Vous n'êtes pas identifié(e).

#101 13-05-2011 16:14

anis taraji 1919
Membre
Lieu : Bruxelles
Inscription : 31-12-2008
Messages : 9 486

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Tarajino a écrit :

Anis entre parenthése, je suis ni avec Zied ni avec Hamdi,


Envoyé par Tarajino
Dans tous les cas, j'aime beaucoup la personalité de Zied Tlemceni et je serais le premier à le soutenir en cas du départ de Hamdi Meddeb et je sais trés bien que l'Espérance avec ZT sera dans un autre palier supérieur

PS ; C dans un autre site espérantiste ou tu cité les mérites de  Zied , et surtout comment le Bayern de Munich le voulait wink))))

Hors ligne

#102 13-05-2011 16:50

Tarajino
Membre
Inscription : 25-06-2010
Messages : 61

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

anis taraji 1919 a écrit :

Envoyé par Tarajino
Dans tous les cas, j'aime beaucoup la personalité de Zied Tlemceni et je serais le premier à le soutenir en cas du départ de Hamdi Meddeb et je sais trés bien que l'Espérance avec ZT sera dans un autre palier supérieur

PS ; C dans un autre site espérantiste ou tu cité les mérites de  Zied , et surtout comment le Bayern de Munich le voulait wink))))

ah d'accord c'est pour ca alors quand je parle de si Hamdi tu me réponds par Zied?

Figurez toi cher ami que je ne suis  pasTarajino de l'autre site

Hors ligne

#103 14-05-2011 14:16

Chinaski
Membre
Inscription : 22-10-2003
Messages : 833

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

chers amis esperantistes de tous bords .
il est aujourdhui indispensable de faire un bilan de notre grand club a l oreé d'une nouvelle ére qui se dessine apres la revolution du 14 janvier 2011 .
loin des guerres partisanes et loin des courants qui existent meme au sein de la grande famille esperantiste,il est aujourdhui salutaire ,voir ,vital de dresser un bilan sur la dureé du mandat de Mr Hamdi Meddeb a la tete de notre prestigieuse association .
des constats hélas amers sont a faire :

1- Mr Meddeb prit les rennes du club en 2007 juste apres Mr Zouhir qui en passant a remporté 3 titres
avec les moyens que tout monde connait .a mon humble avis et depuis 2007 a ce jour (mai 2011) l equipe seniors de football est entrain de reculer a pas de geants.avec des deconvenues historiques ,indignes de la stature et de l histoire de notre chere ESPERANCE(5 a o contre mazembe en finale) et (5 a 1 contre l ESS) .mais au dela de tout cela le constat est que l equipe seniors donne limpressionde ne jamais progresser ,mais au contraire de regresser et c est ce qui est tres alarmant .
avec des recrutements tres couteux et point judicieux ,qui n apportent pas le plus escompté, l on est en droit de se demander ou va L ESPERANCE ? qui en est responsable ??????

2- la section HANDBALL est en net recul elle aussi ,sachant que la section handball de l espertance est l equipe la plus titreé de l histoire de la TUNISIE ,aujourdhui on a une equipe moribonde qui n est que l ombre d elle meme .qui en est le responsable ?????
3- idem pour la section volley ball qui gagnait des titres avec Mr chekib bouslama aujourdhui elle devenue une equipe sans ame et sans force aucune a l image de sa pietre prestation contre l ESS en fianale aller et retour;qui en est le responsable ???????

4- au niveau des jeunes la situation est aussi alarmante avec des jeunes de moins en moins performants
,delaissés a leur propre sort les jeunes ne tiennent plus les promesses palceés en eux ,a titre d exemple l equipe espoirs championne les aneeés d avant est aujourdhui claseé a une miserable 8eme place.du jamais vu d ans l histoire du club !!!!! qui en est responsable ???????

5-au niveau du bureau directeur l ESPERNACE est aujourdhui legalement sans 1er vice president sans bureau directeur ,vu le nombre de demissions en son sein ,les dernieres demissions de MR Maalouche ,
responsable juridique,Mr MSADEK responsable de l organisation et de MR guiza aussi ,ne sont que la partie visible de l ICEBERG .il y a donc une ambiance malsaine qui prevaut aujourdhui au sein meme du bureau directeur .qui en est responsable ???????

6-le plus dangereux aujourdhui chers amis esperantistes c est qu il existe autour du club une couche formeé de personnes interesseés autour de la personne de Mr Meddeb qui usent et abusent de sa gentillesse et qui ecartent toutes les competences senseés apporter un plus au club a tous les niveaux .cette couche la se ressere autour de Meddeb et demande qu il continue a la tete du club ,pas pour servir les interets supremes du club mais pour servir leurs propres interets.et c est là que la bat blesse et que ca evient grave et dangereux pour l avenir de notre prestigieuse association .
l interet du club doit prevaloir et doit rester au dessus de tout autre chose ou interet personnel .
unissons donc nos forces pour faire exploser cette couche qui retient aujourdhui et le president Meddeb et le club en otage .
L esperance aujourdhui a besoin d un nouveau souffle post revolutionnaire,L EST a besoin de toutes ses forces vives pour passer a un palier superieur afin d aspirer a un avenir plus radieux.un avenir florissant qu elle merite ,vu son histoire ,la grandeur de son public et de son palmares .

esperantistes reveillez vous .esperantistes l heure est grave . Agissons donc dans l interet du club

e-speranZa. net

Hors ligne

#104 30-05-2011 12:22

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

حمدي المدب يكشف:
خفايا عقد"كوليبالي" وموقفه من الافريقي ويعلن الرحيل من الرئاسة...!
"...سأغادر وسنرى برامج خلفائنا لكن لن  تروني مستقبلا في الملاعب"
"أوكلت أمر كوليبالي" لقسم الشؤون القانونية في الترجي وبعد تدارس ملفه جيدا أمضينا له عقدا منذ يوم 19 أفريل الماضي وقد كان اللاعب وفيا لوعده حيث ظهر للعموم وأعلنها صراحة بأنه ينتمي للترجي ولن يلعب الا معه، لذلك لم أفهم سر ظهور مسؤولي النادي الافريقي على الجبهة..
شخصيا لم ولن أدخل في خصومة قانونية أو أي نوع من الخصومات مع الافريقي أو غيره لأنني أحترم الجميع لكنني في الآن ذاته مرتاح الضمير وأدرك جيدا ماذا نفعل ولا نتدخل في شأن غيرنا لكن ما لا أقبله هو أن يتصرف الافريقي وتحديدا رئيسه بمثل هذه الطريقة والحال أنه لم تجمعني بالافريقي طيلة السنوات المنقضية إلاّ علاقة الاحترام المتبادل والتعاون أحيانا"..
"كوليبالي" جاء لرد الجميل
هذا الكلام لرئيس الترجي الرياضي حمدي المدب الذي يفسر لأول مرة حيثيات التعاقد مع "كوليبالي" ودخول النادي الافريقي على الخط بالتعاقد مع الفريق السابق للاعب وهو أهلي طرابلس حيث يقول رئيس الترجي في تصريح خاص لــ"الأسبوعي":
"اللاعب جاء للترجي وتعاقدنا معه لكن ظهر أهلي طرابلس على الخط وحدث ما حدث ورغم أن النادي الليبي  وعدنا بالتفريط لنا في "كوليبالي" في جوان إلا أنني رفضت ووعدت اللاعب بعدم تتبعه بعد أن أمضى معنا عقدا أول قبل التحول الى ليبيا وقد اعترف بالجميل وما إن علّقت البطولة في ليبيا حتى عاد إلينا وقد أثبت أنه لم يتقاض رواتب 4 أشهر ومبلغ 400 ألف دولار واللاعب أصبح في حل من أي التزام وقد اختار الترجي... صراحة ما قام به الافريقي غير معقول لأني كنت دائما أحرص على تميز العلاقات بيننا ففي الموسم الماضي كان بمقدورنا امضاء عقد لمحمد باشطبجي دون أن يحصل الافريقي على مليم واحد لكنني مكنت مسؤوليه من 100 ألف دينار كما رفضت انتداب لاعبين بارزين انتهى عقداهما مع الافريقي ورغم تدخل عديد الوسطاء لتسهيل التحاقهما بالحديقة "ب" رفضنا لا لشيء إلا لأني أريد الحفاظ على علاقة الاحترام.. زيادة عن ذلك كنا سننتدب لاعبا محليا ودخلنا معه في مفاوضات لكن عندما ظهر الافريقي على الخط وطلب مني أحد المسؤولين أن أفسح لناديه المجال حتى ينهي اتفاقه معه لم أتردد لحظة وكان هذا اللاعب من نصيب الافريقي، فهل يعقل ما يحدث اليوم حول "كوليبالي" ولو كان هذا اللاعب له شبه ميل للافريقي لما أمضينا له عقدا لاننا نرفض انتداب أي عنصر غير متحمس للعب معنا.. ألا تلاحظون أننا الى اليوم على عهدنا ولن نضر بأي طرف لهذا على النادي الافريقي وتحديدا مسؤوليه احترامنا لا التعامل معنا بمنطق الخطفة...وثائقنا بحوزتنا ولسنا بحاجة لاظهارها لأي كان ولا نحن مجبرون على ذلك ومن له العكس عليه اثباته وملف "كوليبالي" منته بالنسبة إلينا ولا نريد الخوض فيه ولن نعير الحملات الموجهة ضدنا أي اهتمام لأننا منشغلون بنادينا وباللعب من أجل الألقاب لا بحرب التصريحات والتشكيات ..وما حدث منذ أيام لا يليق بناديين كبيرين وإذ نحن نحتكم لسياسة ضبط النفس فما على الطرف المقابل إلا احترامنا.. نعم أكررها مرة أخرى على الطرف المقابل احترامنا"..
معلول... والتحكيم
وبالنسبة الى الانتقادات التي وجهت للمدرب نبيل معلول وحملة التشكيك التي تعرض لها هذا المدرب قال رئيس الترجي:«.. يوم انهزم الترجي تعرض المدرب لحملة تشكيك وبعد مباراة الملعب التونسي نال الشكر وقالوا عنه الكثير والحال أننا حققنا  فوزا أهم قبله في صفاقس.. تلك حال الكرة وعلينا أن نفهم بأن الترجي يلعب من أجل الألقاب ومعرض للهزيمة لكن ما نحن متأكدون منه هو أن المدرب يقوم بعمل هام وأصبح الفريق يجمع بين الأداء الجيد والنتيجة وهذا هو الأهم"..
من جهة ثانية وحول موقف بعض أعضاء الهيئة من تعيينات الحكام وكذلك مما طالب به ملاحق الترجي النجم الساحلي قال حمدي المدب:"..لم أتدخل قط في التعيينات ولا أيضا في الحكام وشخصيا أعتقد أنه علينا تشجيع الحكم التونسي وخاصة الشبان ولا يمكن أن تتغير مواقفنا لمجرد خطإ عفوي لحكم شاب ..لقد حكم مقابلاتنا شبان ورغم أن البعض منهم أخطأ في حقنا ومع ذلك لم نتظلم يوما لأننا مدركون أنهم على حسن نية..".
المتكالبون على الكراسي
وبخصوص الانتقادات التي تلاقيها الهيئة المديرة في حد ذاتها والحملات التي تعرضت لها في أوقات سابقة قال حمدي المدب:« لا أهتم لمثل هذه المسائل ومن يريد انتقادنا عليه أولا أن يعدّ  كم من لقب حصلنا عليه طيلة رئاستي للترجي وكيف أصبح الفريق وكم من لاعب ممتاز زودنا به المنتخبات الوطنية.. ونحن اليوم مترشحون لرابطة الأبطال ولدينا مجموعة ممتازة تضم خيرة اللاعبين، ومن انتقدونا هم في الاصل يتكالبون على الكراسي، ومهما يكن من أمر ها أن موعد الجلسة العامة قد قرب ومن يريد الترشح له ذلك وسنرى برامجهم وأفكارهم...من جهتي قدمت الكثير ولم يعد بمقدوري المواصلة لقد دعمت الترجي بأموال لا أقدر على عدها ولن أسترجع مليما واحدا وسأترك لمن يأتي بعدنا فريقا قويا يعج بالنجوم ولن تروني مستقبلا في الملاعب وأعتقد أنه من حقي أن أنصرف لمشاريعي الخاصة التي أهملتها سابقا من أجل الترجي... نحن في عهد الحرية والديمقراطية وبالتالي من حقي الرحيل ففي السابق واصلت لمدة نيابتين تحت ضغوط معينة اما اليوم فقد آن الأوان لكي أغادر...".
عبد الوهاب الحاج علي

Assabah

Hors ligne

#105 30-05-2011 12:23

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

حمدي المدب يكشف:
خفايا عقد"كوليبالي" وموقفه من الافريقي ويعلن الرحيل من الرئاسة...!
"...سأغادر وسنرى برامج خلفائنا لكن لن  تروني مستقبلا في الملاعب"
"أوكلت أمر كوليبالي" لقسم الشؤون القانونية في الترجي وبعد تدارس ملفه جيدا أمضينا له عقدا منذ يوم 19 أفريل الماضي وقد كان اللاعب وفيا لوعده حيث ظهر للعموم وأعلنها صراحة بأنه ينتمي للترجي ولن يلعب الا معه، لذلك لم أفهم سر ظهور مسؤولي النادي الافريقي على الجبهة..
شخصيا لم ولن أدخل في خصومة قانونية أو أي نوع من الخصومات مع الافريقي أو غيره لأنني أحترم الجميع لكنني في الآن ذاته مرتاح الضمير وأدرك جيدا ماذا نفعل ولا نتدخل في شأن غيرنا لكن ما لا أقبله هو أن يتصرف الافريقي وتحديدا رئيسه بمثل هذه الطريقة والحال أنه لم تجمعني بالافريقي طيلة السنوات المنقضية إلاّ علاقة الاحترام المتبادل والتعاون أحيانا"..
"كوليبالي" جاء لرد الجميل
هذا الكلام لرئيس الترجي الرياضي حمدي المدب الذي يفسر لأول مرة حيثيات التعاقد مع "كوليبالي" ودخول النادي الافريقي على الخط بالتعاقد مع الفريق السابق للاعب وهو أهلي طرابلس حيث يقول رئيس الترجي في تصريح خاص لــ"الأسبوعي":
"اللاعب جاء للترجي وتعاقدنا معه لكن ظهر أهلي طرابلس على الخط وحدث ما حدث ورغم أن النادي الليبي  وعدنا بالتفريط لنا في "كوليبالي" في جوان إلا أنني رفضت ووعدت اللاعب بعدم تتبعه بعد أن أمضى معنا عقدا أول قبل التحول الى ليبيا وقد اعترف بالجميل وما إن علّقت البطولة في ليبيا حتى عاد إلينا وقد أثبت أنه لم يتقاض رواتب 4 أشهر ومبلغ 400 ألف دولار واللاعب أصبح في حل من أي التزام وقد اختار الترجي... صراحة ما قام به الافريقي غير معقول لأني كنت دائما أحرص على تميز العلاقات بيننا ففي الموسم الماضي كان بمقدورنا امضاء عقد لمحمد باشطبجي دون أن يحصل الافريقي على مليم واحد لكنني مكنت مسؤوليه من 100 ألف دينار كما رفضت انتداب لاعبين بارزين انتهى عقداهما مع الافريقي ورغم تدخل عديد الوسطاء لتسهيل التحاقهما بالحديقة "ب" رفضنا لا لشيء إلا لأني أريد الحفاظ على علاقة الاحترام.. زيادة عن ذلك كنا سننتدب لاعبا محليا ودخلنا معه في مفاوضات لكن عندما ظهر الافريقي على الخط وطلب مني أحد المسؤولين أن أفسح لناديه المجال حتى ينهي اتفاقه معه لم أتردد لحظة وكان هذا اللاعب من نصيب الافريقي، فهل يعقل ما يحدث اليوم حول "كوليبالي" ولو كان هذا اللاعب له شبه ميل للافريقي لما أمضينا له عقدا لاننا نرفض انتداب أي عنصر غير متحمس للعب معنا.. ألا تلاحظون أننا الى اليوم على عهدنا ولن نضر بأي طرف لهذا على النادي الافريقي وتحديدا مسؤوليه احترامنا لا التعامل معنا بمنطق الخطفة...وثائقنا بحوزتنا ولسنا بحاجة لاظهارها لأي كان ولا نحن مجبرون على ذلك ومن له العكس عليه اثباته وملف "كوليبالي" منته بالنسبة إلينا ولا نريد الخوض فيه ولن نعير الحملات الموجهة ضدنا أي اهتمام لأننا منشغلون بنادينا وباللعب من أجل الألقاب لا بحرب التصريحات والتشكيات ..وما حدث منذ أيام لا يليق بناديين كبيرين وإذ نحن نحتكم لسياسة ضبط النفس فما على الطرف المقابل إلا احترامنا.. نعم أكررها مرة أخرى على الطرف المقابل احترامنا"..
معلول... والتحكيم
وبالنسبة الى الانتقادات التي وجهت للمدرب نبيل معلول وحملة التشكيك التي تعرض لها هذا المدرب قال رئيس الترجي:«.. يوم انهزم الترجي تعرض المدرب لحملة تشكيك وبعد مباراة الملعب التونسي نال الشكر وقالوا عنه الكثير والحال أننا حققنا  فوزا أهم قبله في صفاقس.. تلك حال الكرة وعلينا أن نفهم بأن الترجي يلعب من أجل الألقاب ومعرض للهزيمة لكن ما نحن متأكدون منه هو أن المدرب يقوم بعمل هام وأصبح الفريق يجمع بين الأداء الجيد والنتيجة وهذا هو الأهم"..
من جهة ثانية وحول موقف بعض أعضاء الهيئة من تعيينات الحكام وكذلك مما طالب به ملاحق الترجي النجم الساحلي قال حمدي المدب:"..لم أتدخل قط في التعيينات ولا أيضا في الحكام وشخصيا أعتقد أنه علينا تشجيع الحكم التونسي وخاصة الشبان ولا يمكن أن تتغير مواقفنا لمجرد خطإ عفوي لحكم شاب ..لقد حكم مقابلاتنا شبان ورغم أن البعض منهم أخطأ في حقنا ومع ذلك لم نتظلم يوما لأننا مدركون أنهم على حسن نية..".
المتكالبون على الكراسي
وبخصوص الانتقادات التي تلاقيها الهيئة المديرة في حد ذاتها والحملات التي تعرضت لها في أوقات سابقة قال حمدي المدب:« لا أهتم لمثل هذه المسائل ومن يريد انتقادنا عليه أولا أن يعدّ  كم من لقب حصلنا عليه طيلة رئاستي للترجي وكيف أصبح الفريق وكم من لاعب ممتاز زودنا به المنتخبات الوطنية.. ونحن اليوم مترشحون لرابطة الأبطال ولدينا مجموعة ممتازة تضم خيرة اللاعبين، ومن انتقدونا هم في الاصل يتكالبون على الكراسي، ومهما يكن من أمر ها أن موعد الجلسة العامة قد قرب ومن يريد الترشح له ذلك وسنرى برامجهم وأفكارهم...من جهتي قدمت الكثير ولم يعد بمقدوري المواصلة لقد دعمت الترجي بأموال لا أقدر على عدها ولن أسترجع مليما واحدا وسأترك لمن يأتي بعدنا فريقا قويا يعج بالنجوم ولن تروني مستقبلا في الملاعب وأعتقد أنه من حقي أن أنصرف لمشاريعي الخاصة التي أهملتها سابقا من أجل الترجي... نحن في عهد الحرية والديمقراطية وبالتالي من حقي الرحيل ففي السابق واصلت لمدة نيابتين تحت ضغوط معينة اما اليوم فقد آن الأوان لكي أغادر...".
عبد الوهاب الحاج علي

Assabah

Hors ligne

#106 30-05-2011 14:31

Gianni
Super Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 20-05-2009
Messages : 2 369

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

ce jounaliste est un clubiste et essaie toujours avec avec ces interviews de créer des problèmes pour la famille de l'EST. il n'est pas un saint et je me demande comment les dirigeants , joueurs et staff technique lui donnent des interviews. Il nous déteste vous comprenez.

Hors ligne

#107 30-05-2011 14:36

Gianni
Super Fan
Lieu : Tunis
Inscription : 20-05-2009
Messages : 2 369

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

je pense que le cycle de Hamdi MEDDEB n'est pas encore terminé, donc il faut lui laisser du temps pour travailler son club de coeur , ensuite Zied TLEMCANI aura le temps pour démontrer son talent et ses capacités financières. Qu'il nous laisse en paix maintenant sinon on redeviendra comme la chose.

Hors ligne

#108 30-05-2011 15:47

SCARFACE TM
Rédacteur
Inscription : 25-09-2010
Messages : 2 002

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

zied tlemçani président !! non merci.. j'aimerais pas voir un jour mon équipe comme le clip ou bien le css

Hors ligne

#109 30-05-2011 16:08

UltraSlan
Membre
Inscription : 21-11-2010
Messages : 1 819

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Depuis 1997 J'ai jamais vu un président généreux avec son équipe comme Mr Hamdi malgré que je ne suis pas d'accord avec lui sur certains points.
Mr Hamdi mérite plus que ça de la part des supporters de l'espérance.
Merci pour tous ce qu'il a fait pour notre équipe.
et j'espère qu'il reste présidant jusqu'à 2019 pour fêter ensemble la 100 de notre Dawla.

Hors ligne

#110 30-05-2011 16:18

Tex
Rédacteur
Lieu : Tunis
Inscription : 04-12-2009
Messages : 3 140

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

SCARFACE TM a écrit :

zied tlemçani président !! non merci.. j'aimerais pas voir un jour mon équipe comme le clip ou bien le css

et meme pire Tony . avec la chute libre de notre économie  suite aux conditions actuelles , tous les clubs seront en faillite surtout les omnisports. les petits clubs vendront leurs meilleurs éléments alors que les 4 grands transfereront leurs brillants joueurs à l 'étranger pour survivre. et ce n 'est pas avec une équipe tout juste moyenne qu 'on pourra dominer l 'Afrique. à mon avis , c 'est ce qui arrivera si hamdi meddeb quitte le navire sang et or. au moins , son DELICE DANON  permet à l 'EST de surnager actuellement et de ne pas sombrer. observez nos rivaux et ce qui est en train de leur arriver. meme l 'ESS est en faillite .

Hors ligne

#111 30-05-2011 16:46

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

تطبخ على نار هادئة
جلسة صلحية مرتقبة بين الافريقي والترجي
علمت "الأسبوعي" أن بعض الأطراف المهتمّة بالشأن الرياضي قد بدأت تتحرّك لايجاد حل وسط بين النادي الافريقي والترجي الرياضي بخصوص ملف "كوليبالي" قبل ادراك غرّة جويلية
وذلك حتى لا تتسع دائرة الصراع بين الطرفين ويدخلا في سجال قانوني قد ينتهي بهما الى أروقة «الفيفا» مما يعرضهما معا أو أحدهما للعقوبة.. وأشارت الأطراف ذاتها إلى أنه لا أحد من طرفي النزاع يمتلك ملفا مقنعا مما يعني أن حدّة الخلاف ستتسع وهو ما ترفضه عديد الجهات باعتبار أن «كوليبالي» لا يستحق كل هذه الهالة كما أنه من غير المعقول أن تتوتر علاقة أكبر ناديين في البلاد وعلى هذا الأساس انطلقت الأطراف المذكورة في التوسّط لجلسة صلحية بين هيئتي الناديين. وأشار مصدر (من بين أطراف الوساطة» إلى أن بعض مسؤولي الترجي والافريقي لا يرون أي مانع في الجلوس على طاولة المفاوضات ومن المتوقع أن تكون الجلسة خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة أن «كوليبالي» أبدى رفضه القاطع اللعب مع النادي الافريقي.. وقد يكون ذلك سبب التقارب بين الطرفين.. هذه الجلسة تطبخ على نار هادئة لامتصاص الغضب الذي عم أجواء الحديقتين «أ» و«ب» في الفترة الأخيرة.

Assabah

Hors ligne

#112 31-05-2011 09:49

patron
Membre
Inscription : 24-08-2002
Messages : 1 324

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

bon vent si hamdi l'esperance ne va pas s'arrêter

Hors ligne

#113 31-05-2011 22:37

estsanspit
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-06-2008
Messages : 2 898

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Ya patron c quoi ton blême avec meddeb????

Hors ligne

#114 01-06-2011 10:06

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

الجمعة إجتماع في الجامعة
إستجابت الجامعة الى الطلب الذي تقدم به مسؤولو الفريق أول أمس وقررت إستقبالهم يوم الجمعة قبل إنعقاد الإجتماع الدوري للمكتب الجامعي وذلك للنظر في إمكانية الإستجابة لطلب تأجيل مقابلة الدور ثمن النهائي للكأس ضد إتحاد المنستير
Assabah

Hors ligne

#115 01-06-2011 10:34

KingSlouma
Fan
Lieu : rueil-malmaison
Inscription : 03-11-2008
Messages : 793

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Le problème c'est le retarder pour quand??!!!!!!!!!!!!

Hors ligne

#116 02-06-2011 14:15

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

S'il n'en reste qu'un, ce sera lui

Au cours de l'émission de Belmakchouf de mardi dernier, Me Kamel Ben Khélil a porté une critique mi-figue, mi-raisin à l'encontre des présidents des clubs qu'il a accusés de mal gérer leur mission pour un motif pour le moins que l'on puisse dire curieux : celui de n'avoir pas pratiqué le football. Comme si, au sein des clubs, il n'y a que le football et haro sur les autres sports qu'ils soient collectifs ou individuels.

Notre invité a, néanmoins, dispensé Hamed Kamoun le président de l'Etoile, de sa critique, le seul, selon lui, parmi les quatorze présidents de la ligue 1 à avoir joué au football et nous ajouterons au haut niveau, chose qu'il a omis de préciser. Un raisonnement quelque peu hâtif car en se renseignant au préalable, il aurait appris que d'autres actuels présidents de clubs ont joué au football dont entre  autres, Ali Oueremmi, le président de l'E.S.Zarzis et  Hamdi Meddeb, ce dernier ayant porté les couleurs de l'Espérance de la catégorie Ecoles à celle des seniors donc rompu aux choses du football.

Toujours au cours de cette même émission comme d'ailleurs au cours de celles qui ont précédé, l'accent a été mis, à raison d'ailleurs, sur les fréquentes apparitions de ces mêmes présidents de clubs sur les écrans de nos  télévisions, un peu du m'as-tu vu en quelque sorte. Omettant, néanmoins, de préciser comme on l'a fait pour Hamed Kamoun, que ce même Hamdi Meddeb a toujours évité de s'exhiber devant la Télévision préférant rester en retrait de tout événement et c'est là que réside son mérite. Sa décision de mettre en route le projet «  Espérance. Perspectives 2019 » va justement dans ce sens.

Rafik BEN ARFA

Le Temps

Hors ligne

#117 04-06-2011 13:09

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 245

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Meddeb critique le bureau directeur clubiste :
" Ce qu'a fait le bureau directeur clubiste n'est pas acceptable parce que j'ai toujours fait des efforts pour que nos relations soient bonnes. L'année dernière, nous aurions pu recruter Bachtobji sans donner un millime au CA mais j'ai quand même payé 100 000 dinars. J'ai aussi refusé de recruter deux joueurs clubistes en fin de contrat et décidé d'abandonner la piste d'un joueur tunisien parce qu'on m'a demandé de le laisser négocier avec le bureau directeur du club de Bab Jedid. Si Coulibaly avait émis le voeu d'endosser le maillot clubiste, nous l'aurions certainement pas recruté. Nous possédons les documents qu'il faut et nous ne sommes pas obligés de les montrer. Nous ne voulons pas perdre notre temps à polémiquer. Nous sommes concentrés sur nos objectifs (les titres), pas sur les déclarations et les polémiques. Ce qui s'est passé n'est pas digne de nos clubs respectifs et tout ce que je demande c'est qu'on nous respecte ! "

Hors ligne

#118 04-06-2011 13:39

estsanspit
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-06-2008
Messages : 2 898

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Nous avons les moyens financiers et médiatiques de reléguer le CA aux oubliettes du foot tunisien...
Et maintenant nous avons les RAISONS de le faire et j'espère que nous le ferons...
Il faut qu'ils se retrouvent à jouer avec le garde matériel et le gardien du parking...
Ils n'auront pas de remords si on les laisse faire...

Hors ligne

#119 07-06-2011 09:19

KingSlouma
Fan
Lieu : rueil-malmaison
Inscription : 03-11-2008
Messages : 793

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

HM n'a pas interet a rentrer dasns des confrontations direct pour le moment sa va nuir a sa personne (...)
Donc laissons les faire leur cinéma maintenant et ya3mil lah dlil totjihom bedharba el 9Adhya!!

Hors ligne

#120 08-06-2011 02:04

MOHAMEDA
Membre
Lieu : Tunis
Inscription : 14-10-2009
Messages : 468

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

bravo bureau pour le travail efféctué depuis Janvier et même avant
1919! la prima

Hors ligne

#121 10-06-2011 14:14

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

حمدي المؤدب يفند مزاعم الصحافة الجزائرية
الترجي لم يتصل بعبد الحق بن شيخة
كشفت مصادر اعلامية جزائرية عن وجود عرض رسمي من الترجي الرياضي للمدرب عبد الحق بن شيخة ,منذ شهر افريل المنقضي، وقد تعطلت الصفقة بسبب اشراف بن شيخة على المنتخب الجزائري. وتحدثت عن امكانية عودة الاتصالات بعد ان اصبح في حل من اي ارتباط، كما اشارت نفس المصادر الى ان هذا المدرب تلقى منذ اسبوعين عرضا من فريق ام صلال القطري وقالت  انه كان يعتزم التحول الى القطر من اجل التفاوض في هذا الخصوص الا ان الهزيمة الثقيلة التي مني بها منتخبه جعلته يخيّر العزلة والابتعاد حاليا عن الاضواء ويؤجل السفر الى موعد لاحق.
رئيس الترجي حمدي المؤدب قال في تصريح لـ"الصباح": لم نتصل ابدا بالمدرب عبد الحق بن شيخة حتى يشرف على تدريب الترجي وما صدر لا يمكن تصنيفه الا في باب الاشاعات، فالترجي له مدرب ونحن سعداء بالعمل معه وقد حقق نتائج جيدة فالفريق في المرتبة الاولى وتأهل في سباق الكأس ورابطة الابطال، ولا يمكننا ان نقدم على مثل هذه الخطوة."
وفي سؤال عن حقيقة تفكير الترجي في تغيير معلول بعد تعثره أمام النجم وقوافل القفصة والاولمبي الباجي قال المؤدب ان كل فريق يمر بفترات صعبة وعثرات ولا يمكن ان نحكم من خلالها بانهاء تعاقد مع مدرب اخترناه عن قناعة.
وختم حديثه بالقول ان معلول مرتبط مع الترجي بعقد ولا يمكــن ان نبحث عن مدرب بديل له في الوقت الحالي اما في المستقبـل فلا احد يعلم من سيبقى ومن سيرحل.
  اسمهان العبيدي
Assabah

Hors ligne

#122 15-06-2011 19:30

firas86taraji
Modérateur
Lieu : Paris
Inscription : 22-02-2009
Messages : 1 160

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

عبد القادر بن سايل" في حديث الجرأة والصراحة:حمدي المؤدب أخي وصديقي إلى اليوم ... لكن على إبقاء  المتلاعبين بالإدارة لي كل اللوم
عبد القادر بن سايل أو " قدور " كما يحلو للترجيين تسميته هو أحد رموز فريق باب سويقة اقترن اسمه بالأحمر والأصفر لسنوات طويلة كلاعب مجاهد على الميدان وخاصة كمحب غيور لا يرضى في فريقه " دقة الشوكة " ... ميزته الكبيرة هو اعترافه العلني والصريح بفضل الترجي الرياضي عليه...
تولى منذ شهر أوت 2007 مهمة صيانة الحديقة "ب" والإشراف على متابعة البنية التحتية وتحسينها قبل أن يتخلى عن ذلك منذ أشهر قليلة مخلفا بالتالي تساؤلات كبيرة وكثيرة في أوساط الأحباء لإدراكهم الكامل بأن قدور لن يترك العمل في الترجي الرياضي إلا إذا كانت هناك أسباب خطيرة أجبرته على مغادرة حديقة الرياضة "ب" مما جعلنا نحرص على الإتصال به لكشف الحقيقة...
التقينا بقدور في نهاية الأسبوع الفارط وتجاذبنا معه أطراف الحديث عن عدة أشياء تهم الترجي الرياضي بطبيعة الحال وكان عبد القادر كعادته صريحا وجريئا " كلمتو يقولها " وكان التأثر في بعض الأحيان كبيرا أيضا إلى حد البكاء لأن بعض الحقائق والتصرفات خلفت مرارة كبيرة في داخله.

قدور أكيد أن تخليك عن مهمتك في الترجي الرياضي وراءه أسباب خطيرة جعلتك تبتعد عن فريقك وحبك الكبير وعائلتك الأولى كما تقول دائما؟
صحيح هناك أسباب خطيرة أجبرتني على مغادرة حديقة الرياضة "ب" بعد ثلاث سنوات ونصف عملت خلالها بما يمليه ضميري وحبي للترجي الرياضي، لا يمكنني أن أبقى أتفرج على التجاوزات والمتلاعبين دون أن أفعل شيئا .
لو توضح لنا أكثر؟
سأكشف كل شيء في الجلسة العامة داخل عائلتنا الموسعة لكن كل ما أستطيع قوله الآن هو أن التجاوزات الموجودة في إدارة الترجي الرياضي لا يجب ولا يمكن أن تستمر.
لكن ابتعادك هذا هل سيحل المشكل؟
لم أبتعد إلا بعد أن كشفت كل شيء لرئيس النادي حمدي المؤدب الذي يبقى صاحب القرار الأول والأخير في كل المواضيع التي تهم الفريق ... أنا قمت بواجبي وأرضيت ضميري وأبلغت صاحب القرار بكل شيء.
إذن هي ليست خلافات مع حمدي المؤدب؟
أبدا ... ليس لدي أي شيء مع حمدي المؤدب الذي يضحي بالغالي والنفيس من أجل الترجي الرياضي وعلاقتنا أخوية إلى اليوم لكن لم ولن أرضى بوجود المتلاعبين بإدارة النادي ولي لوم كبير على بقائهم في الترجي الرياضي إلى حد الآن.
لو تكشف المتلاعبين لجمهور الترجي الرياضي وكذلك نوعية التلاعب والتجاوزات؟
هو في الحقيقة شخص واحد سأكشفه في الجلسة العامة لأنني ضد نشر غسيل النادي وهو موظف بالإدارة يتقاضى جراية وقد أعلمت رئيس النادي بتجاوزاته الخطيرة وأرضيت ضميري ثم قررت الإنسحاب لأن هذا الشخص لا يزال موجودا في الإدارة وقد حاولت طيلة الفترة التي عملت فيها في فريقي على التصدي إلى عدة تجاوزات وألاعيب وتمكنت من تجنب مصاريف إضافية كبيرة وكذلك إيقاف بعض المتلاعبين عند حدهم وهذا واجب ولا أطلب من وراء ذلك جزاء أو شكورا.
نفهم من كلامك أن لم نتقاضى أجرا مقابل المهمة التي كلفت بها ؟
أبدا ... ولا يمكنني أن أتقاضى شيئا مقابل عمل أقوم به لفريقي الذي يعود له الفضل في كل ما وصلت إليه الآن ... أشرفت على المهمة لأرجح خير الترجي الرياضي عليّ ووقفت أمام التجاوزات ولن أغيّر موقفي وسأواصل الدفاع عن مصالح الترجي الرياضي حتى بعيدا عن حديقة الرياضة "ب" ولن أترك المتلاعبين يفعلون ما يشاؤون وسأكشف المستور داخل العائلة أثناء الجلسة العامة.
لكن ألا تخشى أن يحمل لك ذلك بعض الخلافات وحتى العداوة مع البعض؟
إذا أتتني عداوات من أجل الترجي الرياضي فمرحبا بها ولن أتراجع في مواقفي ولن أسمح لأي كان بالتلاعب بمصالح جمعيتي.
إذن غادرت الحديقة "ب" لأن أحد المتلاعبين لا يزال متواجدا فيها ويتقاضى أجرا؟
مع الأسف الشديد هذا ما حصل وهذا ما يخلف لدي حزنا كبيرا ولوما أكثر على عدم اتخاذ قرار ردعي وسريع تجاهه.
ألم يسع البعض إلى إجبارك على التراجع عن قرار الإبتعاد هذا؟
حصلت عدة مساع وأشكر بالمناسبة حمدي المؤدب شخصيا الذي اتصل بي ثلاث مرات بالهاتف كما جاءني بعض الأشخاص إلى المقهى لكنني لم أغير قراري لأنني مقتنع بأنني غير قادر على أن أكون بنفس المكان الذي يتواجد به أحد المتلاعبين بمصالح جمعيتي.
سوف لن نرى مجددا قدور في حديقة الرياضة "ب"؟
سأعود إلى الترجي الرياضي في خطة جديدة لي ثقة في قدرتي على القيام بها ويومها سأقضي على المتلاعبين في الجمعية.

أبو فهد

Soucre: Attounissia

Hors ligne

#123 17-06-2011 12:17

fanvolley_est
Membre
Inscription : 23-05-2011
Messages : 8

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Nos sincères condoléances à Mr Bouslama Chékib pour le Décès de sa chère mère, les funérailles après la prière d'AL Asr Cimetière de la marsa

Hors ligne

#124 27-06-2011 11:05

anis taraji 1919
Membre
Lieu : Bruxelles
Inscription : 31-12-2008
Messages : 9 486

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions


حمدي المدب لـ «الأسبوعي»
سننتدب لاعبا من الطراز الرفيع ونتخلى عن المنتهية عقودهم


مباشرة بعد نهاية الدربي التقينا برئيس الترجي الرياضي حمدي المدب وقد خضَّنَا بالتصريح التالي «اعتقد أن المباراة كانت صعبة للغاية خاصة وأن فريقي كان مطالبا بتحقيق نقاط الفوز للابقاء على الفارق في النقاط التي تفصله عن ابرز الملاحقين والحمد لله أننا حققنا المطلوب وتواصلت نتائجنا الايجابية وأنا سعيد جدا بهذا الانتصار الذي حصل للمرة الاولى في البطولة منذ اشرافي على رئاسة الجمعية.
حمدي المدب واصل حديثه قائلا «نحترم جيدا النادي الافريقي وهي جمعية نقدرها ونحترمها رغم بعض المشاكل التي حصلت في وسط الميدان والتي كنت شخصيا ضدّ حصولها.
وعن سؤال يتعلق بالانتدابات التي يسعى الترجي الرياضي القيام بها خاصة وأنه مقبل على رابطة الابطال الافريقية بعد اقل من 3 أسابيع ذكر لنا رئيس الترجي الرياضي ما يلي «سندعم رصيدنا البشري بانتداب لاعب اجنبي من طراز رفيع في الايام القليلة المقبلة واحتفظ بذكر اسمه خاصة وأن السماسرة تسعى في كل مناسبة الى افساد الصفقات التي نسعى للقيام بها كما أننا سننهي صفقة انتقال حارس ترجي جرجيس ايمين ايوب الى صفوفنا وندعم زادنا البشري بثلاثة انتدابات داخلية لتوفير كل ممهدات النجاح للفريق في المسابقة القارية.
أما فيما يتعلق باللاعبين الذين سيغادرون الفريق فقد ذكر لنا السيد حمدي المدب أن كل اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم في جوان الجاري سيقع تسريحهم علاوة على اللاعب الكامروني روجي تواندومبا مع الابقاء على درامان تراوري.
Assabah

Hors ligne

#125 27-06-2011 12:02

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

ce que j'ai compris c que Draman reste donc Afful/Roger out

Hors ligne

Pied de page des forums