Vous n'êtes pas identifié(e).

#526 13-08-2014 10:18

nour1945
Super Fan
Lieu : Nouvelle Médina
Inscription : 04-04-2007
Messages : 1 539

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

f.b.i a écrit :

Actualités » Sport News
Du nouveau à la tête de l'EST !
13/08/2014 08:15

Une source bien informée a affirmé aujourd'hui le 13 août à Shems Fm que le président de l'Espérance Sportive de Tunis, Hamdi Meddeb, a annoncé à ses proches qu'il a décidé de mettre fin à sa présidence de l'EST.

La même source a ajouté que Hamdi Meddeb ne se présentera pas aux prochaines élections en septembre et laissera le dossier du nouvel entraineur entre les mains du nouveau comité.


SHEMS FM

Si c'est vrai, cette nouvelle m'attriste beaucoup car Hamdi Meddeb a trop donné à l'EST sans calcul ni profit, certes le Monsieur a dépensé beaucoup d'argent, certes le Monsieur a beaucoup travaillé,  a sacrifié beaucoup de son temps au club au détriment de son travail et de sa vie familiale, ce Monsieur a aussi surmonté et étouffé les crises qui de temps à autre ont surgi au parc, franchement il mérite une sortie plus honorable que cela avec par exemple une consécration continentale. J'espère qu'il renonce à cette décision et qu'il continue mais avec une équipe dirigeante compétente et intègre ( à l'instar de Si Moncef Ben Yahia et ses semblables) qu'il éloigne du parc les énergumènes qui ne font que nuire à l'EST.

Dernière modification par nour1945 (13-08-2014 12:59)

Hors ligne

#527 13-08-2014 12:54

ESTfan
Administrateur
Lieu : Tunisie
Inscription : 25-08-2008
Messages : 48 145
Site Web

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Si l'engagement de Lemerre à la tête de l'équipe pro s'avère vrai, ça veut dire que Meddeb reste wink ! Ce qui est une bonne nouvelle en soi - doublement bonne pour ceux qui n'en veulent plus de Desabre tongue.

Hors ligne

#528 13-08-2014 13:16

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 845

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

الرّاجل تعب من هزّان لحملّ وحدو سيّب خدمتو و عايلتوا و مافمّاش شكون يعاون مالكبارات و حتّى الجمهور يجي للملعب تقول عامل مزيّة و كان الطّقس سخون ميجيش و كان بارد ميجيش و كان مطر مايجيش و مافماش إشتراكات و لا بطاقات دعم و حتّى ترجّي موبايل موش ماشية برشا٠

لازم الجمهور يرجع للملعب بأعداد غفيرة و لازم يشري إشتراكات و بطاقات إنخراط و يدعّم المغازة و ترجّي موبايل و هاذا إكلّ كان مشا مليح ما يوفّرش أكثر من 3 مليارات من ميزانيّة 15 مليار لازمين على الأقلّ لفريق كيما التّرجي يلعب على الألقاب الوطنيّة و الإفريقيّة٠

لازم رجال الأعمال الكلّ تعاون و لازم نعملو كيما الرّيال و كيما البرصا "سوسيوس"  باش نوفّرو أكثر مدخول للجمعيّة علا خاطر كان نكونو مجموعة متكونة من 3 و إلاّ 4  آلاف محبّ و صاحب شركة صغيرة و إلّا موظّف سامي موش باش يقلّقوه  500 و إلّا 1000 دينار فالسّنة باش يعاون جمعيتو و هكّا حمل الجّماعة ريش و حتّى كيف يجي رئيس آخر يحب يشدّ الجمعيّة ما يلقاش روحو داخل على  10 مليارات من مكتوبو و يهرب يجري٠

Hors ligne

#529 13-08-2014 16:39

Coros04
Membre
Inscription : 18-06-2014
Messages : 36

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

حسب رأيي هناك تضخيم للأموال التي دفعها المدب من ماله الخاص للترجي ، الرجل ساعد النادي من ماله لكن لا تتجاوز مليار أو إثنين بعضها في شكل إشهار في الموسم وهي مبالغ ليست خرافية من جعلها أن تقلق المدب ربي يزيدو و تخلي البعض يزايد علينا ، فما شكون يحب يحط في بال الجمهور أنو  :
(1
هو إلي يمول النادي و هذه أكبر كذبة بالرغم أنو في 2009 و 2010 ساعد الجمهور بحظوره  القياسي لكن ليس هو من يمول النادي أساسيا و حتى في أوروبا أين ملاعب 70 و 80 ألف متفرج بأسوام التذاكر المرتفعة ليس الجمهور هو الممول الأساسي بل عائدات حقوق البث و الإشهار كيفاش تحبو الجمهور يمول نادي في تونس .
(2

فما شكون يحب يحط في مخ الجمهور أنو الترجي فريق ليس له موارد و أن حمدي المدب وحده من يفك في لقمة أبنائو و يعطي للنادي ، نبداو نحسبو من صفقة إنتقال بوشروان  ثم عائدات الفوز بدوري أبطال العرب 2009و حظور الجمهور القياسي إظافة إلى 12 ألف مشترك ثم صفقة إنتقال بيانفوني بعد عائدات الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2010  و حظور الجمهور القياسي ذلك الموسم إظافة إلى أكثر من 15 ألف مشترك بعد عائدات الفوز بدوري أبطال إفريقيا و المشاركة في كأس العالم ثم صفقة بانانا ثم عائدات الوصول للنهائي 2012 و أهم شيء 9 مليارات صفقة يوسف المسكاني إلي هي أكثر ملي أعطاه المدب للفريق من 2009  إلى 2012 و إلى الٱن لم يصرف الفريق 9 مليارات إضافية وقتلي نعرفو مزانية الفريق في 2012 15 مليار قبل صفقة المساكني ; و ٱخرها مليار إتصالات تونس و ترجي موبايل هذا الموسم دون إحتساب الإشهار في كل الأعوام إلي سبقت ...إلخ

كملخص المدب أكيد عاون الفريق لكن ليس بذلك الحجم المضخم عمدا إلي يحب يروجولو البعض*

*فما نقطة صفقة المساكني وصلت على دفعات في 2013  و منها خلاص كلوتي إلي قعدو يستناو في فلوس المساكني بش يخلصوها كيما قال  الأستاذ التويتي وقتها يعني المدب يدو ماحطهاش في مكتوبو في 2013 و 9 مليارات الإضافية و الجديدة عن المزانية وإلي مافماش في مداخيل السنوات القبل مستحيل كان تصرفت في 2013 و2014 أما متقولوليش تصرفت على ماكون و بوبا و  ماريغا السنا !!!!!

Dernière modification par Coros04 (13-08-2014 16:45)

Hors ligne

#530 13-08-2014 17:00

montana-89
TarajjiManiaque
Inscription : 15-10-2010
Messages : 5 247

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

انا نفهم حاجة وحدة ... الترجي قبل المدب كان تاعب ماديا و كنا واقفين على سليم شيبوب
توا الترجي اصبح مؤسسة مستقلة عندها مواردها الخاصة و معادش تستحق لحد، و المشروع مزال متواصل
الفضل في هذا الكل يرجع للمدب

Hors ligne

#531 13-08-2014 17:45

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 845

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

خويا Corso
التّرجّي ماتاقف على حدّ و عندها رجالها من 1919 يعني قبل ما يتّولد حمدي المدّب و هذا حتّى حدّ ما يشكّ فيه و لم لحظة /1
2/ صدّقني كيف إنقلّق إلّي حمدي دفع أضعاف المبلغ إلّي قلت عليه من مالو الخاص و من شركاتو
3/ فمّا شكون مالكبار متاع التّرجي يعاون كيف زهير و بوشمّاوي و بن يدّر و غيرهم  و حدّ ما قال فمّا كان هوّا و بلاش بيه الفريق ياقف أمّا خويا المال قوّام الأعمال و حمدي علاقتو  باهية برشا مع النّاس الكلّ و هاذاكا إلّي يخلّي كلّ رجال الأعمال يحبّو يعاونو التّرجي و لاكن ديما موش كافي و بلاش فلوس حمدي الفريق ياقف و المشاكل تكثر
راهو التّرجي الفريق الوحيد إلّي عمرنا ما سمعنا واحد خدم فيه و قال موش خالص من  ملاعبية  و إداريّين و فنّيين و مزوّدين و .....
4/ لازم نهار حمدي باش يمشي و الفريق لازم يخلق موارد ذاتيّة تخلّيه موش في حاجة لحدّ و لاكن هذا مازال ما صارش و مازال برشا وقت باش يصير أمّا باش يصير إنشاء اللّه

Hors ligne

#532 13-08-2014 18:14

Coros04
Membre
Inscription : 18-06-2014
Messages : 36

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

tarajjidawla a écrit :

خويا Corso
التّرجّي ماتاقف على حدّ و عندها رجالها من 1919 يعني قبل ما يتّولد حمدي المدّب و هذا حتّى حدّ ما يشكّ فيه و لم لحظة /1
2/ صدّقني كيف إنقلّق إلّي حمدي دفع أضعاف المبلغ إلّي قلت عليه من مالو الخاص و من شركاتو
3/ فمّا شكون مالكبار متاع التّرجي يعاون كيف زهير و بوشمّاوي و بن يدّر و غيرهم  و حدّ ما قال فمّا كان هوّا و بلاش بيه الفريق ياقف أمّا خويا المال قوّام الأعمال و حمدي علاقتو  باهية برشا مع النّاس الكلّ و هاذاكا إلّي يخلّي كلّ رجال الأعمال يحبّو يعاونو التّرجي و لاكن ديما موش كافي و بلاش فلوس حمدي الفريق ياقف و المشاكل تكثر
راهو التّرجي الفريق الوحيد إلّي عمرنا ما سمعنا واحد خدم فيه و قال موش خالص من  ملاعبية  و إداريّين و فنّيين و مزوّدين و .....
4/ لازم نهار حمدي باش يمشي و الفريق لازم يخلق موارد ذاتيّة تخلّيه موش في حاجة لحدّ و لاكن هذا مازال ما صارش و مازال برشا وقت باش يصير أمّا باش يصير إنشاء اللّه



صديقي المدب عاون لكن بأموال ليست ضخمة و بالنسبة لشخص كيفو حتى شيء يعني من غير تضخيم

Hors ligne

#533 13-08-2014 19:39

MOLAJILI
Super Fan
Inscription : 26-02-2014
Messages : 2 289

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Coros04 a écrit :


صديقي المدب عاون لكن بأموال ليست ضخمة و بالنسبة لشخص كيفو حتى شيء يعني من غير تضخيم

Mon ami Coros 04

Je viens de relire tous tes messages depuis le 03/07/2014 et je me demande pourquoi tu apparaît simplement dans les moments de doutes si ce n'est que pour semer la zizanie sur le forum de la DAWLA et faire de la propagande donc je t'en pris mec ECLIPSE-TOI on veut plus de nabbaras  et surtout de mondassin

Hors ligne

#534 13-08-2014 20:03

Coros04
Membre
Inscription : 18-06-2014
Messages : 36

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

MOLAJILI a écrit :

Mon ami Coros 04

Je viens de relire tous tes messages depuis le 03/07/2014 et je me demande pourquoi tu apparaît simplement dans les moments de doutes si ce n'est que pour semer la zizanie sur le forum de la DAWLA et faire de la propagande donc je t'en pris mec ECLIPSE-TOI on veut plus de nabbaras  et surtout de mondassin


أولا أنا نحكي وقتلي نحب و مادبرش علية وقتاه  نتكلم
ثانيا نتوما ستانستو بالتطبيل و التزمير و أي كلام فيه نقد مايعجبكمش و جماعة سي حمدي ...سي حمدي ...في الإدارة هوما سبب الفشل في كرة القدم
ثالثا قلي أين الأوقات السعيدة في النادي بداية من 3 7 2014
و أخيرا وقتلي تشوف تعاليقي تعدى بدون تعليق

Dernière modification par Coros04 (13-08-2014 20:12)

Hors ligne

#535 14-08-2014 00:09

Muslim1919
Fan
Inscription : 01-06-2012
Messages : 505

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

apropos le sujet de H.Meddeb :

Moi je connais des détails depuis son passage à l'ésperance:

1-Il a dépensé de son propre argent environ 18 millions de dinars

2-2008-->2012:Il a changé le lieu de ses réunions de ses entreprises au Parc B à cause des engagements de notre club

3-Il a demandé à ses financiers et ces gestionnaires de travailler aussi à l'ésperance pour lui faire un bilan par mois

4-Le seul homme qui a aidé financièrement est Tarek Bouchemaoui et les autres sont des spectateurs

5-à l'ère Ben ali ,Meddeb donne chaque match de l'argent aux cadres des minitères d'intérieurs pour laisser les supporteurs tranquillent

6-Pour ceux qui parle encore de Chiboub ,lui lors de l'été 2009 il a demandé à H.Meddeb les bénéfices de l'hotel du Parc et il lui a dit qu'il appartient à son fils

7-Il a donné tous son temps ,de son argent pour son club

8-Les bénéfices de ces sociètés ont augmenté de manière énorme depuis qu'il est élu président

9-Il a fait de bons choix jusqu'à le passage de Maaloul

10-L'après Maaloul il a fait que de mauvaises choix pour beaucoup de raisons (Carte blanche à Bennour ,Mabkhout ,Chedly Sliman ....)

Pour moi L'EST ne dépend ni de Meddeb ni de personne mais il faut dire la vérité que l'esperance a pri autre ampleur d'abord avec Chiboub et après avec Meddeb

Hors ligne

#536 14-08-2014 00:36

MOLAJILI
Super Fan
Inscription : 26-02-2014
Messages : 2 289

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Coros04 a écrit :

أولا أنا نحكي وقتلي نحب و مادبرش علية وقتاه  نتكلم
ثانيا نتوما ستانستو بالتطبيل و التزمير و أي كلام فيه نقد مايعجبكمش و جماعة سي حمدي ...سي حمدي ...في الإدارة هوما سبب الفشل في كرة القدم
ثالثا قلي أين الأوقات السعيدة في النادي بداية من 3 7 2014
و أخيرا وقتلي تشوف تعاليقي تعدى بدون تعليق

Apparemment toi tu ne n'aime pas les bonnes manières ;
1- ici c'est un forum de discussion ou on peut critiquer les gens mais pas les attaquer
2- si tu veux qu'on zappe tes messages donc inutile de nous polluer le forum
3- et enfin le langage de (تعدى بدون تعليق) si je tappe chez toi tu peux me le dire
j'espère que c'est claire pour toi

Hors ligne

#537 14-08-2014 00:43

Coros04
Membre
Inscription : 18-06-2014
Messages : 36

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

MOLAJILI a écrit :

Apparemment toi tu ne n'aime pas les bonnes manières ;
1- ici c'est un forum de discussion ou on peut critiquer les gens mais pas les attaquer
2- si tu veux qu'on zappe tes messages donc inutile de nous polluer le forum
3- et enfin le langage de (تعدى بدون تعليق) si je tappe chez toi tu peux me le dire
j'espère que c'est claire pour toi


إنتي إتهمتني بأني نبار و مندس ، هذا كلام لائق  ؟!  أنتي تهجمت علية بصفة مجانية إذن طبق كلامك على روحك و لا تتهم الناس على مجرد رأي مخالف
ثم ماكش بش تلقاني نشكر في أي تعليق هنا و خليت هذا الدور لغيري ، أنا هنا بش ننقد فقط ثم أعطيني وين هاجمت شخص بكلام غير لائق أو فيه تهجم !!!؟؟؟

Hors ligne

#538 14-08-2014 02:02

MJ92
Super Fan
Lieu : München
Inscription : 08-06-2008
Messages : 1 610
Site Web

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Coros04 a écrit :

حسب رأيي هناك تضخيم للأموال التي دفعها المدب من ماله الخاص للترجي ، الرجل ساعد النادي من ماله لكن لا تتجاوز مليار أو إثنين بعضها في شكل إشهار في الموسم وهي مبالغ ليست خرافية من جعلها أن تقلق المدب ربي يزيدو و تخلي البعض يزايد علينا ، فما شكون يحب يحط في بال الجمهور أنو  :
ا !!!!!

Je m'arrete là : je veux juste rappeler à tout le monde toi en premier que le jour où Meddeb a pris l'Esperance en main, tout le monde  avait fuit après   l'assemblé élective en premier lieu le saboteur Slim Chiboub; Hamdi el meddeb a pris une association endetté de 3 million de dinars somme laissé par chiboub reprise par Zouhir qui n'a fait que stabiliser la dette. Hamdi el Meddeb la meme année avait payé la dette de son club sans pour autant broncher et a seulement déclaré durant le temps : "quand j'ai pris l'Esperance elle était en faillite, je croyais que j'aurais l'aide de tous les anciens qui ont fait la paix lors de mon élection...j'ai découvert que chacun cherchait pour son compte! Je me suis retrouvé seul ! "Fut alors la nomination de tarak dhiab  l'ennemi juré de chiboub !
Cela pour dire que parfois il faut que tu tourne 7 fois ta langue dans ta bouche avant de venir nous pourrir l'ambiance avec cette haleine nauséabonde !

Dernière modification par MJ92 (14-08-2014 02:05)

Hors ligne

#539 14-08-2014 02:29

Coros04
Membre
Inscription : 18-06-2014
Messages : 36

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

MJ92 a écrit :

Je m'arrete là : je veux juste rappeler à tout le monde toi en premier que le jour où Meddeb a pris l'Esperance en main, tout le monde  avait fuit après   l'assemblé élective en premier lieu le saboteur Slim Chiboub; Hamdi el meddeb a pris une association endetté de 3 million de dinars somme laissé par chiboub reprise par Zouhir qui n'a fait que stabiliser la dette. Hamdi el Meddeb la meme année avait payé la dette de son club sans pour autant broncher et a seulement déclaré durant le temps : "quand j'ai pris l'Esperance elle était en faillite, je croyais que j'aurais l'aide de tous les anciens qui ont fait la paix lors de mon élection...j'ai découvert que chacun cherchait pour son compte! Je me suis retrouvé seul ! "Fut alors la nomination de tarak dhiab  l'ennemi juré de chiboub !
Cela pour dire que parfois il faut que tu tourne 7 fois ta langue dans ta bouche avant de venir nous pourrir l'ambiance avec cette haleine nauséabonde !



أنا مازلت شاد في كلامي و بأدلة أهمها صفقة المساكني التي لم تظهر إلى الٱن في أي تقرير مالي ٱخرها متع الجلسة العامة العادية 2013 و أنو هناك تضخيم للأموال التي صرفها المدب على الترجي ...
هاذا رأيي و أنا حر فيه و ووقتلي نشوفو مهازل بطولة إفريقيا 2012 و 2013 و 2014 و مهازل تغيير المدربيين و سياسة الإنتدابات الفاشلة و سياسة التشبيب و العقود ..إلخ نقول فما الكثير مالكلام عن التسير في الترجي... ...

Hors ligne

#540 14-08-2014 02:36

MOLAJILI
Super Fan
Inscription : 26-02-2014
Messages : 2 289

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Coros04 a écrit :

إنتي إتهمتني بأني نبار و مندس ، هذا كلام لائق  ؟!  أنتي تهجمت علية بصفة مجانية إذن طبق كلامك على روحك و لا تتهم الناس على مجرد رأي مخالف
ثم ماكش بش تلقاني نشكر في أي تعليق هنا و خليت هذا الدور لغيري ، أنا هنا بش ننقد فقط ثم أعطيني وين هاجمت شخص بكلام غير لائق أو فيه تهجم !!!؟؟؟

toi tu es ici seulement pour critiquer ?
D'accord , mais saches que si on critique une personne on doit argumenter pour persuader les adhérents de forum et si on annonce une nouvelle ou une information on doit indiquer la source

حسب رأيي هناك تضخيم للأموال التي دفعها المدب من ماله الخاص للترجي ، الرجل ساعد النادي من ماله لكن لا تتجاوز مليار أو إثنين بعضها في شكل إشهار في الموسم وهي مبالغ ليست خرافية من جعلها أن تقلق المدب

Hamdi Meddeb et l'Espérance

Contribution de 12 Millions de dinars entre 2008 et 2011…Et il a signé un engagement pour ne pas être remboursé

Douze milliards de nos millimes, un peu moins avons-nous appris, documents à l'appui auprès d'une source autorisée du proche entourage de l'Espérance Sportive de Tunis. C'est la somme avancée par Hamdi Meddeb au club pour la gestion quotidienne des affaires de l'association tous sports confondus pendant trois saisons.
Mieux même quand nous avons vérifié de visu que Hamdi Meddeb a signé un engagement de non remboursement de la somme avancée.
Importantes rentrées d'argent
Depuis quelques mois, la trésorerie de l'Espérance de Tunis se porte beaucoup mieux dans la mesure où un peu plus de huit milliards de nos millimes sont venus atterrir dans les comptes courants bancaires de l'association. A commencer par le transfert du jeune Ahmed Sassi dans un club allemand suivi des primes du sacre en ligue africaine des clubs champions, celles de la participation au Mondial du Japon, sans oublier le montant du transfert de Yaya Banana au F.C.Sochaux et la quote part revenant à l'Espérance après le passage de Issam Jemaa du R.C. de Lens à la J.S. Auxerre.
Une importante somme qui tombe à pic pour décharger le président du club d'un bien lourd fardeau au niveau des dépenses nécessitées par les activités des différentes sections de l'association.
esperance-de-tunis.net


Qui croire ????????

Hors ligne

#541 14-08-2014 02:59

Coros04
Membre
Inscription : 18-06-2014
Messages : 36

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

MOLAJILI a écrit :

toi tu es ici seulement pour critiquer ?
D'accord , mais saches que si on critique une personne on doit argumenter pour persuader les adhérents de forum et si on annonce une nouvelle ou une information on doit indiquer la source

حسب رأيي هناك تضخيم للأموال التي دفعها المدب من ماله الخاص للترجي ، الرجل ساعد النادي من ماله لكن لا تتجاوز مليار أو إثنين بعضها في شكل إشهار في الموسم وهي مبالغ ليست خرافية من جعلها أن تقلق المدب

Hamdi Meddeb et l'Espérance

Contribution de 12 Millions de dinars entre 2008 et 2011…Et il a signé un engagement pour ne pas être remboursé

Douze milliards de nos millimes, un peu moins avons-nous appris, documents à l'appui auprès d'une source autorisée du proche entourage de l'Espérance Sportive de Tunis. C'est la somme avancée par Hamdi Meddeb au club pour la gestion quotidienne des affaires de l'association tous sports confondus pendant trois saisons.
Mieux même quand nous avons vérifié de visu que Hamdi Meddeb a signé un engagement de non remboursement de la somme avancée.
Importantes rentrées d'argent
Depuis quelques mois, la trésorerie de l'Espérance de Tunis se porte beaucoup mieux dans la mesure où un peu plus de huit milliards de nos millimes sont venus atterrir dans les comptes courants bancaires de l'association. A commencer par le transfert du jeune Ahmed Sassi dans un club allemand suivi des primes du sacre en ligue africaine des clubs champions, celles de la participation au Mondial du Japon, sans oublier le montant du transfert de Yaya Banana au F.C.Sochaux et la quote part revenant à l'Espérance après le passage de Issam Jemaa du R.C. de Lens à la J.S. Auxerre.
Une importante somme qui tombe à pic pour décharger le président du club d'un bien lourd fardeau au niveau des dépenses nécessitées par les activités des différentes sections de l'association.
esperance-de-tunis.net


Qui croire ????????




أنا شقلت ، قلت أنو المدب عاون الفريق ماديا لكن لغة المليارات التي لا تحصى و لا تعد من مال المدب ماهيش صحيحة  و فما تضخيم ممنهج من المقربين من الإدارة  و لغة 

une source autorisée du proche entourage de l'Espérance Sportive de Tunis

منصدقهاش نفهم كان في شنية موجود في التقرير المالي مثال في 2009 عطا المدب مليار و 400 مليون من مالو الخاص ، هل هذا رقم خرافي و خيالي!!!؟  يجعل من البعض يقدس و يوهم في الناس أنو لولا الرئيس المدب رانا حتى شيء !!!!!؟ بعدها ذكرت مداخيل الترجي من 2009 و خاصة صفقة المساكني 9 مليارات تجعل صورة النادي ماعندوش موارد وواقف على الرئيس هذه صورة مغلوطة ثم لماذا لا نتحدث على عشرات الصفقات الفاشلة !!؟؟ أليس هذا إهدار للمال و من هو المسؤول و من يتحمل الأضرار المالية الناتجة عن التسيير الفاشل !!!

Hors ligne

#542 14-08-2014 11:40

MJ92
Super Fan
Lieu : München
Inscription : 08-06-2008
Messages : 1 610
Site Web

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Coros04 a écrit :


أنا مازلت شاد في كلامي و بأدلة أهمها صفقة المساكني التي لم تظهر إلى الٱن في أي تقرير مالي ٱخرها متع الجلسة العامة العادية 2013 و أنو هناك تضخيم للأموال التي صرفها المدب على الترجي ...
هاذا رأيي و أنا حر فيه و ووقتلي نشوفو مهازل بطولة إفريقيا 2012 و 2013 و 2014 و مهازل تغيير المدربيين و سياسة الإنتدابات الفاشلة و سياسة التشبيب و العقود ..إلخ نقول فما الكثير مالكلام عن التسير في الترجي... ...

Donc si on ne peut conclure selon ton poste que Hamdi El Meddeb avait volé la caisse de l'Esperance pour ce transfert. Je zapperai tes poste, je ne veux pas discuter avec les saboteurs.

Dernière modification par MJ92 (14-08-2014 11:41)

Hors ligne

#543 14-08-2014 12:06

Coros04
Membre
Inscription : 18-06-2014
Messages : 36

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

MJ92 a écrit :

Donc si on ne peut conclure selon ton poste que Hamdi El Meddeb avait volé la caisse de l'Esperance pour ce transfert. Je zapperai tes poste, je ne veux pas discuter avec les saboteurs.

شبيك  داخل في حيط !!!!! توا أنا قلت فما سرقة !!!
قلت فما تضخيم و تهويل مقصود للدعم المالي المقدم من حمدي المدب للترجي...
بالنسبة لصفقة المساكني أنا مافهمتش و كان فما واحد ينجم يفسرلنا  شبي الصفقة مغيبة تماما في التقرير المالي متع الجلسة العامة 2013 !!! أنتظر إجابة...

Hors ligne

#544 14-08-2014 14:54

walid_wlidha
Fan
Lieu : tunis
Inscription : 15-01-2010
Messages : 318

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Coros04 a écrit :

شبيك  داخل في حيط !!!!! توا أنا قلت فما سرقة !!!
قلت فما تضخيم و تهويل مقصود للدعم المالي المقدم من حمدي المدب للترجي...
بالنسبة لصفقة المساكني أنا مافهمتش و كان فما واحد ينجم يفسرلنا  شبي الصفقة مغيبة تماما في التقرير المالي متع الجلسة العامة 2013 !!! أنتظر إجابة...

Je sais que l'argent du transfère de msakni n'a pas été encore déversé par les quatari en 2013. C'est vrai aussi qu'il n'y a pas de com la dessus. D'ailleurs c'est l'un des points faible de BD.

Sinon Arrêtez s'il vous plait de vous balancer des mots qui gâchent l'ambiance. On a tous un point de vue différent à exprimer essayons d'être respectueux et digne d'être un vrai espérantiste [d]mkachakh[/d]. Merci d'avance d'accepter ma remarque les amis

Hors ligne

#545 14-08-2014 14:59

Muslim1919
Fan
Inscription : 01-06-2012
Messages : 505

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Coros04 a écrit :

شبيك  داخل في حيط !!!!! توا أنا قلت فما سرقة !!!
قلت فما تضخيم و تهويل مقصود للدعم المالي المقدم من حمدي المدب للترجي...
بالنسبة لصفقة المساكني أنا مافهمتش و كان فما واحد ينجم يفسرلنا  شبي الصفقة مغيبة تماما في التقرير المالي متع الجلسة العامة 2013 !!! أنتظر إجابة...

Frère les chiffres indiqués sur les dons de Meddeb à l'EST sont tous vrai
Il ne faut pas voir les chiffres des recrutements seulement il faut aussi voir les travaux faites au Parc B et les dépenses des autres sections
Meddeb a donné beaucoup beaucoup de son propre argents et de son temps
Aussi ses entreprises ont pri autre ampleur depuis son passage à l'EST

Hors ligne

#546 14-08-2014 15:34

Coros04
Membre
Inscription : 18-06-2014
Messages : 36

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

walid_wlidha,

تحبنى نصدق أنو صفقة تمت في 2012 و فلوسها ماخلطوش إلى يوم 30 9 2013 نهار الجلسة العامة !!!؟؟؟؟؟؟

Hors ligne

#547 14-08-2014 17:00

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 845

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Coros04 a écrit :

شبيك  داخل في حيط !!!!! توا أنا قلت فما سرقة !!!
قلت فما تضخيم و تهويل مقصود للدعم المالي المقدم من حمدي المدب للترجي...
بالنسبة لصفقة المساكني أنا مافهمتش و كان فما واحد ينجم يفسرلنا  شبي الصفقة مغيبة تماما في التقرير المالي متع الجلسة العامة 2013 !!! أنتظر إجابة...

Tout simplement parce que le club n'a rien reçu en 2012-2013 et le rapport de 2013-2014 doit montrer les sommes perçues de ce transfert durant la saison sachant que les 9 milliards vont être payés par tranches.

Est ce que ça répond à ta question ??

Hors ligne

#548 14-08-2014 17:12

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 845

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Coros04 a écrit :

walid_wlidha,

تحبنى نصدق أنو صفقة تمت في 2012 و فلوسها ماخلطوش إلى يوم 30 9 2013 نهار الجلسة العامة !!!؟؟؟؟؟؟

يا صديقي بربّي لآخر مرّة راهو تنجّم صفقة تمّة في موسم 2012-2013 و متّفق بين الفريقين أنّو أول دفعة تكون في آخر سنة 2013 و هذا يعني في الموسم الرّياضي 2013-2014 و وقتها تلقا العائدات قي التّقرير المالي للموسم الحالي و نلح عليك باش تشري بطاقة منخرط و تجي للجلسة العامة و تشوف التّقرير المالي و لو كان مالقيتش حتي معلومة على الصفقة وقتها هزّ صبعك و وجّه السّؤال لحمدي و إلّا أمين المالو أنتجا بيدي ماذابيّة نعرف كيفك أمّا عندي ثيقة كبيرة في الأمور الماليّة و نعرف إلّي ما عندناش سرّاق في الجمعيّة و لازم فمّة جواب مقنع

Hors ligne

#549 16-08-2014 12:05

sancho
Fan
Lieu : Hamhama
Inscription : 14-07-2008
Messages : 847

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

tarajistewalid a écrit :

Enfin une décision sage! personne ne peut être fidéle et toujours amoureux des sang et or sauf Ben Yahia, l'homme qui était toujours fidéles aux couleurs de l'EST malgrés les maintes tentatives de l'éloigner du club.
Mainteant, il faut faire le ménage au niveau de la BD, faire éloigner Riadh Bennour, faire parvenir les compétences (Tarek,Tmim,Zied...).
De notre part, il faut patienter et supporter et être toujours au côtés de notre bien aimée , l'EST


Bellehi tnajem t9olli pourquoi il faut écarter Bennour ?

Hors ligne

#550 16-08-2014 12:15

sancho
Fan
Lieu : Hamhama
Inscription : 14-07-2008
Messages : 847

Re : Le BD de l'Espérance : nouvelles, critiques et suggestions

Tu sais combien de joueur il a réussi à nous ramener depuis 2009,  tu sais combien de titres on a remporté grâce entre autres aux recrutements de Bennour..  L'espérance n'a pas réussi ses recrutements à cause juste de désabre qui a pris les commandes de tous les dossiers et n'a même pas réussi à renouveler les contrats de iheb chammem et mouelhi..  Chose teltellement banale pour Bennour qu'elle auraient être faites en une demie journée...  Donc respectons un peu le travail de nos dirigeants et ne soyons pas ingrats

Hors ligne

Pied de page des forums