depuis quelques matchs comment l'expliquer alors ?
Badri n'est ni un saint ni un ange ...
Perso j'en suis convaincu aussi tout comme Nader et Tarrajidawla et montana et nizar et et et et et
Plein de gens qui suivent l'espérance depuis des dizaines d'années .....
ce n'est pas normal ce qui s'est passé depuis la sortie face à Setif ....
Si c'était une série sur Netflix moi je dirai que :
- avant la sortie de la CL RJ disposait d'une certaine confiance de la part du BD
- après la sortie et vu son salaire et ses méthodes, ceux qui n'en voulait pas, ont eu l'accord explicite ou tacite du BD pour le pousser gentiment vers la sortie
- il existe depuis le début une certaine défiance des joueurs envers le Staff. A titre d'exemple, lors du match contre Msaken, entre les deux mi-temps de la prolongation, la coupure entre le staff et les joueurs était on peu plus clair ! Un joueur comme Ben Hmida n'a regagné le banc qu'après 2/3 bonnes minutes qu'il a passé à lui tourner le dos, pareil pour Ben Hammouda, les autres étaient ensemble dans un coin du banc et le staff de l'autre ....
- il a suffit d'un ordre glissé à certains joueurs pour que le vestiaire lâche RJ.
- entre temps l'institution espérance se fait éjecter de la CL, de la coupe et presque du championnat !
Si c'est pas des mercenaires qui ne portent aucun amour pour le club alors c'est quoi ?
(Tout ceci n'engage que moi, c'est mon ressenti sur la situation, je ne connais personne de l'entourage du club)

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#1879 09-06-2022 21:08

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Djo1taraji2asroma a écrit :

Momkin mais pour moi c est notre niveau. On est médiocres depuis le match de Sétif.

On peut être médiocre en fournissant le minimum requis dans un match de foot !
Là on parle de joueurs qui REFUSENT de courir, de couvrir leur ballo, d'assurer leurs passes, d'assurer leurs centres et tirs .... qui refusent simplement de jouer ....
Je pense que tout le monde était dans le feu de l'action pour pouvoir regarder le match de Msaken calmement mais je vous invite vraiment à le revoir, raw fdhiha elli sar !!!!!! une équipe sport et travail ne sort jamais le rendement qu'on a sorti lors de ce match !

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#1880 09-06-2022 21:16

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 624

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Wlid'ha 01 a écrit :

Le je-m'en-foutisme général depuis quelques matchs comment l'expliquer alors ?
Badri n'est ni un saint ni un ange ...
Perso j'en suis convaincu aussi tout comme Nader et Tarrajidawla et montana et nizar et et et et et
Plein de gens qui suivent l'espérance depuis des dizaines d'années .....
ce n'est pas normal ce qui s'est passé depuis la sortie face à Setif ....
Si c'était une série sur Netflix moi je dirai que :
- avant la sortie de la CL RJ disposait d'une certaine confiance de la part du BD
- après la sortie et vu son salaire et ses méthodes, ceux qui n'en voulait pas, ont eu l'accord explicite ou tacite du BD pour le pousser gentiment vers la sortie
- il existe depuis le début une certaine défiance des joueurs envers le Staff. A titre d'exemple, lors du match contre Msaken, entre les deux mi-temps de la prolongation, la coupure entre le staff et les joueurs était on peu plus clair ! Un joueur comme Ben Hmida n'a regagné le banc qu'après 2/3 bonnes minutes qu'il a passé à lui tourner le dos, pareil pour Ben Hammouda, les autres étaient ensemble dans un coin du banc et le staff de l'autre ....
- il a suffit d'un ordre glissé à certains joueurs pour que le vestiaire lâche RJ.
- entre temps l'institution espérance se fait éjecter de la CL, de la coupe et presque du championnat !
Si c'est pas des mercenaires qui ne portent aucun amour pour le club alors c'est quoi ?
(Tout ceci n'engage que moi, c'est mon ressenti sur la situation, je ne connais personne de l'entourage du club)

Mercenaires sur ça je suis d accord. C est le fruit d accumulation des joueurs Nos lbes c est tout.

Hors ligne

Aime ce post :

Djo1taraji2asroma

#1881 09-06-2022 21:20

Djo1taraji2asroma
Super Fan
Inscription : 30-11-2019
Messages : 1 624

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Il faut nettoyer le parc des dirigeants et des joueurs qui ne servent à rien ça c est sûr. Rabbi m3ana c est tout

Hors ligne

Aime ce post :

Djo1taraji2asroma

#1882 09-06-2022 22:42

chdoulla
Fan
Lieu : Montréal
Inscription : 13-04-2008
Messages : 595

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Ce n'est pas l'espérance que je connais
je vais m'éloigner et faire une pause; supporter une équipe d'hypocrite, mercenaire et bandits n'est jamais mon souhait
à aucun moment j'aurais cru que la théorie de complot existe chez nous
les supposons cadres de l'équipe (KC, AB, Couly, MBC, SB), le BD ou les dirigeants complices ... vous êtes tous des ingrats! des voleurs de sentiments d'amour et de joies; HONTE à VOUS

Hors ligne

Aiment ce post :

chdoulla, chdoulla, chdoulla, chdoulla

#1883 10-06-2022 02:27

Seifganzo
Fan
Lieu : Belgique Knokke
Inscription : 31-03-2018
Messages : 544

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Franchement appel sincére et du fond du coeur à tous les forumiens de ne plus remuer la plaie et essayer avec les moyens de bords chacun de son côté d'etouffer cette mauvaise rumeur...vu la situation , le timing & la manipulation des derniers infos par nos ennemies.
Je dis ça Uniquement pour le bien de notre Esperance.
Les hyénes ont trouvé en cette rumeur insistante une aubaine pour nous mettre KO.
On a un nouveau coach qui a certainement eu vent de cette  affaire , ce sera a lui de gérer ce groupe et assumer les conséquences.

Dernière modification par Seifganzo (10-06-2022 02:28)

Hors ligne

Aiment ce post :

Seifganzo, Seifganzo, Seifganzo, Seifganzo

#1884 10-06-2022 02:48

Gotsumoto
TarajjiManiaque
Lieu : France
Inscription : 24-02-2010
Messages : 4 913

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Wlid'ha 01 a écrit :

Le je-m'en-foutisme général depuis quelques matchs comment l'expliquer alors ?
Badri n'est ni un saint ni un ange ...
Perso j'en suis convaincu aussi tout comme Nader et Tarrajidawla et montana et nizar et et et et et
Plein de gens qui suivent l'espérance depuis des dizaines d'années .....
ce n'est pas normal ce qui s'est passé depuis la sortie face à Setif ....
Si c'était une série sur Netflix moi je dirai que :
- avant la sortie de la CL RJ disposait d'une certaine confiance de la part du BD
- après la sortie et vu son salaire et ses méthodes, ceux qui n'en voulait pas, ont eu l'accord explicite ou tacite du BD pour le pousser gentiment vers la sortie
- il existe depuis le début une certaine défiance des joueurs envers le Staff. A titre d'exemple, lors du match contre Msaken, entre les deux mi-temps de la prolongation, la coupure entre le staff et les joueurs était on peu plus clair ! Un joueur comme Ben Hmida n'a regagné le banc qu'après 2/3 bonnes minutes qu'il a passé à lui tourner le dos, pareil pour Ben Hammouda, les autres étaient ensemble dans un coin du banc et le staff de l'autre ....
- il a suffit d'un ordre glissé à certains joueurs pour que le vestiaire lâche RJ.
- entre temps l'institution espérance se fait éjecter de la CL, de la coupe et presque du championnat !
Si c'est pas des mercenaires qui ne portent aucun amour pour le club alors c'est quoi ?
(Tout ceci n'engage que moi, c'est mon ressenti sur la situation, je ne connais personne de l'entourage du club)

Je partage le même sentiment que toi Wlidh'a.

Par contre , mener ses hommes à bien fait aussi partie du devoir du coach , et il aurait dû sentir le vent tourné ac les joueurs et aurait dû essayer de tout faire pour régler celà. Sûrement un manque d'expérience du "contexte tunisien". Celà arrive même en Europe.

[maintenant] ac Maaloul , comme on dit **** 9dima fel domaine , avec tout ce qu'on peut penser de lui et tous les sentiments d'injustices , maybe c'est le meilleur pour régler ce genre de dossier !

Hors ligne

Aiment ce post :

Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto

#1885 10-06-2022 04:11

bolbol-33
Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 05-08-2005
Messages : 205

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Le comportement de RJ etait provoquant hatta lina nahna ka jomhour,men nhar lowel w mel interview lowel elli 3amlou dhaher ma 3andou wine yousel, el koura fi tounes mahich heya lbarra w lazmek tkoun un bon meneur d homme bech tanjah malheureusement howa menhar lowel khaser el vestiaire. hot rouhek enti khouya fi khedma w yji 3arfek y9ollek rani ma 3andi wine nousel m3ak w enti na9es w lazemni 3bad khir mennek kifeh enti bech ta3ti 100% 3ala khatrou.
ma nchokech fel les joueurs 3amlou complot khater had fihom ma dhamen blastou bech yhot la3sa fel 3ajla lel entraineur, howa el mas2oul lowel w lekher khsar el vestiaire w khsar e jouerete w khallehom yal3bou bla rouh w mel fou9 khsar ejomhour, 3omri mani bech nansa son comportement fi math stif errajel mouch met9alla9 jemla 3a touche w fi match mestir yadhhak w yfadlek m3a el benzarti ba3d el match.
nahna habbineh yanjah ama howa ma habbech

Hors ligne

Aime ce post :

bolbol-33

#1886 10-06-2022 11:24

minou_EST
Super Fan
Lieu : bellevue
Inscription : 07-04-2007
Messages : 1 079

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

tarajjidawla a écrit :

الكل لازم يتحاسبوا و يروحوا و حتى زنز ما يقعد مالكرايك إلي باعوا الجمعية باش يحطموا المدرب قال شنوه ما يساعدهمش خدمة 7 متاع الصباح لل7 متاع الليل

حتى احنا ماناش ساكتين و التدريبات الجايين الكل في الصيف بالجمهور و بالكف و بالسب و ساقيهن ما عادش يحطوهم  في البارك

انا رانى منيش قابلها فكرة انو الملاعبية يكمبنوا للجعايدى صعيبة برشا عليا. معناها عندنا خونة فى الفريق وهذا مخطر بارشا وانا كان بال رسمى هذا صاير ما نرحم حد مهما علا شانه بل نمرمدو و نطردو وانزييد نشكى بيه.

Hors ligne

#1887 10-06-2022 18:21

minou_EST
Super Fan
Lieu : bellevue
Inscription : 07-04-2007
Messages : 1 079

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

لولاد انا نحب نفهم حاجا
اذا سلمنا ان هناك تقاعس  متعمد من الاعبين دون ان يتفطن اليه الجعايدى فهذا يعنى ان السيد ما فى بالو بحتى شيء و هذا لعمرى شيء خطير ومحزن فى آن وا حد
معناها الممرن راقد يعنى.
اما اذا الجعايدى فى بالو و مطفى الضو شيء اخطر بكثير لانو السيد فى الحالة هذه ما ينجم يكون كان سبق مصلحتو غلى مصلحة الترجى يعنى المهم الراتب يمشى
انا قريث مقال رياضى قالو فيه الى هو رفض الاقالة و حب يكمل وزيد رفض التنازل على حقوقو المادية و ممكن يشكى

Hors ligne

#1888 10-06-2022 18:27

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

minou_EST a écrit :

لولاد انا نحب نفهم حاجا
اذا سلمنا ان هناك تقاعس  متعمد من الاعبين دون ان يتفطن اليه الجعايدى فهذا يعنى ان السيد ما فى بالو بحتى شيء و هذا لعمرى شيء خطير ومحزن فى آن وا حد
معناها الممرن راقد يعنى.
اما اذا الجعايدى فى بالو و مطفى الضو شيء اخطر بكثير لانو السيد فى الحالة هذه ما ينجم يكون كان سبق مصلحتو غلى مصلحة الترجى يعنى المهم الراتب يمشى
انا قريث مقال رياضى قالو فيه الى هو رفض الاقالة و حب يكمل وزيد رفض التنازل على حقوقو المادية و ممكن يشكى

اذا يشكي فهو حقه ..
وبالنسبة لفي بالو أو ما في بالوش فهو ما يبدل شيء .. خاطر الحكاية يبدى يشوف فيها بعينيه ومش مصدق كيفنا ..

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss

#1889 10-06-2022 18:51

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

وهكة ولا هكة ما ينجم يعمل شي خاطر كيما قلتلكم كان ثمة تخاذل راو ثمة تواطؤ متع عالقليلة وحيد من جماعة المدب ..... وحكاية الجعايدي ما فيبالوش راو ساهل بش نعرفيها : شوفو الجعايدي كيفاش كان يتصرف ماللول في وسط الماتش، كيفاش يجبد الجوارات بالواحد بالواحد يحكي معاهم ويفسرلهم بالورقة والستيلو ولا بالصبورة الصغيرة، ويكلم فيهم يشجع فيهم ويحكي معاهم .... وشوفو كيفاش ولا يتصرف الماتشوات لخرانين الكل يغزرلهم وحاير (وهو الصحيح يغزرلهم ومتقزز) .....
راهو ثمة حاجات ما تتخباش والقدم يعرفو شنوة ينجم يصير كيما صار قبل .... خاطر آخر حلقة مانا إلا توانسة وكلنا نعرفو رواحنا سقاط وغدارة ....

Dernière modification par Wlid'ha 01 (10-06-2022 18:51)

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#1890 10-06-2022 18:56

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Wlid'ha 01 a écrit :

وهكة ولا هكة ما ينجم يعمل شي خاطر كيما قلتلكم كان ثمة تخاذل راو ثمة تواطؤ متع عالقليلة وحيد من جماعة المدب ..... وحكاية الجعايدي ما فيبالوش راو ساهل بش نعرفيها : شوفو الجعايدي كيفاش كان يتصرف ماللول في وسط الماتش، كيفاش يجبد الجوارات بالواحد بالواحد يحكي معاهم ويفسرلهم بالورقة والستيلو ولا بالصبورة الصغيرة، ويكلم فيهم يشجع فيهم ويحكي معاهم .... وشوفو كيفاش ولا يتصرف الماتشوات لخرانين الكل يغزرلهم وحاير (وهو الصحيح يغزرلهم ومتقزز) .....
راهو ثمة حاجات ما تتخباش والقدم يعرفو شنوة ينجم يصير كيما صار قبل .... خاطر آخر حلقة مانا إلا توانسة وكلنا نعرفو رواحنا سقاط وغدارة ....

الله ينورك
هذاك بالضبط شنيا جيت باش نقول

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#1891 10-06-2022 19:01

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 949

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Wlid'ha 01 a écrit :

وهكة ولا هكة ما ينجم يعمل شي خاطر كيما قلتلكم كان ثمة تخاذل راو ثمة تواطؤ متع عالقليلة وحيد من جماعة المدب ..... وحكاية الجعايدي ما فيبالوش راو ساهل بش نعرفيها : شوفو الجعايدي كيفاش كان يتصرف ماللول في وسط الماتش، كيفاش يجبد الجوارات بالواحد بالواحد يحكي معاهم ويفسرلهم بالورقة والستيلو ولا بالصبورة الصغيرة، ويكلم فيهم يشجع فيهم ويحكي معاهم .... وشوفو كيفاش ولا يتصرف الماتشوات لخرانين الكل يغزرلهم وحاير (وهو الصحيح يغزرلهم ومتقزز) .....
راهو ثمة حاجات ما تتخباش والقدم يعرفو شنوة ينجم يصير كيما صار قبل .... خاطر آخر حلقة مانا إلا توانسة وكلنا نعرفو رواحنا سقاط وغدارة ....

اللي يقهر اكثر الي التخاذل صار من الملاعلية فنيا تاعبين و غلطة اللب هما غي الترجي

Hors ligne

Aime ce post :

makachah f dem

#1892 10-06-2022 19:07

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

minou_EST a écrit :

انا رانى منيش قابلها فكرة انو الملاعبية يكمبنوا للجعايدى صعيبة برشا عليا. معناها عندنا خونة فى الفريق وهذا مخطر بارشا وانا كان بال رسمى هذا صاير ما نرحم حد مهما علا شانه بل نمرمدو و نطردو وانزييد نشكى بيه.

كيف تبدى عندك شركة وتحب تنقص في الأداءات وتولي عامل ثانية متاع مبيعات غير مصرح بها، يلزمك تتوقع أنو الخدامة يجي نهار ويوليو يبيعو لحسابهم زادة في مبيعات غير مصرح بيها .. وماعاش تنجم تشدها

Hors ligne

#1893 10-06-2022 20:06

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

زياد التلمساني في تصريح افوت 24
- مشكلة الترجي اعمق من تغيير مدرب

- عملنا (يحكي على الادارة) برشا اغلاط في السنوات الاخيرة ادات الى اضعاف الفريق

- لازم نعترفو بالاغلاط هاذي اذا نحبو نصلحو

- اكثر حاجة مقلقتني الي الترجي قاعدة تتراجع على المستوى القاري و الفارق ماشي و يزيد مع الفرق الافريقية الاخرى

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89, montana-89, montana-89, montana-89, montana-89, montana-89

#1894 10-06-2022 21:18

issam.k
Fan
Inscription : 28-12-2018
Messages : 659

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Wlid'ha 01 a écrit :

وهكة ولا هكة ما ينجم يعمل شي خاطر كيما قلتلكم كان ثمة تخاذل راو ثمة تواطؤ متع عالقليلة وحيد من جماعة المدب ..... وحكاية الجعايدي ما فيبالوش راو ساهل بش نعرفيها : شوفو الجعايدي كيفاش كان يتصرف ماللول في وسط الماتش، كيفاش يجبد الجوارات بالواحد بالواحد يحكي معاهم ويفسرلهم بالورقة والستيلو ولا بالصبورة الصغيرة، ويكلم فيهم يشجع فيهم ويحكي معاهم .... وشوفو كيفاش ولا يتصرف الماتشوات لخرانين الكل يغزرلهم وحاير (وهو الصحيح يغزرلهم ومتقزز) .....
راهو ثمة حاجات ما تتخباش والقدم يعرفو شنوة ينجم يصير كيما صار قبل .... خاطر آخر حلقة مانا إلا توانسة وكلنا نعرفو رواحنا سقاط وغدارة ....

وباش ناكد كلامك شفنا كيفاه الجعايدي مشى لغيلان و بن رمضان في نزل المنتخب و عمل معاهم اجتماع طويل بالورقة و الستيلو و محكاوش عليها و طفاو الضو

حتى ماتش صفاقس  شفناه يعيط على كوليبالي من البنك كيف غلط و شفنا كولي طلب منوا السماح

Hors ligne

Aiment ce post :

issam.k, issam.k

#1895 10-06-2022 21:43

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 949

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

issam.k a écrit :

وباش ناكد كلامك شفنا كيفاه الجعايدي مشى لغيلان و بن رمضان في نزل المنتخب و عمل معاهم اجتماع طويل بالورقة و الستيلو و محكاوش عليها و طفاو الضو

حتى ماتش صفاقس  شفناه يعيط على كوليبالي من البنك كيف غلط و شفنا كولي طلب منوا السماح

ce n'est pas les joueurs cadres qui ont lâché RJ comme CG BRomdhane Couly à part ben chérifia  c plutôt les  doublures et les fin des contrats  comme ben choug arfaoui marzouki ben hamouda

Hors ligne

Aiment ce post :

makachah f dem, makachah f dem, makachah f dem

#1896 10-06-2022 21:59

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

makachah f dem a écrit :

ce n'est pas les joueurs cadres qui ont lâché RJ comme CG BRomdhane Couly à part ben chérifia  c plutôt les  doublures et les fin des contrats  comme ben choug arfaoui marzouki ben hamouda

Rabbi ifadhlenna el BD !
Kbabla yohkmou bahkemhom w mazblouna wel jam3eyya !
3echna w chofna !
Toute cette histoire prouve un seul truc à mon avis : heureusement que le patron est blindé et qu'il a bien voulu lâché quelques sous khater en vrai nous sommes exactement pareil que les autres "grands" en Tunisie, victimes de la bassesse et du nivellement par le bas !!!!
Car quand on voit les recrutements faits ces derniers temps, si [Hamdi Meddeb] refuse de payer à un moment ou en a marre et quitte, je vous prie de croire qu'en une semaine on se retrouve comme le voisin, l'* et le CSS, endetté, devant la FIFA, avec les crocs des profiteurs dans notre chair ! (bassit, toguy, konate, ben khlifa, mezian hadhom barka s'ils avaient refusé de partir à l'amiable rana tawwa devant la FIFA à devoir des milliards !!!!!! w rana dho7ka qoddem ennas!)
Khater là il faut se rendre à l'évidence que mana zaydin alihom kan bessabr !

Dernière modification par Wlid'ha 01 (10-06-2022 22:00)

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#1897 10-06-2022 22:05

issam.k
Fan
Inscription : 28-12-2018
Messages : 659

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

makachah f dem a écrit :

ce n'est pas les joueurs cadres qui ont lâché RJ comme CG BRomdhane Couly à part ben chérifia  c plutôt les  doublures et les fin des contrats  comme ben choug arfaoui marzouki ben hamouda

انا معنديش المعلومة شكون معاه و شكون ضدوا اما نستغرب انوا بن شريفية يكون ضد الجعايدي خاطروا اول ما جاء وقتها بن مصطفى يمشي للفريق القومي و هو كبش في معز و حطوا الحارس الاول و يضهرلي من وقتها بدا جزء من الجمهور يتقلب عليه

الحاجة الاخرى في بونتوا التعديل في الكوب تشوف الغش بتاع معز ماتقولش مع العباد المتخاذلة و الله اعلم

كان عندك معلومة صحيحة نورنا

Hors ligne

Aiment ce post :

issam.k, issam.k, issam.k

#1898 10-06-2022 22:07

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 949

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Wlid'ha 01 a écrit :

Rabbi ifadhlenna el BD !
Kbabla yohkmou bahkemhom w mazblouna wel jam3eyya !
3echna w chofna !
Toute cette histoire prouve un seul truc à mon avis : heureusement que le patron est blindé et qu'il a bien voulu lâché quelques sous khater en vrai nous sommes exactement pareil que les autres "grands" en Tunisie, victimes de la bassesse et du nivellement par le bas !!!!
Car quand on voit les recrutements faits ces derniers temps, si [Hamdi Meddeb] refuse de payer à un moment ou en a marre et quitte, je vous prie de croire qu'en une semaine on se retrouve comme le voisin, l'* et le CSS, endetté, devant la FIFA, avec les crocs des profiteurs dans notre chair ! (bassit, toguy, konate, ben khlifa, mezian hadhom barka s'ils avaient refusé de partir à l'amiable rana tawwa devant la FIFA à devoir des milliards !!!!!! w rana dho7ka qoddem ennas!)
Khater là il faut se rendre à l'évidence que mana zaydin alihom kan bessabr !

en résumé notre point fort est notre président et aussi notre point faible à cause de son entourage qui travaillent pour leurs propres comptes et pour leurs intérêts

Hors ligne

Aiment ce post :

makachah f dem, makachah f dem

#1899 10-06-2022 22:13

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 949

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

issam.k a écrit :

انا معنديش المعلومة شكون معاه و شكون ضدوا اما نستغرب انوا بن شريفية يكون ضد الجعايدي خاطروا اول ما جاء وقتها بن مصطفى يمشي للفريق القومي و هو كبش في معز و حطوا الحارس الاول و يضهرلي من وقتها بدا جزء من الجمهور يتقلب عليه

الحاجة الاخرى في بونتوا التعديل في الكوب تشوف الغش بتاع معز ماتقولش مع العباد المتخاذلة و الله اعلم

كان عندك معلومة صحيحة نورنا

pour moez juste une analyse basé sur son historique moez n'est pas un ange f vestiaire en plus moez n’acceptera pas facilement d’être le numéro 2 même si il ne montre pas ça devant le public mais surtout le changement très bizarre  lors du match contre maskan il est intervenu trop tôt pour dire que RJ anticipe la  séance de tir de but j'ai un doute de moez qui a demande le changement

Dernière modification par makachah f dem (10-06-2022 22:14)

Hors ligne

#1900 10-06-2022 22:14

meras
Super Fan
Inscription : 16-11-2020
Messages : 1 168

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

L'histoire du complot prend des allures d'un film d'espionnage comique surtout avec l'episode de l'hotel et les doublures qui plombent le travail de l'entreuneur.

Hors ligne

Pied de page des forums