Vous n'êtes pas identifié(e).

#476 04-06-2023 22:11

Wlid'ha 01
Coopérateur
Lieu : Rabat / Hammamet
Inscription : 28-06-2015
Messages : 15 592

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

Dans un pays en crise économique, le public de l'espérance ingrat et avare est le premier en nombre d'abonnement (alors que bon nombre d'entre eux et j'en fais parti ne met pas le pied au stade), en nombre de puces tarrajimobile actives (alors que les offres téléphoniques sont pour le moins basiques), en chiffre d'affaires dans les boutiques de l'espérance.
Je mets au défis quiconque dans ce forum de sortir nous expliquer les relations entre les Bouchamoui, Ben Yedder, Chiboub, Meddeb, Djilani, etc etc etc ! Personnellement, j'en sais rien et, honnêtement, ça ne m'intéresse pas. Mais, en tant que simple observateur, je ne peux que constater qu'il y a une rupture entre plusieurs de ces familles et de leurs intérêts.
Les projets financiers de l'espérance ont été lancés depuis le centenaire (voilà de ça 4 ans). L'introduction de Tarraji Holding en bourse a été, par exemple, annoncée en juin (y a 2 ans) et depuis aucune nouvelle (alors que cette structure permettra de soulager énormément les finances du vluc). Qu'est ce qui bloque ?

Y a plusieurs problèmes au sein de l'espérance, certains propres au pays, d'autres à la structure du club, d'autres aux relations de HM avec son entourage. Parmi les problèmes est le manque de transparence.
Quelqu'un peut nous dire aujourd'hui qui fait quoi à l'espérance ? Quelqu'un peut nous dire par exemple comment nous avons recruter Bassit (pour ne citer que lui) ? Qui l'a visionné, qui est allé le voir, qui a donné son feu vert ?
Hamdi Meddeb partira un jour, tout ce que je lui souhaite c'est que son legs soit à la hauteur de ses sacrifices pour le club.

Dernière modification par Wlid'ha 01 (04-06-2023 22:25)

Hors ligne

Aiment ce post :

Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01, Wlid'ha 01

#477 04-06-2023 22:56

tarajjidawla
Modérateur
Lieu : tunis
Inscription : 27-12-2009
Messages : 26 770

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

Tiso 1919 a écrit :

Ces 5000 supporters sont ils membres du taraji club ?

يا ولدي علاش ماشي لترجي كلوب؟؟؟
يصرف 4500د باش يمشي يتفرج في قطر و ما عندوش بطاقة إنخراط متاع 40د

يصرف 4500د باش يتفرج في قطر و ما يعطيش 100د إعانة للجمعية و ما عندوش ترجي موبايل

بربي خليني ساكت خويا كان تعمل جرد توه تلقاهم يحكيوا على حب الجمعية و يحبوا الألقاب و الإنتدابات و نتحداك كان فمة أكثر من 5% عندهم بطاقة إنخراط و كان فمة أكثر من 10% عندهم ترجي موبايل و كان تلقى اكثر من 1% مشاوا عطاو حتى 1د للجمعية و كان فمة اكثر من 10% عندهم إشتراك و تحكي معاه يقلك الجمعية متاعنا و عندنا فيها باي
بربي خليني خويا ما عادش نحب نحكي فيه الموضوع و أصلا ماعادش نحب نحكي في حتى موضوع معاهم

أنستوا

Hors ligne

Aime ce post :

tarajjidawla

#478 04-06-2023 23:10

extrémiste espérantiste
Banni(e)
Inscription : 17-02-2020
Messages : 1 031

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

tarajjidawla a écrit :

يا ولدي علاش ماشي لترجي كلوب؟؟؟
يصرف 4500د باش يمشي يتفرج في قطر و ما عندوش بطاقة إنخراط متاع 40د

يصرف 4500د باش يتفرج في قطر و ما يعطيش 100د إعانة للجمعية و ما عندوش ترجي موبايل

بربي خليني ساكت خويا كان تعمل جرد توه تلقاهم يحكيوا على حب الجمعية و يحبوا الألقاب و الإنتدابات و نتحداك كان فمة أكثر من 5% عندهم بطاقة إنخراط و كان فمة أكثر من 10% عندهم ترجي موبايل و كان تلقى اكثر من 1% مشاوا عطاو حتى 1د للجمعية و كان فمة اكثر من 10% عندهم إشتراك و تحكي معاه يقلك الجمعية متاعنا و عندنا فيها باي
بربي خليني خويا ما عادش نحب نحكي فيه الموضوع و أصلا ماعادش نحب نحكي في حتى موضوع معاهم

أنستوا

هو كي تشوف الكل جابدة روحها وما تحبش تترشح بش تتحمل المسؤولية
ما فماش حل اخر غير الحل والربط بيد الدولة
مشروع قانون رياضي عندهم قراب العام واحلين بش يمرروه

Hors ligne

#479 04-06-2023 23:12

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

الي عندهم ترجي موبايل و بطاقة انخراط و عاملينهم الكل بالله تكلمو في بلاصتنا كي تمشيو للجلسة العامة و قولولهم  اقتراحاتكم
خير من السلفيات و التصاور و التطبيل و الفارينة الفارغة

نتوما عندكم الحق تنتقدو هانا عطيناكم صوتنا
وصلوه
في بلاصتنا

Dernière modification par neder bachbaoueb (04-06-2023 23:13)

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#480 04-06-2023 23:16

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

الترجي هذي كان تمدلها 20  الف مليار تو تشري بيهم  5000 مشموم و  5000  عرفاوي و  5000 بن حمودة و

Dernière modification par neder bachbaoueb (04-06-2023 23:16)

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#481 04-06-2023 23:39

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

حاجة اخرةدى
نقرا في كلنة نقد بنٍاء
الافكار الي نعطيو فيهم عندنا سنوات ماهيش نقد بناء
اقتراحات الوخيان ماهيش نقد بناء
كي نعطيو راينا في ملاعبي و نتنبأولو بالفشل و نقولولهم راكم تطيشو في فلوسكم موش نقد بنّاء
كي نقولو تنحية معلول باش تجيب معين ما عندو حتى علاقة بالعمل الاستراتيجي
كنت تنجم تكمل الموسم و تخمم في مشروع يبداه مدرب عندو مشروع في راسو موش نقد بناء

يحيى بن علي هو النقد البناء
الله احد الله احد سيدنا ما كيفو حد

لا النقد البناء هذاك ما عنديش منو الحق

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#482 04-06-2023 23:47

makachah f dem
TarajjiManiaque
Inscription : 10-12-2020
Messages : 2 949

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

قبل ما واحد يرقد هذا كان جاء نوم اصلا في هل الليله  الكلبة  تذكرت لقطتين  صارو ليوم تلخص الرداءة  و غياب الهيكلة
الواضحة و تحديد المسؤوليات والنفق المظلم  الي وصلتوا الجمعية  زرقة هو تلي يقوم بالتغيير  و بقدم في التوصيات التكتيكية  علي ان اساس  الله اعلم اه  نسيت ماو ماعندناش مسؤول  يقعد علي بنك و لقطة ثانية الطبيب  وين يدخل يجري بدبوزة  ماء اش يقصد ألله  اعلم نرجعو لسطل ماء و شيفونة  كيما الثمانينات  موش خير

Hors ligne

Aiment ce post :

makachah f dem, makachah f dem, makachah f dem

#483 04-06-2023 23:53

Youssef Esperantiste
Super Fan
Inscription : 04-01-2021
Messages : 1 252

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

نعطيمك تشكيلتي العام الجاي

                 بن سعيد

كعيب        ساسي  متع البقلاوة      بوشنيبة

                         عايب  وهابي
        زدام                          دربالي

مواطن صالح         بريمة


هذم نخليهم عام يكوروا مبعضهم العام الجاي نجيبلهم 4 3 ملاعبية و يعمل الله

Dernière modification par Youssef Esperantiste (04-06-2023 23:54)

Hors ligne

#484 05-06-2023 00:02

malixx
Super Fan
Inscription : 19-10-2014
Messages : 1 042

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

Barcha 3bed ken ya9raw leurs avis 3al les joueurs li jibnehom au début , ma yi7chmou 3la rwe7hom, 3andhom fard 3inin que nos recruteurs.

Hors ligne

Aime ce post :

malixx

#485 05-06-2023 02:14

Tiso 1919
Fan
Inscription : 28-01-2023
Messages : 426

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

malixx a écrit :

Barcha 3bed ken ya9raw leurs avis 3al les joueurs li jibnehom au début , ma yi7chmou 3la rwe7hom, 3andhom fard 3inin que nos recruteurs.

Une autocritique s'impose surtout ceux qui ont voulus qu'on joue pour tous les titres coupe, championnat et CL.

Le problème, c'est que l'on nourrit des espoirs au-delà de la valeur de l'équipe.

Dernière modification par Tiso 1919 (05-06-2023 02:41)

Hors ligne

#486 05-06-2023 09:14

Naddor
Fan
Inscription : 28-04-2019
Messages : 114

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

On change une equipe qui gagne- c'est comme ca que Mouine a decide
on a gagne Tataouine avec une amelioration sur le plan collectif-surtout avec Ayeb a la place de Couly et surtout sans ben Ali et Bougrine-Mimouni a aussi trouve ses sensations
le match prochain finale coupe- Mouine joue encore avec Couly au milieu et Yaakoubi Scandale -et ajoute ben Ali et Arfaoui eeeet le sport travail Bougrine-defaite logique et meritee
MC se rattrape contre Ben Guerdane -il recule Couly-ecarte Yaakoubi-Ben Ali-arfaoui et Ayeb revient encore au milieu(il donne un equilibre merveilleux ce garcon>>>L'Esperance gagne
Le matche prochain-Mouine ne veut pas gader les ameliorations-il joue avec Yaakoubi encore en defence-Couly a la place de Ayeb et Arfaoui et ben Ali->>ظاهرة الخسارة تعيط يا بابا يامي
اكيد باش تقولوا معين ماعندوش عصا سحرية-لكن يتحمل بنسبة كبيرة الي صار-وكلنا نتفكروا خالد بن يحيي عام 97 وقتلي في  اقل من شهر جاء ومنع الجمعية وهز الكوب كونتر صفاقس متاع السويح والفقيه والدمادم- وعاودها 2006...
معين ماهو الا معلول 2
مش الفائدة في الاسامي فقط ولكن في التوصيات والتمركز-ما رينا شيء تبدل-واحد كيما بن حميدة معظم البونتوات السنة تمركات من الجهة متاعو واظهر الي هو ني برشة-توغاي من ماتش الدربي انا قلتها راهو بدا يزلط والبارح قعد يتفرج في المهاجم يتعدي-
قداش باش نحكي ونفرغ قلبي
شانطي كبيييير تحل

Hors ligne

Aiment ce post :

Naddor, Naddor, Naddor, Naddor

#487 05-06-2023 09:56

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 787

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

Nos jeunes risquent se familiariser avec les défaites ,ils sont tous en train de marcher sur terrain ,est ce que autour de ceux la qu'on va construire ?
tous les étrangers de toutes les équipes sont meilleurs que nos étrangers a salaires exorbitants
ce n'est pas des erreurs de casting ,notre administration est dépassée ,piratée ....on a un problème structurel
chaque année on achète 10 joueurs sans fin

Dernière modification par Bechir Toualbia (05-06-2023 10:07)

Hors ligne

Aiment ce post :

Bechir Toualbia, Bechir Toualbia

#488 05-06-2023 11:29

malixx
Super Fan
Inscription : 19-10-2014
Messages : 1 042

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

Tiso 1919 a écrit :

Une autocritique s'impose surtout ceux qui ont voulus qu'on joue pour tous les titres coupe, championnat et CL.

Le problème, c'est que l'on nourrit des espoirs au-delà de la valeur de l'équipe.

Hedheka ijomhour chi7ib, n7ibou laflem win7ibou kol chay bil9owa.
Public a l image du peuple, imout 3al populisme.
Kijik entraîneur i9olik menech bich nal3bou 3al CL iwali mahboul ou nessi rou7ou ya7ki 3ataraji illi lezimha kol 3am tal3eb 3la kol chay comme quoi tha9afa mte3 taraji winti fil cage 3andik debchi.( Illi la3bed kol cheykha bih ou lezim yekhou chance mte3ou ou toulou zouz mitrou [oui] tir bMBC)
Millikher la3bed il kol ghaltin public forum widara .

Hors ligne

Aiment ce post :

malixx, malixx, malixx, malixx, malixx, malixx

#489 05-06-2023 12:33

nour1945
Super Fan
Lieu : Nouvelle Médina
Inscription : 04-04-2007
Messages : 1 523

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

BILLCANNOIS a écrit :

b Rabbi 3ana gardien ?

Il y a 2 ans j'ai proposé le recrutement de Béchir Ben Said, on m'avait ri au nez!!!!!!

Hors ligne

#490 05-06-2023 13:18

issam.k
Fan
Inscription : 28-12-2018
Messages : 659

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

nour1945 a écrit :

Il y a 2 ans j'ai proposé le recrutement de Béchir Ben Said, on m'avait ri au nez!!!!!!

Et on rit encore

Hors ligne

#491 05-06-2023 13:37

Bechir Toualbia
Fan
Lieu : Oued Ellil .Manouba
Inscription : 23-12-2016
Messages : 787

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

malixx a écrit :

Barcha 3bed ken ya9raw leurs avis 3al les joueurs li jibnehom au début , ma yi7chmou 3la rwe7hom, 3andhom fard 3inin que nos recruteurs.


les professionnels du football se trompent sur des joueurs et il ya des joueurs qui vont ici et pas la bas (hazard au réal ) .nous critiquons ,commentons ,célebrons ,insultons ..nous ne sommes qu'un forum qui regarde ,analyse ,propose mais nous ne sommes pas l'administration .On apprend les uns des autres .il ya des joueurs qui donnent un bon match et puis s'éteignent ,pour réussir il faut  travailler tous les jours et pas un joueur ,le physique ,le technique ,le tactique ..mais avant tout ça l'administration ;qui travaille et qui fait quoi ?ce qui m'étonne c'es-t  que nous ,ls spectateurs ordinaires,  voyons des  lacunes qui se répètent alors que notre bureau les voit pas ou je sais pas comment !!!

Hors ligne

Aiment ce post :

Bechir Toualbia, Bechir Toualbia, Bechir Toualbia, Bechir Toualbia, Bechir Toualbia

#492 05-06-2023 13:51

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

Bechir Toualbia a écrit :

Nos jeunes risquent se familiariser avec les défaites ,ils sont tous en train de marcher sur terrain ,est ce que autour de ceux la qu'on va construire ?
tous les étrangers de toutes les équipes sont meilleurs que nos étrangers a salaires exorbitants
ce n'est pas des erreurs de casting ,notre administration est dépassée ,piratée ....on a un problème structurel
chaque année on achète 10 joueurs sans fin

الفلوس فلوسو يشري الي يحب حط يدك في مكتوبك وورينا شنوة تنجم تجيبلنا
و سامحني انت عندك ترجي موبايل
عندك بطاقة انخراط
عندك
ابونمون
عضو في ترجيكلوب

شنوة لا؟؟؟
و تحل في فمك و تحب ملاعبية خشان؟؟
وقت لي تولي مكشخ صحيح كيفنا وقتها عندك الحق تطالب

هذي مشطرة من اجوبة تنجم تعرضك
هاني قلتهالك

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#493 05-06-2023 14:22

issam.k
Fan
Inscription : 28-12-2018
Messages : 659

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

neder bachbaoueb a écrit :

الفلوس فلوسو يشري الي يحب حط يدك في مكتوبك وورينا شنوة تنجم تجيبلنا
و سامحني انت عندك ترجي موبايل
عندك بطاقة انخراط
عندك
ابونمون
عضو في ترجيكلوب

شنوة لا؟؟؟
و تحل في فمك و تحب ملاعبية خشان؟؟
وقت لي تولي مكشخ صحيح كيفنا وقتها عندك الحق تطالب

هذي مشطرة من اجوبة تنجم تعرضك
هاني قلتهالك

زيد عليهم: خليهم يخدموا و نتحاسبوا اخر العام

Hors ligne

Aime ce post :

issam.k

#494 05-06-2023 14:28

WissWass
Fan
Inscription : 15-12-2022
Messages : 431

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

balha a écrit :

pourquoi on parle et on focus sur HM ? personne ne parle de MC et de ses choix tactique ? 3 semaines apres son arrivée et il est encore dans la continuité de NM, les mêmes choix très discutables, ne me dites surtout pas que c pas sa faute, c NM et bla bla .... y a sidi, je t'ai ramené parce que l'équipe bloque et n"avance pas, la moindre des choses tu commences a faire des changements ?

Perso j'ai dit des le départ qu'il n'est pas l'homme de la situation si on veut construire une grande équipe et qu'il va etre viré à la fin de la saison. j'ai une remarque un peu seche de la part d'un forumine mais ce n'est pas grave
ni lui ni d'ailleurs R Jaidi ont les épaules pour diriger un club comme l'Esperance. Jaidi aurait était mieux à la direction technique dans un 1er temps
mais Allah ghaleb l'administration préfère bricoler en optant pour les solutions les plus faciles et les moins couteuses
moi je suis pour le changement de la direction du club et mettre en place une stratégie pour diriger le club

Hors ligne

#495 05-06-2023 14:32

malixx
Super Fan
Inscription : 19-10-2014
Messages : 1 042

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

Bechir Toualbia a écrit :

les professionnels du football se trompent sur des joueurs et il ya des joueurs qui vont ici et pas la bas (hazard au réal ) .nous critiquons ,commentons ,célebrons ,insultons ..nous ne sommes qu'un forum qui regarde ,analyse ,propose mais nous ne sommes pas l'administration .On apprend les uns des autres .il ya des joueurs qui donnent un bon match et puis s'éteignent ,pour réussir il faut  travailler tous les jours et pas un joueur ,le physique ,le technique ,le tactique ..mais avant tout ça l'administration ;qui travaille et qui fait quoi ?ce qui m'étonne c'es-t  que nous ,ls spectateurs ordinaires,  voyons des  lacunes qui se répètent alors que notre bureau les voit pas ou je sais pas comment !!!

klem ma39oul ya3mil il kif, mais  le public son rôle est d'encourager certes mais aussi d'avoir assez de discernement pour pouvoir juger et ainsi savoir quoi exiger.
famma un manque d'objectivité flagrant, public victoire thizou ou defaite tay7ou, ghodwa tirba7 derby nodhmonlik twali lougha okhra ou khirna seba9 ou 3am jey narj3ou a9wa , et rebelotte.
et le pire c que idara tkhamim hakka 
Apres nous critiquons nous célébrons 7aja behia mais famma barcha mechi fibelhom yefhmou kol chay wa7adhom wi7ibou taraji akther minni ou minnik des fanatiques, limite extrémiste mte3 foot mentalité utlra ou fazet i7ibou wi7ibou wi7ibou hakkeka sans aucune analyse du contexte oumour arguments tit3ib barcha.
ou ki yjibilhom joueur yibda ya7ki bloughit radioet techniquement behi jeu de tete mouch khayeb bon ne9sou chwaya muscle Nch Allah bil khimda yit7asen mais 3andou mosta9Il behi ou bich i3Awena barcha il 9odem, hedha il kol ba3ed une video de 3 min qualité 144 p sur youtube 3 mois après tal9ah isib fi joueur.
pour finir dhahalri kolna mitfehmin fi 7aja idara mte3 taraji 9a3da thiz ou tonfedh, 3bed jawha t9oul hakka ou tosket, limite I9ollik il kol chkara wil b7ar ou 3awed millowil ou 3bed t9ollik nsal7ou li famma, c ca tawa le débat je crois.
deuxieme 7aja lili yefhmou barcha fil koura ken inajmou ifahmouni qu est ce qui explique li certains joueurs m3ana yifchlou alors qu'ailleurs itirou, et quand je dis yifchlou ma3neha 7atta control ma3adich ya3ref ya3mlou ?

Hors ligne

#496 05-06-2023 14:52

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

issam.k a écrit :

زيد عليهم: خليهم يخدموا و نتحاسبوا اخر العام

آخر العام متاع آنا عام
ما تقليش في الجلسة العامة ؟؟؟
الي يدخلوها المنخرطين الصحاح
هذيك يخرج سي رفيق مرابط كي كل عام يعطي ارقام متاع مداخيل و مصاريف
و هو يوصل لمساهمة الرئيس يقومو المكشخين الصحاح بوابل من التصفيق
ثم ياخو الكلمة سي حمدي و يقول الجملة الي تتقال كل جلسة عامة الا وهي
الدولة ما عندهاش فلوس و الترجي عندها الفلوس
و انا تعبت و يلزمني نرتاح
فيقومو نفس المكشخين الصحاح الي صفقو قبيلة شوية يقومو يعيطو يا حمدي لا يا حمدي لا
فيتعالى التصفيق و الغناء
و تمر الارقام متاع المداخيل و المصاريف كان شيئا لم يكن
و نحكيو على شوية ترجي موبايل و شوية ترجي تي في و شوية فلوس

و الي يحب ياخو الكلمة يقولولو شنوة يقول
و يعمل شوية سلفيات و تصاور يبارتاجيهم في فايسبوك  باش يوري الي هو مكشخ صحيح
كنت نحضر قبل يا حسرة كي لقيت جو شعبة خليت الريق هذا للمكشخين الصحاح الي يلوجو عالتصاور
كان جينا نحبو الضهور و البروز رانا عملنا كيما عملو سحرة فرعوم
الي شد بلاصة طبيب و هو ما عندو من الطب كان سماعة القلب
و الي شد مستشار فني و هو ما يكساب من الفنيات كان رطابة اليدين

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#497 05-06-2023 15:01

extrémiste espérantiste
Banni(e)
Inscription : 17-02-2020
Messages : 1 031

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

Youssef Esperantiste a écrit :

نعطيمك تشكيلتي العام الجاي

                 بن سعيد

كعيب        ساسي  متع البقلاوة      بوشنيبة

                         عايب  وهابي
        زدام                          دربالي

مواطن صالح         بريمة


هذم نخليهم عام يكوروا مبعضهم العام الجاي نجيبلهم 4 3 ملاعبية و يعمل الله

شكونهم الملاعبية الليدر في التشكيلة هذي ؟؟
الاجانب وينهم ؟؟؟
شنية الخطة بالضبط ؟؟ نشوف في ملاعبية موش بلايصهم ؟؟؟

Hors ligne

#498 05-06-2023 15:07

neder bachbaoueb
Coopérateur
Lieu : hammam lif
Inscription : 19-06-2008
Messages : 12 930

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

Youssef Esperantiste a écrit :

نعطيمك تشكيلتي العام الجاي

                 بن سعيد

كعيب        ساسي  متع البقلاوة      بوشنيبة

                         عايب  وهابي
        زدام                          دربالي

مواطن صالح         بريمة


هذم نخليهم عام يكوروا مبعضهم العام الجاي نجيبلهم 4 3 ملاعبية و يعمل الله

هاذم تخليهم عام يكورو مع بعضهم العام لي بعدو تلقانا نفارعو عالمرتبة السادسة

Hors ligne

Aiment ce post :

neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb, neder bachbaoueb

#499 05-06-2023 15:15

extrémiste espérantiste
Banni(e)
Inscription : 17-02-2020
Messages : 1 031

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

neder bachbaoueb a écrit :

هاذم تخليهم عام يكورو مع بعضهم العام لي بعدو تلقانا نفارعو عالمرتبة السادسة

هذوما اللي حكى عليهم tony montana قبيلة

Hors ligne

#500 05-06-2023 18:03

sami seddik
Rédacteur
Lieu : El Mourouj 1 - Ben Arous
Inscription : 15-07-2011
Messages : 1 125

Re : [Ligue I - Playoffs - J 09] USMo - EST; le dimanche 04 juin 2023

jibelna wadha7 Ezeeydi seeee7bi

Hors ligne

Pied de page des forums