Vous n'êtes pas identifié(e).

#1751 08-05-2022 18:47

blibel
Fan
Lieu : Sfax (TN),Rennes(FR)
Inscription : 03-04-2006
Messages : 124

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Ahna yeser BD 3akel lin khraw alina lkol

Hors ligne

#1752 08-05-2022 18:48

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

blibel a écrit :

Ahna yeser BD 3akel lin khraw alina lkol

متملحين ..  شي يهبل!!

Hors ligne

#1753 08-05-2022 18:54

blibel
Fan
Lieu : Sfax (TN),Rennes(FR)
Inscription : 03-04-2006
Messages : 124

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

montana-89 a écrit :

متملحين ..  شي يهبل!!

Meddeb prefere repondre sur terrain mais jam3eya wekfa entraineur dhaya3 et BD yetfarej.

Hors ligne

#1754 08-05-2022 19:00

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

blibel a écrit :

Meddeb prefere repondre sur terrain mais jam3eya wekfa entraineur dhaya3 et BD yetfarej.

éch min terrain billéh !!! ti jmé3a te5dem fi 5edmetha w chay wala 3aynéni !!!
FTF w Arbitrage 5oméj ydézou m3ahom w Média Qatar Airways (Alkass)  w Zantour TV( Attesia, Watania, Tounesna, etc.) w zantor FM (Mosaique, express FM etc) ydézou w ynadhfou fl 5oméj wénti t9oli terrain!!!

Dernière modification par montana-89 (08-05-2022 19:00)

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89

#1755 08-05-2022 19:56

Seifganzo
Fan
Lieu : Belgique Knokke
Inscription : 31-03-2018
Messages : 544

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

montana-89 a écrit :

وقيت تحشمو على رواحكم وتضربو بالقوي عالطاولة ، حكم وفار عملو الي حبو عليه ، ببنالتي خيالية ليهم ، زوز بنالتيات لينا كان الاعمى ميراوهمش ، ارواق صفر على لقطات خطيرة متتصفرش ، ناس لكل فاقت بلعبة الكواليس كان نتوما راقدين ، فيق ودافع على ترجينا واذا ماعادش عينكم و طارت النفحة اخرجو خلي غيركم يتحمل المسؤولية

و خاصة ما تلوموش الجمهور كي بش يفورها الدنيا في طرح من الاطراح. مانا زعام ...في شرذمة و فئة وهاك اللاوي.

Hors ligne

Aiment ce post :

Seifganzo, Seifganzo

#1756 08-05-2022 19:59

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Seifganzo a écrit :

و خاصة ما تلوموش الجمهور كي بش يفورها الدنيا في طرح من الاطراح. مانا زعام ...في شرذمة و فئة وهاك اللاوي.

خلاو الجمهور بقهرتو في الصدافة و كي يهيج الجمهور ما زعام كان يهبطو بلاغ ينددو فيه و القدفءة هذيكا ما تمثلش جمهور الترجي
حتى الادارة الي عاطية للذل كارو ما تمثلش ادارة اعرق الفرق
احشمو شوية

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#1757 08-05-2022 21:11

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

بالله الادارة هاذي شنوة الي عاملتو في الاعوام لخرة؟ زعما كان باش تشد ادارة جديدة باش تكون اخيب؟

زعما الادارة الجديدة باش تجيبلنا اخيب من بن خليفة و مرزوقي و بن غيث و بونسو واتارا و ايوالا و مشموم وبن شوق و عرفاوي و ايدو  و عبد الباسط  ووو؟

زعمة الادارة الجديدة باش تكون اضعف و ماتنجمش تدافع على مصلحة الترجي و تتفرج في الكاف و الحاكم بأمرو في كورة تونس كيفاش عافسين فينا و ماتعمل شي؟

زعمة الادارة الجديدة باش تكون اعلاميا اضعف و تتفرج في الاعلام المزنطر عافس فينا ويشكك في تاريخنا و ماتعمل حتى ردت فعل؟

زعمة مع ادارة جديدة التكوين باش يكون اخيب و نطلعو كان الببوش بو مصة ناقصين نمو؟

زعمة الادارة الجديدة باش تكون اخيب في تجديد العقود؟

Dernière modification par montana-89 (08-05-2022 21:21)

Hors ligne

#1758 08-05-2022 21:23

ESTist 4ever
TarajjiManiaque
Inscription : 05-04-2011
Messages : 2 837

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

للأسف لاعبين فيها ناس ملاح موش متاع مشاكل أمّا خسارة والله خسارة إلي يجي يعفس فينا ويتعدى
اليوم طاقم التحكيم عمل كيف ما حبّ، من الحكم الرئيسي لحكم الفار للحكم الرابع… عملوا كيف ما حبّوا، تقريبا خمسين بشر على خط التوش وواقفين وراء الدبشي وشماريخ ودبابز في الستاد… هذا الكل وشاهد ما شافش حاجة وماصار شيء وبوس خوك وطاح الكف على ضلّو… وإدارتنا الموقرة في سبات عميق
ومايجيكش عجب هوما توّا باش يتشكّوا من الحكم ومن الفار وبرّا من هاك اللاوي
والله باش تعيفونا في ها الكرة بها البهاوة متاعكم

Dernière modification par ESTist 4ever (08-05-2022 21:25)

Hors ligne

Aime ce post :

ESTist 4ever

#1759 08-05-2022 22:53

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 813

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

montana-89 a écrit :

بالله الادارة هاذي شنوة الي عاملتو في الاعوام لخرة؟ زعما كان باش تشد ادارة جديدة باش تكون اخيب؟

زعما الادارة الجديدة باش تجيبلنا اخيب من بن خليفة و مرزوقي و بن غيث و بونسو واتارا و ايوالا و مشموم وبن شوق و عرفاوي و ايدو  و عبد الباسط  ووو؟

زعمة الادارة الجديدة باش تكون اضعف و ماتنجمش تدافع على مصلحة الترجي و تتفرج في الكاف و الحاكم بأمرو في كورة تونس كيفاش عافسين فينا و ماتعمل شي؟

زعمة الادارة الجديدة باش تكون اعلاميا اضعف و تتفرج في الاعلام المزنطر عافس فينا ويشكك في تاريخنا و ماتعمل حتى ردت فعل؟

زعمة مع ادارة جديدة التكوين باش يكون اخيب و نطلعو كان الببوش بو مصة ناقصين نمو؟

زعمة الادارة الجديدة باش تكون اخيب في تجديد العقود؟

الأكيد و إلي مافيه حتى شك أنوا الإدارة هذي هيا الوحيدة في تونس إلي ما عندها حتى مشاكل إدارية مع الملاعبية و أي ملاعبي يجس للترجي ما يخمم كان في الكورة و في الرياضات الكل و اللأمور المادية و التنضيمية و اللوجيستية حتى حد في تونس و لا في إفريقيا ينجم ينكرها و أي ملاعبي يجي للترجي يقلك نكور في فريق بتنضيم أوروبي و ما نخمم كان على الكورة و مرتاح في الجمعية

نحكيوا على الخايب و نحكيوا على الباهي

الإنتدابات فيها 80% فشل و هاذي حقيقة و لازم تعيين مدير رياضي عندوا عين باهية و متأكد إلي موجود و تعيين فنيين يدوروا و يلوجوا و عندهم عين باهية و زادة موجودين أما المشكل إلي ديما الإنتدابات تصير بالزربة و مع الضغط متاع الجماهير و زادة الوضع متاع البلاد ماعادش يشجع الملاعبية الكبار باش يجيوا لتونس و التقمير على الملاعبية الموش معروفين مرة ينجح و مرة لا

في 3 سنين ما شفنا كان بدران، توغاي و بدرجة أقل بوغرين يستاهلوا يلبسوا مريول الترجي و هذا رقم مفزع و موش معقول و نخسروا في برشى فلوس حرام و حتى الملاعبية إلي على الورق و حسب الباركور متاعهم يبشروا أنهم باش ينجحوا كيف بن خليفة، المرزوقي، بن شوق، مزيان،بن غيت، بن ساحة و إلا توقي فشلوا بالرغم إلي عندهم مؤهلات أكيدة و لا شك فيها

بالنسبة للعلاقة متاع الإدارة مع الجامعة شخصيا كان باش نعملوا تمرد راهوا باش يزيدوا يبركوا فينا.
صحيح ضلمونا اليوم أما خذينا حقنا و أكثر في 2 مقابلات الأولى و الفرق الكل مقلقة و الكلها تحكي على الضلم و تقول مضلومة و نضرية المؤامرة و حتى فريق ماهوا فرحان

بالنسبة ليا لازم إنحرشوا اللوغة شوية أما بخبث و ما نعلنوش الحرب أما ننددوا بالضلم  و نوريوهم إلي ماناش راقدين و فاهمين ٱش صابر

فمة برشى خدمة تستنى في الإدارة أما ما إنجموش نقولوا كل شيء خايب و ٱش قاعدة تعمل الإدارة و شنية الإضافة متاعها

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla, tarajjidawla

#1760 09-05-2022 01:16

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

tarajjidawla a écrit :

الأكيد و إلي مافيه حتى شك أنوا الإدارة هذي هيا الوحيدة في تونس إلي ما عندها حتى مشاكل إدارية مع الملاعبية و أي ملاعبي يجس للترجي ما يخمم كان في الكورة و في الرياضات الكل و اللأمور المادية و التنضيمية و اللوجيستية حتى حد في تونس و لا في إفريقيا ينجم ينكرها و أي ملاعبي يجي للترجي يقلك نكور في فريق بتنضيم أوروبي و ما نخمم كان على الكورة و مرتاح في الجمعية

نحكيوا على الخايب و نحكيوا على الباهي

الإنتدابات فيها 80% فشل و هاذي حقيقة و لازم تعيين مدير رياضي عندوا عين باهية و متأكد إلي موجود و تعيين فنيين يدوروا و يلوجوا و عندهم عين باهية و زادة موجودين أما المشكل إلي ديما الإنتدابات تصير بالزربة و مع الضغط متاع الجماهير و زادة الوضع متاع البلاد ماعادش يشجع الملاعبية الكبار باش يجيوا لتونس و التقمير على الملاعبية الموش معروفين مرة ينجح و مرة لا

في 3 سنين ما شفنا كان بدران، توغاي و بدرجة أقل بوغرين يستاهلوا يلبسوا مريول الترجي و هذا رقم مفزع و موش معقول و نخسروا في برشى فلوس حرام و حتى الملاعبية إلي على الورق و حسب الباركور متاعهم يبشروا أنهم باش ينجحوا كيف بن خليفة، المرزوقي، بن شوق، مزيان،بن غيت، بن ساحة و إلا توقي فشلوا بالرغم إلي عندهم مؤهلات أكيدة و لا شك فيها

بالنسبة للعلاقة متاع الإدارة مع الجامعة شخصيا كان باش نعملوا تمرد راهوا باش يزيدوا يبركوا فينا.
صحيح ضلمونا اليوم أما خذينا حقنا و أكثر في 2 مقابلات الأولى و الفرق الكل مقلقة و الكلها تحكي على الضلم و تقول مضلومة و نضرية المؤامرة و حتى فريق ماهوا فرحان

بالنسبة ليا لازم إنحرشوا اللوغة شوية أما بخبث و ما نعلنوش الحرب أما ننددوا بالضلم  و نوريوهم إلي ماناش راقدين و فاهمين ٱش صابر

فمة برشى خدمة تستنى في الإدارة أما ما إنجموش نقولوا كل شيء خايب و ٱش قاعدة تعمل الإدارة و شنية الإضافة متاعها

بالطبيعة فما برشا باهي. التجديد لبن رمضان و الشعلالي والهوني (الي كان وقتها مطرشق). التمويل الذاتي (ترجي موبيل، ترجي ستور، الخ)، الانتدابات الكبيرة الي عملناها قبل و جابتلنا برشا القاب، النجاح الساحق محليا في كل الفروع. مع الادارة هاذي الترجي خذات بعد آخر ورجع اسمها يزعزع افريقيا.
انا الي مقلقني الي توة سنين المشاكل هي هي .. لازم يفيقو الزح

Hors ligne

Aiment ce post :

montana-89, montana-89

#1761 09-05-2022 10:33

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Abunabil a écrit :

Seul Debchi et à un degré moindre Ghylaine nous ont évité une défaite certaine . Tous les autres ont été complètement transparents.

Cher Monssieur
Etant proche de l administration
J ai quelques remarque que je voudrais passer en tant qu un simple supporter esperantiste
Je ne vais pas parler ni technique ni tactique
Je voudrais savoit est ce que vous etes satisfait de ce que vous avez vu hier et avant contre setif
Je parle cote envie et rojla amour propre

Est ce que vous etes satisfaits de la qualite des recrutements ces dernieres annees

Est ce que vous etes d accord avec la politique d autruche par nos responsables hormis chekib bouslema que je salue

Mon dernier message si vous pouvrez le faire passer aux joueurs qu hier ils ont trahi le maillot qu ils portent
Et que le public n est pas content dutout de leur etat d esprit

Veuillez accepter mes respects les plus sinceres

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#1762 09-05-2022 11:16

Plus
Super Fan
Inscription : 30-03-2019
Messages : 1 828

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

neder bachbaoueb a écrit :

Cher Monssieur
Etant proche de l administration
J ai quelques remarque que je voudrais passer en tant qu un simple supporter esperantiste
Je ne vais pas parler ni technique ni tactique
Je voudrais savoit est ce que vous etes satisfait de ce que vous avez vu hier et avant contre setif
Je parle cote envie et rojla amour propre

Est ce que vous etes satisfaits de la qualite des recrutements ces dernieres annees

Est ce que vous etes d accord avec la politique d autruche par nos responsables hormis chekib bouslema que je salue

Mon dernier message si vous pouvrez le faire passer aux joueurs qu hier ils ont trahi le maillot qu ils portent
Et que le public n est pas content dutout de leur etat d esprit

Veuillez accepter mes respects les plus sinceres

@neder,

Hier, j'ai trop discuté à un membre du BD et trop proche de Mr Hamdi. Il dit que:

*Les supporters sont toujours mécontents.
*On a bien dominé le match.
*L'adversaire a joué la défense en bloc avec des contre attaques.
*On n'a besoin que d'une pointe.

Voilà,...à priori, le BD et les plus proches du Big Boss, sont pleinement satisfaits de la prestation d'hier et des recrutements !!!

Hors ligne

Aime ce post :

Plus

#1763 09-05-2022 11:18

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Plus a écrit :

@neder,

Hier, j'ai trop discuté à un membre du BD et trop proche de Mr Hamdi. Il dit que:

*Les supporters sont toujours mécontents.
*On a bien dominé le match.
*L'adversaire a joué la défense en bloc avec des contre attaques.
*On n'a besoin que d'une pointe.

Voilà,...à priori, le BD et les plus proches du Big Boss, sont pleinement satisfaits de la prestation d'hier et des recrutements !!!

Si c est le cas je vais me taire une bonne fois pour toute
NO COMMENT
Bonne continuation

Hors ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#1764 09-05-2022 11:50

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Plus a écrit :

@neder,

Hier, j'ai trop discuté à un membre du BD et trop proche de Mr Hamdi. Il dit que:

*Les supporters sont toujours mécontents.
*On a bien dominé le match.
*L'adversaire a joué la défense en bloc avec des contre attaques.
*On n'a besoin que d'une pointe.

Voilà,...à priori, le BD et les plus proches du Big Boss, sont pleinement satisfaits de la prestation d'hier et des recrutements !!!

هاذي العقلية الي وصلتنا هوني
و معين راهو باهي ؛) سكر عليا البرنامج

Hors ligne

Aime ce post :

montana-89

#1765 09-05-2022 18:08

Abunabil
Super Fan
Inscription : 18-07-2021
Messages : 1 007

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Je puis t’assurer que le BD est à fond avec RJ et tout le staff.
Le plan présenté parc a été en totalité entériné.
Si je serais encore en vie Je donne RV l’année prochaine à tous les sceptiques de nos amis forumiens pour juger le travail de RJ.

Hors ligne

Aiment ce post :

Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil

#1766 09-05-2022 18:31

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Abunabil a écrit :

Je puis t’assurer que le BD est à fond avec RJ et tout le staff.
Le plan présenté parc a été en totalité entériné.
Si je serais encore en vie Je donne RV l’année prochaine à tous les sceptiques de nos amis forumiens pour juger le travail de RJ.

Même si le BD en interne soutient Rj, il est laissé seul face aux supporters.
Personnellement, je suis convaincu par son travail, mais je suis également certain qu'il est entrain de se brider et qu'il est sous énormément de stress. Il est clair quand on voit nos matchs d'il y a 2/3 mois et nos matchs après la qualif en CL, que RJ est devenu calculateur et qu'il a perdu en spontanéité. La seule explication à laquelle je peux penser c'est que RJ a peur, vraiment peur, d'une saison blanche.
Si un membre du BD sort demain et explique que RJ a tout le soutien du club et que nous sommes conscients de nos lacunes et que la saison prochaine sera différente je suis sûr que RJ aura moins de pression.
Autre chose, RJ ne peut pas critiquer les joueurs ouvertement. Il a pas beaucoup de bons joueurs déjà donc s'il commence à les critiquer on va pas s'en sortir !
Il peut pas jouer good cop bad cop tout seul !
Il faut quelqu'un assume ce rôle, en interne et surtout face au média.
On a changé depuis quelques années ou mois de politique médiatique. Aucune présence sur les plateaux. une discrétion absolue. ça n'encourage pas la critique constructive car quand il n'y a pas d'interlocuteur la frustration de fait que grandir.
Il faut qu'on ait un porte parole ! A la manière des partis politiques ou des grands clubs, il faut que le club engage un communiquant pour parler aux supporters.
Pourquoi pas un point de presse hebdomadaire ? même en interne sur la chaîne youtube !
Il faut par exemple nous expliquer pourquoi Iwala n'était pas sur la feuille de match ? pourquoi Badrane qui a bénéficié de 2 semaines de repos a "ressenti des douleurs" juste avant le match ? Pourquoi Amemou n'est plus convoqué et ne joue même pas avec les espoirs ! Pourquoi Chabbar depuis son retour de blessure n'a plus été convoqué avec les seniors ! etc etc etc
Ce silence provoque les ragots et les rumeurs les plus folles !
Il faut que le BD apprenne à communiquer !

Dernière modification par Wlid'ha 01 (09-05-2022 18:32)

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#1767 09-05-2022 18:47

Beb Swika
Super Fan
Inscription : 11-06-2012
Messages : 1 570

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Plus a écrit :

@neder,

Hier, j'ai trop discuté à un membre du BD et trop proche de Mr Hamdi. Il dit que:

*Les supporters sont toujours mécontents.
*On a bien dominé le match.
*L'adversaire a joué la défense en bloc avec des contre attaques.
*On n'a besoin que d'une pointe.

Voilà,...à priori, le BD et les plus proches du Big Boss, sont pleinement satisfaits de la prestation d'hier et des recrutements !!!




كلام كيف هكا يصدر عن مسؤول من الإدارة باش يستفز برشة الجمهور.. يستحسن شوية رزانة في نقل الحديث و الا أعطينا اسمه خلينا نفهمو منو.. ممكن يحسايبك ماتفهمش في الكورة و حب يبسّط الأمور..

Hors ligne

Aiment ce post :

Beb Swika, Beb Swika, Beb Swika

#1768 09-05-2022 19:05

Capello1983
Super Fan
Inscription : 13-07-2019
Messages : 2 057

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Abunabil a écrit :

Je puis t’assurer que le BD est à fond avec RJ et tout le staff.
Le plan présenté parc a été en totalité entériné.
Si je serais encore en vie Je donne RV l’année prochaine à tous les sceptiques de nos amis forumiens pour juger le travail de RJ.

Personnellement RJ ou autre ça ne change rien pour moi tant qu'on a des joueurs limités ( pour le niveau auquel un supporter de l Esperance aspire )
Tant que nos recrus et nos jeunes formés ne sont pas à la hauteur, RJ fera au mieux mais la marche sera très haute ( en CL ).
Avec seulement 2 joueurs tunisiens de qualités on ne peut pas aller trés loin.
La saison prochaine dépendra de nos recrus, et non de RJ.

Hors ligne

Aiment ce post :

Capello1983, Capello1983, Capello1983, Capello1983, Capello1983, Capello1983

#1769 09-05-2022 19:40

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 937

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Capello1983 a écrit :

Personnellement RJ ou autre ça ne change rien pour moi tant qu'on a des joueurs limités ( pour le niveau auquel un supporter de l Esperance aspire )
Tant que nos recrus et nos jeunes formés ne sont pas à la hauteur, RJ fera au mieux mais la marche sera très haute ( en CL ).
Avec seulement 2 joueurs tunisiens de qualités on ne peut pas aller trés loin.
La saison prochaine dépendra de nos recrus, et non de RJ.

Voila

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#1770 09-05-2022 20:29

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 949

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Capello1983 a écrit :

Personnellement RJ ou autre ça ne change rien pour moi tant qu'on a des joueurs limités ( pour le niveau auquel un supporter de l Esperance aspire )
Tant que nos recrus et nos jeunes formés ne sont pas à la hauteur, RJ fera au mieux mais la marche sera très haute ( en CL ).
Avec seulement 2 joueurs tunisiens de qualités on ne peut pas aller trés loin.
La saison prochaine dépendra de nos recrus, et non de RJ.

Entièrement 'd'accord avec toi et j'ajoute le renforcement au niveau du staff technique la saison prochaine un entraîneur des gardiens de nationalité française italienne allemande même égyptienne  sayeb alina mil locaux en plus un préparateur physique européen depuis plusieurs saison notre équipe perd tous ces capacités physique des le mois d'd'avril en plus des blessures  musculaires à répétition

Hors ligne

#1771 10-05-2022 00:18

Aspiss
Super Fan
Inscription : 11-07-2014
Messages : 1 842

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Abunabil a écrit :

Je puis t’assurer que le BD est à fond avec RJ et tout le staff.
Le plan présenté parc a été en totalité entériné.
Si je serais encore en vie Je donne RV l’année prochaine à tous les sceptiques de nos amis forumiens pour juger le travail de RJ.

كلامك يطمني ع الجمعية .. التفركيح متاع ندورو ع المدرب في أول أزمة أخطانا منو .. يلزم استمرارية في العمل .. وتدعيم الموجود .. بما في ذلك تدعيم الإطار الفني والرصيد البشري .. وبما في ذلك تكوين لجنة للانتدابات..

الدينار اللي تصرفو ع التأطير تنجم تربح بيه برشا فلوس ..

مثلا كيف عندك حراس واعدين وأغلى واحد فيهم يتكلف ٥٠ ألف دينار، لو تجيب مدرب حراس بالرسمي وعلى قاعدة وتخلصو حتى ثلاثين ألف دينار أو حتى خمسين ألف دينار تطلع رابح .. خاطر كل الحراس بش يوليو يطيرو طيران..

كيف عندك الجعايدي قاري لبره ومخو محلول .. قد ما تصرف على تدعيم الإطار الفني بوسائل علمية وأفراد متكونين في التحليل الفني الفردي والجماعي، تطلع رابح ..

خلينا نبنيو ع الموجود .. ونزيدو ندعموه.. وفك علينا من حكاية اللي يسال حد مغيرفة يستنى أول خسارة بش يطالب بالإقالة وإعادة البناء م الصفر .. ما فما شي يتبنى م الصفر ..

Hors ligne

Aiment ce post :

Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss, Aspiss

#1772 10-05-2022 08:49

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 825

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Aspiss a écrit :

كلامك يطمني ع الجمعية .. التفركيح متاع ندورو ع المدرب في أول أزمة أخطانا منو .. يلزم استمرارية في العمل .. وتدعيم الموجود .. بما في ذلك تدعيم الإطار الفني والرصيد البشري .. وبما في ذلك تكوين لجنة للانتدابات..

الدينار اللي تصرفو ع التأطير تنجم تربح بيه برشا فلوس ..

مثلا كيف عندك حراس واعدين وأغلى واحد فيهم يتكلف ٥٠ ألف دينار، لو تجيب مدرب حراس بالرسمي وعلى قاعدة وتخلصو حتى ثلاثين ألف دينار أو حتى خمسين ألف دينار تطلع رابح .. خاطر كل الحراس بش يوليو يطيرو طيران..

كيف عندك الجعايدي قاري لبره ومخو محلول .. قد ما تصرف على تدعيم الإطار الفني بوسائل علمية وأفراد متكونين في التحليل الفني الفردي والجماعي، تطلع رابح ..

خلينا نبنيو ع الموجود .. ونزيدو ندعموه.. وفك علينا من حكاية اللي يسال حد مغيرفة يستنى أول خسارة بش يطالب بالإقالة وإعادة البناء م الصفر .. ما فما شي يتبنى م الصفر ..

Si je serais encore en vie
Rabbi ytawwel fi 3omrek
personnellement ,je crois a fond en radhi jaidi ,on n'a pas un probleme d'entraineur mais on a un probleme d'effectif
personnellement je sais que pour faire une bonne équipe il faut au moins 3-4 mercatos ,il ya ceux qui ne s'adaptent pas ,ne réussissent pas ,les mauvais elli y3addouha alina ..et il ya les lois du mercato en Tunisie ,le quota etrangers ....
je suis avec le renforcement du staff par des fils de l'espérance qui savent semer la grinta et l'amour de l'espérance en les joueurs et aussi blabzia quand il le faut pour ne pas nous voir soumis comme lors du dernier derby .
a propos ,j'ai regardé un peu adel bouhlel et "attessia foot " ,o ,combien ils nous détestent ,on dirait que leur club 08 nous a donné une raclée ,nous a dominé 100% ,que juste la chance nous a réussi ...c'est vrai on était mauvais mais netsawwer ken rebhouna chnoua ysir

Hors ligne

Aime ce post :

Bechir Toualbia

#1773 10-05-2022 09:25

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 346

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Bechir Toualbia a écrit :

Si je serais encore en vie
Rabbi ytawwel fi 3omrek
personnellement ,je crois a fond en radhi jaidi ,on n'a pas un probleme d'entraineur mais on a un probleme d'effectif
personnellement je sais que pour faire une bonne équipe il faut au moins 3-4 mercatos ,il ya ceux qui ne s'adaptent pas ,ne réussissent pas ,les mauvais elli y3addouha alina ..et il ya les lois du mercato en Tunisie ,le quota etrangers ....
je suis avec le renforcement du staff par des fils de l'espérance qui savent semer la grinta et l'amour de l'espérance en les joueurs et aussi blabzia quand il le faut pour ne pas nous voir soumis comme lors du dernier derby .
a propos ,j'ai regardé un peu adel bouhlel et "attessia foot " ,o ,combien ils nous détestent ,on dirait que leur club 08 nous a donné une raclée ,nous a dominé 100% ,que juste la chance nous a réussi ...c'est vrai on était mauvais mais netsawwer ken rebhouna chnoua ysir

choua ysir?? ils remportent le championnat .... il n'y a rien d'autre qui puisse arriver

Hors ligne

#1774 10-05-2022 10:48

Abunabil
Super Fan
Inscription : 18-07-2021
Messages : 1 007

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

L’avertissement de Tougai est gratuit car le ballon a heurté sa main sans aucune intention de sa part.
Vouloir des guerriers sur terrain c’est terminer la rencontre avec 9 joueurs.
Qui vous dit que le BD est resté les bras croisés face à cette situation.
Fallait-il faire le show ou est-il préférable d’agir dans la discrétion mais efficacement.
Imin el baccouche fi sidrou.

Hors ligne

Aiment ce post :

Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil, Abunabil

#1775 10-05-2022 10:49

Abunabil
Super Fan
Inscription : 18-07-2021
Messages : 1 007

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

J’ajouterai Taraji berjelha.Et je termine.

Hors ligne

Aiment ce post :

Abunabil, Abunabil

Pied de page des forums