Vous n'êtes pas identifié(e).

#76 04-01-2024 11:46

hamdiest
Super Fan
Inscription : 31-05-2019
Messages : 1 275

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

metallica a écrit :

Honnêtement, je pense pas qu'on a un effectif faible. Je pense un entraîneur avec un projet sportif peut vraiment réussir avec l'effectif actuel.
NM Moine et Tarek thabet sont limités et ils n'ont rien apporté !

هذم لكل limites ...
اعطينا اسامي مدربين ماهمش limites
ونقدرو على شهريتهم....

Hors ligne

#77 04-01-2024 11:55

abdou-ESTunis
TarajjiManiaque
Inscription : 21-08-2010
Messages : 3 351

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

hamdiest a écrit :

هذم لكل limites ...
اعطينا اسامي مدربين ماهمش limites
ونقدرو على شهريتهم....

Je ne comprend pas cet argument de "donne nous des noms de coachs". Je suis désolé mais on est pas dirigeants on a pas à donner des noms de coachs. Par contre on a bien le droit de critiquer les choix du BD. Houma ye5dmou fel taraji ma 3lihoum ken i7arkou rwe7houm welli mouch 9adar yasta9il w ichedd darou.

Dernière modification par abdou-ESTunis (04-01-2024 11:55)

Hors ligne

Aiment ce post :

abdou-ESTunis, abdou-ESTunis, abdou-ESTunis

#78 04-01-2024 16:11

Zoff
Fan
Inscription : 15-01-2020
Messages : 910

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

abdou-ESTunis a écrit :

Illi sarr 3ala Tarek Thabet 3ib kbir w Allah
Vraiment je n'ai pas les mots. Bien qu'il ne me convainc pas et je suis pour son depart comme entraineur mais le noyer sous les bouteilles à la sortie est inadmissible encore plus quand c'est un enfant du club.

Tout à fait d'accord avec toi. Ce qui m'embête ce sont les guignols des plateaux qui ont sautés sur l'occasion pour nous rentrer dedans. Au fait, il s'agit d'une seule bouteille, donc un acte isolé. Toujours est-il c'est inadmissible envers TT

Dernière modification par Zoff (04-01-2024 17:10)

Hors ligne

#79 04-01-2024 19:26

Tiso 1919
Fan
Inscription : 28-01-2023
Messages : 471

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

neder bachbaoueb a écrit :

و لو انو هذا كلام موش ملامي يعني ما ننجمش نجاوب في بلاصة الي كتبو
لكن
اي نعم انا في الخدمة كي يجيني عرفي يكلفني بمهمة اقوى من إمكانياتي نقلو سامحني راني المهمة هذيكة نراها اكبر من حجمي و نشكرك على ثقتك لكن فما  شكون مخول خير مني في المجال هذاك
هاني في المركز الي كلفتني بيه و نحاول نشوف معاك رجل المرحلة

نزيدك حاجة أخرى

الي يحب على القدر والهيبة
الي يحب يحترم التاريخ الي صنعو في الترجي يشد بلاصتو الي تجي قدو
اما تهبط للميدان ... وتخدم بملاعبية انت الي اخترتهم وتفشل وزيد ما عندكش مبرر للفشل
تخلق اسلوب هجين على الترجي والجمهور ما عادش يعقل جمعيتو وتلعب حضبة وقول وتحب ترفع على الاعناق
هذا يتسمى طلب المستحيل من جمهور الترجي
انا نحترم طارق ثابت لو تبقى الملاعبي الي عطى برشة وفرح برشة جمهور الترجي
اما تحب تكون مدرب للترجي تحمل عواقبى اختياراتك

و كيما قلت سابقا في موضوع بن حميدة و سبان أمو
انا ضد المبدأ و ضد سبان الأم و ضد ضربان الدبابز قيم كيما طارق ثابت

لكن الي اختار الميدان يلزمو يبدا حاضر للشي هذا

و انا نعاود نقول الغلطة مشتركة بين الرئيس الي ما يعرفش يختار رجل المرحلة وبين طارق الي طمع و كبش في بلاصة ما توالمش امكانياتو و حب  يجرب في جمعية كبيرة برشة

هو جاء يخدم ينجم ينجح ينجم يفشل سامحني معندهاش علاقة بالكرامة
أن على عكسك نبقى نحترم طارق حياتي كلها حتي كان يفشل كمدرب
أنا نقول ربي يهدي و منقولش أمورو

Hors ligne

Aiment ce post :

Tiso 1919, Tiso 1919, Tiso 1919

#80 04-01-2024 19:33

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 979

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

Tiso 1919 a écrit :

هو جاء يخدم ينجم ينجح ينجم يفشل سامحني معندهاش علاقة بالكرامة
أن على عكسك نبقى نحترم طارق حياتي كلها حتي كان يفشل كمدرب
أنا نقول ربي يهدي و منقولش أمورو

في هذي قلتلك حتى انا معاك
انا نحمد ربي لي ما مشيتش خاطر لا أتحمل رؤية طارق ثابت يضربو فيه بالدبابز و يسبو فيه

ربي يهدي و كهو
حتى حد ما حبها النهاية هذي الي كانت متوقعة لا محالة

En ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#81 05-01-2024 01:49

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 839

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

بربي شنية حكاية لقمة كبيرة عليه و موش قدوا و ما حقوش تعلط على بدنوا و شد الترجي؟؟ علاش طارق قداش ليه يدرب؟ من 2005 يعني 18 عام درب فيهم فرق بإسمها في البطولة الوطنية و كان مساعد في الترجي في 2014 و مساعد للومار في 2006 و شد 3 أهم و أكبر فرق في ليبيا و نعرفوا حب و شخف الليبية لكرة القدم و طارق خرج بقدروا و بالإحترام في الفرق إلي دربها الكل و ما طاح قدروا كان في فريقوا الأم الترجي كيف حب ياخوا فرصة هو ضن أنوا قدها و ينجمها و أنوا هذا وقتوا جاء باش يشد الفريق إلي لعب فيه 14 موسم و من أول نهار دخل فيه غمار التدريب كان عندوا حلم إنوا نهار يشد الترجي

علاش كيف ملاعبية أول عام تعلق الصباط في أوروبا في فرق كبيرة كيف البرسا و الريال و في فرانسا و إيطاليا و ألمانيا و يعطيوهم الفرصة باش يدربوا الفرق الأم متاعهم ما يقولوش هذي لقمة كبيرة عليه و موش متاعوا و لازم مدرب كبير و ووو
علاش طارق بعد 18 عام ما يستاهلش يشد الترجي و إنريكي يعلق و ياخوا البرسا ب و بعد 3 سنين ياخوا البرسا أ و فيليبوا إينزاغي يعلق 2012 و في 2013 ياخوا ميلان -19 و في 2014 ياخوا الميلان أكابر و غيرهم ووو و ما فمة حد يقول لقمة كبيرة عليه
مدرب المنتخب الألماني 36 عام و ما قالوش نجيبوا مدرب محنك
شافي علق في 2019 و أول تجربة متاع تدريب مشا للسد القطري و بعد عامين في 2021 يعني عامين بعد ما علق شد البرسا وما أراك و حتى حد ما قال لقمة كبيرة عليه و لا عندوا 18 عام تدريب و لا 10 سنين قراية علق منا شد منا

طارق درب في كامل أنحاء الجمهورية من جندوبة لجرجيس لقابس و درب في ليبيا من طرابلس لبن غازي و درب حتى في لبنان و ما تضرب بالدبابز و تحقر كان في الترجي

علاش التونسي لازم يكون بلاش طموح؟ ما عندوش الحق يطمح يدرب أكبر فريق تونسي؟ علاش بوبرطلة نجيبوه بالعملة الصعبة و ندللوه و التونسي نحقروه و نقردوه و نستخسروا فيه حتى الطموح و بعد يقلك فرص النجاح و السلم الإجتماعي في تونس و تكافؤا الفرص و تونس كان للكرز يعيشوا فيها وقتلي التوانسا هوما بيدهم يقتلوا الطموح في التونسي و يستخسروا فيه النجاح و يقولولوا يا تونسي راك تكون من أحسن اللاعبين في تاريخ الترجي و المنتخب و تقرى و تخدم 18 عام في تونس و خارج تونس و أتعب و أحلم أما أحلم بعيد علينا على خاطر مهما باش تخدم و مهمى باش تحلم ما عندكش الحق تحلم تشد الترجي يوم من الأيام

هذا هو الميساج إلي وصل لطارق ثابت و باش يوصل لأي تونسي يحب يخدم و يطمح في بلاد هيا بطلة العالم في قتل الطموح

أي طارق جرب و نوعا ما فشل و لاكن قداش خدم؟ خدم 3 أشهر ؟ 3 أشهر كافين باش نقيموا خدمة مدرب؟ المدرب الجاي الأجنبي كيف تصححلوا على مشروع ب3 سنين و في ال3 أشهر الأولى ما تشوفش نتيجة العمل ٱش باش تعمل معاه؟ باش تطردوا و تجيب غيروا؟ ما فماش عمل يضهر بعد 3 أشهر
نحكيوا على مشروع و أحنا ماناش قادرين نصبروا 6 أشهر و عملنا نفس الغلطة مع راضي الجعايدي وخرج بعد 6 أشهر و بالرغم إلي كنت مع خروجوا خوفا على البطولة و أنا نستعرف أني غالط و لاكن نستغرب من شكون كان يقول خسارة ما كملناش خدمة راضي و هوما ما صبروش 3 أشهر على طارق

ينجم يكون طارق فشل و إنجموا
نحاسبوه على الفشل بالرغم إلي ما فماش فشل بعد 3 أشهر و أنت مازلت تلعب على الألقاب الكل و لاكن ما أنجموش نحاسبوا طارق على طموحوا و إلي هو حب يدرب فريق عمروا

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#82 05-01-2024 07:51

Gotsumoto
TarajjiManiaque
Lieu : France
Inscription : 24-02-2010
Messages : 4 914

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

Mon ami,

Tu établis des comparaisons difficiles et tu amalgames beaucoup d'idées. Je vais tenter de répondre ci-dessous, non pas pour prouver que tu as tort (je respecte ton avis), mais pour que chacun comprenne ici que le Gaabagi ne fonctionnera jamais, et que l'approche rigoureuse est indispensable.

1- Il n'est pas vrai que toutes les anciennes gloires ont un traitement de faveur dans leur club, indépendamment des résultats et des performances. La preuve en est Franck Lampard avec Chelsea, dont l'expérience a rapidement pris fin.

2- Comparer TT à Xavi est inapproprié. Xavi provient de la Masia Football Academy, l'école de formation du FC Barcelone qui forme des joueurs et des entraîneurs. D'autres personnalités comme Guardiola et Tito en sont également issus. De plus, Xavi a complété ses diplômes UEFA alors qu'il était au Qatar. Malgré cela, il n'est pas l'entraîneur du siècle du Barça, malgré le soutien de la direction. De notre côté, je ne connais pas les diplômes de TT, mais le football moderne a prouvé que le bricolage ne fonctionne plus. Tout d'abord DS, puis entraîneur avec Chamo, qui était un adjoint de son prédécesseur, pas de staff, 1h 30 le matin et 1h 30 le soir ...[beaucoup] d’éléments qui laissent penser que TT est loin d être solide en coaching et loin des standards du haut niveau.

3- Il ne s'agit pas de Tunisiens ou d'étrangers. J'aurais soutenu la nomination de Radhi Jaidi et, dans une moindre mesure, de Nabil Maaloul. Radhi a prouvé ses idées non seulement dans ses déclarations mais aussi dans le volume de jeu produit lors de sa prise en charge de l'équipe, avec un effectif bien moins compétitif. Quant à NM, son CV est solide. Et l'année dernière, il n'avait pas un effectif compétitif aussi. Mais il a trompé tout le monde, y compris le BD, juste pour obtenir le poste et les rassurer, ce qui est son principal défaut. J'aurais aussi soutenu d'autres tunisiens ayant faits leur preuve comme Nabi ou autres.

4- Je n'ai rien contre TT. Bien sûr, nous condamnons les insultes. Je n'ai aucun intérêt sauf celui de voir notre Espérance au sommet de l'Afrique et du monde. Cependant, arrêtons de jouer les moralisateurs. Comment voulez-vous que le public s'exprime ? Quels sont les moyens pour manifester son mécontentement face au BD ? TT ne peut pas par magie devenir l'entraîneur principal avec un style de jeu. Il a entraîné localement en Libye et des équipes de milieu de tableau en L1 tunisienne. Il lui manque un staff et des méthodes. Qu'il revienne DS ou responsable des recrutements, pourquoi pas ? Il a des qualités humaines qui seront utiles à ces postes pour éviter les micmac et tout cela.

Voilà, nous revenons au point de départ. Ce n'est pas faute d'en avoir parlé et répété depuis deux ans. Pensée sincère pour tous les membres ici qui n'ont pas cessé de nous alerter sur la situation. Il faut être attentif à la suite, soutenir le prochain entraîneur (à condition qu'il ait un profil sérieux) et le soutenir face au public, face aux résultats et face aux joueurs.

Il faut prendre les bonnes décisions rigoureusement et selon une méthode scientifique. On ne va pas réinventer la roue.

Hors ligne

Aiment ce post :

Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto

#83 05-01-2024 08:39

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 979

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

يهديكم و يصلح رايكم راهو التساؤلات المطروحة الكل تم التطرق إليها آنفا

اولا استراتيجيا ما ننجموش نقارنو بين راضي الجعايدي
الي جاء على برنامج إصلاحي مفصل و قال بفمو برنامج على مدى 3 سنوات  و عطا  آليات العمل و البرنامج كامل

و بين مدرب حطتو الصدفة و الضروف و القْعباجي
تربح مازمبي نخليك مدرب
جملة تلخص شنوة فما في مخ الرئيس الي ما تمش التطرق ليه بالبتة

معناها جملة شبيهم كانو مستعدين يصبرو غلى الجعايدي و ثابت لا
جملة ما عندها حتى معنا للسبب الي تحكا و هو استراتيجيا ماهمش لي نفس الوضعية


نجيو لطارق ثابت قعدت نقرا الي طارق يدرب من 2005
ما شاء الله تجربة كبير
لكن المشكلة انو من  2005 ما نجح في حتى محطة بما فيهم تجربتو القصيرة مع المنتخب و تجربتو الي ما دامتش اكثر من شهر في الترجي مع بن يحيى
ما نحكيو شعالفشل مع الجمعيات الصغيييرة الاخرى الكل  و كل مرة تتم اقالتو
حتى في ليبيا مؤخرا الاصداء كانت سلبية للغاية

نجيو للمقارنة الفنية التي اراها لا تجوز بين جعايدي قدم كرة هجومية جميلة و فريق يخلق في 20 فرصة في ماتش بملاعبية  كيما الفادع العرفاوي مشموم بن حمودة
و مدرب عندو ثلاثة اشهر يخدم و بخلاف الرجة النفسية الي صارت من الاول الفريق كل مباراة اخيب ملي قبلها و ما رينا حتى بوادر مشجعة تخليك تصبر
يعني حتى فنيا ما كانتش فما حاجة تشجع

تقلي  3 اشهر كافين باش تعمل فريق ؟؟
نقلك  3 اشهر كافين على الأقل باش تعمل بصمة
و هذا كان غايب تماما
كابرال في شهرين بملاعبية كيما زكار و نوفل اليوسفي و جانفي بيسالا  عمللنا طابع هجومي برازيلي

يعني لا استراتيجيا لا فنيا المقارنة تجوز

بالنسبة للامثلة الاوروبية كيف كيف سبق و جاوبنا الي لكل مقام مقال
هذوكم استراتيجيا فرق منضمة يعني كيما قال سي بشير البارح
Ils n ont pas des personnes qui travaillent ils ont une structure qui travaille

اخيرا المشكلة تم تعويمها لانو قلناها مرارا و تكرارا مشكلتنا لاهي معين و طارق و جعايدي وووو
مشكلتنا غياب الهيكلة

يعني كيما قلنا سابقا و قالها عبدو البارح
بدون اعادة هيكلة و تنظيف الادارة من الطفيليات و الرعوانيات
قاعدين نحفرو في البحر

ان شاء الله باش يكون آخر تعليق لفترة الجعايدي الي ما تتقارن بحتى فترة و الي الوحيد الي جاء بمشروع ياما حكينا عليه هوني

توا نحتفظو بطاقاتنا الايجابية للمرحلة القادمة الي تتطلب منا اعانة الرئيس باش يرجعلو شاهد العقل و يبدا يصلح

يكفي اهدارا للوقت في جدالات ورا الزمن من كان على بينة و من كان على خطأ

توا نخزرو لبدام و نصلحو من رواحنا و نتعلمو نتفرجو بعين المحب الناقد

En ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#84 05-01-2024 08:40

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 979

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

Gotsumoto a écrit :

Mon ami,

Tu établis des comparaisons difficiles et tu amalgames beaucoup d'idées. Je vais tenter de répondre ci-dessous, non pas pour prouver que tu as tort (je respecte ton avis), mais pour que chacun comprenne ici que le Gaabagi ne fonctionnera jamais, et que l'approche rigoureuse est indispensable.

1- Il n'est pas vrai que toutes les anciennes gloires ont un traitement de faveur dans leur club, indépendamment des résultats et des performances. La preuve en est Franck Lampard avec Chelsea, dont l'expérience a rapidement pris fin.

2- Comparer TT à Xavi est inapproprié. Xavi provient de la Masia Football Academy, l'école de formation du FC Barcelone qui forme des joueurs et des entraîneurs. D'autres personnalités comme Guardiola et Tito en sont également issus. De plus, Xavi a complété ses diplômes UEFA alors qu'il était au Qatar. Malgré cela, il n'est pas l'entraîneur du siècle du Barça, malgré le soutien de la direction. De notre côté, je ne connais pas les diplômes de TT, mais le football moderne a prouvé que le bricolage ne fonctionne plus. Tout d'abord DS, puis entraîneur avec Chamo, qui était un adjoint de son prédécesseur, pas de staff, 1h 30 le matin et 1h 30 le soir ...[beaucoup] d’éléments qui laissent penser que TT est loin d être solide en coaching et loin des standards du haut niveau.

3- Il ne s'agit pas de Tunisiens ou d'étrangers. J'aurais soutenu la nomination de Radhi Jaidi et, dans une moindre mesure, de Nabil Maaloul. Radhi a prouvé ses idées non seulement dans ses déclarations mais aussi dans le volume de jeu produit lors de sa prise en charge de l'équipe, avec un effectif bien moins compétitif. Quant à NM, son CV est solide. Et l'année dernière, il n'avait pas un effectif compétitif aussi. Mais il a trompé tout le monde, y compris le BD, juste pour obtenir le poste et les rassurer, ce qui est son principal défaut. J'aurais aussi soutenu d'autres tunisiens ayant faits leur preuve comme Nabi ou autres.

4- Je n'ai rien contre TT. Bien sûr, nous condamnons les insultes. Je n'ai aucun intérêt sauf celui de voir notre Espérance au sommet de l'Afrique et du monde. Cependant, arrêtons de jouer les moralisateurs. Comment voulez-vous que le public s'exprime ? Quels sont les moyens pour manifester son mécontentement face au BD ? TT ne peut pas par magie devenir l'entraîneur principal avec un style de jeu. Il a entraîné localement en Libye et des équipes de milieu de tableau en L1 tunisienne. Il lui manque un staff et des méthodes. Qu'il revienne DS ou responsable des recrutements, pourquoi pas ? Il a des qualités humaines qui seront utiles à ces postes pour éviter les micmac et tout cela.

Voilà, nous revenons au point de départ. Ce n'est pas faute d'en avoir parlé et répété depuis deux ans. Pensée sincère pour tous les membres ici qui n'ont pas cessé de nous alerter sur la situation. Il faut être attentif à la suite, soutenir le prochain entraîneur (à condition qu'il ait un profil sérieux) et le soutenir face au public, face aux résultats et face aux joueurs.

Il faut prendre les bonnes décisions rigoureusement et selon une méthode scientifique. On ne va pas réinventer la roue.

كتبنا نفس الفكرة في نفس الوقت
ههههه

En ligne

Aime ce post :

neder bachbaoueb

#85 05-01-2024 08:55

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 839

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

Gotsumoto a écrit :

Mon ami,

Tu établis des comparaisons difficiles et tu amalgames beaucoup d'idées. Je vais tenter de répondre ci-dessous, non pas pour prouver que tu as tort (je respecte ton avis), mais pour que chacun comprenne ici que le Gaabagi ne fonctionnera jamais, et que l'approche rigoureuse est indispensable.

1- Il n'est pas vrai que toutes les anciennes gloires ont un traitement de faveur dans leur club, indépendamment des résultats et des performances. La preuve en est Franck Lampard avec Chelsea, dont l'expérience a rapidement pris fin.

2- Comparer TT à Xavi est inapproprié. Xavi provient de la Masia Football Academy, l'école de formation du FC Barcelone qui forme des joueurs et des entraîneurs. D'autres personnalités comme Guardiola et Tito en sont également issus. De plus, Xavi a complété ses diplômes UEFA alors qu'il était au Qatar. Malgré cela, il n'est pas l'entraîneur du siècle du Barça, malgré le soutien de la direction. De notre côté, je ne connais pas les diplômes de TT, mais le football moderne a prouvé que le bricolage ne fonctionne plus. Tout d'abord DS, puis entraîneur avec Chamo, qui était un adjoint de son prédécesseur, pas de staff, 1h 30 le matin et 1h 30 le soir ...[beaucoup] d’éléments qui laissent penser que TT est loin d être solide en coaching et loin des standards du haut niveau.

3- Il ne s'agit pas de Tunisiens ou d'étrangers. J'aurais soutenu la nomination de Radhi Jaidi et, dans une moindre mesure, de Nabil Maaloul. Radhi a prouvé ses idées non seulement dans ses déclarations mais aussi dans le volume de jeu produit lors de sa prise en charge de l'équipe, avec un effectif bien moins compétitif. Quant à NM, son CV est solide. Et l'année dernière, il n'avait pas un effectif compétitif aussi. Mais il a trompé tout le monde, y compris le BD, juste pour obtenir le poste et les rassurer, ce qui est son principal défaut. J'aurais aussi soutenu d'autres tunisiens ayant faits leur preuve comme Nabi ou autres.

4- Je n'ai rien contre TT. Bien sûr, nous condamnons les insultes. Je n'ai aucun intérêt sauf celui de voir notre Espérance au sommet de l'Afrique et du monde. Cependant, arrêtons de jouer les moralisateurs. Comment voulez-vous que le public s'exprime ? Quels sont les moyens pour manifester son mécontentement face au BD ? TT ne peut pas par magie devenir l'entraîneur principal avec un style de jeu. Il a entraîné localement en Libye et des équipes de milieu de tableau en L1 tunisienne. Il lui manque un staff et des méthodes. Qu'il revienne DS ou responsable des recrutements, pourquoi pas ? Il a des qualités humaines qui seront utiles à ces postes pour éviter les micmac et tout cela.

Voilà, nous revenons au point de départ. Ce n'est pas faute d'en avoir parlé et répété depuis deux ans. Pensée sincère pour tous les membres ici qui n'ont pas cessé de nous alerter sur la situation. Il faut être attentif à la suite, soutenir le prochain entraîneur (à condition qu'il ait un profil sérieux) et le soutenir face au public, face aux résultats et face aux joueurs.

Il faut prendre les bonnes décisions rigoureusement et selon une méthode scientifique. On ne va pas réinventer la roue.

صاحبي ما فهمتش ٱش كتبت مع الأسف و ركزت كان على الأسامي

أنا ما عملتش مقارنات بين الأسامي و ما قلتش اللاعبين القدامى الكل لازم يشدوا الجمعية أما حبيت نقول إلي

الطموح مشروع لأي لاعب و لأي مدرب
كيف ملاعبي صغير عمروا 10 سنين يقول نحب نولي كيف ماسي ما نقلوش بربي يزي من الحلم تي حدك سليمان و إلا البقلاوة و حتى الترجي كبيرة على طموحك

كيف مدرب يبدى لاعب كبير في فريق كبير و دخل غمار التدريب حاجة عادية ياش يكون طموحوا يشد الترجي و حتى أكبر من الترجي و شفنا كيفاش فوزي لعب نهائي كأس عالم للأندية و شفنا كيفاش مدرب ثغير بلاش خبرة كيف وليد الرڤراڤي  في 2017 يجري وراء الترجي و هو مدرب فريق متوسط في المغرب و يتصور مع مريول الترجي تقول البرسا و بعد 3 سنين يهز رابطة الأبطال مع الوداد و بعد 5 سنين يجي الرابع في كأس العالم مع المنتخب المغربي

أنا ما حكيتش على نجاح طارق و إلا الإخفاق و ما حكيتش على الڤعباجي  الموجود و إلي حتى حد ما ينجم ينكروا

أنا حبيت نحكي على حكاية طلعولنا بيها متاع "يتعلط على بدنوا" و "لقمة أكبر من فموا" كلام ما يتقالش و فيه برشى تعالي  و برشى إحباط

بربي أنا فرغت قلبي و طارق ثابت دخل في الماضي و اليوم خلينا نغزروا للمستقبل  و هو ربي يوجهوا خير

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla

#86 05-01-2024 09:03

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 839

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

Gotsumoto a écrit :

Mon ami,

Tu établis des comparaisons difficiles et tu amalgames beaucoup d'idées. Je vais tenter de répondre ci-dessous, non pas pour prouver que tu as tort (je respecte ton avis), mais pour que chacun comprenne ici que le Gaabagi ne fonctionnera jamais, et que l'approche rigoureuse est indispensable.

1- Il n'est pas vrai que toutes les anciennes gloires ont un traitement de faveur dans leur club, indépendamment des résultats et des performances. La preuve en est Franck Lampard avec Chelsea, dont l'expérience a rapidement pris fin.

2- Comparer TT à Xavi est inapproprié. Xavi provient de la Masia Football Academy, l'école de formation du FC Barcelone qui forme des joueurs et des entraîneurs. D'autres personnalités comme Guardiola et Tito en sont également issus. De plus, Xavi a complété ses diplômes UEFA alors qu'il était au Qatar. Malgré cela, il n'est pas l'entraîneur du siècle du Barça, malgré le soutien de la direction. De notre côté, je ne connais pas les diplômes de TT, mais le football moderne a prouvé que le bricolage ne fonctionne plus. Tout d'abord DS, puis entraîneur avec Chamo, qui était un adjoint de son prédécesseur, pas de staff, 1h 30 le matin et 1h 30 le soir ...[beaucoup] d’éléments qui laissent penser que TT est loin d être solide en coaching et loin des standards du haut niveau.

3- Il ne s'agit pas de Tunisiens ou d'étrangers. J'aurais soutenu la nomination de Radhi Jaidi et, dans une moindre mesure, de Nabil Maaloul. Radhi a prouvé ses idées non seulement dans ses déclarations mais aussi dans le volume de jeu produit lors de sa prise en charge de l'équipe, avec un effectif bien moins compétitif. Quant à NM, son CV est solide. Et l'année dernière, il n'avait pas un effectif compétitif aussi. Mais il a trompé tout le monde, y compris le BD, juste pour obtenir le poste et les rassurer, ce qui est son principal défaut. J'aurais aussi soutenu d'autres tunisiens ayant faits leur preuve comme Nabi ou autres.

4- Je n'ai rien contre TT. Bien sûr, nous condamnons les insultes. Je n'ai aucun intérêt sauf celui de voir notre Espérance au sommet de l'Afrique et du monde. Cependant, arrêtons de jouer les moralisateurs. Comment voulez-vous que le public s'exprime ? Quels sont les moyens pour manifester son mécontentement face au BD ?


بربي طارق درب 18 عام من شمال لجنوب تونس و من شمال لجنوب ليبيا ما تضرب كان فر تونس

علاش الجماهير الأخرى كيف ما كانوش فرحانين بخدمة طارق و بالإختيارات متاع الإدارة متاعهم  ٱش عملوا؟ هاذم ما بعرفوش طارق كيف ما نعرفوه و ما خالطوش طارق كيف ما خالطناه و بالرغم من هذا لا سبوه و لا ضربوه

أنا نتفكر في 2017 هبلت في الستاد كيف ضربوا فوزي البنزرتي و سبوه كيف طارق بالرغم إلي هو زوفري و ما نحبوش أما مادام لابس مريولنا لازم تقدروه و نحترموه

المهم ربي يهدي يضهرلي الأغلبية متاع جمهورالترجي يخمم كيفي و الأقلية هوما إلي عملوا العمايل هذي

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla

#87 05-01-2024 10:31

Tiso 1919
Fan
Inscription : 28-01-2023
Messages : 471

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

Gotsumoto a écrit :

Mon ami,

Tu établis des comparaisons difficiles et tu amalgames beaucoup d'idées. Je vais tenter de répondre ci-dessous, non pas pour prouver que tu as tort (je respecte ton avis), mais pour que chacun comprenne ici que le Gaabagi ne fonctionnera jamais, et que l'approche rigoureuse est indispensable.

1- Il n'est pas vrai que toutes les anciennes gloires ont un traitement de faveur dans leur club, indépendamment des résultats et des performances. La preuve en est Franck Lampard avec Chelsea, dont l'expérience a rapidement pris fin.

2- Comparer TT à Xavi est inapproprié. Xavi provient de la Masia Football Academy, l'école de formation du FC Barcelone qui forme des joueurs et des entraîneurs. D'autres personnalités comme Guardiola et Tito en sont également issus. De plus, Xavi a complété ses diplômes UEFA alors qu'il était au Qatar. Malgré cela, il n'est pas l'entraîneur du siècle du Barça, malgré le soutien de la direction. De notre côté, je ne connais pas les diplômes de TT, mais le football moderne a prouvé que le bricolage ne fonctionne plus. Tout d'abord DS, puis entraîneur avec Chamo, qui était un adjoint de son prédécesseur, pas de staff, 1h 30 le matin et 1h 30 le soir ...[beaucoup] d’éléments qui laissent penser que TT est loin d être solide en coaching et loin des standards du haut niveau.

3- Il ne s'agit pas de Tunisiens ou d'étrangers. J'aurais soutenu la nomination de Radhi Jaidi et, dans une moindre mesure, de Nabil Maaloul. Radhi a prouvé ses idées non seulement dans ses déclarations mais aussi dans le volume de jeu produit lors de sa prise en charge de l'équipe, avec un effectif bien moins compétitif. Quant à NM, son CV est solide. Et l'année dernière, il n'avait pas un effectif compétitif aussi. Mais il a trompé tout le monde, y compris le BD, juste pour obtenir le poste et les rassurer, ce qui est son principal défaut. J'aurais aussi soutenu d'autres tunisiens ayant faits leur preuve comme Nabi ou autres.

4- Je n'ai rien contre TT. Bien sûr, nous condamnons les insultes. Je n'ai aucun intérêt sauf celui de voir notre Espérance au sommet de l'Afrique et du monde. Cependant, arrêtons de jouer les moralisateurs. Comment voulez-vous que le public s'exprime ? Quels sont les moyens pour manifester son mécontentement face au BD ? TT ne peut pas par magie devenir l'entraîneur principal avec un style de jeu. Il a entraîné localement en Libye et des équipes de milieu de tableau en L1 tunisienne. Il lui manque un staff et des méthodes. Qu'il revienne DS ou responsable des recrutements, pourquoi pas ? Il a des qualités humaines qui seront utiles à ces postes pour éviter les micmac et tout cela.

Voilà, nous revenons au point de départ. Ce n'est pas faute d'en avoir parlé et répété depuis deux ans. Pensée sincère pour tous les membres ici qui n'ont pas cessé de nous alerter sur la situation. Il faut être attentif à la suite, soutenir le prochain entraîneur (à condition qu'il ait un profil sérieux) et le soutenir face au public, face aux résultats et face aux joueurs.

Il faut prendre les bonnes décisions rigoureusement et selon une méthode scientifique. On ne va pas réinventer la roue.

L'effectif de radhi bien moins compétitif ?

Coulibaly>Ogbelu
Ghaylen période radhi > ghaylen actuel
Ben romdhan > Tqa
Bougrine > ayeb
Houni > bouguerra
Iwala > Sasse
Educk > rodrigo les deux mauvais

Je n'ai pas d'avis sur TT l'entraîneur parce que l'effectif n'est pas a la hauteur.
Il ne mérite pas encore tout cet acharnement.

On doit avoir un Grand Directeur Technique

Hors ligne

#88 05-01-2024 10:37

Gotsumoto
TarajjiManiaque
Lieu : France
Inscription : 24-02-2010
Messages : 4 914

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

Tiso 1919 a écrit :

L'effectif de radhi bien moins compétitif ?

Coulibaly>Ogbelu
Ghaylen période radhi > ghaylen actuel
Ben romdhan > Tqa
Bougrine > ayeb
Houni > bouguerra
Iwala > Sasse
Educk > rodrigo les deux mauvais

Je n'ai pas d'avis sur TT l'entraîneur parce que l'effectif n'est pas a la hauteur.
Il ne mérite pas encore tout cet acharnement.

On doit avoir un Grand Directeur Technique

Houni a passé la saison blessé et tawa Eduo et Iwala somt devenus.meilleurs que Sasse et Rodrigo loooool

Que la mémoire est courte !

Dernière modification par Gotsumoto (05-01-2024 10:46)

Hors ligne

Aiment ce post :

Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto

#89 05-01-2024 10:41

Tiso 1919
Fan
Inscription : 28-01-2023
Messages : 471

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

Gotsumoto a écrit :

Houni a passé la saison passé et tawa Eduo et Iwala somt devenus.meilleurs que Sasse et Rodrigo loooool

Que la mémoire est courte !

J'ai pas compris bouguerra meilleur que Houni ?
Je l'ai dit depuis le 1 er jour les brésiliens c est des flop
Et pour les 4 autres joueurs qu en pense tu ?

De mémoire lampard a fait presque 2 saisons avec chelsea sans compter son retour de l'année dernière

Dernière modification par Tiso 1919 (05-01-2024 10:43)

Hors ligne

#90 05-01-2024 10:45

Gotsumoto
TarajjiManiaque
Lieu : France
Inscription : 24-02-2010
Messages : 4 914

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

tarajjidawla a écrit :

صاحبي ما فهمتش ٱش كتبت مع الأسف و ركزت كان على الأسامي

أنا ما عملتش مقارنات بين الأسامي و ما قلتش اللاعبين القدامى الكل لازم يشدوا الجمعية أما حبيت نقول إلي

الطموح مشروع لأي لاعب و لأي مدرب
كيف ملاعبي صغير عمروا 10 سنين يقول نحب نولي كيف ماسي ما نقلوش بربي يزي من الحلم تي حدك سليمان و إلا البقلاوة و حتى الترجي كبيرة على طموحك

كيف مدرب يبدى لاعب كبير في فريق كبير و دخل غمار التدريب حاجة عادية ياش يكون طموحوا يشد الترجي و حتى أكبر من الترجي و شفنا كيفاش فوزي لعب نهائي كأس عالم للأندية و شفنا كيفاش مدرب ثغير بلاش خبرة كيف وليد الرڤراڤي  في 2017 يجري وراء الترجي و هو مدرب فريق متوسط في المغرب و يتصور مع مريول الترجي تقول البرسا و بعد 3 سنين يهز رابطة الأبطال مع الوداد و بعد 5 سنين يجي الرابع في كأس العالم مع المنتخب المغربي

أنا ما حكيتش على نجاح طارق و إلا الإخفاق و ما حكيتش على الڤعباجي  الموجود و إلي حتى حد ما ينجم ينكروا

أنا حبيت نحكي على حكاية طلعولنا بيها متاع "يتعلط على بدنوا" و "لقمة أكبر من فموا" كلام ما يتقالش و فيه برشى تعالي  و برشى إحباط

بربي أنا فرغت قلبي و طارق ثابت دخل في الماضي و اليوم خلينا نغزروا للمستقبل  و هو ربي يوجهوا خير

Je suis d'accord avec toi et il a raison dêtre ambitieux et ni moi ni personne ne peut lui dire le contraire.

Par contre, il faut se donner les moyens de ses ambitions.
Le gamin qui veut devenir comme Messi, devra se donner les moyens pour y arriver. S'entrainer au delà des entrainements, travailler a la salle, progresser sur le mental....c hyper difficile et c'est pour ca tout le monde  n'est pas Messi, Ronaldo ou Ons Jabeur.

J'ai regardé une interview de Ragragi, il avait parlé de toutes les formations et Materclass qu'il a faite, les stages ac Arteta et d'autres, c'est une belle histoire de réussite. Je ne souhaite que pareil et meilleur pour TT. Mais je lui dis tt de suite, ce n'est pas avec cette mentalité que tu vas y arriver malheureusement. Le bricolage ne paye jamais sur le long terme. Il aurait du imposer son staff et ses methodes tt de suite.

Si klk est un est à blamer c le BD ds ce cas, pourquoi accorder au Portugais tout son staff et imposer à TT de Garder Chamo ?
(Mais on connait la réponse )

Dernière modification par Gotsumoto (05-01-2024 10:46)

Hors ligne

Aiment ce post :

Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto

#91 05-01-2024 10:54

Gotsumoto
TarajjiManiaque
Lieu : France
Inscription : 24-02-2010
Messages : 4 914

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

tarajjidawla a écrit :

بربي طارق درب 18 عام من شمال لجنوب تونس و من شمال لجنوب ليبيا ما تضرب كان فر تونس

علاش الجماهير الأخرى كيف ما كانوش فرحانين بخدمة طارق و بالإختيارات متاع الإدارة متاعهم  ٱش عملوا؟ هاذم ما بعرفوش طارق كيف ما نعرفوه و ما خالطوش طارق كيف ما خالطناه و بالرغم من هذا لا سبوه و لا ضربوه

أنا نتفكر في 2017 هبلت في الستاد كيف ضربوا فوزي البنزرتي و سبوه كيف طارق بالرغم إلي هو زوفري و ما نحبوش أما مادام لابس مريولنا لازم تقدروه و نحترموه

المهم ربي يهدي يضهرلي الأغلبية متاع جمهورالترجي يخمم كيفي و الأقلية هوما إلي عملوا العمايل هذي

La quantité n'est pas synonyme de qualité. C comme celui qui dit j'ai 20ans dans l'administration pour se donner de l'importance , w howa 20ans ykarker.

Sinon, oui, je suis d'accord sur le comportement d'une frange du public, une frange qui s'aggrandit malheureusement. Ca ne me choque pas vu les cicrconstances du pays et de l'éducation et l'école !
Et ça, c'est un autre chantier !!!

Pourquoi ne pas créer des structures qui s'occupent des supporters ? Des stadiers ? Mettre des leaders par groupe qui coordonnent ac le BD ? Je dis n'importe quoi mais on si on veut regler cet aspect, ca ne sert à rien de s'offusquer et il faut implémenter des choses.
Tu as vu la scène du leader du public Lyonnais ac un micro en parlant ac les joueurs apres une defaite ?
Mais comme j'ai dis, c'est un autre chantier !

Dernière modification par Gotsumoto (05-01-2024 10:56)

Hors ligne

Aiment ce post :

Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto, Gotsumoto

#92 05-01-2024 11:09

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 979

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

انا نرجع لكلمة أسبيس المعلم
وقت قال تم بنجاح تخريج القضية الاصلية باش نردو المشكلة في سبان طارق ثابت و ننساو المشكلة الرئيسية
توا عندنا شانتي أهم بياسر من شانتي
Stadiers ...
الجمهور روح كونتر الوداد يصفق عالفريق و هو خاسر ضربات جزاء
موش كعبتين قاعدين في الاونسانت
باش يكرّو على جمهور كامل
الكلنا ضد الي صار و البارح مشاو طلبو السماح من طارق ثابت بإسم الجمهور و تطوات الصفحة

توا الشانتي  يلزم يشمل
الهيكلة البنية التحتية التكوين
الترشح لكاس العالم للاندية باش ناخذو الفلوس و نستثمرو فيهم باش نردو فريق اوروبي في افريقيا
هذي المواضيع الي يلزم تتحط عالطاولة
موش شبيه طارق تسب في الترجي و ما تسبش في قابس و ليبيا و جرجيس

En ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#93 05-01-2024 12:15

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 417

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

neder bachbaoueb a écrit :

انا نرجع لكلمة أسبيس المعلم
وقت قال تم بنجاح تخريج القضية الاصلية باش نردو المشكلة في سبان طارق ثابت و ننساو المشكلة الرئيسية
توا عندنا شانتي أهم بياسر من شانتي
Stadiers ...
الجمهور روح كونتر الوداد يصفق عالفريق و هو خاسر ضربات جزاء
موش كعبتين قاعدين في الاونسانت
باش يكرّو على جمهور كامل
الكلنا ضد الي صار و البارح مشاو طلبو السماح من طارق ثابت بإسم الجمهور و تطوات الصفحة

توا الشانتي  يلزم يشمل
الهيكلة البنية التحتية التكوين
الترشح لكاس العالم للاندية باش ناخذو الفلوس و نستثمرو فيهم باش نردو فريق اوروبي في افريقيا
هذي المواضيع الي يلزم تتحط عالطاولة
موش شبيه طارق تسب في الترجي و ما تسبش في قابس و ليبيا و جرجيس

موش قلت عندك(م) حديث مع رئيس الجمعية ؟
طاح في الماء؟ خذيتوا موعد ؟ طلبتوا موعد ؟

Hors ligne

#94 05-01-2024 12:34

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 979

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

mestiri67 a écrit :

موش قلت عندك(م) حديث مع رئيس الجمعية ؟
طاح في الماء؟ خذيتوا موعد ؟ طلبتوا موعد ؟

الحكاية لاهي بيها
Aspiss
نستناو في تحديد الموعد
و بالنسبة للي باش يقعدو ينجم يمون واحد ولا ثنين لا أكثر

ممكن اسبيس و السيد الي باش ينظملو الموعد  لا اكثر

اسبيس اكثر واحد متمكن من الفصاحة و البلاغة و برودة الاعصاب في الحوار
و متمكن من الآليات و ينجم بسهولة يوصل الافكار المقترحة

En ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#95 05-01-2024 12:38

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 417

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

neder bachbaoueb a écrit :

الحكاية لاهي بيها
Aspiss
نستناو في تحديد الموعد
و بالنسبة للي باش يقعدو ينجم يمون واحد ولا ثنين لا أكثر

ممكن اسبيس و السيد الي باش ينظملو الموعد  لا اكثر

اسبيس اكثر واحد متمكن من الفصاحة و البلاغة و برودة الاعصاب في الحوار
و متمكن من الآليات و ينجم بسهولة يوصل الافكار المقترحة

ايا ان شاء الله على قريب و بالتوفيق

Hors ligne

Aiment ce post :

mestiri67, mestiri67

#96 05-01-2024 14:22

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 979

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

https://fb.watch/pnKhwgTxmI/?mibextid=Nif5oz

طارق ثابت اليوم

En ligne

#97 05-01-2024 14:32

kakashi-ms84
Membre
Inscription : 25-04-2012
Messages : 12

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

السلام عليكم،
ايا اليوم بالزهر نعدي في ماتيار اسمها السياسات الصناعية
ملخص الهدرة، قلك بش تنمي اقتصاد بلاد لازمك تحط سياسة صناعية ناجعة
الباحثين الكل اتفقو على اربع نقاط:
* مش المهم شنية السياسة الي تحطها بقدر ماهو مهم شكون بش يحطها؟ شنية قدراته في التصميم و التنفبذ و المراقبة؟ و كان ما يعرش يكون روحه
* السياسات المقلدة ما تنجحش، لازم سياسات متوافقة مع خصوصيات البلاد و ظروفها و مواردها
* السياسات لازمها تكون متوافقة مع اهداف و اولويات البلاد: بش تحارب الفقر ولا بش تقوي الفلاحة ولا ولا....
* و اخيرا المراقبة. قلك يا سيدي حط اش تحب و خطط على كيفك، كان ما تراقبش توافق السياسات المحطوطة مع الاهداف متاعك ستفشل و يتحل باب فساد و خور

قلك يا تعمل الاربع نقاط مع بعضهم و الا سياساتك ستفشل

و حديثنا قياس

Dernière modification par kakashi-ms84 (05-01-2024 14:33)

Hors ligne

Aiment ce post :

kakashi-ms84, kakashi-ms84, kakashi-ms84, kakashi-ms84

#98 05-01-2024 14:47

mestiri67
TarajjiManiaque
Lieu : Tunis
Inscription : 09-11-2008
Messages : 9 417

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

kakashi-ms84 a écrit :

السلام عليكم،
ايا اليوم بالزهر نعدي في ماتيار اسمها السياسات الصناعية
ملخص الهدرة، قلك بش تنمي اقتصاد بلاد لازمك تحط سياسة صناعية ناجعة
الباحثين الكل اتفقو على اربع نقاط:
* مش المهم شنية السياسة الي تحطها بقدر ماهو مهم شكون بش يحطها؟ شنية قدراته في التصميم و التنفبذ و المراقبة؟ و كان ما يعرش يكون روحه
* السياسات المقلدة ما تنجحش، لازم سياسات متوافقة مع خصوصيات البلاد و ظروفها و مواردها
* السياسات لازمها تكون متوافقة مع اهداف و اولويات البلاد: بش تحارب الفقر ولا بش تقوي الفلاحة ولا ولا....
* و اخيرا المراقبة. قلك يا سيدي حط اش تحب و خطط على كيفك، كان ما تراقبش توافق السياسات المحطوطة مع الاهداف متاعك ستفشل و يتحل باب فساد و خور

قلك يا تعمل الاربع نقاط مع بعضهم و الا سياساتك ستفشل

و حديثنا قياس

باهي خويا قوللنا قداش خذيت في الامتحان متاعك …هههههه

بالتوفيق ان شاء الله
هههههه

Hors ligne

Aime ce post :

mestiri67

#99 05-01-2024 14:58

Gotsumoto
TarajjiManiaque
Lieu : France
Inscription : 24-02-2010
Messages : 4 914

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

neder bachbaoueb a écrit :

https://fb.watch/pnKhwgTxmI/?mibextid=Nif5oz

طارق ثابت اليوم

Behy Merci si Tarek w Allah nhebbouk et au revoir svp.

3 pivots max twalli 4231 merci yezzina. Nous voulons regarder AUTRE CHOSE ! et il faut laisser le temps au nouveau staff de prendre en main l equipe le plus rapidement possible.

Hors ligne

Aime ce post :

Gotsumoto

#100 05-01-2024 17:09

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 839

Re : [Ligue I - J 14 EST - CAB ; le mercredi 3 Janvier 2024 à 14h00

Gotsumoto a écrit :

La quantité n'est pas synonyme de qualité. C comme celui qui dit j'ai 20ans dans l'administration pour se donner de l'importance , w howa 20ans ykarker.

Sinon, oui, je suis d'accord sur le comportement d'une frange du public, une frange qui s'aggrandit malheureusement. Ca ne me choque pas vu les cicrconstances du pays et de l'éducation et l'école !
Et ça, c'est un autre chantier !!!

Pourquoi ne pas créer des structures qui s'occupent des supporters ? Des stadiers ? Mettre des leaders par groupe qui coordonnent ac le BD ? Je dis n'importe quoi mais on si on veut regler cet aspect, ca ne sert à rien de s'offusquer et il faut implémenter des choses.
Tu as vu la scène du leader du public Lyonnais ac un micro en parlant ac les joueurs apres une defaite ?
Mais comme j'ai dis, c'est un autre chantier !

Pourquoi aller loin et évoquer Lyon?
Le public du Handball a fait la même chose avec les joueurs et ils ont parlé avec eux directement en toute transparence et avec beaucoup de respect et le message est passé

Je pense malheureusement que le public du football est un public à part, plus diversifié et dont la majorité ne comprennent rien au football contrairement au public du Handball qui est plus sélectionné, plus responsable et fin connaisseur.
C'est mon avis et peut être que je me trompes

Hors ligne

Aiment ce post :

tarajjidawla, tarajjidawla

Pied de page des forums